المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب موبايلي نريد خدمات مثل 902 باسم 1100 ايش قلت يا مبرمج

بريق الصحوة
04-02-2006, 05:54 AM
موبايلي تقدم لك بديلاً رائعاً لخدمة البريد الصوتي. فبدلاً من الاستماع إلى الرسائل الصوتية التي وردت أثناء غيابك، ببساطة ستصلك رسالة نصية قصيرة تخبرك بمن اتصل بك ووقت الاتصال.

كم تكلفتها؟

إن خدمة الإشعار بالمكالمات غير المستلمة مجانية

البرمجة والإعدادات

للتعرف على جميع المكالمات التي وردت إليك خلال فترة إغلاق هاتفك المتحرك، اضغط **62*1431# (من اليسار إلى اليمين). بانسبه للرقم (1431 وصول رساله / 1410 تحويل الى البريدالصوتي)

لإلغاء خدمة الإشعار بالمكالمات غير المستلمة، اضغط ##62# (من اليسار إلى اليمين) من هاتفك المتحرك.

كذلك يمكنك، وفي الوقت الذي تريده، إعداد الخيارات الأخرى لترحيل المكالمات إلى رقم خدمة الإخطار بالمكالمات غير المستلمة وهو بانسبه للرقم (1431 وصول رساله / 1410 تحويل الى البريدالصوتي)

حقائق عن بريد موبايلي الصوتي

سجِّـل رسالة تحية خاصة بك بدلاً من تلك التقليدية، وقم بتغييرها كلما شئت.

حين لا تتمكن من، أو لا تريد، الرد على مكالماتك، تقوم خدمة البريد الصوتي باستلامها

سيتم إعلامك بواسطة الرسائل النصية القصيرة فور عودتك مجدداً.

استمع إلى رسائلك بالاتصال على الرقم 1410 من هاتفك المتحرك، أو الرقم 141+ رقمك (الرقم الأول+رقم مكون من سبع خانات) من هاتف متحرك آخر أو أي هاتف أرضي. كل ما عليك فعله أولاً هو برمجة كلمة المرور الخاصة بك

* احذف الرسائل أو احفظها لفترة تصل إلى 7/14 يوماً

* يعتمد ذلك على ما إذا كان البريد الصوتي خاصاً أو تنفيذياً

برمج بريد موبايلي الصوتي الخاص بك

لتفعيل بريدك الصوتي الخاص، اتصل بمركز موبايلي لخدمة العملاء على الرقم 1100، أو تفضل بزيارة أحد وكلاء المبيعات، أو أرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرموز "a vm p" إلى الرقم 1100 (للترقية إلى مستوى البريد الصوتي التنفيذي، أرسل النص "a vm e" إلى الرقم 1100)

اتصل على الرقم 1410 من هاتفك المتحرك واختر كلمة مرور شخصية مكونة من أربعة أرقام، ولغتك المفضلة (العربية أو الانجليزية)، والتحية

تحويل المكالمات

عندما لا تتمكن من استقبال مكالماتك، توفر لك هذه الخاصية إمكانية تحويل المكالمات الواردة إليك إلى خط آخر أو إلى صندوق البريد الصوتي الخاص بك

جميع المكالمات
للتفعيل
** 21 * الرقم # ثم اضغط OK
للإلغاء
## 21 # ثم اضغط OK

يتم تحويل المكالمة حين يكون الخط مشغولاً
للتفعيل
** 67 * الرقم # ثم اضغط OK
للإلغاء
## 67 # ثم اضغط OK

يتم تحويل المكالمات حين تكون خارج نطاق الشبكة أو يكون هاتفك المتحرك مغلقا
للتفعيل
اضغط ** 62 * الرقم # ثم اضغط OK
للإلغاء
اضغط ## 62 # ثم اضغط OK

يتم تحويل المكالمة بعد عدد من الرنات دو رد عليها
للتفعيل
اضغط **61* الرقم # ثم اضغط OK
للإلغاء
اضغط ## 61 # ثم اضغط OK

لتعطيل تحويل جميع المكالمات
اضغط ##002# OK (من اليسار إلى اليمين)
مثال: لتحويل مكالمات على الرقم 5828100
اضغط **62*5828100# ثم اضغط OK.

