المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لمستخدمي نظام بلاك بيري 10 ارجو الدخول

ملك_العرب
27-05-2013, 06:56 PM
مساكم سكر
انا حاليا استخدم بلاك بيري 9900 بولد
وحاب انتقل لبلاك بيري 10
لاكن سؤالي اذا انا مشترك بخدمة bbm من شركة الاتصالات هل يشتغل bbm معي
من دون واي فاي لأني مفعل الخدمه مسبقا :)
وانا اريد استخدامه بشتراك من شركة الاتصالات لأني لا استطيع حمل الواي فاي بكل مكان :confused4:

fsd-sh
27-05-2013, 08:18 PM
اخي العزيز النظام الجديد لا يتطلب تفعيل للخدمة المطلوب اتصال نت فقط عبر الواي فاي او باقة بيانات الان سوف يعمل على ال ١ جيجا المتبقي من اشتراكك في المرة القادمة اختر باقة النت التي تناسب استخدامك يفضل ٢ جيجا واكثر

ملك_العرب
28-05-2013, 04:15 AM
اخي العزيز النظام الجديد لا يتطلب تفعيل للخدمة المطلوب اتصال نت فقط عبر الواي فاي او باقة بيانات الان سوف يعمل على ال 1 جيجا المتبقي من اشتراكك في المرة القادمة اختر باقة النت التي تناسب استخدامك يفضل 2 جيجا واكثر

يعني لو معي شريحه مفعل فيها خدمت البلاك ماراح تشتغل إلا البيانات
والخدمه دفعت فلوسها ع الفاضي ؟ :confused:
معليش ابغا افهم اكثر

fsd-sh
28-05-2013, 05:10 AM
يعني لو معي شريحه مفعل فيها خدمت البلاك ماراح تشتغل إلا البيانات
والخدمه دفعت فلوسها ع الفاضي ؟ :confused:
معليش ابغا افهم اكثر

ايوه هذا الحاصل ما راح تستفيد الى من 1 جيجا واذا انتهى راح تنقطع عنك الخدمة المرة القادمة فعل احد باقات البيانات والسبب ان النظام مختلف تماماً لايتطلب تسجيل عبر مزود الخدمة كما في السابق

juviman35
11-06-2013, 10:44 PM
الف شكر على التةضيح يا اخوة

fhawh
17-06-2013, 07:55 AM
انا اشتريت كيو ١٠ .. وشغلت شريحتي السابقه اللي كنت مفعل به الخدمه سابقا .. واشتغلت زي الحلاوه .. وهو يشتغل بكل الحالتين بشريحه ولا بواي فاي

the dreame
14-07-2013, 11:41 AM
انا اشتريت كيو 10 .. وشغلت شريحتي السابقه اللي كنت مفعل به الخدمه سابقا .. واشتغلت زي الحلاوه .. وهو يشتغل بكل الحالتين بشريحه ولا بواي فاي

وانا زيك امس شريته وشريحتي فيها الخدمه وراح الغيها قريب

sherifzezo
09-08-2013, 03:31 AM
انا معايا z10 تشغل فيها بيبي ام و انت مطمن من غير خدمه الكلام ده كان زمان مع البلاك بيرى الحديثه مثل زد تن