المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو : برنامج Viber يستطيع اختراق الهواتف حتى مع شاشة القفل !

Jaddawi
26-04-2013, 07:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله :cool:

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي : إن كنت تمتلك برنامج الفايبر فقم بحذفه لانك سوف تشاهد عزيزي القارئ كيفية اختراق الهاتف حتى مع شاشة القفل لهواتف الاندرويد ، وقد قام برنامج Bkav المتخصص في الحماية باكتشاف هذه الثغرة في البرنامج

شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية عملية فتح قفل الشاشة

Exploiting Viber to bypass lock screen of Samsung Galaxy S II - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=tb4y_1cz8WY)

أعلم ان الكثير يستخدم هذا البرنامج ولكن هناك العديد من البرامج المشابه والتي تستطيع ان تغنيك عن هذا البرنامج المشبوه ، كما أرجو ان يتم النشر هذا الخبر حتى لايقع الناس في مشاكل مع هواتفهم ، كما ان هذا البرنامج يستطيع ان يقراء هاتفك من اسماء المتصلين وتحديد مكانك و الارقام التي تتصل عليها ودخولك الى الانترنت وقراءة sms وتقريبا كل شيء في جهازك ..

( انظروا كيف يقراء التطبيق معلوماتك الشخصية ، وهذه الصورة اخذتها من جوالي لارايكم ماذا يفعل هذا البرنامج في جهازك )

انا حبيت احذركم من باب المحبة وتمني الخير لكم وليس عليك ان تقوم بحذف البرنامج ان لم تقتنع بذلك ، وشكراَ :)

المصدر (http://www.engadget.com/2013/04/25/viber-exploit-lets-attackers-bypass-android-lock-screens/)

'one
26-04-2013, 07:15 AM
تقصد تجاوز شاشة القفل اخوي وليس اختراق !

ولو انه مش غلط حذف البرنامج بكبره ، و سكايب يغني عنه :)

بصراحة ، انا منتظرهم يكتشفون طريقة تجاوز القفل حق بعض البني ادميين ، احتاجها كثير في عملي هههههه

m.egy
26-04-2013, 07:20 AM
برنامج عليه كﻻم كتير . يقال انه اسرائيلي و كل المحادثات و الرسائل عن طريقه تحفظ لجهات بأسرائيل. انا حدثت للجيلي بين و نزلت البرنامج و كل ما انوي تفعيله و يطلب السماح بمعرفه قائمه اﻻشخاص عندي اتراجع . و الله مع التقدم انا خايف يكون فيه برامج تستعمل الكاميرا اﻻماميه بدون علم مننا و تأخذ صور خاصه لنا

Jaddawi
26-04-2013, 07:22 AM
تقصد تجاوز شاشة القفل اخوي وليس اختراق !

ولو انه مش غلط حذف البرنامج بكبره ، و سكايب يغني عنه :)

تجاوز شاشة القفل لهواتف الاخرين يعد اختراقاً بحد ذاته

'one
26-04-2013, 07:24 AM
تجاوز شاشة القفل لهواتف الاخرين يعد اختراقاً بحد ذاته

ان كان جهاز الاخرين في ايدك اصبح سرقة مش اختراق :)

max-max
26-04-2013, 07:34 AM
هناك برمجيات. او برامج. تطلب الاذن بارسال رسائل
وعمل اتصال دون اذن منك ومعرفة اماكن المتصلين وارقامهم
و. و. وغيرة الكثير. ؟؟؟

ahmedmohsin
26-04-2013, 07:38 AM
سبق و ان تكلمت في موضوع "برنامج اسرائيلي" في موضوع اخر...و قلت رأيي بمنتهى الصراحة: يجب على الاعضاء الكرام عدم تسييس اي موضوع مجرد لأن له علاقة بعدو الله و عدونا...

يجب ان نفصل جيدا بين السياسة و اي شيء اخر....مبدئيا....البرنام ج به ثغرة مثل جميع البرامج ممكن تتحمل امكانية وجود ثغرات و هذا شيء عادي في البرمجة....و أكيد الشركة ستقوم باغلاقها....بس كده انتهى الموضوع...و موضوع انه يريد معرفة جهات الاتصال...فهو ليقوم بمعرفة من من اصدقائك يمكنك الاتصال بهم عن طريق الخدمة...كما ان البرنامج يستخدم GPS ليقوم بارسال مكانك لاصدقاك اذا كنت تحادثهم عن طريق الكتابة...و هذا يمكنك اغلاقه كليا اذا اردت ذلك...ثانيا: نفس الثغرة كانت موجودة في اصدار الايفون الجديد iOS 6....و قامت أبل باغلاقها....هل معنى ذلك ان ابل شركة تريد التجسس والسرقة ؟؟؟

