المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رومات كاملة 4 ملفات : رومات الإصلاح لأجهزة السامسونج Repair Firmwares

الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

Nooruddeen
16-10-2014, 08:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم الرابط المذكور في الموضوع الخاص بجهاز 6812
لا يعمل يرجى التاكد منه
ولك وللاعضاء كل الشكر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عفوا...
وأشكرك على التنبيه، جزاك الله خيرا...
سأرفعه على موقع آخر بعون الله.
ولكني أحتاج إلى بعض الوقت للرفع، بسبب بطء النت وانقطاعه أحيانا، فأرجو الانتظار...

SaYoD
16-10-2014, 10:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اردت تحديث جهازي الاس 4 الى كتكات الاصدار 4.4.2 الاماراتي..

فقمت بتحميلة من samobile... فوجهت هذه المشكلة اثناء البرمجة باستخدام اودن 3.10...

فما الحل لهده المشكلة. .. يعد اطلاعي لمن عانى من هده المشكله قام باستخدام سوفتوير من اربعة ملفات
فياريت اتزودنا يهم لتجربة

Nooruddeen
16-10-2014, 11:31 AM

اردت تحديث جهازي الاس 4 الى كتكات الاصدار 4.4.2 الاماراتي..

فقمت بتحميلة من samobile... فوجهت هذه المشكلة اثناء البرمجة باستخدام اودن 3.10...

فما الحل لهده المشكلة. .. يعد اطلاعي لمن عانى من هده المشكله قام باستخدام سوفتوير من اربعة ملفات
فياريت اتزودنا يهم لتجربة
ما رقم جهازك ؟ 9500 أم 9505 ؟

أولا: هل جربت نسخة 3.09 من الأودن ، لأنها أكثر توافقا مع الأجهزة ؟
ثانيا: يمكنك أن تركب ريكفري مطور لهاتفك ثم تعمل الويبات مع فورمات سيستم ثم تركب الروم العربي الرسمي الأخير بواسطة الأودن 3.09

SaYoD
16-10-2014, 01:26 PM
شكراً لك على ردك السريع....

جهازي i9505 اي الاس 4 lte

قمت بتجربة عدة نسخ من الاودن مثلا: 3.10+3.09+1.85 ولكن بدون فائدة

ياريت اتوضح لي طريقة الريكفري المطور..كيف اعملها،؟

Nooruddeen
16-10-2014, 04:32 PM
شكراً لك على ردك السريع....

جهازي i9505 اي الاس 4 lte

قمت بتجربة عدة نسخ من الاودن مثلا: 3.10+3.09+1.85 ولكن بدون فائدة

ياريت اتوضح لي طريقة الريكفري المطور..كيف اعملها،؟
عفوا...

إذا النظام الذي في هاتفك 4.2.2 ، فيمكنك أن تجرب أي واحد من النظامين (4.2.2 و 4.4.2) من هذه الرومات حسب رغبتك.
وأما إذا كان جهازك الآن عليه النظام 4.4.2 فلا تجرب إلا النظام الجديد 4.4.2 :
(استخدم السلك الأصلي، من دون استخدام توصيلات للتطويل)

Salaxy S4
i9505
نظام 4.4.2
الراط على Dev-Host (http://d-h.st/pgU)
أو
الراط على terafile (http://terafile.co/2a2e2ce1f314/I9505XXUFNA5_I9505OXAFNA5_I9505XXUFNA5_O XA.zip)
أو
الراط على mega (https://mega.co.nz/#%21rIJxHTRB%21ZxMSDwtDsVBD5Aw-jt9DvRiKuyEm8hdjW7Mv9eriNiI)
---
نظام 4.2.2
الرابط على Dev-Host (http://d-h.st/qOL)
أو
الرابط على embedload (http://embedload.com/bzap4bbzqsad/GT-I9505-Factory-Firmware-Full-Wipe-DBT.zip.html)
أو
الرابط على 4shared (http://search.4shared.com/postDownload/gFFE8niN/GT-I9505-Factory-Firmware-Full.html)
أو
الرابط على torrent (http://www.4shared.com/zip/cMul8dX-ce/Salaxy_S4_i9505_Full_Factory_R.html)

وأما الريكفري المطور فيمكنك أن تكتب في جوجل عن الريكفري المطور وسيأتيك عدة أنواع منها، تركب أي واحد شئت ، بواسطة الأودن.

andr Jalx
17-10-2014, 12:06 AM
اخي روم النوت8 انش هل يوجد لة

هاني
17-10-2014, 09:21 AM
السلام عليك اخوي لو سمحت انا جهازي p600 نوت 10 اصدار 2014 واي فاي جهازي كان اندروايد نسخه 4.3 وحملت عليه روم رسمي 4.4.2 بس صار شويه يبقا كويس وشويه بيهناج ابي ارجع لروم المصنع وحملت روم اربع ملفات حق المصنع بس ما راضي يبقله وقريت كتير لزم انزل روم المصنع الاربع ملفات اصدار 4.4.2 او احدث ومولقي خالص الاصدار ده لجهازي روم اربع ملفات ممكن تحل لي المشكله ده جزاك الله كل خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:21 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:19 AM ---------

ممكن روم p600 اربع ملفات اندرويد 4.4.2

george_shudi
17-10-2014, 05:23 PM
يعطيك العافيه اخ نورالدين

andr Jalx
18-10-2014, 02:14 AM
اخي العزيز هل تلبي طلبي المسبق نوت8 3جي روم اربع ملفات

Nooruddeen
18-10-2014, 09:33 AM
السلام عليك اخوي لو سمحت انا جهازي p600 نوت 10 اصدار 2014 واي فاي جهازي كان اندروايد نسخه 4.3 وحملت عليه روم رسمي 4.4.2 بس صار شويه يبقا كويس وشويه بيهناج ابي ارجع لروم المصنع وحملت روم اربع ملفات حق المصنع بس ما راضي يبقله وقريت كتير لزم انزل روم المصنع الاربع ملفات اصدار 4.4.2 او احدث ومولقي خالص الاصدار ده لجهازي روم اربع ملفات ممكن تحل لي المشكله ده جزاك الله كل خير

ممكن روم p600 اربع ملفات اندرويد 4.4.2
(يمنع نظام المنتدى وضع عنوان البريد الإلكتروني في المشاركات)

وجزاك الله خيرا...
مع الأسف ، غير موجود الروم بأربعة ملفات بنظام 4.4.2 ، وقد أضفت الروم ضمن طلبات الشباب في الصفحة الأولى ، وأسأل الله أن يوفقنا لإيجادها...

ولكن يمكنك أن تتبع هذه الطريقة : بعد أخذ نسخة من ملفاتك المهمة، احذف كل ما في داخل الذاكرة الداخلية بتحديد جميع الملفات، ثم اعمل استعادة ضبط المصنع.
وأنصحك أن تبقى في النظام 4.4.2 لأن الرجوع إلى النظام السابق قد يسبب مشاكل للجهاز.

اخي العزيز هل تلبي طلبي المسبق نوت8 3جي روم اربع ملفات

مع الأسف الشديد ، الروم الكامل لهذا الجهاز غير موجود، والطلب مضاف ضمن طلبات الشباب ، وأسأل الله أن يسهل إيجادها...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:27 AM ---------

السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم الرابط المذكور في الموضوع الخاص بجهاز 6812
لا يعمل يرجى التاكد منه
ولك وللاعضاء كل الشكر
رفعت الروم من جديد على mediafire، وأضفت الرابط إلى الصفحة الأولى

ضنكاوي
18-10-2014, 05:51 PM
الروم الكامل لجهازك غير موجود حاليا، سأضيف الطلب ضمن طلبات الشباب في الصفحة الأولى، والله يعيننا على إيجاده.

جرب هذا الحل: ركب ريكفري مطور على جهازك ثم اعمل الويبات كلها مع الفورمات للسستم، ثم ركب الروم العربي الرسمي الأخير بواسطة الأودن.

يمكنك أن تبحث عن الريكفري المطور المناسب لهاتفك في النت.
وكذلك تجد شروحات لعمل الويبات وفورمات السيستم ، تجدها في اليوتيوب (وإن كانت الشروحات لأجهزة أخرى فيمكنك الاستفادة منها لأن الطريقة متشابهة)

تم تركيب ركفري مطور وعمل جميع الويبات وتركيب الروم العربي الرسمي ولاكن دون فاٸده ويرجع الى شاشه الموت
هل يجب عليي استرجاع رومه الاصلي الهندي مع انه لا يوجد لغه عربيه ....حاولت تحميل الروم الهندي ولاكن لم استطع من لديه رابط غير سامسنج فاليسعفنا

Nooruddeen
18-10-2014, 06:24 PM
تم تركيب ركفري مطور وعمل جميع الويبات وتركيب الروم العربي الرسمي ولاكن دون فاٸده ويرجع الى شاشه الموت
هل يجب عليي استرجاع رومه الاصلي الهندي مع انه لا يوجد لغه عربيه ....حاولت تحميل الروم الهندي ولاكن لم استطع من لديه رابط غير سامسنج فاليسعفنا
مع الأسف ليس عندي رابط للروم الهندي...

badawy111
20-10-2014, 01:01 PM
بعد تنزيل الاربع ملفات واستخدام برنامج الاودين يحدث خطأ Re-partition faild
الجهاز نوت2 وكانت المشكله ان معلق على الشعار

Nooruddeen
20-10-2014, 04:47 PM
بعد تنزيل الاربع ملفات واستخدام برنامج الاودين يحدث خطأ Re-partition faild
الجهاز نوت2 وكانت المشكله ان معلق على الشعار
عذرا أخي :)، المشكلة لو تفصلها أكثر بفتح موضوع جديد عن المشكلة وتفاصيلها والروم الذي كنت عليه قبل المشكلة، والروم أو الخطأ الذي تسبب في هذه المشكلة .... الشباب سيتعاونون بإذن الله تعالى.
وأما هنا فلا يناسب أن نتناقش كثيرا لأن الموضوع ليس مخصصا لذلك، وحتى يستفيد الآخرون أيضا من موضوعك عندما يحصل لهم المشكلة نفسها.
أنت افتح الموضوع الجديد، وأنا سأتعاون مع الشباب لحل المشكلة :thumbup: بإذن الله تعالى.
أرجو أن تقبل اقتراحي

SaYoD
20-10-2014, 10:06 PM
جزاك الله الف خير اخي العزيز لمساعدتك لي وللاعضاء عامة...

واخيراً انحلت مشكلة شاشة الموت

ضنكاوي
20-10-2014, 11:41 PM
مع الأسف ليس عندي رابط للروم الهندي...

اخيراً تم تحميل الروم الهندي وتم تركيب الروم بنجاح ولله الحمد وعمل الروت واضافه اللغه العربيه عن طريق البرنامج
يبدوا انه لا يصلح تركب روم بلد ثاني غير المخصص له

alkhfaji
21-10-2014, 12:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله عندي جهاز GT-I9100 اختلف السريال ورقم الايمي اذا ممكن روم ماسح من خمس ملفات مع العلم انا اخذت له backup لملفات ال efs ومسحت الefs استعدت ملفات ال efs ببرنامج samsung tools ولكن بدون فائدة ارجو المساعدة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:23 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:21 AM ---------

السلام عليكم ورحمة الله عندي جهاز GT-I9100 اختلف السريال ورقم الايمي اذا ممكن روم ماسح من خمس ملفات مع العلم انا اخذت له backup لملفات ال efs ومسحت الefs استعدت ملفات ال efs ببرنامج samsung tools ولكن بدون فائدة ارجو المساعدة

Nooruddeen
21-10-2014, 08:53 AM

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:23 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:21 AM ---------

هل جربت إعادة تركيب الروم الذي كنت عليه قبل حدوث المشكلة ؟ لأن هذه الطريقة في الغالب تحل المشكلة...
هذا هو الروم الموجود هنا:

Salaxy S2 - 9100
نظام 4.0.3
الرابط على 4shared (http://www.4shared.com/rar/vetbOJyK/...JPLP9_OJP.html)
أو
الرابط على mega (http://www.mediafire.com/download/etttzxwacsv3dg8/Galaxy+S2+i9100+Full+Factory+Rom.docx)

Vijuaru ADdict
21-10-2014, 05:10 PM
مفيش روم اصلي للنوت 3 نسخة ن9000
يكون فيه اللغة الفرنسية
اللي عندي فيه عربي انجليزي وانا محتاج للفرنسية ايضا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:09 PM ---------

ها ؟ ممكن

Nooruddeen
21-10-2014, 05:24 PM
مفيش روم اصلي للنوت 3 نسخة ن9000
يكون فيه اللغة الفرنسية
اللي عندي فيه عربي انجليزي وانا محتاج للفرنسية ايضا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:09 PM ---------

ها ؟ ممكن
الجهاز موجه إلى دول آسيا وبعض من دول الأمريكا اللاتينية، ولذلك لم أجد روما موجها إلى فرنسا ولا إلى الدول الأوروبية بشكل عام.
ولذلك يمكنك أن تجرب الروم الموجه إلى الجزائر وإن لم تكن الفرنسية موجودة ، فربما تجد رومات مطبوخة في موقع xda .
تذكير: يجب تركيب الرومات الجديدة على القديمة ولا العكس، كمثال: لو كان عندك روم لشهر يوليو يمكنك أن تركب عليه روم أغسطس، ولا العكس.

badawy111
21-10-2014, 10:34 PM
عذرا أخي :)، المشكلة لو تفصلها أكثر بفتح موضوع جديد عن المشكلة وتفاصيلها والروم الذي كنت عليه قبل المشكلة، والروم أو الخطأ الذي تسبب في هذه المشكلة .... الشباب سيتعاونون بإذن الله تعالى.
وأما هنا فلا يناسب أن نتناقش كثيرا لأن الموضوع ليس مخصصا لذلك، وحتى يستفيد الآخرون أيضا من موضوعك عندما يحصل لهم المشكلة نفسها.
أنت افتح الموضوع الجديد، وأنا سأتعاون مع الشباب لحل المشكلة :thumbup: بإذن الله تعالى.
أرجو أن تقبل اقتراحي

كتبت الموضوع فى المنتدى العام بتفصيل اكثر ارجو المساعده وجزاكم الله خيرا

Nooruddeen
22-10-2014, 08:21 AM
كتبت الموضوع فى المنتدى العام بتفصيل اكثر ارجو المساعده وجزاكم الله خيرا
وجزاك ربي خيرا كثيرا...
جيد، ولكني نقلت موضوعك إلى منـتدى هواتف الأنـدرويد لنتابع الموضوع مع الشباب:
منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)

شريف الخولي
23-10-2014, 12:50 PM
جزاك الله خيرا

alkhfaji
23-10-2014, 09:01 PM
اخ نور الدين بارك الله بجهودك بس انا جربت جميع الرومات لكن بدون فايدة حتى الرومات المتكونة من اربع ملفات نفس المشكلة باقية السيريال والايمي مختلفين

souma_k
24-10-2014, 11:43 PM
بارك الله فيكم

حمادة الجندى
25-10-2014, 01:45 AM
مطلوب فلاشه كامله 4 ملفات جراند 2 G7102

الموبايل دخلوا سوفت بالغلط اصبح الشريحتين لا يعملوا

جربت فلاشة واحدة الرسمية لدولة السعودية ومصر وكانت ملف واحد ولم تفلح

وكان رقم الا imei مكنش مطابق للسريال الاصلى لما ارجعته بواسطة بوكس اس بى تى اصبح الواى فاى لا يعمل

رجاء المساعدة احباتى ف الله

استفسار اخيرا للموبايل دا يواجد فلاشة اصلية كاملة لموبايل gt-s5282

لانى نزلت فلاشة مصر والسعودية لاقيتها ملف واحد بس شوفت كذا واحد كاتب ان ف للموبايل

دا فلاشة كاملة 4 او 3 ملفات تقريبا وكل الشكرا ليك يا ريس يا احلى كتالونى ف العالم وهنفرمهم

Nooruddeen
25-10-2014, 07:07 PM
اخ نور الدين بارك الله بجهودك بس انا جربت جميع الرومات لكن بدون فايدة حتى الرومات المتكونة من اربع ملفات نفس المشكلة باقية السيريال والايمي مختلفين
بالنسبة لمشكلة السيريال والإيمي، يكون حلها في الغالب بتركيب الرومات الرسمية بملف واحد، والسبب يكون هو خلل في ملف المودم، وعند تركيب الرومات الرسمية بملف واحد قد ينزل المودم المتوافق مع النسخة ويرجع الرقم مضبوطا...
وأما الرومات الكاملة فهي ليست لحل مشاكل السيريال والإيمي، ومن الخطأ استخدام هذه الرومات الكاملة بأربعة ملفات قبل تجربة الرومات الرسمية التي بملف واحد ، لأن الرومات الكاملة ستحذف كل شيء من الهاتف وبالتالي قد يذهب ملفات المودم المسؤولة عن الرقم المخزن في الهاتف ويختفي الرقم تماما ، ولا يمكن إعادته إلا بواسطة برامج تغيير السيريالات ولا تنجح دائما.

