المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ّ~ 5 خصـائـص في Htc One M8 لا مــكان لـها في الكلاكسـي أس5 ~

brevoo
26-03-2014, 05:36 PM
السلام عليكـــم ....

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي : في تقرير اعده موقع (فون أرينا) يتحدث فيه عن 5 مميزات يتميز بها الهاتف الجديد HTC One M8 ولا وجود لها في المنافس الجديد الكلاكسي أس5 .

اولا: مكـبرات الصوت المزدوجـة بتقنية (بوم ساوند )

ليس لدينا شكوك في ان مكبرات الصوت في الاس 5 ستكون مرتفعه جدا , لكن عندما يتعلق الامر بعمق و إمتلاء الصوت فأنها لن تلحق بالمستوى المذهـل التي تقدمه مكبرات الون الجديد . حيث انه بمكبراته الامامية وتقنية (بوم ساوند) فان الون يقدم وسيله اكثر ملائمة لتجربة الوسائط المتعددة الفائقة .

ثانيا: التصمـيم الفاخـر

يأتي هاتف ون الجديد بتصميم معدني ذات جودة عالية ويقدم لمسة رائعة ( بالرغم من كونه زلق وبارد عندما لا يستعمل) ,وكأن الهاتف يقول لك هه انا مميز ,انا لست هاتف اندرويد نموذجي !
حيث ان الشركة الكورية تجاهلت تلك الرغبات في صنع جهاز مثل خامة الون. و ان Htc دائما ما تلفت الانتباه لمظهرها والون الجديد هو خير مثال على ذلك.

ثالثا: شاشـة اكثر دقـة

بعكس شاشة الاموليد الموجودة في الاس5 فإن شاشة الون الجديد نوع LCD تقدم نقطتين الاولى انها شاشة دقيقة جدا والثانية ان لديها الوان نابضة بالحياة وحيوية جدا.حسنا.. ليس بالضروري ان تكون شاشة الون افضل لكن اذا كنت تفضل ان يعرض هاتفك الاشياء كما طبيعتها وكما ترى فبالتأكيد ستكون شاشة الون خيارك.

رابعا: واجهة مستخدم موحدة

حققت سامسونج تحسن كبير في واجهة المستخدم (التتش ويزارد) في احدث نسختها لكن بالطبع هناك الكثير من العمل لتلحق بمستوى واجهة السينس التي تقدمها HTC. حيث يقدم الون واجهة مستخدم رسومية مسطحة يبدو ان الجميع بدأ يتبعها !

خامسا: وظيفة اعادة التركيز السلس

نعم, بالتاكيد ان الاس5 يحمل كامرة افضل من الون. ولكن الكامرتين الخلفيتين في الون تقدم وظيفة رائعة من دون التضحية بالسرعة ومن دون عرقلة التجربة .... حيث تستطيع مع الون اخذ صور بسرعة وسهوله وهو كالمعتاد وتقوم بتغير تركيز الصورة كما تشاء.. بينما في الاس5 يتوجب الدخول لوضع التقاط معين وانتظار ثواني لانتاج الصورة وربما يفـشل في انتاج التأثير المطلوب .

ترجم بتصـرف

المـــصدر (http://www.phonearena.com/news/5-HTC-One-M8-features-nowhere-to-be-found-in-the-Samsung-Galaxy-S5_id54385)

civil engineer
26-03-2014, 05:41 PM
الله يعينك يا بريفو...استعد لما سيأتيك

تحياتي لك

brevoo
26-03-2014, 05:44 PM
الله يعينك يا بريفو...استعد لما سيأتيك

تحياتي لك

النقاط تعبر عن رأي المصدر ... وبعدين ليش لا انا اتفق مع معظم النقاط ومقتنع بالجهاز:thumbup:

maqniat
26-03-2014, 05:45 PM
وفي الاخير سيتم شراء الاس 5 بنسبة ساحقه
اختلف معك في موضوع واجهة السنس انها افضل من التتش ويز
السنس واجهة كئيبه عن تجربه مقارنة بواجهة سامسونج
بعض الاعضاء يصوت للاتش تي سي وان في المنتدى وعمليا يشتري الاس 5

civil engineer
26-03-2014, 05:46 PM
النقاط تعبر عن رأي المصدر ... وبعدين ليش لا انا اتفق مع معظم النقاط ومقتنع بالجهاز:thumbup:

في ناس اذا وجدوا بعض النقاط يتفوق فيها htc عن سامسونج....تبدأ اعراض ارتفاع الضغط تظهر عليهم :D

