الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات اجهزة (HTC) (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=70)
-   -   الان اخر نسخه من wp7.5 mango 7720 على الاسد HTC HD2 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=352149)

kayyalimg 03-11-2011 07:08 PM

اخي الكريم الله يجزيك الخير على استجابتك السريعة والردود الكافية الوافية دائما انا عملت ريست هارد والامور رجعت ممتازة بس الان عندي مشكلة الكيبورد العربي اني محتاجها ضروري للبحث في الاسماء وفي برنامج واتس ابب وانا نزلت الكيبورد العربي والكيبورد اللي في المشاركة السابقة الكيبورد الابجدي والمحور العربي والمرسال العربي ولكن كل هذه البرامج لا تفيدك الا في ارسال رسائل او تصفح النت وانا اريد كيبورد تدمج مع النظام تماما مثل الناتيف كيبورد للبحث في الاسماء لانه كثير مهم بالنسبة لي وجزاك الله خيرا على مجهودك الكبير

casper_600 03-11-2011 08:08 PM

يااخوه هناك شىء غريب بماركت الزون من على الكمبيوتر
هناك برامج مجانيه قمت بتنزيلها مسبقا ثم مسحتها و الان اذا اردت تنزيلها مره اخرى كالفيس بوك مثلا لا تظهر ايقونه الانستول فقط buy وايقونه الانستول تكون باهته اى لا استطيع الضغط عليها هل هناك افاده فى هذه المشكله؟؟

KSA_fars_KSA 03-11-2011 09:38 PM

يا اخي كيف احدث الجهاز شبكت باليو اس بي مع برنامج zune ولا شبك

أما خطوتك الثانية ما فهمتها اني اجمع الملفات طيب من وين انصبها فيه عن طريق يو اس بي فليشر ولا عن طريق الروم نفسه ..؟[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:05 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]وبخصوص التفعيل كلمتهم وعطوني كود وبعدين وش اسوي ^_^

narsiyousif 03-11-2011 09:57 PM

[quote=kayyalimg;2974400]اخي الكريم الله يجزيك الخير على استجابتك السريعة والردود الكافية الوافية دائما انا عملت ريست هارد والامور رجعت ممتازة بس الان عندي مشكلة الكيبورد العربي اني محتاجها ضروري للبحث في الاسماء وفي برنامج واتس ابب وانا نزلت الكيبورد العربي والكيبورد اللي في المشاركة السابقة الكيبورد الابجدي والمحور العربي والمرسال العربي ولكن كل هذه البرامج لا تفيدك الا في ارسال رسائل او تصفح النت وانا اريد كيبورد تدمج مع النظام تماما مثل الناتيف كيبورد للبحث في الاسماء لانه كثير مهم بالنسبة لي وجزاك الله خيرا على مجهودك الكبير[/quote]

اخي العزيز هذه هيه الكيبوردات المتوفره حاليا وتضمين الكيبورد مع النضام شيء صعب على المطورين لان الوندوز فون نضام مغلق من مايكروسوفت اي انه ليس مثل الاندرويد اي مطور يجي ويعمل كيبورد ويشتغل وخلاص
تحياتي لك وننتضر المطورين وخبراتهم ان شاء الله يلاقون حل لهذه المشكله[COLOR="Silver"]

[/COLOR][quote=casper_600;2974539]يااخوه هناك شىء غريب بماركت الزون من على الكمبيوتر
هناك برامج مجانيه قمت بتنزيلها مسبقا ثم مسحتها و الان اذا اردت تنزيلها مره اخرى كالفيس بوك مثلا لا تظهر ايقونه الانستول فقط buy وايقونه الانستول تكون باهته اى لا استطيع الضغط عليها هل هناك افاده فى هذه المشكله؟؟[/quote]

لا بد ان البرامج لازالت في الجهاز لذلك لا يقبل التثبيت لانه موجود اصلا انا عني لم اواجه مثل هذه المشكله اتمنى من الذين جربو و وجدوا الحل ان يفيدوك تحياتي لك[COLOR="Silver"]

[/COLOR][quote=KSA_fars_KSA;2974657]يا اخي كيف احدث الجهاز شبكت باليو اس بي مع برنامج zune ولا شبك

أما خطوتك الثانية ما فهمتها اني اجمع الملفات طيب من وين انصبها فيه عن طريق يو اس بي فليشر ولا عن طريق الروم نفسه ..؟[COLOR="Silver"]

[/COLOR]وبخصوص التفعيل كلمتهم وعطوني كود وبعدين وش اسوي ^_^[/quote]