مطلوب فلاشه كامله 4 ملفات جراند 2 G7102
الموبايل دخلوا سوفت بالغلط اصبح الشريحتين لا يعملوا
جربت فلاشة واحدة الرسمية لدولة السعودية ومصر وكانت ملف واحد ولم تفلح
وكان رقم الا imei مكنش مطابق للسريال الاصلى لما ارجعته بواسطة بوكس اس بى تى اصبح الواى فاى لا يعمل

رجاء المساعدة احباتى ف الله

استفسار اخيرا للموبايل دا يواجد فلاشة اصلية كاملة لموبايل gt-s5282
لانى نزلت فلاشة مصر والسعودية لاقيتها ملف واحد بس شوفت كذا واحد كاتب ان ف للموبايل
دا فلاشة كاملة 4 او 3 ملفات تقريبا وكل الشكرا ليك يا ريس يا احلى كتالونى ف العالم وهنفرمهم

الروم الكامل للهاتف G7102 موجود في الصفحة الأولى.
وأما الروم الكامل للهاتف s5282 فغير موجود مع الأسف، وقد أضفت الهاتف ضمن طلبات الشباب ولكن لم نجد الروم حتى الآن.

حمادة الجندى
25-10-2014, 08:55 PM
بالنسبة لمشكلة السيريال والإيمي، يكون حلها في الغالب بتركيب الرومات الرسمية بملف واحد، والسبب يكون هو خلل في ملف المودم، وعند تركيب الرومات الرسمية بملف واحد قد ينزل المودم المتوافق مع النسخة ويرجع الرقم مضبوطا...
وأما الرومات الكاملة فهي ليست لحل مشاكل السيريال والإيمي، ومن الخطأ استخدام هذه الرومات الكاملة بأربعة ملفات قبل تجربة الرومات الرسمية التي بملف واحد ، لأن الرومات الكاملة ستحذف كل شيء من الهاتف وبالتالي قد يذهب ملفات المودم المسؤولة عن الرقم المخزن في الهاتف ويختفي الرقم تماما ، ولا يمكن إعادته إلا بواسطة برامج تغيير السيريالات ولا تنجح دائما.

الروم الكامل للهاتف G7102 موجود في الصفحة الأولى.
وأما الروم الكامل للهاتف s5282 فغير موجود مع الأسف، وقد أضفت الهاتف ضمن طلبات الشباب ولكن لم نجد الروم حتى الآن.

اخى اولا جزاك الله كل خير عالاهتمامك وانا حملت هذا الحجم من رابط

اخر ميديا فيرى بردة ولكن كان يحدث فايل ف الادون يعنى كان غلط

هحمل تانى من جوجل درايف وهشوف ويا ريت لو طلع لقدر الله خطاء تانى

لانى متشائم وتعبت بجد

اكيد هرجعلك بعد ربنا ان شاء الله عشان تشوفلى حل يا كبير تحياتى ليك مرة تانية

وشكرا عالاهتمامك يا ريس

Nooruddeen
26-10-2014, 09:31 AM
اخى اولا جزاك الله كل خير عالاهتمامك وانا حملت هذا الحجم من رابط
اخر ميديا فيرى بردة ولكن كان يحدث فايل ف الادون يعنى كان غلط
هحمل تانى من جوجل درايف وهشوف ويا ريت لو طلع لقدر الله خطاء تانى
لانى متشائم وتعبت بجد
اكيد هرجعلك بعد ربنا ان شاء الله عشان تشوفلى حل يا كبير تحياتى ليك مرة تانية
وشكرا عالاهتمامك يا ريس

بالنسبة لملفات الروم (من موقعين) سليمة بإذن الله ، لأني جربت اختبارها بالأودن لاختبار الهاش md5 وتجاوزتها بنجاح.
ولكن عدم تمكنك لتركيب الروم على هاتفك قد يكون له سبب آخر.

fars222
27-10-2014, 02:49 AM
السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ اخ Noorualdeen
عندي جهاز نوت 2 وكنت على الروم الرسمي 4.4.2 وشغال تمام حبيت اصب روم اوميقا فعلق الجهاز على شعار سامسونج
فحاولت ارجع لروم الرسمي مرة ثانية حدثت نفس المشكلة
علق على شعار سامسونغ
فرجعت للروم البريطاني 4.1.1 واشتغل الجهاز حاولت احدث الروم مرات عديدة روم رسمي او روم مطبوخ يرجع يعلق الجهاز فارجع اخيرا الى الروم البريطاني
فهل يوجد حل لتحديث الروم الى 4.4.2
وجزاك •اللّـہ̣̥ كل خير

Nooruddeen
27-10-2014, 08:52 AM
السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ اخ Noorualdeen
عندي جهاز نوت 2 وكنت على الروم الرسمي 4.4.2 وشغال تمام حبيت اصب روم اوميقا فعلق الجهاز على شعار سامسونج
فحاولت ارجع لروم الرسمي مرة ثانية حدثت نفس المشكلة
علق على شعار سامسونغ
فرجعت للروم البريطاني 4.1.1 واشتغل الجهاز حاولت احدث الروم مرات عديدة روم رسمي او روم مطبوخ يرجع يعلق الجهاز فارجع اخيرا الى الروم البريطاني
فهل يوجد حل لتحديث الروم الى 4.4.2
وجزاك •اللّـہ̣̥ كل خير
وجزاك الله خيرا وبارك فيك، وأصلح لك جهازك...
تم الرد في موضوعك.

Nooruddeen
27-10-2014, 09:35 AM
أعدت رفع الروم الكامل للهاتف Galaxy Win i8552 بنظام 4.1.2 على موقع mediafire :thumbup:

الرابط في الصفحة الأولى.

yoyo2004
27-10-2014, 07:26 PM
جزاك الله خير اخي نورالدين.
والله اني مقدر جدا اهتمامك.
والله اسئل ان يسهل لك ولجميع الأعضاء الكرام كل خير وتوفيق.

سأقوم بتجربة الملفات واخبركم بالنتيجة ان شاء الله.

abz4arab
28-10-2014, 04:15 PM
Galaxy TAB T520X 10.1 ممكن روت 4 ملفات

Nooruddeen
28-10-2014, 04:59 PM
Galaxy TAB T520X 10.1 ممكن روت 4 ملفات
مع الأسف الشديد، غير موجود حاليا، سأضيف الجهاز ضمن طلبات الشباب.

adam morhan
29-10-2014, 02:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي Nooruddeen حبيت اقول لك ان جهاز ميجا GT-T9200 فيه خطأ في السوفتوير يظهر فشل في بدايته

Nooruddeen
29-10-2014, 08:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي Nooruddeen حبيت اقول لك ان جهاز ميجا GT-T9200 فيه خطأ في السوفتوير يظهر فشل في بدايته
شكرا لك أخي على المشاركة.

أنا الآن جربت الملفات التي عندي وهي نفسها التي في النت، واختبرتها بالأودن وكلها نجحت في تجاوز اختبار الهاش md5.

وأما ظهور الخطأ عندك فقد يكون بسبب عدم نزول الروم سليما من النت، أو قد يكون بسبب رجوعك من الروم الجديد إلى هذا الروم 4.2.2 ، أو قد يكون بسبب أن الهاتف فيه خلل وأصبح لا يقبل هذا الروم بسبب ملف البوت أو المودم الذي في الهاتف... والأسباب قد تكون غير هذه...
والله أعلم.

yoyo2004
29-10-2014, 02:04 PM
بالنسبة لجهازي
GT-I8552 win
قمت بتحميل الأربع ملفات بنجاح واعاد التشغيل لكن مشكلة:
Factory Mode is on
ما زالت مستمرة.

على كل حال اخذت الجهاز لمحل صيانة وحل المشكلة ولله الحمد.

كل الشكر للأخ نورالدين وكل الزملاء المشاركين بهذا المنتدى الرائع.

estabrak1
29-10-2014, 04:09 PM
ممكن روم الكت كات للكالكسي كراند 2 نوع pda
G7102XXUANE2

Nooruddeen
29-10-2014, 04:55 PM
ممكن روم الكت كات للكالكسي كراند 2 نوع pda
G7102XXUANE2
انظر الرد في موضوعك

haider.altememe
01-11-2014, 10:51 AM
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع ممتاز وشرح وافي

الراوي0
02-11-2014, 05:00 PM
أرجو الروم الكامل مع ملفاته
*53*
Galaxy Mega 5.8
i9152
نظام 4.2.2

Nooruddeen
02-11-2014, 05:39 PM
أرجو الروم الكامل مع ملفاته
*53*
Galaxy Mega 5.8
i9152
نظام 4.2.2
رابط الروم:
http://www.mediafire.com/download/xhv9qbno7b83s32/Galaxy+Mega+5.8+-+i9152+Full+Factory+Rom+4.2.2.zip

قبل تركيبه في الأودن، احذف امتدادات الملفات (md5.) لتكون الامتدادات هكذا (tar.)
وأما ملف pit فاتركه كما هو.

ولو نجح التركيب أخبرني هنا فضلا حتى أثبت الرابط في الصفحة الأولى.

.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:33 PM ---------

وأقترح أن تجرب الروم في البداية من دون استخدام ملف pit ، لأن المشاكل تحل أحيانا من دون استخدام ملف pit
وإن لم ينفع فيمكنك أن تجرب الروم مع ملف pit

.

الراوي0
02-11-2014, 07:20 PM
رابط الروم:

.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:33 PM ---------

وأقترح أن تجرب الروم في البداية من دون استخدام ملف pit ، لأن المشاكل تحل أحيانا من دون استخدام ملف pit

.

شكرا لك وبارك الله بك
جربت ملف روم لوحده -غير الموجود بالمنتدى- ومازال الجهاز يعيد تشغيل نفسه باستمرار
لذا ساجرب واضع رد

الراوي0
03-11-2014, 04:17 PM
رابط الروم:
[FONT=&quot]

.

.

للأسف الروم لا تعمل
شكرا لك

Nooruddeen
03-11-2014, 04:19 PM
للأسف الروم لا تعمل
شكرا لك
أقترح أن تفتح موضوعا خاصا بالمشكلة ، لعل الشباب يجدون حلولا لها...
مبدئيا، أنا أقترح أن تركب على الهاتف ريكفري مطور، ثم تعمل الويبات الثلاثة مع فورمات سيستم ، ثم تركب الروم الرسمي الأخير بملف واحد. (أرجو أن تدقق فيما كتبت أنا في هذا الحل)

الراوي0
03-11-2014, 11:01 PM
أقترح أن تفتح موضوعا خاصا بالمشكلة ، لعل الشباب يجدون حلولا لها...
مبدئيا، أنا أقترح أن تركب على الهاتف ريكفري مطور، ثم تعمل الويبات الثلاثة مع فورمات سيستم ، ثم تركب الروم الرسمي الأخير بملف واحد. (أرجو أن تدقق فيما كتبت أنا في هذا الحل)

ارجو وضع ملف ريكفري مطور لi9152

Nooruddeen
03-11-2014, 11:08 PM
ارجو وضع ملف ريكفري مطور لi9152
مع الأسف ليس لدي الريكفري المطلوب، وأخشى أني أتأخر لو وعدتك بالبحث عنه، لضيق وقتي ...
أقترح أن تفتح موضوعا جديدا بهذا الطلب، وسيتعاون الشباب بإذن الله تعالى.

سامي 12
04-11-2014, 10:47 AM
تم تحديث الموضوع بإضافة برنامج Odin بعدة نسخ ، مع شرح طريقة التركيب باختصار.

ممكن روم جالكسي ميجا شريحتين i9152

الراوي0
04-11-2014, 11:35 AM
مع الأسف ليس لدي الريكفري المطلوب، وأخشى أني أتأخر لو وعدتك بالبحث عنه، لضيق وقتي ...
أقترح أن تفتح موضوعا جديدا بهذا الطلب، وسيتعاون الشباب بإذن الله تعالى.

شكرا لك على المساعدة

سامي 12
04-11-2014, 12:15 PM
شكرا لك على المساعدة

تفضل الروت والريكفري ركب الريكفري اللي في الرد رقم 8 والرد رقم 12 فيه روم مطبوخ انا ركبته لاكن لايوجد لغه عربيه تقدر تعرب الجهاز ببرنامج التعريب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:12 PM ---------

الراوي شوف مشكلتي هنا عندك حل وهل جهازك فيه نفس مشكلتي مشكله جالكسي ميجا ابو شريحتين i9152 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=587347)

الراوي0
04-11-2014, 04:05 PM
تفضل الروت والريكفري ركب الريكفري اللي في الرد رقم 8 والرد رقم 12 فيه روم مطبوخ انا ركبته لاكن لايوجد لغه عربيه تقدر تعرب الجهاز ببرنامج التعريب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:12 PM ---------

الراوي شوف مشكلتي هنا عندك حل وهل جهازك فيه نفس مشكلتي مشكله جالكسي ميجا ابو شريحتين i9152 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=587347)

جهازي يعيد التشغيل باستمرارحيث أنه يصل لشاشة سامسونغ ثم يعيد التشغيل وعندما استخدمت الملفات الاربعة رفضها برنامج Odin3 v3.07 ولم يقم بعمل سوفت وير ابدا

Nooruddeen
04-11-2014, 04:39 PM
جهازي يعيد التشغيل باستمرارحيث أنه يصل لشاشة سامسونغ ثم يعيد التشغيل وعندما استخدمت الملفات الاربعة رفضها برنامج Odin3 v3.07 ولم يقم بعمل سوفت وير ابدا
هل جربت نسخ odin الأخيرة 3.09 والسابقة 3.04 ؟

سامي 12
04-11-2014, 06:12 PM

ركب الريكفري المطور وركب الروم المطبوخ من الريكفري

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:12 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:49 PM ---------

كلمه حق اريد شكر الاخ نور الدين على المجهودات التي يبذلها لخدمه الاخوان في المنتدى وشكر ايضا على المتابع لحل المشاكل بارك الله فيك وجزاك الله عنا الف خير

الراوي0
04-11-2014, 08:57 PM

ساجربها وأضع النتيجة

الراوي0
05-11-2014, 10:36 AM

جربتها ولم تعمل
<OSM> Enter CS for MD5..
<OSM> Check MD5.. Do not unplug the cable..
<OSM> Please wait..
<OSM> MD5 hash value is invalid
<OSM> BOOT_I9152XXUANA1_REV03A.tar.md5 is invalid.
<OSM> End...

