المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المساعدة رجاء رجاء رجاء اريد استعادة ال wm5

volanis
25-08-2007, 09:21 PM
السلام عليكم اخواني لا اعلم لماذا لا تردون على اسئلتي و عدم ردكم على تسائلاتي السابقة كلفني ثمن جهازي الايمت لاني حدثت الروم و لم يعمل على جهازي .... اعلم انه المنتدى ليس مسؤول عن الخلل لاني قرءت شروط المنتدى و اتبعت ردود الاخوة في اسئلتهم و اتكلت على لله و حدثت الروم و لكن الروم فيه عيوب كثيرة
الان اريد ردكم و كلي امل فيكم ان اجد ردودكم و تسعفني في استعادة الويندوز 5 الاصلي الذي اتى مع الجهاز
جهازي هو اينت جاسجام و الروم الموجود حاليا schap 3.30c و الذي سبب عطل في النظام
الان اريد طريقة استعادة الويندوز 5 و قالو لي في الشركة انه لا حل اي اني خسرت الجهاز
لرجوكم شباب تكفون ساعدوني انا في ورطة و جهازي لم استخدمه الا شهرين فقط

Hadian
25-08-2007, 10:02 PM
السلام عليكم اخواني لا اعلم لماذا لا تردون على اسئلتي و عدم ردكم على تسائلاتي السابقة كلفني ثمن جهازي الايمت لاني حدثت الروم و لم يعمل على جهازي .... اعلم انه المنتدى ليس مسؤول عن الخلل لاني قرءت شروط المنتدى و اتبعت ردود الاخوة في اسئلتهم و اتكلت على لله و حدثت الروم و لكن الروم فيه عيوب كثيرة
الان اريد ردكم و كلي امل فيكم ان اجد ردودكم و تسعفني في استعادة الويندوز 5 الاصلي الذي اتى مع الجهاز
الان اريد طريقة استعادة الويندوز 5 و قالو لي في الشركة انه لا حل اي اني خسرت الجهاز

أخوي بإمكانك مراجعة هذا الموضوع في هذه الصفحة

للإخوين المحترمين Samery و usasnakemah ففيه الحل إن شاء الله

ولا تحزن فإخوانك في المنتدى لن يقصروا

أخوي بإمكانك مراجعة هذا الموضوع في هذه الصفحة

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=89505

للإخوين المحترمين Samery و usasnakemah ففيه الحل إن شاء الله

ولا تحزن فإخوانك في المنتدى لن يقصروا

volanis
25-08-2007, 10:17 PM
اخي hadianالف شكر لك و ياريت كانو الاخوان بسرعة ردك قبل لا احدث جهازي جزاك لله خير و جاري التجربة و ساعود لاحقا اما بلبشرى او بوجعلكم راسكم

newtc
25-08-2007, 10:38 PM
مساء الخير أخوي ...

لا تحزن لأني مريت بنفس مشكلتك .. ونزلت ترقيات من شركة i-mate نفسها وما نفعت ..
وسألت احد المحلات وقال جهازك يمكن تعطل بالكامل ؟؟

شوف موضوعي على مدار ثلاثة أيام من خلال الرابط التالي :

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=726331

(( يقولوا لما تشوف مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك ))

تابع رابط التالي الخاص بالجاسجام وإن شاء الله خير .. بس الصبر وما عليك من خرابيط المحلات ؟؟

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=86006

ولك كل التوفيق أخوي ؟؟

volanis
25-08-2007, 10:53 PM
الف شكرا لك يا اخي و ربي يوفقك دنيا و اخرة و ينور دربك الحمدلله رجع الجهاز لوضعو الطبيعي
تقبل مني اخي خالص حبي و تقديري و احترامي لسعت صدرك

Hadian
26-08-2007, 01:05 AM
الف شكرا لك يا اخي و ربي يوفقك دنيا و اخرة و ينور دربك الحمدلله رجع الجهاز لوضعو الطبيعي
تقبل مني اخي خالص حبي و تقديري و احترامي لسعت صدرك

الحمد لله على سلامة جهازك :p

وإذا كان هناك شي آخر فأهلا وسهلا بك :)