المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفكار جنونية وطرق لتقوية الواير لس ... شاركونا...؛؛

عمير الأسير
10-05-2007, 10:30 PM
السلام عليكم

مساء الخير

أيها الخبراء

ما هي الطرق التي تجعل الواير لس قويا في جميع أرجاءالمنزل المنزل ؟
دعونا نبتكر الطرق التي تساعر على تقوية الإشارة.

في رأيي لو تم تغيير اريال المودم إلى أريل طويل هل سيتغير الوضع.
هل ممكن وضع علاقة ملابس ؟ لتقوية الإرسال.
هل ممكن وضع سلك نحاسي دقيق مكان الأريال كما هو الحال مع أجهزة الراديو.
هل ممكن وضع أنتل لقطعة هولوكس gps؟ وبخاصة في السيارة وأيو يوجد..

دعوة أخرى للمشاركة وإبداء الرأي والتحليق في سماء الإبداع اللاسلكي..؛؛ :ampoline: :ampoline: :ampoline: ;) ;)

شكرا ؛:thumbup:

بانتظار com

aziz11
11-05-2007, 01:45 AM
مشكورين حبيبى موضوع شيق

عزيزي انا حاولت في زيادة المسافة الواير لس ولكن فشلت تقريبا
عندي مودم يو اس ريبتك واير لس اربع مخارج قمت بكسر احد الاناتن وشبكه مع انتن تلفون سيناووقمت بتركيبه على سطح المنزلعلى مواسير استطعة الزياده لكن ليست المطلوبه

عمير الأسير
11-05-2007, 03:14 PM
aziz11

أهلا بك فكرة جنونية رائعة

بانتظار باقي المبدعيين

Tar
12-05-2007, 06:07 AM
إشتري جهاز بمدى أكبر ... ههههههههه

ce4arab
12-05-2007, 08:50 AM
هذه مشاركاتي ولا ادري عن صحة هذه الافكار:

http://fakeproject.com/Ikea_WiFi_Booster/
http://www.mobilemag.com//100/104/C10612/
http://unkool.com/archives/2005/08/03/wifi-signal-booster/

عمير الأسير
12-05-2007, 02:56 PM
تار

شكرا لك

ce4arab
الرابط الأخير فقط يعمل.

شكرا لك

fehran2000
13-05-2007, 11:42 PM
اخي العزيز
فكرة اننا نركب سلك علاقه صراحة جنونيه لكن للاسف ماتنفع. :thumbup:

الهوائيات انواع. و النوع المستخدم في اجهزة الراوترات الخاصة بالواي فاي هو من نوع هوائي نصف الموجه(Half wave dipole). وهو اشهر انواع الهوائيات لسهوله صنعه فهو بكل بساطه مجرد سلك طوله يكون حسب التردد المستخدم للارسال.
وفي الواي فاي حتى لو تركب اريال لجهاز ارسال كينوود او غيرها ما ينفع لسبب بسيط. كل ارسال على تردد معين ما ينفع معاه الا هوائي خاص بالتردد اللي يرسل فيه علي عشان يرسل بكفاءه عالية. صحيح انك يمكن تقدر تستقبل وترسل باي هوائي لكن الهوائي اللي يستقبل ويرسل لابعد مسافه هو الهوائي المصمم للتردد اللي ترسل عليه.
اعطيك مثلا الحالة اللي عندنا وهي ارسال واي فاي وهو يكون على تردد (2.4 Ghz) والغيغا هرتز هي وحدة التردد. هنا لحساب طول الموجه اقسم سرعة الضوء وهي ثابت فيزيائي معروف قيمته (300000000) متر/ثانية على التردد المطلوب (2400000000) تطلع النتيجة (0.125) متر يعني 12.5 سنتيمتر وهذا هو طول موجة الواي فاي عشان كذا تحصل افضل طول هوائي لارسال هذا التردد هو 6.25 سنتيمتر وهو نصف طول الموجه. تذكر هذا كله للهوائي من نوع نصف الموجه. احيانا الشركات المصنعه للاجهزة تزيد او تنقص هذا الطول بمقدار بسيط ليعطيك افضل ارسال حسب الجهاز.

