المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لممتلكين جوال جالكسي S2

khaled.here
12-03-2014, 08:26 PM
مرحبا بكم جميعا اخوتي ملاك هذا الجهازالرائع :D

ارغب في سؤالكم عن افضل اداء للجهاز بالنسبة للبيانات لاني ارغب في استخدامه كمودم استخدم روم neatrom والجهاز يجيب لي ابراج ممتازة وسرعة ممتازة عكس اجهزتي الاخرى ولكن بعض الاحيان تختفي الابراج ولازم اعيد تشغيل الجهاز وترجع وبعض الاوقات يطفي

عموما هدفي من الموضوع فقط لنقطة اختلاف المودم ب انه يختلف اداء الاتصال لو فيه شخص مستمتع ب اتصال البيانات وسرعتها ويعلم ما المناسب لي يا ليت يسعفني بالروم الممتاز لذلك

لا استخدم الهاتف الا لبث الشبكة لذلك افضل روم خالي من اي ميزات غير الابراج الجيده وسرعة الانترنت

شكرا لكم احبائي

khaled.here
13-03-2014, 02:07 AM
هل من ناصح اخواني الرائعين

wmb999
13-03-2014, 02:15 AM
اذا كنت على روم NeatRom يوجد في برنامج NeatRom update قسم يخص المودم و يوجد به 3 انواع من المودم جربهم و طبعا التركيب عن طريق الريكفري بس انا عندي شغال اخر حلاوة على اخر اصدار 5.9 و استخدمه في اتصال سكايب فيديو عالي الجودة بدون اي مشاكل

مهند الكاتب
13-03-2014, 02:18 AM
للأسف اخي لا أملك الجهاز حاليا وكنت أستعمل شبكة الواي فاي فقط .. حبيت ارد على موضوعك لكي يبقى الموضوع مرفوع

وأرشحلك روم حسان البغدادي

khaled.here
13-03-2014, 04:08 AM
اذا كنت على روم NeatRom يوجد في برنامج NeatRom update قسم يخص المودم و يوجد به 3 انواع من المودم جربهم و طبعا التركيب عن طريق الريكفري بس انا عندي شغال اخر حلاوة على اخر اصدار 5.9 و استخدمه في اتصال سكايب فيديو عالي الجودة بدون اي مشاكل

بالبداية اشكرك فعلا لردك علي ونصحك

روم نيت روم الصراحه جميل جدا بالنسبة للبيانات الصراحه افضل من الاجهزة الاخرى التي قمت ب تجربتها لكن فيه عيب اوقات توقف الشبكة وتختفي الابراج ويجب اعادة تشغيل الجهاز حتى تعود

ف قلت اسال هنا هل فيه شيء افضل

عمووما اشكرك على ردك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:08 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:06 AM ---------

للأسف اخي لا أملك الجهاز حاليا وكنت أستعمل شبكة الواي فاي فقط .. حبيت ارد على موضوعك لكي يبقى الموضوع مرفوع

وأرشحلك روم حسان البغدادي

ممنون لك اخوي مهند على لافتك الجميلة

سوف اقوم بتجربته

اسعد الله ايامك بكل خير عزيزي