اخوي ارجو قرائة الموضوع من الاول وبتمعن وستجد طريقة التثبيت والتحديث مذكوره بالتفصيل حاول ما استطعت وعند توقفك عند خطوه معينه انا موجود واستفسر عنها ان شاء الله اجد لك حل تحياتي

KSA_fars_KSA 03-11-2011 10:00 PM

^^

والله لي ثلاث ساعات اقراه ولا طلعت بنتيجه ):

المهم عطوني الكود هالكود وش اسوي فيه علشان انشطه ^_^

narsiyousif 03-11-2011 10:12 PM

[quote=KSA_fars_KSA;2974798]^^

المهم عطوني الكود هالكود وش اسوي فيه علشان انشطه ^_^[/quote]

اخي الكريم اولا انت يجب ان تمسح الوندوز موبايل بواسطة اداة ال تاسك 29
وبعدها تثبت الراديو المذكور بالموضوع
وبعدها تثبت ال ماكلدر المذكور بالموضوع ايضا
ومن الماكلدر تختار الخيار الخامس usb flasher
ولان ثبت الروم المذكوره للوندوز فون وايضا موجوده بالموضوع
والان تشغل برنامج الزون وشابك انت الجهاز باليو اس بي وسترا انه يوجد تحديث
والتحديثات الاخرى ترسلها بواسطة برنامج ال wp cab sender
هذه نبذه مختصره من الشرح والشرح المفصل موجود بالموضوع
وسؤالك عن الكود الذي اخذته من مايكروسوفت هو لتفعيل الجهاز والدخول للماركت بليس وتنزيل البرامج
تحياتي

eagle044 03-11-2011 10:18 PM

[quote=KSA_fars_KSA;2974798]^^

المهم عطوني الكود هالكود وش اسوي فيه علشان انشطه ^_^[/quote]

تدخل الاعدادات وتقوم بتسجيل أيميلك في الهوت ميل وبعد إدخال الإيميل ثم الباسورد سوف تأتيك رسالة بالتفعيل وبعدها سوف يظهر مكان كتابة الكود قم بكتابته وسوف يفعل عندك كل شي تقريبا , يجب أن تكون شابك بالنت تحياتي.

narsiyousif 05-11-2011 02:13 PM

[CENTER][B][COLOR="Red"][SIZE="5"]الجيل بريك الرسمي للوندوز فون
من [URL="http://labs.chevronwp7.com/"]هنــــــــا[/URL][/SIZE][/COLOR][/B][/CENTER]

d-life 05-11-2011 10:31 PM

السلام عليكم

هل تثبيت wp7.5 mango 7720 يحتاج إلى تقسيم الميموري

وشكرا

scuba33 06-11-2011 01:53 AM

[quote=d-life;2980865]السلام عليكم

هل تثبيت wp7.5 mango 7720 يحتاج إلى تقسيم الميموري

وشكرا[/quote]
بعد إذن صاحب الموضوع لأنه تعب معانا والله يعطيه العافيه ,, أخوي مايحتاج لتقسيم الذاكره إلى إذا !! كنت تبي اتركب الأندرويد بكرت الذاكره ..

ghostman_s 06-11-2011 04:13 AM

[quote=narsiyousif;2979490][CENTER][B][COLOR="Red"][SIZE=5]الجيل بريك الرسمي للوندوز فون
من [URL="http://labs.chevronwp7.com/"]هنــــــــا[/URL][/SIZE][/COLOR][/B][/CENTER]
[/quote]
ما هي وظيفة الجيل بريك ؟؟
ممكن التوضيح لو سمحت...

d-life 06-11-2011 06:51 AM

[quote=scuba33;2981388]بعد إذن صاحب الموضوع لأنه تعب معانا والله يعطيه العافيه ,, أخوي مايحتاج لتقسيم الذاكره إلى إذا !! كنت تبي اتركب الأندرويد بكرت الذاكره ..[/quote]

جزاك الله خير

narsiyousif 06-11-2011 02:14 PM

[quote=ghostman_s;2981716]ما هي وظيفة الجيل بريك ؟؟
ممكن التوضيح لو سمحت...[/quote]

