الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى Windows Mobile العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=1)
-   -   صفحة الأســد HTC HD2 - Leo ( كل ما يخص الجهاز ماعدا الترقيات ) 11-28 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=180900)

PC_MAN 19-11-2009 10:37 PM

[RIGHT]بيض الله وجهك يا ابو كريم كفيت ووفيت

ملاحظاتي من خلال متابعة أخبار الجهاز لأيام متتالية :wacko:

1- لا يوجد به مخرج TV وهذي أعتبرها تعيب أي جهاز قوي مثل HD2.

2- المصحف الموجود حاليا لا يرقى لأن يكون في هذه الشاشة الضخمة فقد وجدت في الايفون برنامج لا اقول عنه اقل من ممتاز لتصفح القران الكريم.

3- بدون كاميرا أمامية وهذه لا أرى لها أي مبرر من الشركة الا أنها ستطرح جهاز جديد في الايام القادمة يكون فيه تلافي لمثل هذا العيب.

4- التعريب وما أدراك ما التعريب. من أجل أن أحصل على جهاز معرب يجب أن أكون محترفا في الكمبيوتر والاجهزة الكفية.

5- التويكات والعيوب الخفيفة. هل من المفترض أن أتابع المنتدى وأحمل كل التويكات اللي تظهر اليوم وبكرة لحل مشاكل الجهاز. إذا ما هو دور الشركة والمطورين.

للأسف :rolleyes: كنت متحمس لهذا الجهاز بشكل كبير خاصة عندما سمعت بالمعالج القوي والشاشة الكبيرة ولكني الآن ليس عندي استعداد لتغيير P3600 الى HD2 بدون فوارق واضحة أستفيد منها.

وبالفعل أجد غرابة :confused: في اللي يبيع جهاز HD لكي يشتري HD2 الا اذا كان يتابع الجديد فقط.[/RIGHT]

XRAY MAN 19-11-2009 10:38 PM

[quote=أبا محمد;1382215][RIGHT][B][SIZE=4][color=darkslategray]حسب المراسلات بيني و[/color] iBlack[/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=darkslategray]فإن الموعد المحدد لتسليم الجهاز الأحد 22-11[/color] :confused: :confused: [/SIZE][/B]

[B][SIZE=4][color=navy]لكن[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy] :eek: [/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy]تفاجأت الليلة باتصال هاتفي - في التاسعة - من مندوب التوصيل[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy]يستفسر عن موقع المنزل[/color] :p [/SIZE][/B]

[B][color=olive]**
**
*
*
*
*[/color][/B]

[B][SIZE=4]وقد[/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]إستلمت جهازي الأسد [color=teal]HTC HD2 Leo[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]للتو - الساعة 09:25 - من المندوب[/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]:thumbup: [/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=green]شكرا[/color] iBlack[/SIZE][/B][B][SIZE=4] ؛؛؛[/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]:) [/SIZE][/B]

[B][SIZE=5][color=navy]وها قد إنضممنا لعالم[/color] [color=teal]HTC HD2 Leo[/color] [/SIZE][/B][/RIGHT]
[/quote]

:ampoline::ampoline::ampoline: :p:p:p

والله فرحت لك من كل قلبي الله يبارك لك يا أبا محمد وعلى فكره الجهاز بالموبايل شل :cold:

شيء خرافي بمعنى الكلمة :eek:

شكرا من الأعماق

[quote=loveisme;1382253]السلام عليكم.
تم شراء HD2 اليوم الحمدلله.
الجهاز جميل وسريع جدا وحساسية الشاشة عالية جدا لدرجة أنه يفتح أشياء أحيانا لا أريدها.

ملاحظة: عند تنزيل التعريب المشار إليه من الأخ تيسير, نزل التعريب الأول الي مع الكيبورد. التعريب الي بدون الكيبورد يظهر الكلمات معكوسة.
ولاجظت البعض يتحدث عن مشاكل في SMS مانيلا ولا أجد أي مشكلة معه تماما. يعمل 100%
انا أستعمل FingerKeyboard ver2 Updated وأظن إنه أحسن كيبورد موجودة الى الآن
شكرا للجميع على تفاعلهم[/quote]

ألف مبرووك الجهاز أخي loveisme :)

[quote=السائل;1382271][SIZE=3][B][CENTER][color="Navy"] Southampton - UK Riyadh - Saudi Arabia Departing origin as of: November 19, 2009 18:24 [/color][/CENTER]
[/B][/SIZE]