Nooruddeen
05-11-2014, 11:07 AM
جربتها ولم تعمل
<OSM> Enter CS for MD5..
<OSM> Check MD5.. Do not unplug the cable..
<OSM> Please wait..
<OSM> MD5 hash value is invalid
<OSM> BOOT_I9152XXUANA1_REV03A.tar.md5 is invalid.
<OSM> End...
هل غيرت الامتدادات ؟
وكيف غيرتها ؟
ولو تضع صورة للملفات من كمبيوترك ؟

سامي 12
05-11-2014, 11:23 AM
ادخل هذا الموضوع الروت+الريكفري المطور للميقا Galaxy Mega-6.3-5.8 Recovery+SuperSU (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=522943)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:18 PM ---------

ركب الريكفري اللي في الرد رقم 8 والرد رقم 12 فيه روم مطبوخ انا ركبته لاكن لايوجد لغه عربيه تقدر تعرب الجهاز ببرنامج التعريب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:19 PM ---------

ركب الروم المطبوخ من الريكفري

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:21 PM ---------

يتم تعريب الجهاز ببرنامج MoreLocal2

Nooruddeen
06-11-2014, 10:26 AM
تحديث جديد بتاريخ اليوم 06 نوفمبر 2014 :

(إضافة الجهاز 62 إلى القائمة)
Galaxy Ace - S5830
بنظام 2.3.3

والحمد لله على نعمه.
وأسأل الله أن ينفعنا بأجهزتنا وبهذه التقنيات وأن يعيننا على شكره...

aqaba
06-11-2014, 01:33 PM
مشكور بارك الله فيك على المجهود الرائع الذي بذلته أخي العزيز

amigo_dz
06-11-2014, 06:48 PM
بارك الله فيك موضوع قمة في الإبداع والتطور واصل مشكور

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:46 PM ---------

أنا املك galaxy s3 وهو يحمل روم جيلي بين 4.3 وأريد أن أجرب له الكيت كات 4.4 أنصحوني من فضلكم

الراوي0
06-11-2014, 08:59 PM
هل غيرت الامتدادات ؟
وكيف غيرتها ؟
ولو تضع صورة للملفات من كمبيوترك ؟

نعم غيرتها
ازلت ".tar" والنتيجة "Fail" ويكتب

<ID:0/035> Added!!
<ID:0/035> Odin v.3 engine (ID:35)..
<ID:0/035> File analysis..
<ID:0/035> SetupConnection..
<ID:0/035> Initialzation..
<ID:0/035> Set PIT file..
<ID:0/035> DO NOT TURN OFF TARGET!!
<ID:0/035> Get PIT for mapping..
<ID:0/035> Firmware update start..
<ID:0/035> BcmBoot.img
<ID:0/035> NAND Write Start!!
<ID:0/035> FAIL!
<OSM> All threads completed. (succeed 0 / failed 1)
<ID:0/035> Removed!!

سامي 12
07-11-2014, 01:08 AM
نعم غيرتها
ازلت ".tar" والنتيجة "Fail" ويكتب

<ID:0/035> Added!!
<ID:0/035> Odin v.3 engine (ID:35)..
<ID:0/035> File analysis..
<ID:0/035> SetupConnection..
<ID:0/035> Initialzation..
<ID:0/035> Set PIT file..
<ID:0/035> DO NOT TURN OFF TARGET!!
<ID:0/035> Get PIT for mapping..
<ID:0/035> Firmware update start..
<ID:0/035> BcmBoot.img
<ID:0/035> NAND Write Start!!
<ID:0/035> FAIL!
<OSM> All threads completed. (succeed 0 / failed 1)
<ID:0/035> Removed!!

شوف مشاركتي رقم 1322 وركب الروم المطبوخ ان شاءالله يشتغل جوالك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:08 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:06 AM ---------

ادخل هذا الموضوع الروت+الريكفري المطور للميقا Galaxy Mega-6.3-5.8 Recovery+SuperSU (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=522943)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:18 PM ---------

ركب الريكفري اللي في الرد رقم 8 والرد رقم 13 فيه روم مطبوخ انا ركبته لاكن لايوجد لغه عربيه تقدر تعرب الجهاز ببرنامج التعريب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:19 PM ---------

ركب الروم المطبوخ من الريكفري

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:21 PM ---------

يتم تعريب الجهاز ببرنامج MoreLocal2

هذي مشاركتي رقم 1322

الراوي0
07-11-2014, 04:56 PM
شوف مشاركتي رقم 1322 وركب الروم المطبوخ ان شاءالله يشتغل جوالك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:08 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:06 AM ---------

هذي مشاركتي رقم 1322

أرجو وضع رابط الروم المطبوخ

سامي 12
07-11-2014, 06:44 PM
أرجو وضع رابط الروم المطبوخ

تفضل MEGA (https://mega.co.nz/#!0k9ABJiA!COAadmG94X7CXL1tvqVch1TK7g177 kCa4SPyn-iw_E4)

mimoa
07-11-2014, 11:59 PM
شكرا لكم اخوتي وان شاء الله أكون عند حسن ظنكم

Nooruddeen
08-11-2014, 07:21 AM
بارك الله فيك موضوع قمة في الإبداع والتطور واصل مشكور

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:46 PM ---------

أنا املك galaxy s3 وهو يحمل روم جيلي بين 4.3 وأريد أن أجرب له الكيت كات 4.4 أنصحوني من فضلكم
وبارك الله فيك ...
كما تعلم ، الهاتف s3 لم يتلق التحديث الرسمي 4.4.2 ، ولكن توجد رومات غير رسمية (مطبوخة) من قبل المطورين...
يمكنك أن تدخل إلى المواضيع الخاصة بالرومات 4.4.2 لهاتفك لتختار ما يناسبك من تلك الرومات، علما بأن الرومات المطبوخة لا تخلو من بعض الأخطاء، ولكن بعض هذه الأخطاء قد لا يضرك...

Nathim
08-11-2014, 07:33 AM
لو سمحتم لدي سمسونج دوس GT-S7562
الكييز لا يتعرف اليه؟؟؟؟
كذلك PC win7
لايتعرف عليه؟

Nooruddeen
08-11-2014, 07:43 AM
لو سمحتم لدي سمسونج دوس GT-S7562
الكييز لا يتعرف اليه؟؟؟؟
كذلك PC win7
لايتعرف عليه؟
احذف جميع تعريفات الهواتف من الكمبيوتر، سواء الكييز أو غيره من التعريفات، ثم نزل برنامج الكييز العادي من جديد، وليس الكييز3
ويفضل الحذف بواسطة البرامج المحترفة في الحذف، مثل Your Uninstaller

ثم لو لم تنجح الطريقة يفضل أن تطلب المساعدة من الشباب في المنتـدى ، لأنه يوجد فيه خبراء عندهم حلول أخرى :
قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)

.

Nathim
08-11-2014, 08:46 AM
احذف جميع تعريفات الهواتف من الكمبيوتر، سواء الكييز أو غيره من التعريفات، ثم نزل برنامج الكييز العادي من جديد، وليس الكييز3
ويفضل الحذف بواسطة البرامج المحترفة في الحذف، مثل Your Uninstaller

ثم لو لم تنجح الطريقة يفضل أن تطلب المساعدة من الشباب في المنتـدى ، لأنه يوجد فيه خبراء عندهم حلول أخرى :
قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)

.

تسلم ي استاذ نورالدين
وشكرا على الاجابة.... جزاك الله كل خير

falasteeny76
08-11-2014, 01:25 PM
جراند نيو
i9060

Nooruddeen
08-11-2014, 03:37 PM
جراند نيو
i9060
الروم الكامل لهذا الهاتف لم نجده حتى الآن.
والطلب قد أضفناه ضمن الرومات المطلوبة ...

الاميره العربيه
08-11-2014, 07:23 PM
ممكن روم ميقا i9205 اربع ملفات

شريف والحب
09-11-2014, 05:59 AM
راااااااااااااااائع ولك منى كل التقدير

Nooruddeen
09-11-2014, 08:52 AM
ممكن روم ميقا i9205 اربع ملفات
مع الأسف، غير موجود حاليا، سأضيف الروم ضمن طلبات الشباب في الصفحة الأولى، وأسأل الله أن يعيننا على إيجاد هذه الرومات المطلوبة من قبل الأعضاء...

الاميره العربيه
09-11-2014, 07:55 PM
مشكور جزاك الله خير

Syria_BoY
10-11-2014, 04:49 AM
بارك الله فيك أخي الكريم ويعطيك ألف عافية على تعبك

أخوي جهازي نوت 3 نسخة n900 لو نزلت روم الموجودة في الموضوع وركبتها على جهازي تستقبل التحديثات الهوائية ويتعرف الكيز على الجهاز دون أي مشكلة ؟

عالم الديجيتال
10-11-2014, 07:51 AM
بارك الله فيك
مجهود ممتاز ومتعوب عليه يا اخي
جعله الله في ميزان حسناتك بإذن الله
تقبل مروري يا غالي

Nooruddeen
10-11-2014, 08:53 AM

أخوي جهازي نوت 3 نسخة n900 لو نزلت روم الموجودة في الموضوع وركبتها على جهازي تستقبل التحديثات الهوائية ويتعرف الكيز على الجهاز دون أي مشكلة ؟
وبارك الله فيك وألبسك لباس الصحة والعافية...

إذا كان جهازك ليس به عطل، فلا أنصحك أن تجرب الرومات التي في هذا الموضوع.

ولكن بدلا من هذه، جرب الروم العربي الرسمي الأخير بواسطة الأودن وستستقبل التحديثات الهوائية وسيتعرف الكيز على الجهاز بمشيئة الله تعالى.

سامي 12
10-11-2014, 03:02 PM

حمل اخر نسخه رسميه من موقع سام موبايل

red-dead
11-11-2014, 10:57 AM
السلام عليكم

يعطيك العافية اخي عالموضوع الجميل

اخي الكريم انا امتلك جهاز سامسونج اس3 حاولت تنصيب الروم عليه لكن فشلت

ارجو الاطلاع على الصور وتحديد سبب المشكلة اذا تكرمت

سامي 12
11-11-2014, 12:10 PM
السلام عليكم

يعطيك العافية اخي عالموضوع الجميل

اخي الكريم انا امتلك جهاز سامسونج اس3 حاولت تنصيب الروم عليه لكن فشلت

ارجو الاطلاع على الصور وتحديد سبب المشكلة اذا تكرمت

ركب الروم بدون ملف pit وملف الكيرنل يعني بس الملفات الثلاثه اللى تحت

Nooruddeen
11-11-2014, 03:52 PM
وأنا أؤيد كلام الأخ سامي
جرب تركيب الروم بدون ملف pit

red-dead
12-11-2014, 10:47 AM
جربت لكن للاسف فشل التثبيت ايضا

Nooruddeen
12-11-2014, 10:58 AM
جربت لكن للاسف فشل التثبيت ايضا
إذا كان الجهاز لا يقبل أي روم غير الروم الموجود فيه، فقد تكون الذاكرة الداخلية تالفة، والحل هو الذهاب إلى الصيانة وتغيير الماذربورد.
وبعض الفنيين يغيرون الذاكرة نفسها ولكن هذا العمل صعب جدا، حسب ما سمعت.
والله أعلم.

red-dead
12-11-2014, 11:25 AM
شكرا اخي الكريم على اهتمامك وجزاك الله الف خير

علي الهاجر
12-11-2014, 12:02 PM
بارك الله فيك اخي العزيز على المجهود الرائع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:02 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:01 PM ---------

;)شكرا شكرا ان شاء الله المزيد

عالم الديجيتال
13-11-2014, 05:39 AM
فلاشة المصنع
Galaxy Y Plus / S5303 (https://my.pcloud.com/publink/show?code=XZti9Zw0nSnJMhmYYyxJDaUmQ6JfIJ GODV)
:thumbup::thumbup::thumbup:

Nooruddeen
13-11-2014, 03:49 PM
فلاشة المصنع
Galaxy Y Plus / S5303 (https://my.pcloud.com/publink/show?code=XZti9Zw0nSnJMhmYYyxJDaUmQ6JfIJ GODV)
:thumbup::thumbup::thumbup:

شكرا لك ، سأجرب تنزيل الروم واختبار الهاش md5 ثم سأضيفه إلى الصفحة الأولى بمشيئة الله تعالى.
بعد التجربة: الحمد لله أن الروم تجاوز اختبار الهاش md5 ، شكرا لك مرة أخرى وجزاك الله خيرا وبارك فيك، على هذا التعاون الممتاز :thumbup:

Nooruddeen
13-11-2014, 04:02 PM
تحديث جديد بتاريخ اليوم 13 نوفمبر 2014 :

(إضافة الجهاز 63 إلى القائمة)

Galaxy Y Plus / S5303
بنظام 4.0.4

والحمد لله على نعمه.

.

عالم الديجيتال
15-11-2014, 08:43 AM
مطلوب Rom Samsung Galaxy Ace 3 S-7272
وشكرا جزيلا لمجهوداتك الجبارة يا اخي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:43 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:41 AM ---------

شكرا لك ، سأجرب تنزيل الروم واختبار الهاش md5 ثم سأضيفه إلى الصفحة الأولى بمشيئة الله تعالى.
بعد التجربة: الحمد لله أن الروم تجاوز اختبار الهاش md5 ، شكرا لك مرة أخرى وجزاك الله خيرا وبارك فيك، على هذا التعاون الممتاز :thumbup:

لا شكر على واجب
الشكر موصول لمجهوداتكم العظيمة
جعلها الله زخرا لنا يوم القيامة
تحياتي لشخصك الكريم
تقبل مروري يا غالى

Nooruddeen
15-11-2014, 09:38 AM
مطلوب Rom Samsung Galaxy Ace 3 S-7272
وشكرا جزيلا لمجهوداتك الجبارة يا اخي

عفوا...
أضفت الروم ضمن طلبات الأعضاء، وأسأل الله أن يعيننا على إيجاده.

mhdghb
15-11-2014, 04:53 PM
أخي الكريم أنا محمد من سوريا بتشرف أنو أنا بهالصفحة
أخي الكريم بس سوأل هلق الرومة هية الفلاشة ولا كل شي لحال للأندرويد وشو بيختلفوا
وهل ضروري البوكس مشان تنزيل الفلاشات ولا ما ضروري
أنا حابب أتعلم ب هالمجال وبتمنى ساعدوني وشكرا إلكم جميعا

Nooruddeen
15-11-2014, 05:19 PM
أخي الكريم أنا محمد من سوريا بتشرف أنو أنا بهالصفحة
أخي الكريم بس سوأل هلق الرومة هية الفلاشة ولا كل شي لحال للأندرويد وشو بيختلفوا
وهل ضروري البوكس مشان تنزيل الفلاشات ولا ما ضروري
أنا حابب أتعلم ب هالمجال وبتمنى ساعدوني وشكرا إلكم جميعا
أهلا وسهلا بك...
ابدأ أولا بتعلم المصطلحات من الموضوع المثبت ، حتى تتدرج في المعرفة.
مثل :
الروم
الروت
الأودن
الكيز
الروم بملف واحد
الروم بأربعة ملفات
........................................ ...

امير بركاني
15-11-2014, 06:15 PM
من هذا الموضوع

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=546317"]@ للمبتدأين {تعلم عن أندرويد سامسنج} روت,رومات,ريكافري,مصط

sabbar2011
15-11-2014, 09:18 PM
السلام عليكم
بارك الله بجهودكم الطيبة
ارجو منك اخي العزيز روم اربعة ملفات لجهاز جلاكسي 4 اصدار 4.4.2 او ملف المودم لان عندي مشكلة بالاتصال يعني يحصل شبكة ولا يسجل بالاخرى وشكرا لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:12 PM ---------

موديل GT-I9500

Nooruddeen
16-11-2014, 10:47 AM
السلام عليكم
بارك الله بجهودكم الطيبة
ارجو منك اخي العزيز روم اربعة ملفات لجهاز جلاكسي 4 اصدار 4.4.2 او ملف المودم لان عندي مشكلة بالاتصال يعني يحصل شبكة ولا يسجل بالاخرى وشكرا لك

موديل GT-I9500
وبارك الله فيك وحفظك ...

