المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اربط حزامك واستعد لانطلاق الروم 2.03 لل i-mate jam

MYSTROO
29-08-2007, 12:15 PM
http://www.ce4arab.com/vb7/pub2/9176.imgcache

اليوم اخواني الكرام واعضاء المنتدى الكريم احب ان اقدم لكم احدث روم مطبوخة ومجربة للجهاز i-mate jam

اعرف ان الكثير والكثير منكم عانى بسبب الويندوز 2003 المملل جدا ولم يستطع فعل اي شي لان ليس هناك اي ويندوز اهر يركب الان نقول له لا تيأس فهناك مايفرح

قبل البدء اقدم لكم بعض صور الجهاز i-mate jam

http://www.ce4arab.com/vb7/pub2/9178.imgcache
http://www.ce4arab.com/vb7/pub2/10341.imgcache

مهما اختلف تسميات هذا الجهاز فليس هناك مشكلة لان له اسماء عديدة
(Magician)
(jam )
وغيرها

نأتي الان لموضوعنا وهو الروم المطبوخة للايميت جام والمعدلة + التعريب + الشرح +الصور
نبدأ بسم الله ......

الروم تحتوي على الكثير من الاضافات الر ائعة
الممـــــــــــيزات :
1- تغير نغمات واصوت الروم الاصلية كاملة واضافة اصوات رائعة
2-تغير الخلفيات والايقونات واضافة جمال على هذا النسخة
3-شاشة البدء (بعد الهارد ريست) رائعة بكل معنى الكلمة مأخوذة من wm6
4-الميديا بلير والايقونات للويندوز wm6
5-الكيبورد رائع (شكل جديد)
6-تحسين وضوح الكميرا
7-الروم سريعة جدا جدا عن الروم الاصلية وستلاحظ الفرق الكبير في الاستخدام
8- اضافة مساحة للبرامج (لزيادة السرعة)
9- اضافة برنامج (File Dialog Changer 1.6)
10-اضافة برنامج لتحسين الصوت في الجهاز ورفعه.
والكثير الكثير .... اكتشف بنفسك

بعض الصور للروم :
http://www.ce4arab.com/vb7/pub2/10342.imgcache

------------------------------------------------------------------------------------
طريقة التنصيب :
1- اعمل باك اب لجميع بياناتك الخاصة والتي تريدها ان لا تحذف (انسخها في اي مكان غير ذاكرة الهاتف)

2- ضع جهازك على وضع الـ boot loader عن طريق الضغط على (Power + Camera + Reset)

3-شغل الملف MaUpgradeUt_noI D.exe واتبع التعليمات وابدء التحديث وانتظر حتى ينتهي

4-اعمل هارد رسيت للجهاز hard reset عن طريق الضغط على (Power + Reset) (انظر الصورة في الاسفل)

http://www.ce4arab.com/vb7/pub2/10343.imgcache (http://xs.to/)

5-انتظر 5 دقائق حتى تظهر لك شاشة الاعداد للشاشة في الجهاز

6-اضبط الشاشة والوقت . (نكون الان قد انتهينا تقريبا من التحدث ولاكن انتظر وافعل الباقي )

7- انسخ الملف HTC Camera.cab والملف HTC Album.cab الى الجهاز ونصبهم

8- اعد التشغيل soft rest

انتهينا الان بحمد الله وكل شي ميه ميه (على قول اخوانا المصريين )

الخطوة الاهم الانت هي : حط الجهاز تحت رجليك وعفس عليه لحد ما يقول (بس اسستسلمت )

لا بمزح ......

المهم الان هو تعريب الموبايل ولكم خصيصا قمت بتوفير الكراك للتعريب

طريقة التعريب اشبك الجهاز بالكمبيوتر ثم شغل ملف التعريبArabizerSuite2B342 ووافق على كل شي ثم اضغط اوكي يعيد تشغيل الجهاز يطلع لك كود مكتوب انسخه وضعه في الكراك في المكان الابيض الفاضي ودوس run يطلع لك الرقم اكتبه في جهازك ثم اوكي وننتهي .

ملاحظة : الروم لا تحتوي على Extended Rom فمن كانت لديه Extended Rom فليفرها ليستفيد الجميع

الان نأتي للروابط التحميل :

الروم : http://www.4shared.com/file/22811589/5a01a8de/JAM_BY_MYSTROO_WWE_203TX.html?dirPwdVeri fied=f19eb7a9 (http://www.4shared.com/file/22811589/5a01a8de/JAM_BY_MYSTROO_WWE_203TX.html?dirPwdVeri fied=f19eb7a9)

التعريب : http://www.4shared.com/file/22811954/9804534a/ArabizerSuite2B342.html?dirPwdVerified=f 19eb7a9 (http://www.4shared.com/file/22811954/9804534a/ArabizerSuite2B342.html?dirPwdVerified=f 19eb7a9)

كراك التعريب ++++++++++++++++++++++

اخواني المشرفين ارجو التثبيت لتعم الفائدة

ملاحظة : الموضوع كامل من صنعي اذا رأيتم الموضوع في اي موقع تاني فأنا الذي ضايفه

samery
29-08-2007, 03:05 PM
بارك الله فيك ومشكور على هذل المجهود. بيقى التجربة للاخوان.

جهٍز نفسك لتكون في الواجهة الامام لخدمة الآخرين في حال اي مشكلة طرات لانك الوحيد الذي لا يزال يهتم في هذا الجهاز

فقط 5 طلبات:

1- هل هناك موضوع للعودة الى الروم الاسبق لو اراد احد
2- هل هناك طريق للترقية عن طريق الميمورى
3- ماذا عن العريب ولاي مدى يمكن الإعتماد عليه
4- هل هناك ترقيات للراديو
5- هل الروم من طبخك انت؟

وشكرآ

MYSTROO
29-08-2007, 05:51 PM
سأرد على اسألتك اخي الكريم وانا جاهز لاي استفسار بأذن الله

1- هل هناك موضوع للعودة الى الروم الاسبق لو اراد احد

نعم اخي الكريم يوجد روم لرجوع الى النسخة الاسبق ولاكن انا ارى انه لا حاجه لموضوع كامل بل فقط تحميل اخر نسخة من روم الجام من الشركة ثم تركيبها على الجهاز

2- هل هناك طريق للترقية عن طريق الميمورى

حاليا لايوجد طريقة للترقيه عبر الميموري لان امتداد الروم .exe

3- ماذا عن التعريب ولاي مدى يمكن الإعتماد عليه

اخي بالنسبة للتعريب التعريب كامل والكمال لله سبحانه انا منزلة على جهازي ومتل العسل واخر نسخة من التعريب مضاف اليه الكراك مني لكم مجاناً

4- هل هناك ترقيات للراديو

نعم اخي يوجد ترقيات للراديو ولاكنها قيد التجربة حاليا يمكنني ان ارفعها لم اراد التجربه

5- هل الروم من طبخك انت؟

اخي الروم ليست من طبخي كاملة ولاكن قمت بأحضار روم مطبوخة اصلا وقمت بتعديلها كاملة واضافة الاصوات المميزة وغيرها وقمت بحذف الاشياء الغير ضروريه من الروم لتوفير عامل السهولة والسرعة يعني تقدر تقول من طبخي تقريبا :confused: :confused:

سالمون
29-08-2007, 06:17 PM
يسلموا ايديك اخوي بس انا عملت الترقيه بس لما خلصت تمت الشاشه زرقاء ما ادري وشو اسوي

MYSTROO
29-08-2007, 06:29 PM
اي شاشة اخي الرجاء التوضيح بالتفصيل لأستطيع اعطائك الحل المناسب واذا امكن وضع صورة ؟

أبا محمد
29-08-2007, 07:59 PM
بارك الله فيك أخي

MYSTROO

وأكثر الله من أمثالك
في خدمة رواد منتدانا الغالي

والجميع يتطلع لمساهماتك
فأهلا و سهلا بك

MYSTROO
29-08-2007, 09:53 PM
شكرا لك اخي الكريم على هذا الكلام الرائع والتشجيعي وانشاء الله انا حاضر لاي استفسار

سالمون
29-08-2007, 11:20 PM
يعطيك العافيه اخوي انا نزلت التحديث وكل شي تمام بس ملف التعريب كل ما انزله يطلب مني اعاده تشغيل الجهاز ولما يعيد تشغيل الجهاز ما يشتغل يتم واقف على الشاشه الزرقاء المكتوب فيهاايميت ارجو الافاده

samery
29-08-2007, 11:36 PM
نعم اخي الكريم يوجد روم لرجوع الى النسخة الاسبق ولاكن انا ارى انه لا حاجه لموضوع كامل بل فقط تحميل اخر نسخة من روم الجام من الشركة ثم تركيبها على الجهاز

على ارغم ان المجهود واضح ولكن يجب دائمآ الإستعداد لو كان احد الاخوان لم يعجبه هذا الروم. لو هناك رابط للروم الذي قبل هذا فيمكنك وضعه في هذه الصفحة هنا وشكرآ

MYSTROO
29-08-2007, 11:44 PM
يعطيك العافيه اخوي انا نزلت التحديث وكل شي تمام بس ملف التعريب كل ما انزله يطلب مني اعاده تشغيل الجهاز ولما يعيد تشغيل الجهاز ما يشتغل يتم واقف على الشاشه الزرقاء المكتوب فيهاايميت ارجو الافاده

اخي عفوا ولاكن المشكلة غريبا اي لم تحدث مع احد من قبل ولاكن امشي معي
1- اعمل هارد ريست
2-اعد تنصيب التعريب (اضغط ok سيقوم باعادة التشغيل )
3- قم بوضع السيريال المرفق
4-انتظره حتى يشتغل ولاكن لاتخلي الشاشة تطفي نهائيا اذا راح الضوء بس مو مشكلة بس لاتخليها تطفي استنا لغاية نصف ساعة (الاصل ماياخد 5 دقائق ) معلش استناه

اخبرني بما يحصل اذا واجهت مشاكل

على ارغم ان المجهود واضح ولكن يجب دائمآ الإستعداد لو كان احد الاخوان لم يعجبه هذا الروم. لو هناك رابط للروم الذي قبل هذا فيمكنك وضعه في هذه الصفحة هنا وشكرآ

شكرا لك اخي الكريم ولاكن لاتخاف انا متابع الموضوع فأذا كان هناك اي شخص يحب يرجع ( وما اعتقد ذالك ابدا ) فلا مشكلة سيتم توفيرها على الفور

samery
29-08-2007, 11:58 PM
شكرآ على المتابعة.

اخواني الكرام لا تبخلوا على اخوكم بالإفادة إن نجحت الرتقية معكم وشكرآ

hosam_ozo
30-08-2007, 12:08 AM
اخى الكريم انا فعلا احترت انا نزلت الروم ده من منتدى اجنبى بس مش عارف احط الام بى ثرى كنغمة

Monzician
30-08-2007, 02:35 AM
أخى العزيز مايسترو
أولآ أحب أن أشكرك على مجهودك
للأسف هذه الروم مابتشتغل، بتهنق فقط
لذلك تم العودة للروم السابقة

أبا محمد
30-08-2007, 11:06 AM
الأخ مايسترو
http://www.pxdxa.com/read.php?tid=47747

samery
30-08-2007, 12:16 PM
تم رفع الملفات الثلاثة مضغوطين الى رابط آخر لمساعدة الاحباء على خيارات اكبر في التحميل. وعذرآ منك الاخ MYSTROO.