يعني مو معنى انك تزود طول الانتن راح تزود قوة الارسال:) . لكن في طرق اخرى تستخدم فيها نوع هوائي ثاني وهو فعلا يزيد الارسال عندك لمسافات طويله.
مثلا هناك هوائي (القوطي) :) وهو علبة معدنية معدله وتعطيك زيادة في الارسال بقدر معين. لكن لا تغامر يمكن يكون الهوائي اللي عندك افضل. الا اذا كان هوائي جهازك يمكن فكه وتركيبه مثل اجهزةLinksys .
وهناك ايضا وهو الافضل هوائي (Biquad) وتستطيع صنعه في المنزل لو كانت عندك العدة المناسبة. راجع هذا الموقع (http://martybugs.net/wireless/biquad) خاصة اذا ركبت معاه صحن (dish).

وعلى فكره تردد البلوتوث هو ايضاً (2.4Ghz) ولذلك فهوائيات الواي فاي يمكن ايضا استخدامها مع البلوتوث.

عمير الأسير
14-05-2007, 03:51 PM
الأستاذ

fehran2000

وش خليت وش خليت

ما قصرت

ولو فصلت أكثر في القوطي حتى نجرب

fehran2000
14-05-2007, 10:31 PM
لصنع هوائي العلبه راجع هذا الموقع
http://www.turnpoint.net/wireless/cantennahowto.html
لكن يجب الحذر عند توصيل هذا الهوائي مكان الهوائي الاصلي للجهاز .اذا كان الهوائي الاصلي للجهاز متصل بوصله مثل وصلة سلك الدش (اللي تركب في الرسيفر) فالامر سهل فقط اصنع سلك بوصله مثل وصله الهوائي وركب الهوائي المعدل فيه. ولكن لو كان الهوائي الاصلي للجهاز مثبت بشكل دائم ولا يمكن فصله فالامر اصعب واخطر لانك لو قطعت سلك الهوائي الاصلي ولم تعرف كيف تعيد توصيله بالجهاز ستكون قد قللت من كفائته وبالتالي مدى الارسال. لذلك افضل ان لا تجرب الا اذا كان جهازك الراوتر له هوائي يمكن فكه وتركيبه.

نقطة اخرى وهي ان الهوائي الاصلي للجهاز ( هوائي نصف الموجه) هو من النوع متعدد الاتجاهات (omni directional) اي نه يرسل ويستقبل بنفس الكفاءه في جميع الاتجاهات بالنسبة لسطح افقي معين 360 درجه حول الهوائي.اما الهوائيات المعدله والتي تكلمنا عنها هنا هي في الغالب هوائيات موجهه بمعنى انها ترسل باقصى كفائتها في اتجاه معين فقط. صحيح انها ترسل اقوى من هوائي نصف الموجه ولكن فقط في اتجاه واحد. يعني لازم توجه الهوائي باتجاه جهاز الارسال كما تفعل في الدش. ولكن المسافة التي تستطيع الاستقبال منها تكون تستحق اننا ننسى عيب الاتجاه الواحد في سبيل الحصول على اقصى مدى.

ولو في أي استفسارات اخرى عن هذا الموضوع انا حاضر باللي يقدرني ربي عليه.
تحياتي :thumbup:

aloafi
19-05-2007, 02:17 PM
الله يعطيك العافية وماقصرت واتمنا اصير مثلك فاهم
وما اوتيتم من العلم الا قليلأ

mo3aleg
16-06-2007, 12:24 PM
مشكورين حبيبى موضوع شيق

عزيزي انا حاولت في زيادة المسافة الواير لس ولكن فشلت تقريبا
عندي مودم يو اس ريبتك واير لس اربع مخارج قمت بكسر احد الاناتن وشبكه مع انتن تلفون سيناووقمت بتركيبه على سطح المنزلعلى مواسير استطعة الزياده لكن ليست المطلوبه

