المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراسة:- الأندرويد أكثر استقرارا وثباتا بمرتين من الـiOS

I'm right
29-03-2014, 02:19 AM

أظهرت دراسة أجرتها شركة Crittercism انه بعد النظر لأكبر نظامين للأجهزة المحمولة الأندرويد والـiOS, تبين أن نظام جوجل هو الذي أكثر استقرارا وثباتا.

الدراسة أجريت بحساب عدد المرات التي ينغلق فيها التطبيق تلقائيا (Crash) لكلا النظامين, التقرير شمل بيانات مليار مستخدم خلال شهر واحد, حيث أنه أثبت أن نظام الـiOS ليس الأكثر استقرارا كما يعتقد البعض.

نسب انغلاق البرامج تلقائيا كانت 2.5% لنظام iOS6 و2.1% لنظام iOS7 و 1.7% لنظام iOS7.1, بينما النسب مع الأندرويد هي 1.7% للجنجربريد (2.3) وفقط 0.7% للآيس كريم (4.0).

وقالت الشركة أيضا ان اللوحيات أقل استقرارا أيضا مقارنتا بالموبايل بالنسبة للأندرويد, حيث أنها نقطة يتخلف فيها النظام عن الـiOS, مما سيجعل الأندرويد يقلل النسبة أكثر مستقبلا بعد اطلاق المطورين لتطبيقات مصممة للعمل على اللوحيات.

اذا جئنا للأجهزة على حده فان أجهزة Samsung كانت الأكثر استقرارا وثباتا في الموبايلات واللوحيات, بينما الآيفون 5 أكثر استقرارا من الآيفون 5S.

المصدر (http://blog.gsmarena.com/android-is-actually-twice-as-stable-as-ios/)

fromq8
29-03-2014, 02:22 AM
جميع الانظمة ثابتة

aamigoo
29-03-2014, 02:38 AM
شكرا على الخبر لكن، صعب تصديق هذا الأمر
اطلعو على التعاليق أسفل الخبر في المصدر

fasho
29-03-2014, 02:44 AM
أنا مستخدم للأندرويد من ايام اندرويد 1.5 أو 1.6 على ما أعقتد وأول جهاز لي كان HTC Magic
الصراحة تطور النظام بشكل كبير جدا جدا بالنسبة للشكل ، اما الثبات فأرى انه من اصدار 4.1 أصبح
كالصخر ، ولا فيه اي مشاكل .. بالنسبة لنظام الأبل لا استطيع الحكم عليه لإني استخدمته مرات بسيطة
جدا ،، ولكن اعجبتني الاصدارات القديمة منه اكثر من الجديدة ،،

عاشق المزرعة
29-03-2014, 02:44 AM
نسيت شيء اسمه إغلاق اجباري بعد استخدامي للجلي-بين (4.1) وما فوق...

حقيقة لا أذكر متى آخر مرة رأيت رسالة الإغلاق..

استخدم الكيتكات (4.4) الآن واستقرار بالنظام عجيب..

اتمنى ممن لم يستخدم الإصدارات الحديثة أن لا يكتب من خبرة الماضي العتيق حتى يكون النقاش منصف وهادئ.

هذه خبرتي، ودمتم بخير

ابو المهام
29-03-2014, 02:45 AM
قبل ان يأتي (المدرعمون) :boxing2:

الدراسة تتحدث عن (الاندرويد) وليس (الجالكسي)

94Temimi
29-03-2014, 02:49 AM
حسب الدراسة فهي اعتمدت على بيانات اشخاص ارسلوها خلال شهر..

على سبيل المثال... لما تشغل تطبيق ويصير فيه كراش, يعطيك خيار تسوي ريبورت بخصوص خلل بالتطبيق... وهذا لي يتم حسابه...

الدراسة ممكن تأخذ منحى اخر وهو ان مستخدمي الايفون يبلغون على الكراشات والاخطاء البرمجية بالتطبيقات اكثر من مستخدمي اندرويد....

بالحالتين لي 4 سنوات مع هواتف الاندرويد والايفون والان ويندوزفون...

الايفون ما حصل ان حدث معي كراش ابدا, الاندرويد من بعد جيلي بين ما شفت أي كراش لاي تطبيق
الويندوزفون في تطبيقات المطورين يصلحون شي ويخربون شي ثاني مثل شاهد.نت كان يشتغل وارسلوا له تحديث صار يسوي كراش اول ما يشتغل ويغلق نفسه وبعد فترة رجعوا ارسلوا له تحديث صلحوا الخلل..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:47 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:45 AM ---------

نسيت شيء اسمه إغلاق اجباري بعد استخدامي للجلي-بين (4.1) وما فوق...

حقيقة لا أذكر متى آخر مرة رأيت رسالة الإغلاق..

استخدم الكيتكات (4.4) الآن واستقرار بالنظام عجيب..

اتمنى ممن لم يستخدم الإصدارات الحديثة أن لا يكتب من خبرة الماضي العتيق حتى يكون النقاش منصف وهادئ.

هذه خبرتي، ودمتم بخير

بالفعل الجيلي بين كان خطوة كبيرة بثبات النظام والتطبيقات... الى الآن ما استخدمت كيت كات ولكن جوجل بدات تشتغل بشكل ممتاز للسيطرة على النظام وتحجيم حاجاته وتوظيفه بشكل جيد بدون استهلاك عتاد كبير او مشاكل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:49 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:47 AM ---------

شكرا على الخبر لكن، صعب تصديق هذا الأمر
اطلعو على التعاليق أسفل الخبر في المصدر

عزيزي الموضوع عبارة عن دراسة كاملة وبيانات لمليار مستخدم... تركت كل التقرير ما صدقت فيه لكنك صدقت التعليقات اسفل الخبر بالمصدر!!!؟:wacko:

عاشق المزرعة
29-03-2014, 02:50 AM
لست مستخدما للآيفون، لكني سمعت أن نظام الآيفون عندما يحدث خلل لبرنامج يغلق البرنامج ولا يخبرك برسالة إغلاق كما في الأندرويد، فهل هذا صحيح؟

بو ريان
29-03-2014, 02:52 AM
دراسة محيره كيف استطاعوا اختبار مليار تطبيق !

المهم هذه الدراسة ممكن تقلل نسبة هياط البعض عن عدم استقرار تطبيقات الأندرويد ... تجربة شخصية آيباد 2 من اسوء اجهزة آبل كثيرا ما كنت اعاني من الخروج الأجباري من بعض التطبيقات و الألعاب

لست مستخدما للآيفون، لكني سمعت أن نظام الآيفون عندما يحدث خلل لبرنامج يغلق البرنامج ولا يخبرك برسالة إغلاق كما في الأندرويد، فهل هذا صحيح؟

يرميك خارج التطبيق بدون اي انذار :eek:

كله واحد
29-03-2014, 03:26 AM
حلو الواحد يضحك كذا احيانا

بدل الاخبار الاعتيادية

خبر جميل و بدون شك صحيح %%

...........
قال اكثر قال
اخلينا نصدق بمره
عشان نصدق بمرتين

اندرو لاق

لازلت ابحث عن حل لتوقف الاجباري للجيمل و الماركت في الاس 4 قبل وبعد الفرمته
مشي حالك

.......