الرابط هو http://samery.4shared.com
كلمة السر لدخول الموقع هو ce4arab

ثم الذهاب الى مجلد JAM

شكرآ

MYSTROO
30-08-2007, 12:27 PM
اخى الكريم انا فعلا احترت انا نزلت الروم ده من منتدى اجنبى بس مش عارف احط الام بى ثرى كنغمة

احي الروم الي انت منزلها من المنتدى الاجنبي انا تكلمت مسبقا انها غير هذه الروم في السرعة والثبات وغيرها راجع الردود في الاعلى وبالنسبه للmp3 فهناك مواضيع في المنتدى ابحث عنها

أخى العزيز مايسترو
أولآ أحب أن أشكرك على مجهودك
للأسف هذه الروم مابتشتغل، بتهنق فقط
لذلك تم العودة للروم السابقة

شكرا على كلامك اخي الكريم ولاكن الروم ليس فيها اي شي من الذي انت ذكرته ابدا الروم تم تجريبها اكثر من 30 شخص حتى الان وليس في الكفي فقط بل في منتديات اخرى وضعت الموضوع نفسه انا وكل شي كان تمام وانا مجربها نفسي وما نزلتها لحتها قمت بتطويرها عدة مرات وجربتها شهر كامل على الجهاز وبالنسبه لموضوع رجعتك على الروم الاسبق فهذا من ورايك وانا احترم وجه نظرك :)

الأخ مايسترو
http://www.pxdxa.com/read.php?tid=47747

ولايهمك اخي فعلت خير ان شاء الله المهم هوة الافادة وليس الشهرة

تم رفع الملفات الثلاثة مضغوطين الى رابط آخر لمساعدة الاحباء على خيارات اكبر في التحميل. وعذرآ منك الاخ MYSTROO.

الرابط هو http://samery.4shared.com/JAM

شكرآ

ولايهمك اخي الكريم كما اوضحت سابقا المهم هو الافادة تم تصحيح الرابط الى
http://samery.4shared.com/

skoogee
30-08-2007, 12:37 PM
ROM Upgrade succeeded
* rom is very fast
* aribization works fine
* O2Plus v2 suite makes everything managable from today screen
HTC camera fix works fine and pictures are better now

MYSTROO
30-08-2007, 12:44 PM
ROM Upgrade succeeded
* rom is very fast
* aribization works fine

good man i need you to be happy with your phone ;) ;) :ampoline: :ampoline: :thumbup: :thumbup:

if you have any :( :o problem tell me any time to be like this :p ;) :ampoline: :D :thumbup:

samery
30-08-2007, 03:52 PM
ROM Upgrade succeeded
* rom is very fast
* aribization works fine

شكرآ اخي الكريم على الإفادة ويرجى من الجميع الإفادة والتقرير وشكرآ

elmoooj
30-08-2007, 04:27 PM
كل شي يعمل بعد الترقية والتعريب باستثاء الرسائل فالجهاز لا يستجيب عند انشاء رسالة نصية جديدة !!!

سالمون
30-08-2007, 04:54 PM
شكرا اخوي بس في برامج مش موجوده مثل الماسنجر وعندي سؤال هل هناك تحديث للراديو وهل برامج الويندوز 2005 تركب على هاي النسخه

samery
30-08-2007, 06:35 PM
كل شي يعمل بعد الترقية والتعريب باستثاء الرسائل فالجهاز لا يستجيب عند انشاء رسالة نصية جديدة !!!

اخي الكربم هل انت قادر على فتح الرسائل مثلآ؟ وقرائتها؟ هل هناك مشكلة عندما تختار New SMS?

شكرا اخوي بس في برامج مش موجوده مثل الماسنجر وعندي سؤال هل هناك تحديث للراديو وهل برامج الويندوز 2005 تركب على هاي النسخه

الماسينجر موجود في منتدى البرامج يرجى البحث هناك او طلبه.

اغلب لرامج ال2005 ستعمل. هل يمكنك تحديد البرنامج التي تريد تنزيله؟

بالطبع هناك ترقية للراديو ولكن اليس واجب ان تفك الحماية اولآ؟:confused:

MYSTROO
30-08-2007, 07:22 PM
جاوب عني الاخ samery جزاه الله خيرا وكلامة 100%

بالنسبه للاخ elmoooj اذا كان يمكنك فتح الرسائل وقرائتها فكل شي تمام اما اذا كنت لا تستطيع ارسال رسالة نصية فذالك يعود الى ضبط ادادات شبكة الرسائل

بالنسبه للاخ سالمون فتوجد ترقيه للراديو وهي 1.13 ولاكنها تحت التجربة حاليا لا اضع شي قبل تجربته والتأكد من سلامته

elmoooj
30-08-2007, 07:56 PM
الاخ سامر والاخ مايسترو شكرا لكما على الرد
الجهاز يعمل بشكل سليم قبل التعريب ولكن بعد تثبيت التعريب تظهر مشكلة الرسائل فلا استطيع الدخول على الرسائل لأن الجهاز لا يستجيب.
الغريب انه عند محاولة ارسال رسالة نصية من جهاز آخر الى جهازي لا تصل الرسالة بينما كانت الرسالة تصل قبل تركيب التعريب
أمر محير !!!

MYSTROO
30-08-2007, 09:22 PM
الاخ سامر والاخ مايسترو شكرا لكما على الرد
الجهاز يعمل بشكل سليم قبل التعريب ولكن بعد تثبيت التعريب تظهر مشكلة الرسائل فلا استطيع الدخول على الرسائل لأن الجهاز لا يستجيب.
الغريب انه عند محاولة ارسال رسالة نصية من جهاز آخر الى جهازي لا تصل الرسالة بينما كانت الرسالة تصل قبل تركيب التعريب
أمر محير !!!

يبدو ان المشكلة هي قلة المساحة المتوفرة حاول نقل جميع الاشياء التي تنقل الى كرت الذاكرة
2- اعمل هارد ريست
3- شوف المشكلة موجودة ولا لا ؟؟
4- ركب التعريب
5- اعد التشغيل
6- اعطيني الجواب هل نفع ام لا ؟؟:confused:

Monzician
31-08-2007, 12:22 AM
[QUOTE=MYSTROO;729191]

شكرا على كلامك اخي الكريم ولاكن الروم ليس فيها اي شي من الذي انت ذكرته ابدا الروم تم تجريبها اكثر من 30 شخص حتى الان وليس في الكفي فقط بل في منتديات اخرى وضعت الموضوع نفسه انا وكل شي كان تمام وانا مجربها نفسي وما نزلتها لحتها قمت بتطويرها عدة مرات وجربتها شهر كامل على الجهاز وبالنسبه لموضوع رجعتك على الروم الاسبق فهذا من ورايك وانا احترم وجه نظرك :)QUOTE]

أخى العزيز مايسترو
أشكرك على ردك
لكن بالفعل عند تركيب الروم كلش يمشي زين و بعد تركيب ملفات العربي الجهاز يهنق تمامآ
حتى بعد الهارد ريسيت مافى فايدة
نزلت الروم مرة أخرى ولكن للأسف نفس الشي
و على فكرة أنا ماقصدت إنى أقلل من الروم أو من عملك لا سمح الله لكن حبيت أوضح تجربتى مع الروم
و شكرآ لك على مجهودك و ردودك الجميلة بالإضافة إلى متابعتك الجيدة

elmoooj
31-08-2007, 04:17 PM
الأخ الكريم مايسترو

حاولت كثيرا دون جدوى ،،، الجهاز ليس عليه برامج فقط الروم والتعريب وانا اعلم ان المشكلة في التعريب ولكن لا املك خيارات أخرى

قررت العودة الى الروم الأصلية للجهاز

تقبل تحياتي

fakazem2
31-08-2007, 04:25 PM
اشكرك جدا على هذا المجهود الطيب
تم تنزيل الروم على جهازي السوبر جام ومن البداية فالروم ممتازة في الشكل مع ملاحظة عدم وجود
الـ pocket excell
الروم شبيهه بروم الـ t-mobile المنزوعة الـ Extended rom وعيله فالأداء ممتاز حسب تجربتي لروم الـT-mobile سوف انزل باقي البرامج واوافيكم بالرد

:rolleyes:
نفس اللي صار لأخونا elmoooj لما انزل التعريب يعلق الجهاز على الشاشة الزرقاء

والمشكلة ليست في التعريب فأنا استخدم هذا التعريب لأكثر من سنة ولأكثر من جهاز

على العموم مازلت على هذه الروم ولكن باسترجاع ملف الباك اب والذي يشمل التعريب

للأسف توجد مشاكل بالروم نفسها بعد التجربة وهي
عدم مقدرة الجهاز على الإنصال بـ activesync
برامج اساسية محذوفة
بعض البرامج التي كانت تعمل عندي توقفت
ظهور رسائل الخطأ بكثرة
عدت الى روم الـ T- mobile
الى الآن افضل روم استخدمتها هي روم الـ T-mobile المعدلة والمحذوفة الـExtended rom
ارجو من الأخ MYSTROO اجراء التعديل على مثل هذه الروم
بالتوفيق

salem25
31-08-2007, 08:02 PM
أشكر أخي مايسترو على موضوعه القيم خاصة لهذا الجهاز الذي لم يحظى بحقه من التطوير ..

أخي قمت بتركيب الروم الذي وضعته واشتغل معي وكان سريع إلا عند إعادة التشغيل أول مرة فظل على الشاشة الزرقاء فترة طويلة حتى ظننت أنه معلق وتركته ورجعت بعد فترة ووجدته على وضع ضبط الشاشة فتم التركيب سريعاً. ولاحظت التحسن في التعامل مع زر التحكم في الصوت فأصبح التحكم أكثر إنسيابية عكس أول كان فيه تشويش صوتي مع كل حركة لزر التحكم.

بالنسبة لما ذكره الأخوان من مشكلة تعطل خاصية الرسائل بسبب التعريب فهو صحيح وإليك ما حدث معي :

- ركبت التعريب في المرة الأولى وعند إعادة التشغيل علق نهائياً. وعملت (هارد ريست).

- ركبت التعريب في المرة الثانية بصورة مخصصة (ليس كامل البرامج) اخترت بعض العناصر المتاحة وهي : ( النظام - التقويم الهجري - دعم الصوت - أوقات الصلاة - القاموس ) .. وعند إعادة التشغيل اشتغل والرسائل تعمل ولكن المشكلة ظهور الحروف العربية مفككة ومعكوسة من اليسار لليمين وهذا عام في النظام سواء للرسائل أو أسماء الملفات ما عدا برامج إيماجنت.

- لمعالجة المشكلة السابقة كان من الضروري تركيب برنامج إضافي ضمن مجموعة التعريب واسمه (أرابيز) وبالفعل تم تركيبه وصلحت مشكلة الكتابة العربية .. لكن تعطلت خاصية الرسائل في النظام :confused: فلم تعد تعمل سواء بتشغيلها من واجهة شاشة اليوم أو من خلال النقر على الخيارات المتاحة لجهة الاتصال (إرسال رسالة نصية) لا يحدث استجابة . فالظاهر أن المشكلة من هذا البرنامج (أرابيز) خاصة أنه يضيف للرسائل خاصية مهمة لإظهار الرسائل العربية بالصورة الطبيعية من اليمين للسيار وإيقونة خاصة بذلك.