انا لا استخدم البرنامج لانه محجوب في الامارات (نظرا لكونه يؤثر على ربحية الشركات هنا الله يهديهم...و ليس لشيء اخر)...و لكنني ضد ان نرمي اي شيء متعلق بعدونا في خانة نظريات المؤامرة السياسية....الخ.....لو خايف على روحك و مازلت تريد استعمال البرنامج.....شغل ال VPN واتوكل على الله :)

و بعدين...ال Skype برنامج امريكي...اليست أمريكا حليفة اسرائيل ؟ :p يا أخي ويا اختي...ارجوكم بلاش سياسة في المنتدى هنا...حفاظا على جودة نقاشات منتدانا الغالي المرتفعة دوما..

جمعة مباركة :)

HTC q8
26-04-2013, 07:38 AM
هذه كاااارثه
من غير اتصال بالطوارئ كما هو للايفون ولا شي

البرنامج على كثر مااهتم اني انزله بكل هاتف جديد الا اني ماستعمله :\
لذلك وجب الحذف

شكرا على التحذير

Jaddawi
26-04-2013, 07:43 AM
ان كان جهاز الاخرين في ايدك اصبح سرقة مش اختراق :)

احنا بنقعد نتجادل على انه اختراق او لا !!!

lexus99
26-04-2013, 07:54 AM
عندي سؤال
انا منزل البرنامج و اخذ الاذن مني و قرأ بياناتي و على حسب كلامك انه البرنامج يحفظها عنده و عرفت الشركه كل شي صح.؟
طيب ماهي الفايده اني امسحه الحين اذا كل شي صار عندهم.؟
ولا هل في حال مسحت البرنامج يعني راح تنمسح بياناتي من عندهم.؟

Jaddawi
26-04-2013, 08:01 AM
عندي سؤال
انا منزل البرنامج و اخذ الاذن مني و قرأ بياناتي و على حسب كلامك انه البرنامج يحفظها عنده و عرفت الشركه كل شي صح.؟

لا استطيع ان اجزم لك اخي الكريم بشيء ولكن ان تقوم بحذف البرنامج + حذف مجلد البرنامج في النظام من الان افضل من ان تبقيه حتى لايتم التجسس عليك مجدداً

وللمرة الثانية اكرر اللي مايقتنع بكلامي لايقوم بحذف البرنامج وما انا الا مجرد مبلغ ومن باب المحبة حبيت احذركم وشكرا

shinystarr
26-04-2013, 08:05 AM
البرنامج الصوتي الوحيد الشغال في عمان ومصر يارب ما يلغوه

wewe
26-04-2013, 09:08 AM
الله وكبر يالمعلومات السرية ، ما جابو خبرنا هم يدورون اشخاص كبار دوليا ..

البرنامج قبل لاتحمله عطاك اذونات وانت لك الحكم بعد ذالك ، المقصود بتجاوز الشاشة القفل كي يقوم بفتح شاشة منبثقة عند ارسال الرسائل لك ،

والمقصود بالتحكم دليل الهاتف لكي يقوم باخذ نسخة واضافته للبرنامج مثل الواتس اب وغيرها من برامج محادثات .

samimoslemani
26-04-2013, 09:29 AM
هذا البرنامج مثله مثل كل برامج الدردشة ياخذ الاذونات لقراءة وتعديل ومسح الاسماء و الملفات والرسائل والايميلات
ولكن برنامج viber و truecaller هما برنامجان اسرائيليان 100% مئة بالمئة
اكيد ستسألون ما الذي يجعلك متأكد هكذا
اقول لكم
ابن خالتي جندي في الجيش اللبناني وقد اتاهم بلاغ من قيادة الجيش منذ حوالي خمسة اشهر يفيد بعدم تنزيل واستعمال كل من truecaller و viber بسبب انه اثبت انهما برامج تسحب كل المعلومات من المستخدم وتتجسس لصالح العدو الصهيوني

أبو لميس
26-04-2013, 09:31 AM
ما وضحت لنا ماهو البديل الافضل

medo_sd
26-04-2013, 09:35 AM
تجسس ايه بس و معلومات سرية ايه يا جماعه ... البرنامج زي اي برنامج تاني فيه خاصية pop up windows هيتجاوز ال Lock screen وبكل بساطة موبايلك عليه اسرار خايف عليها اوي كده اقفل الخاصية دي .. بس كده

وبالنسبة لل app permission ف الاخ ahmedmohsin اوفى في في النقطة دي ... احب اضيف حاجة بس ، ياريت تبص على باقي البرامج وتشوف ال permission بتاعتها اخبارها ايه هي كمان وصدقني مش هتلاقي فرق

اخر حاجة .. ده موبايل معتقدش ان في حد بيحط اسرار دولة ولا اسرار شخصية على موبايله يعني لان بكل بساطة الموبايل ده ممكن في اي وقت يتسرق او ابسط من كده يقع في ايد صديق سوء وانت ساعتها اللي هتفتحله الموبايل بايدك كمان بحجة انه عاوز يشوف الموبايل الجديد بتاعك ..

