الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)
-   -   ...كل ما يتعلق بالجهاز⓿⓿⓿ Samsung Galaxy Note ⓿⓿⓿ رابطة.ملاك+اخبار -صور-فديو مواصفات (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=365342)

eng_alaa2004 01-10-2012 10:51 PM

[COLOR="Blue"][QUOTE=shinystarr;3726675]حاول فيه ان شاء الله مرة اخرى والله الموفق

هل تدخل على وضع الأبلود ؟ او وضعبة الريكوفري ؟[COLOR="Silver"]

[B][COLOR="Black"]الشاشه سوداء لا يدخل على اي شئ
ولا اي اشاره لتوصيل الشاحن او الكمبيوتر
الجهاز عباره عن قطعة حديد لا استجابه لاي شئ[/COLOR][/B]:boxing2:

متعب القرني 02-10-2012 07:15 PM

ارجوووووووووكم والله محتاج الرد بأسرع وقت
اشتريت الجلكسي نوت قبل كم يوم وواجهت مشكلتين كرررهتني فيه اولا مااقدر اكلم الاسبيكر السماعه ماتشتغل ثانيا الفلاش لايعمل لافي الكاميرا ولابرامج الاضاءة والفلاشات ارجوكم ردوا علي

الشباب 03-10-2012 11:13 AM

السلام عليكم
الله يعطيكم العافية والصحة جهودكم مشكورة وواضحة
عندي مشكلة في جالكسي نوت عندما يتصل علي زأخوي يعطيه مشغول دائماً مستحيل يمسك الخط .. دائماً مشغول وهذه المشكلة صارلها تقريباً شهرين تأكدت من إعدادات الجهاز مثل تحويل المكالمات أو الحضر أو غيره كل شيء طبيعي ومافيه أي مشكلة .. اتصلت على 902 وقالوا لي هذه مشكلة في الجهاز اسأل متخصصين في الجالكسي ربما يفيدونك .. المشكلة صراحة مزعجتني جداً أرجو أن أجد لديكم حل
ولكم منا الدعاء

* للمعلومية جواله أيضاً جالكسي نوت

Ahmad Helmy 03-10-2012 04:12 PM

اعمل اعادة ضبط المصنع .......... لان المشكلة من الراديو

عبد العزيز12 03-10-2012 06:16 PM

تحديث:

الجهاز سعره الان بحدود ال 1845
وسعر النوت 2 بي 2600 من اكسيوم

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=454863"]كل ما يتعلق بي GALAXY NOTE II رابطة ملاك + مواصفات + صور [/url]

فتح الجزء الثاني للموضع لاخيه نوت 2

nasserjordan 10-10-2012 06:46 PM

السلام عليكم ......ليش ما حد ذكر مشله عمل فل ويب داتا عليه وامكانيه عطب الجهاز نهائيا بسبب الويب داتا؟؟؟!!!!!!مشكله لا بد من ذكرها في كل وقت وكل حين.......

hama2110 10-10-2012 07:08 PM

إخواني قرأت اليوم خبر بان شركة سامسونج قد اعلنت رسميا عن قرب نزول تحديث الجيلي بين للنوت فالذي عنده معلومة لا يبخل بها لاني جديد في النوت و لاحظت شكاوى كثيرة جدا من الايسكريم و شكل الجيل جااااامد جدا و سيغير من اداء النوت 1 تماما و في انتظار البشارة.

haythams 11-10-2012 09:42 PM

ياشباب ارجو المساعده معظم الالعاب لا تعمل الا بالضغط على زر الرجوع حتى تبدء ولكن بعد لعب مرحله او اثنين تتوقف وتعود لبداية العبه ويظهر لرجو الشركه ويختفي ودواليك حتى اقوم بالخروج من اللعبه تماما فهل من مغيث

hama2110 12-10-2012 05:12 PM

هيه لا اخبار عن الجيلي للنوت ولا ايه ارجو الاهتمام يا شباب ،

REDAISMAILE 20-10-2012 05:42 PM

سلام

[quote=الشباب;3730012]السلام عليكم
الله يعطيكم العافية والصحة جهودكم مشكورة وواضحة
عندي مشكلة في جالكسي نوت عندما يتصل علي زأخوي يعطيه مشغول دائماً مستحيل يمسك الخط .. دائماً مشغول وهذه المشكلة صارلها تقريباً شهرين تأكدت من إعدادات الجهاز مثل تحويل المكالمات أو الحضر أو غيره كل شيء طبيعي ومافيه أي مشكلة .. اتصلت على 902 وقالوا لي هذه مشكلة في الجهاز اسأل متخصصين في الجالكسي ربما يفيدونك .. المشكلة صراحة مزعجتني جداً أرجو أن أجد لديكم حل
ولكم منا الدعاء