- بقيت لدي فكرة وهي الاستغناء عن تعريب إيماجنت وعملت (هاردريست) وإعادة تسطيب برامج الروم الجديدة وبعد الانتهاء قمت بتركيب التعريب الموجود في هذا الموضوع :
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=721654
وكل شيء تمام الآن فالرسائل تعمل والكتابة العربية مدعومة بشكل صحيح .. وتم تركيب برامج إضافية قرآن وحديث (Pocket Islam) وعملت بدون مشاكل.

بقي خاصية رسائل الوسائط MMS غير مرفقة مع الروم وبالتالي لم أجربها .. مع أني قرأت أن لها مشاكل مع التعريب الآخير. ولذلك مازلنا نفضل تعريب إيماجنت في حالة حل مشاكله مع الرسائل.

MYSTROO
31-08-2007, 08:54 PM
أخى العزيز مايسترو
أشكرك على ردك
لكن بالفعل عند تركيب الروم كلش يمشي زين و بعد تركيب ملفات العربي الجهاز يهنق تمامآ
حتى بعد الهارد ريسيت مافى فايدة
نزلت الروم مرة أخرى ولكن للأسف نفس الشي
و على فكرة أنا ماقصدت إنى أقلل من الروم أو من عملك لا سمح الله لكن حبيت أوضح تجربتى مع الروم
و شكرآ لك على مجهودك و ردودك الجميلة بالإضافة إلى متابعتك الجيدة

اخي هذا رأيك ولاكن انظر الى الردود في الاعلى هل هناك مشاكل التي حدثت معك ؟؟؟
اسأل نفسك ؟؟؟؟

اذا العطل ليس من الروم ولاكن من الجهاز ارجو التأكد من صيانة الجهاز

ولاكن هذا رأيك في الاول والخر انا احترم رأيك :)

بعد مشاهدة الردود اظن ان المشكلة ليست من الروم وللتأكد على ذالك كل من حملها لم يعاني من مشكلة الا بعد التعريب اذا المشكلة في التعريب ولاكنني لا اجد مشكلة علما انها لدي على الجهاز ولا مشاكل

وللتأكد اكثر حملوها بدون تعريب هل هناك مشاكل ؟؟؟ لا

اذا ؟؟؟

الحل : سوف اقوم بتحسينها وتطوريها ان شاء الله وسوف انزل نسخة احدث وخاليه من الاخطاء وثابته

وليحدث هذا سوف اعتمد على نظام ال BETA النظام التجريبي

لاخبراري بما يوجد اخطاء ولينتلافى الاخطاء والوصول الى اكثر نسخة استقرارا ومعتمدة على اخر التحديثات

لم يتم العمل فيها بعد ولاكن سوف يتم التفكير في النسخة وطبخها على نار خفيفة حتى لا يحدث مشاكل ابدا
---------------------------------------------------------

ارجو من الاخ fakazem2 وضع رابط موضوع الروم t-mobile للتعرف عليها واضافة اشياء وبرامج وتحسينات على نسختها لتصبح اقوى من t-mobile ومنافسها القوي

وبعد ذالك لدي تعليق على كلامك لاكن بعد وضع الرابط

nababeer
31-08-2007, 11:59 PM
الجميع مشكورون مع العلم ان موضوع الشاشة الافتتاحية ظل معى فترة طويلة وفى النهاية عدت للروم الأصلية

LoRd4LoL
01-09-2007, 10:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم مشكور على المجهود الرائع الذي تبذله ومتابعة الأعضاء وردودهم
لقد حثت الروم سابقاً لأخر نسخة من موقع الأيميت وهي :
نسخة الروم 1.12.00
تاريخ الروم 28/5/2005
نسخة الراديو 1.12.10
نسخة البروتوكول 1.337.42
نسخة الروم الخارجية 1.12.167
فما الإختلافات بالأرقام إن أمكن ؟
كلنا نعلم بأنه في هذا التحديث قامت شركة أيميت بتحديث عدد من الميزات ومنها Cell Brodcast التي أستفيد منها كثيراً فهل توجد هذه الميزة هنا ؟
ما موضوع البوكت إكسيل؟ هل فعلاً غير موجود مع الترقية خاصتك؟ أرجو التوضيح أكثر لأن كل أسماء الزبائن لدي على إكسيل

مشكوووور

...........

MYSTROO
01-09-2007, 11:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم مشكور على المجهود الرائع الذي تبذله ومتابعة الأعضاء وردودهم
لقد حثت الروم سابقاً لأخر نسخة من موقع الأيميت وهي :
نسخة الروم 1.12.00
تاريخ الروم 28/5/2005
نسخة الراديو 1.12.10
نسخة البروتوكول 1.337.42
نسخة الروم الخارجية 1.12.167
فما الإختلافات بالأرقام إن أمكن ؟
كلنا نعلم بأنه في هذا التحديث قامت شركة أيميت بتحديث عدد من الميزات ومنها Cell Brodcast التي أستفيد منها كثيراً فهل توجد هذه الميزة هنا ؟
ما موضوع البوكت إكسيل؟ هل فعلاً غير موجود مع الترقية خاصتك؟ أرجو التوضيح أكثر لأن كل أسماء الزبائن لدي على إكسيل

مشكوووور

...........

اخي الكريم المميزات في النسخة موجودة في صفحة الموضوع الاولى
rom version: 2.03 WWE
ROM DATE :07/07/2007
radio version : 1.12.10 ويوجد احدث ولا كن تحت التجربة
protocol :1337.42

لايوجد نسخة اكسل على النسخة ولاكن يوجد نسخة وورد ولاكن يمكنك تنزيل نسخة الاكسل من قسم البرامج بالمنتدى
--------------------------------------------------------------
انا شارح بالموضوع شي مهم واذا الشخص ما طبقه انا لست مسوول ابدا عن شيئ انا قلت بعد التحديث قلت عليك بنزع اليو اس بي من الهاتف وبعدين سوي هارد ريست وستنى حتى نصف ساعة على الاكثر فمشكلة تعليق شاشة الترحيب عني شخصيا وعن الاعضاء الذين نجحو في الترقية لم يحدث معهم شي اذا المشكلة ؟؟؟؟ من وين

الرجاء التأكد

LoRd4LoL
01-09-2007, 01:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم مشكور ولكن لم تجيبني عن ميزة Cell Brodcast ولكن أعتقد بأنها موجودة بما أن إصدار الهاتف أعلى ولكن للتأكد

تحياتي لك

......

fakazem2
01-09-2007, 02:14 PM
سوف احاول ايجاد رابط للروم الي تكلمت عنها

اتمنى ان نحصل على روم ذات اضافات جميلة مثل اللي سويتها مع تفادي المشاكل بعد التنصيب

aelsharawi
01-09-2007, 05:36 PM
السلام عليكم
المشكلة فى الكيبورد الروسى لأن أصل الروم روسى

عند تثبيت التعريب تقع عدة برامج مثل sms clock active sync
وبعد البحث اتضح ان المشكلة فى الكيبوردkeyboard plus
لذا عدت الى الروم القديم 1.13

---سؤال هل ممكن تقول لنا اية باظبط الى عدلته على النسخه الروسى ...
وما هى الادوات التى تستعمله للتعديل ...

وشكرا على المجهود

MYSTROO
01-09-2007, 09:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم مشكور ولكن لم تجيبني عن ميزة Cell Brodcast ولكن أعتقد بأنها موجودة بما أن إصدار الهاتف أعلى ولكن للتأكد

تحياتي لك

......

نعم اخي موجودة ;)

السلام عليكم
المشكلة فى الكيبورد الروسى لأن أصل الروم روسى

عند تثبيت التعريب تقع عدة برامج مثل sms clock active sync
وبعد البحث اتضح ان المشكلة فى الكيبوردkeyboard plus
لذا عدت الى الروم القديم 1.13

---سؤال هل ممكن تقول لنا اية باظبط الى عدلته على النسخه الروسى ...
وما هى الادوات التى تستعمله للتعديل ...

وشكرا على المجهود

اخي الي عدلته هو تغير كامل على اداء الروم وشغلها وانا ذكرت ان النسخة اصلها روسي ولاكن ركب الاصل الروسي وسوف ترى مشاكلها وبطئها و.... والكثير
وقد ذكرت في الموضوع في الصفحة الاولى ما الذي عدلته الرجاء القراءة في الموضوع والردود

وبالنسبه للغه الروسيه لم استطيع تحويل بعض الكلمات الروسية لضيق الوقت ولاكن في النسخة التاليه ان شاء الله يتم حل المشاكل

اما الادوات فهذا يتطلب موضوع كامل وليس لدي الكثير من الوقت !!!!! لعمل موضوع اخر عذرا ولاكن ارجو مراعاه الظروف :confused:

fakazem2
02-09-2007, 10:38 AM
أخي MYSTROO انا عندي روم معدل من روم روسي ولكن بدون ادنى مشكلة كما ذكرت هو روم
لـ T-mobile
والإصدار 1.13.00
والراديو 1.1200
والإكستندد روم محذوفة
يقبل التعريب بدون اي مشكلة
الرسائل تعمل بشكل ممتاز
الروم معدل الى انجليزي
اعطيني شوية وقت واحملها لك على موقع واعطيك الرابط للتعديل عليها اذا امكن
اعتقد بعد التعديل سوف تكون افضل روم للجام على الإطلاق

samery
02-09-2007, 11:36 AM
لـ T-mobile
والإصدار 1.13.00
والراديو 1.1200
والإكستندد روم محذوفة
الرسائل تعمل بشكل ممتاز
الروم معدل الى انجليزي

اخي الكريم: هذا خبر جيد ولكن تكفى لو تنشأ موضوع مستقل افضل بكثير من ان تزيد على هذا الموضةع ذلك لكي يشعر الاخوان باي سوء فهم. وطبعآ ستجدني انا والاخ Mystroo وجميع الاخوة دائمآ في المساعدة

LoRd4LoL
02-09-2007, 02:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم فعلاً الله يعطيك العافية عالمجهود والمتابعة بس عندي مشكلة صغيرة.
ما عندك روابط مباشرة لأنه الفورشيرد عندي محجوب وبيعمل مشاكل بالتحميل

مشكور سلفاً أخي الكريم

...........

samery
02-09-2007, 02:50 PM
هناك موقعين:

www.mediafire.com
www.zshare.net

وطبعآ هناك اكثر بكثير ايضآ

fakazem2
02-09-2007, 03:49 PM
اسف يا اخوان للإنشغال الكثير وتفضلوا هذا الرابط للروم
http://www.4shared.com/file/23387582/2918b78c/T-mobile_rom.html

اتمنى لو تعدل الـ images على هذه الروم
ارجو من الجميع التعاون للحصول على عمل متقن وجديد

ولجميع الأعضاء تحياتي

MYSTROO
02-09-2007, 04:28 PM
لـ T-mobile
والإصدار 1.13.00
والراديو 1.1200
والإكستندد روم محذوفة
الرسائل تعمل بشكل ممتاز
الروم معدل الى انجليزي