ذكرت يا أخي أنك لاحظت زيادة ولكن ليست المطلوبة طيب كم هذه الزيادة ؟ كم زاد من متر عن وضعه السابق؟
مع خالص الشكر

المحمدى
18-06-2007, 01:23 PM
مشكور اخوي لاكن طول الواي فاي الطبيعي كم

sider
18-06-2007, 03:40 PM
يجود هوائي جاهز لتقوية الارسال من نفس شركة لينكسيس

ليس لي علم بالسعر ولكن بدل ما تدوخ نفسك .. موجود غي ابراج الدوسري

وهناك اجهزة لتقوية الارسال.. ايضا من نفس صنع شركة لينكسيس.. ولكنها غالية بعض الشيء.. الواحد قيمته فوق ال 300 ريال حسب اخر مرة سالت عنه

drsadbb
21-06-2007, 09:26 AM
سلام
هذه فكرة مجربة 100 %
أولا: الأدوات المطلوبة: كيبل شبكة 5 متر او أكثر + قصدير( الومنيوم مطبخ ؟ ) + طنجرة (قدر:حلة) ألومنيوم + البوكت بي سي المراد تقوية إرساله أو الراوتر المراد تقوية إرساله
ثانيا : الفكرة : عمل جهاز إستقبال الموجات البعيدة ( الصراحة هذه الفكرة مأخوذة من فكرة طبق الإستقبال الفضائي : الدش)
ثالثا : طرق التنفيذ :
سأشرح أولا طريقة تقوية إستقبال ppc : نأخذ سلك الشبكة ونلفه بشكل دائري حول الجهاز و نثبته بـ لاصق (شطرطون ) بعد ذلك نأخذ الطنجرة ( الحلة : القدر ) ثم نغلفها من الداخل بالقصدير و ايضا نغلفها من الخارج و أخيرا نأخذ الجهاز الملفوف عليه سلك الشبكة ( غير الموصل ) و نجعله معلق و سط الطنجرة و نثبته بـ اللاصق و نكون قد صنعنا جهاز مماثل لجهاز الإستقبال الفضائي , الآن استمتع فأنت تمكنت من إلتقاط الإشارة على بعد1 كيلو . :thumbup:
إذا أردت تقوية إشارة الوير ليس راوتر : نفس الفكرة و يكون السلك موصل بإحدى المخارج .
فكرة إضافية : كيف يمكن إستقبال إشارة الوايرليس عن طريق كرت الشبكة العادية ؟ :ampoline:
نوصل كيبل الشبكة بالكرت ثم نلفه حول جهاز الجوال العادي ( الجهاز شغال ) كلما زاد اللف قوية الإشارة
بعد ذلك إذهب إلى ( إعدادات شبكة الإتصال ) إختر الإتصلات اللاسلكية ثم بحث : مبروووك ;) هذه الاتصالات اللاسلكية الموجودة حولك .
اتمنى اني اكون قد وفقت في الشرح و إي استفسار انا جاهز على الخاص .

مشكور اخوي لاكن طول الواي فاي الطبيعي كم

بإستخدام الراوترات المنزلية 802.11b أو 802.11g
يمكن أن يصل المدى داخل المنزل إلى 45 متر 150 قدم
و خارج المنزل ( خارجيا ) 90 متر 300 قدم

عمير الأسير
23-06-2007, 02:15 PM
شكرا للجميع

وما زلت بانتظار المزيد من الإبداع

سفاحكو
27-06-2007, 02:40 AM
شكراً

ما شاء الله عيكم مبدعين

و نتريا ابداعات أكثر و أكثر

dr^heart
03-07-2007, 12:20 AM
لدي سؤال وأرجو من أحد المختصين الإجابة عليه وله جزيل الشكر ..