[CENTER]:thumbup: :thumbup: :thumbup: [/CENTER]
[/quote]

:ampoline::ampoline::ampoline: :p:p:p

ماشاء الله تبارك الله ألف مبرووك يوصل بسلامة أخي السائل

[quote=cuteya;1382279]انا لين الحين حالته مغادر البحرين ما وصل من الصبح ههه اخاف الطياره ظيعت الطريق
الفرج من الله[/quote]

ألف مبروك قرب الفرج :D

[quote=Mr.Yasser;1382295][B][SIZE=4]وانا مثلك جهازي كان رهينة في جمرك البحرين والآن غادر وفي انتظار وصوله :rolleyes:[/SIZE][/B][/quote]

كل تأخيره في خيره قرب الفرج والله الجهاز يستحق العناء والشراء ويستاهل كل ريال إندفع فيه :p

[quote=sintman;1382324]اخير وصل جهازى ويسعدنا الانضمام لنادى hd2[/quote]

ألف مبرووك وحياك حبيب الشعب :)

أبا محمد 19-11-2009 10:50 PM

[quote=taiseer999;1382305]
[RIGHT][B][COLOR=darkgreen]تم رفع تصوير فيديو من جهازي[/COLOR][/B][/RIGHT]
[/quote]
[RIGHT][B][SIZE=4][COLOR=navy]اللقطات رائعة[/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy] :thumbup:[/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy]لكن عليك مطالبة ؛؛؛[/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy] :eek: [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy]لازم تدفع حق الفكس !![/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy]فريت رقبتي90 درجة علشان أشوف عدل:([/COLOR][/SIZE][/B][/RIGHT]

XRAY MAN 19-11-2009 10:52 PM

[quote=أبا محمد;1382415][RIGHT][B][SIZE=4][color=navy]اللقطات رائعة[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy] :thumbup:[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy]لكن عليك مطالبة ؛؛؛[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy]لازم تدفع حق الفكس !![/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy]فريت رقبتي90 درجة علشان أشوف عدل:([/color][/SIZE][/B][/RIGHT]
[/quote]

+1 نفس الملاحظة أخوي يقول إشبك تناظر على جنب كذا :D

taiseer999 19-11-2009 10:54 PM

[quote=PC_MAN;1382392][RIGHT]بيض الله وجهك يا ابو كريم كفيت ووفيت

ملاحظاتي من خلال متابعة أخبار الجهاز لأيام متتالية :wacko:

1- لا يوجد به مخرج TV وهذي أعتبرها تعيب أي جهاز قوي مثل HD2.

2- المصحف الموجود حاليا لا يرقى لأن يكون في هذه الشاشة الضخمة فقد وجدت في الايفون برنامج لا اقول عنه اقل من ممتاز لتصفح القران الكريم.

3- بدون كاميرا أمامية وهذه لا أرى لها أي مبرر من الشركة الا أنها ستطرح جهاز جديد في الايام القادمة يكون فيه تلافي لمثل هذا العيب.

4- التعريب وما أدراك ما التعريب. من أجل أن أحصل على جهاز معرب يجب أن أكون محترفا في الكمبيوتر والاجهزة الكفية.

5- التويكات والعيوب الخفيفة. هل من المفترض أن أتابع المنتدى وأحمل كل التويكات اللي تظهر اليوم وبكرة لحل مشاكل الجهاز. إذا ما هو دور الشركة والمطورين.

للأسف :rolleyes: كنت متحمس لهذا الجهاز بشكل كبير خاصة عندما سمعت بالمعالج القوي والشاشة الكبيرة ولكني الآن ليس عندي استعداد لتغيير P3600 الى HD2 بدون فوارق واضحة أستفيد منها.

