المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معك نوت 2 هل ستستبدله بنوت 3 ؟ واذكر السبب بكل الاحوال

11safsaf11
05-09-2013, 08:25 AM
السلام عليكم اخواني اعضاء الكفي الاكارم
مثل ما يتضح بالعنوان
امس وبعد مشاهدتي للمؤتمر ومواصفات الجهاز
خالجني شعور ان سامسونج ربما ابدعت كثيرا مع عملاقنا نوت تو ولم يعد لديها ما تقدمه بقوه
ما عدا موضوع الفور جي لانه فعلا الشي الوحيد الذي يفتقر اليه نوت تو

الان وبعد صدور النوت ثري هل ستبدل جهازك النوت تو بجديد ولماذا

حقيقه طرحت هذا الموضوع لارى هل اتمسك بوجهة نظري وهي عدم تغييره حتى صدور نسخة الفور جي وتجربتها من قبل الناس والتاكد من خلوها من المشاكل
او استعجل واشتريه عن طريق البوكينق اول نزوله ؟

لا ارى اي فارق ابدا بينهم يستدعي التغيير ودفع مبالغ كبيره
خصوصا اني لا انوي بيع النوت تو
احبه كثيرا ولا ابالغ لو قلت انه احد ابنائي :cool2:

انتظر ردودكم اعزائي
ارجو منكم المشاركه بارائكم باسهاب لاستفيد وتستفيدون

شاكره لكم ذلك :)

u2u4
05-09-2013, 10:30 AM
لو لم يتم تحديث النوت 2 بمميزات جديدة من سامسونج انا اول واحد هابيعه وهاترك سامسونج واتجه للسونى
الكلام كله من امبارح عن تحديثات ال s3 و ال s4 ولم يتم ذكر النوت 2 مش عارف ايه الحكمة

ahmed-07
05-09-2013, 10:36 AM
في معظم الاحوال لا

لو اترقي النوت 2 لنفس امكانيات النوت 3 فهيكون ميستاهلش الترقيه و هفضل مع النوت 2 لحد مايظهر عملاق جديد زيه
لو مترقاش النوت 2 فوداعا سامسونج للابد و الانتقال ل htc

بالنسبه لحوار ان سامسونج مش جايبه سيره النوت 2 في اي حاجه .. الجهاز نزل الموديل الي احدث منه و احنا لسه علي نفس الاصدار الاندرويد من يوم ما نزل النوت 2 ماتغيرش 4.1.2!! .. انا بدات احس انها خايفه من الجهاز ده فعلا! اكتر جهاز ابدعت فيه تقريبا ده غير انه قادر ينافس بقوه لحد دلوقتي ! خوف من المبيعات بقي اي حاجه الله اعلم

النوت 2 جبار و انا حابب الجهاز ده جدا و مش مستعد استغني عنه بسهوله الجهاز ممتاز فعلا في كل شئ كاداء بطاريه شاشه حجم كل حاجه ممتاز! .. اسأل اي شخص فاهم في التقنيه .. النوت 2 علامه مميزه في تاريخ اجهزه اندرويد

ده ميمنعش ان النوت 3 تقريبا هيبقي زي الاس 2 اول ما نزل .. الجهاز الرائع الي ملوش مثيل !

massdistroy
05-09-2013, 10:37 AM
النوت3 كمواصفات وخصوصاً المعالج ودقة الشاشة العجيبة قد تكون من أكثر العوامل المشجعة للتغيير

لكن تبقى الآن للنفسيات فأصحاب النوت2 الآن مخيرين مابين التغيير أو البقاء على أجهزتهم

في ناس نفسياتهم تهوى التغيير وتجربة كل جديد في عالم الهواتف والتقنيات

وفي ناس إلى الآن رغم إمكانياتهم المادية عندهم جالكسي اس (الأول) ولم يغيروا رغم الطفرة التي حصلت

في أجهزة سامسونج لأنهم يروا انه لا يوجد أي شي يستحق التجربة ومقتنعين بأجهزتهم

وفي ناس ما بين وبين يحب التغيير لكن يرى أن ليس هناك داعٍ للتغيير في الوقت الحالي لأن ليس هنالك ما يستحق

ومعظمهم من أصحاب جوالات بوتفاحة :D

عموماً هي مسألة أذواق وإمكانيات مادية ورغبة

وشكراً جزيلاً على طرح هذا الموضوع

جلاكسي9
05-09-2013, 10:49 AM
سابقي علي النوت 2 لمدة 4 شهور حتي استطيع الحكم علي نوت 3 و يكون السعر انخفض بعض الشيء

و حينها ساقرر شراء نوت3 او البقاء علي النوت 2

maoa80
05-09-2013, 10:51 AM
شئ طبيعي ان لا يتحدث النوت 2 الان حتي لا تيأثر مبيعات النوت 3 مثل مافعلت في الاس3 عند نزول الاس4 تأخر التحديث واكيد ان شاء الله هيتم تحديث النوت 2 لكن بعد فتره بعد انتهاء مبيعات النوت 3 وعلي ماعتقد راح يكون في يناير المقبل ان شاء الله قبل صدور الاس5 في شهر فبراير

باهر كيلاني
05-09-2013, 10:53 AM
انا انتقلت من s3 للs4 بصراحة لان هناك اكثر من عامل فعلا مشجع للنقل

منها الرام والمعالج ودقة الشاشة والبطارية ..

أما على الانتقال من الـ s4 إلى النوت 3

اعتقد انها صعبة لان كل ما لديه يوجد في الاس فور عدا المعالج والبطارية ..

اما الرام فأكثر من 2 جيجا لا تسلم اي مستخدم ..

وبالنسبة للتصوير اكيد انني لن استعمل التصوير واذهب لتلفزيون HD لاشاهده

ساشاهده على الجوال نفسه واذا كان الاس فور يعطيني الـ Full HD
وهذا يكفيني

وشكرا لصاحب الموضع

ahmed-07
05-09-2013, 11:27 AM
شئ طبيعي ان لا يتحدث النوت 2 الان حتي لا تيأثر مبيعات النوت 3 مثل مافعلت في الاس3 عند نزول الاس4 تأخر التحديث واكيد ان شاء الله هيتم تحديث النوت 2 لكن بعد فتره بعد انتهاء مبيعات النوت 3 وعلي ماعتقد راح يكون في يناير المقبل ان شاء الله قبل صدور الاس5 في شهر فبراير

النوت 2 منزلوش ابديت واحد من اول ما نزل يعني قبل ما ينزل الاس 4 نفسه اصلا بمده طويله

مبيعات نوت 3 ايه بس الي بتكلم عليها

maoa80
05-09-2013, 11:40 AM
النوت 2 منزلوش ابديت واحد من اول ما نزل يعني قبل ما ينزل الاس 4 نفسه اصلا بمده طويله

مبيعات نوت 3 ايه بس الي بتكلم عليها
حبيبي راجع جوالك النوت 2 نزل له 4 تحديثات بعد اصداره لبلدك مصر واخرها كان ابريل 2013 اي في موعد انطلاق الاس4 في العالم Firmwares | SamMobile (http://www.sammobile.com/firmwares/1/?model=GT-N7100&pcode=EGY#firmware) راجع جوالك
انا لا اتكلم من خيالي انا اتكلم من احصائيات مسويها منظمات كتيره عن سامسونج وتحديثاتها لاجهزتها
النوت 3 به مميزات سوفت كتيره وتحديث النوت 2 يعني عملاء كثير ماراح يشترون هاتفها الجديد لان النوت 2 جبار وهذا ماحدث بالفعل مع الاس3 الاس4 به مميزات كثيره سوفت وير والتحديث راح يجلب 80% منها لان الامكانيات الجباره للهارد وير معظم الناس لا يستخدموها والاندرويد الجديد 4.3 يقلل استهلاك الرام ويخفف الجهاز وكل هذا يأثر علي مبيعات النوت 3 لان انت لو معاك نوت 2 ومعاك التحديثات مثل النوت 3 مايفرق معك الرام العالي او البروسيور لان النوت 2 ويكفي بالفعل فووق