ماهي وحدة القياس المستخدمة لقياس قوة إرسال واستقبال هوائيات أجهزة الجوال؟!!

عمير الأسير
12-07-2007, 03:07 AM
باننظار المزيد

عمير الأسير
20-07-2007, 09:04 PM
والمزيد .

aabdi
20-07-2007, 09:21 PM
هنا تجد الحل لتقوية وزيادة الإستقبال بالصوت والصورة
http://youtube.com/watch?v=LY8Wi7XRXCA

عمير الأسير
01-09-2007, 04:11 PM
شكرا أخي .

عمير الأسير
06-09-2007, 01:13 AM
تمنيت لو يثبت الموضوع تشجيعا ولمزيد من الأفكار الإبداعية

ما رأيكم؟

عمير الأسير
24-09-2007, 03:09 AM
شكر ا للجميع

عمير الأسير
10-10-2007, 08:19 PM
مزيدا من الأفكار والإبداع

هل أحد منكم جرب أحد هذه الطرق

Dj MarTy
12-10-2007, 07:38 AM
مشكورررررررررر

عمير الأسير
19-10-2007, 07:23 AM
العفو .

ابوخالد12222222
02-11-2007, 02:46 PM
مشكور على هذا الموضوع الشيق

عمير الأسير
12-11-2007, 05:04 PM
أهلا أبو خالد والطرق كثيرة لكن لا أدري عن مدى الجودة والأداء!؟

الهامور بيك
02-12-2007, 11:24 PM
الصراحة ابداع ولكن نبي مزيدا من الشرح الله يخليكم

fehran2000
03-12-2007, 12:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

جواباً لسؤال الاخ dr^heart الوحدة المستخدمة لقياس قوة الارسال هي dB او dBm ولكن يوجد للهوائيات مواصفات اخرى كثيرة تعطي وصف لقدرة الارسال و الاستقبال و في اي اتجاه ومقاومة الهوائي وغيرها.
و بالنسبة للهوائيات سهلة الصنع سوف اقوم انشاء الله بوضع صور لهوائي العلبة ممكن صنعة من اغراض تشتريها من التموينات اللي جنبكم :)

وفي هوائي آخر من نوع نصف الموجة تستطيع صنعه من سلك ريسيفر عادي . وانشاء الله يقدرني ربي وافيد باللي اقدر عليه وراح يكون بتفصيل اكثر في هالموضوع حسب الوقت المتوفر لي يا اخواني الاعزاء.

عمير الأسير
03-12-2007, 10:56 PM
الهامور بيك

تسلم

azooz252
11-01-2008, 04:42 PM
نتمني لو الموضوع يثبت

عمير الأسير
06-02-2008, 12:31 AM
شكرا لك .

السفير$
22-03-2008, 12:15 AM
سلام
هذه فكرة مجربة 100 %
أولا: الأدوات المطلوبة: كيبل شبكة 5 متر او أكثر + قصدير( الومنيوم مطبخ ؟ ) + طنجرة (قدر:حلة) ألومنيوم + البوكت بي سي المراد تقوية إرساله أو الراوتر المراد تقوية إرساله
ثانيا : الفكرة : عمل جهاز إستقبال الموجات البعيدة ( الصراحة هذه الفكرة مأخوذة من فكرة طبق الإستقبال الفضائي : الدش)
سأشرح أولا طريقة تقوية إستقبال ppc : نأخذ سلك الشبكة ونلفه بشكل دائري حول الجهاز و نثبته بـ لاصق (شطرطون ) بعد ذلك نأخذ الطنجرة ( الحلة : القدر ) ثم نغلفها من الداخل بالقصدير و ايضا نغلفها من الخارج و أخيرا نأخذ الجهاز الملفوف عليه سلك الشبكة ( غير الموصل ) و نجعله معلق و سط الطنجرة و نثبته بـ اللاصق و نكون قد صنعنا جهاز مماثل لجهاز الإستقبال الفضائي , الآن استمتع فأنت تمكنت من إلتقاط الإشارة على بعد1 كيلو . :thumbup:
إذا أردت تقوية إشارة الوير ليس راوتر : نفس الفكرة و يكون السلك موصل بإحدى المخارج .
فكرة إضافية : كيف يمكن إستقبال إشارة الوايرليس عن طريق كرت الشبكة العادية ؟ :ampoline:
نوصل كيبل الشبكة بالكرت ثم نلفه حول جهاز الجوال العادي ( الجهاز شغال ) كلما زاد اللف قوية الإشارة
بعد ذلك إذهب إلى ( إعدادات شبكة الإتصال ) إختر الإتصلات اللاسلكية ثم بحث : مبروووك ;) هذه الاتصالات اللاسلكية الموجودة حولك .