انا متأكد انك ستجد عينة منهم في هذا الموضوع

طلال اسلام
26-03-2014, 05:48 PM
والله انا يمكن افكر اقتنيه لكن احتاج الى رايت كاميرته
لا اعلم انا من متعصبين سامسونج لكني احتاج لجهاز فيه شاشة و كاميرا و صوت وهذا احسه موجود بالhtc لكن بالمقابل اكسسوارات الاس5 و البصمة و ضد الماء والسوفتوير من حيث الshealth و الmulti window والdownload booster و الultra power saving mode و حساس نبضات القلب وحساس الكاميرا الرائع وغيره من المواصفات تقف في الطريق اااااخ يبدوا اني بالاخير ساشتري النوت 4 او الاس6
شكرا للخبر اخي :)

Galaxy s4
26-03-2014, 05:48 PM
الرد جلكسي 5 فيه
1 بصمة
2 التحميل من الواي فاي و الشبكة الشريحة بوقت واحد
3 معالج اسرع 2.5 قيقا
4 مقاوم للماء والغبار
5 اخف وزن
6 بطارية قابله للازالة ( للمعلومية جهازي اس4 بطارية 7600 امبير )
7 بطارية 2800 امبير بوجود ثلاث انماط للحفاظ على البطارية
8 حساس نابض القلب
9 دعم الشحن اللاسلكي
10 سيفت وير سامسونج
و الكثير الكثير ...... الخ
بالاخير شكراً جزيلا لك

brevoo
26-03-2014, 05:53 PM
في ناس اذا وجدوا بعض النقاط يتفوق فيها htc عن سامسونج....تبدأ اعراض ارتفاع الضغط تظهر عليهم :D

انا متأكد انك ستجد عينة منهم في هذا الموضوع

نعم , لذلك من الافضل قراءة الردود فقط من دون رد وأريح راسي.
إلشئ الي مقتنع فيه ما ممكن ياثر عليه احد .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:51 PM ---------

HTC جهاز جميل ورائع تفوق فقط بالتصميم والسبيكرات فقط برأيي

لكن هذه المقالة مضحكة وغير مقنعة بتاتا برأيي

فشاشة htc ادق بفارق ضئيل جدا جدا وذلك بسبب صغر حجم الشاشة...اما بالنسبة للالوان والاضاءة ...شتان ما بين الثريا (الاس5) والثرا (htc)

,اما الواجهة برأيي لكل من واجهة htc والتتشويز عشاقها .. فالاولى جميلة وسلسة جدا اما الثانية (التتش ويز) جميلة وسلسة و وعملية ومريحة وسهلة اكثر بكثير من سينس

الكميرا :

من قال لك ثواني ؟؟؟؟؟؟ فالامر لا يتعدى نصف ثانية في هذا الووضع ...وذلك بسبب سرعة التركيز في الكمير فلايأخذ سوى وقت المعالجة التي تتم بأقل من ثانية (حسب مراجعات اليوتيوب)

يبدو ان المقالة غير موضوعية واعتقد انها لا تستحق الترجمة

" the Galaxy S5 would require you to enter a special shooting mode, wait for a few seconds until it creates the image, and it may even fail to produce the desired effect! "

seedooh
26-03-2014, 06:00 PM
نقاط مضحكه .... بكرا نشوف وزنه اثقل مما يجعله اكثر واقعيه .... رفعتو هالجوال السما وهو عادي ومن كثر المدح وانا مانا شايف فيه ذرة ابهار ... هو الجهاز القديم نفسه وين الابداع اللي زاعجينا فيه ... المهم قررت ابتعد عن هالجوال جوال اقل من عادي ننتظر القادم.. سنه فاشله لكل الشركات لاشيء يبهر

david ferrer
26-03-2014, 06:06 PM
جهازي القادم بعد التأكد من قوة البطارية

94Temimi
26-03-2014, 06:07 PM
الرد جلكسي 5 فيه
1 بصمة

غير عملية اطلاقا

تستهلك البيانات من الشريحة, غير مفيدة الا لمن عقده يوفر انترنت غير محدود.
3 معالج اسرع 2.5 قيقا

سرعة المعالج غير مهمة بقدر توافق النظام والجهاز مع المعالج...

4 مقاوم للماء والغبار

مقاومة الماء رخيصة (نعم حاصل على شهادة) ولكن مقارنة بأجهزة سوني فصدقني لا تريد ان يقع جهازك بالماء.

5 اخف وزن

هذه ليست بالميزة

ليست بميزة...

توافق النظام واستهلاك الطاقة اهم من سعة البطارية...

8 حساس نابض القلب

خاصية مالها داعي...

9 دعم الشحن اللاسلكي

مصدر هذه النقطة؟..

10 سيفت وير سامسونج

اسمه (سوفتوير) ..... وهذه ليست بميزة...الكثير يفضل السنس على التتش ويز :) .

