المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من الممكن ان ادخل على جهازي الشخصي من اي مكان بواسطة البوكيت بيسي

salim77
14-09-2006, 07:54 PM
يا اخوان انا سمعت انه يمكن الدخول الى جهازك الشخصي من اي مكان على شرط ان تكون شابك الأنترنت يعني تدخل على جهازك وتتحكم فيه كأنك في بيتك طبعاً التسجل في موقع والحصول على رقم سري واسم مستخدم اولاً مامدا امان مثل هذه المواقع الايمكن ان يحصلوا على محتويات الجهاز؟ واذا كانت آمنة فهل استطيع استخدام الكفي في مثل هذه الحالة او يوجد برنامج يقوم بهذه المهمة أرجوا من الخبراء الرد في اقرب وقت.

ودمتم سالمين

salim77
18-09-2006, 03:01 PM
وين الردود ياجماعة الخير الزيارات مشاء الله والردود ولارد

كيوتيكي
22-09-2006, 06:23 PM
حياك الله اخوي

والله الطرق كثيرة ولكن ابسطها هي اللي تستخدم فيها برامج خادم وعميل client/server
من غير ما اكثر عليك الشرح وادخلك في متاهات واشتراك وطرق حماية وغيره كثير ... خلني افترض انك شابك جهازك في البيت من خلال DSL :thumbup: ورقم IP عندك بيكون نفسه مستمر مع الجهاز لفترة طويلة قد تكون ايام
كلام جميل :thumbup:

الان كل اللي عليك تنزل برنامج مثل اللي في المرفقات :ampoline:
ومن جهاز Pocket وانت شابك على الانترنت سواء من الجوال نت او اي شبكة حط رقم الاي بي حق dsl اللي في البيت واستمتع :ampoline:

ملاحظة تاكد من شغلة واحدة ان dsl فقط وهي مهمة .... UPnP انها تعمل على DSL عندك بشكل تلقائي وإلا فيجب عليك تعريفها

اعرف ان المعلومات فوق سريعة ولكن ان احتجت اي زيادة اسال وانا جهاز اخوي

تحياتي

salim77
24-09-2006, 07:44 PM
مشكور اخوي كيوتيكي عل الرد ولاكن ما اسم هذا البرنامج ماني شايق اي مرفقات في ردك وبعدين هل هذا البرنامج لازم يكون في الجهازين يعني جهازي الشخصي والبوكيت بيسي؟عفواً تراني ميح في الشبكات ويش معنى Upnp

كيوتيكي
25-09-2006, 01:49 AM
اعتذر منك اخوي
الظاهر اني نسيت :)

على العموم ادخل على هالرابط ونزل البرنامج الاول
http://www.z2software.com/

البرنامج ميزاته كثيرة جدا وفيه تحكم كبير حتى انك تستطيع من خلاله نقل الملفات
وانا مجربه سواءا على الوايرلس او الجوالانت

اعتقد فيه فترة تجريبية لمدة 10 ايام يعني مجانية:p تقدر فيها تجرب البرنامج وبعده ياتشتريه او كراك

البرنامج يحتوي على جزئين رئيسين:
1- Sever تثبته على اي جهاز ترغب في الدخول عليه ... وهذا ليس عليه رسوم يعني مجاني بالكامل :thumbup:
2- Client وهو الجزء اللي تثبته على جهازك الكفي او حتى على اي جهاز كمبيوتر لابتوب او ديسكتوب... وهذا لازم تدفع عليه مبلغ مالي بعد التجربه

هذا بشكل مبسط ولن ادخل في اعدادات الجزئين وتفصيله لاني اراها بسيطة فقط جرب واذا اردت دعم او استفسار فانا حاضر

تحياتي:):thumbup:

كيوتيكي
25-09-2006, 01:52 AM
نسيت اخبرك بان الاتصال بين الجهازين حسب اختيارك ان بغيته مشفر ومحمي Encrypted او من غير تشفير
وايضا ان اردت تحدد ...... تدري بعدين نكمل المواصفات والاعدادات ان كان فيه احتياج :)

salim77
26-09-2006, 05:48 AM
مشكووووووووووووووووو ووووووور اخوي كيوتكي الحقيقه ماقصرت والشرح وافي كافي ويعطيك الف عافية

بومنال
28-09-2006, 06:12 PM
السلام عليكم أخي صاحب البرنامج ممكن تعطينا الكراك للبرنامج ,,, لأنه خطرت لي فكرة ,,

قد أستطيع التصفح من جهازي البوكيت للانترنت من الجهاز الشخصي الخاص بي عن طريق جوال نت

حيث أن لدي اشتراك بـ الدي اس ال وبدون رسوم ,, هل هذا صحيح

,,, أرجو الإفادة كما أرجوا أن تسعفنا بالكراك الله يحفظك ,, وكل ما يتعلق

بطريقة الإتصال بالجهاز البعيد والإعدادات ,, وجزاك الله خير

dragoncry
28-09-2006, 07:46 PM
شكرا وما قصرت

بومنال
29-09-2006, 02:28 AM
أرجو من الأخ صاحب البرنامج الرد على تسائلي في الأعلى,,,,و للضرورة