عموما صاحب الموضوع اكيد مقصدش غير كل خير ويشكر على ذلك :)

shalanss
26-04-2013, 10:14 AM
قمت بالتجربة الان على جهاز اندرويد كما موضح بالفيديو ولم استطع اختراق القفل :)

omar820i
26-04-2013, 11:06 AM
اخي جداوي هل الثغرة خاصة باجهزة الاندرويد فقط , وهل الحصول على المعلومات الشخصية كما اوضحت بالصورة خاص بالاندرويد ام في الانظمة الاخرى , ارجوا توضيح ذلك في الخبر كي يكون الاعضاء على اطلاع , لان عنوان المصدر يذكر الاندرويد فقط

للتوضيح , فقد تم كشف ثغرة في نظام الاشعارات في هواتف الاندرويد (القديمة - والجديدة ) وحتى في Nexus 4 والتي تسمح بتخطي شاشة القفل باستخدام تطبيق الفايبر

Bkav Internet Security has discovered an exploit that will bypass the lock screen on Android phones new and old (including the Nexus 4) as long as pop-up notifications are active

أي انه ممكن تجاوز الثغرة لو قمت باطفاء ( pop-up notifications ) , الشيء الجيد ان اصلاح المشكلة قادم من خلال تحديث

brevoo
26-04-2013, 11:12 AM
طيب هل تمشي مع الوندوزفون ؟؟
ساجرب عند عودتي .....

شكرا للتنبيه الخطييير

Sent From S4 Killer Using Tapatalk

noura322
26-04-2013, 11:36 AM
فى برنامج اسمه freepp فى متجر البرامج زيه زى الفايبر بالظبط ويمكن صوته احلى كمان

gaint18
26-04-2013, 11:43 AM
شكرا ع التنبيه ..

shadad
26-04-2013, 11:47 AM
ان كان البرنامج اسرائيلي فلا توجد عندي ثقه في اليهود ( ان ). خانوا للنبي صلى الله عليه وسلم 3 مرات ( محاولة تسميمه, محاولة رمي صخره عليه, وخيانتهم للعهد ).. قلنا حالة المسلمين مترديه و و و و.. بس مش ماشيه على طريق : خربانه خربانه ! ابعاد الدين عن السياسه هو اللي وصلنا لهذا التخاذل والشواهد امامنا. نقول الخمر حرام يقولك لا تخلط السياسه والسياحه بالدين ...نقول العالم تتقتل برا ..يقولك السياسه كذا وكذا .

نرجع للموضوع ..البرنامج لا استخدمه صراحه وان كان هناك بديل فالمتوفر ساكيب - قد لا يكون افضل من سابقه - لكن اقلها ليس من يهود. وتسلم جداوي على الصوره والاثبات من جهتك. سؤال لك اخي الفاضل :هل بقية الانظمة التي يتوفر بها الفايبر تعاني من هذه المشكله ويطلب نفس الاذونات هذه ؟

brevoo
26-04-2013, 11:50 AM
بعد عدة محاولات لتجاوز القفل على الوندوزفون لم تنجح المحاولات. حته لما تفتح الخط ما بتسمع شي الا لما.تفتح القفل. ..

Sent From S4 Killer Using Tapatalk

Jaddawi
26-04-2013, 11:57 AM
اخي جداوي هل الثغرة خاصة باجهزة الاندرويد فقط , وهل الحصول على المعلومات الشخصية كما اوضحت بالصورة خاص بالاندرويد ام في الانظمة الاخرى , ارجوا توضيح ذلك في الخبر كي يكون الاعضاء على اطلاع , لان عنوان المصدر يذكر الاندرويد فقط

للتوضيح , فقد تم كشف ثغرة في نظام الاشعارات في هواتف الاندرويد (القديمة - والجديدة ) وحتى في Nexus 4 والتي تسمح بتخطي شاشة القفل باستخدام تطبيق الفايبر

Bkav Internet Security has discovered an exploit that will bypass the lock screen on Android phones new and old (including the Nexus 4) as long as pop-up notifications are

أي انه ممكن تجاوز الثغرة لو قمت باطفاء ( pop-up notifications ) , الشيء الجيد ان اصلاح المشكلة قادم من خلال تحديث