وبالفعل أجد غرابة :confused: في اللي يبيع جهاز HD لكي يشتري HD2 الا اذا كان يتابع الجديد فقط.[/RIGHT]
[/quote]

التغير لن تشعر به الا ان اقتنيت الجهاز والنواقص التي ذكرتها ليست كلها صحيحة وما تشعر به من عدم راحة اعتبرة عدم توفيق لاقتناء الجهاز موفق حبيبي

[quote=أبا محمد;1382415][RIGHT][B][SIZE=4][color=navy]اللقطات رائعة[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy] :thumbup:[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy]لكن عليك مطالبة ؛؛؛[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy]لازم تدفع حق الفكس !![/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy]فريت رقبتي90 درجة علشان أشوف عدل:([/color][/SIZE][/B][/RIGHT]
[/quote]

اولا حي الله كل الاخوة جميعا في ضيافتنا ;)

والمعذرة لانحراف التصوير كان راسي مائل قليلا :eek:

رسم جمركى 19-11-2009 11:05 PM

[quote=عماني وبس;1382283]غير الكوم فى اعدادت igo8 من صفر الي 4 أو 5 أنا كان عندي نفس المشكلة وبتغيير الكوم أشتغل[/quote]
فعلا غيرتها وشبك تمام ..الف تحيه وشكر

أبا محمد 19-11-2009 11:06 PM

حياك ربي

[quote=XRAY MAN;1382394]

[B][COLOR=darkgreen]والله فرحت لك من كل قلبي الله[/COLOR][/B]
[B][COLOR=darkgreen]يبارك لك يا أبا محمد[/COLOR][/B]
[B][COLOR=darkgreen]وعلى فكره الجهاز بالموبايل شل [/COLOR][/B]
[B][COLOR=darkgreen]شيء خرافي بمعنى الكلمة [/COLOR][/B]
[B][COLOR=darkgreen][/COLOR][/B]
[B][COLOR=darkgreen]شكرا من الأعماق[/COLOR][/B]
[/quote]

[RIGHT][B][SIZE=4][COLOR=navy]هل يعمل الموبايل شل 3,5,1 مع السنس [SIZE=6]؟[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/RIGHT]

[quote=taiseer999;1382420]
[RIGHT][B][COLOR=darkgreen]اولا حي الله كل الاخوة جميعا في ضيافتنا [/COLOR][/B][/RIGHT]
[/quote]

[RIGHT][B][SIZE=4][COLOR=navy]حياك حبيب ألبي ... طبعكم ما تخلونه:thumbup: [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy]:) [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy]خلاص ؛؛؛ أم محمد قامت بالمهمة ... وراحت المطالبة :confused: [/COLOR][/SIZE][/B][/RIGHT]

ابوالبراء 19-11-2009 11:17 PM

[quote=أبا محمد;1382215][RIGHT][B][SIZE=4][color=darkslategray]حسب المراسلات بيني و[/color] iBlack[/SIZE][/B]

[B][SIZE=4][color=darkslategray]فإن الموعد المحدد لتسليم الجهاز الأحد 22-11[/color] :confused: :confused: [/SIZE][/B][/RIGHT]

[RIGHT][B][SIZE=4][color=navy]لكن[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy]تفاجأت الليلة باتصال هاتفي - في التاسعة - من مندوب التوصيل[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy]يستفسر عن موقع المنزل[/color] :p [/SIZE][/B][/RIGHT]

[RIGHT][B][color=olive]**[/color][/B]
[B][color=olive]**[/color][/B]
[B][color=olive]*[/color][/B]
[B][color=olive]*[/color][/B][/RIGHT]

[RIGHT][B][SIZE=4]وقد[/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]إستلمت جهازي الأسد [color=teal]HTC HD2 Leo[/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]للتو - الساعة 09:25 - من المندوب[/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]:thumbup: [/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=green]شكرا[/color] iBlack[/SIZE][/B][B][SIZE=4] ؛؛؛[/SIZE][/B]
[B][SIZE=4]:) [/SIZE][/B][/RIGHT]

[B][SIZE=5][color=navy]وها قد إنضممنا لعالم[/color] [color=teal]HTC HD2 Leo[/color] [/SIZE][/B]
[/quote]

[B][CENTER][SIZE="4"][COLOR="Navy"]أبا محمد :eek: :eek: :eek: مبارك بأعلى صوت ( عشان يوصل الصوت للرياض ) :(
[/COLOR][/SIZE][/CENTER][/B]
[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]رااااااااااااااااااااااااااائع جداً اكتمل العقد الآن لالالا باقي شوي في ناس منتظرينهم :D [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy]الحين الجهاز راح يكون تحفة فنية رائعة بحق بتواجد أبو كريم الغالي اكسري مان أبا محمد السائل .. وفيه مجموعة كبيرة ما أذكر اسمائهم الآن [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy]لكن حقيقةً الجهاز يشْرُفَ بأن يكون بين أيديكم أحبتي فهنئياً لنا ببعضنا :)[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[quote=cuteya;1382252]مبروووك ابا محمد
[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]وان شاء الله الفال لنا يفرجون الجمارك عن الجهاز[/quote][/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy]مبارك أخي الحبيب مقدماً ويوصلك بالسلامة وتتهنى فيه يا رب [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

[quote=loveisme;1382253]السلام عليكم.
تم شراء HD2 اليوم الحمدلله.
الجهاز جميل وسريع جدا وحساسية الشاشة عالية جدا لدرجة أنه يفتح أشياء أحيانا لا أريدها.