شكرا لك علي الخبر

radioxmen
29-03-2014, 03:33 AM
المشكلة ليست في البرامج المشكلة في النظام ككل، نظام ios مستقر أكثر من الأندرويد أما البرامج فتعتمد على مطوريها و لهذا نرى أن أغلب تحديثات للبرامج تأتي بإصلاح الأخطاء و تحسين الإستقرار.

the kingz
29-03-2014, 03:39 AM
عن نفسي عندي النوت 3 و ايفون 4s ولم يحدث لي اي crash في كلا الهاتفين

أندرويد صميم
29-03-2014, 03:40 AM
شكراً على نقل الخبر I'm right

لا بد من التخفيف على النفوس بمثل هذه الدراسات المضحكة ( والعكسية للواقع ) من الواقع الذي يعيشه بعض ممتلكي الأجهزة خصوصاً الذين لم يفروا بسبب مشاكلها المعروفة والأزلية التي أصبحت شبه مستحيلة

وهذا الخبر يذكرني بالخبر الذي وصف نظام الويندوز بأنه أأمن من الماك وفي لحظتها قد أهلكته الفيروسات وشققته ملفات التجسس والتروجان بأكثر من ١٣٠٠٠٠ ألف فيروس وتروجان في حين أن الماك لا يتعدى رقم مكون من خانتين تم دحرها في تحديثات سريعة

لا نعلم المقاييس عند هذه العقول أهو الواقع أم الخيال
أصبح النظام المغلق لأسباب أمنية وحقوق شخصية أقل أماناً من الذي فاتح الباب على مصراعيه
وأصبح النظام الذي لايسمح ببرنامج يدخل متجره حتى يمر باختبار ( تسريب الذاكرة ) أقل استقراراً من نظام لايوجد هذا الشرط في قاموسة !! ثم نعاني من امتلاء الذاكرة ونقول استقرار أيها القوم ولحد يحطمكم !!

بعد كل هذه المدة من الدراسات والتجارب والاعترافات والإجماع من اللي ( مع وضد ) يأتي خبر متطرف يقول تراكم فاهمين خطأ ؟؟؟!

الخبر ( نكتة الموسم )

arome89
29-03-2014, 03:45 AM

بدل الاخبار الاعتيادية

...........
قال اكثر قال
اخلينا نصدق بمره
عشان نصدق بمرتين

اندرو لاق

مشي حالك

.......

شكرا لك علي الخبر

اولا الموضوع يتكلم عن نسبة استقرار النظام ومن الافضل وعن التطبيقات التي تغلق بقوه ومن الافضل وبأي نظام افضل ما دخل ألاق بالموضوع ؟؟

هل قرأت بالخبر شيئ يخص لاق ؟؟
اي لاق تتكلم عنه في كل موضوع نجد هذه العبارات التي اصبحت ممله لدرجه

بلاستك
لاق
اغلاق بقوه
رخيص
مفتوح المصدر
مقلد
فخم
معدن
والكثير من الكلمات

م خ ا و ي
29-03-2014, 03:46 AM
ما أدري من وين لهم إن السامسونج أكثر هواتف أندرويد إستقرار !!!!

والصحيح انها أهبل هواتف أندرويد من ناحية الإستقرار

I'm right
29-03-2014, 04:12 AM

بدل الاخبار الاعتيادية

...........
قال اكثر قال
اخلينا نصدق بمره
عشان نصدق بمرتين

اندرو لاق

مشي حالك

.......

شكرا لك علي الخبر

لا بد من التخفيف على النفوس بمثل هذه الدراسات المضحكة ( والعكسية للواقع ) من الواقع الذي يعيشه بعض ممتلكي الأجهزة خصوصاً الذين لم يفروا بسبب مشاكلها المعروفة والأزلية التي أصبحت شبه مستحيلة

وهذا الخبر يذكرني بالخبر الذي وصف نظام الويندوز بأنه أأمن من الماك وفي لحظتها قد أهلكته الفيروسات وشققته ملفات التجسس والتروجان بأكثر من 130000 ألف فيروس وتروجان في حين أن الماك لا يتعدى رقم مكون من خانتين تم دحرها في تحديثات سريعة

أصبح النظام المغلق لأسباب أمنية وحقوق شخصية أقل أماناً من الذي فاتح الباب على مصراعيه
وأصبح النظام الذي لايسمح ببرنامج يدخل متجره حتى يمر باختبار ( تسريب الذاكرة ) أقل استقراراً من نظام لايوجد هذا الشرط في قاموسة !! ثم نعاني من امتلاء الذاكرة ونقول استقرار أيها القوم ولحد يحطمكم !!

بعد كل هذه المدة من الدراسات والتجارب والاعترافات والإجماع من اللي ( مع وضد ) يأتي خبر متطرف يقول تراكم فاهمين خطأ ؟؟؟!

الخبر ( نكتة الموسم )
عفوا.

عموما أنا صار لي سنة أقول للشركات اللي تسوي دراسات انها بدون فائدة, كل ماعليهم فعله هو الدخول للمنتدى الكفي وسؤال (كله واحد) أو (أندرويد صميم) ويريحون نفسهم بدال جمع المعلومات وعمل الاحصائيات. :ko2:

عاد يا أندرويد صميم ضحكتني نقطة "التحديثات السريعة" في ردك, الظاهر انك نسيت فضيحة الجافا. :o

تحياتي لكم وتقدرون تكملون حالة النكران اللي فيكم. :)
ما أدري من وين لهم إن السامسونج أكثر هواتف أندرويد إستقرار !!!!

والصحيح انها أهبل هواتف أندرويد من ناحية الإستقرار
مكتوب مصدر المعلومات في الخبر نفسه, ماتوقع انك صعب تشوفه. :confused:

اولا الموضوع يتكلم عن نسبة استقرار النظام ومن الافضل وعن التطبيقات التي تغلق بقوه ومن الافضل وبأي نظام افضل ما دخل ألاق بالموضوع ؟؟

بلاستك
لاق
اغلاق بقوه
رخيص
مفتوح المصدر
مقلد
فخم
معدن
والكثير من الكلمات
الأخ عنده فوبيا من الأندرويد ومن شي اسمه سامسونغ بالتحديد وبالمقابل تشوفه يطبل لمايكروسوفت ونوكيا (اقرا ردوده السابقة وبتشوف هالشي).

عاد المضحك ان حتى مع كل هالكره فهو يدعي انه يستخدم اس4, تخيل يعني كل هالمشاكل في الأندرويد والسامسونغ ومع ذلك يستخدم أجهزتهم. :laugh2::laugh2::laugh2:

safQ8
29-03-2014, 04:13 AM
رغم اني اندرويدي ورغم حبي للاندرويد ولازلت اره الافضل لانه يتطور بشكل كبير وملحوظ ولكن
بالنسبة للإستقرار مازال ال ios هو الاكثر استقرار
طبعا ليس اكثر بمعنى ان الاندرويد فاشل والآخر مميز لا
انا اعتقد ال ios متفوق بنسبة 15 ٪ او 20٪ في الإستقرار
كلامي هذا مبني على نظام الجلي بين بجميع اصداراته
ولكن انتظر تجربتي للكتكات مع z2 واتوقع ان هذه النسبه سوف تقل ولا شك بإن الكتكات سيكون اكثر استقرار وانا اتوقع خلال سنتين من الآن سنجد أن الأندرويد يساوي نظام ابل في الثبات والقوة وليس ذلك بمستحيل على قوقل والشركات المصنعه للاجهزة

arome89
29-03-2014, 04:20 AM
عاد المضحك ان حتى مع كل هالكره فهو يدعي انه يستخدم اس4, تخيل يعني كل هالمشاكل في الأندرويد والسامسونغ ومع ذلك يستخدم أجهزتهم. :laugh2::laugh2::laugh2:

أعجبني ههههه:laugh2::laugh2::laugh2:

mshare.
29-03-2014, 05:24 AM
الاندرويد تطور بشكل ممتاز

اخبر على جهازي الاس 1 بلس روم جنجربريد بصراحه كان كله تعليق وتنهيق ولاق وكراشات و ايقاف بالقوه
روم الايسكريم لم اجربه :D
روم الجيلي بين لاحظت تحسن في الاستقرار لاكن مع وجود تعليق احيانا و عدم الاستجابه

الان بعد تحديث لروم الكت كات اصبح النظام مستقر 99.9% :cool2:لا وجود للتعليق وكل المشاكل الي كانت بالاصارات السابقه قد تم تصليحها نهائيا

و من وجهة نظري اشوف كل الانظمه مستقره

نظام IOS كان فيه مشاكل بالاصدارات السابقه والان تم تصليحها:thumbup:

saleh2000a
29-03-2014, 05:34 AM
اول مره استعمل نضام ابل باقتنا ايباد اير صراحه فرق شاسع في تصفح النت وعرض الفديوالثقيل والتنقل في الفديو الاندرويديقضي على الرام ونظام تفريغ الرام في الاندرويدسئ

serching4orjob
29-03-2014, 06:15 AM
واحد من المدرعمين وصل ;) انا احتج وبعنف، عاد قوية هالدراسة السامسونقية يعني ألحين الاندرويد اثبت من الاي او اس قوية الصراحة. سنين والايفون عندي ما شفت غير السلاسة ورحابة الصدر، طيب معاملة واخلاق عالية، طبعا اقصد الايفون :confused:

ksasat
29-03-2014, 06:22 AM
... نسيت فضيحة الجافا ...