11safsaf11
05-09-2013, 11:52 AM
حبيبي راجع جوالك النوت 2 نزل له 4 تحديثات بعد اصداره لبلدك مصر واخرها كان ابريل 2013 اي في موعد انطلاق الاس4 في العالم Firmwares | SamMobile (http://www.sammobile.com/firmwares/1/?model=GT-N7100&pcode=EGY#firmware) راجع جوالك
انا لا اتكلم من خيالي انا اتكلم من احصائيات مسويها منظمات كتيره عن سامسونج وتحديثاتها لاجهزتها
النوت 3 به مميزات سوفت كتيره وتحديث النوت 2 يعني عملاء كثير ماراح يشترون هاتفها الجديد لان النوت 2 جبار وهذا ماحدث بالفعل مع الاس3 الاس4 به مميزات كثيره سوفت وير والتحديث راح يجلب 80% منها لان الامكانيات الجباره للهارد وير معظم الناس لا يستخدموها والاندرويد الجديد 4.3 يقلل استهلاك الرام ويخفف الجهاز وكل هذا يأثر علي مبيعات النوت 3 لان انت لو معاك نوت 2 ومعاك التحديثات مثل النوت 3 مايفرق معك الرام العالي او البروسيور لان النوت 2 ويكفي بالفعل فووق

اتوقع ان الاخ قاصد لم تتم الترقيه الى اصدار احدث وانما التحديثات التي وصلت لنا كانت كلها اصلاحات في نفس الاصدار الاصل 4.1.2

maoa80
05-09-2013, 11:57 AM
اخي الاس4 جوال سامسونج الاخير في فئه اس علي 4.2.2 واتي له 3 تحديثات وكلهم 4.2.2 والفرق بين استقرار النظام ونزل من شهر 4.3 للاس4 نسخه جوجل ولم ياتي شئ لنا طبيعي انا الان بتكلم ان تحديث النوت 2 راح يضر النوت 3 من ناحيه سامسونج كامبيعات اي انت الان لو معاك جوالك وبه معظم مميزات النوت 3 وجهازك مواصفاته جباره هل تفكر بشراء النوت 3 اغلب الناس لن يشتروا الجهاز الجديد ؟

ahmed-07
05-09-2013, 11:57 AM
طيب نغير الجمله .. تحديث ( جذري ) واحد

maoa80
05-09-2013, 12:05 PM
الجهاز لو مستقر ليش تحديث انت الان تتكلم عن مميزات سوفت وير مثل اس4 وكان لو نزل التحديث كان سيضر مبيعات الا4 والان تحديثات النوت 2 تضر النوت 3 بعد 3 شهور علي ماعتقد بعد انتهاء مبيعات سامسونج من النوت 3 واس4 والضغط العالي ينزل التحديث للنوت 2 بميزات النوت 3 والاس4 وبعدها مباشره سامسونج تطرح الاس5 بمييزات جديده تعجلك تفكر في جهازها الجديد هذه سياسه سامسونج تجلب لك الجديد بعد مايصير قديم لديها وترفع امالك في الجهاز الجديد اللي تطرحه

11safsaf11
05-09-2013, 12:06 PM
اشكر كل من ادلى برايه هنا
وحتى الان رايي مشابه تماما لراي استاذي جلاكسي٩ وهو الانتظار لارى وضعه بايدي العالم
ولا اظن لو اثبت النوت ٣ عدم جدارته اني ساغادر عالم سامسونج
لاني كنت من اكبر انصار التفاحه سابقا ولا اطيق ذكر السامسونج مما جعلني وبعد ان خاب املي بالايفون فايف ان اذهب للشركات واحده تلو الاخرى
وجدت الاتي
السوني : البطاريه مو تمام ويوجد فيه لاق فيه بعض التقييد بالاتصال بالاجهزه الاخرى من غير جنسه (هذا ما اسميه تكبر وغرور الشركه المصنعه ) مثل الايفون يا ارض انهدي ما عليكي قدي ما يشبك مع اي شي ولا يتقبل اي شي
احنا جايبين الجهاز لنخدمه او ليخدمنا ؟؟!!!

الاتش تي سي : نفس السوني بالضبط بل ربما اسوا من ناحية البطاريه

ال جي : لا تفكرون شراؤه ابدا والا ( ضاعت فلوسك يا صابر )

السامسونج : ذهبت له بعد ما انتزعت عقدة الغرور من نفسي اللي اكسبني ياها الايفون وبدات مع نوت ون لاولادي
اذهلني اذهلني اذهلني.... اتعب اقولها لبكره
اخذت اس ثري لاني اعتقدت ان الفكره هي سامسونج
ولكن اتضحلي ان الفكره نوت وليس سامسونج فقط
تزامن نزول النوت تو في ذلك الوقت واخذته فورا ووجدت ضالتي
نزل اس فور اخذته لارى ابداع سامسونج ولكن هيهات ان تلد شركه مثل النوت تو

وبعد نزول نوت ثري
للاسف للاسف حزنت كثيرا انها بداية النهايه للسامسونج مثل الفايف مع الايفون

حسنوا الشكل الخارجي جابوله ساعه عشان يرفعون من شانه
مو عارفين ما ذا يفعلون ليقدموا شي جديد

الايام تثبت ماهو نوت ثري
ونحن ننتظر باذن الله

جلاكسي9
05-09-2013, 12:15 PM
تم طرح الجهاز بنظام 4.1.1 ثم تم ترقية النظام الي 4.1.2 و تم تجاهل 4.2.2 و بانتظار 4.3

ابو هشام
05-09-2013, 12:54 PM
انا استغرب من اللي يطالبون بتحديثات للنوت 2

تحديثات مثل ماذا

الجهاز يؤدي عمله بقوه وليس فيه مشاكل

يعني التحديثات عشان اعمل فيه ايه

بعدين النوت 3 شاشته لها ريزولوشن أعلى

هل هذا مجاني

يعني بالعربي هل أغير جهاز عملي وبطاريته جباره عشان أحصل على صوره بالكاد يصعب تفريقها عن صورة النوت 2

طبعا لم اشاهد صورة النوت 3 ولكن شاهدت الاس 4 وافترض ان النوت في احسن احواله سيصل مستوى الاس 4

مختصر الكلام ان سامسونق ضحية ابداعاتها

سراييفو
05-09-2013, 01:04 PM
السلام عليكم
رغم الميزات المضافة إلى نوت نوت 3 ..... إلا أن أهم ميزة هي فرق الوزن لصالح ا لنوت 3 ,,, وهذي مهمة بالنسبة لي .

