المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Htc قد تـصنع نسخة رخـيصة من هـاتف M8 | مـصنوع مـن البـلاسـتك...~~

civil engineer
14-04-2014, 12:50 AM
بســــــــــــــــــ ــــــــــــ الله الرحمن الرحيـم ــــــــــــــــــــ ـــــــــــم

خاص لمنتدى الكمبيوتر الكفي: يبدو ان شركة HTC تعمل جاهدة على اطلاق مجموعة من الاجهزة هذا العام.
في تقرير جديد اليوم يدعى ان شركة Htc تخطط لاصلاق نسخة من هاتف M8 مصنوع من البلاستك مع العلم ان جميع المواصفات الداخلية ستكون مطابقة لنسخة الالمنيوم .
يجدر بالذكر ان نسخة البلاستك ستكون بلا شك ارخص و يعود السبب وراء ذلك هو ان سعر جهاز Htc M8 نسخة الالمنيوم تبلغ $900 في الصين و انتاج نسخة مصنوعة من البلاستك سيخفض من السعر الى $483 تقريبا.

في امان الله

المصدر: HTC could be working on a cheaper One (M8) constructed with plastic | TalkAndroid.com (http://www.talkandroid.com/203263-htc-could-be-working-on-a-cheaper-one-m8-constructed-with-plastic/)

desire-s
14-04-2014, 01:31 AM
لا مشكله ان تصنع الجهاز من البلاستيك
الاهم جودة البلاستيك
لو تلاحظ ان اجهزة lg من البلاستبك لكن افضل من سامسونج

العتيد الشمري
14-04-2014, 01:46 AM
شكرا لك

دمت بخير

watean
14-04-2014, 02:03 AM
مدير سامسونج لمنتجي الألمنيوم : ستندمون .. وإلى البلاستيك ستعودون !
إشاعة طبعا ;) شكرا باش مهندس

mr.turki69
14-04-2014, 02:19 AM
البلاستيك هو افضل معدن لصناعة الحوال بلا المنيوم بلا تيتانيوم بلا خرابيط
ياخي البلاستيك اخف وزن ويتحمل صدمات ويتحمل خدوش ومرن وسهل الفك اثناء الصيانة
يعني بالله ايش استفيد انا من الالمنيوم او الزجاج او حتى التيتانيوم
في النهاية بركب غطاء وساعتها اركب المعدن اللي يريحني ان شالله كاربون فايبر

bluemohammad
14-04-2014, 03:22 AM
العيب ماهو من مواد التصنيع العيب في الكاميرا الالترا

زائد حجم الشاشة مقارنة مع حجم الجهاز

طبعاً هذي وجهة نظري

Mostafa4
14-04-2014, 03:24 AM
هذا تراااجع واضح من htc .
التراجع لا ينتج عنه الا الخسائر الفادحة واظن ان شركة htc لديها من الخسائر ما يكفي .

be smart"
14-04-2014, 04:36 AM
نصف السعر تقريبا!!

fromq8
14-04-2014, 05:48 AM
من كثر الحديث عن الالمنيوم شعرت انه معدن نفيس
يا اخي كله ألمنيوم لا تعطون هذا المعدن اكبر من حجمة

بعض البلاستك يصنع افضل من الالمنيوم، ولكن سامسونج لم توفق بختياره ، اما نوكيا وغيرها من الشركات الصينية فقد ابدعت بصناعة هواتف من البلاستك كمثل نوكيا لوميا 1520 هاتف متقن الصنع وافضل بكثير من هاتف HTC برأي الشخصي.

shadad
14-04-2014, 06:50 AM
هههههههههههههههه افا ..ليش ؟ الالمونيوم ؟؟؟ الجوده ؟؟؟ الفخامه ؟؟؟؟ بح ! وين الاعضاء اللي عملوا ابيات شعر من المونيوم HTC وفخامة HTC ليش ما يردوا ؟ الظاهر توالت الصدمات عليهم. ابل عملتها من قبل وما فلحت بالايفون الرخيص والان HTC . لا الوم HTC صراحه على الخطوة الموفقه. لسبب واحد ان ولاء اغلب من يمدح بخامة الالمونيوم ب HTC ضعيف جدا. كلام بس..ووقت الدفع ما تلقاه.
الخامه ليست كل شي يا اخوة. اهم شي الداخل والميزات هل تستحق ام لا .