هلا اخوي عمر انا ذكرت ان الثغرة لفتح شاشة قفل لهواتف الاندرويد ، ولكن الاهم هو ان الصورة توضح ان البرنامج يستطيع فتح قفل الشاشة الخاصة بهواتف الاندرويد ولذا اعتقد انها ليست مجرد ثغرة لانهم اوضحوا ذلك قبل تثبيت البرنامج وهنا النقطة الاهم

شكرا على مرورك وانا حاولت انبه الاعضاء الى بعض النقاط إن كانت تهمهم :cool:

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:51 AM ---------

ان كان البرنامج اسرائيلي فلا توجد عندي ثقه في اليهود ( ان ). خانوا للنبي صلى الله عليه وسلم 3 مرات ( محاولة تسميمه, محاولة رمي صخره عليه, وخيانتهم للعهد ).. قلنا حالة المسلمين مترديه و و و و.. بس مش ماشيه على طريق : خربانه خربانه ! ابعاد الدين عن السياسه هو اللي وصلنا لهذا التخاذل والشواهد امامنا. نقول الخمر حرام يقولك لا تخلط السياسه والسياحه بالدين ...نقول العالم تتقتل برا ..يقولك السياسه كذا وكذا .

نرجع للموضوع ..البرنامج لا استخدمه صراحه وان كان هناك بديل فالمتوفر ساكيب - قد لا يكون افضل من سابقه - لكن اقلها ليس من يهود. وتسلم جداوي على الصوره والاثبات من جهتك. سؤال لك اخي الفاضل :هل بقية الانظمة التي يتوفر بها الفايبر تعاني من هذه المشكله ويطلب نفس الاذونات هذه ؟

هلا اخوي شداد ، للاسف لا اعلم عن الانظمة الاخرى :confused4:

neso29
26-04-2013, 12:36 PM
:mad: البرنامج اسرائيلي 100/100 أنا من فسطين وهذا من مواقعهم Feeder - Viber הישר×گלי×ھ חוגג×ھ ש××” ×¢×‌ 50 ×‍יליו×ں ×‍ש×ھ×‍שי×‌
(http://www.feeder.co.il/article-israeli-viber-app-reached-50-million-users-in-1-year-1000724301) العنوان يقول ( Viber الاسرائيليه تحتفل بعيد ميلادها الاول مع خمسين ميلون مشترك)

الثاني يقول( انتشار عالمي 140مليون مستخدم لي Viber الاسرائيليه)
Feeder - להי×ک עול×‍×™: 140 ×‍יליו×ں ×‍ש×ھ×‍שי×‌ ל-Viber הישר×گלי×ھ
(http://www.feeder.co.il/article-viber-has-now-140-million-users-1000807738)

chicony
26-04-2013, 12:42 PM
عزيزي هذا الامر يتعلق باعدادات البرنامج التي قمت انت بالموافقة عليها وبامكانك الغاء هذا الامر بالدخول الى اعدادات البرنامج وسترى هذا ااامر بوضوح تقبل تحياتي

كويتي وكالة
26-04-2013, 12:58 PM
ازالة البرنامج اختياريه
ولكن الزميل الجداوي اراد التنبيه من باب النصيحه وثوابه عند الله سبحانه وتعالى
البدايه كانت بيانات المتصل ومكان الأتصال ببرنامج فايبر والكثير منكم لن يهتم وهذا اختياركم .
غدا الصور الشخصيه العائليه والفيديو الخاص الأسري وحفلات الأعراس !!! وماذا بعد
اخواتنا وبناتنا وزوجاتنا هواتفهم مملوءه بلقطات الفيديو والصور فماذا سنفعل ؟؟
من يتنازل عن ما يفعله برنامج فايبر ( سيرغم ) على التنازل عن برامج مشاركة الصور الشخصيه ( انستغرام ) وما شابهه !
الحرب مع اسرائيل ليست دبابات وصواريخ فقط , هناك اسلحه اشد فتكا .

يا اخ جداوي
اوصلت الرساله للزملاء فقل ( اللهم اني بلغت )