للتوضيح ..

مشكلة الجافا كانت من اوراكل نفسها وليس النظام. وقتها جاني إيميل من ابل بتعطيل الجافا من سفاري عبر الدخول الى إعدادات سفاري وإزالة إختيار تمكين الجافا وايضاً من اي متصفح آخر حتى يتم وصول التحديث من اوراكل وإصلاح الخلل، وبعدها جاني ايميل بتحديث الجافا.

اما بالنسبة للموضوع الاصلي ففي نوعين من الإستقرار:
1) إستقرار النظام،
2) إستقرار البرامج واللي يعتمد على المبرمج نفسه، فلا يجب ان نلوم النظام بسبب اخطاء المبرمج

Salamah.y
29-03-2014, 06:26 AM
الأغلبية هنا , يصدق ما يعجبه من الأخبار
و يكذب مالا يعجبه ,, و المسألة على حسب الميول

,

عموماً انا لا أكذب هذا الخبر و لكن أعرض تجربتي ,, لدي ايفون 4 16 غيغاً
المساحة الفارغة بالذاكرة لا تزيد بأفضل الحالات عن 1 غيغا
و أغلب الأوقات , أقل من 500 ميغا ~
مع ذلك مستقر أكثر من جهاز أخوي , غلاكسي اس 4 !!

الفهلوي+
29-03-2014, 06:31 AM
مستحيل يقتنعون

الاندرويد هو الافضل

ومستحيل يقتنعووووووون

محمدm
29-03-2014, 06:54 AM
الحق يقال ،،

انا حالياً مستخدم للنظامين وبأخر اصداراتهم لازال الـ force close موجود بشكل خفيف ونادر في النيكسوس بينما الايفون لاتذكر

ممكن لان الاندرويد قابل اكثر للتخصيص و تحمل ثقل النظام وتعدد المهام اكثر من الاي فون الذي اعتبره الانسب لنظام هاتف محمول ، والمفترض يكون الاندرويد هو الانسب للاجهزه اللوحيه !!!!

Sent from my Nexus 5 using Tapatalk

saedalzaed
29-03-2014, 07:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من مستخدمي النظامين ويقوة من سنين ومن المستحيل إن تكون هده الدراسة صحيحة وما يميز نظام ابل هو الاستقرار في نظامها وقلة المشاكل بعكس الاندىويد ولكن الاندرويد تحسن في السنتين الأخيرةبشكل ملحوظ ولكن يبقى نظام أبل هو الاقوى ولايجي واحد يقول متعصب ولا ولا انا قلت انني من محبي ومستخرمي النظامين على طول وشكراً

max-max
29-03-2014, 07:52 AM
ههههه البعض لدية ازمة نفسية؟
او ربما رهاب او احد المشاكل المتعلقة بالتوحد؟؟؟
والله من وراء القصد ؟
عموما شخصيا. لازلت أقول لايوجد شئ اسمه أمان او استقرار ؟؟
لكن أحب عند انهيار التطبيق ان يكون لدي علم من الجهاز هذة لباقة
بدلا حذفي خارجة. هذة وقاحة؟؟

al_nazzawi
29-03-2014, 07:59 AM
قبل ان يأتي (المدرعمون) :boxing2:

الدراسة تتحدث عن (الاندرويد) وليس (الجالكسي)

التقرير يقول ان اكثر جهاز استقرار في العالم هو Galaxy S4 بنسبة تبلغ 0.9 .

مين المدرعم الحين ؟؟

نفس الخبر موجود على موقع Android Central مفصل ومشروح أكثر من موقع GSM Arena.

( اعتذر عن وضع الروابط ... عدد المشاركات لا يسمح )

Dainty
29-03-2014, 08:25 AM
أمتلك note 3 ولقد ظهرت رسالة forced close ما يقارب 10 مرات حتى الآن و مع برامج رئسية مثل اليوتيوب

gs4ever
29-03-2014, 08:35 AM
بغض النظر عن الاستقرار لكن جودة برامج الايفون لا احد ينافسها.. لذا انا استخدم النظامين يومياً

بني هاشم
29-03-2014, 09:11 AM
بكل صراحة وواقعية كنت املك ايفون وحاليا املك نوت 3 كنت ابضا املك نوت 1 صراحة البرامج الموجوده على منصة ios اكثر ثبات واكثر قوة وافضل من ناحية التصميم واكثر استقرارا واقل اخطاءً

وجود الجليبرك يسبب أخطاء ومشاكل للنظام وكراش للبرامج

Ahmed_p800
29-03-2014, 10:12 AM
المهم "أنت" كمستخدم مارأيك؟

shadad
29-03-2014, 10:14 AM
انا مو عارف ليش المستخدمين يفضلون اللاق والبطء والفورس كلوز وهواتفهم الرخيصه .. على الانظمه اللطيفه مثل IOS والويندوز فون ؟؟ ليش الاندرويد كل شوي واكتساح لللسوق ؟ لها الدرجه احنا نحب وجع الراس XD ؟ هههههه. لان الجواب واضح والارقام والاحصائيات تثبت.

تم اضافة الموضوع للمفضله. الله يعين اكيد في ناس جاهم دوار البحر من الخبر الصاعق - الطبيعي بالنسبة لي -. يعطيك العافيه.

ahlawi
29-03-2014, 11:20 AM

روح ياشيخ الله يسعدك ههههههههههههههه

مشكور على الخبر الصاعق أخوي

الآيفونيين حالتهم مره صعبه يبغالهم صعقة كهربائية حتى يفوقوا من غيبوبتهم " الله يهديهم "

الحين يجي واحد ويقلك مليان اجهزتكم فيروسات ههههههههه

hskeik
29-03-2014, 11:27 AM
بنظري النظام الأكثر استقرارا وثباتا هو الويندوز فون

esameldeen1975
29-03-2014, 11:46 AM

وهذا الخبر يذكرني بالخبر الذي وصف نظام الويندوز بأنه أأمن من الماك وفي لحظتها قد أهلكته الفيروسات وشققته ملفات التجسس والتروجان بأكثر من 130000 ألف فيروس وتروجان في حين أن الماك لا يتعدى رقم مكون من خانتين تم دحرها في تحديثات سريعة

الخبر ( نكتة الموسم )

القياس اخي كم من الناس يستخدم الماك ؟
بل كم من الشركات تصنع حواسيب تدعم الماك؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:46 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:44 AM ---------

بكل صراحة وواقعية كنت املك ايفون وحاليا املك نوت 3 كنت ابضا املك نوت 1 صراحة البرامج الموجوده على منصة ios اكثر ثبات واكثر قوة وافضل من ناحية التصميم واكثر استقرارا واقل اخطاءً