عبدالله وليد
14-04-2014, 07:05 AM
بعض الأعضاء بالغ كثيرا، بلاستك افخم من الالومينيوم!!

يا اخي لا ترفع درجة حرارة الجو كثيرا، لأن المعدن يمكن يسخن بس البلاستك رح يذوب فبلاها!!

لو كان فرق السعر كما ذكر، فأشجع الشركة على الخطوة، لكن ياريت يكون مثل خامة بلاستك One X -مو انت المقصود يالقيصر هههه-، أما انا فراح اجدد لابتوبي افضل لي من دفع ٦٠٠$ او اكثر على اجهزة الموسم، الي راح تكون قديمة بعد ٦ شهور...

وتسلم الانامل اخوية وحبيبي ابو خليل على الخبر...

عبدالله وليد
14-04-2014, 07:31 AM
^^^
حبيبي قيصر One العاشر محشوم اخوية، وبعدين ليش الدموع ياغالي؟ يا ريت يجي موبايل بحلاوتك، كنت اشتريه وطز بـhtc وربعها من الشركات...

fromq8
14-04-2014, 07:38 AM

يا اخي لا ترفع درجة حرارة الجو كثيرا، لأن المعدن يمكن يسخن بس البلاستك رح يذوب فبلاها!!

لو كان فرق السعر كما ذكر، فأشجع الشركة على الخطوة، لكن ياريت يكون مثل خامة بلاستك One X -مو انت المقصود يالقيصر هههه-، أما انا فراح اجدد لابتوبي افضل لي من دفع ٦٠٠$ او اكثر على اجهزة الموسم، الي راح تكون قديمة بعد ٦ شهور...

لم يذكر احد ان البلاستيك افخم من الالمينيوم !! :eek:

بل كلهما ليس فخم بالاصل :D

بعض الناس اعطى هذا المعدن اكثر من حقه , ولا يعلمون انه احد اكثر العناصر وَفْرَةُ في الارض
ربما في المركز الثالث او الرابع لا اذكر :confused:

هناك انواع من البلاستيك تتحمل درجة حرارة تصل الى 800 درجة مئوية :confused4:

civil engineer
14-04-2014, 08:04 AM

لو كان فرق السعر كما ذكر، فأشجع الشركة على الخطوة، لكن ياريت يكون مثل خامة بلاستك One X -مو انت المقصود يالقيصر هههه-، أما انا فراح اجدد لابتوبي افضل لي من دفع 600$ او اكثر على اجهزة الموسم، الي راح تكون قديمة بعد 6 شهور...

هلا حبيبي عبدالله منور الموضوع وين هالغيبة؟ اشتقنالك و اشتقنا لمواضيعك الشيقة

ان شاء الله امور دراستك تمام و اتمنالك كل التوفيق

jamaljmys
14-04-2014, 08:21 AM
غريب هذا الاستفزاز والاستهبال الذي تمارسه الشركات على زبائنها المحتملين !!!
السوق مليء بالاجهزة المصنوعه من مواد ممتازه وسعرها رخيص نسبيا ، انظروا اجهزة هواوي والكاتيل وما شابه.
فقطا المطلوب من اتش تي سي ان تطرح اجهزتها بسعر معقول دون الحاجه لمزيد من الصرصعه والتكاليف الزائدة وتكلفة القرارات الفاشلة التي تحملها اتش تي سي للزبائن

انا شخصيا اعتقد ان سعر ال M8 حرام فيه رغم انه جهاز جميل.

