الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى Google Android للبرامج (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=108)
-   -   المرجــــــــع الأساســي للبرامـــــــــج الطبيـــــــة علـــــى نظــــــام أندرويـــــــد (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=246941)

Dublin 31-12-2012 03:15 AM

ممكن الطريقه بالانجليزي لاني استخدم النوت 2
ومو عارف شلون ادخل الايبي على الجهاز

شكرا على المجهود الاكثر من رائع

mk_alsaiary002 31-12-2012 02:26 PM

السلام عليكم
النسخة الاخيرة من برنامج Skyscape تتصل بسيرفر الشركة حتى مع وجود جدار حامي والجهاز مروت

انتبهوا لا تحدثوا البرنامج الى النسخة الاخيرة

شكرا

faisal80 30-01-2013 01:52 PM

السلام عليكم ،،،
استفسر عن skyscape keyserver عادة يطرحون نسخة الجديدة بداية كل السنة الميلادية ، فهل اي احد عنده الخبر او معلومة بهذا الموضوع . علما إنه اخر النسخة كانت 1.4.0

windwhisper 30-01-2013 05:48 PM

كلامك مضبوطة يا أخي.. الإخوان بإمكانكم تنزيل النسخة الاقدم متل نسخه رقم 1.7

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2

shinystarr 30-01-2013 09:01 PM

انا مركب 3 جدار ناري خصيصا للبرنامج
root firewall
Droidwall
honeybadger

وهذا الاخير يعمل بلوك تماما للويب سايت بإسمه وبالأي بي تبعه

windwhisper 01-02-2013 06:27 PM

[quote=shinystarr;3969445]انا مركب 3 جدار ناري خصيصا للبرنامج
root firewall
Droidwall
honeybadger

وهذا الاخير يعمل بلوك تماما للويب سايت بإسمه وبالأي بي تبعه[/quote]

أخي يا ريت تعطي رابط لبرنامج honeybadger
ما لقيته بالقول بلاي للضرورة وشكرا جزيلا

shinystarr 03-02-2013 06:58 PM

[url="https://play.google.com/store/apps/details?id=com.honeybadger&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwyLDEsImNvbS5ob25leWJhZGdlciJd"]HoneyBadger Firewall - Android Apps on Google Play[/url]

akramtherook 25-02-2013 05:54 AM

ياريت احد الأخوة الذين ما زال يعمل لديهم البرنامج يرفعوا لنـا النسخة القديمـة ؟
أو أي شخص عملت له النسخة الجديدة يأكـد لي الموضوع لأني حاول و لم أستطع :(

akramtherook 26-02-2013 12:14 PM

upppppppppppppppppp

shinystarr 26-02-2013 07:15 PM

نسخة شهر 10 / 2012 اللي قبل الموجودة حاليا في الماركيت وهي تعمل جيدا مع الروت ولازم تركب فاير وول جيد .. انا مركب 3 فاير وول

[url="https://www.dropbox.com/s/8jw32s5w4ascqhb/com.skyscape.android.ui-1007025-v1.7.25.apk"]Dropbox - com.skyscape.android.ui-1007025-v1.7.25.apk - Simplify your life[/url]

Yildirim Balush 17-03-2013 02:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
صدرتحديث جديد ل skyscape keyserver بالتاريخ 13 /2 /2013 يحتوي على 873 كتابا تقريبا .
[URL="http://www.mediafire.com/?1dm7u8awe3xa6sw"]Updated .xml[/URL]
[URL="http://www.mediafire.com/?fy1gwwvd441cs4y"]Keyserver 1.4.0[/URL]

ما عليكم إلا بنسخ ملف xml في فولدر keyserver

وصار قارئ skyscape جديد اللي صدر قبل الاسابيع متوافق مع keyserver خاصة اللي يستخدمون ويندوز 8 .