الروم كما قلت في الصفحة الأولى ، قد يكون معطوبا وقد يكون سليما ، لأنه لم يتجاوز اختبار الهاش md5

تفضل ، وأخبرنا من فضلك إن اشتغل الروم معك جيدا:
http://www.mediafire.com/download/6lgya6ls88ba8fd/Samsung+Galaxy+S4+i9500+Full+Factory+Rom +4.4.2.zip

sabbar2011
16-11-2014, 06:31 PM
تسلم اخي العزيز والله يجزيك كل خير
ان شاء الله اجرب الروم
طيب اخي العزيز رئيت في احد الردود في صفحة (51)طريقة هل هي نافعة مع العلم حملت الملفات

خذ راحتك
قبل تركيب الروم الكامل، خذ نسخة من ملف EFS المسؤول عن الشبكات وimei .
ثم ركب الريكفري المطور المناسب لهاتفك ثم اعمل الويبات كلها مع فورمات السيستم ثم ركب أحد الرومات الرسمية الجديدة الأخيرة (المهم يكون أحدث من الروم الذي في هاتفك) بواسطة الأودن.

وإن لم ينفع فهذا الروم الكامل بأربعة ملفات بنظام 4.4.2 للهاتف i9500 نسخة الجيل الثالث:
للتركيب تجعل الامتداد tar وذلك بحذف الامتدادات md5 لتبقى الامتدادات tar
وأما ملف pit فاستخدمه كما هو.
Simple File Sharing and Storage. (http://www.mediafire.com/download/6l...om) +4.4.2.zip

Nooruddeen
16-11-2014, 09:07 PM
تسلم اخي العزيز والله يجزيك كل خير
ان شاء الله اجرب الروم
طيب اخي العزيز رئيت في احد الردود في صفحة (51)طريقة هل هي نافعة مع العلم حملت الملفات

خذ راحتك
قبل تركيب الروم الكامل، خذ نسخة من ملف EFS المسؤول عن الشبكات وimei .
ثم ركب الريكفري المطور المناسب لهاتفك ثم اعمل الويبات كلها مع فورمات السيستم ثم ركب أحد الرومات الرسمية الجديدة الأخيرة (المهم يكون أحدث من الروم الذي في هاتفك) بواسطة الأودن.

وإن لم ينفع فهذا الروم الكامل بأربعة ملفات بنظام 4.4.2 للهاتف i9500 نسخة الجيل الثالث:
وأما ملف pit فاستخدمه كما هو.
Simple File Sharing and Storage. (http://www.mediafire.com/download/6l...om) +4.4.2.zip

عفوا...
الأفضل في حل مشاكل الشبكات، هو تركيب الرومات الرسمية الأخيرة لعدة دول، بملف واحد.
وإن لم تنفع يمكن تجربة الطريقة السابقة، من دون استخدام ملف pit,
من يفقد الشبكة أو يكون خلل في الشبكة لا أنصح استخدام ملف pit لكي لا يفقد الملفات المهمة للشبكات.

sabbar2011
16-11-2014, 09:50 PM
تسلم اخي
ان شاء الله اجرب واتبع نصائحك

khattabgsm
18-11-2014, 02:27 AM
جزاكم الله خيرااااا

mnzeraked
22-11-2014, 02:50 PM
اخي الكريم ممكن رابط روم ميغا دوس أربعة ملفات

Nooruddeen
22-11-2014, 03:31 PM
اخي الكريم ممكن رابط روم ميغا دوس أربعة ملفات
أنا قرأت مشكلة هاتفك في موضوع آخر، وهو ذهاب imei ...
أولا: قبل تجربة الروم بأربعة ملفات ، جرب عدة رومات رسمية بالإصدارات الجديدة الأخيرة التي خرجت آخر شيء لهاتفك ، وركبها بواسطة الأودن.
ثانيا: وإن لم ينفع فجرب الروم بأربعة ملفات ولكن من دون ملف pit ، لأن ملف pit سيقسم الذاكرة الداخلية، وأخشى أن يحذف محتويات مجلد efs بالكامل ثم لا يمكن إرجاع imei نهائيا، إلا بتغيير الذاكرة المسؤولة عن مجلد efs وقد يعود وقد لا يعود الرقم imei....
Galaxy Mega 5.8 - i9152 Full Factory Rom
Firmware 4.2.2
رابط الروم:
http://www.mediafire.com/download/xhv9qbno7b83s32/Galaxy+Mega+5.8+-+i9152+Full+Factory+Rom+4.2.2.zip

وأما ملف pit فيبقى كما هو، ولكن في حل مشكلة هاتفك لا أنصح باستخدام ملف pit

mnzeraked
23-11-2014, 12:16 AM
اخي الكريم مشكور ويعطيك الف عافية بس وقت غيرت الصيغة الاودن صار يعطي ايرور error

Nooruddeen
23-11-2014, 08:39 AM
اخي الكريم مشكور ويعطيك الف عافية بس وقت غيرت الصيغة الاودن صار يعطي ايرور error
عفوا... ويعطيك ربي العفو والعافية في الدنيا والآخرة...
جرب الإصدارات الأخرى من الأودن مثل النسخ :
Odin3 v3.04 (http://www.mediafire.com/download/oivg6yr8xg4tm66/Odin3+v3.04.zip)
Odin3 v3.07 (http://www.mediafire.com/download/s5ol076ts2ec976/Odin3+v3.07.zip)

kadiria
23-11-2014, 10:34 PM
من فضلك أنا أريد روم 4 ملفات للنوت N8010

Nooruddeen
24-11-2014, 08:22 AM
من فضلك أنا أريد روم 4 ملفات للنوت N8010
مع الأسف الشديد، الروم الكامل بأربعة ملفات لا يوجد الآن، سأضيف الجهاز ضمن طلبات الأعضاء حتى نتعاون في إيجاده، بعون الله تعالى.

أنا سأرد لك في موضوعك لنحاول حل المشكلة.

nadhirsat
27-11-2014, 10:24 AM
السلام عليكم

هل من روم اربع ملفات للجلاكسي جراند نيو gt-i9060

thereassaad
27-11-2014, 06:23 PM
@Nooruddeen please can u upload rom 4 files N9005 to mega please i tried many times to download but its failed please

Nooruddeen
27-11-2014, 08:44 PM
السلام عليكم

هل من روم اربع ملفات للجلاكسي جراند نيو gt-i9060

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
مع الأسف ، لم نجد الروم حتى الآن، والبحث جار...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:34 PM ---------

@Nooruddeen please can u upload rom 4 files N9005 to mega please i tried many times to download but its failed please

أنا الآن مسافر، في مكة.
سأرجع بعد أسبوع..
الروابط الأخرى شغالة وسريعة وتدعم الاستكمال.

وأفضل أن تكتب المشاركة بالعربية

مستر اندرويد
28-11-2014, 02:08 PM
مشكوووووووووووووور وبارك الله بيك

eng_aea
28-11-2014, 09:15 PM
هل هذه هى الرومات الكاملة وما الفرق بينها وبين الروم ذو الملف الواحد

Nooruddeen
28-11-2014, 09:41 PM
هل هذه هى الرومات الكاملة وما الفرق بينها وبين الروم ذو الملف الواحد

الجواب في الصفحة الأولى، في المشاركة الأولى.

nadhirsat
29-11-2014, 01:08 PM
ساعدوني من فضلكم للحصول على روم بأربع ملفات للجالاسكي I9060 DUOS NEO يرحمكم الله ويجازيكم كل خير
فإن الهاتف متوقف ولا يشتغل

السلام عليكم

سوف اساعدك في السوفت اربع ملفات i9060 تريد ملف تورنت ام مباشر؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:46 AM ---------

File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part15.rar (50.00 MB, 2280 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part16.rar (4.77 MB, 289 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part01.rar (50.00 MB, 2182 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part02.rar (50.00 MB, 2862 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part03.rar (50.00 MB, 2633 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part04.rar (50.00 MB, 2710 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part05.rar (50.00 MB, 2112 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part06.rar (50.00 MB, 2304 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part07.rar (50.00 MB, 2467 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part08.rar (50.00 MB, 2407 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part09.rar (50.00 MB, 511 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part10.rar (50.00 MB, 2707 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part11.rar (50.00 MB, 1843 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part12.rar (50.00 MB, 2346 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part13.rar (50.00 MB, 2198 views)
File Type: rar i9060XXUAML9_OXAAML9.part14.rar (50.00 MB, 2799 views)

ساعدوني من فضلكم للحصول على روم بأربع ملفات للجالاسكي I9060 DUOS NEO يرحمكم الله ويجازيكم كل خير
فإن الهاتف متوقف ولا يشتغل

i9060 (Galaxy Grand Neo GT-I9060) (http://www.gsmforum.ru/threads/196603-i9060-%28Galaxy-Grand-Neo-GT-I9060%29?highlight=i9060)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:06 PM ---------

هل من مساعد يساعدني ويعينني على الحصول روم بأربع ملفات للجالاكسي i9060 ؟ جزاكم الله كل خير

i9060 (Galaxy Grand Neo GT-I9060) (http://www.gsmforum.ru/threads/196603-i9060-%28Galaxy-Grand-Neo-GT-I9060%29?highlight=i9060)

caesar azhr
29-11-2014, 07:43 PM
اريد روم ذو اربع ملفات لجهاز samsung galaxy R GT-I9103 لغرض الاصلاحات

mahfoud1966
29-11-2014, 07:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل بوجد ملف الروم الخاص بالجهاز samsung galaxy s3 mini I8190N

caesar azhr
29-11-2014, 07:59 PM
روم اربع ملفات لجهاز galaxy 4 zoom sm-c101

LOSLOS
30-11-2014, 04:59 AM
روم كامل نت اربع ملفات ل Galaxy s 5 900 t 4 g

Nooruddeen
30-11-2014, 12:06 PM
السلام عليكم

سوف اساعدك في السوفت اربع ملفات i9060 تريد ملف تورنت ام مباشر؟

شكرا لك أخي على الروم ، أنا اشتركت في هذا الموقع الروسي ونزلت الملفات واختبرت الروم بالأودن، وقد تجاوز اختبار الهاش md5 :thumbup:
للتسهيل على الإخوة سارفع الروم على موقع mediafire بعد رجوعي من السفر بمشيئة الله تعالى.

اريد روم ذو اربع ملفات لجهاز samsung galaxy R GT-I9103 لغرض الاصلاحات

مع الأسف، الروم الكامل لهذا الجهاز غير موجود، سأضيف الطلب ضمن طلبات الأعضاء، لكي نتعاون في إيجاده، بعون الله تعالى.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل بوجد ملف الروم الخاص بالجهاز samsung galaxy s3 mini I8190N
الروم الكامل لهذا الهاتف غير موجود حاليا مع الأسف، سأضيف الطلب ضمن طلبات الأعضاء، لكي نتعاون في إيجاده، بعون الله تعالى.

روم اربع ملفات لجهاز galaxy 4 zoom sm-c101
كنا بحثنا عن الروم الكامل لهذا الجهاز ولكننا لم نجد الروم حتى الآن، لعل الله يساعدنا في إيجاده.

روم كامل نت اربع ملفات ل Galaxy s 5 900 t 4 g
مع الأسف، الروم الكامل لهذا الجهاز غير موجود، سأضيف الطلب ضمن طلبات الأعضاء، لكي نتعاون في إيجاده، بعون الله تعالى.
للتأكد هل جهازك هو SM-G900T ؟

nadhirsat
30-11-2014, 02:23 PM
[QUOTE=Nooruddeen;4811141]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي على الروم ، أنا اشتركت في هذا الموقع الروسي ونزلت الملفات واختبرت الروم بالأودن، وقد تجاوز اختبار الهاش md5 :thumbup:
للتسهيل على الإخوة سارفع الروم على موقع mediafire بعد رجوعي من السفر بمشيئة الله تعالى.

السلام عليكم
الاخ نورالدين هذا ملف تورنت للروم 4 ملفات مرفوع على mediafire

http://www.mediafire.com/download/bpskna2z86eo1fl/i9060XXUAML9_OXAAML9.rar

yaqoob m
01-12-2014, 07:29 PM
ارجو منكم من لدية 4 ملفات Galaxy Mega 4.4.2 بحثت ف النت لم اجد اربع ملفات للجلاكسي ميجا
لماذا غير موجود نرجو من المختصين المساعدة ولكم كل الاجر من الله

Nooruddeen
01-12-2014, 08:29 PM
ارجو منكم من لدية 4 ملفات Galaxy Mega 4.4.2 بحثت ف النت لم اجد اربع ملفات للجلاكسي ميجا
لماذا غير موجود نرجو من المختصين المساعدة ولكم كل الاجر من الله

لم نجد حتى الآن الروم الكامل بنظام 4.4.2 للميجا بجميع أنواعها...
أنت تريد الروم لأي نوع من الميجا ؟

koko_d2002
01-12-2014, 10:23 PM
جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وندعو الله أن يكون فى ميزان حسناتكم
اخى العزيز لو تكرمت أريد الروم الرسمية الكاملةالتالية بياناته أرجوك للأهمية
إصدار النطاق الأساسى
S7582XXUANA1
إصدار KERNL
3.4.5-2336126
[email protected]#1
SUN JAN 26-20:30:8 KST2014
رقم الإصدار
JDQ39. S7582XXUNANA3

Nooruddeen
02-12-2014, 12:32 AM
جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وندعو الله أن يكون فى ميزان حسناتكم
اخى العزيز لو تكرمت أريد الروم الرسمية الكاملةالتالية بياناته أرجوك للأهمية
إصدار النطاق الأساسى
S7582XXUANA1
إصدار KERNL
3.4.5-2336126
[email protected]#1
SUN JAN 26-20:30:8 KST2014
رقم الإصدار
JDQ39. S7582XXUNANA3

شكرا لك على الدعاء وجزاك الله خيرا .
أولا: أرجو قراءة المشاركة الأولى، لتأكيد أن هذه الرومات للإصلاح...
ثانيا: الروم موجود في المشاركة الثانية برقم 38 وبالنظام 4.2.2 نفسه الذي في جهازك...