وجود الجليبرك يسبب أخطاء ومشاكل للنظام وكراش للبرامج

لماذا تركت الآيفون وأتيت للأندرويد ؟
أتستبدلون الذي أدنى بالذي هوخير . كما قال الله على لسان نبيه موسى

ali kanso
29-03-2014, 12:13 PM
مع اني من عشاق الاندرويد. و لكن نظام ال IOS في نظري اكثر استقرارا و ثابتا من الاندرويد

yaali
29-03-2014, 12:31 PM
مثل فضيحة مدير غوغل الذي ادعى ان الاندرويد اكثر اماناً من الios و ضجت القاعة بالضحك من هراءه اكيد هذه الدراسات مدفوعة الثمن من غوغل او سامسونج التي تعطي نصف ارباحها من اجل الدعاية

vox1420
29-03-2014, 12:34 PM
انا كان عندي ايباد مايعرف شي اسمة لاق للبرنامج يعرف اذا علق البرنامج يدخل وضع السيف مود مما يجعلك تعيد تشغيل الجهاز مو تشغيل البرنامج
والي يتكلم عن الاندرويد انه كله لاق وكراش اعتقد انه جرب النسخ القديمة من بعد الجلي بين انتهت المشكلة
نظام 64 بيت اصدر للعمل على رامات فوق 4 قيقا
وفية بعض الاشخاص تستخدمة مع 1 قيقا ويقول تعال شوف السرعة الخيال

subzero34
29-03-2014, 12:45 PM
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه الله يعطينا خير هذا اليوم على كثر ما ضحكت لما قريت الخبر الاندرويد الي صار على اجهزة صينية تقليد والتعليق يحصل في اهم ماركة ىهي سامسونج وبالاخر يقلك اكثر استقرار من العملاق ابل ههههههههههههههههه

ksasat
29-03-2014, 12:48 PM
كفاكم هراءاً ...
لو يتم حساب اكثر برنامج في تاريخ البشرية تحطماً، كراش ( خروج مفاجئ ) لوجدته بلا منازع برنامج سفاري الرسمي من ابل على جهازها الرسمي..
عشاق بعض الاجهزة يضحكون على انفسهم باستحضار الماضي و العيش في اوهامه
.
المشكلة ليس المرة الاولى ولا الثانية ولا الثالثة التي تطلع الدراسات بنفس النتيجة .....

كل واحد وله تجاربه الخاصة، وبالنسبة لي السفاري كان فيه كراش على الايباد2 مع IOS6 لكن الان نادراً مع IOS7 وبالنسبة للأيفون 4 و5 و5s ما اذكر انه صار معي كراش على شدة إستخدامي له، ،حتى الماك بوك من غير مبالغة اكثر من 15 نافذة في نفس الوقت وكل نافذة فيها ما لا يقل عن 10 تابات | Tabs ولا قد صار معي كراش واحد على الاقل ..

yasser iq
29-03-2014, 01:13 PM
انا استخدم اندرويد و ios في نفس الوقت ومنذ فترة طويلة الحقيقة الواضحة والجلية تقول ان ios ثبات اكبر لكن بسبب الامنيات الكثيرة قلت ميزاته مقابل الاندرويد الذي يعطي حرية كبيرة للمستخدم لكن اندرويد الان وصل الى الكت كات وما يزال يستهلك موارد الجهاز بشكل جنوني واداء الرامات عليه وصل الى 3 كيكا مقابل 1 كيكا في ios لكن دون فارق كبير على الواقع لصالح اندرويد .. ايضا يستهدف اندرويد بهجمات الكترونية وبرامج خبيثة بنسبة 95% حسب شركة كاسبر وما زالت التطبيقات الرسمية في المتجر تبث الاعلانات بشكل جنوني وبعضها فول سكرين ونوافذ منبثقة و بعض التطبيقات بمحتوى لا اخلاقي وبعضها مفيرس ! اتمنى وانا من عشاق اندرويد ان تكون كوكل بحجم المسؤولية وتطور اكثر واكثر من سياستها تجاه اندرويد فالنظام يحتاج الى تحصين وتحسين كبيرين ....

matador_kuw
29-03-2014, 01:17 PM
القياس اخي كم من الناس يستخدم الماك ؟
بل كم من الشركات تصنع حواسيب تدعم الماك؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:46 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:44 AM ---------

لماذا تركت الآيفون وأتيت للأندرويد ؟
أتستبدلون الذي أدنى بالذي هوخير . كما قال الله على لسان نبيه موسى

والله ياخوي كلامه صحيح عندي نوت3 وكراشات بكميه مهوله وكله اشد حيلي وادز لهم تقرير بالخطأ ونوع الجهاز

عالم ثاني
29-03-2014, 01:32 PM
اذا ارت ان تصدق فأنطق بما يصدق
اولا الدراسه مبنيه على أمر غير واقعي بتاتاً لأسباب عده
اولها ان استقرار البرامج والخروج الاجباري يعتمد بشكل شبه كلي على البرنامج نفسه ومطوره وليس النظام
ثانياً لو غضينا الطرف عن النقطه الاولى فالكفه سترجع لصالح أبل لأنها تختبر التطبيقات وشروطها صارمه عكس قوقل في قبول التطبيقات بدون فحص

لذا الدراسه بشكل مجمل مشكوك في مصداقيتها

عموما لدي جلاكسي اس 3 وجلاكسي نوت 3 وجلاكسي نوت 2 وأيفون 5s وصراحه لم اعد ارى خروج اجباري من النظام في اي من الاجهزه المذكوره سوى بعض التهنيق البسيط بالاندرويد والغير مزعج نهائياً
ومن ناحيه الخروج الاجباري فهو ببعض التطبيقات الركيكة اما التطبيقات الرسميه فلا يوجد بها اي اشكال واضح

الخلاصه
صحيح ان الاندرويد في اصداراته الاخيره اصبر مستقر جداً وفي طريقه لثبات المتكامل
لاكن الامر حتى هذه اللحظه لا يصل بأن نبالغ بتفوقه على iOS الذي زاد إستقراراً مع الاصدار 7 كثيراً وصعب الامر على منافسيه

ولحد يقول لي خروج مفاجئ مجهازه كله برامج وثيمات سيديا ولاعب في ام النظام
مقارنتي بالانظمه حسب تجربتي بحالتها المصنعيه

# المسلم #
29-03-2014, 02:02 PM
الحق يقال ،،

انا حالياً مستخدم للنظامين وبأخر اصداراتهم لازال الـ force close موجود بشكل خفيف ونادر في النيكسوس بينما الايفون لاتذكر

ممكن لان الاندرويد قابل اكثر للتخصيص و تحمل ثقل النظام وتعدد المهام اكثر من الاي فون الذي اعتبره الانسب لنظام هاتف محمول ، والمفترض يكون الاندرويد هو الانسب للاجهزه اللوحيه !!!!

Sent from my Nexus 5 using Tapatalk

حقيقة املك ايفون 5اس ونكسس5 ولم ارى اي تعليق او اغلاق اجباري في نكسس5 بينما في الايفون 5اس برامج كالطقس او اليوتيوب وغيرها يحصل لها اغلاق اجباري بشكل غريب !

كذلك الملاحظ في الايفون من خلال استخدامي للـ 5 والـ 5اس ان الكيبورد احيانا يعمل لاق عند الكتابه !

حقيقة لا يمكن انكارها كل الاجهزة يحصل لها تعليق 😊

94Temimi
29-03-2014, 02:46 PM
الناس صارت لما ما يعجبها خبر، تنقده وتقلل منه وتكذبه وتضحك عليه....

يا عزيزي مو مستحيل هالشيء!!!.... IOS7 اسوأ نسخة من نسخ IOS من ناحية السرعة والسلاسة بحسب استخدامي.... كنت افضل IOS6 لانه اسرع بكل شيء تقريبا....

وترا اعيد واقول الكراشات مصدرها المطورين والتطبيقات... يعني مطوري IOS مو معصومين من انهم يخطاون وتطبيقاتهم يصيبها كراش او اخطاء برمجية....