شكرا اخي ستم تجربتها ودراستها حتى يتم الترقيه عليها ولاكن اذا يوجد اصدار احدث يرجى وضعه

الزوري الغاشي
02-09-2007, 07:07 PM
عزيزي انا عندي سوبر جام وهذي الروم بهدلت لي الجهاز وارد الروم الاصليه الله يرحم والديك

MYSTROO
02-09-2007, 09:30 PM
عزيزي انا عندي سوبر جام وهذي الروم بهدلت لي الجهاز وارد الروم الاصليه الله يرحم والديك

اخي انا قلت للجام فما الذي جعلك تثبتها على السوب جام قبل السؤال على العموم ليس لدي روم السوبر جام ارجو من الخوة الذين يعلمون عن السوبر جام مساعدته :confused:

fakazem2
02-09-2007, 09:47 PM
اخي العزيز لا يوجد فرق بين الجام والسوبرجام من ناحية الروم الفرق فقط في الرام
الروم المرفقة في المشاركة 42 تركب على الإثنين وبالتجربة ولكن بدون Extended rom
ورابط الروم الأصلية من الشركة وبآخر اصدار مع الإكستندد روم
https://www.imate.com/support/JAM/ROM/JAM_Arabic_11200_167_11210.exe

LoRd4LoL
03-09-2007, 08:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم وبعد جهد جهيد تم تحميل الروم الجديد وجاري التجربة
لذلك لا داعي لتحميل الروم بروابط مباشرة
وبالمناسبة لقد بحثت بالموقع وبالإنترنت على البوكت إكسل ولم أجد البرنامج منفصلاً فهل لديك البرنامج أو رابط له؟؟

تحياتي للجميع

......

hosam_ozo
04-09-2007, 07:28 PM
ياريت وضع طريقة الرجوع للروم الاصلية الله يخلييييييييييك
للجااام
ياريت وضع الطريقة

taiseer999
04-09-2007, 07:35 PM
مع الشكر اخي ولكن تم ازالة وصلة كراك التعريب - لمخالفة قوانين المنتدى

MYSTROO
05-09-2007, 10:43 AM
ياريت وضع طريقة الرجوع للروم الاصلية الله يخلييييييييييك
للجااام
ياريت وضع الطريقة

لاتحتاج طريقة اخي نفس خطوات التحديث ولاكن على روم الشركة الاصلية !!!!

a7mad2006
05-09-2007, 10:56 AM
يعطيك العافية على كل هالتحديث لكن في مشكلة بالتعريب مع الرسائل ما بتشتغل بعد ما ينزل التعريب ويكون complete
وبتبطل تفتح
واذا نزل custom وما نزلت Arabizer pocket بتشتغل الرسايل بس بيكون النص معكوس والاذان بيبطل يشتغل
اشي بيحير
اذا عندك حل
بس عن جد تسلم يا معلم

LoRd4LoL
05-09-2007, 01:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم لكم سعدت بوجد شخص مثلك مازال يهتم بهذا الجهاز الرائع

لقد تم التنزيل والتعريب وكله تمام التمام بس لاحظت أنه بعض البرامج لا تنزل مثل ال Spb plus 3
كلما أردت تنزيل البرنامج يعلق الجهاز
لكن بشكل عام الروم رائع وفيه ميزات حلوة كتير بس ناقصه شوية برامج متل الإكسيل ولاحظت كمان أنه الصوت أصبح أجمل وأوضح لكن أخفض من السابق

إجمالاً الروم جميل وجديد ولكن الروم الأساسي للشركة ثابت أكثر وعملي أكثر وأنصح بتنزيل هذا الروم لمن يريد تجربة شيء جديد وحتى تكتمل النسخة سنكون بالإنتظار

مشكور أخي مايسترو

.......

MYSTROO
05-09-2007, 09:46 PM
شكرا على هذا الاطراء وانتظرونا في كل جديد

fakazem2
06-09-2007, 11:02 AM
اخونا MYSTROO هل هناك من جديد
وافينا بالأخبار الحلوة
مع تمنياتنا لك بالتوفيق

homam_france
06-09-2007, 07:04 PM
اخي هذا النظام يتعارض مع التعريب وشكرا
حسنو الاداء

al3rajh
06-09-2007, 09:03 PM
بصراحه ركبت الروم وكل شي تمام بس يو جيت عند التعريب خرب كل شي

ارجوا الافادة على العموةم رجعت للروم الاول

MYSTROO
06-09-2007, 09:57 PM
يمكنكم استخدام هذا التعريب ولا توجد مشاكل ان شاء الله فقط اضغط على الوصلة وحمل ثم اختار المناسب للنظام لديك http://www.4shared.com/file/22278734/9713408a/Arabic_Language_Support_for_Windows_Mobi le_Pocket_PC.html

السيريال لوينوز 2003

HANAR42A-0000157501-06128-8483

اخونا MYSTROO هل هناك من جديد
وافينا بالأخبار الحلوة
مع تمنياتنا لك بالتوفيق

حاليا الوضع متوقف ولاكن ان شاء الله سوف يتم البدء عما قريب :thumbup:

fakazem2
06-09-2007, 10:10 PM
بانتظار ابداعاتك الجديدة ;)

samery
07-09-2007, 11:25 AM
يمكنكم استخدام هذا التعريب ولا توجد مشاكل ان شاء الله فقط اضغط على الوصلة وحمل ثم اختار المناسب للنظام لديك http://www.4shared.com/file/22278734/9713408a/Arabic_Language_Support_for_Windows_Mobi le_Pocket_PC.html

السيريال لوينوز 2003

HANAR42A-0000157501-06128-8483

حاليا الوضع متوقف ولاكن ان شاء الله سوف يتم البدء عما قريب :thumbup:

بإنتظارك اخي الكريم :ampoline: فتحت الباب على نفسك لانه هناك العديد من الاخوان الذي ينتظرون ذاك ترقيات

Nooruddeen
08-09-2007, 06:18 PM
أخي الكريم MYSTROO

أشكرك على هذا الموضوع المهم جدا لي وللكثيرين، لأننا لم نجد تحديثات كثيرة والتعريب الجديد لهذا الجهاز

فأعانك الله على الإتمام ووفقك الله لكل خير وحفظك من كل شر :)

وشكري موصول إلى الأخ samery على مشاركاته القيمة :)

وأشكر الأخ fakazem2 على اقتراحاته :)

ودمتم بخير،،، :thumbup:

fakazem2
09-09-2007, 10:56 AM
.......Waiting

iress
09-09-2007, 05:00 PM
مشكور يا احلى MYSTROO
;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)
عمرو---سوريا
amoor815@hotmail.com

ammar_905
10-09-2007, 08:35 PM
مشكور والله يعطيك العافية اخوي والتحديث شغال 100%

MYSTROO
10-09-2007, 10:50 PM
اهلا وسهلا بالكل ونحن في الخدمة بس كونو مبسوطين

---------------------------------
وعلى فكرة يا عمرو انا من سوريا كمان بس مقيم بالامارات

fakazem2
11-09-2007, 05:55 PM
اخي mystroo جربت تنصيب التعريب الذي ارفقته ولكن الذي واجهني هو
عدم قبول العربي في بعض البرامج على سبيل المثال inesoft address book عند البحث للأسماء العربية لايستجيب
اضطررت للرجوع الى روم الـ T-mobile محذوفة الإكستندد روم

Hummer Boy
12-09-2007, 11:14 PM
سويت اللي قلت عليه بس ما اشتغل وجتني الرسالة هذي :rolleyes: http://www.ce4arab.com/vb7/pub2/11889.imgcache (http://www.google.com)
ارجووك شوف لي حل الجهاز حالته حالة

على فكرة جهازي ايميت سوبر جام (الاسود)

على بن محمد
13-09-2007, 02:28 AM
الف شكر اخي صاحب الموضوع وبصراحه الجهاز صار شي ثاني ............بس فيه مشكله بسيطه
كراك التعريب مو موجود وللأسف تم ازالته
اذا ممكن علشان ما نخالف قوانين المنتدى الحبيب ترسل الكراك على ايميلي ولا عليك امر
alishunif@hotmail.com
تسلم على المشاركه المميزه

samery
13-09-2007, 10:25 AM
سويت اللي قلت عليه بس ما اشتغل وجتني الرسالة هذي :rolleyes: ارجووك شوف لي حل الجهاز حالته حالة

على فكرة جهازي ايميت سوبر جام (الاسود)

اخي الكريم اظن والله اعلم ان الروم فقط للجام وعلمآ بام الجهازيم متقاربين ولكن بيقى المعلومات الداخلية التقنية مختلفة بعد الشيء مما يفسر الرسالة التي وجدتها وشكرآ

fakazem2
13-09-2007, 01:23 PM
اخي الكريم اظن والله اعلم ان الروم فقط للجام وعلمآ بام الجهازيم متقاربين ولكن بيقى المعلومات الداخلية التقنية مختلفة بعد الشيء مما يفسر الرسالة التي وجدتها وشكرآ

اخي samery لافرق بين الجهازين إلا في سعة الرام , انا عندي سوبر جام ونزلت عليه الروم مرتين
بعد العودة الى الروم الأصلية :D
اعتقد ان هناك خطأ ما عند اخونا Hummer Boy :confused:

MYSTROO
13-09-2007, 09:13 PM
اخي انت لو قرأت الردود ماكنت وقعت بالغلطة على العموم اتعود اقرا الرود في الاول ثم نفذ

2- اذا جاهزك مافي شي يعني شغال فالافضل تضل على الروم الاصلية للسوبر جام لان هناك اختلاف بسيط جدا وهذا المشكلة لاتظهر في كل اجهزة السوبر جام بل في بعضها فقط

اما اذا مايشتغل فنزل الروم من الشركة للجام وركبه على جهازك

الف شكر اخي صاحب الموضوع وبصراحه الجهاز صار شي ثاني ............بس فيه مشكله بسيطه
كراك التعريب مو موجود وللأسف تم ازالته
اذا ممكن علشان ما نخالف قوانين المنتدى الحبيب ترسل الكراك على ايميلي ولا عليك امر
alishunif@hotmail.com
تسلم على المشاركه المميزه

اخي ارجو التحديد اي كراك كراك التعريب الاول في الموضوع ولا الثاني في الرد ؟

بلشان بالايميت
15-09-2007, 04:06 AM
رائع جدا
السرعه مذهله-التعريب لابأس
الى اني فقدت بعض البرامج مثل الاكسل ومواقيت الصلاة
احسنت يا أخ مايسترو انت والاخوان

hayman
15-09-2007, 07:13 AM
شكرا اخى على هذا التحديث الرائع جداا لانة الجام صار غير وسريع جداااااااااااااااااا اااااا مشكور جزاك لله كل خير

MYSTROO
15-09-2007, 12:29 PM
لاشكر على واجب

hayman
16-09-2007, 10:20 AM
اخى mystroo اولا شكرا على هذا التحديث الرائع جدا وعندى بعض السئلة اذا ممكن تجاوبنى بسرعة
1.كيف اضيف نغمة جديدة الى موبايلى كى اضعها نغمة رنين للهاتف
20برنامج ويندوز ميديا الملف وينة ب هذا التحديث

samery
16-09-2007, 11:42 AM
اخي بالنسبة لسؤالك الاول فيمكنك تغييرها عن طريق إختيار اي ملف wav شريطة ان يكون داخل مجلد Windows

السؤال الثاني: تجدده تحت Start Menu

drmohi
16-09-2007, 12:43 PM
السلام عليكم ....