اخوي ممكن توضح فكرتك بالصور

mr-loongs
25-03-2008, 09:39 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

mahmoud_10th
28-03-2008, 07:37 PM
http://www.ce4arab.com/vb7/pub0308/28274.imgcache

مسترهكر
01-04-2008, 07:53 PM
:thumbup: :thumbup:
الصراحه اشكر صاحب الفكره افكار من جد جنونيه وانا مجنون في الافكار هاذي وانا من هواه الواير لس والمواضيع هاذي
طبعا انا عندي قطع خارجيه واير لس غير الداخليه في البيت وكلهم نفس الشي نوع lnksys
طبعا قلت اجرب واكسر الأير واجرب اشياء او ابتكار فيه
لاكن للأسف حطيت اريل حطيت المنيوم حطيت قصدير حطيت نحاس للأسف من غير جدوه
انا واحد من اصحابي في مطنقه دبي وهو خبير في امور الواير لس
طبعا يكون دخل كل قطه واير لس مكثف يمنع الواير لس للتطوير او بمعنى اصح يمنع انه يوصل المدى المطلوب الي فيه له مدى معين
وهو الوقت الحالي جالس يجرب قطه ويطور فيها المكثف وقهو الاستقبال ويرد على عمى قريب وما راح ابخل على اعز واغلى منتدى الكمبيتور الكفي
ودمتم في حفظ الله ورعايته ;)

sasa_543
02-04-2008, 07:55 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drsadbb
سلام
هذه فكرة مجربة 100 %
سأشرح أولا طريقة تقوية إستقبال ppc : نأخذ سلك الشبكة ونلفه بشكل دائري حول الجهاز و نثبته بـ لاصق (شطرطون ) بعد ذلك نأخذ الطنجرة ( الحلة : القدر ) ثم نغلفها من الداخل بالقصدير و ايضا نغلفها من الخارج و أخيرا نأخذ الجهاز الملفوف عليه سلك الشبكة ( غير الموصل ) و نجعله معلق و سط الطنجرة و نثبته بـ اللاصق و نكون قد صنعنا جهاز مماثل لجهاز الإستقبال الفضائي , الآن استمتع فأنت تمكنت من إلتقاط الإشارة على بعد1 كيلو .
فكرة إضافية : كيف يمكن إستقبال إشارة الوايرليس عن طريق كرت الشبكة العادية ؟
بعد ذلك إذهب إلى ( إعدادات شبكة الإتصال ) إختر الإتصلات اللاسلكية ثم بحث : مبروووك هذه الاتصالات اللاسلكية الموجودة حولك .

