الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)
-   -   ** ديوانية ملاك الـجالاكسي إس 2 - Galaxy S II ** ::: خبرات و تجارب ::: ملتقى لتبادل الآراء و الإستشكالات :: بيان ميزات الجهاز ::: :: >> المشاكل والحلول << (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=319939)

fromq8 12-06-2011 09:37 PM

[quote=ehab567;2542287]أوافق أخي في الرأي ونحن حديثو عهد بالأندرويد فنرجو من أخواننا شرح فديو لكل برنامج بالجهاز وفوائده[/quote]

اذهب الى موقع عبدالرحمن العنزي
يوجد فيديوات للمبتدأين وسرح عن كل شيء في الاندرويد

Hani.s 12-06-2011 11:08 PM

[CENTER][quote=Jerkymovement;2539819]هل من طريقه لنقل الاسماء من الايفون الى سامسونج جالاكسي اس 2[/quote][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][COLOR=navy][B]فيه طريقة عن طريق رفع الاسماء على الجي ميل[/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][COLOR=navy][B]لازم يكون عندك ايميل عالجي ميل[/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][COLOR=navy][B]اول حاجة ادخل على هاللنك مباشرة[/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][URL]http://www.google.com/mobile/iphone/[/URL][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]هالرابط على طول على جوال الايفون[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]اكتب رقم جوالك [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]راح يجيك رابط عالرسائل[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]افتحه و اختار تزامن او Sync [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]و نزل البرنامج على جوالك بعدها [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]افتح البرنامج و حط ايميلك عالجي ميل[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]واختار النقل يدوي مو اوتوماتيك[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]و اختار الاسماء و سوي sync[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]و راح ينقل لك الاسماء عالايميل[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]و تروح بعدها عالسامسونغ و تنزلها هناك مباشره [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]بس لازم يكون الايميل مفتوح عالسامسونغ[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

hosainsat 13-06-2011 12:26 AM

شباب ممكن احد يقول لنا كيف نقدر نعرف الجهاز فيه nfc انا ناوي اخد لي جهاز بس ابي يكون فيه الـnfc
ولو جبت الجهاز عندي كيف اقدر اشيك عليه وشوف فيه او مافيه nfc

hosainsat 13-06-2011 12:27 AM

شباب ممكن احد يقول لنا كيف نقدر نعرف الجهاز فيه nfc انا ناوي اخد لي جهاز بس ابي يكون فيه الـnfc
ولو جبت الجهاز عندي كيف اقدر اشيك عليه وشوف فيه او مافيه nfc

bandoryyyy 13-06-2011 02:49 AM

[quote=alihayit;2542077][CENTER][B]سام عليكم
شريت كلجسي 2 يوم واحد طف الجهاز مو راضي يشتغل للعلم الشاشه تخربطت صا فيه نقط لين طف الجاهز بعد مشتغل لو تتكرمون بالافاده والحل
و كل الشكر لكم [/CENTER]

[/B][/quote]

اتوقع جهازك في عيب مصنعي روح بدله

iBraHem9 13-06-2011 05:03 AM

للي عندهم البرنامج ،، وركبو عليه اي برنامج ملاحه ،،

كيف يلقط الملاحه بسرعه ولا مثل جالاكسي ١ ،،

لان كنت اعاني من هالمشكله ، حتى لو طلعت لمكان مكشوف مايلقط للاسف

ومبروك عليكم

fromq8 13-06-2011 06:39 AM

[quote=hosainsat;2542949]شباب ممكن احد يقول لنا كيف نقدر نعرف الجهاز فيه nfc انا ناوي اخد لي جهاز بس ابي يكون فيه الـnfc
ولو جبت الجهاز عندي كيف اقدر اشيك عليه وشوف فيه او مافيه nfc[/quote]

NFC
موجوده في جالاكسي اس 2 النسخه الكوريه حتى الان .

اما النسخه الاوروبيه لا توجد هذه الميزه
اذا كنت تريدها اطلب من متجر سامسونج في كوريا الجنوبيه .

طريقة الشراء لا اعرفها
او انتظر قليلا لربما تكون نسخة امريكا فيها هذه الميزه وبهذا تستطيع طلبها .