والكثير الكثير...... الخ
بالاخير شكراً جزيلا لك

بالاخير شكرا جزيلا لك

fayek99
26-03-2014, 06:07 PM
أخ Breevo ,, و الأخ Civil
كل واحد مقتنع بالجهاز اللي هو إرتاح عليه ,, مهما تحاول تقنع اللي ما جرب ,, ما راح يقتنع
بالذات ال HTC كثير من الناس ما جربوه ,, وتلاقي واحد يقول لك أستعملته كام يوم و ما عجبني !!
برأيي الشخصي ,, لكي تحكم على جهاز لازم على الأقل 3 أسابيع ,, أو شهر ,, تجربة كاملة
وصدق المثل القائل ,, لولا إختلاف الأذواق ,, لبارت السلع
مشكور أخي عالموضوع :)

94Temimi
26-03-2014, 06:11 PM
والله انا يمكن افكر اقتنيه لكن احتاج الى رايت كاميرته
لا اعلم انا من متعصبين سامسونج لكني احتاج لجهاز فيه شاشة و كاميرا و صوت وهذا احسه موجود بالhtc لكن بالمقابل اكسسوارات الاس5 و البصمة و ضد الماء والسوفتوير من حيث الshealth و الmulti window والdownload booster و الultra power saving mode و حساس نبضات القلب وحساس الكاميرا الرائع وغيره من المواصفات تقف في الطريق اااااخ يبدوا اني بالاخير ساشتري النوت 4 او الاس6
شكرا للخبر اخي :)

لا الضمادة ولا علبة الكولا يستحقون الترقية اذا كنت تملك الون او الاس4..

الترقية للنوت4 رح تكون مثيرة للاهتمام... والترقية ل جي3 أيضا, فايند7, اكسبيريا زي2.

بالنسبة لي هذه هي العناصر الي على الشخص النظر لها اذا كان يملك جهاز من السنة الماضية اما ان كان جهازه له سنتين فالترقية لـ الضمادة وعلبة الكولا مقبولة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:10 PM ---------

أخ Breevo ,, و الأخ Civil
كل واحد مقتنع بالجهاز اللي هو إرتاح عليه ,, مهما تحاول تقنع اللي ما جرب ,, ما راح يقتنع
بالذات ال HTC كثير من الناس ما جربوه ,, وتلاقي واحد يقول لك أستعملته كام يوم و ما عجبني !!
برأيي الشخصي ,, لكي تحكم على جهاز لازم على الأقل 3 أسابيع ,, أو شهر ,, تجربة كاملة
وصدق المثل القائل ,, لولا إختلاف الأذواق ,, لبارت السلع
مشكور أخي عالموضوع :)

صدــــقت,,,,

على الأقل شهر حتى تتعايش مع الجهاز وتتعود عليه وتعرفه بشكل كامل...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:11 PM ---------

وفي الاخير سيتم شراء الاس 5 بنسبة ساحقه
اختلف معك في موضوع واجهة السنس انها افضل من التتش ويز
السنس واجهة كئيبه عن تجربه مقارنة بواجهة سامسونج
بعض الاعضاء يصوت للاتش تي سي وان في المنتدى وعمليا يشتري الاس 5

وهنا تظهر أهمية التســــويق:thumbup:

مناهل المجد
26-03-2014, 06:15 PM
نقاط مضحكه .... بكرا نشوف وزنه اثقل مما يجعله اكثر واقعيه .... رفعتو هالجوال السما وهو عادي ومن كثر المدح وانا مانا شايف فيه ذرة ابهار ... هو الجهاز القديم نفسه وين الابداع اللي زاعجينا فيه ... المهم قررت ابتعد عن هالجوال جوال اقل من عادي ننتظر القادم.. سنه فاشله لكل الشركات لاشيء يبهر

هذا طبيعي أخي ويتكرر في كل صناعة ، تذكروا ما مرت به صناعة الابتوبات حتى أصبحت في الأخير متشابهة تقريباً ولم تعد تضيف الكثير ، يعني في النهاية هو هاتف ذكي ولا يمكن أن يكون أكثر من ذلك.

huha2010
26-03-2014, 06:15 PM
سبحان الله يا اخي اذا واحد بيشتري جهاز بتغيرو رايه ترى بالاخير سام الاضافات اللي عبتحكي عنها ترا بس لتحكي فيها انت وغيرك وتجربها امام العالم انه جهازي حارق خارق متفجر ترى كل الاجهزة تقريبا متقاربه كمعالج وشاشه احلى شي الشاشه وكانه عبنشتري جوال ونصنع فيه سيارات خلو كل واحد يشتري اللي بباله
اخ ريفو حاسسانك تشترى هذا الجهاز وان شاء الله بتعمل ريفيو وشكرا الك على الخبر