نقلت لكم هذا التحديث من العضو Rab

windwhisper 17-03-2013 04:33 PM

خبر اكتر من رائع شكرا جزيلا
يعني الداتا جديده بس نفس الاصدار
يعني يوفر الاصدارات الاحدت و الاصدارات الجديده
جزاك الله كل خير
شكرا علي اخر تحديت key server

wind whisper

Yildirim Balush 21-03-2013 04:23 AM

[URL="http://www.mediafire.com/view/?z8qcycarzb6rbv3"]updated database 20/3/2013 [/URL]

anasnd 28-03-2013 02:11 PM

طريقة تنزيل كتب السكاي سكيب بهذا البرنامج لا تعمل مع الجيلي بين لا أدري مالسبب انتبهو
(تمت التجربه على روم الجيلي بين الرسمي للنوت 1)

elandodi 20-04-2013 04:06 AM

شكر من القلب

بعد قراءة ال19 صفحة عدة مرات وتسجيل ملاحظات السادة الاعضاء ,تم بنجاح تنصيب كتب السكايسكيب على الجالاكسي اس2.(اندرويد4.1.2)
1-تم العمل على اجراءrootللجهاز(يجب اختيار الرووت المناسب لجهازك)وهي مرحلة اجهدتني حتى حصلت المعلومات الكافية ونجحت من اول محاولة.
2-ثم حملت برنامج droidwall على موبايلي كي امنع اتصال skyscape بالنت.وهي مرحلة مهمة جدا.
3-ومن ثم حملت برنامج buckup على موبايلي لكي احفظ عملي بعد انتهاء تحميل الكتب التي اريدها...ولكي لا يضيع تعبي في حال اتصل السكايسكيب بالنت عن طريق الخطأ .
4-ومن ثم حملت برنامج السكاسكيب 1.8.13على موبايلي من سوق البلاي على الsd cardوسجلت دخولي بالايميل والرقم السري المعتمدين لديهم على موقعهم عالويبسايت.وهنا لم ادرج هذا البرنامج ضمن قائمة المنع من الاتصال بالنت في برنامج droidwall(هذه الخطوة نجريها في آخر العمل)
5-ومن ثم فتحت الكيسيرفر1.3.9في اللابتوب
وهنا وضعت خيارات صح علىsend reader update,force download server to this host,enable DSN server
وكبست على علامةsuggest لتظهر عندي خيارات شبكة الdsl التي يتصل معها اللابتوب(win xp) والتي يجب ان اطابقها في هذه المرحلة مع خيارات نفس شبكة الdslالتي يتصل معها موبايلي
ومن ثم اقوم باختيار كتاب ما ومن ثم رايت كليك ...ثم download data files....ثم اضع علامة صح على هذا الكتاب واعيد نفس الخطوات لشي4-5 كتب
6-من موبايلي افتح السكايسكيب ومن ثم settings..ثم add resources وهنا اظهر خيار الrefresh بالكبس على زر القائمة في الموبايل(المس يسار زر الهوم)..اكبس على الريفرش فتظهر عندي الكتب التي قمت بتحميلها سابقا والتي وضعت عليها علامة الصح(4-5 كتب)..ومن ثم اكبس خيار تحميلها
7-وهكذا اعود الى الكيسيرفر في اللابتوب و اختار مجموعة كتب اخرى واتبع كما سبق(لاحظ ان الكتب التي اختارها من الكيسيرفر ويتم تنزيلها على الموبايل يتم ذلك لاسلكيا من دون ان يكو ن الموبايل مشبوك بسلك الusbمع اللايتوب)
8-عند الانتهاء من تحميل ما اريد من كتب اقوم بادراج برنامج السكايسكيب ضمن قائمة المنع من الاتصال بالنت في برنامج driodwall....ثم اعمل له بك آب لاحفظ نتائج عملي
واعيد اعدادات شبكة الواي فاي على موبايلي كما كانت ....وبعدها حط راسك ونام وارتاح شوي قبل الاستمتاع بالكتب لانو هذا العمل يحتاج الى تركيز إلا ان النتيجة الناجحة تنسيك التعب
ارجو ان يستفيد السادة الاعضاء من هذه المنتدى الفاخرومن خبرائه
واعذروني اذا فصلت قليلا فقد يستفيد البعض من ذلك
اكرر شكري وامتناني ..
فأنا الدمشقي لو شرحتم جسدي..لسال منه عناقيد وتفاح
مآذن الشام تبكي اذ تعانقني... وللمآذن كالاشجار, ارواح
هنا جذوري هنا قلبي هنا لغتي...فكيف اوضح؟ هل في العشق ايضاح
مع تحيات د.أبو القمرين..