ولكن برأي هي ليست بتلك الميزه المهمه او التي تمنعك من شراء جالاكسي اس 2 لأجلها
لانها محدوده الاستخدام وفائدتها تظهر بعد سنتين او اكثر اما الان وفي الدول العربيه فلا فائده منها .

Iglesias 13-06-2011 08:18 AM

[CENTER][SIZE="7"][COLOR="Red"]عيب مصنعي[/COLOR][/SIZE]

[SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"]ارجو الافادة في اقرب وقت ممكن !!!

الجهاز شريته من قبل يومين من هاتف الالفين من الكويت و بس حطيت السيم كارد يشتغل الارسال لمدة 5 دقائق و بعدها يختفي و تطلعلي علامة انه لا يوجد ارسال ( دائرة عليها خط ) !!

مع العلم اني كنت استخدم مايكرو سيم ما اشتغل فقلت اغير السيم يمكن المشكلة منها و جربت السيم كارد العادي ونفس المشكلة !

في احد عنده نفس المشكلة ؟؟؟؟

انا بروح المحل اليوم بس قبل ابي اعرف اذا في حل وهل المشكلة هاردوير او سوفتوير

و شكرا[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

al3wadi 13-06-2011 09:42 AM

حصلت معي نفس المشكلة
هناك قطعه تباع لاعادة الحجم الطبيعي لل sim card
تحتاج فقط للدقة في وضع الشريحة في القطعة
لكن الي فهمته انك غيرت الى الشريحة الكبيرة
..؟؟
هل اخذتها من شركة الاتصالات أو استخدمت الوصلة
اذا الوصلة يعني مو مركب الشريحة عدل
[quote=Iglesias;2543656][CENTER][SIZE=7][COLOR="Red"]عيب مصنعي[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=5][COLOR="RoyalBlue"]ارجو الافادة في اقرب وقت ممكن !!![/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=5][COLOR="RoyalBlue"]الجهاز شريته من قبل يومين من هاتف الالفين من الكويت و بس حطيت السيم كارد يشتغل الارسال لمدة 5 دقائق و بعدها يختفي و تطلعلي علامة انه لا يوجد ارسال ( دائرة عليها خط ) !![/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=5][COLOR="RoyalBlue"]مع العلم اني كنت استخدم مايكرو سيم ما اشتغل فقلت اغير السيم يمكن المشكلة منها و جربت السيم كارد العادي ونفس المشكلة ![/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=5][COLOR="RoyalBlue"]في احد عنده نفس المشكلة ؟؟؟؟[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=5][COLOR="RoyalBlue"]انا بروح المحل اليوم بس قبل ابي اعرف اذا في حل وهل المشكلة هاردوير او سوفتوير[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=5][COLOR="RoyalBlue"]و شكرا[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[/quote]

al3wadi 13-06-2011 09:44 AM

امكانيات الجالاكسي اس 2 أكبر من ال htc
[quote=taysir2010;2543341]انا بشكر كل من ساهم في هذا الموضوع
سؤال انا دلوقتي محتار بين جهازين Samsung I9100 Galaxy S II , HTC Sensation وانا حاسس انت الجهزين قربن من بعض فا ممكن حدي يفدني واعطني مميزات كل جهاز وعيوبة مع العلم اني ملاحظ (عيب البطرية في السمسج س 2)
ارجوا الاهتمام لاني ناوي اشتري قريبا[/quote]

Iglesias 13-06-2011 10:35 AM

[quote=al3wadi;2543775]حصلت معي نفس المشكلة
هناك قطعه تباع لاعادة الحجم الطبيعي لل sim card
تحتاج فقط للدقة في وضع الشريحة في القطعة
لكن الي فهمته انك غيرت الى الشريحة الكبيرة
..؟؟
هل اخذتها من شركة الاتصالات أو استخدمت الوصلة
اذا الوصلة يعني مو مركب الشريحة عدل[/quote]

[SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"]جربت القطعة في البداية و بعدها غيرت الشريحة للكبيرة و المشكلة مستمرة[/COLOR][/SIZE]

bandoryyyy 13-06-2011 11:53 AM

[quote=Iglesias;2543896][SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"]جربت القطعة في البداية و بعدها غيرت الشريحة للكبيرة و المشكلة مستمرة[/COLOR][/SIZE][/quote]

والله ياخوي انا اقول مر عالمحل وشوف شالسالفه منت خسران شي

mohamed eddeb 13-06-2011 12:09 PM

[quote=fromq8;2541220]اسمه كيز ( Kies ) وتعني ( أختر لغه )
نزل برنامج SAMSUNG Kies واشبك هاتفك وهو راح يبحثلك عن تحديث بشكل تلقائي .

واذا وجد تحديث راح يقولك توافق على التحديث او لا .

ويمكنك تنزيل برنامج كيز من هنا
[URL]http://www.samsungapps.com/about/onPc.as[/URL][/quote]

يا ريت تفصيل أكثر أخي لأني نزلت البرنامج ومش فاهم حاجة

mohamed eddeb 13-06-2011 12:32 PM

[quote=fromq8;2541220]اسمه كيز ( Kies ) وتعني ( أختر لغه )
نزل برنامج SAMSUNG Kies واشبك هاتفك وهو راح يبحثلك عن تحديث بشكل تلقائي .

واذا وجد تحديث راح يقولك توافق على التحديث او لا .

ويمكنك تنزيل برنامج كيز من هنا
[URL]http://www.samsungapps.com/about/onPc.as[/URL][/quote]

ظهر هذا !! الجهاز إذا وصلني محدث

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2011/383872.jpg[/IMG]

mohd0707 13-06-2011 01:06 PM

كيفية تصوير شاشة الجلكسي2

سوال بسيط

كيف اصور الشاشة:o:o

الرجاء المساعدة وشكرا للجميع

taysir2010 13-06-2011 02:18 PM

[quote=al3wadi;2543781]امكانيات الجالاكسي اس 2 أكبر من ال htc[/quote]

[B]انا بشكر كل من ساهم في هذا الموضوع
سؤال انا دلوقتي محتار بين جهازين Samsung I9100 Galaxy S II , HTC Sensation وانا حاسس انت الجهزين قربن من بعض فا ممكن حدي يفدني واعطني مميزات كل جهاز وعيوبة مع العلم اني ملاحظ (عيب البطرية في السمسج س 2)
ارجوا الاهتمام لاني ناوي اشتري قريبا

انا بشكر الاخ al3wadi علي المشاركة ولكن انا اريد اعرف المزيد ما العيوب
[/B]

mhnuaim 13-06-2011 02:56 PM

[quote=Iglesias;2543656][CENTER][SIZE="7"][COLOR="Red"]عيب مصنعي[/COLOR][/SIZE]

[SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"]ارجو الافادة في اقرب وقت ممكن !!!

الجهاز شريته من قبل يومين من هاتف الالفين من الكويت و بس حطيت السيم كارد يشتغل الارسال لمدة 5 دقائق و بعدها يختفي و تطلعلي علامة انه لا يوجد ارسال ( دائرة عليها خط ) !!

مع العلم اني كنت استخدم مايكرو سيم ما اشتغل فقلت اغير السيم يمكن المشكلة منها و جربت السيم كارد العادي ونفس المشكلة !

في احد عنده نفس المشكلة ؟؟؟؟

انا بروح المحل اليوم بس قبل ابي اعرف اذا في حل وهل المشكلة هاردوير او سوفتوير

و شكرا[/COLOR][/SIZE][/CENTER][/quote]

نفس المشكله ....لكن اذا حطيت الجهاز على 2g يشتغل تمام ...
اعرف واحد من الشباب عنده نفس المشكله كلم شركة stc وحدثوا له شبكة الجيل الثالث و ضبط معه و انا للاسف ما ضبطت معي ..
علمي اذا لقيت حل ..

mhnuaim 13-06-2011 02:59 PM

[quote=mohd0707;2544302]سوال بسيط

كيف اصور الشاشة:o:o

الرجاء المساعدة وشكرا للجميع[/quote]

هلا اخوي
اضغط على زر الباور و الهوم مع بعض ويصور الشاشه .