جسوووم
26-03-2014, 06:18 PM
الصراحة انا بذكر نقطة يمكن تكون مضحكة للبعض كان عندي النوت ثري بعته ثلاث مرات وشكله برجع له
جربت الايفون اس ٥ جوال لم يلبي حاجتي بسبب البطاريه والشاشة صغيرة والنظام ماعجبني مع اني كنت من محبين ابل والميزة اللي احسها قوية جدا البصمة ودقتها
جربت الالجي جي تو وكرهت الشركة بسبب الدعم الشبه منقطع وسبب التعقيد في الترقيه والروت
جربت النوت ثري ،،، شاشة كبيرة و اداء قوي و بطارية شبه معقولة بسبب استخدامي القوي للنت والتصفح و الواتس اب و الفايبر
في الاخير شريت الايباد ميني تو ومعي موبايل ابوكشاف :) وفي انتظار النوت ٤ لان جميع الاجهزة السنة هذي مخيبه للامال بما فيها سام

on3 man 4rmy
26-03-2014, 06:24 PM
والله استغرب مع ان الجهاز لا يحتاج كل هذا التطبيل لكي نتفلسف كل هذه الفلسفة عليه والله حاله حال الأس 5 كلاهمها نفس المستوى والله برأيي الي عنده الون القديم ويشتري هذا الهاتف تعليقي عليه انه مسرف ليس إلا

انا ودي اعرف خصائصه السوفتويرية الكاملة هل هناك شيء جديد لا يوجد في الون القديم؟

عموما تحياتي لك أخي على الموضوع القيم

bluemohammad
26-03-2014, 06:26 PM
نقاط مضحكة جداً
كأنهم بدأوا يواسون انفسهم
في الهاردوير والسوفتوير لا احد ينافس سلسلة اﻹس

abdurrhman
26-03-2014, 06:37 PM
شكرا ع المقال

لكل موبايل نقاط تفوق و نقاط ضعف .. بس فيه ناس تخلي كل نقاط التفوق نقاط تخلف لدرجة تخليك تحس انه نفسه يقطع أرزاق !!:wacko:

بانتظار الجزء الثاني (نقاط تفوق الأس5 :naughty2:)

almaynoon
26-03-2014, 06:37 PM
مشكلتنا متعصبين لسامسونج

عن نفسي مستحيل ارجع لسامسونج الكئيب

آتش تي سي الفخامة الجوده والسلاسه يكفي أتكون متميز يوم تمسك التلفون

مب سامسونج الكل عنده طبعا من وجهه نظري

Untraceable
26-03-2014, 06:51 PM
اخ بس لو يحطو اضافات السوفتوير تبع سامسونج على اجهزة اتش تي سي يريحونا من الحيرة...

imoj
26-03-2014, 07:00 PM
All New HTC One (M8) Water Test - Water Resistant? - YouTube

ضد الماء ايضا

brevoo
26-03-2014, 07:02 PM
سبحان الله يا اخي اذا واحد بيشتري جهاز بتغيرو رايه ترى بالاخير سام الاضافات اللي عبتحكي عنها ترا بس لتحكي فيها انت وغيرك وتجربها امام العالم انه جهازي حارق خارق متفجر ترى كل الاجهزة تقريبا متقاربه كمعالج وشاشه احلى شي الشاشه وكانه عبنشتري جوال ونصنع فيه سيارات خلو كل واحد يشتري اللي بباله
اخ ريفو حاسسانك تشترى هذا الجهاز وان شاء الله بتعمل ريفيو وشكرا الك على الخبر

وعد مني اخي الغالي ،اذا تمكنت من اقتناء الهاتف اعمل ريفيو بالموقع ان شاء الله ،لاني فعلا متشوق للعودة لhtc

onenexus10
26-03-2014, 07:03 PM
بالاخير شكرا جزيلا لك

اخي الغالي

لماذا لا تعتبر خفة الوزن ميزة ؟ او ملتي ويندوز وتتبع العين ( سوفتوير سامسونغ ) ميزة ؟ لماذا حساس نبض القلب تستهين باهميته ؟ او الحساسات لمعرفة الخطوات او الحرارة وغيرها ؟

باختصار يا جماعة

الون متفوق على الاس 5 والسوني بالاتي :

1- خامة حديدية

2- سوفتوير اتش تي سي

3- سلاسة النظام

4- السماعات الرائعة

اما الاس 5 فيتميز بالاتي :

1- وجود الوكلاء والمصلحين وخبراء الجالاكسي في اغلب المحلات

2- سهولة تصليحه

3- خفة وزنه

4- سوفتوير سامسونغ واللذي يناسب 80% من الاشخاص لتعدد الانماط فيه ( رجال الاعمال لهم النوكس والاطفال لهم واجهتهم وضعاف النظر وكبار السن لهم واجهتهم )

5- وفرته ورخص سعره

اما الزد تو فيتميز بالاتي :

1- التصميم المميز ( راي شخصي لكنه الوحيد اللذي يمتلك زوايا اكثر حدة من البقية )