ملاحظة: عند تنزيل التعريب المشار إليه من الأخ تيسير, نزل التعريب الأول الي مع الكيبورد. التعريب الي بدون الكيبورد يظهر الكلمات معكوسة.
ولاجظت البعض يتحدث عن مشاكل في SMS مانيلا ولا أجد أي مشكلة معه تماما. يعمل 100%
انا أستعمل FingerKeyboard ver2 Updated وأظن إنه أحسن كيبورد موجودة الى الآن
شكرا للجميع على تفاعلهم[/quote]

[CENTER][B][SIZE=4][COLOR=navy]مبارك أخي الحبيب [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy]وتتنهى في الجهاز يا رب [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy]هناك باتش قديم مسويه أبو كريم منذ زمن للـHD1 يُعرّب الكيبورد الاصلي تحفة لا تحتاج معاه إلى أي كيبورد أخرى [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy][/COLOR][/SIZE][/B] [/CENTER]

[quote=السائل;1382271][SIZE=3][B][CENTER][color="Navy"] Southampton - UK Riyadh - Saudi Arabia Departing origin as of: November 19, 2009 18:24 [/color][/B][/SIZE]

[CENTER]:thumbup: :thumbup: :thumbup: [/CENTER]
[/quote]

[SIZE=4][COLOR=navy][B]هلااااااااااااااااااااااااااا بالغالي والله [/B][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=navy][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=navy][B]مبارك عليك الجهاز وشرفٌ له ذلك [/B][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=navy][B]صدقني راح تستمع باستخدامه إلى درجة الإدمان عشان كذه الشباب يقولون البطارية لك عليها [/B][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=navy][B]من شدة الشغل عليه لأنه ممتع بحق [/B][/COLOR][/SIZE]

[quote=cuteya;1382279]انا لين الحين حالته مغادر البحرين ما وصل من الصبح ههه اخاف الطياره ظيعت الطريق
الفرج من الله[/quote]

[B][SIZE=4][COLOR=navy]يصلك بإذن الله وأنت في أتم صحة وعافية [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=navy]ومبارك عليك قبل الوصول وبعد الوصول :eek: [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=#000080][/COLOR][/SIZE][/B]
[SIZE=5][COLOR=red][B]---------------------------------[/B][/COLOR][/SIZE]
[B][SIZE=4][COLOR=#000080]حبيب القلب أبا كريم :thumbup: [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=#000080]التصوير رائع وما شاء الله عليك الصراحة نظامي يعني أسعدك الله :)[/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=#000080]تسلم على التصوير [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=#000080]ولي طلب وأنا متأكد أن البقية يوافقون على ذلك [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=#000080]أتمنى أن يتم عرض الرفيو للجهاز في موضوع مستقل حتى يأخذ حقه من النقاش [/COLOR][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][COLOR=#000080]ثم يتم وضعه داخل هذا الموضوع يا حبيب الشعوب :eek: :cool: [/COLOR][/SIZE][/B]
[/CENTER]

XRAY MAN 19-11-2009 11:23 PM

[quote=أبا محمد;1382431][RIGHT][B][SIZE=4][color=navy]هل يعمل الموبايل شل 3,5,1 مع السنس [SIZE=6]؟[/SIZE][/color][/SIZE][/B][/RIGHT]

[RIGHT][B][SIZE=4][color=navy]حياك حبيب ألبي ... طبعكم ما تخلونه:thumbup: [/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy]:) [/color][/SIZE][/B]
[B][SIZE=4][color=navy]خلاص ؛؛؛ أم محمد قامت بالمهمة ... وراحت المطالبة :confused: [/color][/SIZE][/B][/RIGHT]
[/quote]

مافهمت سؤالك :confused:

