الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)
-   -   كل ما يتعلق بجهاز ⓿⓿⓿ Sony Ericsson XPERIA ARC ⓿⓿⓿ (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=310353)

mr.mohamed_mr.m 18-06-2011 08:42 PM

حد يعرف الهاتف بيتباع فين فى مصر او فى الاردن ضرورى

* النهيم * 18-06-2011 08:51 PM

[quote=* النهيم *;2562211]انا عندي مشكله

بالواتس اب

سجلت وكل شي تمام لاكن يوم وصل للأسم المستعار وقف اضغط ok ولا يصير شي فيه احد مرت عليه المشكله[/quote]

تم حل المشكله بتحديث البرنامج عن طريق الماركت ;)

فارس2011 19-06-2011 01:36 PM

الحمد الله عرفت كيف انزل القرآن ويجزي الله الاخ soudomnia كل خير
بقي معي كيف انقل البرامج للذاكرة الاضافية
وشكرا

mr.mohamed_mr.m 19-06-2011 02:35 PM

ايه يا جدعان محدش عارف الجهاز بيتجاب منين فى مصر او حتى الاردن عشان انا عاوز اشترى الجهاز ومش لقيه خالص

Halim 19-06-2011 06:32 PM

[quote=aspire;2563570]بصراحة ماني متاكد وممكن اذا تكرمت توضح لي وش الضرر اذا عملته
واذا تكرمت انا ودي احصل روم لاحد المطورين على التحديث الاخير بواجهة عربية[/quote]

اجب على اسئلتي بالترتيب
1- من اين اشتريت الجهاز؟
2- هل دخلت على موقع سوني و سويت unlock للبوت لودر؟
3- هل تعرف كيف تستخدم Fast boot و Flash Tool؟
4- ما حالة الجهاز الآن بالضبط ؟
5- ان كنت من اهل جده سيكون اسهل ان نلتقي لنجد حل.

فارس2011 19-06-2011 10:25 PM

يا حليييييييم ترد على الناس كلها وما ترد علي خالتك خشيمة ومبتدئة على الارك وعندي كم سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال
والأخ soudomnia يجزاه الله الجنة ما قصر الله يوفقه
بالخطوات المبسطة وعلى قد فهمي كيف انقل بعض البرامج للذاكرة الاضافية لاني لما احمل برامج يعطيني رسالة ان الذاكرة فل
لان شكل الجهاز ذاكرته ضعيفه
ولو فيه اشياء توصيني او ترشدني اعملها في الجهاز او برامج حلوة تكسب في اجر

Halim 20-06-2011 01:36 PM

[quote=فارس2011;2566007]يا حليييييييم ترد على الناس كلها وما ترد علي خالتك خشيمة ومبتدئة على الارك وعندي كم سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال
بالخطوات المبسطة وعلى قد فهمي كيف انقل بعض البرامج للذاكرة الاضافية لاني لما احمل برامج يعطيني رسالة ان الذاكرة فل
ولو فيه اشياء توصيني او ترشدني اعملها في الجهاز او برامج حلوة تكسب في اجر[/quote]

[COLOR="Teal"][CENTER][SIZE="4"]حقك على راسي يا خالة.
لكن ظروف عملي سيئة للغاية هذه الايام, و بحاول اساعد اكبر مشكلة اجدها في الموضوع, واترك الباقي للأخوة الافاضل.
بإذن الله سأجد بعض الوقت قريبا لأجيب عن كل تساؤلاتك بالتفصيل.[/SIZE][/CENTER][/COLOR]

mr.mohamed_mr.m 20-06-2011 09:02 PM

ايه يا جدعان مفيش حد عارف حاجه كده عن اماكن بيع الجهاز حتى حد يرد عليا فى الاردن وفى مصر

mr.mohamed_mr.m 20-06-2011 09:21 PM

اخى هل الهاتف يوجد به سانسور ولا لا يعنى بيشغل العاب السانسور مثل لعب السيارات وغيرها

medooo994 20-06-2011 09:45 PM

^
بالتأكيد

Halim 21-06-2011 02:08 AM

[quote=aspire;2569708]شريته من محل عادي لكن الضمان رحت لسوني الشركة الحديثة للاكترونيات
سويت كل الي قلت لي والحين الجهاز تمام لكن العيب الوحيد اني استرجعت روم ليس معرب
وموقعي في الرياض للاسف[/quote]

[COLOR="Teal"][SIZE="4"][CENTER]خلاص بسيطة جدا
ادخل على الماركت ستجد برنامج مجاني اسمه MoreLocale2
حمل البرنامج و اختر العربية مصر و انتهت المشكلة.
كل رومات الارك الموجوده العربي اساسي فيها.[/CENTER][/SIZE][/COLOR]

king 23-06-2011 11:25 AM

اخي حليم
اشكرك على المجهود الرائع وآمل شرح مبسط عن أهم الخطواات لعمل الروت للجهاز يعني هل يجب أن يتم فتح البوت لودر للجهاز لعمل الروت أم لا وما هي أهمية فتح البوت لودر اصلاً ؟
موضوع الروت هام جدا خصوصاً لهذا الجهاز الرائع بسبب صغر ذاكرته الداخلية آمل أن تجد الوقت لتشرح ذلك ولو حتى كرؤس أقلام
ومشكور مقدماً