2- الجودة والمتانة ( يستمر معك سنين )

3- الكاميرا الخارقة

4- مقاومة حقيقية للماء ( الاس 5 يقاوم لكن ليس بجودة السوني )

5- اسهل من الجهازين السابقين في عمل الروت او فتح البوتلودر

6- الاقوى عتادا

عموما جميعها اجهزة محدثة من اجهزة 2013 بمعنى اذا كنت تمتلك هاتف 2013 لست بحاجة للترقية لان الفروقات ليست جذرية ولا حتى مهمة واجهزة 2013 ستحصل على تحديثات تجعلك تمتلك ثلاث ارباع مميزات سوفتوير اجهزة 2014

اما في حال كان هاتفك 2012 فانصحك بالصبر لان هواتف الربع الثالث والرابع والربع الاول من 2015 ستجعلك تندم على شراء اي هاتف حاليا

اما اذا كان اقدم فاوجه لك نفس النصيحة السابقة او ان تاخذ الزد 2 لانه الاقوى عتادا وبالتالي لن تتحسر كثيرا على استعجالك

تحيااتي لك :)

brevoo
26-03-2014, 07:04 PM
All New HTC One (M8) Water Test - Water Resistant?: http://www.youtube.com/watch?v=lhwvXTVQoPM (http://All New HTC One (M8) Water Test - Water Resistant?: http://www.youtube.com/watch?v=lhwvXTVQoPM)

ايضاً ضد الماء

صحيح لكنه لا يملك شهادة، لذا لاينصح بذلك

onenexus10
26-03-2014, 07:08 PM
نقاط مضحكة جداً
كأنهم بدأوا يواسون انفسهم
في الهاردوير والسوفتوير لا احد ينافس سلسلة اﻹس

قد تكون محقا في السوفتوير بالرغم من الضرائب ( ثقل الجهاز الغير طبيعي وكثرة الكراشات ) .. لكن في الهاردوير اسمحلي .. الاكسبيريا زد 2 والاوبو 7 اكتسحوا الاس 5 بل وجعلوه من مخلفات الماضي

وطبعا ثلاثتهم يخسرون عند مقارنتهم بفئة النوت في السوفتوير

brevoo
26-03-2014, 07:08 PM
اخي الغالي

لماذا لا تعتبر خفة الوزن ميزة ؟ او ملتي ويندوز وتتبع العين ( سوفتوير سامسونغ ) ميزة ؟ لماذا حساس نبض القلب تستهين باهميته ؟ او الحساسات لمعرفة الخطوات او الحرارة وغيرها ؟

باختصار يا جماعة

1- خامة حديدية

2- سوفتوير اتش تي سي

3- سلاسة النظام

2- سهولة تصليحه

3- خفة وزنه

4- سوفتوير سامسونغ واللذي يناسب 80% من الاشخاص لتعدد الانماط فيه ( رجال الاعمال لهم النوكس والاطفال لهم واجهتهم وضعاف النظر وكبار السن لهم واجهتهم )

5- وفرته ورخص سعره

3- الكاميرا الخارقة

6- الاقوى عتادا

عموما جميعها اجهزة محدثة من اجهزة 2013 بمعنى اذا كنت تمتلك هاتف 2013 لست بحاجة للترقية لان الفروقات ليست جذرية ولا حتى مهمة واجهزة 2013 ستحصل على تحديثات تجعلك تمتلك ثلاث ارباع مميزات سوفتوير اجهزة 2014

اما في حال كان هاتفك 2012 فانصحك بالصبر لان هواتف الربع الثالث والرابع والربع الاول من 2015 ستجعلك تندم على شراء اي هاتف حاليا

اما اذا كان اقدم فاوجه لك نفس النصيحة السابقة او ان تاخذ الزد 2 لانه الاقوى عتادا وبالتالي لن تتحسر كثيرا على استعجالك

اهلا يالغالي...

في الحقيقة خياراتي اما الزد تو او الون الجديد، الشي الذي قلق منه هو شاشة وكامرة الزد تو .سانتظر المراجعات والتقارير القادمة وبعدها ساقرر لكن الكفة تميل للون فتصميمه وجودته لاتقاوم

s3d999
26-03-2014, 07:09 PM
الشيء الوحيد اللي يميز htc one عن الجالكسي انه من المعدن

والمشكله ان اكثر اللي مشترين htc one يلبسون جراب (cover)

صراحة ما كنت مقتنع كثير بالجالكسي 5 لكن بعد مشاهدة مواصفات one M8 لايوجد مقارنه

الجالكسي 5 بطل .. وهو الاقوى حاليا من حيث المعالج والكاميره والسعر والوزن والدعم

هذا غير البصمه ومقاومة الماء ودمج التحميل والمميزات الباقيه

onenexus10
26-03-2014, 07:14 PM
اهلا يالغالي...