ولكن قمت بإيقاف المانيلا وتثبيت الموبايل شل وهو رائع بحق :)

gedo 19-11-2009 11:27 PM

تسلم ايديك يا ابو كريم
تصوير فيديو رائع بس لاحظت وجود عيبين :-
1- فيديو يكسر الرقبة ويجيب انبعاج في الفقرات :D :D :D :D
2- شكلك ماشي عكس الاتجاه :D :D :D
شكرا جزيلا ابو الكرم:thumbup: :thumbup:

hayasus 19-11-2009 11:46 PM

[quote=taiseer999;1382305]تم رفع تصوير فيديو من جهازي[/quote]

:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

very clear :confused::cold::confused:

:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

حويلان 19-11-2009 11:50 PM

تم شراء الأسد اليوم من ناثا :)

لي رجعه ....

gedo 19-11-2009 11:51 PM

شباب نسيت اسألكم
هل G-SENSOR شغال في كل القوائم حيث انه لما جربته لم تعمل معي تقريبا سوى في الصور والموسيقى ؟؟
هل مكالمات الفيديو فعلا لا تعمل انا عارف طبعا انه لا يوجد كاميرا امامية ولكن في بعض الموبايلات ممكن ان تعمل بدون الكاميرا الامامية ؟؟

XRAY MAN 20-11-2009 12:02 AM

[quote=حويلان;1382493]تم شراء الأسد اليوم من ناثا :)

لي رجعه ....[/quote]

الف مبرووووك أبي مرئياتك ياحويلان لأني أعرف إنك من المخضرمين في الأجهزة الكفية :)

Humeid 20-11-2009 12:02 AM

[SIZE="4"]ليش ما حد كتب كيف يتم عملية التعريب بالضبط
عندي التعريب مربعات الكيبورد و المسجات و رحت احط الملفات الثانيه في الوندز صار العربي ما ينضغط !!!!

ارجو المساعة :confused: [/SIZE]

XRAY MAN 20-11-2009 12:05 AM

[quote=Humeid;1382511][SIZE=4]ليش ما حد كتب كيف يتم عملية التعريب بالضبط
عندي التعريب مربعات الكيبورد و المسجات و رحت احط الملفات الثانيه في الوندز صار العربي ما ينضغط !!!!

ارجو المساعة :confused: [/SIZE][/quote]

أبو الكرم ماقصر :thumbup:

راجع الصفحة الأولى وستعرف ما أقصد :)

gedo 20-11-2009 12:11 AM

اخوي اكس راي
بما انك صاحي ولم تنم جاوب على استفساري فوق :thumbup:

Ice Face 20-11-2009 12:29 AM

صبحكم الله بالخير.... هل في طريقة لازالة HTC messages لادارة رسائل SMS والرجوع الى نظام الويندوز الاصلي؟؟

لاني انا اعتمد اعتماد كلى على تصنيف الرسائل في مجلدات...

XRAY MAN 20-11-2009 12:41 AM

[quote=gedo;1382494]شباب نسيت اسألكم
هل G-SENSOR شغال في كل القوائم حيث انه لما جربته لم تعمل معي تقريبا سوى في الصور والموسيقى ؟؟
هل مكالمات الفيديو فعلا لا تعمل انا عارف طبعا انه لا يوجد كاميرا امامية ولكن في بعض الموبايلات ممكن ان تعمل بدون الكاميرا الامامية ؟؟[/quote]

أبشر ياجيدو :)

بالنسبة للــ G-SENSOR فعلا لا يعمل إلا مع تاب الصور والموسيقى وأيضا برنامج الأوبرا وهذه عادة الرومات الرسمية ولكن إن أدرت أن تفعلها مع برنامج معين أو لعبة معينه بإمكان إستخدام برامج عدة وأتوقع أن أبو كريم وضعه في الصحفة الأولى أو إبحث عنه في منتدى البرامج وستجده بإذن الله لا أعرف إسمه بالضبط ولكن تقريبا screen rotate

بالنسبة للكاميرا لم أجربها في الإتصال المرئي حقيقة لأن الجهاز لا يدعمها ولكن فعلا قد تقوم الكاميرا الخلفية بنفس الأمر ولكن تحتاج إلى ملفات الإتصال المرئي وهذه الملفات ستجدها عند أبو كريم لأني أذكر أن أحد رومات الــ hd1 المطبوخة لم تكن تحتوي على الإتصال المرئي وقد قام أبو كريم مشكورا بتوفيرها