ثم وان الاندرويد من يوم ما دخل حقبة ال جيلي بين والتطور الاكبر كان بمنزل الاستقرار والثبات والسرعة والسلاسة.... وللان يستمر تطوير النظام وتحجيم استهلاكه بالاضافة الى ان جوجل بدات تشد على متجرها وتزيد من القيود الي تخليها تتحكم فيه اكثر.

انت عزيزي الي بتقرا الموضوع ومو عاجبك... اتصور المفروض تكون سعيد ان النظام بدا يتحسن بهذه النواحي....

انا مستخدم ويندوزفون ولي اكثر من سنة ونص وجربت الاندرويد وال IOS بس بقيت عالويندوزفون، ومع ذلك اتمنى من جوجل انها تطور نظامها من ناحية الاستهلاك والسرعة والسلاسة والتحكم بالنظام والمتجر بكل ما تستطيع لان الاندرويد نظام كامل ووجود هالنظام بالسوق مهم جدا اكثر من ما اي احد اخر يتصور هالشي!.

خلونا من التعصب والتشدد لنظام او اخر ما رح يفيد!.

I'm right
29-03-2014, 03:00 PM
للتوضيح ..

مشكلة الجافا كانت من اوراكل نفسها وليس النظام. وقتها جاني إيميل من ابل بتعطيل الجافا من سفاري عبر الدخول الى إعدادات سفاري وإزالة إختيار تمكين الجافا وايضاً من اي متصفح آخر حتى يتم وصول التحديث من اوراكل وإصلاح الخلل، وبعدها جاني ايميل بتحديث الجافا.

اما بالنسبة للموضوع الاصلي ففي نوعين من الإستقرار:
1) إستقرار النظام،
2) إستقرار البرامج واللي يعتمد على المبرمج نفسه، فلا يجب ان نلوم النظام بسبب اخطاء المبرمج
خخخخخخخخخخ.
لا وتقول للتوضيح بعد, عزيزي اذا انت مو فاهم المسألة تقدر ببساطة تبحث عنها قبل لاترد.

شركة أوراكل المطورة للجافا أصدرت التحديث اللي يحل الثغرة قبل أكثر من شهر من الفضيحة لكن شركتك المحبوبة مانزلت التحديث للناس وصارت الفضيحة.

تحديث الجافا في الماك مايصدر الا بعد موافقة أبل.
مثل فضيحة مدير غوغل الذي ادعى ان الاندرويد اكثر اماناً من الios و ضجت القاعة بالضحك من هراءه اكيد هذه الدراسات مدفوعة الثمن من غوغل او سامسونج التي تعطي نصف ارباحها من اجل الدعاية
أكيد وانا أشهد. :thumbup:
والله ياخوي كلامه صحيح عندي نوت3 وكراشات بكميه مهوله وكله اشد حيلي وادز لهم تقرير بالخطأ ونوع الجهاز
خلاص لاتشتري أي جهاز من سامسونغ مستقبلا دام فيها كل هالمشاكل. :o

ksasat
29-03-2014, 03:15 PM
خخخخخخخخخخ.
لا وتقول للتوضيح بعد, عزيزي اذا انت مو فاهم المسألة تقدر ببساطة تبحث عنها قبل لاترد.

شركة أوراكل المطورة للجافا أصدرت التحديث اللي يحل الثغرة قبل أكثر من شهر من الفضيحة لكن شركتك المحبوبة مانزلت التحديث للناس وصارت الفضيحة.

في شي اسمه عدم توافقية (تضارب) التحديثات مع بعض، لكن اللي ما يعرف مسك اول سطر وترك الباقي :cool: وبالنسبة لي: ابل وجوجل ومايكروسوفت وكل الشركات حبايبي لأني ما استغنى عنهم ولا افضل شركة على شركة خصوصاً إذا كانو مصدر دخل لي :cool2:

كله واحد
29-03-2014, 03:24 PM

بلاستك
لاق
اغلاق بقوه
رخيص
مفتوح المصدر
مقلد
فخم
معدن
والكثير من الكلمات

اعتذر
كنت اضن ان الاق يعتبر من و الثبات الاستقرار

ان كان لا

اذا الاندرويد الاكثر استقرارا

thomas muller
29-03-2014, 03:24 PM
كلام فاضي امسك جوال جالاكسي تعليق + تهنيق لا نهائي و اب كراش... امسك جوال ابل للامانة سرعة كبيرة

-anti virus-
29-03-2014, 03:25 PM
من عشاق اندرويد ومن مستخدميه القدماء ولكن # الـios أكثر استقراراً فعليا و اسلسل
و لا اعلم مصدر هذه الدراسة في النهاية كم ورقة دولار تغير نتائج انتخابات دول عظمى فكيف لا تغير
نتيجة اختبارات و دراسات " والله أعلم "

تحياتي

كله واحد
29-03-2014, 03:35 PM
عفوا.

عموما أنا صار لي سنة أقول للشركات اللي تسوي دراسات انها بدون فائدة, كل ماعليهم فعله هو الدخول للمنتدى الكفي وسؤال (كله واحد) أو (أندرويد صميم) ويريحون نفسهم بدال جمع المعلومات وعمل الاحصائيات. :ko2:

عاد يا أندرويد صميم ضحكتني نقطة "التحديثات السريعة" في ردك, الظاهر انك نسيت فضيحة الجافا. :o

الأخ عنده فوبيا من الأندرويد ومن شي اسمه سامسونغ بالتحديد وبالمقابل تشوفه يطبل لمايكروسوفت ونوكيا (اقرا ردوده السابقة وبتشوف هالشي).

ههههههههههه كم تعجبني ردودك
احس الاندرويد معاك مثل البرشا مع بعض الشباب

المهم
عزيزي اي جهاز تستخدم
اي جهاز اندرويد هذا الذي لا يهنق؟

ارجوك اخبرني
الاس ٤ لاخي
و الان يريد استبداله بسبب الايقاف الاجباري !

اخبرني نوع هاتفك لانه لا يريد استبدال هاتفه بنظام اخر

.......

في الحقيقه الامر نكته عندما نتكلم عن الاستقرار في الاندرويد
و الكل شاهد

او ربما من استخدم اكثر من نظام.

هل استخدمت نظام اخر ؟

هل الاندرويد الذي تعرفه هو الذي نعرفه نحن ؟

غريب
ارجوك انتظر ردك و اريد معرفه نوع جهازك ؟

تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:34 PM ---------

أعجبني ههههه:laugh2::laugh2::laugh2:

حتا انا عجبتني

بس للاسف جهازي
٩٢٠

الاس فور تعب منه صاحبه يحضره لي لاصلاحه من كثر المشاكل

94Temimi
29-03-2014, 03:44 PM
94Temimi

^^^^^^

ما عرفنالك !!
يوم :cool2: ويوم :p !!

اليوم :cool2: طبعا

:D

هههههههه لالا شوف اخوي بصراحة تامة...

انا من مستخدمي نوكيا من 2004 ولليوم ما اشتريت جهاز غير أجهزة نوكيا, واستخدمت سامبيان بجهاز N8 لحين ما نزل اللوميا 920 واخذته... ومستمر مع الويندوزفون.. وافضله على أي نظام ثاني من ناحية الاستخدام والتعايش.

النقطة الثانية الي تتعاكس مع النقطة الأولى هي ان الأنظمة الأخرى مثل IOS و اندرويد متفوقين على الويندوزفون برمجيا ومن ناحية التطبيقات لحدود هذه اللحظة
لذلك قلت اني افضل الويندوزفون على الأنظمة الثانية, مو لانه احسن منهم برمجيا او من ناحية التطبيقات ولكن للاستخدام فانا افضله ( وهذا ما يتخطى حدود الذوق الخاص)

بخصوص سامسونج او أبل او جوجل او اندرويد او نوكيا او مايكروسوفت... فكلهم سواسية بالنسبة لي مع تفضيلي لنوكيا ومايكروسوفت بالطبع لاستخدامي لاجهزتهم وخدماتهم بشكل أساسي... مع جوجل مثلا ما استغني عن محرك البحث او مترجم جوجل او يوتيوب, مع ابل ما عندي جهاز منها حتى أكون ملتزم بخدمات معينة واما مايكروسوفت فما استغني عن الاوتلوك او ون درايف او اوفس او نظام ويندوز بشكل عام... ومسوي خليط بين الثلاثة حتى اشبع حاجتي.