وأقترح كتابة المشاركات باللون الافتراضي الأسود

yaqoob m
02-12-2014, 11:10 AM
لم نجد حتى الآن الروم الكامل بنظام 4.4.2 للميجا بجميع أنواعها...
أنت تريد الروم لأي نوع من الميجا ؟

تشكر اخي العزيز / GT-I9200

صاصا هلال
03-12-2014, 11:36 AM
ثبت الله خطاك وجعل مثواك الجنة

Nooruddeen
03-12-2014, 03:24 PM
تحديث جديد بتاريخ اليوم 03 ديسمبر 2014 :

(إضافة الجهاز 64 إلى القائمة)

Galaxy Grand Neo Lite / i9060
بنظام 4.2.2

والحمد لله على نعمه.

adam morhan
04-12-2014, 09:53 AM
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي جهاز جلاكسي Mega Plus 5.8 GT-I9152P اريد سوفت وير عربي
ياريت احد منكم يفيدني

Nooruddeen
04-12-2014, 10:33 AM
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي جهاز جلاكسي Mega Plus 5.8 GT-I9152P اريد سوفت وير عربي
ياريت احد منكم يفيدني
رومات جهازك كلها موجهة إلى الصين، حسب ما رأيت في موقع sammobile و samsung-updates

جرب أحد هذه البرامج للتعريب، وقد يحتاج إلى روت:
https://play.google.com/store/apps/d...ccl.morelocale (https://play.google.com/store/apps/details?id=jp.co.c_lis.ccl.morelocale)
أو هذا
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.wanam
أو هذا
https://play.google.com/store/apps/d...nam.mylanguage (https://play.google.com/store/apps/details?id=ma.wanam.mylanguage)

adam morhan
04-12-2014, 06:21 PM
مشكور اخي Nooruddeen على مجهودك الكبير لقيت روم فيه جميع اللغات ويدعم اللغه العربيه

صهيب ابونمر
04-12-2014, 09:51 PM
الف شكر لك

صهيب ابونمر
06-12-2014, 03:30 PM
شكرا لك اخي الكريم هل يوجد i9100g 4.2.1 عربي

Nooruddeen
06-12-2014, 04:34 PM
شكرا لك اخي الكريم هل يوجد i9100g 4.2.1 عربي
حسب بحثي في المواقع أن الروم الفرنسي الرسمي 4.1.2 يدعم اللغة العربية قراءة وكتابة وقوائم عربية كاملة:
http://rapidgator.net/file/1fae6d37d1f4f48aee59a70f40f34594

وردي
07-12-2014, 08:10 AM
بارك الله فيك وجزاك خيرا ...

araby35
07-12-2014, 10:13 AM
السلام عليكم ممكن روم للنوت 2 شريحتين N7102
مع جزيل الشكر

Nooruddeen
07-12-2014, 10:47 AM
السلام عليكم ممكن روم للنوت 2 شريحتين N7102
مع جزيل الشكر
عفوا...
مع الأسف ، الروم الكامل لهذا الهاتف غير موجود، سأضيف الروم ضمن طلبات الأعضاء، ولعلنا نجد الروم الكامل له بمشيئة الله تعالى وعونه

Nooruddeen
07-12-2014, 10:53 AM
تحديث جديد بتاريخ اليوم 07 ديسمبر 2014 :

(إضافة جهازين: الجهاز 65 والجهاز 66 إلى القائمة)

Galaxy Star - S5282
بنظام 4.1.2
Galaxy - S5 - G900H
بنظام 4.4.2

والحمد لله على نعمه.

.

اياد الكردي
07-12-2014, 05:57 PM
شكر على التوضيح تحياتي الكفي

firas barca
09-12-2014, 08:49 AM
اخوي العزيز ... ممكن روم اربع ملفات 4.4.2 للجهازGT-I9500

Nooruddeen
09-12-2014, 09:26 AM
اخوي العزيز ... ممكن روم اربع ملفات 4.4.2 للجهازGT-I9500
الروم لم يتجاوز اختبار الهاش md5 ولذلك قد يكون سليما وقد يكون معطوبا...
قبل التركيب في أودن تحذف امتداد md5 ليبقى الامتداد tar
http://www.mediafire.com/download/6lgya6ls88ba8fd/Samsung+Galaxy+S4+i9500+Full+Factory+Rom +4.4.2.zip

صهيب ابونمر
09-12-2014, 04:00 PM
alcatel 4007d تعريب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:58 PM ---------

هل يوجد عربي alcatel 4007d

Nooruddeen
09-12-2014, 05:19 PM
alcatel 4007d تعريب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:58 PM ---------

هل يوجد عربي alcatel 4007d

حسب بحثي في المواقع لم أجد روما عربيا لجهازك...

جرب أحد هذه البرامج للتعريب، وقد يحتاج إلى روت:
https://play.google.com/store/apps/d...ccl.morelocale (https://play.google.com/store/apps/details?id=jp.co.c_lis.ccl.morelocale)
أو هذا
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.wanam
أو هذا
https://play.google.com/store/apps/d...nam.mylanguage (https://play.google.com/store/apps/details?id=ma.wanam.mylanguage)

صهيب ابونمر
09-12-2014, 08:37 PM
هو كان عربي بعد سوفت وير مافي عربي alcatel 4007d

leader libya
09-12-2014, 11:38 PM
السلام عليكم ..
أهنئكم أخواني بالمجهوود الرااائع
تحياتي ليكم ..
بس عندي طلب ..
أريد روم 4 ملفات ل كور 2
sm-g355h
الموبايل جنني
الرجاء منكم المساعدة إخواني ..

Nooruddeen
10-12-2014, 07:31 AM
السلام عليكم ..
أهنئكم أخواني بالمجهوود الرااائع
تحياتي ليكم ..
بس عندي طلب ..
أريد روم 4 ملفات ل كور 2
sm-g355h
الموبايل جنني
الرجاء منكم المساعدة إخواني ..
مع الأسف الشديد ، الروم الكامل لهذا الهاتف غير موجود، سأدرج الهاتف ضمن طلبات الأعضاء ، لعلنا نجده بمشيئة الله تعالى.

Nooruddeen
10-12-2014, 08:26 AM
تحديث جديد بتاريخ اليوم 10 ديسمبر 2014 :

(إضافة جهازين: الجهاز 67 والجهاز 68 إلى القائمة)

Galaxy Ace 3 - S7270

بنظام 4.2.2
Galaxy R - i9103
بنظام 2.3.4

والحمد لله على نعمه.

basem abojomana
12-12-2014, 03:44 AM
جزاك الله خيرا

عماد المصرى320
13-12-2014, 12:05 AM
ممكن روم كامل لسامسونج جلاكسى اس فور i9505
وتحويلها الى اس 5

Nooruddeen
13-12-2014, 07:53 AM
ممكن روم كامل لسامسونج جلاكسى اس فور i9505
وتحويلها الى اس 5

الرومات الكاملة لهاتف i9505 موجودة في الصفحة الأولى.

ولكن ماذا تقصد بالتحويل ؟
رومات s4 لا تصلح لأجهزة s5
وأما استخدام رومات s5 لأجهزة s4 فهذا الشيء يمكنك السؤال عنه في المنـتدى بفتح موضوع جديد.

hawke66
13-12-2014, 03:22 PM
السلام عليكم ...وبارك الله بجهودكم الجباره
انا نزلت الرووم الخاص ب NOTE3 SM-N900 واكملت الملفات والعمل عن طريق الاودن واظن ان هذه النسخه روسيه)N900XXUDND1)ولكن المشكله وبعد ان الغى الكوستم الذي كان موجود في الجهاز اصبحت المشكله انه لايتعرف على الشبكه وKNOX لايعمل والتحديث لايعمل .فهل من حل جزاكم الله خيرا

صهيب ابونمر
13-12-2014, 03:38 PM
sgh-t599n هل يوجد عربي

Nooruddeen
13-12-2014, 04:04 PM
السلام عليكم ...وبارك الله بجهودكم الجباره
انا نزلت الرووم الخاص ب NOTE3 SM-N900 واكملت الملفات والعمل عن طريق الاودن واظن ان هذه النسخه روسيه)N900XXUDND1)ولكن المشكله وبعد ان الغى الكوستم الذي كان موجود في الجهاز اصبحت المشكله انه لايتعرف على الشبكه وKNOX لايعمل والتحديث لايعمل .فهل من حل جزاكم الله خيرا
جرب تركيب آخر روم رسمي (عربي أو إنجليزي ، كلاهما يناسبان)

sgh-t599n هل يوجد عربي

الأجهزة الموجهة إلى شركات أمريكية أو كورية لا تجد لها رومات عربية رسمية، (ولكن قد تجد لبعض هذه الأجهزة رومات (معربة) خام معدلة مطبوخة من قبل بعض الطباخين مثل فريق سيانوجين أو غيره).

جرب تعريبه بالملفات السابقة

abdosh2009
14-12-2014, 10:38 AM
بارك الله فيك وجعل الجنة دارك و مستقرك

صهيب ابونمر
14-12-2014, 06:16 PM
كيفية فك تشفير samsung sm-g900tبعد فك تشفير مافي رسال

Nooruddeen
14-12-2014, 08:36 PM
كيفية فك تشفير samsung sm-g900tبعد فك تشفير مافي رسال
عذرا: مع الأسف ، أنا لا أعلم في فك التشفير للأجهزة...
بالنسبة للأمور التي خارج الموضوع هذا ، أقترح أن تفتح مواضيع خاصة بها في المنـتدى لكي يتعاون الجميع في حل المشاكل :thumbup:

hawke66
15-12-2014, 08:09 AM
السلام عليكم اخواني في المنتدى
اريد ان ابين تجربني في هذا الموضوع وما صادفني من معوقات عسى ان تنفع ونستخلص منها العبر.فبعد ان اخطأت في تنزيل رووت لغرض تمكني من العمل على الالعاب المهكره ونزلت بدل منه ريكوفري معدل وضاع الnokx قمت بتنزيل الملفات الاربع لآعاده النظام الى الوضع السابق نجح ألا الشبكه لم تعمل واعدت المحاوله مرتين وتتكرر نفس المشكله ثم قررت ان انزل حزمه التحديثات من موقع sam mobile ولكني تفاجأت ان حجمها اكبر بكثير من الموجود في الملفات الاربعه وبعد التوكل على الله نزلتها في النقال عن طريق الاودن والحمد لله نجحت وعاد النقال للعمل طبيعي وحتى الشبكه بأستثناء الnokx لم يعمل لكن عاد الجهاز الى سابق عهدته وحتى عند البحث عن التحديثات لاندرويد والاصدار, علما ان نقالي هو Note-3 SM-N900,الاصدار 4,4,2

Nooruddeen
16-12-2014, 10:19 AM
تحديث جديد بتاريخ اليوم 16 ديسمبر 2014 :

أعدت رفع رومات الأجهزة: الجهاز 15 والجهاز 45 والجهاز 53 والجهاز 54

وأرجو تنزيل رومات هذه الأجهزة من هذه الروابط الجديدة، لأن الملفات السابقة كانت عطلانة.

والحمد لله على نعمه

.

abuagela
16-12-2014, 10:29 AM
CHU-N9002ZNUFNK1-20141210142213

ممكن روم كامل4 ملفات لسامسونج نوت3 شريحتين (CHU-N9002ZNUFNK1)

Nooruddeen
16-12-2014, 10:41 AM
CHU-N9002ZNUFNK1-20141210142213

ممكن روم كامل4 ملفات لسامسونج نوت3 شريحتين (CHU-N9002ZNUFNK1)
الموجود عندنا هو N9002ZNUENG (لشهر يوليو) بنظام 4.4.2 في الصفحة الأولى.
وأما الروم الذي طلبته أنت N9002ZNUFNK فهو لشهر نوفمبر، ولا أظن أننا سنجد الآن روما كاملا لهذا الروم الذي خرج قبل أيام قليلة.
والله أعلم.

هل سألت خبيرنا أبا سعود، لأنه يكون الخبر عنده في مثل هذه الرومات في الغالب.

iceproxy
16-12-2014, 05:57 PM
طيب اخي ممكن روم المصنع الماسح للاس 4 ثري جي I9500
4.4.2 ضروري الله يخليك

Nooruddeen
16-12-2014, 06:04 PM
طيب اخي ممكن روم المصنع الماسح للاس 4 ثري جي I9500
4.4.2 ضروري الله يخليك
الله يوفقك...
مع الأسف الشديد غير موجود حاليا، وقد كنا بحثنا عنه قبل أشهر ، وكذلك بحثت أنا عنه قبل أيام ، ولكني سأبحث عنه مرة أخرى ولعل الله ييسر لنا ونجده بعونه سبحانه وتعالى.

iceproxy
16-12-2014, 06:15 PM
انا لدي موقع به روم المصنع ولكن غير مجاني هذي المشكله حاولت كثير عسى الخير بوجهك وتحصله لان الجميع محتاج له

firas barca
19-12-2014, 10:14 AM
الروم لم يتجاوز اختبار الهاش md5 ولذلك قد يكون سليما وقد يكون معطوبا...
قبل التركيب في أودن تحذف امتداد md5 ليبقى الامتداد tar

الف شكر لك اخي الكريم .... حاولت ولكن يطلع fail
وانا محتاجها جدااا لان الواي فاي معطل في الجهاز

wa3enow
19-12-2014, 11:13 AM
السلام عليكم جهازى جالاكسى نوت 3 الجزء العلوى فى الشاشة اللى فيه الساعة والبطارية والشبكة صغير اريده ان يكون عريض اكثر اى تكبير هذه المساحة كيف ؟

caesar azhr
19-12-2014, 08:04 PM
السلام عليكم طبعا مشكورين على الجهود الطيبه في تلبية طلبات الاعضاء الله يجازيكم خير الجزاء ان شاء الله
ممكن طلب روم S4 Mini Duos GT-I9192

Nooruddeen
20-12-2014, 07:35 AM
الف شكر لك اخي الكريم .... حاولت ولكن يطلع fail
وانا محتاجها جدااا لان الواي فاي معطل في الجهاز
عفوا...
سأبحث عنه مرة أخرى ، وأسأل الله أن يعيننا على إيجاده.

السلام عليكم جهازى جالاكسى نوت 3 الجزء العلوى فى الشاشة اللى فيه الساعة والبطارية والشبكة صغير اريده ان يكون عريض اكثر اى تكبير هذه المساحة كيف ؟

أقترح أن تفتح موضوعا جديدا تشرح فيه المشكلة بالكامل، مثل ذكر الروم الذي أنت عليه الآن وما ذا فعلت، حتى صغرت الأيقونات... لعل الشباب سيساعدونك ...

السلام عليكم طبعا مشكورين على الجهود الطيبه في تلبية طلبات الاعضاء الله يجازيكم خير الجزاء ان شاء الله
ممكن طلب روم S4 Mini Duos GT-I9192
تفضل:
Galaxy S4 Mini
i9192
نظام 4.2.2
الرابط على 4shared (http://www.4shared.com/zip/rwdzWNL8/Galaxy_S4_Mini_i9192_Full_Fact.html)
أو
الرابط على torrent (http://www.4shared.com/zip/gTGD_MLVce/Galaxy_S4_Mini_i9192_Full_Fact.html)

abuagela
20-12-2014, 09:47 AM
الموجود عندنا هو N9002ZNUENG (لشهر يوليو) بنظام 4.4.2 في الصفحة الأولى.
وأما الروم الذي طلبته أنت N9002ZNUFNK فهو لشهر نوفمبر، ولا أظن أننا سنجد الآن روما كاملا لهذا الروم الذي خرج قبل أيام قليلة.
والله أعلم.

هل سألت خبيرنا أبا سعود، لأنه يكون الخبر عنده في مثل هذه الرومات في الغالب.

