المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى تداول الراجحي عبر الكي جام وبالبرامج الأساسية

عبدالله اليحيى
02-03-2006, 10:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أيه الإخوة بفضل من الله ونعمة تكنت من دخول تداول الراجحي عن طريق جهازي الكي جام ونفذت أمرا بالبيع وذلك عن طريق المتصفح المعروف إنترنت إكسبلورر من دون إضافة أي برامج مساندة مثل الجافا..ثم بعد ذلك أغلقت التداول عبر الكفي ودخلت عن طريق الحاسب الشخصي فوجدت الأمر موجودا كما وضعته عبر الكي جام غير ان هناك عيباً في المتصفح حيث لايعطيك ملخصا بالأوامر ولايستطيع فتح مباشر نت حتى ولو أضفت الجافا بالإضافة إلى قلبه لبعض الأسماء وأنا أظن أن من يستخدم الكفي للتداول لا يحتاجه إلا لوضع أمر البيع أو الشراء...،

أحببنا أيه الإخوة إفادتكم والمشاركة ولو بالقليل فلا تنسونا من دعائكم والله يحفظكم ويرعاكم....
ولاتنسوا أن هناك شركات نقية ومشبوهة ومحرمة
اللهم إني برئ ممن استخدم هذه المعلومات لشراء الاسهم المحرمة والمشبوهة

ce4arab
02-03-2006, 10:47 PM
شكر لك اخوي عبدالله اليحيى
على المعلومات القيمة

DR-CAFE
02-03-2006, 11:04 PM
شكرا لك اخي الكريم

وبشرنا الله وياك وجميع المسلمين الجنه

تسلم على الخبريه , تحياتي

يزيد2002
03-03-2006, 09:52 PM
خبر رائع

جزاك الله خيراً

عبدالله اليحيى
04-03-2006, 12:30 PM
لاشكر على واجب اخوتي الكرام
والله يحفظكم ويرعاكم

أحمد السبيعي1
04-03-2006, 08:28 PM
طيب و ال جام وش الحل معاه!!!!!!!!!!!!!!!!!!11

بومنال
04-03-2006, 09:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولو أضفت الجافا بالإضافة إلى قلبه لبعض الأسماء وأنا أظن أن من يستخدم الكفي للتداول لا يحتاجه إلا لوضع أمر البيع أو الشراء...،

اللهم إني برئ ممن استخدم هذه المعلومات لشراء الاسهم المحرمة والمشبوهة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

أخي الكريم الإنترنت اكسبلورر للآي ميت لا يدعم الجافا نهائيا ,, أي لابد أن تكون ملفات الجافا مصاحبة للمتصفح

كما في النيت فرونت ولهذا لن ترى الأوامر أو الأزرار الخاصة بها ,, أما الجا فا الموجودة في الجهاز فهي خاصة فقط

لتشغيل بعض الألعاب التي تعتمد على الجافا,,, وقد كتبت في موضوع سابق عن تجربتي للدخول للمباشر وقد نجحت

بفضل الله وتمكنت من تسديد الفواتير وكانت الأوامر جميعها متاحة,, المشكلة الوحيدة والتي أصبحت بالنسبة لي

طبيعية هي قلبه للحروف لأن النسخة الموجودة انجليزية وعقبال ما تنزل الشركة نسخة عربية إن شاء الله

والموضوع تستطيع الرجوع إليه وهو مدعوم بالصور التوضيحية عبر الرابط http://www.ce4arab.com//vb7/showthread.php?t=46417&page=1 وألف شكر لك

عبدالله اليحيى
05-03-2006, 12:28 PM
هلا أخوي بومنال
اشكرك على التنبيه لكن للمعلومية أنا تصفحت موقع تداول الراجحي من قبل أن اضع أي برنامج إضافي وكانت الأيقونات طبيعية جدا ماعدا قائمة الأسعار التي تكون على يسار برنامج التداول تكون الحروف غير طبيعية أما بالنسبة للأيقونات فهي واضحة جدا وقد نفذت بها أمراااا قبل كتابت هذا الموضوع
وجزاك الله خيرا