صحيح في مرات كثيرة أتكلم على جوجل او سامسونج بنواحي مختلفة بس الي أقوله ما يتعدى حدود النقد (أحيانا يكون خاطئ واحيان أخرى يكون صح) وهذا ما يغطي اني أتمنى
من جوجل مثل ما قلت سيطرة وتحجيم لنظامها, منع العبث فيه, تطوير كيفية استهلاكه لموارد الجهاز... وابل بان ترخي الحبل قليلا على نظامها وبمايكروسوفت بان تترك المحركات البخارية وتستعين بمحركات وقود حتى تحدث نظامها وتهتم فيه اكثر..

صدقني لا اكره جوجل ولا مايكروسوفت ولا ابل ولا اكره سامسونج ولا سوني ولا أي شركة.... لانها ومهما كان فهي مساهمة بتطوير التقنية بشكل مباشر او غير مباشر :thumbup:

و بالمناسبة اسمي (عمر) :cool2:

on3 man 4rmy
29-03-2014, 04:07 PM
عفوا.

نسفت جبهة كل واحد يبغي يذم الأندرويد :roflroll2::roflroll2::roflroll2::roflro ll2: هههههههههههههههههههه والله في الصميم كنت شاك الموضوع بيتحول لنقاش حاد طبعا محد مصدق من الأعضاء اقصد الي يستخدمون آبل في آبل ههه

شكرا لك على الخبر

بو ريان
29-03-2014, 04:30 PM
الموضوع رفع ضغط البعض الله يعينهم على الحقيقة الصادمة

درجة حرارة الموضوع 150 فهرنهايت

arome89
29-03-2014, 04:56 PM
اعتذر
كنت اضن ان الاق يعتبر من و الثبات الاستقرار

ان كان لا

اذا الاندرويد الاكثر استقرارا

اولا انت تتكلم عن الاق الي هو ما موجود ابدا في اجهزة قوقل النظام الرسمي ..
واذا كان جهازك سامسونج أحسن استعماله كنت املك اس4 وماصار عندي لاق بس كان عندي اغلاق بقوه في بعض البرامج وبعد التحديث 4.3 اختفه الاغلاق وبعد تحديث 4.4.2 اصبح الجهاز اسرع واكثر استقرار لم يحصل عندي اي لاق ولا اغلاق بقوه واذا حاب اثبات اقوم بعمل فديو اتعبلك الجهاز حتى اضهر ان ما تقوله غير موجود

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:55 PM ---------

الاس4 نسخة كوالكم طبعا

amapc
29-03-2014, 07:01 PM
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههه

كله واحد
29-03-2014, 07:03 PM
اولا انت تتكلم عن الاق الي هو ما موجود ابدا في اجهزة قوقل النظام الرسمي ..
واذا كان جهازك سامسونج أحسن استعماله كنت املك اس4 وماصار عندي لاق بس كان عندي اغلاق بقوه في بعض البرامج وبعد التحديث 4.3 اختفه الاغلاق وبعد تحديث 4.4.2 اصبح الجهاز اسرع واكثر استقرار لم يحصل عندي اي لاق ولا اغلاق بقوه واذا حاب اثبات اقوم بعمل فديو اتعبلك الجهاز حتى اضهر ان ما تقوله غير موجود

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:55 PM ---------

الاس4 نسخة كوالكم طبعا

عزيزي ارجوك لا تبالغ

استخدمت الاندرويد حتا الان اكس
و كان لاق لا اكثر

و تركته للونوز فون الاقل امكانيه فقط لاجل الثبات

ان كنت لم تستخدم غير الاندرويد فلن الومك

لكن ان كنت مستخدم لل اي او اس

فا ارجوك لا تبالغ

الجهاز الاس فور تواجهنا معه
مكشله الايقاف الاحباري

و توقف البرنامج عن العمل
و الاق عند فتح الاستيديو
و الذاكره الوهميه
نسخه الاوتكا

للعلم اخي استخدامه و اتستب و تويتر و انسجرام فقط !
....
اما في النوت ثري

جيد حدا

لكن هناك لاق عند الدخول للاسما و الرسائل
و وبط عند تعدد المهام

وتاخير عند فتح الكمره

......

هاتف صديقي نكسس سفن النسخه القديمه

تواجه اعاده التشغيل التلقائي

و بطئ عند تشغيل الالعاب

و احيانا يعيد تشغيل نفسه حتا تنفذ البطاريه

انتقلت من الاندرويد و لمن لازالت المشاكل تطارد الاخرين حتا اليوم

و كل مره نسمع او كل سنه نسمع
اختفت كل المشاكل في تحديث 2.2
انتهت المشاكل في تحديث 4.0

حلت المشاكل في 4.1

اصبح الاندرويد خالي من الاق في 4.2

اصبح ماك برو في 20.111.9

تعبنا من هذا الكلام

العله في النظام ولم تحل و لن تحل و لو قارنته استخدام ربع ساعه مع عي نظام اخر ستعرف عن ماذا اتكلم

فقط افتحه مع ايفون
اي ايفون كان و اي جهاز اندرويد

تحياتي

arome89
29-03-2014, 08:18 PM
عزيزي ارجوك لا تبالغ

و كان لاق لا اكثر

فا ارجوك لا تبالغ

مكشله الايقاف الاحباري

و توقف البرنامج عن العمل
و الاق عند فتح الاستيديو
و الذاكره الوهميه
نسخه الاوتكا

....
اما في النوت ثري

جيد حدا

و وبط عند تعدد المهام

وتاخير عند فتح الكمره

......

و بطئ عند تشغيل الالعاب

حلت المشاكل في 4.1

اصبح ماك برو في 20.111.9

تعبنا من هذا الكلام

العله في النظام ولم تحل و لن تحل و لو قارنته استخدام ربع ساعه مع عي نظام اخر ستعرف عن ماذا اتكلم

فقط افتحه مع ايفون

تحياتي

:) نعم انا ابالغ يوجد عندي لاق وتعليق وصرف بالبطاريه واغلاق اجباري في جميع البرامج اصلا الجهاز ما اقدر استخدمه للاسف لكون النظام عقيم يا اخي حتى الجهاز وهو في يدي يذوب لكون النظام سيئ وشركه اسوء ورخيصه تخيل بعد افتح المتصفح يضهر لي فورسي كلوز في برنامج الملفات ادخل على اليوتوب يصير اغلاق بقوه في برنامج الضبط تعال وشوف تعبني الجهاز اصلا ماراح استخدم اي جهاز اندرويد بعد

اعتقد الان كلامي اصبح بدون مبالغه والان كلامي صار يعجبك وصار صحيح وكل شيئ الان جيد جدا واعتذر على المبالغه في ردي السابق

abc111
29-03-2014, 08:20 PM
شكرا لك

قبل ان ناخذ بهذة الدراسة يجب عمل التالي

1-هل البرامج هي نفسها في الاندرويد و ios ? نفس الاصدار ايضا ؟
2-هل تم اخذ ايضا برامج النظام مثل المتصفح في الحسبان؟
3-ماهي مدة الاستخدام لهذة الاجهزة ؟ هل مجموع الانهيرات حدثت في مدة زمنية محددة مثل 35 ساعة ؟
4- ماهي عدد محاولت الفشل (الانهيار ) ؟ هل حدث الاانهيار بعد 10 محولت ناجحة مثلا ؟

وغيرها

matador_kuw
29-03-2014, 09:30 PM
خخخخخخخخخخ.