mohd0707 13-06-2011 03:47 PM

[quote=mhnuaim;2544681]هلا اخوي
اضغط على زر الباور و الهوم مع بعض ويصور الشاشه .[/quote]

تم معرفة الآلية بالصدفة عند الانتهاء من كتابة الاستفسار

شاكر لك اهتمامك
شكرًا شكرًا :thumbup:

AlWakRa 13-06-2011 07:44 PM

رفيجي توه متصل لي ويقول إنه شرى الجالاكسي اس 2 عربي من الوكيل ، السعر 2700 ريال (شغله بالمحل قبل لا يشتريه)

يقول الروم 2.3 ، إن شاء الله راح أشوفه هاليومين وأشوف الروم وأسحبه من الجوال إن ما تم طرحه للتحميل من قبل samfirmware

omr909 13-06-2011 09:22 PM

[quote=AlWakRa;2545415]رفيجي توه متصل لي ويقول إنه شرى الجالاكسي اس 2 عربي من الوكيل ، السعر 2700 ريال (شغله بالمحل قبل لا يشتريه)

يقول الروم 2.3 ، إن شاء الله راح أشوفه هاليومين وأشوف الروم وأسحبه من الجوال إن ما تم طرحه للتحميل من قبل samfirmware[/quote]

شيء غريب!!!

لاني شفته اليوم بمحل اكسيوم الامارات قلي التعريب ما رح ينزل قبل شهر!!!!

مع هذا استنيت لينزل رسمي آخر الاسبوع ان شاء الله

AlWakRa 14-06-2011 12:35 AM

[quote=omr909;2545711]شيء غريب!!!

لاني شفته اليوم بمحل اكسيوم الامارات قلي التعريب ما رح ينزل قبل شهر!!!!

مع هذا استنيت لينزل رسمي آخر الاسبوع ان شاء الله[/quote]

أنا استغربت بعد ، لاني أخبر سئلت وهو سائل الوكيل عن موعد نزوله وقالوله هالأسبوع بس بدون عربي

بس اليوم مثل ما ذكرت ، مر عليهم وشاف الجهاز وشغله وشراه ، عليه بالعافية ولكل مالكي الجالاكسي

راح أشوفه بكره إن شاء الله وأشوف الجهاز :)

taysir2010 14-06-2011 02:14 AM

[quote=taysir2010;2544539][B]انا بشكر كل من ساهم في هذا الموضوع
ارجوا الاهتمام لاني ناوي اشتري قريبا

انا بشكر الاخ al3wadi علي المشاركة ولكن انا اريد اعرف المزيد ما العيوب
[/B][/quote]

فين الردود يا رجالة

dhema577 14-06-2011 04:36 AM

هل يوجد برنامج للمكالمات افضل من البرنامج اللي يجي مع الجهاز ؟
من حيث تصنيف سجل المكالمات .. و من حيث طريقة الرد على المتصل
بدل من السحب يكون ضغط اسهل واسرع خصوصاً ان نستخدم اليد الواحدة اغلب الأوقات .. !

DiViL 14-06-2011 06:07 AM

جماعة الخير ... عندي سؤال ... انا نزلت روم مادماك الاخير خطوه بخطوه وسويت فاكتوري ريست ... لكن المشكله بالماركت ... يوم اجي وافتح الماركت ينفتح عادي لكن يوم انزل اي شي يجيني شريط التنزيل لكن ما ينزل شي .. وايتم على هالحركه فتره طويلة .. يعني بس داونلودنغ .. وعلى فكره سويت فورمات وسرت لبرنامج الماركت ومسحت الكاش والداتا لكن ماشي فايده هذا من غير الهادر ريست الي سويته من البرايفسي...والشي الثاني اليوتيوب ايضا مش راضي يشتغل ويوم اريد اسويله تحديث من الماركيت يعطيني ( اب نت فاوند) كيف نت فاوند وموجود ولكنه ما يشتغل ... ياريت لو اتجوفولي حل ما عليكم امر ياخواني .. لاني بحثت فالمنتدى وما لقيت حل لمشاكلي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:18 PM.