ربيعة بن نزار
05-09-2013, 01:05 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

الشكر لصاحب الموضوع

لا أملك Note2

مادام يماثل s4

أنا ناوي اتخلص من s4

لأني أرغب بشاشة حجمها أكبر

11safsaf11
05-09-2013, 01:06 PM

تحديثات مثل ماذا

هل هذا مجاني

يعني بالعربي هل أغير جهاز عملي وبطاريته جباره عشان أحصل على صوره بالكاد يصعب تفريقها عن صورة النوت 2

طبعا لم اشاهد صورة النوت 3 ولكن شاهدت الاس 4 وافترض ان النوت في احسن احواله سيصل مستوى الاس 4

كلامك جدا رائع ومقنع اخي الكريم
والشي الوحيد الذي سيجعلني انظر للنوت ثري الفور جي فقط لاني راضيه بشكل كامل عن نوت تو

ahmed-07
05-09-2013, 01:10 PM

تحديثات مثل ماذا

هل هذا مجاني

في برامج مبتشتغلش الا عالتحديث الجديد - الواجهه الجديده من حقنا نستخدمها زي الاس 3 و اس 4 خصوصا ان النوت 2 مواصفاته قويه و يشغلها علي اكمل وجه .. انت مبسوط بالاصدار القديم براحتك لكن في غيرك كتير عايز اصدار حديث من اندرويد .. الجهاز لازم يكون مدعوم من الشركه

11safsaf11
05-09-2013, 01:11 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

الشكر لصاحب الموضوع

لا أملك Note2

مادام يماثل s4

أنا ناوي اتخلص من s4

العفو ويسعدني وجودك بموضوعي
ومبروك عليك عالم النوت مقدما فهو عالم مختلف جدا لا يعرفه الا من عاش به :)

ahmed-07
05-09-2013, 01:13 PM
مشكلتي مع سامسونج و النوت 2 و 3 هيا الابديت فقط

من حقي استخدم اصدار حديث من اندرويد مش لازم احدث اصدار

غير كده النوت 2 شغال كويس معايا و مش بفكر استغني عنه غير لما ازهق منه و قرار شراء النوت 3 او بيع النوت 2 ميتحددش دلوقتي خالص يتحدد بعد ما نشوف دعم النوت 2

ربيعة بن نزار
05-09-2013, 01:14 PM
أخي 11safsaf11

أسعدك الله بالدارين

سأعيش هذا العالم المختلف بحول الله وقوته

الله يبارك بعمرك

11safsaf11
05-09-2013, 01:15 PM
في برامج مبتشتغلش الا عالتحديث الجديد - الواجهه الجديده من حقنا نستخدمها زي الاس 3 .. انت مبسوط بالاصدار القديم براحتك لكن في غيرك كتير عايز اصدار حديث من اندرويد .. الجهاز لازم يكون مدعوم من الشركه

نعم اخي هذا اتوقع بتتداركه سامسونج بعد نزول النوت ثري بمده للسوق
وبتنزل التحديثات للنوت تو
ومتاكده ان عدم ارسال تحديثات واضحه لهذا الجهاز هو الخوف على باقي اجهزتها الاخرى من الكساد
ولكن حتى بعدم وجود التحديثات الصريحه يبقى نوت تو متربعا عرش القمه في نظري
وقد رايت الان تقرير باليوتيوب يفيد ان خامته ربما تسبب الحراره والتي عانينا منها بقوه مع الاس فور
وهذا بصراحه عيب كبير جدا اعتبره

طلال اسلام
05-09-2013, 01:25 PM
اخوانني يحزنني مع انه سامسونج غيرت الكفر الخلفي تماما وحسنت شكله وحسنت مكان السماعة وعمل نقلات كبيرة للهاردوير
كاميرا
شاشة
معالج
رام
بطارية ( اتكلم عن مدة التشغيل وليس كبر الملي امبير )
وخصائص سوفتوير رائعة ومهمة بالنسبة لي
تقولوا ليس هناك فرق كيف لا يكون هناك فرق
هل تريدون الهاتف يطير ويغني ويطبخلك ويحكي معج كانه رجل الي بعدين تقولوا تغير

11safsaf11
05-09-2013, 01:31 PM
اخوانني يحزنني مع انه سامسونج غيرت الكفر الخلفي تماما وحسنت شكله وحسنت مكان السماعة وعمل نقلات كبيرة للهاردوير
كاميرا
شاشة
معالج
رام
بطارية ( اتكلم عن مدة التشغيل وليس كبر الملي امبير )
وخصائص سوفتوير رائعة ومهمة بالنسبة لي
تقولوا ليس هناك فرق كيف لا يكون هناك فرق
هل تريدون الهاتف يطير ويغني ويطبخلك ويحكي معج كانه رجل الي بعدين تقولوا تغير

:D:D:D:D الله يسعدك فقعت ضحك
اخي توقعنا الافضل

shawbkah
05-09-2013, 01:38 PM
لو لم يتم تحديث النوت 2 بمميزات جديدة من سامسونج انا اول واحد هابيعه وهاترك سامسونج واتجه للسونى
الكلام كله من امبارح عن تحديثات ال s3 و ال s4 ولم يتم ذكر النوت 2 مش عارف ايه الحكمة

حكمة المال وبيع المنتج الجديد
لتقول لنفسك النوت2 اصبح لاينفع علي بالتغيير.. ومن يعرف معنى الانتظار والتروي سيجد مواصفات نوت3 قريبا على جهازه النوت 2..
ولا اعتقد انه هنالك تغيير جذري مع النوت 3 ليكون دافع حقيقي.

ahmed-07
05-09-2013, 01:40 PM
في مطور نزل تويت بان سامسونج مستنيه موافقه من جوجل لاصدار ال 4.3 للاس 3

و بيطول للاس 4 لان الواجهه فيها مشاكل

o_O

المطور تبع سام موبايل و المسئول عن تسريبات رومات اجهزه سامسونج

THE LEGEND 95
05-09-2013, 01:43 PM
السلام عليكم
وحياكم الله جميعا
بعد طرح النوت3
بنسبة لي هو ابداع حقيقي من سامسونج
الرام 3غيغا يكفي
والمعالج
والشاشه
والبطاريه
وكل شيء تفوقت فيه سامسونج
البارحه عند متابعتي للمؤتمر لاحظت شيء اسعدني كثيرا
وهو السرعه فتح تطبيق الاسماء
انا سأشتري النوت3 فور نزوله ان شاء الله
تحياتي

landrover2
05-09-2013, 02:27 PM
في مطور نزل تويت بان سامسونج مستنيه موافقه من جوجل لاصدار ال 4.3 للاس 3

و بيطول للاس 4 لان الواجهه فيها مشاكل

o_O

المطور تبع سام موبايل و المسئول عن تسريبات رومات اجهزه سامسونج

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كنت من عشاق نوت 1 ولكن لم اشتريه لسبب ضائقه ماليه ولكن الحمدلله اقتنعت كثيرا ب اس 3 رغم اختلاف الشاشه، نزل نوت 2 ولم يتغير كثيرا عن اس 3 الجيل الرابع الا الشاشه وضوحها اقوى، نزل الاس 4 ولم اشتريه وقد اشتريه اس 4 الكوري ب المعالج الجديد سناب دراغون 800 وانا راضٍ كل الرضى عنه حتى بحجم الشاشه وسرعة المعالج واداء الكاميرا والذاكره، نوت تو الجيل الرابع نزل وكان الذاكره العشوائيه 3 كما في الاس 3 الجيل الرابع كان 2 والاس 3 العالمي (الجيل الثالث) 1 جيجا.

بالنسبه للتحديث اس 4 نزل باصدار 4.2.2 والاس 3 راح ينتقل لل 4.3 بدون ما يمر على 4.2 ولكن الاس 4 اتوقع راح ياخذ ال 4.4 الكت كات.

الغريب في الامر ان فطيرة الليمون المفروض 5.0 ينزل ولكن الكل تفاجئ باصدار 4.4 من اندرويد وهذا من جوجل نفسها وسامسونج لا تتحكم بقوقل.

ننتظر جوجل ونرى اي اصدار راح ياتي بتحديث للاس 3 والاس 4 والنوت 2 والنوت 3.