أنا نزلت الروم الجديد ومتل ما صار مع الاخوان التعريب ما اشتغل ..فسويت استعادة للباك أب اللي عندي واشتغل التعريب متل الفل وضلت الروم شغالة ....

ويسلمو يا شبااااااااب

MYSTROO
16-09-2007, 08:30 PM
اخي انا وضعت تعريب جديد يعمل كليا 100% انظر في الردود

samery
17-09-2007, 10:05 AM
اخي انا وضعت تعريب جديد يعمل كليا 100% انظر في الردود

اخي الكريم:

لمحاولة مساعدة الاخوان اكثر، يمكنك ان تسوي هارد ريسيت على جهازك ثم قم بتنصيب التعريب. بعدها قم بتنصيب برنامج SPB Backup وقم بعمل Full Backup للجهاز ثم إرفعه على موقع على الإنترنت. بهذا يمكن الاخوان تحميل هذه الملف الباكاب والتعريب شغال عليه 100%.

وفقك الله لكل خير

hayman
17-09-2007, 11:01 AM
مرحبا اخى sameryاشكرك على الرد ولاكن بخصوص السوئل (1) يعنى ما اكدر احت نغمة (mp3)
و السوئل(2)فى الحقيقة احتاج الى ملف ويندوز ميديا لانة فى مشكلة فى البرنامج و مرة اردت ان اغير السكين فتحت البرنامج وبعد ذلك اختيار (menu) واختيار (options) وبعد هذا ذهاب الى(skins) وب هذا المكان مافى سكينات فضلت وجهت البرنامج بدون سكين صارت سواد حاولت ان اضيف سكين على البرنامج ماشفت ملف البرنامج ياريت تشوفلى حل بسرعة وشكرا واسف على ازعاجك اخى.

على بن محمد
17-09-2007, 11:17 AM
اخوي MYSTROO الله يجزاك خير على تجاوبك السريع ولا تواخذني تاخرت بالرد (( انت عارف رمضان كريم ))
انا اقصد كراك تعريب اماجنيت علشان التعريب طار من الجهاز وبصراحه التعريب الثاني اللي وضعوه الاخوان باحد الردود ما يكفي فيه برامج كثيره ناقصه
وحرام اروح اشتري تعريب اماجنيت وجهازي اصلن فيه تعريب من الشركه نفسها
اذا ممنوع وضع الكراك للتعريب لا هنت ارسله على ايميلي
alishunif@hotmail.com
أسف على الاطاله

samery
17-09-2007, 01:34 PM
مرحبا اخى sameryاشكرك على الرد ولاكن بخصوص السوئل (1) يعنى ما اكدر احت نغمة (mp3)
و السوئل(2)فى الحقيقة احتاج الى ملف ويندوز ميديا لانة فى مشكلة فى البرنامج و مرة اردت ان اغير السكين فتحت البرنامج وبعد ذلك اختيار (menu) واختيار (options) وبعد هذا ذهاب الى(skins) وب هذا المكان مافى سكينات فضلت وجهت البرنامج بدون سكين صارت سواد حاولت ان اضيف سكين على البرنامج ماشفت ملف البرنامج ياريت تشوفلى حل بسرعة وشكرا واسف على ازعاجك اخى.

اخي الكريم، ابدآ ما في إزعاج

1- طبعآ يمكنك، ولكن يجب اولآ تحويل الملف الى صيغة wav ثم وضعها في المكان المناسب.

2- هل انت قادر حاليآ الى الرجوع السكين الاساسي؟ كلا الاحوال قم بالبحث على برنامج windows media player في منتدى البرامج واعد تحميله لتحل مشكلتك إن شاء الله

hayman
20-09-2007, 10:31 AM
شكراااا اخىsamery

adahim2001
20-09-2007, 04:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر الاخ MYSTROO على هذه الروم التي فعلا سريعة
لكن يوجد عيبين وهما
الاول حذف file explorer الدي اعتقد انه من اهم البرامج على الرغم من ان صاحب الروم (روسي) كان يفضل الاكسبلورر الذي وضعه علما انني طلبت منه ان يعيد file explorer عندما كانت الروم تحمل الرقم 2.01 ولكن لم يفعل
العيب الثاني
لا يوجد ربط بين الاسماء في قائمة ال contact وشريط الاحرف الذي يساعد على سرعة البحث عن الاسم
وهذه المشكلة بسبب ان اصل الاحرف روسية في برنامج الcontact ولكنه غير الشريط فقط
اتمنى من الاخوان حل هاتين المشكلتين
وجزاهم الله الف خير

لقد قمت بتنزيل هذه الروم في حلتها الاولى قبل ستة اشهر من الان على هذا الرابط
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=83078

MYSTROO
20-09-2007, 09:47 PM
اخي اولا يوجد هناك ال file explorer في النسخة انت غلطان لان هذا ال file explorer الذي يوجد في النسخة افضل من السابق لانه يستخدم باليد الواحدة

soereos
22-09-2007, 01:39 AM
مشكو يا جماعة على مجهودكم جميعا وشكرا للموقع الرائع فعلا

ali_j
23-09-2007, 04:25 AM
اخي مايسترو مشكور على الجهد المبذول و على التعب و عاشت ايدك على الروم

blueshark1981
23-09-2007, 10:03 AM
مازالت عينا عليك ياأخ MYSTROO تنتظر حل مشكلة ال SMS مع تعريب شركة الامجنيت لاني بصراحة ماقدر استغني عن رومك الجديد من عقب ماجربتة و كذلك تعريب الامجنيت ماجاز لي غيره.
ارجوك حل بس مشكلة ال MESSAGING والباقي يهون يابطل.

MYSTROO
23-09-2007, 12:39 PM
مازالت عينا عليك ياأخ MYSTROO تنتظر حل مشكلة ال SMS مع تعريب شركة الامجنيت لاني بصراحة ماقدر استغني عن رومك الجديد من عقب ماجربتة و كذلك تعريب الامجنيت ماجاز لي غيره.
ارجوك حل بس مشكلة ال MESSAGING والباقي يهون يابطل.

حاول استخدام التعريب الجديد الذي وضعته حاليا لاني مشغول جدا

evilz
26-09-2007, 05:29 PM
الاخ مايسترو
شكراً جزيلاً على الروم الجديد و لكن المشاكل التي و اجهتني كالتالي
1. مفتاح الكاميرا لم يعمل بعد التحميل و لكن يمكن استخدامها عن طريق الالبوم
2. لا يمكن تعديل و ضع الشاشة من الوضعية القائمه للمائلاه أوً Landscape
3. لعبة السوليتر غير موجوده
4. ظهوراللغة الروسيه عند استخدام الاكسبلورير أو عند تحميل بعض البرامج
5. عدم إمكانية إظافة نغمات و هي محدودة بنغمتين
وختاماً الروم رائع جداً و أشكر لك مجهودك المبارك
ملاحظه لم استخدم برنامج التعريب حيث لا أحتاجه فبتالي لا أعلم عن مشاكله
و تقبل تحياتي
Evilz

على بن محمد
28-09-2007, 07:01 AM
يا شباب كيف ارجع للروم الاصلي للجام علشان التعريب اماجنيت مو راضي ينزل والتعريب الثاني لا يفي بالغرض المطلوب بالنسبة لاستخداماتي
حاولت ارجع الروم الاصلي بس رفض الجهاز وتطلع رساله بعد ما يفصل الاكتفسنك انه يوجد مشكله بالعمليه ولا تستطيع تحميل الروم
معليش طولت لاكن من التوهيقه اللي انا فيها

evilz
28-09-2007, 04:00 PM
الاخ علي بن محمد، مع إن تحربتي محدودة و لكن يوجد روم على موقع ايميت الرسمي باللغة العربية وهذا هو الرابط
https://www.clubimate.com/t-DEVICE_JAM_UPD.aspx
طبعاً توصل جهازك الايميت مع الكمبيوتر عن طريق اكتيف سنكرونيز و تظغط على زر التشغيل+الكلميرا+ريست رات
ستظهر لك شاشه مكتوب فيها USB
أذهب للروم في جهاز الكمبيوتر لديك و دبل كليلك و أنتظر لما ينتهي من التحميل ثم قم بعمل ريستارت
أتمنى أن أكون أفدتك و لا تنسانا من دعاءك
تحياتي،،،

drahmedrabea
28-09-2007, 08:18 PM
انا جيت انزل التحديث حصل نفس الخطا زي hummer boyو الجهاز طفا ومش راضي يشتغل تاني خالص انا مش عارف اعمل ايه رججاءء افيدوني.........

وهذا هو الخطا

وهذا هو الخطا

ناصر علي
29-09-2007, 07:31 AM
POCKET PC بدون برنامج أكسل ما ينفع!!!!
أنا أكثر استخدامي للبوكت بي سي هو برنامج الإكسل فأين أجد البرنامج لأضيفه على هذه الروم

abuazi
30-09-2007, 10:37 PM
اخينا العزيز MYSTROO الرجاء اكمل افكرة لكي تكون مبدع بحق صحيح ان الروم بالفعل مفيدة و لكنها بسبب مشكلة التعريب اصبحة ورطة لا التعريب قادر يشتغل معانا ولا قادرين نرجع للروم القديم والله ورطه من اول رمضان اتحولنا واحنا نقراء رسائل الحبايب بالمقلوب و مفككة وكمان مش قادرين نرد على حد لازم تشوفلك حل سريع والا نقول في رمضان اللـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــه يسامحك ورطنا

adahim2001
05-10-2007, 06:09 AM
POCKET PC بدون برنامج أكسل ما ينفع!!!!
أنا أكثر استخدامي للبوكت بي سي هو برنامج الإكسل فأين أجد البرنامج لأضيفه على هذه الروم

تفضل هذا برنامج الاكسل ... في المرفقات

adahim2001
05-10-2007, 06:23 AM
الرجاء من من ينزل هذه الروم ان يأخذ هذا الملف بعد فك ضغطه ويضعه في الوندوز

حتى تتحو ل واجهة البرنامج cabinstl -الذي يأتيك عند تنزيل اي برنامج على الجهاز- من اللغة الروسية الى اللغة الانجليزية

zarour
07-10-2007, 05:59 AM
انا جيت انزل التحديث حصل نفس الخطا زي hummer boyو drahmedrabea ...فأرجو المساعده ....علما أن روم يلي عندي هو
rom version:1.12.00 wwe
rom date:5/28/05
radio version:1.12.10
protocol version:1337.42
extrom version:1.12.167 wwe
هل يجب أن أنزل روم القدم من هذا ولا كيف علما أن هذه الرساله ضهرت على جام والسبر جام(الأسود)
فأرجو من أخ MYSTROO المساعده أو من لديه الخبره بهذا الموضوع ولكم مني جزيل الشكر

ابو يوســف
10-10-2007, 05:19 PM
السلام عليكم

أخوي يالغالي

عندي مشكلة في عملية تحديث الأيميت جام الخاص في موضوع

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=96408&page=51

لمن أعمل camera + reset + power

ويصبح الجهاز عندي boot loader

يفصل ال sync بين الجهاز الكمبيوتر والبوكيت

بس تتغير كلمة Serial الى Usb

لمن أشغل الـ MaUpgradeUt_noI D.exe

تجيني نفس مشكلة الأخ hummer boy

http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=736469&postcount=66

إنه يقولي ان ال rom مايركب على البوكيت مع انه البوكيت حقي جااام

ملاحظة: ال sync بين الكمبيوتر والبوكيت يكونوا غير موصلين

يكون سلك ال usb موصول بين الإثنين ولكن دون الإتصال فيما بينهما

أتمنى يالغالي ترد علي

ولو كان هناك أي rom جديد أو ممتاز تنصحني أحمله قولي لأني والله مليت من النظام الروتيني في جهازي!

