المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد انتقالى الى النوت 3 نسخة 4g اﻻفضل روم مطبوخ ام انجلترا الرسمى

yafgm
19-03-2014, 07:14 PM
بعد اﻻنتقال الى النوت 3 نسخة 4g
ماهو افضل روم الرسمى او المطبوخ
انا عن نفسى بفضل الرسمى ولكن المطبوخ اوقات كثيرة بيبقى كويس
فارجو المساعدة من الى معاهم النوت 3 نسخة 4g

my.logo
19-03-2014, 07:42 PM
[Update][16.03.2014] X-NOTE build 13.0 (N9005 NC2) - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=2472301) خليك هنا

dhofary
19-03-2014, 09:52 PM
سؤالك حول الأفضل الروم المطبوخ (المعدل) او الرسمي ... نصيحتي خذ لك الروم الرسمي المشار اليه وانسي ماعداه من الرومات المطبوخه وتذكر ان الرسمي اقل اشكالا من الرومات المعدله إضافة الي عدم تقيدك في متابعه فيما يسمي الإصدارات المتلاحقه للروم المطبوخه التي لاتخلو من مشاكل متعدده .. في قراءاتي للرومات المعدله في منتدي المطورون اري كم هائل من مستحدمي هذه الرومات المعدله يشكون من عدم عمل الروم لخاصيه ما او حتي نظاميا كالإيقاف الحرج الخ .. نعم هناك من لايعاني مثل هذه الإشكالات ولكن ما ان يحدث لاصداره اخري حتي يقع في مثل الإشكالات ايه نعم حتي الرومات الرسميه لاتخلو هي الأخرى ولكن ليست بالكم او النوع للرومات المعدله.

أخيرا ان كنت ممن يحب استخدام الجهاز بحريه تامه هناك الروت ومايتبع ذلك من تطبيقات خدميه متميزه تجعلك لاتلتفت ابدا لما يسمي بالروم المطبوخ لان اغلب التعديلات للروم الرسمي ان لم يكن كلها تجدها متوفره فرادا بامكانك إضافة مايناسبك منها وكذلك إزالة اوىايقاف من التطبيقات المدمجه

yafgm
20-03-2014, 03:15 AM
شكرا لردكم
وانا فعلا بحب الروم الرسمى بتبقى افضل بكثير اما الرومات المطبوخة فعلا كلها مشاكل

حسنكو
20-03-2014, 05:12 AM
انا جربتهم كلهم نصيحتي لك جرب روم اوميقا فهو أكثر الرومات استقراراً بحيث انك اثناء تثبيت الروم تقدر تحدد البرامج الاساسية الي تحتاجها فقط بعكس الرسمي تثبت كلللل البرامج الي تحتاجها والي ماتحتاجها ناهيك عن صرف البطارية من تلك البرامج ..

بالاضافة الى ان الروم لايوجد به اضافات وهذا سبب لإستقراره وهذا عن تجربة من ايام s3 و s2

والخيار لك ..

Nooruddeen
20-03-2014, 10:54 AM
حسب تجربتي الرومات الرسمية، الروم الماليزي 4.4.2 هو الأفضل من ناحية البطارية، ومستقر ولا توجد فيه مشاكل.
إلا مشكلة واحدة عامة في جميع رومات 4.4.2 وهي مشكلة الذاكرة الخارجية، لا يمكن تنصيب البرامج عليها ولا نقل الداتا عليها.
ولذلك الذي تهمه الذاكرة الخارجية لا يرقي جهازه إلى 4.4.2 ويبقى على 4.3

massdistroy
20-03-2014, 11:03 AM
مطبوخ لازم روت والروت يلغي الضمان ولا يمكن الرجوع (خلاص تروح عليك)

اذا ماتبي تلغي الضمان الروم البريطاني ممتاز وانا مثبته على جهازي وما اشتكي منه أي علة إلى الآن

Dr Bahaa
20-03-2014, 03:06 PM
إلا مشكلة واحدة عامة في جميع رومات 4.4.2 وهي مشكلة الذاكرة الخارجية، لا يمكن تنصيب البرامج عليها ولا نقل الداتا عليها.
ولذلك الذي تهمه الذاكرة الخارجية لا يرقي جهازه إلى 4.4.2 ويبقى على 4.3

صحيح الذاكرة الخارجية لا يمكن تنصيب البرامج عليها ولكن هذا افضل لاستقرار الجهاز
لكن نقل الداتا يسير بشكل طبيعي في كل الرومات (علي الاقل المطبوخة منها )

strengr
20-03-2014, 04:36 PM
روم اوميجا بلامنازع

yafgm
21-03-2014, 02:20 AM
طيب ياريت نعرف الفرق بين الروم 4.4.2 الكت كات وبين روم الجيلى ببين 4.3
هل يوجد شىء جديد بينهم او فرق
انا حملت الروم البريطانى اﻻن بس لسة لم افلشة لغاية اما اعرف رايكم
واهم حاجة هل يوجد لغة عربية للروم البريطانى قوائم وقراة وكتابة

Nooruddeen
21-03-2014, 07:16 AM
طيب ياريت نعرف الفرق بين الروم 4.4.2 الكت كات وبين روم الجيلى ببين 4.3
هل يوجد شىء جديد بينهم او فرق
انا حملت الروم البريطانى اﻻن بس لسة لم افلشة لغاية اما اعرف رايكم
واهم حاجة هل يوجد لغة عربية للروم البريطانى قوائم وقراة وكتابة
الروم 4.4.2 أسرع من النسخ السابقة، وبعض التحسينات في بعض الخصائص وقد تكون هناك أشياء لم نلاحظها نحن بصفتنا مستخدمين .
الروم البريطاني توجد فيه اللغة العربية قوائم. وحسب علمي جميع الرومات توجد فيها قوائم عربية وأنا تأكدت بنفسي من ستة رومات موجهة إلى دول مختلفة ، توجد فيها قوائم عربية.

gadat
21-03-2014, 10:37 AM
والبطارية كيفها

Nooruddeen
21-03-2014, 01:25 PM
والبطارية كيفها

الروم الماليزي 4.4.2 جيد لبقاء البطارية، مثل الجيليبين