شكرا لك.

adnan1804
05-09-2013, 02:58 PM
من اهم خصائص النوت 3 انك تستطيع فتح نفس التطبيق و استخدام في نفس الوقت في mutltiwidow كبرامج الشات مثلا أي multi instance

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:50 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:47 AM ---------

بالإضافة ل usb 3.0

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:58 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:50 AM ---------

بالإضافة ل 32 جيجا للذاكرة الداخلية و هي مهمة للتطبيقات خصوصا الالعاب الكبيرة ك gameloft لان الذاكرة المتبقية للمستخدم ستكون اكثر ضعفين من نوت2 و اس4

ashouhdy
05-09-2013, 03:43 PM
والله انا شايف ان كلة عمال يقنع نفسة بأى حاجة تبرر لة التغيير للنوت3
وانا مع كل الناس اللى قالت ان النوت2 هو الجهاز الذى اهلك شركة سامسونج وسينهيها تماما لأنة والكمال لله الجهاز الكامل.
لا يوجد شئ جديد ! كل الجديد فى النوت3 هو برامج bloatware كثيييرة جدا تستهلك رام لذلك ذاد الرام الى 3 جيجا !! (الاس4 يستهلك 1.4 رام رسمى بسبب البلوت ويير والبرامج اللى ملهاش لازمة) عشان كدة زودوها ل 3 جيجا

وحيبدأ الناس ذى مابيعملوا مع الاس4 دلوقتى يشوفوا رومات جديدة تقلل استهلاك الرام الى اخرة .

النوت2 بيشغل معايا asphalt8 على اعلى دقة بسرعة ونعومة يحسد عليها .... اية لازمة النوت3 ولا حاجة لا جديد !

الشاشة ؟! امسك النوت2 والاس4 جمب بعض وافتح النت الفيسبوك الى أخرة هل لاحظت فرق ؟ لا لم تلاحظ ... الفرق ممكن تلاحظة وانت بتتفرج على صورة مثلا.

المشكلة ان مفيش حد لاحظ الابداع الحقيقيى فى رأيي اللى ممكن يخلينى اغير النوت2 بجد

السونى Z1

الجهاز ببطارية قد النوت2 بجسم الومنيوم رائع ضد الغبار والرمل والكسر والمياة ! بكاميرا مستعارة من اكثر الكاميرات الديجيتال مبيعا لسونى ال rx300 بدقة 20ميجا بيكسل! جهاز تحس بة شئ جديد مفتقدة انا عن نفسي فى النوت2 وهو الفخامة و جودة الخامات

السونى فى رأيي هو الحصان الرابح واعتقد انة جهازى القادم بالذات انة ضد الماء يعنى تصور فى البحر وحمام السباحة مع الاصدقاء والاولاد فيديو حى من داخل الماء بدقة 20ميجا بيكسل ... هذا شئ يستحق الاقتناء وليس نوت3 اللى زاد رام وبروسيسور عالفاضي !

شكرا :)

brhoomy
05-09-2013, 03:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

الشكر لصاحب الموضوع

لا أملك Note2

مادام يماثل s4

أنا ناوي اتخلص من s4

======================================== =

انا نفسك اخي ربيعة :)

معي جلاكسي 3 سأبقيه معي واستخدمه
وسأبيع الجلاكسي 4 > واشتري النوت 3 لأني لم اجرب عائلة النوت ابداً :confused:
ومعي موتورلا رازر بطارية 3300 ملي تجلس ثلاثة ايام استخدمه للأتصال والألعاب

ربيعة بن نزار
05-09-2013, 03:56 PM
======================================== =

انا نفسك اخي ربيعة :)

معي جلاكسي 3 سأبقيه معي واستخدمه
وسأبيع الجلاكسي 4 > واشتري النوت 3 لأني لم اجرب عائلة النوت ابداً :confused:
ومعي موتورلا رازر بطارية 3300 ملي تجلس ثلاثة ايام استخدمه للأتصال والألعاب

إليك ما سيحصل إن شاء الله

سأشتري الجهاز إن شاء الله واخليه بدون شريحه

أخوك في الله مدمن

windows phone

نستمتع بالجهاز ومتى ما مليت من ويندوز وضعت الشريحة وأيضا دعم الجهاز بالمنتدى

حاليا لا أعرف وقت نزوله بالسعودية لكن أنتظره

استمتع

Galaxawy
05-09-2013, 04:25 PM
معي نوت 2 ومرتاح منه جداً الحمد لله...شيئين ممكن يخلوني اغير للنوت 3 وهم

اولا..اذا الشاشة ممكن اشوفها تحت ضوء الشمس و بما ان الشاشة ما غيروا فيها شيئ غير ءالدقة وزادوا الحجم شوي فما اظن راح يتحسن شيئ من هالناحية..

ثانياً..الذاكرة اذا كانت 32 جيجا

غير كذا ما اظن التغيير يستحق وراح انطر النوت 4..

User.N
05-09-2013, 05:34 PM
اتعجب من اللي سينتقل الي اتش تي سي او سوني لان النوت 2 ماحصل علي تحديث ....
بالرغم من ان سامسونج هي الشركه الثانيه بعد جوجل في تحديث اجهزتها
وكذلك اللي يقول ان تحديث 4.3 اطلقته جوجل من فتره ولم تقوم سامسونج حتي الان بالتحديث الي اخر اصدار
لازم تعرف ان جوجل شأنها شأن سامسونج واي شركه اخري تسعي الي الربح من المؤكد ان اول اجهزه تحصل علي التحديث اجهزه جوجل ترفع مبيعات اجهزتها ثم تسمح بعد فتره للشركات الاخري التحديث
اكبر مثال الاس 3 فهو انتاج يونيو 2012 تم تحديثه من 4.0.4 الي 4.1.1 الي 4.1.2 الي 4.2.1 الي 4.2.2 وتحديث 4.3 سامسونج منتهيه منه ولكن تنتظر موافقه سامسونج ودا دليل ان سامسونج كانت تعمل علي 4.3 لاجهزتها قبل الاعلان عن نوت 3 بفتره ليست بالقليله
وما هو اهميه التحديث ان لم يكن هناك اختلاف ؟؟؟
فقط اسأل نفسك ما هو التحديث الذي اضافته جوجل في 4.3 ؟؟؟

انا من وجهه نظري سامسونج جيده بالترقيات واضافه لمسات رائعه علي اجهزتها بالرغم من ان بعض المزايا لاتستخدم مقارنه بأبل من وقت صدور الايفون 4 اس كل الترقيات لسد ثغرات واضافه تطبيقات جديده وحذف اخري دون تحديثات كبيره تذكر

اذا كان سعر النوت 3 مناسب لايتخطي 1000 دولار ان شاء الله ساشتريه وابيع الاس فور لانه فاشل :)
تقبل مروري

الnaif
05-09-2013, 05:37 PM
سابقي علي النوت 2 لمدة 4 شهور حتي استطيع الحكم علي نوت 3 و يكون السعر انخفض بعض الشيء

و حينها ساقرر شراء نوت3 او البقاء علي النوت 2
+1 اخي جلاكسي

ابو هشام
05-09-2013, 07:42 PM
في برامج مبتشتغلش الا عالتحديث الجديد - الواجهه الجديده من حقنا نستخدمها زي الاس 3 و اس 4 خصوصا ان النوت 2 مواصفاته قويه و يشغلها علي اكمل وجه .. انت مبسوط بالاصدار القديم براحتك لكن في غيرك كتير عايز اصدار حديث من اندرويد .. الجهاز لازم يكون مدعوم من الشركه

ممكن مثال على البرامج اللي ما تشتغل عالنوت 2

ahmed-07
05-09-2013, 08:42 PM
ممكن مثال على البرامج اللي ما تشتغل عالنوت 2

Dashclock - برامج الي مسحوبه من اي جهاز مينفعش نستخدمها لانهم بإصدار اعلي زي ال جي و موتو اكس .. غيرهم كتير