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههه نكته جامده طحن هههههههه

انا إتصدمت أول مشفت دى يا ريت أى حد عايز يعمل أكسيس بوينت واى فى يدخل http://www.metacafe.com/watch/821518/how_to_increase_your_wi_fi_signal/ مش ممكن

عمير الأسير
12-04-2008, 09:31 PM
:thumbup: :thumbup:
الصراحه اشكر صاحب الفكره افكار من جد جنونيه وانا مجنون في الافكار هاذي وانا من هواه الواير لس والمواضيع هاذي
طبعا انا عندي قطع خارجيه واير لس غير الداخليه في البيت وكلهم نفس الشي نوع lnksys
طبعا قلت اجرب واكسر الأير واجرب اشياء او ابتكار فيه
لاكن للأسف حطيت اريل حطيت المنيوم حطيت قصدير حطيت نحاس للأسف من غير جدوه
انا واحد من اصحابي في مطنقه دبي وهو خبير في امور الواير لس
طبعا يكون دخل كل قطه واير لس مكثف يمنع الواير لس للتطوير او بمعنى اصح يمنع انه يوصل المدى المطلوب الي فيه له مدى معين
وهو الوقت الحالي جالس يجرب قطه ويطور فيها المكثف وقهو الاستقبال ويرد على عمى قريب وما راح ابخل على اعز واغلى منتدى الكمبيتور الكفي
ودمتم في حفظ الله ورعايته ;)

تسلم أخوي وحياك الله

الذهبى203
08-07-2008, 12:39 AM
والله انا ما ادري عند اللى تقولوا لكن مشكلتى معا جهاز لكن لا اجد حولى شبكه مع انو موجوده شبكه اعرفها بعيده عندى ارجوا الافاده

عمير الأسير
25-09-2008, 09:28 PM
شكرا لجميع المشاركين

هل أحد جرب ووجدا نتائج ؟؟

بانتظار com

تكنو2
01-10-2008, 11:55 PM
مشكورين شباب وشكرن على الابداع انا عندي كلب بسيك ياليت فية احد منكم يترجم المواقع مثلن موضوع القوطي بحيث اني لاافهم الانجليزي يعني شوي شوي ومشكورين

iphoner22
03-10-2008, 07:23 PM
موضوع شيق
ومفيد

ACCCER
04-10-2008, 04:36 PM
مشكووور اخي على الموضوع الرائع
ننتضر جديدك ان شاء الله

KINGMOON911
04-10-2008, 11:04 PM
فعلا مجهود تشكرون عليه جميعاً ,,

استفد كثير من الموضوع ,, تحياتي ,,

aliramadi
16-10-2008, 04:55 PM
موضوع متميز

عمير الأسير
24-10-2008, 02:15 PM
لا تنسوا النقر على أيقونة اشكر الكاتب

ولكم جزيل الشكر

عمير الأسير
20-11-2008, 05:01 PM
أفكار قمة في الإبداع

شكرا لكم جميعا

ahmadmz3
21-11-2008, 05:51 AM
السلام عليكم .

انا عندي نفس المشكلة (تغطية الوايرلس ) وبحثت كيف اقويه واحصل على تقوية اقوى , والي حصلته قطع تباع في السوق وهم :
اولا : هوائي طويل يقوي الإشارة .
ثانيا : جهاز اسمه range expander وهذا الحهاز تحطه في مكان توصله شبكة ولكن ضعيفة فيقوم الجهاز بإصدار بسحب الإشارة و إرسال إشارة قوية منه , ويجب ان يكون هذا الجهاز في مجال تغطية الوايرلس .
ثالثا : جهاز اسمه acess point وهذا الجهاز يحتاج انك تشبكه مع المودم بسلك وتضعه في الجهة البعيدة من البيت مثلا فيقوم بإرسال إشارة وايرلس ولا يحتاج انه يكون في مجال التغطية لانه يستعمل سلك .

عمير الأسير
22-11-2008, 08:49 PM
شكرا لك أخوي أحمد

لا شك أن الشباب ما يخفاهم وجود مثل هذه الحلول

لكن الإبداع الابتكار مهم لشريحة كبيرة من مستخدمي الحاسب وملحقاته

مرة أخرى شكرا لكـ

iphoner22
12-12-2008, 01:00 PM
افضل طريقة الالمنيوم

عمير الأسير
18-12-2008, 08:58 PM
افضل طريقة الالمنيوم

وما هي؟؟ .

m.salahdin
11-01-2009, 01:07 AM
thanks
:)