أبغى أغير شوي

MYSTROO
10-10-2007, 07:38 PM
اخواني اظن ان كلامي واضح 1000% فلا عاد حد يقلي يهنج وما يشتغل ولا شي انا قلت

التعريب مال ايماجينت لا يعمل مع الروم

شكلكم ما بتمضون اليوم على خير

الي عايز اي شي ما يكمني عن مشاكلة بعد التعريب ان وضعت تعريب وخلصت انا قلت تعريب ايماجنت ماينفع وحطيت تعريب ثاني اي مشاكل انا جاهز بس بدون تعريب :mad:

واصلا بطلت اسوي اي شي موتوني وانتو ما تفهمو قلتكلم ماينفع تعريب ايماجنت وكمان حطيت طريقة للرجوع الى الروم السابقة والي بيكتب اي شس مكرر ما برد عليه وبسكر الموضوع

السلام عليكم

أخوي يالغالي

عندي مشكلة في عملية تحديث الأيميت جام الخاص في موضوع

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=96408&page=51

لمن أعمل camera + reset + power

ويصبح الجهاز عندي boot loader

يفصل ال sync بين الجهاز الكمبيوتر والبوكيت

بس تتغير كلمة Serial الى Usb

لمن أشغل الـ MaUpgradeUt_noI D.exe

تجيني نفس مشكلة الأخ hummer boy

http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=736469&postcount=66

إنه يقولي ان ال rom مايركب على البوكيت مع انه البوكيت حقي جااام

ملاحظة: ال sync بين الكمبيوتر والبوكيت يكونوا غير موصلين

يكون سلك ال usb موصول بين الإثنين ولكن دون الإتصال فيما بينهما

أتمنى يالغالي ترد علي

ولو كان هناك أي rom جديد أو ممتاز تنصحني أحمله قولي لأني والله مليت من النظام الروتيني في جهازي!

أبغى أغير شوي

اخوي انت اوصل الموبايل بالكابل وهوة شغال بعدين حطه على البوت لودر اكيد بيفصل ولاكن لازم يظهر كلمة ال Serial على الموبايل وبعدين شغل التحديث

ملاحظة : لايمكن التحديث على نظام ويندوز فيستا التحديث لجميع الاجهزو حاليا على نظام اكس بي فقط .

ابو يوســف
11-10-2007, 12:38 AM
يالغالي

هدي الوضع لا تزعل الدنيا ماتستاهل صحيح انهم يبغون كل شيء على الجاهز لكن لاتزعل علينا!

والله يالغالي اني أقرأ الصفحة بحروفها وحده وحده حتى ألقى لمشكلتي لو مالقيت تأكد إني بحط الرد!!

مشكلتي بعد اتركيب وهي

انه بعض البرامج الي كانت تركب على الروم الرسمي ماصارت تركب في الروم الجديد؟؟ لماذا؟
تظهر لي this file not vilde with windows ce شيء مثل كذا!

النظام ماعليه كلام أبد ولكن بس المشكلة فيه البرامج أبغى أركب الماسنجر الجديد live مني قادر

مدري وين ألقى القديم!

لتعريب ركبته من تعريب LLang وشغال الروم 100% وأتمنى ردك وماتزعل علي!

ammar_905
12-10-2007, 09:34 PM
مشكور اخوي MYSTROO على التحديث الرائع وسريع مره والله يعطيك الف عافية;)
بالنسبة لتجربتي لتحديث :confused:
بعد ماسويت التحديث ركبت تعريب ايماجنت وصارلي نفس مشكلة الشباب وهي ان الرسائل ماتفتح :eek: بس انا بشكل غريب قدرت احل المشكلة كيف انا اقولكم :p ؟
بعد تركيب تعريب ايماجنت رحت وركبت عليه التعريب اللي انت حاطة في الموضوع بعدها عملت هارد ريست وبعد كذا سويت ازلت للتعريب اللي انت حاطة في الموضوع وبعدها قدرت افتح الرسائل وفوق كذا تدعم اللغة العربية:thumbup: :thumbup: 100%

:o بس عندي طلب هل في امكانك تضيف للـ mms لترقيه او باتشن حقها حتى نتمكن من أستخدام هذا المميزة والله لا يحرمنا من انجازك هذا وننتظر كل ماهو جديد من عندك او من أحد اعضاء المنتدى الغالي:cold:

واتمنى اني كلامي يفيد الشباب اللي عندهم نفس المشكلة وان شاء الله ماكون طولت عليكم الكلام

وخير الكلام ما قل ودل

اخوكم:D
ammar_905

MYSTROO
13-10-2007, 06:45 PM
يالغالي

هدي الوضع لا تزعل الدنيا ماتستاهل صحيح انهم يبغون كل شيء على الجاهز لكن لاتزعل علينا!

والله يالغالي اني أقرأ الصفحة بحروفها وحده وحده حتى ألقى لمشكلتي لو مالقيت تأكد إني بحط الرد!!

مشكلتي بعد اتركيب وهي

انه بعض البرامج الي كانت تركب على الروم الرسمي ماصارت تركب في الروم الجديد؟؟ لماذا؟
تظهر لي this file not vilde with windows ce شيء مثل كذا!

النظام ماعليه كلام أبد ولكن بس المشكلة فيه البرامج أبغى أركب الماسنجر الجديد live مني قادر

مدري وين ألقى القديم!

لتعريب ركبته من تعريب LLang وشغال الروم 100% وأتمنى ردك وماتزعل علي!

اخي الكريم البرامج تعمل 100% ولاكن تأكد انك تنزل برامج لنسخة 2003 وليس غير لان االايف مسنجر لايعمل الا على ويندوز 5.0 و 6.0
وبالنسبه للتعريب ارجو وضع رابطه حتى يستفيد منه الجميع ;)

مشكور اخوي MYSTROO على التحديث الرائع وسريع مره والله يعطيك الف عافية;)
بالنسبة لتجربتي لتحديث :confused:
بعد ماسويت التحديث ركبت تعريب ايماجنت وصارلي نفس مشكلة الشباب وهي ان الرسائل ماتفتح :eek: بس انا بشكل غريب قدرت احل المشكلة كيف انا اقولكم :p ؟
بعد تركيب تعريب ايماجنت رحت وركبت عليه التعريب اللي انت حاطة في الموضوع بعدها عملت هارد ريست وبعد كذا سويت ازلت للتعريب اللي انت حاطة في الموضوع وبعدها قدرت افتح الرسائل وفوق كذا تدعم اللغة العربية:thumbup: :thumbup: 100%

:o بس عندي طلب هل في امكانك تضيف للـ mms لترقيه او باتشن حقها حتى نتمكن من أستخدام هذا المميزة والله لا يحرمنا من انجازك هذا وننتظر كل ماهو جديد من عندك او من أحد اعضاء المنتدى الغالي:cold:

واتمنى اني كلامي يفيد الشباب اللي عندهم نفس المشكلة وان شاء الله ماكون طولت عليكم الكلام

وخير الكلام ما قل ودل

اخوكم:D
ammar_905

تفضل اخوي طلبك

http://www.4shared.com/file/26372160/b92a1bb6/ArcSoft_MMS_v20016_by_mystroo.html?dirPw dVerified=f19eb7a9
ملاحظة هذه بعض الاضافات التي يجب ان تضيفوها حتى تتمكنو من استخدام اشياء اضافية
مثلا اذا اردت ان تضيف نعمة للاتصال انشى ملف في المسار التالي:
\Storage\Rings
ثم ضع النغمة فيه
ملاحظة يدعم نغمات mp3

\Applichation Data that was in the root it became \Storage\programs
Rings tone --> \Storage\Rings
Fonts --> \Storage\fonts
favorites--> \Storage\favorites
es--> \Storage\es

بالنسبه للاخوان الذين يشتكون من ان الروم لم تقوم بالتحديث وتظهر لهم رسالة خطا اقول لهم هذا الحل

نزل ;) http://www.4shared.com/file/26373881/e7c35a44/updateutility.html
فك الضغط وحط الملفات في مجلد التحديث ثم شغل
:thumbup: :thumbup: no id update utility

megbil666
16-10-2007, 02:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم ومن تحبون بخير
الف الف الف مبروك
:thumbup: بصراحة الحين بس نقدر نقول انها احسن روم للجام :thumbup:
اولا حبيت اشكر الاخ MYSTROO على المجهود اللي بذله, مع ان بعض الشباب الله يهديهم بدل ما يقولون
**شكرا** يقولوا كلام بصراحة (محبط) لكنه استمر في الرد والعطاء..... بصراحة احييك والله
هذا اولا...
ثانيا الشكر موصول للاخ ammar_905 على الطريقة الحلوة بس فيه خطأ بسيط حبيت انوه عليه
انا متأكد انها (زلة كيبورد) اخوي عمار انت قلت في الطريقة

بعد تركيب تعريب ايماجنت رحت وركبت عليه التعريب اللي انت حاطة في الموضوع بعدها عملت هارد ريست وبعد كذا سويت ازلت للتعريب اللي انت حاطة في الموضوع وبعدها قدرت افتح الرسائل وفوق كذا تدعم اللغة العربية 100%

كلمة( هارد ريست ) اكيد تقصد (سوفت ريست) والا انا غلطان؟
على العموم مشكووووووووووووووووو ووورين انتم وجميع اعضاء هذا المنتدى

تقبل الله صيامكم وقيامكم

ammar_905
18-10-2007, 01:58 AM
مشكور اخوي MYSTROO على الباتشن تبع الـ MMS والله يعطيك الف عافية وربي سلم لي يداتك على
مجهودك وكلمة شكراً قليلة في مجهودك
والباتشن شغال 100%
ام بنسبه لإخوي megbil666 مشكور لأنك صححة لي الخطأ جلى من لا يخطأ
ومشكور مرة ثانية يـ MYSTROO على متبعتك لموضوعك وأهتمامك لردود الأعضاء

MYSTROO
20-10-2007, 10:38 PM
اخي الكريم شكرا على الردود الطبية وعلى مركروكم وانشاء الله انا في الخدمة وسيتم اضافة اي جديد من اضافات على الروم في هذا الموضوع فأرجو الاطلاع عليه من وقت لاخر وارجو احد من المشرفين يثبت الموضوع عشان الناس يستفيدو لان مش رح يلاقوها اذا كانت بالصفحة 5 ولا 6

وشكرا

بلاتنيوم
21-10-2007, 09:47 AM
عزيزي MYSTROO
كل عام وأنت بخير ...