في الحقيقة خياراتي اما الزد تو او الون الجديد، الشي الذي قلق منه هو شاشة وكامرة الزد تو .سانتظر المراجعات والتقارير القادمة وبعدها ساقرر لكن الكفة تميل للون فتصميمه وجودته لاتقاوم

الزد 2 لا خوف من الشاشة الخاصة به لانه واخيرا بدأت سوني باعتماد تقنية IPS بدلا من TFT ابتداء من الزد ون كومباكت

اما الكاميرا فهي تخصصه وبامكانك مشاهدة فيديوهات بالعربية لقوة كاميرته من قناة اخونا فيصل السيف

- YouTube

THE LEGEND 95
26-03-2014, 07:14 PM
السلام.عليكم.��
بعد تجربتة جهاز الhtc one
ارى تفوق الhtcع سام بنقاط هي:
هي السماعات وواجهة السينسس عدم وجود لاق ع الاطلاق والفخامه
وعن التجربه مللت من الجهاز عكس السام موبايل
يوجد فيه خواص واكيد دعم من المطورين افضل
وعيب الhtc هو ان الكامرة عن اخذ الصوره تأتي الصوره باللون الارجواني
جهازي سيكون S5 بدون منازع وهذه نصيحتي للجميع

Quattro
26-03-2014, 07:15 PM
لا يوجد اي جديد يستحق الترقيه لاي من الجهازين ...
في انتظار ما بجعبه ال جي و نوكيا عسئ ان ياتوا بجديد .
في الختام شكرا للنقل عزيزي .

onenexus10
26-03-2014, 07:18 PM
الشيء الوحيد اللي يميز htc one عن الجالكسي انه من المعدن

والمشكله ان اكثر اللي مشترين htc one يلبسون جراب (cover)

صراحة ما كنت مقتنع كثير بالجالكسي 5 لكن بعد مشاهدة مواصفات one M8 لايوجد مقارنه

الجالكسي 5 بطل .. وهو الاقوى حاليا من حيث المعالج والكاميره والسعر والوزن والدعم

هذا غير البصمه ومقاومة الماء ودمج التحميل والمميزات الباقيه

ياليت لو تبحث عن الزد 2 لان به مواصفات اقوى وافضل من الاس 5

بالذات اللون الاحمر

SAMSUNG MOBILES
26-03-2014, 07:28 PM
لا اعتقد ان المظهر من الخصائص لان لكل شخص ذوقه الخاص.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:27 PM ---------

انا افضل الاس 5.

MrS 123
26-03-2014, 07:46 PM
الرد جلكسي 5 فيه
1 بصمة
3 معالج اسرع 2.5 قيقا
4 مقاوم للماء والغبار
5 اخف وزن
8 حساس نابض القلب
9 دعم الشحن اللاسلكي
10 سيفت وير سامسونج
بالاخير شكراً جزيلا لك

مميزات أظافيه لم تذكرها
11 ظمادة جروح لا سمحا الله ان تصيب
12 واجهة ثقيلةو مميزات تستعمله مرا او مرتين فقط
13 نسخ ولصق
14 تصميم سيئة كأنه تم تصميم من قبل اطفال
15 mini & 3G & 4G & Lte-A & Zoom كثر نسخ جهاز

ali1980ali
26-03-2014, 07:55 PM
مميزات أظافيه لم تذكرها
13 نسخ ولصق

ما ادري تستخف دمك ولا تحاول

طيب وش المفروض الحين نضحك مثلا

فيه بعض العقليات ودك تنقرض مثل ابوالشباب الظريف

golden dil
26-03-2014, 07:56 PM
مشكور على الموضوع انا اختلف مع في نقطة الكامرة فهي اضعف مما تتصور
ويمكنني احالتك على مراجعة من قبل احد اشهر المراجعين على اليوتيوب لتتأكد من ذلك
فاتش ت سي ضحت حتى بالمثبت البصرى من اجل حكاية الديول كامرة هذه
يقول المراجع الصور بنفس جودة الوان القديم تماما
في اعتقادي على اتش تي سي وضع كامرة سوني بدل اللف والدوران بتقنية Ultrash.....pixel

djsamo.esam
26-03-2014, 08:32 PM
أصدقائي المصدر لم يذكر كافة ميزات الون الجديد
بلانك فيد
زوو
ايقاظ الجهاز او اطفائه بنقرتين
كاميرا امامية 5MP

