المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما افضل: روم echoe أم minotaurus للاس 7 ايدج ؟

topack
28-02-2017, 01:39 PM
السلام عليكم و رحمة الله
اخواني ارجو الافاده فاختيارافضل روم للاس 7 ايدج
محتار بين minotaurus و echoe rom
فاللي جرب الثنين ياليت يفيدنا و يقول رايه بعد التجربه
شكرا

topack
03-03-2017, 08:14 PM
ارجو التفاعل

mazen2x2
04-03-2017, 11:26 AM
ارجو التفاعل

بعد تجربة أغلب الرومات المعدله بالنسبة ورأي شخصي افضلها Minotaurus Nougat

Chehab007
04-03-2017, 11:37 AM
بعد تجربة أغلب الرومات المعدله بالنسبة ورأي شخصي افضلها Minotaurus Nougat
ماذا عن روم سوبر مان؟

Sent from my SM-G935F using Tapatalk

mazen2x2
04-03-2017, 12:13 PM
ماذا عن روم سوبر مان؟

SuperMan-Rom ممتاز والأكثر تحميلا في منتدى المطورين

Chehab007
04-03-2017, 12:23 PM
SuperMan-Rom ممتاز والأكثر تحميلا في منتدى المطورين
حسب تجربتك من الافضل minotauros ام super man ? وما الفرق بينهم و شكرا

mazen2x2
04-03-2017, 12:42 PM
حسب تجربتك من الافضل minotauros ام super man ? وما الفرق بينهم و شكرا

الرومات المعدله يعتمد عليك أخي ماذا تختار وما هي الأضافات التي تريد توافرها في الروم الذي تختاره يمكن أن تفضل روم عن الآخر ومستخدم آخر يختار روم آخر ..
بالنسبة لي أستخدم روم Minotaurus Nougat وغيري يفضل رومات أخرى ويمكن بالنسبه لهم هي الافضل ..
مع العلم كل الرومات مترابطة ببعضها البعض وذلك بالأضافات والكيرنلات والمودات المشتركة فيها والمقدمة من قبل المطورين هذا ما لدي وشكرا أخي

Chehab007
04-03-2017, 12:46 PM
بارك الله فيك اخي مازن تحياتي..

tiger.mrs
05-03-2017, 02:32 AM
وودت ان اجد رد يعطي فروقات بين الرومات التي ذكرت بكل تاكيد الرومات متشابهه بالاضافات ولكن هناك فرقات من ناحية البطاريه وسرعة الجهاز ولكل مطور له ميزه في تطويره ولو نظرنا لرومات سوبرمان نجد انها تكون مخففه من البرامج ولا ادري هل اتبع نفس المنوال في روم النوغا
دمتم بود

Chehab007
05-03-2017, 02:48 AM
وودت ان اجد رد يعطي فروقات بين الرومات التي ذكرت بكل تاكيد الرومات متشابهه بالاضافات ولكن هناك فرقات من ناحية البطاريه وسرعة الجهاز ولكل مطور له ميزه في تطويره ولو نظرنا لرومات سوبرمان نجد انها تكون مخففه من البرامج ولا ادري هل اتبع نفس المنوال في روم النوغا
دمتم بود
اعتقد انا روم مينوتورس هو المخفف انا سوبرمان فهو يحتوي على العديد من الاضافات و الخيارات بحيت حجم الروم يقرب 3gb اما مينوتورس فقط 1800 mb
ساقوم بتجربة روم سوبر مان عندما اتوفر على النت
تحياتي

tiger.mrs
06-03-2017, 09:39 AM
لم اقصد الاضافات اخي العزيز اقصد البرامج التي تاتي مع الروم الرسمي بشكل اساسي اما اذا خففت الاضافات لا معنى من الروم ونحن نتبع الاضافات وخصائص الروم الجديده اليس كذالك
دمت بود

Chehab007
06-03-2017, 11:35 AM
لم اقصد الاضافات اخي العزيز اقصد البرامج التي تاتي مع الروم الرسمي بشكل اساسي اما اذا خففت الاضافات لا معنى من الروم ونحن نتبع الاضافات وخصائص الروم الجديده اليس كذالك
دمت بود
البرامج التي تاتي مع الروم الرسمي مثل تطبيقات غوغل و الغير مفيدة تم ازالتها يمكن اعادتها طبعنا من بلاي ستور . من الاضافات التي اعجبتني في الروم هي غوغل اسيستنت مع تحديثاته من بلاي ستور و خاصية فتح قفل الشاشة والهاتف طافي عبر البصمة ...
تحياتي

tiger.mrs
07-03-2017, 02:00 AM
صدقت اغلب الرومات هي هاكذا لبد من تخفيف الروم مجموعة برامج لاداعي لها قله من الناس تحتاجها اما بنسبه لمساعد قوقل له مشكلتين انه لايدعم العربيه والمشكله الثانيه لبد ان تكون الواجهه انجليزيه وقد نتغلب على وضع الواجهه بالانجليزيه بمودلز خاص بالاكسبوزد لكن على النوغا لايوجد الاكسبوز لذا انا للان لم اجرب رومات النوغا لان اضافات الاكسبوزد مهمه عندي وهذا انا انتظر لعل في الايام الاتيه يتطور شئ بخصوص الاكسبوزد ويتوافق مع النوغا

دمت بود