* للمعلومية جواله أيضاً جالكسي نوت[/quote]

سلام اخي ممكن توقف 3ج وحاول الاتصال كان سارلي هذا المشكل في كلاكسي 9000 اتمنى انو يحل المشكل انا لاان على النوت بس ما في مشكلة هيك
كلاكسي نوت ن 7000 رضى اسماعيل

Ahmad Helmy 23-10-2012 06:08 PM

الساعده.....الكيز لا يري جهازي النوت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب برجاء تساعدوني
جهازي النوت كان يشبك ويتعامل مع الكيز بكل سهوله وبدون مشاكل وعمل اكثر من مره باك اب
الان بعد تحديث الكيز الي اخر اصدار ..... لا يشبك مع النوت ويطلب مني ان ادخل علي اعدادا>خيارات المطور>تصحيح USB (صح)

واتبعت الخطوات واصبح يبحث عن الجوال النوت بالنص ساعه ولا فائده !!!!
برجاء ساعدوني ماذا افعل
برجاء لا تنسوني

ملك متقاعد 25-10-2012 12:35 AM

[B]السلام عليكم[/B]

[COLOR="DimGray"] [FONT="Century Gothic"][SIZE="4"]متى ينزل عند الوكيل جالكسي نوت [/SIZE][/FONT][COLOR="Red"]32GB[/COLOR] ؟[/COLOR]

hassan161 26-10-2012 05:34 PM

السلام عليكم شباب انا مستخدم جديد للأندرويد وأتمنى منكم تساعدوني جاهزي galaxy note 7000 والفيرجن يلي عليه 4.0.4 وأريد أن أعربه بشكل كامل فما الحل يا أهل الخبره مشكورين عل مساعده

ابومازن 28-10-2012 06:36 AM

[quote=hassan161;3776111]السلام عليكم شباب انا مستخدم جديد للأندرويد وأتمنى منكم تساعدوني جاهزي galaxy note 7000 والفيرجن يلي عليه 4.0.4 وأريد أن أعربه بشكل كامل فما الحل يا أهل الخبره مشكورين عل مساعده[/quote]

يصعب التعريب بالكامل.
ولكن يمكنكم تحميل نفس اصدار الفيرجن الخاص بالدول العربية وستكون الروم معربة بشكل كامل

ابومازن 04-11-2012 07:37 PM

[quote=خادم القران;3794708]شبااااااااااااب مكتوب على جهازي

fabrique en coree par samsung

هل هذا يعني ان الجهاااااز مزيف وانضحك علي فيه ؟؟؟

مع العلم انو معاه ضمااااااان سنة

هل من تفاصيل اكثر ؟؟؟[/quote]

لا مو مزيف
باللغة الفرنسية معناه صنع في كوريا بواسطة سامسونج

Sent from my GT-N7000 using Tapatalk 2

bomariam1 04-11-2012 09:21 PM

[quote=hassan161;3776111]السلام عليكم شباب انا مستخدم جديد للأندرويد وأتمنى منكم تساعدوني جاهزي galaxy note 7000 والفيرجن يلي عليه 4.0.4 وأريد أن أعربه بشكل كامل فما الحل يا أهل الخبره مشكورين عل مساعده[/quote]

الروم الاصلي موجود في النت. استخدم بحث جوجل وادخل على رابط xda.
بتحصل كل المعلومات التي تحتاج لها.