وشكرا

dr_haitham010
26-04-2013, 12:58 PM
الفايبر هو حقا اسرائيلى ولكن ان كانت اسرائيل تريد ان تنهب ارقامى ورسائلى فلتأخذها فليس فيها ما يضرنى او يضر وطنى بشئ وكذلك الامر مع كافة
مستخدمى الفايبر ولكن يبقى الدور على شركات الاتصالات فى بلداننا التى تريد أن تنهب جيوبنا حتى اخر قرش او هللة او درهم فيه فهو حقا برنامج رائع للتكلم مع ذوينا فى الخارج اما الاذونات فى البرنامج فهى مثل الكثير من البرامج الاخرى وليرى كل منا اذونات البرامج على جواله والتى لم تترك شئ الا وأخذت به الاذن اما عن امكانية وصول البرنامج للكاميرا فهذا طبيعى لان به امكانية اخذ الصور والفيديو وارسالها الى الطرف الاخر واذن الاسماء لمعرفة قائمة من يمكنك الاتصال به من برنامج الفايبر وتبقى ثغرة فتح شاشة القفل وهى تتطلب أن يظل الهاتف فى ايدى غيرى ليفعل به كل ذلك لفتح شاشة القفل وحيث ان الهاتف لا يفارقنى ابدا فلن يحدث هذا الا اذا سرق منى الجوال وعموما الشركة وعدت بتحديث لحل هذه المشكلة خلال هذا الاسبوع
عامة يجب فعلا ان نفصل التقنية عن السياسة والا سنهجر كل التقنيات الموجودة الان

eagle044
26-04-2013, 02:09 PM
هذه هي أحد مشاكل النظام المفتوح كالأندرويد لأن المطورين يستطيعون أن يمنحوا لأنفسهم ما يريدون فتجد أنك لا تستطيع السيطرة على هاتفك وهو معرض للاختراق وسرقة محتوياته وتعديل إعداداته من غير علمك , وإذا نظرت للأجهزة الأخرى المقفولة كالويندوز فون والأبل لن تجد كل هذه الصلاحيات تمنح للبرامج لأنها تخضع لرقابة وقيود وشروط

Andrgelx
26-04-2013, 02:57 PM
نعلت الله على اليهود ومن والاهم الحمد لله لا استخدمه اطلاقا وافضل الاتصال العادي .

شكرا جزيلا لك اخي جداوي .

shadad
26-04-2013, 03:36 PM
ازالة البرنامج اختياريه
ولكن الزميل الجداوي اراد التنبيه من باب النصيحه وثوابه عند الله سبحانه وتعالى
البدايه كانت بيانات المتصل ومكان الأتصال ببرنامج فايبر والكثير منكم لن يهتم وهذا اختياركم .
غدا الصور الشخصيه العائليه والفيديو الخاص الأسري وحفلات الأعراس !!! وماذا بعد
اخواتنا وبناتنا وزوجاتنا هواتفهم مملوءه بلقطات الفيديو والصور فماذا سنفعل ؟؟
من يتنازل عن ما يفعله برنامج فايبر ( سيرغم ) على التنازل عن برامج مشاركة الصور الشخصيه ( انستغرام ) وما شابهه !
الحرب مع اسرائيل ليست دبابات وصواريخ فقط , هناك اسلحه اشد فتكا .

يا اخ جداوي
اوصلت الرساله للزملاء فقل ( اللهم اني بلغت )

وشكرا

للعلم اخوي كويتي وكاله . برنامج انستغرام كان ادعى في فتره انه لديه الحق في بيع صورك الشخصيه دون الرجوع اليك ( ولو دخلت فلوس ما بيطولك شي ههه ) . طبعا بعدها بفتره قصيره جدا تم تعديل تلك السياسه. وتم نقاش الموضوع في المنتدى منذ فتره و المصدر بالاسفل :

http://news.cnet.com/8301-13578_3-57559710-38/instagram-says-it-now-has-the-right-to-sell-your-photos/

khaledss
26-04-2013, 03:44 PM
ضاع الموضوع في مهاترات جانبية و ترك الموضوع الاصلي وهو هل هناك ثغرة ام ﻻ
انا جربته في جهاز ي اصدار اندرويد 4.0.4 لم ينفتح الجهاز تنفتح نافذة المحادثة ولكن عندما احاول الرد ينغلق الجهاز
فعن اي ثغرة تتحدث؟! :confused:

sam hasoon
26-04-2013, 03:56 PM

انا معك حرفياً بكل اشي انت حكيتو
اسالو واحد مكتوي بنار غدر وخيانة اليهود بعملو اي اشي ممكن تتصورو . وقت احداث غزة الاخيرة كنت احكي عن الموضوع مع احد الاصحاب وفجأة من غير سابق إنذار انقطع الاتصال وانحذف حسابي بالفايبر
انا بستخدم سكايب حالياً اي نعم اصحابو امريكان يعني حلفاء اليهود بس مهما كان مش راح يكونو زي اليهود :ko2::ko2:

khalid.a.f
26-04-2013, 04:03 PM
كذلك WhatsApp مثله واخس

اقرأ
WhatsApp Messenger - Android Apps on Google Play (http://goo.gl/QIqb0)

shadad
26-04-2013, 04:25 PM
كذلك WhatsApp مثله واخس

اقرأ
WhatsApp Messenger - Android Apps on Google Play (http://goo.gl/QIqb0)