Halim 23-06-2011 11:44 AM

[quote=king;2577352]اخي حليم
اشكرك على المجهود الرائع وآمل شرح مبسط عن أهم الخطواات لعمل الروت للجهاز يعني هل يجب أن يتم فتح البوت لودر للجهاز لعمل الروت أم لا وما هي أهمية فتح البوت لودر اصلاً ؟
موضوع الروت هام جدا خصوصاً لهذا الجهاز الرائع بسبب صغر ذاكرته الداخلية آمل أن تجد الوقت لتشرح ذلك ولو حتى كرؤس أقلام
ومشكور مقدماً[/quote]

[CENTER][COLOR="Teal"][SIZE="4"]بالفعل انا اجهز لموضوع الروت و تغيير السوفتوير خصوصا بعد اقتراب المطورين من انهاء العمل على الريكوفري
و اريد رأيكم.
هل اضع كل ما يختص بالروت و تغيير الرومات هنا في نفس الموضوع؟, مع العلم انه لا يمكنني تحديث الصفحة الاولى.
ام اضعها بموضوع منفصل؟[/SIZE][/COLOR][/CENTER]

mr.mohamed_mr.m 23-06-2011 05:19 PM

[quote=Halim;2577381][CENTER][COLOR="Teal"][SIZE="4"]بالفعل انا اجهز لموضوع الروت و تغيير السوفتوير خصوصا بعد اقتراب المطورين من انهاء العمل على الريكوفري
و اريد رأيكم.
هل اضع كل ما يختص بالروت و تغيير الرومات هنا في نفس الموضوع؟, مع العلم انه لا يمكنني تحديث الصفحة الاولى.
ام اضعها بموضوع منفصل؟[/SIZE][/COLOR][/CENTER][/quote]

فى نفس الموضوع يكون احسن والف شكر لك على المجهود الكبير ده

king 23-06-2011 07:48 PM

مشكور أخي حليم على المجهود الرائع منك جعله الله في ميزان حسناتك
اقترح أن يكون في موضوع مستقل وتضع رابط الموضوع في اول صفحه ضمن التحديثات التي تضيفها
والسبب اتوقع راح يكون في استفسارات كثيره جدا تخص الروت وتغيير السوفتوير وحتى يبقى ذا الموضوع الرائع للمعلومات العامه عن الجهاز والإستفسارات العامة والأخبار المهمه ولا تتداخل المواضيع
ولكن في جميع الأحوال بسرررررررررررعه الله يعطيك العافية خلص لنا موضوع الروت :)

العطاء88 23-06-2011 09:31 PM

مشكور اخوي ما قصرت

فارس2011 24-06-2011 12:23 AM

[quote=فارس2011;2566007]يا حليييييييم ترد على الناس كلها وما ترد علي خالتك خشيمة ومبتدئة على الارك وعندي كم سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال
ولو فيه اشياء توصيني او ترشدني اعملها في الجهاز او برامج حلوة تكسب في اجر[/quote]
كيف اشغل WiFi في الجهاز

Halim 24-06-2011 01:55 AM

[quote=فارس2011;2579523]كيف اشغل WiFi في الجهاز[/quote]

[CENTER][COLOR="Teal"][SIZE="4"]جهازك عربي ام انجليزي؟[/SIZE][/COLOR][/CENTER]

M-MAX 24-06-2011 07:20 PM

يفضل ان تفتح موضوع7 منفصل ومستقل عن الروت والتحديث

لكي لا يحصل تشتت بين هذا الموضوع وذاك

LuMaKaz 24-06-2011 09:39 PM

نقل الاسماء من ميكروسفت اوتلوك الى جهازي الاراك واسئلة اخرى

سلام شباب،،،

عندي كم استفسار وودي اهل الخبرة يجاوبوني لاني تعبت من البحث:
1- كيف انقل الاسماء بالصور من ميكروسوفت اوتلوك Microsoft outlook الى جهاز الاراك؟؟
2- كيف الغي بعض الصفحات الاساسية الخمس اللي تقلب بينها باصبعك؟
3- كيف اقفل البرامج المشغلة في الخلفية عشان اوفر في البطارية وشكرا...؟

ربما تاتي اسفتفسارات اخرى لاني غشيم واول مرة استخدم اندويد

sasa1147 26-06-2011 01:55 PM

جزاك الله خير على الموضوع

Halim 26-06-2011 02:59 PM

[quote=LuMaKaz;2582106]سلام شباب،،،

عندي كم استفسار وودي اهل الخبرة يجاوبوني لاني تعبت من البحث:
1- كيف انقل الاسماء بالصور من ميكروسوفت اوتلوك Microsoft outlook الى جهاز الاراك؟؟
2- كيف الغي بعض الصفحات الاساسية الخمس اللي تقلب بينها باصبعك؟
3- كيف اقفل البرامج المشغلة في الخلفية عشان اوفر في البطارية وشكرا...؟

ربما تاتي اسفتفسارات اخرى لاني غشيم واول مرة استخدم اندويد[/quote]

[COLOR="Teal"][SIZE="4"][RIGHT]1- تستطيع نقل الاسماء بالصور عن طريق البرنامج المرفق مع الجوال Sony Ericsson PC Companion , وصل الجوال بالكمبيوتر و شغل Sync Zone من داخل البرنامج.
2- لا يمكن الغاء صفحات الجهاز الاصلية, و لكن يمكن تغيير الواجهة الاساسية للجهاز بواجهة اخرى من الماركت مثل Launcher Pro,ADW Launcher and GO Launcher EX.
3- لا تحتاج لقفل البرامج المشغلة في الخلفية ,الاندرويد يقفل بنفسه ما لا تحتاج اليه و معظم برامج قفل البرامج تأتي بنتيجة عكسية.[/RIGHT][/SIZE][/COLOR]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:21 AM.