المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار اخواني بخصوص البلاك بيري ،،، الله يجزيكم الخير

abu_dawood
31-08-2013, 07:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخوي
سمعت قبل شوي انه البلاك بيري ممكن يشغل برامج الاندرويد عندي بعض الاستفسارات بهذا الموضوع بارك الله فيكم
1- هل كل هواتف بلاك بيري تملك هذه الخاصية ؟
2- هل يشغل البرامج بكفائة ومن غير مشاكل ؟
3- هل يمكن تشغيل حتى البرامج المكركة ؟
4- اي جهاز تنصحون بشراءه ، لاني افكر في شراء z10 لكن اخشى ان يكون في الجهاز مشاكل

بارك الله فيكم واحسن اليكم

حاب اغير عن الاندرويد الى البلاك بيري :)

مرحباً
31-08-2013, 02:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخوي
سمعت قبل شوي انه البلاك بيري ممكن يشغل برامج الاندرويد عندي بعض الاستفسارات بهذا الموضوع بارك الله فيكم
1- هل كل هواتف بلاك بيري تملك هذه الخاصية ؟
لا..فقط الأجهزة الجديدة بالنظام الـ 10 وهي : Z10 Q10 Q5
2- هل يشغل البرامج بكفائة ومن غير مشاكل ؟
في نظام 10.2 لاتوجد مشاكل .. ولكن التحديث هذا مازال مسرب .. لم يصدر رسمي ..في نظام 10.1 اللغة العربية مقطعة
3- هل يمكن تشغيل حتى البرامج المكركة ؟
اي برنامج apk تقدر تحوله الى bar
4- اي جهاز تنصحون بشراءه ، لاني افكر في شراء z10 لكن اخشى ان يكون في الجهاز مشاكل
يعتمد على رغبتك في مواصفات الجهاز والبحث ومشاهدة المقارانات
بارك الله فيكم واحسن اليكم

حاب اغير عن الاندرويد الى البلاك بيري :)
....................

abu_dawood
31-08-2013, 06:18 PM
مشكور يا اخي الكريم
طيب التحديث المسرب كيف ممكن نحدث الجهاز اذا اشتريته لاني احتمال اشتري زد10
وبالنسبة ل زد 10 هل فيه مشاكل كجهاز او هل فيه تعليق وكيف عمر البطارية فيه ؟ بارك الله فيكم

RSHeDy
01-09-2013, 09:04 AM
مشكور يا اخي الكريم
طيب التحديث المسرب كيف ممكن نحدث الجهاز اذا اشتريته لاني احتمال اشتري زد10
وبالنسبة ل زد 10 هل فيه مشاكل كجهاز او هل فيه تعليق وكيف عمر البطارية فيه ؟ بارك الله فيكم

الكثير يقولون انه البطاريه لاتصمد معهم في الزد10 وانا شخصيا املك الجهاز واراها مناسبه وتصمد معي الي اخر الايوم في اكثر الاحيان ولاكن لاتتوقع اكثر من يوم واحد وهذا يعتمد علي استعمالك للجهاز. انا شخصيا استخدامي للجهاز ليس بلكثير ولاكن معظمه واتساب او بي بي ام. الجهاز ممتاز لاكن اعتقد سوف تواجه مشاكل بلكيبورد خاصه انه الكيبورد العربي الحروف فيه متقاربه جدا وسوف تعاني من اغلاط املائيه، شخصيا انصحك بل كيو10 بحكم انه يحتوي علي كيبورد حقيقي وبطاريته اكبر من الزد10. الكيو10 بطاريته 2100 والزد 10 بطاريته 1800 ولاتنسي انه الكيو10 شاشته اصغر واستهلاك البطاريه سوف يكون اقل.

abu_dawood
01-09-2013, 02:05 PM
الكثير يقولون انه البطاريه لاتصمد معهم في الزد10 وانا شخصيا املك الجهاز واراها مناسبه وتصمد معي الي اخر الايوم في اكثر الاحيان ولاكن لاتتوقع اكثر من يوم واحد وهذا يعتمد علي استعمالك للجهاز. انا شخصيا استخدامي للجهاز ليس بلكثير ولاكن معظمه واتساب او بي بي ام. الجهاز ممتاز لاكن اعتقد سوف تواجه مشاكل بلكيبورد خاصه انه الكيبورد العربي الحروف فيه متقاربه جدا وسوف تعاني من اغلاط املائيه، شخصيا انصحك بل كيو10 بحكم انه يحتوي علي كيبورد حقيقي وبطاريته اكبر من الزد10. الكيو10 بطاريته 2100 والزد 10 بطاريته 1800 ولاتنسي انه الكيو10 شاشته اصغر واستهلاك البطاريه سوف يكون اقل.

---
جزاك الله خيرا
ان شاء الله ساعتمد الكيو10 بإذن الله تعالى :)
بخصوص تشغيل الاندرويد ، الاندرويد تستطيع ان تنزل عددا كبيرا من الكي بودر ، جرب تنزيل احدها على الزد10 وجرب هل تعمل بكفاءة ، بارك الله فيكم

RSHeDy
02-09-2013, 02:34 PM
---
جزاك الله خيرا
ان شاء الله ساعتمد الكيو10 بإذن الله تعالى :)
بخصوص تشغيل الاندرويد ، الاندرويد تستطيع ان تنزل عددا كبيرا من الكي بودر ، جرب تنزيل احدها على الزد10 وجرب هل تعمل بكفاءة ، بارك الله فيكم

لا اعتقد انه كيبورد الاندرويد سوف يعمل علي برامج البلاك بيري الاساسيه مثل البي بي ام او الواتساب الموجه الي البلاكبيري. ولاكن اعتقد انها سوف تعمل بكفائه علي برامج الاندرويد. المشكله هنا انه برامج الاندرويد الي الان علي التحديث 10.1 بها مشكله في الحروف العربيه حيث تظهر مقطعه ونحن في انتظار تحديث 10.2 لكي تحل هذه المشكله وانا شخصيا افضل الانتظار لحين صدور 10.2 رسميا:)