وهدا رد اخى ابوسعود ونظرا لضعف النت لدى لم استطع التحميل

هذا موقع بالصين به النسخة رقم N9002ZNUFNK1 ذو الأربع ملفات ومرفوع به على ملفات متفرقة تحمل كل ملف وتضعهم بمجلد واحد بجهازك
بعد الدخول للعنوان ستدخل كلمة سرية لفتح محتويات الموقع وبمجرد الدخول ستجد مجلد باسم NKI ادخل لمحتوياته وابداء بتحميل الملفات

ولو امكن بعد تحميل كامل الملفات اجمعهم بملف وارفعهم لاي موقع لمواقع الرفع ليستفيد منه بقية أعضاء ملاك الموديل

هذا هو العنوان هنــــــا http://pan.baidu.com/share/link?shareid=1589112257&uk=772265231#path=%252FNKI
الكلمة السرية هي vqxg

Nooruddeen
20-12-2014, 10:44 AM
وهدا رد اخى ابوسعود ونظرا لضعف النت لدى لم استطع التحميل

هذا موقع بالصين به النسخة رقم N9002ZNUFNK1 ذو الأربع ملفات ومرفوع به على ملفات متفرقة تحمل كل ملف وتضعهم بمجلد واحد بجهازك
بعد الدخول للعنوان ستدخل كلمة سرية لفتح محتويات الموقع وبمجرد الدخول ستجد مجلد باسم NKI ادخل لمحتوياته وابداء بتحميل الملفات

ولو امكن بعد تحميل كامل الملفات اجمعهم بملف وارفعهم لاي موقع لمواقع الرفع ليستفيد منه بقية أعضاء ملاك الموديل

هذا هو العنوان هنــــــا http://pan.baidu.com/share/link?shareid=1589112257&uk=772265231#path=%252FNKI
الكلمة السرية هي vqxg
شكرا لك أخي ...
أنا رأيت طلبك في موضوع الأخ أبي سعود، ورأيت رد أبي سعود لك أيضا، ولكن الأخ أبا سعود قال بأن الروم الكامل السابق يفي بالغرض ولا حاجة إلى هذا الروم الكامل الجديد، ولذلك لم أهتم بتنزيل الروم هذا... ولأني مشغول بتنزيل ورفع بعض الرومات الكاملة لأجهزة أخرى ...
ما رأيك ؟ دام فضلك :)
إن كنت ترى الروم هذا مهما جدا، فسأحاول تنزيله ورفعه من جديد، مع أنه يأخذ للتنزيل بعض الوقت ولكنه يأخذ للرفع يوما كاملا، لأني في العادة أرفع الرومات في المساء وأجدها صباحا رفعت...
وأمامي الآن أربع رومات لأربعة أجهزة ، فالدور لهذا الروم يأتي بعد 5 أيام أو أسبوع ، والله أعلم.

wmb999
20-12-2014, 12:02 PM
والله موضوع متعوب عليه جزاكم الله خير لكل من قام عالموضوع من كتابة و تحضير و توفير محتوى و تنسيق لا عدمناكم يامبدعيين

صهيب ابونمر
20-12-2014, 09:25 PM
مشكور اخوي لاكن الي ابغاه gt8262 ابي روم 4 ملفات

abuagela
20-12-2014, 09:30 PM
مشكور جدا اخى نورالدين اسعدنى مرورك .اتمنى من العلى القدير ان تكون بخير..لاتهتم ساحاول مه مرة اخى النت تصلح حليا...اشكرك

لللاسف لم استطع التحميل

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2014/1097084.jpg (http://www.gulfup.com/?iEu5fR)

Nooruddeen
21-12-2014, 07:11 AM
مشكور اخوي لاكن الي ابغاه gt8262 ابي روم 4 ملفات
عفوا...
تفضل:
Galaxy Core
i8262
نظام 4.1.2
الرابط على torrent (http://www.4shared.com/zip/pbaEF_10ce/Galaxy_Core_-_i8262_Full_Facto.html)

رابط التورنت سريع في بعض الأحيان وفي بعض الأحيان يتوقف عن التنزيل ، وأرجو أن تصبر عليه حتى ينزل.

Nooruddeen
21-12-2014, 07:38 AM
تحديث جديد بتاريخ اليوم 21 ديسمبر 2014 :

(إضافة جهازين: الجهاز 69 والجهاز 70 إلى القائمة)

Galaxy - Note 8.0 - n5100
بنظام 4.1.2

Galaxy Ace 3 - s7272
بنظام 4.2.2

والحمد لله على نعمه.

.

سامي الجزائري
21-12-2014, 04:43 PM
السلام عليكم
و الحقيقة لم أكن اعرف أن الروم المتعدد الملفات هو روم كامل بينما الملف الوحيد غير كافي لحل كل المشاكل
بارك الله فيك أخي أنقذت هاتفي ;)

Nooruddeen
22-12-2014, 07:29 AM
مشكور جدا اخى نورالدين اسعدنى مرورك .اتمنى من العلى القدير ان تكون بخير..لاتهتم ساحاول مه مرة اخى النت تصلح حليا...اشكرك

لللاسف لم استطع التحميل

[/URL][URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2014/1097084.jpg (http://www.gulfup.com/?iEu5fR)
لتنزيل الملفات، أشر على الملف الذي تريد تنزيله ثم قرب الفأرة إلى جهة حجم الملف فسيظهر لك مؤشر التنزيل، كما في الصورة المرفقة.

lakouad tarik
22-12-2014, 12:55 PM
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

سامي الجزائري
23-12-2014, 08:48 PM
يا سامي الجزائري ، تقييمك رومات كاملة 4 ملفات لأجهزة السامسونج تحديث 21 - ديسمبر - 2014رومات كاملة 4 ملفات لأجهزة السامسونج تحديث 21 - ديسمبر - 2014 يفيد الموضوع لبيان أهمية الموضوع لغيرك

السلام عليكم
و الحقيقة لم أكن اعرف أن الروم المتعدد الملفات هو روم كامل بينما الملف الوحيد غير كافي لحل كل المشاكل
بارك الله فيك أخي أنقذت هاتفي ;)

تم تقييم الموضوع رغم أن المشكل لم يحل كما اعتقدت في البداية بعد الفلاش :(
الامر معقد !! :confused:

Nooruddeen
23-12-2014, 10:11 PM
تم تقييم الموضوع رغم أن المشكل لم يحل كما اعتقدت في البداية بعد الفلاش :(
الامر معقد !! :confused:
أقترح أن تفتح موضوعا جديدا في المنـتدى وتذكر اسم جهازك ورقمه والروم الذي كان عليه قبل المشكلة وسبب المشكلة والحلول التي اتبعتها ، وسيساعدك الشباب بمشيئة الله تعالى.

husseinmhsh
23-12-2014, 10:27 PM
السلام عليكم
أولا لدي طلب لروم النوت4 سنابدراجون 910F
وثانيا لوتم اضافه اسم الجهاز المضاف في اول الموضوع عوضا عن الرقم فقط للتسهيل على الاعضاء

Nooruddeen
23-12-2014, 10:49 PM
السلام عليكم
أولا لدي طلب لروم النوت4 سنابدراجون 910F
وثانيا لوتم اضافه اسم الجهاز المضاف في اول الموضوع عوضا عن الرقم فقط للتسهيل على الاعضاء
الروم الكامل للهاتف 910f غير موجود حاليا، سأضيف الهاتف ضمن طلبات الأعضاء، وسنحاول إيجاده بعون الله تعالى.
أسماء الأجهزة موجودة مع أرقامها في المشاركة الثانية، سواء للأجهزة السبعين التي وجدنا روماتها الكاملة أو الأجهزة التي طلبها الأعضاء.

an_ahmedm
24-12-2014, 12:38 PM
ممكن روم 4 ملفات ل s4 SGH-M919-TM

عندى مشاكل الواي فاى مش شغال نهائى والشبكة بتيجى وتقطع مع العلم ان الشبكة كويسة جدا فى منطقتى ورقم الايمى اصبح 0/00 فممكن روم من اربع ملفات وجزاكم الله خير

Nooruddeen
24-12-2014, 03:15 PM
ممكن روم 4 ملفات ل s4 SGH-M919-TM

عندى مشاكل الواي فاى مش شغال نهائى والشبكة بتيجى وتقطع مع العلم ان الشبكة كويسة جدا فى منطقتى ورقم الايمى اصبح 0/00 فممكن روم من اربع ملفات وجزاكم الله خير
الروم الكامل لجهازك غير موجود حاليا، سأضيف الهاتف ضمن طلبات الأعضاء، وسنحاول إيجاده بعون الله تعالى.

ولكن أقترح أن تجرب الرومات الرسمية الأخيرة بواسطة الأودن بعد عمل الويبات الكاملة للهاتف.

.

an_ahmedm
24-12-2014, 04:53 PM
انا لقيت روم اربع ملفات فى موقع المطورين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:47 PM ---------

بس غير مسموح لى بوضع الروابط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:48 PM ---------

الروم الكامل لجهازك غير موجود حاليا، سأضيف الهاتف ضمن طلبات الأعضاء، وسنحاول إيجاده بعون الله تعالى.

ولكن أقترح أن تجرب الرومات الرسمية الأخيرة بواسطة الأودن بعد عمل الويبات الكاملة للهاتف.

.

Guide! How to return to stock if you have flashed Tmobile Odin Tars | Android Forums (http://androidforums.com/threads/guide-how-to-return-to-stock-if-you-have-flashed-tmobile-odin-tars.773303/)

[Request] Metro PCS Stock ROM - Pg. 4 | T-Mobile Samsung Galaxy S 4 | XDA Forums (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=2404941&page=4)

MetroPcs Stock MF2 - Download - 4shared (http://www.4shared.com/zip/lywllY5O/MetroPcs_Stock_MF2.html)

ياريت تلقى نظرة للتاكيد

Nooruddeen
24-12-2014, 06:10 PM

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:47 PM ---------

بس غير مسموح لى بوضع الروابط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:48 PM ---------

Guide! How to return to stock if you have flashed Tmobile Odin Tars | Android Forums (http://androidforums.com/threads/guide-how-to-return-to-stock-if-you-have-flashed-tmobile-odin-tars.773303/)

[Request] Metro PCS Stock ROM - Pg. 4 | T-Mobile Samsung Galaxy S 4 | XDA Forums (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=2404941&page=4)

MetroPcs Stock MF2 - Download - 4shared (http://www.4shared.com/zip/lywllY5O/MetroPcs_Stock_MF2.html)

ياريت تلقى نظرة للتاكيد
أبشر سأحاول غدا بعون الله تعالى.

كظوم
24-12-2014, 06:52 PM
بارك الله فيك

Nooruddeen
25-12-2014, 09:28 AM
تحديث جديد بتاريخ اليوم 25 ديسمبر 2014 :

(إضافة 5 أجهزة إلى القائمة: من الجهاز 71 إلى الجهاز 75 )

Galaxy Tab3 7.0 WiFi - T210
بنظام 4.1.2
Galaxy Tab3 7.0 3G - T211
بنظام 4.1.2
Galaxy - Note2 - i317
بنظام 4.3
Galaxy S4 zoom - c101
بنظام 4.2.2
Galaxy - S4 - T-Mobile - M919N
بنظام 4.2.2

والحمد لله على نعمه.

.

Nooruddeen
25-12-2014, 10:51 AM

ياريت تلقى نظرة للتاكيد

شكرا لك وجزاك الله خيرا وبارك فيك :)

جربت الروم وتجاوز اختبار الهاش md5 بنجاح وسينفع :thumbup: بمشيئة الله تعالى.

وقد أضفته إلى الصفحة الأولى.

.

adam morhan
25-12-2014, 09:56 PM
السلام عليكم اخي Nooruddeen انا حملت سوفت وير P5100 بس ما يقبل يظهر فشل في بداية السوفت وير
ارجوا منك ان تعطيني حل لهذه المشكلة

Nooruddeen
25-12-2014, 10:20 PM
السلام عليكم اخي Nooruddeen انا حملت سوفت وير P5100 بس ما يقبل يظهر فشل في بداية السوفت وير
ارجوا منك ان تعطيني حل لهذه المشكلة
أقترح أن تفتح موضوعا جديدا في المنـتدى وتذكر اسم جهازك ورقمه والروم الذي كان عليه قبل المشكلة وسبب المشكلة والحلول التي اتبعتها ، وسيساعدك الشباب بمشيئة الله تعالى.
ثم لو تضع رابط موضوعك سأساعدك أنا أيضا على حل المشكلة بعون الله تعالى.

an_ahmedm
25-12-2014, 10:43 PM
شكرا لك وجزاك الله خيرا وبارك فيك :)

جربت الروم وتجاوز اختبار الهاش md5 بنجاح وسينفع :thumbup: بمشيئة الله تعالى.

وقد أضفته إلى الصفحة الأولى.

.

هل يوجد فرق بين اس 4
SGH-M919 (T-Mobile)و

SGH-M919N (T-Mobile)

لانى لاحظت الروم يبدء بحرف ال n فهل فى هذا ضرر او مشكل علما بان جهازى بدون حرف الn

SGH-M919 (T-Mobile) وشكرا وبارك الله فيك

Nooruddeen
25-12-2014, 11:29 PM
هل يوجد فرق بين اس 4
SGH-M919 (T-Mobile)و

SGH-M919N (T-Mobile)

لانى لاحظت الروم يبدء بحرف ال n فهل فى هذا ضرر او مشكل علما بان جهازى بدون حرف الn

SGH-M919 (T-Mobile) وشكرا وبارك الله فيك

لم أنتبه لهذا الشيء، ولكني الآن عدلت اسم الجهاز في الصفحة الأولى .
وأما توافق الروم لهاتفك، فيمكنك أن تكتب السؤال في أحد مواضيع الأخ برهومي وهو أدرى مني بمثل هذه الأجهزة.

محمد كيجو
26-12-2014, 02:55 PM
مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووور علي المجهود :)

niko-jr
27-12-2014, 05:52 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
اخواني ساعدوني جزاكم الله خيرا
اشتريت جهاز جالاكسي س3 i9301i
قمت بتركيب روم معدل له ! مباشرة بعد تركيب هذا الروم لم تشتغل الكاميرا
فقمت بتثبيت النظام السابق لي كان معه ! لكن نفس المشكل
ما الحل يا اخوان ؟!
هل هناك روم كامل ب 4 ملفات لهذا الجهاز !؟ و هل سيحل المشكلة
ساعدوني

Nooruddeen
27-12-2014, 06:06 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
ما الحل يا اخوان ؟!
ساعدوني
مع الأسف الشديد، لا يوجد روم كامل لهذا الهاتف..
يمكنك تجربة عمل الويبات بواسطة الريكفري (بالريكفري الرسمي ثم إن لم ينفع بالركفري المطور ولكن المطور سيفقد الضمان) ثم تركب آخر روم رسمي بواسطة الأودن.

وإذا كان هذا الشرح صعبا عليك، فلا بد عليك من معرفة المصطلحات (الروم ، الكيرنل ، الروت ، الأودن ، الريكوفري ) ولا بد من:
1- تعلم طريقة تركيب الرومات والملفات بواسطة الأودن
2- وتعلم طريقة تركيب الرومات والملفات بواسطة الريكوفري.
وعندما تتعلم الطريقتين السابقتين لا يصعب عليك تركيب الرومات الرسمية والمطبوخة، وتركيب المودات (معنى المودات ، خصائص وتعديلات)، والكيرنلات والروت (والروت هو فك الحماية ويكون مع الكيرنل في الغالب).
تجد الشروحات في اليوتيوب

niko-jr
27-12-2014, 07:21 PM
شكرا على المساعدة يا اخي
لكن انا جربت الويبات من الركفري الرسمي و المعدل و 3 رومات رسمية بواسطة الاودين ! و مع دالك نفس المشكل

Nooruddeen
27-12-2014, 07:37 PM
شكرا على المساعدة يا اخي
لكن انا جربت الويبات من الركفري الرسمي و المعدل و 3 رومات رسمية بواسطة الاودين ! و مع دالك نفس المشكل
عفوا...
جرب برامج أخرى للكاميرا ، وإن لم يشتغل فأقترح أن تأخذ الهاتف إلى محل صيانة معتمد قريب منك.

niko-jr
27-12-2014, 08:32 PM
متى سيكون روم كامل ب 4 ملفات متاحا لهذا الجهاز ؟
و شكرا على الوقت و المساعدة اخي !