أنا آسف إذا كان سؤالي خارج الموضوع ولكن أعتبره استفسار سريع جدا : سؤالي : في جهاز آيميت جام العالدي كيف أضيف ذاكرة storage card memory لذاكرة الهاتف ؟؟ يعني لا أريد ذاكرة الستوري كارد التي مساحتها 7 ميغا تقريبا ، وأريد أن تكون محسوبه في ذاكرة الجهاز ، لأن الجهاز بحاجتها هناك ... أي أريد أن أزيد من ذاكرة الهاتف الرئيسية من خلال الاستغناء عن storage card memory ..... كيف الطريقة لعمل ذلك ؟؟؟ ماهي أفضل الطرق ... مع أنني لا أريد تغيير الروم الأصلي الموجود في الجهاز ؟؟؟؟؟

أرجو أن يكون سؤالي واضح وأنا وضعت سؤالي هنا لأنني لا أعلم أي أضعه ولايوجد من يهتم بهذا الموضوع ..

شكرا لك MYSTROO

MYSTROO
21-10-2007, 02:06 PM
اخي موضوعك وتوضيح ملخبط شوي المه انا فهمت انك تريد تزيد مساحة ذاكرة الهاتف الريسية .

اخي ال storage card memory هي بطاقة الذاكرة الخارجية التي تشترها وتركبها من الفتحة التي في الجهاز
ثانيا لايمكنك ان تعبث او تزيد في ذاكرة الهاتف الاساسية لانها تأتي من الشركة بعني مثلا نفس الهارد ديسك للكمبيوتر مساحته مثلا 80 غيغا لا يمنكنك ان تجعلة 100 غيغا هذا يستحيل لان القطع والاساسيات التي فيه 80 غيغا وهذا كما في ذاكرة الهاتف الرئيسة .

اذا بدك تستغني عنstorage card memory شيها من التلفون وجيب مطرقة وطربها وبعدين ارميها بتكون تخلصت منها للابد .

بلاتنيوم
26-10-2007, 12:32 PM
شكرا لك أخي على الإجابة

هههههه ،،، أخي الكريم هناك في ( الآيميت جام العادي ) ذاكرة أسمها storage حجمها 7 ميغا تقريبا تختلف عن الذاكرة الخارجية أو كرت البطاقة ،،، هي ذاكرة داخلية ،

شدعوى صح أنني مبتديء ولكن أعرف الذاكرة الخارجية :) <--- لم تصل لهذا المستوى ههههه

معقوله لا تعرف أن الجام يحتوي على ذاكرة رئيسية main memory ذات حجم 57 ميغا تقررررريبا ( الأصل أنها 64 ميغا ) ، وذاكرة storage ( داخلية ) ذات حجم 7 ميغا تقريبا .

( لانتحدث هنا عن كرت البطاقة الخارجية أبدا )

سؤالي : إذا كانت ذاكرة storage (ذات 7 ميغا ) جزء من الذاكرة الرئيسية ( لأنها المفترض أن تكون 64 ميغا ) فكيف ألغي هذا القسم storage المستقطع من الذاكرة الرئيسية وأضيفت للذاكرة الرئيسية ؟؟؟

شف أقرب آيميت جام ( أصلي لم يعبث به ) وشاهد الذاكرة أو القسم storage !!

يبدو أن الذاكرة storage وضعت ليخزن فيها المستخدم ملفات احتياطية ويسترجعها عند عمل هاردريست بدون ما يستخدم كرت الذاكرة الخارجية أصلا ..

شكرا لك مرة أخرى

nice143
27-10-2007, 02:55 PM
ياليت يا اخوان ترفعوا الروم على موقع زين لأني جالس احاول انزل الروم وماراضية تنزل بجهازي

ومشكورين يعطيكم العافية

MYSTROO
28-10-2007, 11:10 PM
شكرا لك أخي على الإجابة

هههههه ،،، أخي الكريم هناك في ( الآيميت جام العادي ) ذاكرة أسمها storage حجمها 7 ميغا تقريبا تختلف عن الذاكرة الخارجية أو كرت البطاقة ،،، هي ذاكرة داخلية ،

شدعوى صح أنني مبتديء ولكن أعرف الذاكرة الخارجية :) <--- لم تصل لهذا المستوى ههههه

معقوله لا تعرف أن الجام يحتوي على ذاكرة رئيسية main memory ذات حجم 57 ميغا تقررررريبا ( الأصل أنها 64 ميغا ) ، وذاكرة storage ( داخلية ) ذات حجم 7 ميغا تقريبا .

( لانتحدث هنا عن كرت البطاقة الخارجية أبدا )

سؤالي : إذا كانت ذاكرة storage (ذات 7 ميغا ) جزء من الذاكرة الرئيسية ( لأنها المفترض أن تكون 64 ميغا ) فكيف ألغي هذا القسم storage المستقطع من الذاكرة الرئيسية وأضيفت للذاكرة الرئيسية ؟؟؟

شف أقرب آيميت جام ( أصلي لم يعبث به ) وشاهد الذاكرة أو القسم storage !!

يبدو أن الذاكرة storage وضعت ليخزن فيها المستخدم ملفات احتياطية ويسترجعها عند عمل هاردريست بدون ما يستخدم كرت الذاكرة الخارجية أصلا ..

شكرا لك مرة أخرى

اخي انظر الى كتابتك فوق انتك كتبت storage card memory صح فعلى هذا الاساس جاوبتك

اخي اذا اردت ان تزيل السترونج وتضيفها الى الريسية فهذا خطر على صحت موباليك ثانيا سوف يصبح موبايلك بطيء وكثير التعليقات لان كلما قلت السترونغ قلت المشاكل فينصح دائما بوجود السترونغ وجعلها خايلية لافضل اداء او يمكنك وضع بعض الشيء فيها وحاول انت ان تملى السترونغ وانظر الى اداء جهازك فما بالك اذا مسحتها لاتفكر انك اذا مسحتها ستضاف الى الذاكرة الرئسة ويصبح الاداء افضل هذا اعتقاد خاطى :mad: فلما الكل يشتكي عندما يزول من عنده الstronge فكر ؟؟؟؟:confused:
فتجيب على اسألتك بفسك .

وشكرا...........;) :thumbup:

ياليت يا اخوان ترفعوا الروم على موقع زين لأني جالس احاول انزل الروم وماراضية تنزل بجهازي

ومشكورين يعطيكم العافية

للرفع ..........

MYSTROO
02-11-2007, 10:24 PM
هذه احلى روابط جديدة لاحلى اعضاء الكفي

http://www.zshare.net/download/46173578d5d329/

او

http://www.uploading.com/files/O91JWLJK/JAM_BY_MYSTROo.rar.html

او

http://www.MegaShare.com/302954

حسام الرسام
11-11-2007, 05:27 PM
شباب ممكن رابط ثاني للتعريب

apple2005
12-11-2007, 05:33 PM
YA AKH MYSTROO!
WILL YOU PLEASE EXPLAIN IN ENGLISH.
I SHALL BE THANKFUL TO YOU INDEED. ALSO HOW TO GET HTC CAMERA etc PLUS LATEST ARABIZER. MASHKOOR IN ADVANCE.

fsr
12-11-2007, 10:46 PM
كل الامور تمام بس من وين اجيب الكود
( يطلع لك كود مكتوب انسخه وضعه في الكراك في المكان الابيض الفاضي ودوس run يطلع لك الرقم اكتبه في جهازك ثم اوكي وننتهي ) ؟؟؟؟

megbil666
14-11-2007, 08:42 AM
اخوي fsrعن اي كود تتكلم؟؟

fsr
14-11-2007, 07:18 PM
اخوي megbil666 اتكلم عن الكود اللي قال اخونا mystroo انه يوضع في الكراك في المكان الابيض وبعدين نضغط اوكي عشان يطلع رقم التسجيل
شوف الشرح هذا من اخونا mystroo
( طريقة التعريب اشبك الجهاز بالكمبيوتر ثم شغل ملف التعريبArabizerSuite2B342 ووافق على كل شي ثم اضغط اوكي يعيد تشغيل الجهاز يطلع لك كود مكتوب انسخه وضعه في الكراك في المكان الابيض الفاضي ودوس run يطلع لك الرقم اكتبه في جهازك ثم اوكي وننتهي )

apple2005
15-11-2007, 07:28 PM
Ya Akh Mystroo
Please help me
I updated my Rom but many problems
I want to return to old Rom. How? will you please explain?
I shall be thankful

MYSTROO
17-11-2007, 11:43 AM
i told you !!!!!!!

megbil666
21-11-2007, 07:57 AM
اخوي fsr
انت طلع لك الكود بس منت عارف وين تلصقه؟؟
اذا كذا انت بس جيب الكود وسيب الباقي علينا^_^

fsr
21-11-2007, 10:04 AM
اخوي megbil666
ابشرك حلت مشكلة الكود والجهاز تمام التمام
بس عندي الاكسل نزلته ووضعته في الويندوز وما اشتغل جهازي جام وش الحل ؟

megbil666
21-11-2007, 10:43 AM
بشرك الله بالخير والجنة
طيب..
تقول الاكسل مو راضي يشتغل؟؟
السؤال ماشتغل والا ماحصلته؟؟
:confused: :confused: :confused:

brokendone
22-11-2007, 09:24 PM
شكرا على المشاركة ، انا رح جرب الروم ، بس التعريب لما أحاول أنزله عم يظهرلي Link not valid ،
وانا الملف الأساسي نزلته من مشاركة الأخ Samery لأنه نفس المشكلة ظهرتلي لما حاولت أنزله من الرابط اللي أنت حاططه ، وعندي سؤال تاني : التعريب شو يتضمن ؟
أرجو الرد وشكرا ..

megbil666
23-11-2007, 11:52 AM
مرحبا اخوي brokendone
رابط التعريب من هنــــــــــــا (http://www.4shared.com/file/22278734/9713408a/Arabic_Language_Support_for_Windows_Mobi le_Pocket_PC.html)

وعندي سؤال تاني : التعريب شو يتضمن ؟
شوف هذا الموضوع بواسطة الاخ XQ55 راح تلقى فيه اجابة لسؤالك
الموضوع من هنــــــــــــــــــ ــا (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=95410)

brokendone
23-11-2007, 04:18 PM
شكر للأخ MYSTROO (http://www.ce4arab.com/vb7/member.php?u=158613) vbmenu_register("postmenu_728609", true);
تم تجريب الروم على جهازي الآيمت جام ، والروم عمل بشكل رائع ، التعريب تم بواسطة Windows Mobile Pocket PC Arabic Language Support من شركة Paragon .
ميزات الروم :
· Messaging is working correctly .
· The sounds are more beautiful .
· System is very fast .
· Programs are working well , I try these programs :
o I launcher .
o SK Tools .
o Oxford medical dictionary .
o A2Z Drug … powered by skyscape .
o No wrong msgs .
there is some missing programs in the new Rom , but all of these programs , anyone can download it from ce4arab ,,,
thanks for administors on this beautiful website
بس عندي سؤال ، أنا كنت عامل Attachment للرسائل ع الميموري كارد .. حدا بيعرف كيف أرجعها ...
شكر جزيل للأخ MYSTROO (http://www.ce4arab.com/vb7/member.php?u=158613) vbmenu_register("postmenu_728609", true); المسؤول عن الموضوع ، والموضوع يستحق التثبيت

بني مرة
01-12-2007, 03:59 AM
سلام عليكم
مشكور على الروم
ولكن الجهاز عندي صار يطلع رسالة No GSM
مالحل

apple2005
01-12-2007, 04:24 PM
Ya Akhwan!
Assala-o-alakum! I upgraded my Rom To 2.03 but I am having problem with pocket arabizer. If I uninstall pocket arabizer, then all programmes are working but if I install, then some programs like sms not working. I tried Informobility arabizer but with a lot of problems. My Jam went to hard reset after Installing informobility.
Is there any solution for my problem. I am using Imate Jam.

skoogee
01-12-2007, 05:15 PM
Ya Akhwan!
Assala-o-alakum! I upgraded my Rom To 2.03 but I am having problem with pocket arabizer. If I uninstall pocket arabizer, then all programmes are working but if I install, then some programs like sms not working. I tried Informobility arabizer but with a lot of problems. My Jam went to hard reset after Installing informobility.
Is there any solution for my problem. I am using Imate Jam.