اخي العزيز الجيل بريك يعني كسر حماية الوندوز فون يعني كما هو بالاندرويد ال root وكما في نظام ابل ال ios فيه جيل بريك لكي تستطيع برمجة البرامج ووضعها بالجهاز او برامج غير رسميه من موقع المطورين يكون بامكانك تثبيتها بالجهاز لكن هذا الجيل بريك مصرح به من مايكروسوفت مقابل 9 دولارات ولا يضر الجهاز من الناحيه الامنيه او من ناحية الاستقرار
تحياتي :thumbup:

ghostman_s 06-11-2011 07:20 PM

[quote=narsiyousif;2982399]اخي العزيز الجيل بريك يعني كسر حماية الوندوز فون يعني كما هو بالاندرويد ال root وكما في نظام ابل ال ios فيه جيل بريك لكي تستطيع برمجة البرامج ووضعها بالجهاز او برامج غير رسميه من موقع المطورين يكون بامكانك تثبيتها بالجهاز لكن هذا الجيل بريك مصرح به من مايكروسوفت مقابل 9 دولارات ولا يضر الجهاز من الناحيه الامنيه او من ناحية الاستقرار
تحياتي :thumbup:[/quote]
شكرا على الرد والتوضيح ....

d-life 07-11-2011 10:53 AM

اخي العزيز
اسمح لي أنا مبتدأ وارغب في تركيب الوندوز 7.5 ولي بعد استفسارات

الكارد ميموري بعد ما يقفل عند تثبيت التحديثات هل الوندوز 7.5 لا يعمل ولماذا يتم معالجته عن طريق e71 وعمل الفورمات وهل يتم إعادة الخطوات مرة ثانية لأن عند معالجة الكارد يتم عمل فورمات وهذا يسمح كل ما فيها .

narsiyousif 07-11-2011 01:42 PM

[quote=d-life;2984388]اخي العزيز
اسمح لي أنا مبتدأ وارغب في تركيب الوندوز 7.5 ولي بعد استفسارات

الكارد ميموري بعد ما يقفل عند تثبيت التحديثات هل الوندوز 7.5 لا يعمل ولماذا يتم معالجته عن طريق e71 وعمل الفورمات وهل يتم إعادة الخطوات مرة ثانية لأن عند معالجة الكارد يتم عمل فورمات وهذا يسمح كل ما فيها .[/quote]

اخي الكريم عندما تكون على التحديث مانجو يقفل الميموري لكي لا تتلاعب به لكن طريقة فتح قفل الميموري كارد هي لمن يريد تثبيت الاندرويد مع الوندوز فون 7.5 واذا لا تريد تثبيت الاندرويد تستطيع استعمال النظام بدون فتح القفل ...

d-life 07-11-2011 02:21 PM

[quote=narsiyousif;2984708]اخي الكريم عندما تكون على التحديث مانجو يقفل الميموري لكي لا تتلاعب به لكن طريقة فتح قفل الميموري كارد هي لمن يريد تثبيت الاندرويد مع الوندوز فون 7.5 واذا لا تريد تثبيت الاندرويد تستطيع استعمال النظام بدون فتح القفل ...[/quote]

جزاك الله خير على هذه المعلومه

d-life 07-11-2011 07:16 PM

اخي العزيز

طبقت خطوات تثبيت 7.5 ولكن يقف على شاشة htc عملت hard reset عدة مرات ولا يعمل علماً بأنني لم أبدأ بالتحديث الوندوز
بعد تفقد الميموري كارد تبين بأنها فارغة .

أرجو الافادة وشكرا

eagle044 08-11-2011 04:15 AM

[quote=d-life;2985363]اخي العزيز

طبقت خطوات تثبيت 7.5 ولكن يقف على شاشة htc عملت hard reset عدة مرات ولا يعمل علماً بأنني لم أبدأ بالتحديث الوندوز
بعد تفقد الميموري كارد تبين بأنها فارغة .

أرجو الافادة وشكرا[/quote]

أخي الكريم إذا كان الميموري كارد يفتح عن طريق الكمبيوتر بالمساحه الكامله ليس 200 ميجا فهذا يعني أن WP7 لم يثبت بشكل صحيح أعد الخطوات من جديد وبالترتيب وبتمعن وإن شاء الله سوف يعمل بشكل جيد .

d-life 08-11-2011 08:12 AM

اخي العزيز

تم تثبيت الوندوز والتحديثات باقي الكيبورد العربي لا استطيع استخدام Tom XAP Installer v1.2 هل يوجد برنامج أخر

هل الميموري كارد قفلت وكيف استطيع أن اعرف الميموري مقفله

وشكرا على تعبك معنا.