عابر3
15-01-2009, 05:07 PM
الف شكر

طيب لو وضعنا الموديم بين الدور الاول والثاني في المنزل

هل يكون لهـ تأثير

افضل طريقة الالمنيوم

ماهي الالمنيوم

ممكن توضيح

tara
19-02-2009, 06:19 AM
ماعندي فكره جنونيه بس شريت جهاز alfa ب 150 ريال ويتركب بمدخل usp صغير وعملي صار يسحب الشبكات مش بس اللي بالبيت حتى الخارجيه

amerxxx
23-02-2009, 11:23 AM
:thumbup: بصراحة إخواني أبدعتو كلكم بالشرح ولكم جزيل الشكر

almazam
24-02-2009, 02:13 PM
alfa ما عليه كلام

عمير الأسير
09-03-2009, 12:37 AM
الألفا موجود عندي

لكن ليس بالقوة التي يتحدث عنها الناس بالمنتديات

س/ هل تقومون بتغيير الاريال لآخر أقوى ؟ ربما! وسبق أن جربت ذلك ووصلت لنتائج مرضية لا سيما في الأماكن المفتوحة

أما الألفا عندي بالآريال القصير فلا تكاد تغطي مساحة المنزل فضلا عن خارج المنزل...

علي النجيدي
18-03-2009, 09:07 AM
اخي الكريم بالنسبة للألفا انواع اقصد النوع الاخير يمدحونه وانا عندي الاول

عموما متميز فعلا ويظهر هذا إذا رفعته فوق السطح اعلى ارتفاع تستطيع من كان بالدور العلوي فحظه افضل
للأسف انا بالدور الارضي مع ذلك شبكت عليه 3 وصلات usb وجربت والنتيجة مرضية وجدت له اريال
اطول وجربته ولم الاحظ فرق فرجعت الاول

الإصدار الجديد الاريال بتاعه اطول فلا اعلم ان كان افضل عموما يستحق التطوير ولكن البعض من وضعه
جانب الاشخاص لتأثير اشارته لا سمح الله

والله اعلم .

kirokiro1901
27-05-2009, 02:42 PM
لمن يريد تقوية قوة ومدى الويرلس...اليكم هذا الجهاز العجيب الرهيب..يتحاكون عنه فى المنتديات
يقوم بجعل الشرطة خمسة...ومعه انتنه اضافية مداها 2km

http://www.amazon.com/802-11b-Wireless-Adapter-9dBi-Strongest/dp/B001O9X9EU/ref=sr_1_3?ie=UTF8&s=electronics&qid=1243425663&sr=8-3

من يريد ان يرد لى الجميل..ويعرف حد جاى من بره او من امريكا الى مصر وساقوم بمحاسبته..رجاء مراسلتى

وساكون شاكر جدا

mido_elgamd2003@yahoo.com

شكرا

rafique
27-05-2009, 03:47 PM
لمن يريد تقوية قوة ومدى الويرلس...اليكم هذا الجهاز العجيب الرهيب..يتحاكون عنه فى المنتديات
يقوم بجعل الشرطة خمسة...ومعه انتنه اضافية مداها 2km

http://www.amazon.com/802-11b-Wireless-Adapter-9dBi-Strongest/dp/B001O9X9EU/ref=sr_1_3?ie=UTF8&s=electronics&qid=1243425663&sr=8-3

من يريد ان يرد لى الجميل..ويعرف حد جاى من بره او من امريكا الى مصر وساقوم بمحاسبته..رجاء مراسلتى

وساكون شاكر جدا

mido_elgamd2003@yahoo.com

شكرا

1 of 1 people found the following review helpful:
http://www.ce4arab.com/vb7/pub04900/85694.jpg BARELY Boosted My Signal "over" my wireless card in laptop. NOT Worth The Money., April 18, 2009
By E. Ramirezhttp://www.ce4arab.com/vb7/pub04900/85695.jpg - See all my reviews
http://www.ce4arab.com/vb7/pub04900/85696.jpg (http://www.amazon.com/gp/help/customer/display.html/ref=cm_rn_bdg_help?ie=UTF8&nodeId=14279681&pop-up=1#RN)
What a waste of time!