dr goo 20-04-2013 10:59 AM

طبقت كل الخطوات ومشي الحال
لكن لما اكبس داونلود ريسورسز يقلي انو مافي اتصال نت وتاكد من شبكة اتصالك !
ليش ؟[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:59 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:08 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]يعطيك العافية مشي الحال

elandodi 27-04-2013 04:46 AM

تجربة الكيسيرفر 1,4,0

انقل لكم تجربتي عن آخر نسخة من الكيسيرفر 1.4,0
والتي نبه عليها احد الاعضاء قبلي.
ففي مشاركة سابقة لي كتب تفاصيل تجربتي الناجحة مع الكيسيرفر1,3,9.
لكن لما فتحت نسخة 1,4,0واتبعت جميع الخطوات بحذافيرها وجدت السكايسكيب في موبايلي يتصل بالنت ويقفل جميع الكتب التي نزلتها من نسخة الكيسيرفرالاقدم رغم حجبه عن الاتصال بالنت عن طريقdriodwall
وكانت خطوة البك آب منقذة لي واعادت كل الكتب بسرعة فائقة.
لذلك انبه الزملاء الى هذه النقطة وارجو - كما يرجو الكثيرون- ممن لديهم تجربة ناجحة مع الكيسيرفر1,4,0 ان ينقلوها لنا مع الشكر الجزيل مقدما
د.أبو القمرين

shinystarr 27-04-2013 08:00 PM

[quote=elandodi;4138474]انقل لكم تجربتي عن آخر نسخة من الكيسيرفر 1.4,0
والتي نبه عليها احد الاعضاء قبلي.
ففي مشاركة سابقة لي كتب تفاصيل تجربتي الناجحة مع الكيسيرفر1,3,9.
لكن لما فتحت نسخة 1,4,0واتبعت جميع الخطوات بحذافيرها وجدت السكايسكيب في موبايلي يتصل بالنت ويقفل جميع الكتب التي نزلتها من نسخة الكيسيرفرالاقدم رغم حجبه عن الاتصال بالنت عن طريقdriodwall
وكانت خطوة البك آب منقذة لي واعادت كل الكتب بسرعة فائقة.
لذلك انبه الزملاء الى هذه النقطة وارجو - كما يرجو الكثيرون- ممن لديهم تجربة ناجحة مع الكيسيرفر1,4,0 ان ينقلوها لنا مع الشكر الجزيل مقدما
د.أبو القمرين[/quote]
الي حصل عندك ليس اتصال البرنامج بالنت .. لالا فهو محظور بالفاير وول .. ولكن اللي حصل هو انك لازم تحدد الكتب القديمة والجديدة في الكيسيرفر قبل ان تنزل كتب جديدة اخرى على الكتب القديمة

وإلا سيمسح لك القديمة كلها ..

بمعني .. :-

انك نزلت من الكي سيرفر كتاب " س "

وبعد عدة ايام قررت تنزل كتاب " ص "

لازم تحدد الكتاب "س " في قائمة الكتب في برنامج الكي سيرفر مرة اخرى عند اختيارك للكتاب " ص " وإلا ستجد الكي سيرفر مسح لك الكتاب "س" ونزل لك الكتاب " ص " اعتقادا منه انك لا تحتاج للكتاب "س" مرة اخرى