بالنسبة للمعالج هو ذاته سينابدراجون 801 وبإمكان أي شخص رفع سرعته الى اكثر من 2800 لكن زيادة السرعة تعيق الإستقرار ... وشركة ألم تتساءلوا لما كافة الشركات لم ترفع السرعة اكثر من 2300 ؟ عدا سامسونج التي يهمها فقط جذب الإنتباه الى الرقم وليس الأداء ؟؟؟

mortada.iq
26-03-2014, 08:34 PM
سادسا : من المستحيل تصليحه وفتح قطعه

Microsoft
26-03-2014, 08:35 PM
الواقع يقول

الشكل الخارجي الـHTC ولدى البعض السوني

اما باقي المميزات يتغلب فيها السامسونج الجديد

- اللهم الكاميرا تفوق فيها السوني بقدرات أفضل -

وسالفة أن البصمة وضد الموية ضعيفة فهذا تأليف رائع منكم

مع ذلك أتمنى مأحد يشتريه عشان يرخص وتظهر قدرات الكوري أكثر

:cool2:

Untraceable
26-03-2014, 09:01 PM
الاس 5 و الون والسوني كلهم ممتازين صراحه وكل واحد يتميز بخصائص جميلة و كلها مفيده .. ان شاء الله النوت 4 ينزل ويشطبهم وهوا جهازي المنتظر ان شاء الله

yahla.wallah
26-03-2014, 09:25 PM
الون فقط يملك التصميم الانيق والسماعات المميزه برأي عند مقارنته مع الجالكسي .. منافس الجالكسي الحقيقي هالسنه هو تحفة سوني… وفي الاخير النوت 4 سوف يكتسح الجميع :)

باهر كيلاني
26-03-2014, 10:05 PM
اخي الغالي

باختصار يا جماعة

5- وفرته ورخص سعره

3- الكاميرا الخارقة

6- الاقوى عتادا

كلامك صحيح اخي الكريم ،، وفرت كثير من الذي اردت ان اقوله !!

تحياتي لك واشكرك مرتين

اهلا يالغالي...

اخي بيرفو اود طرح سؤالين عليك بالذات !!

هناك بنر او شريط اسود في جهاز الـ ون مكتوب عليه htc هل لي ان اعرف هل تسبب لك مشكلة !!
ام انك تجدها عادي ولا يوجد عندك اي مشكلة بها ولا تعيق استخدامك للجهاز بشكل عملي !

والسؤال الاخر هو لماذا عند سوني بجميع اجهزتها هناك مساحة فارغة تحت وفوق الشاشة !

اراها بدون اي فائدة وتلك التي في الـ ون

تحياتي لك على النقل الرائع أخي الكريم

مميزات أظافيه لم تذكرها
13 نسخ ولصق

مادري عنك والله ! :confused4:

الواقع يقول

هاد الكلام الصحيح والله ،، لا احد سوف يغير هذا الواقع
تحياتي لك مشرفنا
-------------------------------------

ننتظر رد اخونا الون العاشر :D

# المسلم #
26-03-2014, 10:24 PM
كل النقاط عادية ولا تفوق للون فيها باستثناء السماعات تقريبا والديزاين ولو ان الديزاين يرجع للذوق العام .

اما من ينتقد ديزاين الاس5 فاود ان ابشره ان كل الاجهزه تم السخرية منها من قبل عشاق الشركات المختلفه .. فهون عليك XD

khalid009
26-03-2014, 10:45 PM
ساقتني جهاز سامسونج اس 5 لعدم قدرتي على التخلي عن التش ويز

sisyphe
26-03-2014, 10:50 PM
جهاز في القمة طبعا وسيكون جهاز السنة أي رقم واحد بالعالم كما سلفه

العتيد الشمري
26-03-2014, 10:58 PM
الرد جلكسي 5 فيه
1 بصمة
3 معالج اسرع 2.5 قيقا
4 مقاوم للماء والغبار
5 اخف وزن
8 حساس نابض القلب
9 دعم الشحن اللاسلكي
10 سيفت وير سامسونج
بالاخير شكراً جزيلا لك

11_ اصل التعليق واللاق نسيت النقطه هذي حبيت اذكرك فيها :thumbup:

IRON MAN9
26-03-2014, 11:17 PM
بصراحة اخواني انا شخصيا من عشاق اجهزة سامسونغ لكن ما يقلقني فعلا منها هي محاولة الشركة من تطوير مشروع النوكس
و خصوصا النوكس2 اللذي سبق و ان تكلمت عنه الشركة حيث سيحرمنا من الحرية اللتي نستمتع فيها باجهزة سامسونغ من خلال الروت او تغيير الرومات و ما الى ذلك فأعتقد اخر جهاز سأمتلكه من سامسونغ هو النوت3 .. اعتذر عن وجهة نظري البعيدة عن فحوى الموضوع

حسام200
26-03-2014, 11:32 PM
الرد جلكسي 5 فيه
1 بصمة
3 معالج اسرع 2.5 قيقا
4 مقاوم للماء والغبار
5 اخف وزن
8 حساس نابض القلب
9 دعم الشحن اللاسلكي
10 سيفت وير سامسونج
بالاخير شكراً جزيلا لك

ياعم والله الاولى سامسونج .. اما الميزات اللي ذكرت ولا شي اما s5 ما عدا الاولى والاخيرة عند التجربة يتم الحكم.. اما الجهاز مصنوع من معدن فهذا يجله اكثر عرضه للصدمات..