ليت من يطلع مننا من يقوم بعمل برامج مثيله ويبدع. كنا خلصنا من الناس اللي فيها روح انهزاميه تقولك : يا ...كلهم مثل بعض ..و يظهر لك اسباب تجعلك تمشي مع التيار. ( تشبه الاراء الانهزاميه اوقات المقاطعه, او ايقاف استيراد منتجات والتلون بلون عدم خلط السياسه بالدين ..) ربما المقاطعه او ايقاف التعامل قد يجبر بعض العقول المسلمه للابداع في هذه مجالات بدل التكاسل والاعتماد على الغير.

انا استخدم Chatton كوري .. ( واتمنى ان ما في كوري يلطش صوري وكلامي :D )

Find-yourself
26-04-2013, 04:30 PM
تمت التجربة على الآيفون ولم يفتح

للأسف البعض يأخذ الموضوع على محمل شخصي وكأنه صاحب النظام ولا يرضى عليه مهما كانت الأعذار
هدف اخونا الجداوي واضح ويجب علينا شكره ( الله يعطيك العافيه يا جداوي ) .

on3 man 4rmy
26-04-2013, 04:54 PM
هذه هي أحد مشاكل النظام المفتوح كالأندرويد لأن المطورين يستطيعون أن يمنحوا لأنفسهم ما يريدون فتجد أنك لا تستطيع السيطرة على هاتفك وهو معرض للاختراق وسرقة محتوياته وتعديل إعداداته من غير علمك , وإذا نظرت للأجهزة الأخرى المقفولة كالويندوز فون والأبل لن تجد كل هذه الصلاحيات تمنح للبرامج لأنها تخضع لرقابة وقيود وشروط

لا تنسى نظام ابل iOS من اكثر الانظمه التي حصلت على ثغرات و اكثرهم من بين كل الانظمه و اقلهم ويندوز فون فيا حبيبي رغم اندرويد مفتوح المصدر الا انه لا يوجد به ثغرات تستطيع اختراق هاتفك كثر ما iOS عنده

و على طاري البدائل هناك التانغو و يعتبر افضلهم لكل الانظمه طبعا و احسن من السكايب بمليون مره

nightangel82
26-04-2013, 05:25 PM
يا اخوان مع احترامي الشديد لرأيكم الا انه هي مو ثغرة ولا شي
في اعدادات البرنامج هناك اختيارين اول واحد السماح بالنوافذ المنبثقة والثاني الغاء القفل مع النافذة المنبثقة
يعني هو موضوع بايدك تلغيه وبايدك تركبه
ادخلو على اعداد البرنامج وراح تشوفوها
والي خايف من اسرائيل بحب خبرو ان اغلب اجهزة الكمبيوتر بالشرق الاوسط بمعالجات انتل وهي شركة اسرائيلية والكل بيعرف هالشي

كويتي وكالة
26-04-2013, 06:04 PM
للعلم اخوي كويتي وكاله . برنامج انستغرام كان ادعى في فتره انه لديه الحق في بيع صورك الشخصيه دون الرجوع اليك ( ولو دخلت فلوس ما بيطولك شي ههه ) . طبعا بعدها بفتره قصيره جدا تم تعديل تلك السياسه. وتم نقاش الموضوع في المنتدى منذ فتره و المصدر بالاسفل :

http://news.cnet.com/8301-13578_3-57559710-38/instagram-says-it-now-has-the-right-to-sell-your-photos/

اخي الفاضل شداد
بعد التحيه

كلامك صحيح وتم نقاش الموضوع بالمنتدى , انما كان قصدي هو ان الصور المرفوعه ممكن تخزينها بخوادم سريه للموقع المذكور دون علمك ودون الرجوع اليك .
من كان منا يحلم ببرنامج مكالمات مجاني ودون مقابل ؟ او موقع رفع صور اعلانيه دون مقابل ؟

تفكيرهم المستقبلي يفوق ما نتصوره نحن ! هو غزو فكري ومحو ثقافة المجتمع المحافظ كمجتمعاتنا .
لن اتشائم كثيرا واقول اننا ولله الحمد مسلمون وهذه اكبر نعمه من الله . ولكن علينا معرفة اسرار عدونا .