ارجو ان اكون وضحت

anasnd 10-05-2013 11:31 AM

نريد من صاحب الموضوع مشكورا
اعادة صياغة الموضوع بكامل الملاحظات من الاخوان لتعم الفائدة
والشكر الجزيل على المجهود الجبار مرة اخرى

shinystarr 13-05-2013 04:36 PM

تم التاكد من أن النسخة الأخيرة من قارئ سكايسكيب 1.82 لا تتوافق مع هذه الطريقة لتنزيل الكتب حتى مع احدث اصدار من keyserver 1.4.0.28 ،، حاولت بشتى الطرق ولم افلح نهائيا .. ورجعت للنسخة السابقة 1.7.4 وتم التحديث .. جهازي نوت عليه الجيلي بين الرسمي ومروت

ملاحظة :- كنت اشبك الجهاز باللابتوب عن طريق السلك و usb reverse tethering فتخطى البرنامج ال 4 جدار ناري اللي انا مركبهم عشانه مخصوص وقام بإيقاف كل الكتب ،، وللأسف التيتانيوم باك اب ما رجع لي ولا شي فاضطريت لخوض التجربة مرة اخرى

windwhisper 13-05-2013 05:36 PM

ارجع للنسخ القديمه من سكايسكيب.. و لاتقمت بالتحديت
1.7.7 نسخه شغاله مع الكي سيرفر
بعد انزال الكتب وتطبيق الجدار الناري واخد نسخه احتياطيه بالتيتانيوم باك اب. قم بحفظ ملف سكاسكيب من الداكره الداخليه.. تجده باسم skyscape نسخ ولصق في جهازك الكمبيوتر ودلك لان النسخه الاخيره من البرنامج تقوم بمسح محتويات هدا الملف.. وفي هده الحاله التيتانيوم باك اب ما رح يسترجع البرنامج مع الكتب .. انسخ الملف من الكمبيوتر الي الداكره الدااخليه وسيشتغل. طبعا هدا في حاله حدوت الضرر .. اتمنالكم التوفيق

Yildirim Balush 18-05-2013 09:58 PM

[URL="http://www.mediafire.com/?k34klj05pg3w0nf"]updated keyserver data 18-5-2013[/URL]

1aleppo 20-05-2013 02:49 AM

Yildirim Balush

شكرا

shinystarr 20-05-2013 07:53 PM

[quote=windwhisper;4165922]ارجع للنسخ القديمه من سكايسكيب.. و لاتقمت بالتحديت
1.7.7 نسخه شغاله مع الكي سيرفر
بعد انزال الكتب وتطبيق الجدار الناري واخد نسخه احتياطيه بالتيتانيوم باك اب. قم بحفظ ملف سكاسكيب من الداكره الداخليه.. تجده باسم skyscape نسخ ولصق في جهازك الكمبيوتر ودلك لان النسخه الاخيره من البرنامج تقوم بمسح محتويات هدا الملف.. وفي هده الحاله التيتانيوم باك اب ما رح يسترجع البرنامج مع الكتب .. انسخ الملف من الكمبيوتر الي الداكره الدااخليه وسيشتغل. طبعا هدا في حاله حدوت الضرر .. اتمنالكم التوفيق

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2[/quote]

الكتب ما تنمسح لكن يتم ايقاف فتحها لو مسكها البرنامح عن طريق اتصاله بالسيرفر وارى انه لا داعي لأخذ النسخة الاحتياطية دي لانها حوالي 2 ونص جيجا عندي

windwhisper 20-05-2013 09:39 PM

[quote=shinystarr;4177784]الكتب ما تنمسح لكن يتم ايقاف فتحها لو مسكها البرنامح عن طريق اتصاله بالسيرفر وارى انه لا داعي لأخذ النسخة الاحتياطية دي لانها حوالي 2 ونص جيجا عندي[/quote]

اخي انا اتكلم في حالة تحديت الي النسخ الحديته بالخطأ.. وانت عامل باكب نسخه قديمه.. صارت معي وبحكي من واقع تجربه.. الافصل اخد نسخه من الملف. وكل واحد واللي يشوفه.. وهي نصيحه مش أكثر..

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:55 AM.