Follwo these steps:
1) hard reset
2) install Imaginet arabizer
Note: SMS will stop working as you probably know by now
3) install Informability arabizer
4) restart
5) disable Informability arabizer
6) restart
you should have Imaginet working now and SMS also.

NOTE: don't get annoyed with the JAM hanging while restsart
just hard reset and do it again i got it done from the second try.

My phone: Imate Jam with MYSTRO ROM with Imaginet Arabic suite
both Prayer times and Hijri Calendar is working on today screen
Imaginet Quran and Dictionary is also installed and running fine
additionally i have on there O2 Plus v2 + Inesoft Address book v2 + SBP back up

to tell you the truth i have put my JAM in the car for 8 months after i bought HTC P3600
but now i use it as work phone and its more reliable than my P3600
Attached with in a today capture for my screen as a proof

apple2005
01-12-2007, 06:22 PM
Thanks Brother Skoogee for your prompt help. But when I tried to install Informobility, my PDA went into hard reset immediately. Secondly I want to ask: Can I install both the programmes together? 3rd Question: How to disable Informobility If I want later on.

skoogee
04-12-2007, 08:38 AM
Thanks Brother Skoogee for your prompt help. But when I tried to install Informobility, my PDA went into hard reset immediately. Secondly I want to ask: Can I install both the programmes together? 3rd Question: How to disable Informobility If I want later on.

Dear Brother
let us take it step by step
1) hard reset then install Informability arabization
2) soft reset
3) if you get NO errors then we can continue other wise there is something wrong with the arabization version that you have !
==============
Yes you can install them but one should be running and the other is disabled
==============
to disable Informability go to control panel and click on LE icon
if you did not find it go to windows folder it should be there
==============
you can always install resco explorer to make your life easier

jalal ghu
06-12-2007, 01:49 PM
الاخ العزيز MYSTROO
لا استطيع الوصول الى ملف التعريب الرجاء المساعده

jokkz
10-01-2008, 01:51 PM
أخي مايسترو
الرابط في المشاركة الأصلية غير صالح:
file link that you requested is not valid. Please contact link publisher or
use our search engine to find a file or folder:

الروابط الأخرى ايضا لاتعمل او انتهت صلاحيتها...
ما العمل
ببساطة انا الشاشة عندي في الجام لا تستجيب ولا اتوقع ان العطل في الشاشة
لكن يبدو انه السوفت وير
فكيف أحل هذه المشكلة؟

jokkz
15-01-2008, 10:15 PM
انحلت مشكلة الشاشة بعد إنزال الروم الجديد ... ولكن ليس هذا لأنه بع
التحميل لم يعمل معي ويقول تأكد ان الجهاز مشبك صح .. وان الكيبل صالح ... الخ
تأكدت مرات وكرات لكن لافائده ...
حملت الروم من موضوع اخر وصلح ... لكن عندما أرجعت البرامج القديمة على الباك أب القديم عادت المشكلة...
يعني بعد الروم الجديد لازم انزال برامج من جديد ولا تتم الفائده البرامج في الباك اب القديم

jokkz
19-01-2008, 08:08 PM
سؤال
حاولت أعمل باك اب لكن يقول لي لما يوصل عند 97 تقريبا
shared file violation
ويقصد السنكرايزيشن؟
ماالحل ..؟؟؟
علما ان السنككرايزيشن لا يتم بطريقة صحيحة : لا يوجد ملف تعريف...؟؟؟
ما الحل؟

samery
20-01-2008, 09:56 AM
ما هو الربنامج المستخدم للباكاب اخي الكريم؟

jokkz
21-01-2008, 10:43 AM
أشكرك أخي سامري على الرد
هو البرنامج نفسه الذي أتى مع الجام ...
ما نزلت شيء جديد ..
بالأصح هو البرنامج الذي في نفس الجهاز بنفس الروم...
وأحب أسأل ان مشكلة الشاشه لأنها رجعت....
وهي:
ان ما يستجيب إلآ في الزاوية اليسرى العليا والسفلى...
انحلت المشكلة بعد تنزيل الروم الجديد لمدة أسبوعين تقريبا والان نفس المأساه...
علما أني أعاني عند تنزيل الروم... كما تعلمون فخطواته تتطلب عمل فورمات للجهاز وعلى ضوئها سيطلب أني اعمل ضبط للشاشه وعنده لن تستجيب وقد لا تتم الخطوات :(
هل من حل ؟؟؟

alhaiki
21-01-2008, 11:05 PM
السلام عليكم
حاولت اثبت الروم بس يعطيني رسالة ان الروم مش لهذا الجهاز
مالحل؟؟

samery
22-01-2008, 07:32 AM
تفضل اخي الكريم:

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=728706#post728706

jokkz
22-01-2008, 07:35 PM
جربت الروم الموجود بالمشاركه الأصلية ...
وهو ممتاز جدا جدا جدا
المشكلة أن التعريب لم يعمل معي بشكل صحيح ...
خاصة في قاموس اكتاكو... الحروف تأتي بالعكس والقراءة لا بد تكون من اليمين لليسار...

أيضا الصور التي تشتغل عن طريق الألبوم تظهر وكأن الجهاز لا يعرف امتدادها ولا يمكن قراءتها ، وعند الضغط على أحدها يطلب اختيار برنامج لتشغيلها وعند اختيار الألبوم تعمل...

alhaiki
22-01-2008, 09:00 PM
عفوا لم استفد شيء

samery
22-01-2008, 10:35 PM
طيب ما هي المشكلة وكيف يمكنني المساعدة

aboyazeed
23-01-2008, 11:46 PM
http://www.ce4arab.com/vb7/pub0108/22052.imgcache (http://www.upload2world.com)

اول اشكر صاحب الموضوع جهد تشكر عليه للاسف ما سويت بك اب وصار جهازي جثمان لا الروم يركب عليه يعطي خطاء حاولت ارجعه زي ما كان بتركيب الروم الاصلي من الشركه للاسف ماركب ابد والجهاز مات دماغيا ؟

jokkz
24-01-2008, 06:57 AM
الله يعينك يابو يزيد ...
بس انا عندي مثلك جام ... وركب عليه الروم ...
بس تعبني كثييييرا في التعرريب ..
والى الان مافيه إلا نغمتين موسيقية وأطلب ممن لدية الخبرة أن يساعدني بطريقة التعديل ...
لأنه حتى برنامج (آدرس بوك) فيه خاصية ضبط النغمة معطلة !!!!!!!!!!!!! أرجو المسااااااااعده

alhaiki
24-01-2008, 09:42 PM
http://www.ce4arab.com/vb7/pub0108/22052.imgcache (http://www.upload2world.com)

اول اشكر صاحب الموضوع جهد تشكر عليه للاسف ما سويت بك اب وصار جهازي جثمان لا الروم يركب عليه يعطي خطاء حاولت ارجعه زي ما كان بتركيب الروم الاصلي من الشركه للاسف ماركب ابد والجهاز مات دماغيا ؟

اتا تطلع لي هذي المسج

jokkz
25-01-2008, 12:59 AM
أخي ماي سترو ...
التعريب في المشاكرة الأولى لا يعمل بشكل صحيح ...
حتى بعد تحميله من سامري.رابدشير... يقول لا بمكن القراءة من الارشيف ... عند محاولة تنفيذ الملف ذو الامتداد إس إكس إي..

ما الحل.. وكيف التخلص من اللغة الروسية ؟؟؟

آسف امتداد
exe

hossam_gamal
28-01-2008, 07:10 PM
THANKSSSSSSSSSSSSSSS

انا عندي الرابط مش راضي يشتغل ياريت حل للمشكله

انا الرابط عندي مش شغال

انا الرابط عندي مش شغال

doctorobs2006
08-03-2008, 11:17 AM
بارك الله فيكم

sallen&n80
15-03-2008, 01:45 PM
هل يوجد internet sharing في هذه النسخة

egypto510
26-03-2008, 03:05 AM
الأخ الفاضل

MAYSTROO

جزيت خيراً على المجهود الجميل ده...ولكنى بعد ما نزلت الروم وفتحت الجهاز وجدت ان

phone service.exe

screen rotate.exe

sms alert_fix

مش موجودين وبيطلب منى اعيد تنزيلهم ....كيف ولماذا ؟؟؟

وشكراً جزيلاً يا عبقرى.

AlbertHoffman
16-08-2008, 05:36 PM
مشكووووووووووووووووو ووور
بس ولا واحد من الروابط شغال

عابر11
31-08-2008, 02:33 PM
شباب ممكن رابط ثاني للتعريب

........................................ .....................................

نفس الكلام

alrassam
28-05-2009, 05:40 PM
شكرااا" جزيلا" لك ..
حملت الرووووم وشغااال معاي 100%
بس كانت عندي مشكلة التعريب الويندوس لا يقبل تنصيب أغلب البرامج .. ولكن لم أيأس بحثت في مواااقع أخرى وفي أحد المواقع الأجنبيه وجدت الحل ..
وهو على الرااابط http://www.4shared.com/file/104932185/44066763/TSD_MOBiDIV_416_AR_DEC3.html

الملف بصيغة CAB يجب نقله للجهاااز ومن ثم تنصيبه.

Nooruddeen
28-05-2009, 06:36 PM
شكرااا" جزيلا" لك ..
حملت الرووووم وشغااال معاي 100%
بس كانت عندي مشكلة التعريب الويندوس لا يقبل تنصيب أغلب البرامج .. ولكن لم أيأس بحثت في مواااقع أخرى وفي أحد المواقع الأجنبيه وجدت الحل ..
وهو على الرااابط http://www.4shared.com/file/104932185/44066763/TSD_MOBiDIV_416_AR_DEC3.html

الملف بصيغة CAB يجب نقله للجهاااز ومن ثم تنصيبه.

الملف من منتدانا : لو ننظر إلى اسم التعريب هو لخبيرنا TSD
TSD_MOBiDIV_416_AR_DEC3
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=160022

nornor1988
10-07-2010, 06:57 AM
مشكور جدا على المجهود الرائع

khalifa2mbk
27-11-2010, 08:27 PM
انا عجبني شرح الاخ mystrooمشكووووووووووووو ر