وشكرا

eagle044
26-04-2013, 06:22 PM
لا تنسى نظام ابل iOS من اكثر الانظمه التي حصلت على ثغرات و اكثرهم من بين كل الانظمه و اقلهم ويندوز فون فيا حبيبي رغم اندرويد مفتوح المصدر الا انه لا يوجد به ثغرات تستطيع اختراق هاتفك كثر ما iOS عنده

و على طاري البدائل هناك التانغو و يعتبر افضلهم لكل الانظمه طبعا و احسن من السكايب بمليون مره

بس أنا لا أتكلم على الثغرات فكل الأنظمه فيها ثغرات وهذا شيء طبيعي مع اختلاف كمية الثغرات من نظام لأخر , أنا أتكلم عن الصلاحيات التي تمنح للتطبيقات , قارن صلاحيات برنامج فايبر (مثلا) على الانظمة الثلاثة (ويندوزفون - IOS - أندرويد) وستفهم قصدي

mahmoud1981
26-04-2013, 06:43 PM
لم تنطوي هذه الخدعة على جهازي اتش تي سي ون اكس لان السنس تمنعها وجاري التجربة على السنسيشن جهاز اخي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:40 PM ---------

ولم تنجح على جهاز اتش تي سي ايفو وسنسيشن اكي ال ولا xe فالسنس تشعر بان هناك خطأ ما فتقفل الجهاز

مستر ايفون4
26-04-2013, 07:28 PM
شكرا لك على التنبيه
دمتم بخير ...!!!

on3 man 4rmy
26-04-2013, 08:34 PM
يا اخوان مع احترامي الشديد لرأيكم الا انه هي مو ثغرة ولا شي
في اعدادات البرنامج هناك اختيارين اول واحد السماح بالنوافذ المنبثقة والثاني الغاء القفل مع النافذة المنبثقة
يعني هو موضوع بايدك تلغيه وبايدك تركبه
ادخلو على اعداد البرنامج وراح تشوفوها
والي خايف من اسرائيل بحب خبرو ان اغلب اجهزة الكمبيوتر بالشرق الاوسط بمعالجات انتل وهي شركة اسرائيلية والكل بيعرف هالشي
للتعديل انتل امريكيه وليست اسرائيليه رغم امريكا حليفه لها

Intel - Wikipedia, the free encyclopedia (http://en.wikipedia.org/wiki/Intel)

راجعوا معلوماتكم اخواني الكل قام يقول لأي شركة اسرائيليه و حتى في منتدى قالوا هههه سامسونغ اسرائيلي

salsugair
26-04-2013, 08:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع اختلاف وجهات النظر مع او ضد البرنامج وما دار من نقاش يبقى امر لم ارى الاشاره له هنا.

باستخدامنا للبرنامج فاننا ندعمه وندعم منتجه ( اسرائيل او شركة اسرائيلية) فإن لم نكن شركاء في حصول الاسرائيليين على معلومات مختلفة باجهزتنا فإننا حتما سنكون شركاء بزيادة ارباحهم بدعم انتشار البرنامج.
لو قام جميع المسلمين بحذف البرنامج فمن المؤكد ان هذا سيكون له بالغ الاثر على مداخيل البرنامج مع قناعتي الشخصية ان البرنامج مدعوم و او مرتبط بالكيان الصهيوني بغرض الحصول على معلومات قد لا نتصور ابعادها وخطورتها.

ان اقل الواجب في عل كل من يعلم ان البرنامج اسرائيلي بحت هو حذفه واطلاع الاخرين على خطر انتشاره وكل ما هو مماثل للمنتجات الاسرائيلية.

عندما يذكر البعض ان هناك منتجات اخرى اسرائيلية موجودة بيننا، لا يجب ان يكون هذا ذريعة للتخاذل والتهاون عن تفعيل المقاطعة، بل ندعمها ونعمل على تقليل اثر بقية المنتجات والحد منها بنشر المعلومات عنها حتى يتم مقاطعة ما يمكن مقاطعته.

كما ان اثر هذا البرنامج وخطره كبرنامج متكامل مرتبط بالتواصل والاتصالات حتما لا يقارن بمكونات او اجزاء من اجهزة حاسب او خلافه.

doumrac
26-04-2013, 08:54 PM
المشكلة ليست في الهواتف بل في اختراق عقولنا و عقيدتنا
و شكرا

kmo2002
26-04-2013, 09:13 PM
اولا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
ترا يجماعة عندي ايفون 5 ونزلت التحديث للتانقو ترا البرنامج صار مرة قوي طبعا غير اتصال الفيديو والشات اصبح بيتصل من الفايبر وجودة الصوت جميلة جدا وفية امكانية ارسال الصور والفيديو وتحديد الموقع وفي كما ميزة ارسال الرسائل الصوتية اصبح البرنامج كامل والكامل اللة

amrkhudair
26-04-2013, 10:59 PM
الشركة المالكة: فايبر ميديا وهي شركة قبرصية ومركز التطوير في بيلاروسيا وإسرائيل. أسسها الأمريكي الإسرائيلي تالمون ماركو. (من ويكيبيديا)

dr-haitham
27-04-2013, 12:38 AM
الطريقه لم تنجح معي على الجيلي بين

عدنان كوكو
27-04-2013, 12:46 AM
في الحقيقه لاأستخدم البرنامج ...
ولكن ماأعرفه أنه برنامج إسرائيلي 100% ...
وهؤلاء نتوقع منهم كل شيء ...
شكراً لك ...

