المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب من اخواني المحترفين عن كيفية طبخ الرومات

Going Away
15-08-2007, 02:06 AM
السلام عليكم

اخواني اعضاء المنتدى .. لي طلب صغيرون من المحترفين

الأخوان اللي يسوون طبخ لرومات وبصراحه مجهود اكثر من رائع اللي يسوونه واستفدنا كثير منها ومن خبرتهم .

ودي لو يحطون موضوع خاص ويثبت بطريقة طبخ الرومات والبرامج المستخدمه لها .. لتعم الفائده للجميع وتكون المشاراكات اكثر واكبر ..

ارجوكم اخواني لمن يستطع لا يتجاهل الموضوع

samery
15-08-2007, 07:00 AM
المشكلة اخي الكريم ان العديد من الاخوان الكريم يتكبدون خسائر جمة عند الترقية. فموضوع الترقية بحد ذاته معقد وعرضة لخسران الجهاز. اما طبخ الروم فهو اكثر صعوبة ويؤدي الى خسران الجهاز بطريفة اقوى.

على العموم لو اردت طبخ اي روم لجهازك توجه الى //wiki.xda-developers.com وستجد معلومات كافية هناك.

يذكر ان المنتدى ليس مسؤل عن فقدان جهازك وشكرآ

Going Away
15-08-2007, 08:15 AM
شاكر لك مرورك اخوي .. لكن الموقع انجليزي وحبيت أن ضع هذا الموضوع هنا لمنيتي ان تكون بالعربيه فيكون اسهل لنا وخاصتا لمن لايجيد اللغه الانجليزيه

samery
15-08-2007, 09:30 AM
طبعآ جميع المعلوملت والبرامج المستخدمة والهاكات وما الى ذلك في اللغة الإنكليزية. نتكلم عن صفحات من المعلومات، فتخيل الوقت الممطلوب للطبخ !!!

AAM
15-08-2007, 09:37 PM
أخي Going Away
نحن في مرحلة إستخدام أكثر من إنتاج في عالم الكفي على الأقل حتى الآن
الحمدلله بدأ البعض بالإنتاج و المنافسة
كما يعلم الجميع الجهود الفردية لا تكفي

لابد من عمل منظم

تخيل أخي samery لو كونا فرق عمل في الموقع
من ظمنها فريق عمل للترجمه خاصة المقالات المميزة من مواقع المطورين
سيكون أمر تطوير الرومات سهل بعد ذلك :)

اخشى بعد ذلك أن تتوفر لنا رومات كل يوم :)

Going Away
16-08-2007, 03:42 AM
samery لا اتفق معك
اخواني لقد اصعبتم الأمر جداً وكأنه امر لانستطيع القيام به ولا تعمله ...!! فهل نحن ننقص عن غيرنا ؟ اخي الكريم الأنجليزي فرق بين برنامج تعمل عليه وتحفظ ماهو معنى رومزه وفرق بأنك تجيد الأنجليزي تحدثاً وكتابه فأنا لا استطيع ان أقرأ كتب او مقالات للأنجليزيه ولكني اعمل على فتوشوب انجليزي فهناك فرق شاسع مابين المجيد للغه والذي يتعلم فقط على برامجه الخاصه اللتي يريد استخامها ... هو مجرد موضوع وحب لأن تكون المنتديات العربيه انفع من غيرها .. فمن استطاع فجزاه الله خير ومن لم يستطع لايصعب الموضوع كثيراً فهناك محترفين انا اثق ثقه تامه بإستطاعتهم اتحافنا بشروحاتهم .. الا اذا كان هناك أمور انا اجهلها ...!!!!! او حب الملكيه الفرديه، واتركو الوقت لمن يريد التعلم ، نحن لا نريد بيوم وليله بان يتم طبخ روم او عمل مشرف . فكلن واستطاعته .

بالنهاية كنت اتمنى من بعض الأعضاء الذين لمعوا بأعمالهم في هذا المنتدى ان يكون لهم بصمه في هذا الموضوع وليس هناك شيء يضيع فسوف تكون بادره جميله ومشرفه لمنتدى عربي وفريق تطوير متكامل
فهم الأساتذه ونحن طلابهم

AAM
16-08-2007, 04:27 AM
أخي Going Away

حياك الله

لم نقل شيئا

اخي هي المسألة ليست بجهود فرديه هناك عدد من الصفحات تحتاج لترجمة و هذا أمر يحتاج لوقت
ستواجهك مشاكل بعد تعلم كيفية طبخ الرومات يجب على من كتب الموضوع ان يكون مستعدا لهذا
يجب أن تكون الدروس على مستوى جيد حتى لا يخرب الناس أجهزتها

مختصر الكلام الأفضل هنا العمل الجماعي و ليس الفردي (مع انه يمكن أن يكون فردي لكن يحتاج لجهد كبير)

مسألة استخدام الإنجليزية في البرامج أنا متفق معك 100 %
حتى اني دائما في مواقع تطوير المواقع ادعوا لمثل هذا الفكر (يجب أن نترجم قدر المستطاع)
تخيل إذا كان عندنا فريق مكون من 100 شخص كل شخص يوميا يترجم مقال
يعني عندنا 36000 مقال سنويا! تتخيل هذا الرقم
هذا مثال أبسط http://www.arabwebschool.com/