IBRAHIM-SA 08-11-2011 05:27 PM

ياشباب نبي حل مشكله نقل الرساااااائل من ٦.٥ الى ٧ افيدووووووونا ؟؟؟؟؟؟؟؟

casper_600 08-11-2011 05:29 PM

[quote=d-life;2986816]اخي العزيز

تم تثبيت الوندوز والتحديثات باقي الكيبورد العربي لا استطيع استخدام Tom XAP Installer v1.2 هل يوجد برنامج أخر

وشكرا على تعبك معنا.[/quote]
الميمورى كارد يغلق بعد تنصيب ويندوز فون مباشره و طريقه فتحه هى ان نضعه بفون نوكيا سيمبيان ونعمله فورمات من النوكيا

d-life 08-11-2011 10:35 PM

اخي العزيز

بعد ما نعمل فورمات من النوكيا هل نرجع لخطوات تنصيب ويندوز فون مرة ثانية أم البيانات تكون موجودة على الميموري وعملية الفورمات لفك الغلق.

وشكرا

specter 09-11-2011 12:04 AM

هو الله يجزاك الف خير
لكن المشكلة عندي انه في بعض الاحيان بعد اعادة التشغيل
لايعمل تاتش الشاشة،، إلا بعد إعادة تشغيله عدة مرات[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:19 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]وبعد التحديث بالطريقة التي أشرت إليها
أتأكد من التحديث في برنامج zuneيعطيني
أنه ويندوز 7.0 وان التحديث 7008

أيضا أنا عندي شريحتين
إحداها إشتغلت على الجهاز والأخرى يعطيني
invaild sim
مع أنهما الإثنتان كانت شغالتان على الويندوز موبايل 6.5
وعلى الاندرويد

أعتذر على الاطالة

eagle044 09-11-2011 01:55 AM

[quote=d-life;2986816]اخي العزيز

وشكرا على تعبك معنا.[/quote]

إذا قمت بالتحديث فهذا يعني أنك لن تتمكن من أستخدام Tom XAP Installer v1.2 لأن الجهاز أصبح محمي ولا يوجد طريقه لفك الحمايه سوى طريقه واحده ولكن مدفوعه وتكلف 9 دولرات شهريا أبحث عنها في هذا الموضوع .
وموضوع الكيبورد العربي فيوجد 3 برامج في الماركيت تفي بالغرض , أما الكيبورد النظامي الذي يندمج مع النظام فهو غير متوفر مع تحديث المانجو .
وموضوع الميموري فال WP7 المانجو يقوم بإقفالها حتى لا يتم العبث فيها ويوجد طريقة في الموضوع لفك القفل ولاكن أنت لست بحاجه لفك القفل سوى لأمرين أثنين الأول إذا كنت بحاجه لتنزيل الأندرويد مع ال WP7 , والثاني إذا أردت إلغاء ال WP7 وتنزيل أي نظام أخر . فقط[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:50 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:46 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=d-life;2988570]اخي العزيز

بعد ما نعمل فورمات من النوكيا هل نرجع لخطوات تنصيب ويندوز فون مرة ثانية أم البيانات تكون موجودة على الميموري وعملية الفورمات لفك الغلق.

وشكرا[/quote]

عندما تقوم بعمل فورمات لفك القفل فقط وعندما تقوم بوضعها في الموبايل وتشغيل ال WP7 سيقوم بعمل هارد ريست والأقلاع من جديد وسوف تقفل الميموري مرة أخرى ,

أما موضوع فك قفل البطاقة فأنت لست بحاجه لفك القفل سوى لأمرين أثنين الأول إذا كنت بحاجه لتنزيل الأندرويد مع ال WP7 , والثاني إذا أردت إلغاء ال WP7 وتنزيل أي نظام أخر . فقط[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:50 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=specter;2988703]هو الله يجزاك الف خير
لكن المشكلة عندي انه في بعض الاحيان بعد اعادة التشغيل
لايعمل تاتش الشاشة،، إلا بعد إعادة تشغيله عدة مرات[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:19 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]وبعد التحديث بالطريقة التي أشرت إليها
أتأكد من التحديث في برنامج zuneيعطيني
أنه ويندوز 7.0 وان التحديث 7008

أيضا أنا عندي شريحتين
إحداها إشتغلت على الجهاز والأخرى يعطيني
invaild sim
مع أنهما الإثنتان كانت شغالتان على الويندوز موبايل 6.5
وعلى الاندرويد

أعتذر على الاطالة[/quote]

يبدو أنك لم تقوم بالخطوات بشكل سليم أعد ترتيب الخطوات بشكل جيد وإن شاء الله سوف يعمل لأنه على مايبدو المشكله في الراديو .

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:33 AM.