Unfortunately, I believed the hype on this product. The 9Dbi antenna it came with was USELESS as the MUCH smaller and tinier antenna did BETTER than the large massive antenna!!!

Not only that, but even with the tiny antenna, I receive JUST ABOUT the same amount of wifi networks with my laptop wireless card installed!!! I think I received about "one more" network using this device more than my wireless card installed on my laptop!!

My purpose in purchasing this device was to increase the range so I could pick up more networks (for when I take my laptop to my Dad's apt) but what a waste of money!

If you ALREADY own a laptop with a wireless card and you're looking to boost your signal range, this product won't do it.

The search is on to find one that CAN REALLY give a long range. This product's claims are false!!! (Up to one mile blah, blah, blah)
Help other customers find the most helpful reviews
Was this review helpful to you? function showYesNoCommunityResponse(uId,result,va lue) { var msgLayer = getElement("thanks" + uId); if ( result == "SUCCESS" ) { msgLayer.innerHTML = "Thanks for the valuable feedback you provided to other Amazon.com readers and reviewers. Your vote will be counted and will appear on the product page within 24 hours."; } else { showVoteErrorResponse(msgLayer,result,va lue); } } function showYesNoDefaultMessage(uId){ document.write(""); } function restoreYesNoDefaultMessage(uId){ var msgLayer = document.getElementById("thanks" + uId); msgLayer.innerHTML = ""; } function showYesButton(vUrl, uId){ var yesImg = ' ' + Comment (http://www.amazon.com/review/R3603I1QHHUHXB/ref=cm_cr_pr_cmt?ie=UTF8&ASIN=B001O9X9EU&nodeID=#wasThisHelpful)

wael_negm
02-04-2010, 05:43 AM
مشكووووور تعبكم

عمير الأسير
22-06-2010, 10:05 PM
يا حليله موضوعي :)

هناك طريقة وهي استخدام

انفنيتي

goldangel0
26-07-2010, 07:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليكم فكرة مجنونة لتقوية اشارة الفا وايرلس ونجحت نجاح باهررررررر

لشرح الفكرة بالصورررراضغط هنا (http://www.arabicgates.com/vb/showthread.php?p=123)

r3d
03-05-2011, 04:07 PM
نفس مشكلتي ولم اجد حل هنا
الله يعين

linux.ksa
16-05-2011, 06:29 PM
استخدم صحن الدش وضع مكانة كرت الفا وستلاحظ انك تلقط الشبكات على مسافة كيلو والاشارة تكون قوية

المهندس999
19-05-2011, 11:31 PM
جزاك الله خير

Fadi Sheikh
06-06-2011, 04:22 PM
السلام عليكم اخوان طبعا الموضوع روعة وفكرة جميلة
انا من هواة الوايرلس وجرب اكثر من طريقة ونجحت معي الحمدلله
طريقة القوطية وطريقة الصحن الدش واغلب الطرق شغالة ماشي
بس انا عندي سؤال عندي قطعة وايرلس خارجي اسمه
TP-LINK WIRELEES USB ADAPTER
هل استطيع ان ابدل الاريل بتاعة باريل اطول وهل استطع وضعه محل الاولمبي في صحن الدش ان كان الجواب نعم فكيف لان صح الدش في السطح وانا ابعد عن صحن الدش 15 متر

sari920
09-06-2011, 09:02 AM
مشكورين وبارك الله فيكم جميعا

تقبل أجمل تحية

verynuclear
22-06-2011, 10:55 AM
افكار حلوة

ubai1982
07-11-2011, 06:43 PM
مقويات ارسال الانترنت

للبيع انتين تقوية الارسال للانترنت
توجد عدة اشكال وانواع