متدي المطورين واقف تقريبا مش بيتحرك عشان الجهاز باصدار قديم مينفعش يعملوا معاه اي حاجه لا بورت ولا مود او روم خلاص انتهوا منه من كام شهر .. الجهاز الوحيد الي من اقوي الاجهزه و القسم بتاعه واقف ما بيتحركش .. يمكن الاس 1 بيشاركوا اكتر في قسمهم كمان

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2

جلاكسي9
05-09-2013, 08:54 PM
مقارنة سريعة بين نوت2 ونوت 3

Samsung Galaxy Note 3 vs Note 2: Quick Look - YouTube (https://www.youtube.com/watch?v=pa7BmLX8rSY&feature=youtube_gdata_player)

ashouhdy
05-09-2013, 09:38 PM
فرق الكاميرا وهمى بجد

Xperiaâ„¢ Z1, All the power and smartness of Sony in a premium - Sony Smartphones (Global UK English) (http://www.sonymobile.com/global-en/legal/testresults/xperia-z1/#camera-overall)

zoalla
06-09-2013, 03:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله
"اخوانى تابعت الموضوع من بدايتة واعجبتنى كثيرا من الاراء المحترمة لأعضاء محترمين وناس مش بتتكلم كلام وخلاص بل عن تجربة واقتناع ... شكرا لكم "
انا بدايتى مع السامسونج من النوت 1 وليس لى تجربة مع السامسونج فى سلسلة ال s الا فى s4
مش هحكى تجربتى فى كل جهاز واعد اقول فى عيوب ومييزات وقتكم الثمين فى غنى عن هذا

لكن احب ان انقل تجربتى ورأيى فى هذا الشأن :
انا استخدمت النوت 1 والنوت 2 والنوت التابلت 10.1 والاس 4
وانا من محبى الرووت وتنزيل الرومات واستخدامى للجهاز يعتبر استخدام ثقيل وتحميل عالى ....

عندما صدر ال s4 واشتريتة وهذه اول تجربة لى مع سلسلة ال s
احد اصدقائى يملك النوت2 وكنت احمل الجهازين معا واجرب التطبيقات وافتح الصور وانظر فى الشاشة لأرى الفروق
النوت2 امبراطور وامير عشقتة لدرجة انى بعت ال s4 واشتريت النوت2 مرة اخرى
كلنا متفقين على ان النوت2 جهاز راااااااااااااااااائ ع لكن فعلا النوت3 بة من الجديد ما يستحق ان يقتنى
مميزات السوفت وير وامكانيات الهاردوير والكاميرا والشكل الجميل غير ان القلم اصبح اطول واسهل فى استخدامة وهذا واضح فى فيديوهاتة وانا ارى انة يستحق ان يقتنى اذا لم تكن بة مشكلة الحرارة التى كانت موجودة فى ال s4

ومفيش مانع اننا ننتظر بأجهزتنا النوت 2 شهرين او ثلاثة حتى نرى الاراء والتجارب من الاعضاء هنا ومشاكل الجهاز وحتى نزول اول تحديث لة وبعد ذلك نقرر هل هو مناسب ام لا

11safsaf11
06-09-2013, 12:00 PM
اشكركم جميعا اعضاء وخبراء واساتذه
بالفعل استفدت من كل كلمه وكل نقاش دار هنا
بل واعدت قراءة الاراء حرف حرف اكثر من مره
وفعلا وصلت لما قررت
وهو الانتظار لنزول الفور جي وتجربته من قبل الناس اولا
وبالنسبه للنوت ثري فعلا جهاز جميل وبه مواصفات رائعه ولكن برايي لا يستحق الاقتناء ودفع مبلغ كبير ومعي نوت تو
خصوصي امس قابلت موظف شركة سامسونج بجرير
وسالته عن السعر المتوقع للجهاز وقال لي من ٢٧٠٠ لل ٣٠٠٠ ريال
مبلغ مو سهل ابدا
خصوصي اني لن ابيع نوت تو
يعني بحطها كااااش كامله
كثير جدا جدا لا ارى ما يستحق ذلك الا لو لم اكن من ملاك النوت تو فانه يستحق

شكرا لكم كلكم
تحياتي

جلاكسي9
06-09-2013, 01:15 PM
اشكركم جميعا اعضاء وخبراء واساتذه
بالفعل استفدت من كل كلمه وكل نقاش دار هنا
بل واعدت قراءة الاراء حرف حرف اكثر من مره
وفعلا وصلت لما قررت
وهو الانتظار لنزول الفور جي وتجربته من قبل الناس اولا
وبالنسبه للنوت ثري فعلا جهاز جميل وبه مواصفات رائعه ولكن برايي لا يستحق الاقتناء ودفع مبلغ كبير ومعي نوت تو
خصوصي امس قابلت موظف شركة سامسونج بجرير
وسالته عن السعر المتوقع للجهاز وقال لي من 2700 لل 3000 ريال
مبلغ مو سهل ابدا
خصوصي اني لن ابيع نوت تو
يعني بحطها كااااش كامله
كثير جدا جدا لا ارى ما يستحق ذلك الا لو لم اكن من ملاك النوت تو فانه يستحق

شكرا لكم كلكم
تحياتي

كلام صحيح 100%

للاسف شاشة جهازي انكسرت منذ فترة و طلبتها من امازون و ستصل نهاية الاسبوع

ساستبدل الشاشة و انتظر اراء المستخدمين و ردود الفعل حول الجهاز

و حينها ساقرر البقاء او استبدال نوت 2 ب نوت 3

11safsaf11
06-09-2013, 01:29 PM
كلام صحيح 100%

للاسف شاشة جهازي انكسرت منذ فترة و طلبتها من امازون و ستصل نهاية الاسبوع

ساستبدل الشاشة و انتظر اراء المستخدمين و ردود الفعل حول الجهاز

و حينها ساقرر البقاء او استبدال نوت 2 ب نوت 3

رايك زادني اصرارا شاكره لك تعقيبك

والف لا باس على جهازك وباذن الله يرجع جديد بعد الاصلاح :)

ابو هشام
06-09-2013, 02:18 PM
بعد مشاهدة الفيديو الرسمي من سامسونق اتغير رأيي بعض الشئ
بالفعل النوت 3 توجد به تطبيقات ممتازه خاصه فيما يتعلق بالتطبيقات اليوميه مثل اخذ الملاحظات واسترجاعها وهو تقريبا ما استخدم النوت من أجله معظم الوقت

اتوقع انه على الأغلب أني أشتريه الا اذا حدثو النوت 2 ليقوم بنفس المهام واتوقع ان سامسونق لن تفعل ذلك ربما يكون احد الاسباب حجم الرام وربما اغراض تسويقيه

جلاكسي9
06-09-2013, 02:50 PM
بعد مشاهدة الفيديو الرسمي من سامسونق اتغير رأيي بعض الشئ
بالفعل النوت 3 توجد به تطبيقات ممتازه خاصه فيما يتعلق بالتطبيقات اليوميه مثل اخذ الملاحظات واسترجاعها وهو تقريبا ما استخدم النوت من أجله معظم الوقت

اتوقع انه على الأغلب أني أشتريه الا اذا حدثو النوت 2 ليقوم بنفس المهام واتوقع ان سامسونق لن تفعل ذلك ربما يكون احد الاسباب حجم الرام وربما اغراض تسويقيه

جميع تطبيقات نوت3 الخاصة بالسوفت وير و القلم سيتم نقلها للي نوت 2 من قبل سامسونج او المطورين عند تحديث الجهاز الي 4.3

حتي يسهل للمطورين العمل علي ذالك لان اختلاف نظام الملفات بين 4.1.2 و 4.3 لن يسمح للمطورين بنقل اي اضافات

بالاضافة الي ذالك سيتم تحديث نوت 2 الي 4.3 قبل نهاية هذا العام يعني مسألة وقت ليس اكثر

جلاكسي9
06-09-2013, 09:57 PM
للرفع .........