يعني ممكن نتوقع سامسونج تطرح نسخة رخيصه من S5 مصنوع من كرتون او ورق جرايد؟؟؟

civil engineer
14-04-2014, 08:31 AM
غريب هذا الاستفزاز والاستهبال الذي تمارسه الشركات على زبائنها المحتملين !!!
السوق مليء بالاجهزة المصنوعه من مواد ممتازه وسعرها رخيص نسبيا ، انظروا اجهزة هواوي والكاتيل وما شابه.
فقطا المطلوب من اتش تي سي ان تطرح اجهزتها بسعر معقول دون الحاجه لمزيد من الصرصعه والتكاليف الزائدة وتكلفة القرارات الفاشلة التي تحملها اتش تي سي للزبائن

انا شخصيا اعتقد ان سعر ال M8 حرام فيه رغم انه جهاز جميل.

يعني ممكن نتوقع سامسونج تطرح نسخة رخيصه من S5 مصنوع من كرتون او ورق جرايد؟؟؟

تصدق على قد ما قرأت ان سعر Htc غالي و يفرق عن S5 شكيت بحالي !!

سعر Htc m8 بالكويت 219 دينار

سعر Galaxy S5 بالكويت 207 دينار و نسخة 32 جيجا ب 233 دينار (اي اغلى من Htc M7 السنة الي طافت حين كان 32 جيجا ايضا !!!!! :ko2::ko2:)

السؤال هو ! هل الـ 12 دينار فرق بالسعر رح يمنع الواحد من شراءه على حساب الـ S5 ؟؟ ما اظن و خاصة اننا نعلم فرق الخامة بين الجهازين كبير وهذا يجعل فرق السعر منطقي, خامة s5 ليست سيئة جدا و لكن انت فقط روح و امسك الجهازين معا و رح تحس بفرق شاسع ...اسمحلي لا يوجد اي مقارنة من هذه الناحية...

لا اعلم عن باقي الدول و مدى فرق السعر بين الاجهزة بس اذا في فرق كبير في السعر في دولة ثانية ...فيؤسفي ان اقول لك ان التاجر هو الحرامي و يستغل خامة الجهاز في رفع السعر و ليس للشركة اي ذنب

عبدالله وليد
14-04-2014, 09:08 AM
هلا حبيبي عبدالله منور الموضوع وين هالغيبة؟ اشتقنالك و اشتقنا لمواضيعك الشيقة

ان شاء الله امور دراستك تمام و اتمنالك كل التوفيق

امين الله يسمع منك حبيبي برهم، والله ما اخفي عنك لازلت الى الان اعاني من اثار جانبية، يعني بالليل مثلا ادك اصفار بواحدات بسبب المنطق، وقمت اشوف ابعاد رباعية وخماسية وسداسية للاجسام بسبب الميكانيك، اما الرياضيات... خليهة سكتة!

القسم جدا صعب، اما انتم ماشاء الله جماعة المدني اموركم توب، ومادتكم اسهل من عندنا، اتمنالك كل التوفيق اخوية، والسلام عليكم...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:08 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:03 AM ---------

لم يذكر احد ان البلاستيك افخم من الالمينيوم !! :eek:

بل كلهما ليس فخم بالاصل :D

بعض الناس اعطى هذا المعدن اكثر من حقه , ولا يعلمون انه احد اكثر العناصر وَفْرَةُ في الارض
ربما في المركز الثالث او الرابع لا اذكر :confused:

هناك انواع من البلاستيك تتحمل درجة حرارة تصل الى 800 درجة مئوية :confused4:

اهلا اخي الفاضل، نعم اعرف لكن ليس بلاستك سمسمة صدقني هههه

عموما لا تاخذ الكلام على انه يشير لك عزيزي، البعض مستقتل جدا على ان البلاسك هو مادة الحاضر والمستقبل، وانا برأيي صح انه جيد المظهر وعملي، لكن مقارنة بالمعدن فالأخير اجمل لا اكثر ولا اقل، شاكر مرورك واتمنالك الموفقية في اختيار اجهزتك...

dr-haitham
14-04-2014, 09:25 AM
الخامه بالاس 5 جدا ممتازه ولا اجدها عيب كما بالنوت3