الفاسي1
27-04-2013, 01:09 AM
هاتوا برنامج اسلامي بجودة الفايبر وبدون اعلانات ونحن نحذفه

'one
27-04-2013, 03:30 AM
عندي سؤال

عادي مثل الي يكبس فرامل بعد ما يصوره ساهر :D

mattash
27-04-2013, 04:48 AM
الله وكبر يالمعلومات السرية ، ما جابو خبرنا هم يدورون اشخاص كبار دوليا ..

البرنامج قبل لاتحمله عطاك اذونات وانت لك الحكم بعد ذالك ، المقصود بتجاوز الشاشة القفل كي يقوم بفتح شاشة منبثقة عند ارسال الرسائل لك ،

والمقصود بالتحكم دليل الهاتف لكي يقوم باخذ نسخة واضافته للبرنامج مثل الواتس اب وغيرها من برامج محادثات .

السلام عليكم

اخي الغالي

الله أكبر

وليس

الله وكبر

التصحيح ليس املائي لكن ديني

بارك الله فيكم

IsLaM_84
27-04-2013, 06:09 AM
يا اخوان ... لو اسرائيل تريد تتجسس على ارقامنا .. فأرقامي لا تفيدهم ولا تضرهم لان ببساطة انا لا املك رقم شخصية سياسية مشهورة ... ولو تتجسس على صوري .. فهناااك الكثير من الاعضاء في الفايبر ... راح يتركون الكل وينشرون صوري ؟ الفايبر شركة عالمية كبيرة ... انا شخصيا تقدم لي فائدة وهي الاتصال ببلاش وبرنامج سهل ... والبرنامج مبين اسرائيلي لان اشتهر بسرعة

وبالنسبة للموضوع اريد اشرح شغلة ...في نظام الاندرويد اذا دخلت على ملف الsystem في root explorer مثلا ... ستجد ملفات apk كثيرة .. وهذا هو الاندرويد ... هو عبارة عن ملفات apk .. هذا غير ملفات الصوت والframework.... فشاشة القفل هي عبارة عن ملف apk .. وعندما تأتي رسالة من اي برنامج .. النظام سيقوم بغلق ملف apk الاول وفتح الapk الثاني حسب الاولوية ... ورأينا في الفيديو ان النظام كان جنجربريد ... يعني ممكن جوجل وجدت مشكلة القفل وحلتها... ارجو تقبل وجهة نظري .. وشكرا:)

Sent from my GT-I8190 using Tapatalk 2

BirdMan
27-04-2013, 08:44 AM
برنامج فايبر إسرائيلي

البديل للفايبر والواتس آب

برنامج Line الياباني

موقع التطبيق

LINE (http://line.naver.jp/en/)

K-Zero
27-04-2013, 12:23 PM
لا اله الا الله

حد جرب الثغره دي واشتغلت معاه ؟؟ الاجابه اكيد لا

السماح للبرامج بتجاوز القفل دي خاصية موجوده في برامج كتير جداً لا يخلوا منها جهاز اندرويد وابسط مثال عليها برنامج الاتصال الافتراضي
لانه لو مفيهوش الخاصية دي وحد اتصل هيكون لازم تفتح القفل الاول علشان تشوف المكالمة لكن الحاصل ان البرنامج بيتحاوز القفل علشان تشوف الاتصال

الخاصية دي بتسمح (((فقط))) للبرنامج الي نفذ الامر انه يتجاوز القفل ومش بس البرنامج ده بيسمح فقط لشاشة محدده ومش كل البرنامج
في وقتها مستحيل للمستخدم انه يتعامل مع اي حاجه في النظام ولا حتى انه يسحب الشريط العلوي لتحت ولو داس زرار باك او هوم بيرجع للقفل

الخاصية دي كل المبرمجين يعرفوها ولا يخلوا منها برنامج مثل فايبر او واتس اب او اي بديل ليهم ومفيهاش ايييييي خطورة على القفل ولا يمكن تجاوزه زي ماكان باين في الفيديو وممكن الكل يجرب بنفسه

مش بدافع عن برنامج بعينه لكن ضد نشر الاشاعات عن جهل ورمي الناس بالباطل حتى لو كانوا كفار