11safsaf11
07-09-2013, 02:23 PM
انا في انتظار الاس 5 لانه اكيد حيكون وهم

ما انصحك بفئة الاس ابدا
تبقى جوال مو نوت

ahmed-07
07-09-2013, 05:01 PM
الجهاز هيبقي عامل برا 7000 جنيه يعني علي ما يوصلنا مصر هيعدي جامد في السعر .. اشتري ماك بوك اير افضل و ابرك

شكلي هستمر مع النوت 2

gadat
07-09-2013, 07:32 PM
مصير الغالى يرخص

mrwan31
07-09-2013, 07:52 PM
السلام عليكم
انا حبدل الغطاء الخلفي لشبيه غطاء النوت3
وحستنا التحديثات..لانوا الفرق ضعيف جدا..حرام دفع مبالغ اضافية لجهاز شبيه جدا و الفارق لا يذكر.

جلاكسي9
07-09-2013, 08:21 PM
بصرف النظر عن الشكل و السعر و الاضافات

احنا ما شوفنا اداء الجهاز بالنسبة للبطارية و الحرارة

ننتظر التجارب حتي توضح الصورة

oop
07-09-2013, 08:27 PM
يستحق التغيير

اهم الاسباب

الشاشة
المعالج

sam hasoon
07-09-2013, 09:10 PM
انا من مك الاس 3 ساشتري النوت 3 ان شاء الله
لكن شاشتريه بحلول شهر 12 لسببين :
1-ان يكون سعره قل ولو قليلا .
2-ان شاء الله ساكون في تلك الفترة انتهيت من اختبارات قبول الجامعة وغيرها واتفرغ للجهاز .

11safsaf11
07-09-2013, 09:57 PM
يستحق التغيير

اهم الاسباب

الشاشة
المعالج

حقيقه وجدت امر وهو امر الارقام بوصف الشاشه والمعالج وما اعرف ايش باعتبارها فروقات بين الاجهزه
ما احسست بهذاك الفرق اللي يستحق
عدا ذلك امتلكت الاس فور والنوت تو
الواي فاي كان بالاس فور اضعف من النوت تو
يعني اكون بحديقة المنزل اتكلم سكايب فيفصل الاس فور عند زاويه معينه
اما النوت تو ما شاء الله ما يفصل ابدا
وكذلك الشاشه ما استشعرت الفرق الكبير بينهم
اما عن الشركات الاخرى فقد وجدت امورا عجيبه
مثلا ال جي كاميرته 8 ميغا بكسل يعطيك تصوير كاميرا 3
المعالج والرام مليون ويعطيك الجوال لاق ما يروح الا لما تفك البطاريه
يعني وصلت لقناعه اني ما اشوف ارقام ومواصفات الجهاز لاحكم عليه وانما اشوفه واجربه لاعطي الحكم
رايي الشخصي ويسرني اسمع رايكم

Sent from my GT-N7100 using Xparent Pink Tapatalk 2

11safsaf11
08-09-2013, 12:08 PM
للرفع
.
.
.
.

جلاكسي9
08-09-2013, 12:48 PM
حقيقه وجدت امر وهو امر الارقام بوصف الشاشه والمعالج وما اعرف ايش باعتبارها فروقات بين الاجهزه
يعني وصلت لقناعه اني ما اشوف ارقام ومواصفات الجهاز لاحكم عليه وانما اشوفه واجربه لاعطي الحكم

كلام سليم 100% اتفق معك بالرآي

AMeeRAsaF
08-09-2013, 02:02 PM
سؤالي لاخواني
هل النوت3 يوجد به نفس خصائص الاس4 ؟

كالللمس من فوق الشاشه و التحريك باليد على الهواء الخ ...
Smart Pause - Smart Scroll - Air View - Air Gesture

awsx
08-09-2013, 04:53 PM
لدي النوت2
واغلب مميزات النوت3 هي مميزات سوفتوير بمعنى انه ستصل للنوت2
ولا يوجد سبب للتغير غير الا البحث عن الشكل الجديد

amirsat
08-09-2013, 05:35 PM
حسنا
انا شخصيا سانتظر نزول النوت3 لاشتري النوت2 لان هذا الاخير سينزل سعره كثيرا بحلول النوت3 ولا ارى موجبا لدفع مبلغ كبير في جهاز هاتف مهما كان اسمه

11safsaf11
08-09-2013, 06:09 PM
حسنا
انا شخصيا سانتظر نزول النوت3 لاشتري النوت2 لان هذا الاخير سينزل سعره كثيرا بحلول النوت3 ولا ارى موجبا لدفع مبلغ كبير في جهاز هاتف مهما كان اسمه

اشاطرك الراي بان اسعار الاجهزه مبالغ فيها
ولكن لو اعتبرناها اجهزة جوال
بالنسبه لي هو جهاز كمبيوتر صغير
دفتر مهام وكل شي
اله حاسبه
جهاز ابرمجه وابتكر فيه واكتشف واخترع
جهاز العاب متنقل
القران
الاذكار
كاميرا ومحفظة صور
هو تواصلي مع العالم الخارجي من اخبار وبحث واستفسار وثقافه
استخدمه بالتواصل مع خوالي بسوريا بالسكايب كثيرا جدا
استخدمه كمرجع صحي بحساب سعرات الاكل اليوميه ومؤشر لحساب الوزن
يوقظني من نومي ويذكرني بمهامي
واشيااااااء كثييييره

واخر استخدام له هو هاتف :D

لذلك مو خساره فيه المبلغ
انتم الرجال تدفعون عشرات بل ومئات الالوف مقابل السياره او العقار
انا كانثى لا ادفع الا بهذا الجهاز
حتى الذهب لا يعني شي بالنسبه لي لذلك لا اشتريه
اشتري متعتي وما يسعدني وليس ذهب يثقل كاهلي وينظروا له الناس
تشعبت كثيرا :ko2:
موضوع يجر موضوع
خلاصة القول
لم استخسر ريال واحد دفعته على نوت تو ابدا ابدا
ولو اغلى كنت اشتريته
ولو نوت ثري اثبت جدارته ومسك سعره ما نزل
ساشتريه باذن الله
اهم شي يستاهل :)

ahmed-07
08-09-2013, 06:46 PM
حسنا

النوت 2 بعد الاعلان عن النوت 3 ( تقريباً ) عندنا ف مصر سعره زاد ل 4250 جنيه بدون ضمان .. نفس سعر اس 4 سناب دراجون .... اتوقع الجهاز وصل لسعر ثابت خلاص مش هيقل عنه

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2

amirsat
09-09-2013, 02:57 AM
اشاطرك الراي بان اسعار الاجهزه مبالغ فيها
ولكن لو اعتبرناها اجهزة جوال
بالنسبه لي هو جهاز كمبيوتر صغير
دفتر مهام وكل شي
اله حاسبه
جهاز ابرمجه وابتكر فيه واكتشف واخترع
جهاز العاب متنقل
القران
الاذكار
كاميرا ومحفظة صور
هو تواصلي مع العالم الخارجي من اخبار وبحث واستفسار وثقافه
استخدمه بالتواصل مع خوالي بسوريا بالسكايب كثيرا جدا
استخدمه كمرجع صحي بحساب سعرات الاكل اليوميه ومؤشر لحساب الوزن
يوقظني من نومي ويذكرني بمهامي
واشيااااااء كثييييره