Nooruddeen
27-12-2014, 10:44 PM
متى سيكون روم كامل ب 4 ملفات متاحا لهذا الجهاز ؟
و شكرا على الوقت و المساعدة اخي !
عفوا...
غدا أو بعد غدا سأبحث عن الروم الكامل لجهازك ، الله يعيننا...

iceproxy
27-12-2014, 10:53 PM
يا ريت ما تنسانا بروم الاس فور ثري جي الماسح 4.4.2
I9500

Nooruddeen
27-12-2014, 10:58 PM
I9500
بحثت عنه كثيرا جدا، ولكن سأبحث عنه مرة أخرى ، وأسأل الله أن يعيننا على إيجاده، وما توفيقنا إلا بالله، وله الحمد والشكر...

niko-jr
27-12-2014, 11:36 PM
عفوا...
غدا أو بعد غدا سأبحث عن الروم الكامل لجهازك ، الله يعيننا...

شكرا اخي ! جزاك الله الف خير !
الله يعينك

oliilo
27-12-2014, 11:46 PM
شكرا لك على الموضوع

علوش82
29-12-2014, 01:45 PM
اخواني الكرام اسعدالله ايامكم وعطرها بالسعادة دائما
اريد روم عربي اربع ملفات لجهاز s52825 ان تكرمتم علي

caesar azhr
29-12-2014, 03:02 PM
السلام عليكم تضهرلي هاي الرساله ف galaxy 4 mini
عند تنزيل الروم ذو الاربع ملفات الذي نزلته في الموضوع اخ نوور
في شاشة الهاتف تضهر هذي الرساله عندما تضهر رسالة الفشل في الاودن
SW rev. check fail device :3, binary :2
هذه الرساله
ما الحال يا اخوان والله تعبني الجهاز ..

lakouad tarik
30-12-2014, 09:47 AM
شكرا لك اخي الكريم

Nooruddeen
30-12-2014, 11:03 AM
اخواني الكرام اسعدالله ايامكم وعطرها بالسعادة دائما
اريد روم عربي اربع ملفات لجهاز s52825 ان تكرمتم علي
وأسعد الله أيامك ...
- هل جهازك عطلان ؟
إن كان جهازك عطلان فيمكنك تجربة الروم الكامل بأربعة ملفات للإصلاح، أيا كانت لغة الروم، ثم بعد الإصلاح تركب على الهاتف روما عربيا رسميا بملف واحد، لأنه من الصعب جدا إيجاد رومات كاملة تحتوي على اللغة العربية، ونحن نقول الحمد لله ، لما نجد روما كاملا لجهاز معين ولو لم تكن اللغة العربية موجودة...

وإذا كان جهازك هو هذا Galaxy Star برقم S5282 يوجد له نظام 4.1.2 بأربعة ملفات:
الرابط على mediafire (http://www.mediafire.com/download/77m0o3f0kg63m8q/Galaxy-Star-S5282-Full-Factory-Rom-4.1.2.zip)
ركبه ثم ركب الروم العربي الرسمي
وإذا كان جهازك ليس عطلان فلا حاجة لك في رومات كاملة بأربعة ملفات، بل يكفيك روم بملف واحد فقط.
وهذا روم عربي رسمي للجهاز Galaxy Star برقم S5282
Firmwares | SamMobile (http://www.sammobile.com/firmwares/download/38170/S5282XXANF2_S5282OJVANF1_KSA.zip/)
الموقع يحتاج إلى تسجيل مجاني للتنزيل.

السلام عليكم تضهرلي هاي الرساله ف galaxy 4 mini
عند تنزيل الروم ذو الاربع ملفات الذي نزلته في الموضوع اخ نوور
في شاشة الهاتف تضهر هذي الرساله عندما تضهر رسالة الفشل في الاودن
SW rev. check fail device :3, binary :2
هذه الرساله
ما الحال يا اخوان والله تعبني الجهاز ..

- هل جربت سلك آخر للتركيب من دون توصيلة للتطويل.
- وهل جربت كمبيوتر آخر ويفضل أن يكون النظام الوندوز7
- ولو تصور شاشة الخطأ بكاميرة هاتف آخر لكي نرى التقرير بالتفصيل.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:08 AM ---------

بسم الله الرحمان الرحيم
ما الحل يا اخوان ؟!
ساعدوني
وجدت هذا الموضوع فيه روم كامل بأربعة ملفات ، ولكن الموقع يطلب الشراء:
فایل فلش سامسونگ Samsung Official firmwares 4 Files Model I I9301I I9301I Android 4.4.2 I9301IXXUANF2 I9301IOJVUANF1 I9301IXXUANF5 (http://www.dlgsm.com/index.php?dir=/FLASH-FILES/Samsung-Flashfiles/Samsung_Official_firmwares_%284_Files%29/Model_I/I9301I/I9301I_Android_4.4.2/I9301IXXUANF2_I9301IOJVUANF1_I9301IXXUAN F5)
وتوجد في هذا الموقع رومات كثيرة ولكن لا يمكن تنزيلها إلا بالاشتراك المدفوع.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:45 AM ---------

I9500
وجدت هذا الروم ، ولكن كما قلت للأخ الذي قبلك أن الروم يحتاج إلى الاشتراك المدفوع للتنزيل مع الأسف:
فایل فلش سامسونگ Samsung Official firmwares 4 Files Model I I9500 I9500 Firmwares I9500 Android 4.4.2 I9500JKUFNC1 I9500OJKFND1 I9500XXUFNC2 (http://www.dlgsm.com/index.php?dir=/FLASH-FILES/Samsung-Flashfiles/Samsung_Official_firmwares_%284_Files%29/Model_I/I9500/I9500_Firmwares/I9500_Android_4.4.2/I9500JKUFNC1_I9500OJKFND1_I9500XXUFNC2)
ولو اشترك أحدكم في هذا الموضوع بالفلوس، خلونا ننزل رومات أخرى ليستفيد الأعضاء.

.

caesar azhr
30-12-2014, 12:47 PM
اخ نوور
لا تضهر فقط هذه الرساله عندا يبدأ التحميل على الموبايل
لان هو يعبر مرحله step connaction
واليوم اشوفك الصوره وتسلم اخويه الغالي

الف وميم
30-12-2014, 06:04 PM
السلام عليكم
ياليت روم 4.4
الجهاز جالكسي s4 9500

thedarkspirit
30-12-2014, 06:23 PM
للافادة
قمت بتفليش جاز n8010 فحدث خطا وتوقف عند download mode
قمت بتحميل فلاشة فيها ثلاث ملفات وتم حل المشكلة هذه اسم الفلاشة
N8010XXUDNE4_OXADNE4

niko-jr
30-12-2014, 06:57 PM
وأسعد الله أيامك ...
- هل جهازك عطلان ؟
إن كان جهازك عطلان فيمكنك تجربة الروم الكامل بأربعة ملفات للإصلاح، أيا كانت لغة الروم، ثم بعد الإصلاح تركب على الهاتف روما عربيا رسميا بملف واحد، لأنه من الصعب جدا إيجاد رومات كاملة تحتوي على اللغة العربية، ونحن نقول الحمد لله ، لما نجد روما كاملا لجهاز معين ولو لم تكن اللغة العربية موجودة...

وإذا كان جهازك هو هذا Galaxy Star برقم S5282 يوجد له نظام 4.1.2 بأربعة ملفات:
الرابط على mediafire (http://www.mediafire.com/download/77m0o3f0kg63m8q/Galaxy-Star-S5282-Full-Factory-Rom-4.1.2.zip)
ركبه ثم ركب الروم العربي الرسمي
وإذا كان جهازك ليس عطلان فلا حاجة لك في رومات كاملة بأربعة ملفات، بل يكفيك روم بملف واحد فقط.
وهذا روم عربي رسمي للجهاز Galaxy Star برقم S5282
Firmwares | SamMobile (http://www.sammobile.com/firmwares/download/38170/S5282XXANF2_S5282OJVANF1_KSA.zip/)
الموقع يحتاج إلى تسجيل مجاني للتنزيل.

- هل جربت سلك آخر للتركيب من دون توصيلة للتطويل.
- وهل جربت كمبيوتر آخر ويفضل أن يكون النظام الوندوز7
- ولو تصور شاشة الخطأ بكاميرة هاتف آخر لكي نرى التقرير بالتفصيل.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:08 AM ---------

وجدت هذا الموضوع فيه روم كامل بأربعة ملفات ، ولكن الموقع يطلب الشراء:
فایل فلش سامسونگ Samsung Official firmwares 4 Files Model I I9301I I9301I Android 4.4.2 I9301IXXUANF2 I9301IOJVUANF1 I9301IXXUANF5 (http://www.dlgsm.com/index.php?dir=/FLASH-FILES/Samsung-Flashfiles/Samsung_Official_firmwares_%284_Files%29/Model_I/I9301I/I9301I_Android_4.4.2/I9301IXXUANF2_I9301IOJVUANF1_I9301IXXUAN F5)
وتوجد في هذا الموقع رومات كثيرة ولكن لا يمكن تنزيلها إلا بالاشتراك المدفوع.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:45 AM ---------

وجدت هذا الروم ، ولكن كما قلت للأخ الذي قبلك أن الروم يحتاج إلى الاشتراك المدفوع للتنزيل مع الأسف:
فایل فلش سامسونگ Samsung Official firmwares 4 Files Model I I9500 I9500 Firmwares I9500 Android 4.4.2 I9500JKUFNC1 I9500OJKFND1 I9500XXUFNC2 (http://www.dlgsm.com/index.php?dir=/FLASH-FILES/Samsung-Flashfiles/Samsung_Official_firmwares_%284_Files%29/Model_I/I9500/I9500_Firmwares/I9500_Android_4.4.2/I9500JKUFNC1_I9500OJKFND1_I9500XXUFNC2)
ولو اشترك أحدكم في هذا الموضوع بالفلوس، خلونا ننزل رومات أخرى ليستفيد الأعضاء.

.

شكرا جزيلا اخي نور !
سأحاول توفير هذه الملفات بالمجان ان استطعت
هل هناك ملف pit لهذا الجهاز؟

iceproxy
30-12-2014, 06:59 PM
اخي نور الدين هل بالامكان ان نقوم بصنع روم من اربع ملفات من روم رسمي بأنفسنا علما انني بحثت كثيرا عن الطريقه ووجدت بالفعل برنامج يقوم بذلك وسوف ارفق الرابط

Dev-Host - SamsungFullFirmwareMaker_v1.0.zip - The Ultimate Free File Hosting / File Sharing Service (http://d-h.st/IxH)

Nooruddeen
30-12-2014, 07:55 PM
لف وميم;4829702]السلام عليكم
ياليت روم 4.4
الجهاز جالكسي s4 9500
بحثنا عنه عدة مرات، وآخر مرة اليوم، ولكن حتى الآن لم نجده، وأسأل الله أن يوفقني لإيجاده.

للافادة
قمت بتفليش جاز n8010 فحدث خطا وتوقف عند download mode
قمت بتحميل فلاشة فيها ثلاث ملفات وتم حل المشكلة هذه اسم الفلاشة
N8010XXUDNE4_OXADNE4
لو تضع رابط الروم مشكورا، لنضيفه إلى المجموعة.

شكرا جزيلا اخي نور !
سأحاول توفير هذه الملفات بالمجان ان استطعت
هل هناك ملف pit لهذا الجهاز؟
نعم :
MEGA (https://mega.co.nz/#F!H9h2BaYD!peu4LnWLAtXUti7ClJHH0g)
وهذا المصدر
Boot repair for GT-I9301I - Post #1 - XDA Forums (http://forum.xda-developers.com/showpost.php?p=56267156&postcount=1)

اخي نور الدين هل بالامكان ان نقوم بصنع روم من اربع ملفات من روم رسمي بأنفسنا علما انني بحثت كثيرا عن الطريقه ووجدت بالفعل برنامج يقوم بذلك وسوف ارفق الرابط

Dev-Host - SamsungFullFirmwareMaker_v1.0.zip - The Ultimate Free File Hosting / File Sharing Service (http://d-h.st/IxH)
عندما سألت بعض الخبراء في منتدانا حذروني من برامج تقسيم الرومات لأنها ليست مثل الرومات التي تخرج من الشركة رسميا.

niko-jr
30-12-2014, 09:00 PM
بحثنا عنه عدة مرات، وآخر مرة اليوم، ولكن حتى الآن لم نجده، وأسأل الله أن يوفقني لإيجاده.

لو تضع رابط الروم مشكورا، لنضيفه إلى المجموعة.

نعم :
MEGA (https://mega.co.nz/#F!H9h2BaYD!peu4LnWLAtXUti7ClJHH0g)
وهذا المصدر
Boot repair for GT-I9301I - Post #1 - XDA Forums (http://forum.xda-developers.com/showpost.php?p=56267156&postcount=1)

عندما سألت بعض الخبراء في منتدانا حذروني من برامج تقسيم الرومات لأنها ليست مثل الرومات التي تخرج من الشركة رسميا.

شكرا اخي ! لقد وجدت الاربع ملفات مجانا اخي نور ساتواصل معك بعد تحميلهم !
لدي سؤال ! هل من الضروري ادخال ملف pit في الاودين و تفعيل خاصية re-partition اثناء تنصيب الملفات الاربعة ؟؟

an_ahmedm
30-12-2014, 09:26 PM
وانا ايضا وجدت روم من 4 ملفات فى هذا الموقع بس بيحتاج عضوية بريميم لاكن بما انى عرفت اسماء الملفات سابحث عنها فى جوجل

دى اسماء الملفات يا ريت مساعدة معى فى البحث عنهم

AP_M919UVUEMK2_2015522_REV06_user_low_sh ip_MULTI_CERT.tar.md5 2.11 GB
BL_M919UVUEMK2_2015522_REV06_user_low_sh ip_MULTI_CERT.tar.md5 2.05 MB
CP_M919UVUEMK2_2015522_REV06_user_low_sh ip_MULTI_CERT.tar.md5 58.69 MB
CSC_TMB_M919TMBEMK2_2015522_REV06_user_l ow_ship_MULTI_CERT.tar.md5 83.42 MB

ودة الموقع

فایل فلش سامسونگ Samsung Official firmwares 4 Files Model M M919 SGH-M919 M919 Firmware M919 Android 4.3 M919UVUEMK2 M919TMBEMK2 M919UVUEMK2 (http://www.dlgsm.com/index.php?dir=/FLASH-FILES/Samsung-Flashfiles/Samsung_Official_firmwares_%284_Files%29/Model_M/M919_%28SGH-M919%29/M919_Firmware/M919_Android_4.3/M919UVUEMK2_M919TMBEMK2_M919UVUEMK2)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:24 PM ---------

من اراد المساعدة ينسخ اسم الملف فقط

هكذا

AP_M919UVUEMK2_2015522_REV06_user_low_sh ip_MULTI_CERT.tar.md5

Nooruddeen
30-12-2014, 11:37 PM
شكرا اخي ! لقد وجدت الاربع ملفات مجانا اخي نور ساتواصل معك بعد تحميلهم !
لدي سؤال ! هل من الضروري ادخال ملف pit في الاودين و تفعيل خاصية re-partition اثناء تنصيب الملفات الاربعة ؟؟
ممتاز ، بانتظار رابط الروم
استخدام ملف pit ليس ضروريا، ويمكن استخدام الملفات من دونه.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:37 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:36 AM ---------

وانا ايضا وجدت روم من 4 ملفات فى هذا الموقع بس بيحتاج عضوية بريميم لاكن بما انى عرفت اسماء الملفات سابحث عنها فى جوجل

دى اسماء الملفات يا ريت مساعدة معى فى البحث عنهم

AP_M919UVUEMK2_2015522_REV06_user_low_sh ip_MULTI_CERT.tar.md5 2.11 GB
BL_M919UVUEMK2_2015522_REV06_user_low_sh ip_MULTI_CERT.tar.md5 2.05 MB
CP_M919UVUEMK2_2015522_REV06_user_low_sh ip_MULTI_CERT.tar.md5 58.69 MB
CSC_TMB_M919TMBEMK2_2015522_REV06_user_l ow_ship_MULTI_CERT.tar.md5 83.42 MB