الرد جلكسي 5 فيه
1 بصمة
3 معالج اسرع 2.5 قيقا
4 مقاوم للماء والغبار
5 اخف وزن
8 حساس نابض القلب
9 دعم الشحن اللاسلكي
10 سيفت وير سامسونج
بالاخير شكراً جزيلا لك

أرسلت من SM-N900 بإستخدام تاباتلك

osamazaem
27-03-2014, 12:01 AM
سامسونج وبس والباقي خس

إبراهيم906
27-03-2014, 12:24 AM
الواقع يقول

ماشاء الله عدد مشاركاتك مميز:ampoline:
أما عند المقارنة بين الجهازين بصراحة ما أشوف فيه ذاك الفرق الذي يستحق التغيير عن نسخة العام الماضي

iceo0o
27-03-2014, 12:25 AM
جميل انهم قدروا يحصلون خمس اشياء
لانه لو كانت المقارنة عكسية كان لقينا ليسته طويلة من الخصائص في سامسونج مالها مكان في ام ايت

Mostafa4
27-03-2014, 01:37 AM
الاخوة بتوع سامسونج .
جهاز HTC ONE M8 عاملهم دوخان بعد ان تفوق علي الاس 5 الضمادة !!

alsabear
27-03-2014, 01:46 AM
ميزة جميلة لم أرى الإعلام يتكلم عنها

HTC One M8 Dot View Case! - YouTube (https://www.youtube.com/watch?v=d7n34bkF-Ew)

tash-12
27-03-2014, 01:49 AM
كلا الجهازين يتفوق على الآخر باشياء معينة

ولكن انا كمستهلك سوف ابحث عن مدى اهميتها واستخدامي لها

نصيحة
امتلك مايحلو لك مادمت قادر على ثمنه ومقتنع به ولا تكن مقيدا بشركة معينه او نظام معين

ما المانع ان تجرب سامسونق او سوني او اتش تي سي او ابل اوغيرها وما المانع ان تجرب نظام الويندوز او الاي او اس او الاندرويد وووو

دعونا من التعصب والكلام اللي ضرره اكثر من نفعه والتشكيك والحكم على اجهزة وانظمة لها الفضل بعد مشيئة الله بما نحن فيه الآن

MMCSTORE
27-03-2014, 02:09 AM
والله الشركات ما تطمن سامسونج وراها htc فما بالك بالايفون 6 يمكن التجديد بيه بس اسمه هههه

C.R.9
27-03-2014, 09:29 AM
الحقيقة ما فيه اي شي جديد او يستاهل اني اقتنيه هذه السنة ممكن اطلع من السام والاتش تي سي واروح للسوني مع ان تصميمه قبيح بالنسبة للأبعاد وننتظر إل جي
حاليا : ( رأي شخصي )
1. Oppo Find 7
2. Sony Z2
3.S5
4.HTC ONE 2014
طبعا ما ذكرت النوت 3 لانه هذا الجهاز يغرد خارج السرب محد ينافسه وننتظر ال جي جي 3

94Temimi
27-03-2014, 09:41 PM
اخي الغالي

باختصار يا جماعة

1- خامة حديدية

2- سوفتوير اتش تي سي

3- سلاسة النظام

4- السماعات الرائعة

2- سهولة تصليحه

3- خفة وزنه

5- وفرته ورخص سعره

3- الكاميرا الخارقة

6- الاقوى عتادا

حياك يا غالي واتفق معك كليا بمشاركتك هذه, تعقيبي هو على نقطة الوزن.... خفة الوزن تعتمد على الشخص وتفضيله للجهاز ووزنه... لذلك لا اعتبرها ميزة.. ولا ابخس حقها أيضا..

اما حساس القلب فهو غير عملي ودقيق من ناحية المفهوم...
عداد الخطوات مهم جدا لذلك ما ذكرته من النقاط الغير مميزة...

وكما قلت اتفق معك كليا بالمشاركة الي كتبتها بنقاط تفوق الأجهزة و الختامية بخصوص ترقية الأجهزة من جهاز لآخر...

تحياتي لك :thumbup:

Bacill
28-03-2014, 01:37 AM
ولا مقتنع باي خاصة من هذه الخواص غير ذات قيمة او حبر على ورق
وسيكتسح الاس٥ السوق كما فعل اخوانه وسيبقى htc على الرفوف ينتظر من يرفعه
وستبقى سامسونك مشكلتك الابدية!! هههههه