مشكوور على النصيحه
بس انا اشتري حسب رغبتي وما يمنع اني ما انتقد
ثانيا الكلام على النظام والجهاز المستخدم هنا للتحديد والذي يفترض انه يكون الافضل علشان لا تعلق شماعة الاخطاء على المصنعين كالعاده
على عكسك ولا تزعل واذكر لك مشاركات عديده تحاول تثبت ان رايك صحيح وبالمصادر وبالاخير غلط خصوصا بموضوع المعالجات
المصدر منتدى الكفي :D

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:46 PM ---------

المهم
عزيزي اي جهاز تستخدم

ارجوك اخبرني
الاس ٤ لاخي

.......

و الكل شاهد

هل استخدمت نظام اخر ؟

غريب

تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:34 PM ---------

حتا انا عجبتني

بس للاسف جهازي
٩٢٠

الاس فور تعب منه صاحبه يحضره لي لاصلاحه من كثر المشاكل
شفيه البرشا :ranting2::ranting2:
بس صج كلامك دايما متعصب وبالاخير الشركات نفسها تتراجع وهو ما يتراجع
اتوقع جهازه اس7 اس :D

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:15 PM ---------

بالنسبة لي السفاري و الايباد = كراش مزمن مع كل الاصدارات ...
على كل حال ربما انها حالة استثنائية خاصة فيني في كل الاجهزة التي تحت يدي iPad 2 , iPhone 4 , iPhone 5s لذلك لن اعممها و سأسحب كلامي.

مشكلة الجافا هي مشكلة أبل وحدها ! تدري لماذا ؟
لأن اوركل قامت باصلاح المشكلة و ارسال التحديث لأبل قبل شهرين من اكتشاف الثغرة !!
شهرين و الاصلاح لدى ابل لم تضمنه في التحديث الخاص بها !!
ولو كان بيد اوراكل ان ترسله مباشرة لاجهزة العملاء لفعت لكن سياسة أبل تمنع ذلك .

خخخخخخخخخخ.

سبحان الله هذي سياسة الامان بأبل وصارت هي السبب كأن الثغره غلطت أبل
تخيل اذا تحديثات ابل تتاخر شنو انقول على الاندرويد :o

shalanss
29-03-2014, 09:42 PM
:) نعم انا ابالغ يوجد عندي لاق وتعليق وصرف بالبطاريه واغلاق اجباري في جميع البرامج اصلا الجهاز ما اقدر استخدمه للاسف لكون النظام عقيم يا اخي حتى الجهاز وهو في يدي يذوب لكون النظام سيئ وشركه اسوء ورخيصه تخيل بعد افتح المتصفح يضهر لي فورسي كلوز في برنامج الملفات ادخل على اليوتوب يصير اغلاق بقوه في برنامج الضبط تعال وشوف تعبني الجهاز اصلا ماراح استخدم اي جهاز اندرويد بعد

اعتقد الان كلامي اصبح بدون مبالغه والان كلامي صار يعجبك وصار صحيح وكل شيئ الان جيد جدا واعتذر على المبالغه في ردي السابق

ههههههههه اضحك الله سنك فعلا البعض يريد هكذا ردود :D

جلاكسي الأفضل
29-03-2014, 09:57 PM

هههههههههههههههههههه هه :thumbup::thumbup::thumbup:

shadad
29-03-2014, 11:02 PM
عزيزي ارجوك لا تبالغ

و كان لاق لا اكثر

فا ارجوك لا تبالغ

تحياتي

عشان كذا الاندرويد يزداد انتشاره بطريقه شرسه بعكس الانظمة الثابته اللي ما عدت 10 %.:D مو احنا نريد نفهم ليش الاندرويد حسب كلامك لا امان, لا سرعه, لا سلاسه , ويعلق وبلاستيك وما اعرف ايش وووووووو. نريد نعرف ليش منتشر بقوة ويزداد انتشارا . ما شاء الله ! كل العالم تهوى اللاق! يا خبر.

يا ان العالم صح وانت غلط ( وهذه شي بالطبع استبعده تماما ). يا انت صح والعالم اللي اقتنت الاندرويد كلها مضحوك عليها وهذا الشي ارشحه بقوة .

وقبل ما انسى حتا = حتى. الظاهر عندك لاق في ما يخص الأخطاء الإملائية.

matador_kuw
29-03-2014, 11:04 PM
عشان كذا الاندرويد يزداد انتشاره بطريقه شرسه بعكس الانظمة الثابته اللي ما عدت 10 %.:D مو احنا نريد نفهم ليش الاندرويد حسب كلامك لا امان, لا سرعه, لا سلاسه , ويعلق وبلاستيك وما اعرف ايش وووووووو. نريد نعرف ليش منتشر بقوة ويزداد انتشارا . ما شاء الله ! كل العالم تهوى اللاق! يا خبر.

يا ان العالم صح وانت غلط ( وهذه شي بالطبع استبعده تماما ). يا انت صح والعالم اللي اقتنت الاندرويد كلها مضحوك عليها وهذا الشي ارشحه بقوة .

وقبل ما انسى حتا = حتى. الظاهر عندك لاق في ما يخص الأخطاء الإملائية.
لان الاندرويد جاء بعد الويندوز موبايل وكان من الانظمه القليله الموجوده والتي تعتبر ذكيه ولانه جاء باساس يشبه الويندوز موبايل انتشر وبعدها ظهر التنافس بينه وبين الاي او اس :)

kadry0983
29-03-2014, 11:05 PM
اريد ان اقول لمن يدافعون عن الايفون او IOS لا تتهم غيرك بما هو فيك و لا تعيب علي الاندرويد بسبب استخدامك لهاتف صيني ضعيف يحمل النظام او هواتف الفئة الضعيفه ذو العتاد الضعيف مثل جالاكسي واي او بوكت و غيره من الهواتف السيئة التي اسائت لنظام الاندرويد و اسائت لسمعته.و لا تلوم الاندرويد بسبب استعمالك لاصدار قديم من الاندرويد.
نصيحه اذا ارد تجربة الاندرويد علي حق فعليك بهواتف النيكسس التي تدعمها جوجل مالكة الاندرويد مثل النكسس فايف او اي هاتف نسخه جوجل بلاي مثل اس فور جوجل بلاي او HTC M8 نسخه جوجل ايضا التي تتميز بالواجهة الخام و الخفيفه و دعم التحديثات اول باول لا يوجد اي لاق في هواتف النكسس و خصوصا مع الكت كات و ما ادراك ما الكت كات ;-)
في الختام المعادلة بسيطة ان اردت هاتف في جيبك فعليك بالأيفون.
وأن أردت كمبيوتر في جيبك فعليك بالاندرويد

shadad
29-03-2014, 11:41 PM
لان الاندرويد جاء بعد الويندوز موبايل وكان من الانظمه القليله الموجوده والتي تعتبر ذكيه ولانه جاء باساس يشبه الويندوز موبايل انتشر وبعدها ظهر التنافس بينه وبين الاي او اس :)

اها انت تبي توصل ان الاندرويد يشبه الويندوز موبايل :( يالله.. عشان كذا طلع ( يعني على اساس ما كان نظام IOS موجود ولا السيمبيان موجود ولا ...)! الويندوز موبايل كان فيه ستارت من اليسار. وين الستارت في الاندرويد يا خوي ؟ الاندرويد فيه ماركيت وين الماركيت اللي كان بالويندوز موبايل ؟

arome89
29-03-2014, 11:59 PM
اها انت تبي توصل ان الاندرويد يشبه الويندوز موبايل :( يالله.. عشان كذا طلع ( يعني على اساس ما كان نظام IOS موجود ولا السيمبيان موجود ولا ...)! الويندوز موبايل كان فيه ستارت من اليسار. وين الستارت في الاندرويد يا خوي ؟ الاندرويد فيه ماركيت وين الماركيت اللي كان بالويندوز موبايل ؟