واخر استخدام له هو هاتف :D

لذلك مو خساره فيه المبلغ
انتم الرجال تدفعون عشرات بل ومئات الالوف مقابل السياره او العقار
انا كانثى لا ادفع الا بهذا الجهاز
حتى الذهب لا يعني شي بالنسبه لي لذلك لا اشتريه
اشتري متعتي وما يسعدني وليس ذهب يثقل كاهلي وينظروا له الناس
تشعبت كثيرا :ko2:
موضوع يجر موضوع
خلاصة القول
لم استخسر ريال واحد دفعته على نوت تو ابدا ابدا
ولو اغلى كنت اشتريته
ولو نوت ثري اثبت جدارته ومسك سعره ما نزل
ساشتريه باذن الله
اهم شي يستاهل :)

يعني اتصور ان الوظائف المذكورة موجودة في كل الأجهزة الحديثة

Envoyé depuis mon GT-I9100 en utilisant Tapatalk 4

frozen_heart
09-09-2013, 04:00 AM
الجديد بالنسبالى الشكل بقه احلى ومكان السماعة بقه افضل
ومميزات السوفت الجديدة ودى غالبا هتوصل بتحديث
وشايف كمان ان النوت 2 يقدر يصمد سنة كمان والإنتقال هيكون للنوت 4 ان شاء الله

11safsaf11
09-09-2013, 06:15 AM

لا انكر ذلك
ولكن هل تمتلك سرعة النوت تو وبطارية النوت وشاشة النوت تو وكاميرة النوت تو وجودة النوت تو
ما شاء الله لا قوة الا بالله جهاز تقريبا متكامل
وكل ما فكرت اجرب غيره ازداد قناعه به
لليوم كلللل الاجهزه فيها لاق مؤلم يجيب الصداع
انا اتوتر بسرعه وما اتحمل اجهزه تعلق وهذا ما وجدته الا بالنوت تو
اس فور يعلق كمان
يعني عندما اريد اجراء امر بسرعه المس الشاشه بالنوت تفتح
اس فور يعطيني ثواني شاشه واقفه بعدين يفتح
هنا انا اتحول من كائن بشري الى مخلوق شيطاني
لذلك لا تقول كل الاجهزه نفس الشي
مع احترامي الشديد لرايك
الموضوع هنا لتبادل وجهات النظر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:11 AM ---------

الجديد بالنسبالى الشكل بقه احلى ومكان السماعة بقه افضل
ومميزات السوفت الجديدة ودى غالبا هتوصل بتحديث
وشايف كمان ان النوت 2 يقدر يصمد سنة كمان والإنتقال هيكون للنوت 4 ان شاء الله

امر واحد مضايقني وجعلني انتظر نوت ثري بالرغم من قناعتي الكامله بنوت تو وهو موضوع الفور جي لان شريحة جوالي نت مفتوح واستمتع باستخدام الفور جي
لو نوت ثري فيه لاق ساستمر بالنوت تو وانتظر نوت فور
عدا ذلك ساشتريه باذن الله بنسخة الفور جي

جلاكسي9
09-09-2013, 09:21 AM

نعم كلامك صحيح و لكن نوت 2 يتميز عن هذة الاجهزة ب انعدام الحرارة و الاق

بالاضافة الي السلاسة و السرعة و الشاشة المريحة جداً للقرأة و او مشاهدة الفيديو

و دعم القلم و اقوي ميزة و هي البطارية

هذا اداء البطارية لجهازي

هل من منافس غير النوت 2

AMeeRAsaF
09-09-2013, 09:28 AM
سؤالي لاخواني

11safsaf11
09-09-2013, 09:33 AM
نعم كلامك صحيح و لكن نوت 2 يتميز عن هذة الاجهزة ب انعدام الحرارة و الاق

بالاضافة الي السلاسة و السرعة و الشاشة المريحة جداً للقرأة و او مشاهدة الفيديو

و دعم القلم و اقوي ميزة و هي البطارية

هذا اداء البطارية لجهازي

هل من منافس غير النوت 2
ما شاء الله اللهم بارك
فعلا هذا هو النوت تو
وحتى لا ابخس التفاحه حقها كمان الايفون سلس ولا يوجد فيه لاق ابدا
ولكن باستخدامي الشخصي لااابد اشحنه يوميا 3 مرات بلا مبالغه
غير انه طول الليل بالشاحن
عذاااااب
غير كذا الارسال كان فيه سيء جدا
اما النوت تو لو تدخل بئر يعطيك لو نقطه واحده ما شاء الله

اموووور كثيره اعجز عن ذكرها من كثرتها

نوت تو وبس
والعشم بالنوت ثري اخيه الاصغر :)

جلاكسي9
09-09-2013, 09:52 AM
سؤالي لاخواني

غالباً نعم يحتوي علي كل حركات s4 كما عودتنا سامسونج بالاجهزة السابقة

الثريا2006
09-09-2013, 10:21 AM
اذهلني اذهلني اذهلني.... اتعب اقولها لبكره
اخذت اس ثري لاني اعتقدت ان الفكره هي سامسونج
ولكن اتضحلي ان الفكره نوت وليس سامسونج فقط
تزامن نزول النوت تو في ذلك الوقت واخذته فورا ووجدت ضالتي
نزل اس فور اخذته لارى ابداع سامسونج ولكن هيهات ان تلد شركه مثل النوت تو

:thumbup:كلمة أقولها بفم ممتلئ

إن كان هنالك خطأ ارتكبته سامسونق في حقها فهو

بتصنيعها لجهاز مثل النوت2

الجهاز تحفة فنية لن ولن ولن تقوم سامسونج بتكرارها مرة أخرى

المستفيد من هذا الخطأ كل مستخدم قام باقتنائه

الجوال يخدم معظم شرائح المجتمع وهو قابل للتخصيص حسب الحاجة

الجهاز هو(إتصال، تسلية، عمل، دراسة) لن تتوفر إلا في فئة التابلت :thumbup:

تم الإرسال من جهازي GT-N7100 بواسطة تاباتوك 2

m7mda7md
09-09-2013, 12:17 PM
و الله الواحد في قمه الانبساط و هو شايف كل الناس بتمدح النوت 2 في وجود الإس 4 و كمان نوت 3...يا رب باركلي فيه هههههههههههه

11safsaf11
09-09-2013, 12:24 PM
و الله الواحد في قمه الانبساط و هو شايف كل الناس بتمدح النوت 2 في وجود الإس 4 و كمان نوت 3...يا رب باركلي فيه هههههههههههه
.........
امييين :D

ADSFA
09-09-2013, 12:42 PM

كلام جدآ سليم : اتفق معك بخصوص ال جي
حتى سوني ومحرك برافيا 2 لا ارى سوى صورة معتمه والوان ميتة كأنك بكهف مظلم ومشغل قداحة لترى طريقك
هذا رأي أقوله عن تجربة قد يكون للأخرين رأي اخر

11safsaf11
09-09-2013, 12:51 PM
كلام جدآ سليم : اتفق معك بخصوص ال جي
حتى سوني ومحرك برافيا 2 لا ارى سوى صورة معتمه والوان ميتة كأنك بكهف مظلم ومشغل قداحة لترى طريقك
هذا رأي أقوله عن تجربة قد يكون للأخرين رأي اخر

وانا اوافقك جدا بخصوص السوني واضف عليه بطاريته سيئه جدا وفيه لاق ملحوظ
ومن تجربه ايضا

AMeeRAsaF
09-09-2013, 01:23 PM
سابيع الاس4 نسخة الفور جي
و اشتري النوت 3 نسخة الفور جي باذن الله - بعد شهر من نزوله

لم اجرب النوت ابدا - ولكن هاذي المره راح اتخلى عن الاس و اجيب النوت
مع اني متعود على الاس 1 - 2 - 3 - 4