تم الإرسال من جهازي GT-N7100 بواسطة تاباتوك 2

Ahmad Helmy 05-11-2012 04:09 PM

[quote=Ahmad Helmy;3770810]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب برجاء تساعدوني
جهازي النوت كان يشبك ويتعامل مع الكيز بكل سهوله وبدون مشاكل وعمل اكثر من مره باك اب
الان بعد تحديث الكيز الي اخر اصدار ..... لا يشبك مع النوت ويطلب مني ان ادخل علي اعدادا>خيارات المطور>تصحيح USB (صح)

واتبعت الخطوات واصبح يبحث عن الجوال النوت بالنص ساعه ولا فائده !!!!
برجاء ساعدوني ماذا افعل
برجاء لا تنسوني[/quote]

الحمد لله تم بحمد الله حل المشكله والنوت يعمل جيد جدا مع الكيز
والحمد لله بعد البحث والتدقيق وصلت للعطل وحليته

اشكركم جميعا ...... مع ان ولا رد واحد لحل مشكلني

د.هشام 05-11-2012 09:11 PM

سلام عليكم يا شباب عندي مشكله غريبة ف الكيز..وهي اني اول ما اوصل النوت عن طريق usb وافتح الكيز من اللاب بتاعي..واكون فاتح الواي فاي على اللاب...مش عارف بيحصل ايه او الكيز بيعمل ايه ف اشاره الواي فاي..بييجي علامه تعجب على اشاره الواي فاي دليل ان الواي فاي مبقاش شغال...واضطر اعمل troubleshooting للواي فاي على اللاب واقفل الكيز عشان يرجع تاني الواي فاي شغال...ياترى المشكلة دي من ايه..علما باني عندي احدث نسخه من الكيز والمشكله دي عندي من زمان وكنت بستخدم كابل adsl..اثناء تشغيل الكيز...ولكني اريد لها حلا الان لو تكرمتوا

Ahmad Helmy 08-11-2012 04:10 AM

1 مرفق
[quote=د.هشام;3797266]سلام عليكم يا شباب عندي مشكله غريبة ف الكيز..وهي اني اول ما اوصل النوت عن طريق usb وافتح الكيز من اللاب بتاعي..واكون فاتح الواي فاي على اللاب...مش عارف بيحصل ايه او الكيز بيعمل ايه ف اشاره الواي فاي..بييجي علامه تعجب على اشاره الواي فاي دليل ان الواي فاي مبقاش شغال...واضطر اعمل troubleshooting للواي فاي على اللاب واقفل الكيز عشان يرجع تاني الواي فاي شغال...ياترى المشكلة دي من ايه..علما باني عندي احدث نسخه من الكيز والمشكله دي عندي من زمان وكنت بستخدم كابل adsl..اثناء تشغيل الكيز...ولكني اريد لها حلا الان لو تكرمتوا

Sent from my GT-N7000 using Tapatalk 2[/quote]

برجاء التأكد من ان اصدارك هو الاخير كما فى المرفقات[ATTACH]60100[/ATTACH]

ابو عامر'' 10-11-2012 12:57 AM

مشكور اخوى على الطرح

fadi rashed 10-11-2012 11:04 AM

قبل يومين عملت روم للجهاز ونزلت عليه روم الأيس كريم ساندويش 4.0.4 وجرت الأمور بشكل جيد ولكن حدثت معي مشكله وهيقمت بعمل باك اب لكل الملفات والاسماء والصور عن طريق برنامج الkies وجرت بشكل جيد وقام برنامج الkies بعمل ملف للباك اب بصيغه sbu ووضعها على جهاز الكومبيوتروبعد ما قمت بالروم وانهيته رفض برنامج ال kies التعرف على الجهاز وشبكته اكثر من مرة ووفصلته ولاكن نفس المشكلهانا اريد حل للمشكله اما بأن تقترحو لي برنامج اقوم بتنصيبه على الجلاكسي نوت ويقوم بفتح ملف الباك اب الذي صيغته sbu بعد ان انقله للموبايلاو المساعده في حل مشكله برناااامج ال kies المتخلف الذي عجزت معه وقمت بتحديثه لاخر اصدار ولاكن من دون جدوىوالمسج الذي يظهر من الkies هو this device is not supported by kies 2.0ارجو المساعده باسرع وقت لان الموبايل لا يحتوي ولا على اي اسم او اي شيوشكرا لك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:04 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:57 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]كيف حليت مشكله ال kies اخ احمد

AL_ADMIRAL 15-11-2012 09:57 AM

[COLOR="Navy"][B]لي فتره منقطع عن أخبار الجهاز
وحبيت أستفسر هل أتسرب الروم الرسمي الي يدعم نافذتين ؟!
لينك للروم لو نزل , وشكرا مقدما (^_^)[/B][/COLOR]

nahi 15-11-2012 10:25 AM

تفضل اخوي
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=463996"]للجلاكسي نوت1 n7000 :: مفاجأة :: روم الروكيت ROKET ROM 4.1.2 [/url]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:41 PM.