شكرا وأتمنى أن أكون أفدتك

XRAY MAN 20-11-2009 12:43 AM

1 مرفق
[quote=Ice Face;1382558]صبحكم الله بالخير.... هل في طريقة لازالة HTC messages لادارة رسائل SMS والرجوع الى نظام الويندوز الاصلي؟؟

لاني انا اعتمد اعتماد كلى على تصنيف الرسائل في مجلدات...[/quote]

ثبت المرفق وإعمل سوفت ريسيت :)

loveisme 20-11-2009 12:51 AM

2 مرفق
هذي تويكات مساعدة للجهاز
1- تخفف من حساسية الجهاز ويكون الكتابة أفضل.
2- خلفية موحدة لجميع الشاشات (لا يعمل مع HD2 تم حذف الملف).
3-قائمة StartMenu شفافة

Credit goes to Touch X in xda

حويلان 20-11-2009 12:56 AM

[quote=XRAY MAN;1382509]الف مبرووووك أبي مرئياتك ياحويلان لأني أعرف إنك من المخضرمين في الأجهزة الكفية :)[/quote]

الله يبارك بأيامك أخوي XRAY MAN وحياك زميل العمل < - - ممرض :)

الجهاز الحقيقه وبدون مجامله يستاهل قيمته وانا أخذته المغرب وإلى اللحين جالس أستكشف الجهاز وأثبت بعض البرامج المهمه ...

بس اللي غثني أن الجهاز يشبك بالإنترنت كل شوي وحتى لو الغيته يرجع يشبك مع اني معدل بإعدادت الطقس بأنه مايحدث المعلومات الا كل 12 ساعه ومع هذا يشبك وجاري حل هالمشكله ...

loveisme 20-11-2009 01:04 AM

[quote=حويلان;1382589]الله يبارك بأيامك أخوي XRAY MAN وحياك زميل العمل < - - ممرض :)

الجهاز الحقيقه وبدون مجامله يستاهل قيمته وانا أخذته المغرب وإلى اللحين جالس أستكشف الجهاز وأثبت بعض البرامج المهمه ...

بس اللي غثني أن الجهاز يشبك بالإنترنت كل شوي وحتى لو الغيته يرجع يشبك مع اني معدل بإعدادت الطقس بأنه مايحدث المعلومات الا كل 12 ساعه ومع هذا يشبك وجاري حل هالمشكله ...[/quote]

مبارك عليك.
الجهاز يشبك بسبب Location.
إذهب الى Setting ومن ثم إضغط على Location وعطل ال Location وحط صح على Auto decline

وإن شاء الله ما راح يشبك

XRAY MAN 20-11-2009 01:05 AM

[quote=حويلان;1382589]الله يبارك بأيامك أخوي XRAY MAN وحياك زميل العمل < - - ممرض :)

بس اللي غثني أن الجهاز يشبك بالإنترنت كل شوي وحتى لو الغيته يرجع يشبك مع اني معدل بإعدادت الطقس بأنه مايحدث المعلومات الا كل 12 ساعه ومع هذا يشبك وجاري حل هالمشكله ...[/quote]

إذا تذكر أيام الأومنيا 1 كان فيه برنامج إسمه NoData إستخدمه لمنع الإتصال التلقائي :)

حويلان 20-11-2009 01:05 AM

[quote=loveisme;1382583]هذي تويكات مساعدة للجهاز
1- تخفف من حساسية الجهاز ويكون الكتابة أفضل.
2- خلفية موحدة لجميع الشاشات (بعد فك الضغط جرب الملف الأول, إذا ما ضبط, جرب الثاني).
3-قائمة StartMenu شفافة

Credit goes to Touch X in xda[/quote]

شكراً أخي الكريم ...

ثبتت هذا Touch X screen responsiveness less sensetive.cab وحذفته لأني حسيت ان الشاشه نقصت حساسيتها بشكل كبير ...

[quote=loveisme;1382601]مبارك عليك.
الجهاز يشبك بسبب Location.
إذهب الى Setting ومن ثم إضغط على Location وعطل ال Location وحط صح على Auto decline

وإن شاء الله ما راح يشبك[/quote]

[quote=XRAY MAN;1382603]إذا تذكر أيام الأومنيا 1 كان فيه برنامج إسمه NoData إستخدمه لمنع الإتصال التلقائي :)[/quote]

مشكورين ياأخوان وفعلاً لما الغيت انه يبحث عن مكاني ماأتصل مثل اول وريحني ;)

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:42 AM.