بالتوفيق

samery
16-08-2007, 10:32 AM
samery لا اتفق معك
اخواني لقد اصعبتم الأمر جداً وكأنه امر لانستطيع القيام به ولا تعمله ...!! فهل نحن ننقص عن غيرنا ؟ اخي الكريم الأنجليزي فرق بين برنامج تعمل عليه وتحفظ ماهو معنى رومزه وفرق بأنك تجيد الأنجليزي تحدثاً وكتابه فأنا لا استطيع ان أقرأ كتب او مقالات للأنجليزيه ولكني اعمل على فتوشوب انجليزي فهناك فرق شاسع مابين المجيد للغه والذي يتعلم فقط على برامجه الخاصه اللتي يريد استخامها ... هو مجرد موضوع وحب لأن تكون المنتديات العربيه انفع من غيرها .. فمن استطاع فجزاه الله خير ومن لم يستطع لايصعب الموضوع كثيراً فهناك محترفين انا اثق ثقه تامه بإستطاعتهم اتحافنا بشروحاتهم .. الا اذا كان هناك أمور انا اجهلها ...!!!!! او حب الملكيه الفرديه، واتركو الوقت لمن يريد التعلم ، نحن لا نريد بيوم وليله بان يتم طبخ روم او عمل مشرف . فكلن واستطاعته .

بالنهاية كنت اتمنى من بعض الأعضاء الذين لمعوا بأعمالهم في هذا المنتدى ان يكون لهم بصمه في هذا الموضوع وليس هناك شيء يضيع فسوف تكون بادره جميله ومشرفه لمنتدى عربي وفريق تطوير متكامل
فهم الأساتذه ونحن طلابهم

الاخ الحبيب انت فهمتني خطأ.

اما مستعد دائمآ للمساعدة ولكن ما اودت القول هو التالي:

لو تذهب الى منتدى المطورين او اي منتدى على الانترنت الذي يتحدث عن كيفية طبخ رومات سترى العديد والعديد من الاخوان الذين يخسرون اجهزتهم لهذا السبب. هذا يؤدي الى سخط هائل والشيطان شاطر ممكن ان يدفع الامر بالزم بموقعنا الحبيب.

سياسة المندى هو تقليص مشاكل الاخوان اثناء الترقية ناهيك عن مشاكل الطبخ.

فبذلك ارى انه حتى لو توفر فريق للترجمة، فلا يوجز وضعه كموضوع مثبت للسبب اعلاه.

ولكن انا دائمآ سعيد بخدمتك: عندي بعض المعلومات البسيطة جدآ في هذا المجال. لو ترغب يمكن ان ترسل لي رسالة صغيرة عبر الموقع وساقوم ب ترجمة ما تريد واعطيك كل البرامج التي عندي. وإن كنت في السعوديةـ ساكون سعيد في التعرف عليك ومساعدتك :thumbup: :thumbup: :thumbup:

Going Away
16-08-2007, 11:04 AM
شكرا لمروركم والتعليق فأن آسف لمن فهمني خطأ أو قلت شيء لم أقصده .
كل مافي الموضوع أحببت ان تكون المنتديات العربيه هي الرائده ، وأن تعم الفائده للجميع ويكون هناك من يستطيع منافسة باقي المواقع وبلغتنا الأم العربية ..

شكراً لكم .

moshmoshkelah
16-08-2007, 03:20 PM
اعتقد ان الخبير IT'S RIGHT اشار الى انه سيقوم بتحرير موضوع جديد يتكلم فقط عن طبخ الرومات والبرامج والادوات اللازمة لحين انتهاءه من طبخات TNT ما شاءالله عليه ما خلا جهاز من شره الا ونزل فيه طبخ
لذلك اابدا انت بالبحث حتي يرسل خبيرنا مشاركته ولكن كما قال لك حبيبنا samery مسالة الطبخ ليست صعبة ولا يوجد شيء في الدنيا صعب انا شخصيا الان اقرا بهذا الموضوع الكثير وحتى وضعت تصور لاسم الروم لكن هناك محاذير يجب معرفتها وهي انك قد تفقد جهازك اثناء هذه العملية ومثال على ذالك كنت سافقد جهازي الجاس جام عندما نزلت الروم الرسمي لجهازي تخيل الرسمية وبقيت ثلالة ايام ولاليها ابحث حتى عاد سليما فاقرا جيدا بهذا الموضوع قبل الشروع فيه وانا من المؤيدين للعمل الجماعي لاصدار روم جماعية

x7501
16-01-2008, 08:59 AM
ها يا أخوان ماتبون تشرحولنا كيف طريقة طبخ الرومات ؟؟؟؟ :cold:

تكفون إعتبروها زكاة العلم !!!! :rolleyes:

تكفى يا أخ سامر ....

انا من السعودية وهذا لإيميلي .... ;)

sa_dd_dd@hotmail.com (sa_dd_dd@hotmail.com)

samery
16-01-2008, 09:25 AM
دائمآ تحت الخدمة

قد جاوبت عليك في مشاركتك الاخرة وشكرآ

jahrami
16-01-2008, 09:48 PM
السلام عليكم - شباب طبخ الرومات مش شيئ صعب و لا مستحيل بس طبخ الرومات محتاج لكثير من المعلومات -
لو تذهب الى منتدى المطورين او اي منتدى على الانترنت الذي يتحدث عن كيفية طبخ رومات سترى العديد والعديد من الاخوان الذين يخسرون اجهزتهم لهذا السبب. كلام صحيح و على لسان عباقرة ال XDA Devs

و شباب لا تنسوا ال Extended Rom و اللي هدفها التشخيص Customization يعني لو احنا كل شخص فينا ممكن يكون عندة own extended rom can يكون شيء !! يعني بدل لا الواحد يتعب نفسه و يطبخ رومه الخاص ليش ما الواحد يصنع له Extended Rom!!