يكفي من الاتقليل من حق اجهزة سامسونج على اشياء غير حقيقيه

مواصفات الاس5 كفيله بإطاحت اي منافس
فلا تقل لي بلاستك و خامه و و

لانها كلها حلت مع الاس5 والنوت3

Dr.libya
14-04-2014, 09:29 AM
افضل بلاستيك هوا الموجود في اجهزة نوكيا
شخصيا افضل البلاستيك لانه عملى اكتر ويتحمل الصدمات الخارجيه اكتر بدون مايحصل له اعوجات او كدمات غير قابله للازاله
ولكن اسوء مارأيت هوا البلاستيك المستخدم في اجهزة سامسونج في جميع اجهزتها حتى الغالية الثمن بصراحة ملمس اجهزة 100 دولار مساوى لاجهزة 500 دولار في سامسونج وهذا الذي ابيع الاس فور واستبدله بالاكسبيريا زد
المظهر الخارجى مهم لكتير من المستخدمين مثلى اريد ان احسن بقيمة الجهاز من داخله وخارجه ام باقي الميزات السفتويريه فخلال اسبوعين يتم تنزيلها على باقي الاجهزة من خلال المطورين ولن احتاج لتحمل دفع مبلغ طائل او الملمس الرخيص من اجلها
انا اتكلم بعد تجربة معظم اجهزة الشركات المختلفة واكترها سامسونج
الجهاز الوحيد منها والذي تحس بفخامته هوا النوت ثري الباقي مثل بعض تشطيب لا يليق بجهاز فلاق شيب !!

djsamo.esam
14-04-2014, 09:57 AM
جهاز الفلاق شيب بنصف الثمن هذا مذهل جداً
خاصة وأن البلاستيك من htc رائع

iceo0o
14-04-2014, 09:58 AM
الحين نقص كم غرام المنيوم نقص سعر الجهاز من 900 دولار إلى 480 دولار.

يعني نقص سعر الجهاز 420 دولار يعني نقص اكثر من 1500 ريال

حشى غرامات ذهب مهيب غرامات المنيوم

من كثر مارددتوا ان الالمنيوم معدن فخم صدقوكم الشركة :D

Ahmed_p800
14-04-2014, 01:31 PM
البلاستيك هو افضل معدن لصناعة الحوال بلا المنيوم بلا تيتانيوم بلا خرابيط
ياخي البلاستيك اخف وزن ويتحمل صدمات ويتحمل خدوش ومرن وسهل الفك اثناء الصيانة
يعني بالله ايش استفيد انا من الالمنيوم او الزجاج او حتى التيتانيوم
في النهاية بركب غطاء وساعتها اركب المعدن اللي يريحني ان شالله كاربون فايبر

البلاستيك ليس معدن!

:ko2:

khalid009
14-04-2014, 04:37 PM
بلاستيك او تيتانيوم او ذهب

العبرة هي اخذ هاتف يلبي احتياجاتي ويتلقى الدعم من المطورين والشركة

Microsoft
15-04-2014, 03:53 PM
شخصياً.. أشك في صحة الإشاعة

لأن تصنيع أجهزة سامسونج (البلاستيكية على قولكم) مكلف كون المادة المستخدمة ليست أكياس مقاضي!

بل بلاستيك من نوع خاص (polycarbonate) البولي كاربونات وصناعته مكلفة عكس ما يعتقده البعض

========- وهنا مقابلة مع أحد موظفي سامسونج حول اسباب تمسك الشركة بهذه المادة -========

قال يونج هي أن أسباب إختيار البلاستيك كمادة أساسية في صنع هواتف الشركة“عندما نختار المادة التي سنصنع منها هواتفنا لا ننظر فقط للناحية الجمالية في الجهاز ولكن لسرعة وكفاءة التصنيع كذلك”.

وتابع في مقابلة مع موقع (CNET): “هذا ما يوفره لنا البلاستيك حيث يمكننا صنع كميات كبيرة من هواتفنا في وقت سريع دون خفض لجودة أو متانة المنتج”.

وأوضح يونج أن البلاستيك يوفر لهواتف “سامسونج” كذلك ميزة إزالة الغطاء الخلفي لتغيير البطارية، وهي الميزة التي تلقى اعجاب المستهلكين، مشيراً إلى أن شركته دائماً ما تستمع إلى أراء المستهلكين لتضعها حيز التنفيذ عند صنع منتجاتها.