11safsaf11
09-09-2013, 01:59 PM

لو نوت ثري نفس نوت تو وافضل
فهنيئا لك به وباذن الله سيعجبك كثيرا

AMeeRAsaF
09-09-2013, 02:01 PM
لو نوت ثري نفس نوت تو وافضل
فهنيئا لك به وباذن الله سيعجبك كثيرا

شكرا لك اخوي ... باذن الله يكون افضل و احسن
الى الان الي قراته عنه وشفت مواضيع عنو .. ممتازه %100

جلاكسي9
09-09-2013, 02:13 PM

لم و لن تندم لقد تحولت من فئة s الي فئة N بعد جلاكسي s3 مباشرا عندما اكتشفت

ان فئة S عبارة عن فئران تجارب بالنسبة لفئة N التي يصحح فيها اخطاء فئة S

مثال علي ذالك

s3 جهاز جيد يعيبة ضعف الرام يؤثر علي اداء الجهاز بالسلب تم حل المشكلة في نوت 2 بتزويدة برام 2 جيجا

s4 جهاز جيد يعيبة حجم الذاكرة الصغير 8 جيجا و ضعف الرام 1 جيجا منها ممتلاء دائماً

كانت هناك محاولات لاصلاح المشكلة عن طريق تحديث يسمح لك بنقل البرامج الي الذاكرة الخارجية ك حل مؤقت

تم حل المشكلة بنوت 3 الغاء سعة 16 جيجا و اعتماد 32 جيجا كاقل سعة تخزين

كما تم تزويد الجهاز برام 3 جيجا

11safsaf11
09-09-2013, 02:16 PM
لم و لن تندم لقد تحولت من فئة s الي فئة N بعد جلاكسي s3 مباشرا عندما اكتشفت

ان فئة S عبارة عن فئران تجارب بالنسبة لفئة N التي يصحح فيها اخطاء فئة S

مثال علي ذالك

s3 جهاز جيد يعيبة ضعف الرام يؤثر علي اداء الجهاز بالسلب تم حل المشكلة في نوت 2 بتزويدة برام 2 جيجا

s4 جهاز جيد يعيبة حجم الذاكرة الصغير 8 جيجا و ضعف الرام 1 جيجا منها ممتلاء دائماً

كانت هناك محاولات لاصلاح المشكلة عن طريق تحديث يسمح لك بنقل البرامج الي الذاكرة الخارجية ك حل مؤقت

تم حل المشكلة بنوت 3 الغاء سعة 16 جيجا و اعتماد 32 جيجا كاقل سعة تخزين

كما تم تزويد الجهاز برام 3 جيجا

ملاحظات رائعه استاذنا
منكم نستفيد
شكرا لك

AMeeRAsaF
09-09-2013, 02:28 PM
شكرااااااااااااا اخوي جلاكسي9

ADSFA
09-09-2013, 05:51 PM

لن تندم أذا كان النوت 3 بجودة أو افظل من نوت 2
وان شاء ألله النوت 3 افظل لأني بعت الاس 2 وألان بدون جهاز ومنتظر النوت 3 _ استعمل ألان جهاز نوكيا من اجهزة الجيل الثالث وسأصاب بأنفصام بالشخصية اوسرطان بالدماغ لو بقيت استعمل هذا الجهاز

11safsaf11
09-09-2013, 06:43 PM
لن تندم أذا كان النوت 3 بجودة أو افظل من نوت 2
وان شاء ألله النوت 3 افظل لأني بعت الاس 2 وألان بدون جهاز ومنتظر النوت 3 _ استعمل ألان جهاز نوكيا من اجهزة الجيل الثالث وسأصاب بأنفصام بالشخصية اوسرطان بالدماغ لو بقيت استعمل هذا الجهاز

:D بعيد الشر عنك واستعجلت بالبيع كان انتظرت نزوله ثم بيع جهازك

oop
09-09-2013, 08:46 PM
اخوي هاني اعتقد ان هناك جالكسي 111 بسعة 2 قيقا للرام ... النسخة التي تدعم ال4 جي

على المواصفات التي اتى بها الوحش المرتقب النوت 3 .... سوف يكون جهازي القادم ان شاء الله .... لكن لابد من التريث قليلا حتى نتاكد بعد الانطباعات عنه بعد الاستخدام ...

اكاد اموت شوقا لنزوله .....

جلاكسي9
09-09-2013, 08:54 PM
اخوي هاني اعتقد ان هناك جالكسي 111 بسعة 2 قيقا للرام ... النسخة التي تدعم ال4 جي

على المواصفات التي اتى بها الوحش المرتقب النوت 3 .... سوف يكون جهازي القادم ان شاء الله .... لكن لابد من التريث قليلا حتى نتاكد بعد الانطباعات عنه بعد الاستخدام ...

اكاد اموت شوقا لنزوله .....

اخي الكريم OOP كلامك صحيح نسخة s3 التي تدعم 4G تاتي برام 2 جيجا و لكن بمعالج ثنائي النواة و ليس رباعي

كما هو الحال بالنسخة العالمية كل عشاق سامسونج و بالاخص فئة النوت يتلهفون للنوت 3

و نحن معهم بانتظار التجارب و المقارانات

طلال اسلام
09-09-2013, 11:17 PM
اخي الكريم OOP كلامك صحيح نسخة s3 التي تدعم 4G تاتي برام 2 جيجا و لكن بمعالج ثنائي النواة و ليس رباعي

كما هو الحال بالنسخة العالمية كل عشاق سامسونج و بالاخص فئة النوت يتلهفون للنوت 3

و نحن معهم بانتظار التجارب و المقارانات

اخي جالاكسي يبدو انه الامور قد اختلطت عليك فهو رباعي النواة
http://m.gsmarena.com/samsung_i9305_galaxy_s_iii-5001.php

shawbkah
09-09-2013, 11:37 PM
اخي جالاكسي يبدو انه الامور قد اختلطت عليك فهو رباعي النواة
http://m.gsmarena.com/samsung_i9305_galaxy_s_iii-5001.php

توضيح لكل انواع جالكسي اس 3
النسخ العالمية 4g و 3g كلها رباعية النواة فهذه الميزة الجديدة في الاس 3 كانت.
والنسخ الامريكية بتردادت الشركات المختلفة 4g/3g كلها تأتي برام 2 جيجا وثنائية النواة.

ramy01011
10-09-2013, 12:52 PM
موضوع روعة و في وقته تماما
انا جربت كل فئات السامسونج من اول الاس 1 و حتي النوت 2 و جربت بمعني الحقيقي للاستعمال اليومي للاجهزة و جربت علي كل جهاز جميع الرومات الاصلية و المطبوخة
النوت 2 فعلا جهاز جبار بعد ما قمت بشراءة بفترة قررت اقدمه هدية لزوجتي و أشتري لي جهاز تاني بصراحة كنت عايز اجرب الايفون المهم و انا في المحل و خلاص رايح اشتري الاي فون 5 دخل شخص المحل معه نوت 2 عايز يبيعه بدون تردد تركت الايفون و مسكت النوت 2 و اشتريته و اصبح عندنا في البيت جهازين نوت 2 و عند نزول الاس 4 لم يوجد به ما يغريني به سوا خفة الوزن فمن الممكن الانتقال للنوت 3 و خصوصا و ان وزنه سيكون اخف لاكن الانتقال لن يكون سريعا ممكن علي اول العام القادم

amirsat
26-04-2014, 12:41 PM
احتاج لنصيحتكم الان بالذات...بعد نزول النوت3 انا نويت اشتري نوت2
هل من جديد في خصوص تحديثات نوت2 ومقارنته بالنوت3

شكرا

Envoyé de mon GT-I9100 en utilisant Tapatalk