فقط تابع ردودهم في مواضيع ابل تجدهم يدافعون عن ابل ضد اي شركه او نظام اخر وفي مواضيع الاندرويد تجدهم يدافعون عن الوندوز وفي مواضيع سامسونج يدافعون عن اش تي سي وفي مواضيع اش تي سي يدافعون عن الايفون وكل شوي اتجاه شكل وتغير جديد وتشجيع جديد وخذ عندك وسجل في قاموسك هذه الكلمات .. لاق .. اغلاق بقوه .. وتذكر في كل موضوع يخص الاندرويد راح تجد هذه الكلمتين خذلك سنيكرس انت مو انت وانت جوعان :D

I'm right
30-03-2014, 12:35 AM
في شي اسمه عدم توافقية (تضارب) التحديثات مع بعض، لكن اللي ما يعرف مسك اول سطر وترك الباقي :cool: وبالنسبة لي: ابل وجوجل ومايكروسوفت وكل الشركات حبايبي لأني ما استغنى عنهم ولا افضل شركة على شركة خصوصاً إذا كانو مصدر دخل لي :cool2:

رجعت تتكلم في شي انت ماعندك معلومات فيه بتاتا, مجرد أعذار واهية.
لعلمك بعد الفضيحة أبل نزلت نفس التحديث اللي كان جاهز من أكثر من شهر, ممكن تقولي شلون في تضارب. :ko2:

المهم
عزيزي اي جهاز تستخدم

ارجوك اخبرني
الاس 4 لاخي

.......

و الكل شاهد

هل استخدمت نظام اخر ؟

غريب

تحياتي
باجاوب على أسئلتك.

جهازي الحالي S4 نسخة الأوكتا نفس جهاز أخوك, وماعندي أي مشكلة فيه حاليا.
اذا بتيي البحرين في المستقبل القريب خبرني وانا أعطيك الجهاز جم يوم تجربه بنفسك وتشوف سرعته واستجابته وخلوه من المشاكل, شتبي أحسن من هلون؟؟
وعلى فكرة ترا مقلل سرعته من 500-1600 ميجاهرتز الى 200-1400 ميجاهرتز.

نعم جربت العديد من أجهزة الأندرويد ومن ناحية الوندوز فون جربت سامسونغ فوكس اس ولوميا 920 ومن ناحية الـiOS ثري جي اس و4 و5 وآيباد الجيل الثالث وآيباد ميني ريتينا.

التناقش معاك عقيم بسبب انك متعصب لنوكيا ووندوز فون (كلامك في أحد ردودك السابقة), فمهما كان الأندرويد أو الـiOS متفوقين ماراح تشوف هالشي بسبب الغشاء اللي على عينك, ياريت تتعلم من abc111 و Temimi94 شلون ان حتى لو تحب نظام أو شركة معينة ماتنكر مميزات الشركات المنافسة وتنشر الأكاذيب.

عيل مشاكل ولاق وتهنيق وبلاستك ورخيص والجهاز مايسوه فلس ومع ذلك المبيعات خيالية, ههههههههههههه. ياليت تسوي حملة توعوية للناس وتنقذهم من سامسونغ. :ko2:
كله سلطة ....
وشوية بهارات, قصدي وااااااااااااااااايد مو شوي. :eek:

أنا أشغل الجهاز يطلعلي بالعربي مابي أشتغل روح إلعب بعيد. :(
شكرا لك

قبل ان ناخذ بهذة الدراسة يجب عمل التالي

1-هل البرامج هي نفسها في الاندرويد و ios ? نفس الاصدار ايضا ؟
2-هل تم اخذ ايضا برامج النظام مثل المتصفح في الحسبان؟
3-ماهي مدة الاستخدام لهذة الاجهزة ؟ هل مجموع الانهيرات حدثت في مدة زمنية محددة مثل 35 ساعة ؟
4- ماهي عدد محاولت الفشل (الانهيار ) ؟ هل حدث الاانهيار بعد 10 محولت ناجحة مثلا ؟

وغيرها
ليس لدي هذه المعلومات أخي الكريم, بامكانك قراءة المصدر الأساسي للتأكد.

مشكوور على النصيحه
بس انا اشتري حسب رغبتي وما يمنع اني ما انتقد
ثانيا الكلام على النظام والجهاز المستخدم هنا للتحديد والذي يفترض انه يكون الافضل علشان لا تعلق شماعة الاخطاء على المصنعين كالعاده
صارلك أكثر من سنة تذم في سامسونغ وتمدح في HTC وما أتذكر مشاركة واحدة حدث فيها العكس, عطيتك نصيحة أخوية وانت حر تطبقها أو لا.

ابعد عن سامسونغ وريح بالك. :thumbup:

على عكسك ولا تزعل واذكر لك مشاركات عديده تحاول تثبت ان رايك صحيح وبالمصادر وبالاخير غلط خصوصا بموضوع المعالجات
المصدر منتدى الكفي
هههههههههههه, أبي الرابط لو سمحت.

سبحان الله هذي سياسة الامان بأبل وصارت هي السبب كأن الثغره غلطت أبل
تخيل اذا تحديثات ابل تتاخر شنو انقول على الاندرويد :o

الكلام عن الماك والأندرويد والـiOS ماله دخل, بس اذا مصر تحشرهم في السالفة راجع ردودي السابقة كتبت أكثر من مرة بطء التحديثات في الأندرويد عيب كبير ويحتاج حل وان أبل تتفوق بشكل كبير من هالناحية. :thumbup:

kadry0983
30-03-2014, 01:58 AM
عزيزي ارجوك لا تبالغ

و كان لاق لا اكثر

فا ارجوك لا تبالغ

مكشله الايقاف الاحباري

و توقف البرنامج عن العمل
و الاق عند فتح الاستيديو
و الذاكره الوهميه
نسخه الاوتكا

....
اما في النوت ثري

جيد حدا

و وبط عند تعدد المهام

وتاخير عند فتح الكمره

......

و بطئ عند تشغيل الالعاب

حلت المشاكل في 4.1

اصبح ماك برو في 20.111.9

تعبنا من هذا الكلام

فقط افتحه مع ايفون

تحياتي

كل هذه الامور من مميزات الاندرويد ان اللاق له متعه خاصة تخيل و انت تلعب لعبة و وصلت لي المرحله الاخيرة بعد مجهود و فجأأأأأأأأأأة تجد نفسك في الهوم سكرين و تسأل نفسك صارخا حائرا انا فين فين اللعبة فين الوحش الوحش فيييين! ما اجملها من لحظات اما الايفون الجبار اسطوره الهواتف التفاحه التي لا تنتهي باكورة الانتاج البشري فانك تلعب اللعبه لي النهايه بدون تعليق ما المتعه في ذلك ؟ و مع ذلك لن نترك الاندرويد :-)

iWPN
31-03-2014, 01:42 PM
هل هذا الخبر مزاح او صدق؟
ماذا ترجي من نظام سوقه لايشتغل ابداً والمذهل هو انك تحمل التحديثات للسوق تنزلها بروابط من الانترنت :D
سخافة مع احترامي للكاتب اندرويد لم يتغير خصوصاً الغالكسي للأمانة فقط..

ahlawi
31-03-2014, 02:50 PM
هل هذا الخبر مزاح او صدق؟
ماذا ترجي من نظام سوقه لايشتغل ابداً والمذهل هو انك تحمل التحديثات للسوق تنزلها بروابط من الانترنت :D
سخافة مع احترامي للكاتب اندرويد لم يتغير خصوصاً الغالكسي للأمانة فقط..

انت تنتقد نظام أبل أم نظام الاندرويد لم أفهمك حقيقة

ما ذكرته ليس موجود في نظام الاندرويد .. وعليه يتضح لي انك تعتب على نظام أبل !!

SamsungNews
31-03-2014, 05:10 PM
شكراً جزيلاً ... :)