ودة الموقع

فایل فلش سامسونگ Samsung Official firmwares 4 Files Model M M919 SGH-M919 M919 Firmware M919 Android 4.3 M919UVUEMK2 M919TMBEMK2 M919UVUEMK2 (http://www.dlgsm.com/index.php?dir=/FLASH-FILES/Samsung-Flashfiles/Samsung_Official_firmwares_%284_Files%29/Model_M/M919_%28SGH-M919%29/M919_Firmware/M919_Android_4.3/M919UVUEMK2_M919TMBEMK2_M919UVUEMK2)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:24 PM ---------

من اراد المساعدة ينسخ اسم الملف فقط

هكذا

AP_M919UVUEMK2_2015522_REV06_user_low_sh ip_MULTI_CERT.tar.md5
جيد، سنبحث عنها ...

an_ahmedm
31-12-2014, 02:05 PM
لقيت روم اصلاح بس للاسف الموقع لازم تسجيل بريميم
اسم الروم

M919UVUFNB4_USA_T-Mobile_4.4.2_Repair_Firmware.rar

رابط الموقع

http://fileparadox.com/zq25bai5ffdd/M919UVUFNB4_USA_T-Mobile_4.4.2_Repair_Firmware.rar

والف شكرا للاستاذ نور الدين

caesar azhr
02-01-2015, 09:22 AM
السلام عليكم
اخ نور هذه هي الصور التي طلبتها للمشكله التي حصلت في جهاز S4 mini انا لدي جهازين من نفس النوع
الاول يعمل بصوره طبيعيه ولكن لا يقبل عمل الهارد ريست وعندما عملت له السوفت ضهرت هذه المشكله
اما الثاني ف يستقبل الهارد ريست وعندما عملت له السوفت ايضا ضهرت هذه المشكله
الجهاز الثاني عندما نزلت له روم عادي من ملف واحد نوع الكيتكات ضهرت لي مشكله في الجهاز بعد نجاح التنزيل بالاودين حيث ضهرت كلمة pass ضهرت مشكله فيي الجهاز يقول لي the image is very large حسب ما ااذكر لكن اذكر معنى الرساله انه الصوره كبيره مكتوبه باللون الاحمر .

iceproxy
02-01-2015, 08:54 PM
[CENTER][CENTER][CENTER][CENTER][CENTER][CENTER][CENTER][CENTER]مبروك لاصحاب I9500 بنظام الكيت كات واخيرا هذا روم المصنع لنظام 4.4.2
واتمنى بان لا يكون به أي عطل هذه المره

سوف اقوم بتحميل الملف وتجربته قبل وضعه هنا

mohammad.azmi
02-01-2015, 09:08 PM
لو سمحتو انا بدي استفسر عن اشي
انا معي تلفون اس 3 9300 وكل ما انزل عليه روم مطبوخ مثل(سانوجين مود,اومني)
لا استطيع انا انزله عن طريق الركفري المعدل واخر اصدار بعمل الخطوات كلها صح,
ومتاكد انو الخطوات صح لما اعمل تشغيل الجهاز ما بيجي الروم الجديد بكون نفس الروم القديم
جربت كتيير رومات ومو راضي يزبط معي مع اني بالتلفون القبلو ركبت علية رومات وهو نوعو s duos
ارجو الرد

iceproxy
02-01-2015, 09:10 PM
للاسف الملف تالف ولا انصح بتجربته

Nooruddeen
03-01-2015, 08:34 AM
السلام عليكم
اخ نور هذه هي الصور التي طلبتها للمشكله التي حصلت في جهاز S4 mini انا لدي جهازين من نفس النوع
الاول يعمل بصوره طبيعيه ولكن لا يقبل عمل الهارد ريست وعندما عملت له السوفت ضهرت هذه المشكله
اما الثاني ف يستقبل الهارد ريست وعندما عملت له السوفت ايضا ضهرت هذه المشكله
الجهاز الثاني عندما نزلت له روم عادي من ملف واحد نوع الكيتكات ضهرت لي مشكله في الجهاز بعد نجاح التنزيل بالاودين حيث ضهرت كلمة pass ضهرت مشكله فيي الجهاز يقول لي the image is very large حسب ما ااذكر لكن اذكر معنى الرساله انه الصوره كبيره مكتوبه باللون الاحمر .
جرب في الهاتفين أن تعمل الويبات بواسطة الريكفري المطور ثم نزل عليهما الروم الكامل مع ملف pit

وإن كانت حصلت بعد هذه الطريقة مشاكل فمعنى هذا أن الروم الذي نزلته فيه مشكلة أو أن الهاتف قد يكون فيه خلل مصنعي. والله أعلم.

لو سمحتو انا بدي استفسر عن اشي
انا معي تلفون اس 3 9300 وكل ما انزل عليه روم مطبوخ مثل(سانوجين مود,اومني)
لا استطيع انا انزله عن طريق الركفري المعدل واخر اصدار بعمل الخطوات كلها صح,
ومتاكد انو الخطوات صح لما اعمل تشغيل الجهاز ما بيجي الروم الجديد بكون نفس الروم القديم
جربت كتيير رومات ومو راضي يزبط معي مع اني بالتلفون القبلو ركبت علية رومات وهو نوعو s duos
ارجو الرد

إن كنت جربت الويبات قبل التركيب وجربت الرومات الكاملة بأربعة ملفات بواسطة الأودن، فيحتمل أن تكون الذاكرة الداخلية قد تلفت، لأن من علامات تلف الذاكرة الداخلية عدم تغير الروم الذي فيه وبقاءه بعد تركيب الرومات.
والله أعلم.

thedarkspirit
03-01-2015, 12:14 PM
اخي انا سحبت الفلاشة من سوبورت بوكس z3x ساحاول تحميلها على موقع مشاكل وارسل لكن الرابط

caesar azhr
03-01-2015, 09:44 PM
اخ نور ممكن تعلمني الطريقه لو سمحت واكون الك ممنون جدا
وربي يوفقك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:43 PM ---------

اخ نور ممكن تعلمني الطريقه ولو تعبتك يا اخي
وتسلم ربي يوفقك ان شاء الله
........................................ .....ززززز

Nooruddeen
04-01-2015, 03:51 PM
اخ نور ممكن تعلمني الطريقه لو سمحت واكون الك ممنون جدا
وربي يوفقك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:43 PM ---------

اخ نور ممكن تعلمني الطريقه ولو تعبتك يا اخي
وتسلم ربي يوفقك ان شاء الله
........................................ .....
طرق تركيب الرومات بواسطة الأودن ، وكذلك عمل الويبات كلها ، مشروحة في اليوتيوب، وكان موجودا عندنا في المنـتدى أيضا ، ولا أذكر مكانه الآن.
أقترح أن تفتح موضوعا خاصا بمشكلتك ولعل الشباب يجدون لك شرحا وافيا لطريقة التركيب.

bmjphone
04-01-2015, 03:55 PM
الف شكر لك

omaim
04-01-2015, 04:54 PM
أنه أكتر من رائع شكرا" للجميع بارك الله بكم

remonbahbah
04-01-2015, 07:52 PM
الله يعطيك الف عافيه اخي على المجهود الكبير

caesar azhr
05-01-2015, 08:55 AM
اوك مشكور اخي
اريد روم ل T230 اذا امكن

Nooruddeen
05-01-2015, 09:19 AM
اوك مشكور اخي
اريد روم ل T230 اذا امكن
هل جهازك عطلان ؟
هل تريد روما كاملا بأربعة ملفات ، أم تريد روما رسميا بملف واحد فقط ؟

Nooruddeen
05-01-2015, 03:45 PM
اخي انا سحبت الفلاشة من سوبورت بوكس z3x ساحاول تحميلها على موقع مشاكل وارسل لكن الرابط
نحن بانتظارك ، بارك الله فيك... :)

للتنزيل بهذه الطريقة هل نحتاج إلى جهاز z3x أم يكفي وجود برنامج على الجهاز المكتبي الوندوز ؟

.

عالم الديجيتال
06-01-2015, 02:44 AM
*04*
Galaxy - Note
N7000
نظام 4.0.3
الرابط على 4shared (http://www.4shared.com/zip/-Vz6Ihde/n7000_403_ice_cream_sandwich_t.html?loca le=ar)
حيث ان الرابط على mediafire به مشكلة اثناء فك الضغط

Nooruddeen
06-01-2015, 09:22 AM
*04*
Galaxy - Note
N7000
نظام 4.0.3
الرابط على 4shared (http://www.4shared.com/zip/-Vz6Ihde/n7000_403_ice_cream_sandwich_t.html?loca le=ar)
حيث ان الرابط على mediafire به مشكلة اثناء فك الضغط

شكرا لك أخي على المشاركة... :)

أنا الآن جربت تنزيل الروم من رابط mediafire وقمت بفكه ببرنامج وينرار وتم الفك من دون مشكلة ، وكذلك اختبرت جميع ملفات الروم بواسطة الأودن3.09 وتجاوز اختبار الهاش md5 بنجاح ومن دون مشكلة.

تذكير: أنا كنت نبهت في المشاركة الأولى أنه يفضل دائما فك الضغط بواسطة النسخ الحديثة من برنامج وينرار و7zip ، ووضعت روابط هذه البرامج .
.
وكذلك جربت التنزيل من رابط 4shared (الذي وضعته أنت مشكورا) واختبرت جميع ملفاته بواسطة الأودن3.09 وتجاوز اختبار الهاش md5 بنجاح ومن دون مشكلة والحمد لله، وسيضيفه إلى الصفحة الأولى بمشيئة الله تعالى.

caesar azhr
06-01-2015, 02:54 PM
روووم اربع ملفات اخ نووور
..............

Nooruddeen
06-01-2015, 03:34 PM
روووم اربع ملفات اخ نووور
..............
مع الأسف لا يوجد عندي هذا الروم ، ولم أجده بعد البـحث ، وسنتعاون على بحثه بعون الله تعالى.
وقد أضفت الجهاز ضمن طلبات الأعضاء.

الفدعوس
07-01-2015, 06:42 PM
جميل و مبدع

Hassoni*Sly
08-01-2015, 10:47 PM
ملاحظة روم 4.0.4 للاس 3 لا يعمل = خطأ في الاودين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:47 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:46 PM ---------

وشكرا جزيلا للمجهود الرائع

Nooruddeen
09-01-2015, 12:32 AM
ملاحظة روم 4.0.4 للاس 3 لا يعمل = خطأ في الاودين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:47 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:46 PM ---------

وشكرا جزيلا للمجهود الرائع
و شكرا لك على المشاركة ...
حذفت الرابط ، وأظن أن الروم بنظام 4.0.4 لا حاجة له مع وجود روم كامل بنظام 4.1.2 و 4.3

سايق_الخير
11-01-2015, 02:58 PM
جزاكم الله خيرا

kkkaaa
11-01-2015, 07:58 PM
رووووووووووووووووووو ووووعه تسلم يا اخي الفاضل مجهود رائع

abdosh2009
11-01-2015, 08:47 PM
روم للنوت 4 n910h نظام 4.4.4 نسبة لضعف النت تم التقسيم الي اربعة أجزاء و تم الرفع علي الفور شيرد

http://www.4shared.com/get/Q39IXur9ce/N910H_XXU1ANIF_OXE1ANIFpart1.html

http://www.4shared.com/rar/7mPVa8pXba/N910H_XXU1ANIF_OXE1ANIFpart2.html

http://www.4shared.com/rar/fLs4e2asce/N910H_XXU1ANIF_OXE1ANIFpart3.html

http://www.4shared.com/rar/JsMSKNnQce/N910H_XXU1ANIF_OXE1ANIFpart4.html

Nooruddeen
12-01-2015, 10:21 AM
روم للنوت 4 n910h نظام 4.4.4 نسبة لضعف النت تم التقسيم الي اربعة أجزاء و تم الرفع علي الفور شيرد

http://www.4shared.com/get/Q39IXur9ce/N910H_XXU1ANIF_OXE1ANIFpart1.html

http://www.4shared.com/rar/7mPVa8pXba/N910H_XXU1ANIF_OXE1ANIFpart2.html

http://www.4shared.com/rar/fLs4e2asce/N910H_XXU1ANIF_OXE1ANIFpart3.html

http://www.4shared.com/rar/JsMSKNnQce/N910H_XXU1ANIF_OXE1ANIFpart4.html

:thumbup: ممتاز ، نزلت الملفات وفكيت الضغط واختبرته بالأودن لتوافق الهاش md5 وتجاوز الاختبار بنجاح.
شكرا لك وجزاك الله خيرا.
أضفت الروم إلى المجموعة في الصفحة الأولى.

Nooruddeen
12-01-2015, 10:30 AM
تحديث جديد بتاريخ اليوم 12 يناير 2015 :

(إضافة الجهاز 76 إلى القائمة)

Galaxy - Note4 - N910H
بنظام 4.4.4

والحمد لله على نعمه.

.

abdosh2009
12-01-2015, 05:26 PM
:thumbup: ممتاز ، نزلت الملفات وفكيت الضغط واختبرته بالأودن لتوافق الهاش md5 وتجاوز الاختبار بنجاح.
شكرا لك وجزاك الله خيرا.
أضفت الروم إلى المجموعة في الصفحة الأولى.

الروم مجربة و هي من سيرفر بوكس z3x ولكنها لا تدعم اللغة العربية

السر تمساح
12-01-2015, 05:37 PM
مشكور جعلها الله في ميزان حسناتك
خير الناس انفعهم للناس

Sent from my SM-N9005 using ce4arab mobile app

Nooruddeen
12-01-2015, 07:14 PM
الروم مجربة و هي من سيرفر بوكس z3x ولكنها لا تدعم اللغة العربية
شكرا لك أخي وبارك الله فيك.. :thumbup:
ما هي الطريقة لجلب الرومات من سيرفر بوكس z3x ؟
أو هل يمكن أن تجلب لنا الرومات التي طلبها الأعضاء والتي في المشاركة الثانية، في الصفحة الأولى ؟

abdosh2009
12-01-2015, 09:08 PM
شكرا لك أخي وبارك الله فيك.. :thumbup:
ما هي الطريقة لجلب الرومات من سيرفر بوكس z3x ؟
أو هل يمكن أن تجلب لنا الرومات التي طلبها الأعضاء والتي في المشاركة الثانية، في الصفحة الأولى ؟
بارك الله فيك
لجلب الرومات من سبورت اي بوكس يجب ان تمتلك البوكس
و ليست كل الرومات الموجودة من اربعة ملفات ولكني ساحاول من البوكسات التي امتلكها البحث عن الرومات الكاملة و اقوم برفعها مجددا بالرغم من سوء النت
الان جاري تحميل

SGH-M919_TMB_M919UVUAMDL_4.2.2_26.04.2013.zi p

من طلب احد الاعضاء ولا ادري ان كان من اربعة او ملف واحد في انتظار انتهاء التحميل

yacine.21
12-01-2015, 11:32 PM
عمل ممتاز يحل الكثير من المشاكل

firas barca
13-01-2015, 12:16 PM
اخوي العزيز abdosh2009 ... ممكن اذا تكرمت البحث عن روم اربعة ملفات للاس 4 GT-i9500
بنظام 4.4.2

علوش82
13-01-2015, 04:34 PM
أخواني الكرام هل يوجد روم اربع ملفات لجهاز جلاكسي s5570I مع جزيل الشكر لكم

Nooruddeen
13-01-2015, 05:58 PM
أخواني الكرام هل يوجد روم اربع ملفات لجهاز جلاكسي s5570I مع جزيل الشكر لكم
العفو...
اليوم بعد البحـث وجدت الروم للجهاز s5570i وسأرفعه الليلة وسأضع الرابط غدا ، بمشيئة الله وعونه.