انتظار المكالمات
تسمح هذه الخاصية باستقبال المكالمات الواردة أو وضعها على الانتظار أثناء انشغال الخط. ستسمع نغمة قصيرة تنبهك إلى ورود مكالمة أخرى أثناء محادثتك. إضافة إلى النغمة، سيظهر اسم المتصل أو رقم هاتفه على شاشة هاتفك. ويمكنك عندئذ الاختيار بين الإجابة على المكالمة الأخرى أو رفضها. كما يمكنك اختيار التبادل بين المكالمتين، أو إنهاء المكالمة الأولى والرد على المكالمة الموضوعة على الانتظار. هذه الخدمة مجانية، ويدفع المتصل ثمن وقت انتظار المكالمة.
للتفعيل
اضغط: *43# OK (من اليسار إلى اليمين)
للإلغاء
اضغط: #43# OK (من اليسار إلى اليمين)
منع المكالمات
تسمح هذه الخدمة بمنع المكالمات التي لا ترغب في استقبالها أو منع الأرقام التي لا ترغب في الاتصال بها. فيمكنك:
منع المكالمات الصادرة إلى أرقام خاصة أو رموز قصيرة للرسائل النصية القصيرة الخ... (كذلك الخانات الأولى من الأرقام أو الأرقام كاملة)
منع جميع المكالمات الدولية الصادرة
منع جميع المكالمات الصادرة.
منع المكالمات الواردة أثناء التجوال في الخارج
لتفعيل وتعطيل منع المكالمات، ارجع إلى دليل المستخدم الخاص بجهاز هاتفك المتحرك
يتم حماية خاصية "منع المكالمات" بكلمة مرور، يمكن الحصول عليها بالاتصال على مركز موبايلي لخدمة العملاء.

هذه الخدمات التى نريدها فهل يتكرم علينا احد المبدعين الله يرضى عليكم بنفيذها لنا وجزاكم الله كل خير

اخوي صاحب شريحه موبايلي رفع الموضوع الله يرفع درجتك في الجنه قول امين :)

Microsoft
04-02-2006, 07:28 AM
^^ ــللرفعـــ ^^

موبايلي .. عالــــــــــــــــم من إختياري :)

مُحبكم

بريق الصحوة
04-02-2006, 04:15 PM
رفع الله قدرك يا مشرف ميكروسوف :) جزاك الله كل خير وننتظر المبدعين :)

شباب موبايلي اين انتم :)

life dream
05-02-2006, 10:27 PM
لو تكرمتم يا مبرمجين
فعلا نريد برامج موبايلي.

أنجل
05-02-2006, 10:40 PM
^^ ــللرفعـــ ^^

موبايلي .. عالــــــــــــــــم من إختياري :)

مُحبكم

صح لسانك :thumbup:

Dr.Patient
06-02-2006, 12:08 AM
الله يجزاكم خير

ناس كثير تحتاج هالبرنامج

والبركة في منتدانا

.

بريق الصحوة
06-02-2006, 01:47 PM
جزاكم الله كل خير نحن ننتظر المبرمجين عسى احد يبرمج لنا والدعوات لك اخي المبرمج من كل مستفيد فنحن نحتاج الى دعمك وكرمك وانت ياربي كريم فجعل احد عبادك يكرمنا بتصميم برنامج لنا يار ب

Microsoft
06-02-2006, 02:47 PM
جزاكم الله كل خير نحن ننتظر المبرمجين عسى احد يبرمج لنا والدعوات لك اخي المبرمج من كل مستفيد فنحن نحتاج الى دعمك وكرمك وانت ياربي كريم فجعل احد عبادك يكرمنا بتصميم برنامج لنا يار ب

لا زلنا ننتظر ......... :)

كشكول
06-02-2006, 07:24 PM
اكيد ما يقصرون الاخوان المبرمجين بس نصبر شوي عليهم

.....................

almthibi
14-02-2006, 10:34 PM
لا زلنا ننتظر .........

بريق الصحوة
23-02-2006, 05:45 AM
جزاك الله كل خير اخي ولا يزال الاخوان ينتظرون

faisal ksa
20-03-2006, 12:36 PM
السلام عليكم
وين البرنامج والا انتم تاركين الموضوع :rolleyes:

تكفون يااحلى مبرمجين

تكفووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووووووووون

:mad: يكفي عاد عمركم ماجبتوه :mad:

بريق الصحوة
04-04-2006, 07:01 PM
لو تكرمتم يا مبرمجين

كلمني
ليس لديك الرصيد الكافي…! لا يمكنك إجراء مكالمة!! دع الأصدقاء و الأقارب يتصلون بك.
يمكن لعملاء موبايلي إرسال "كلمني" داخل المملكة أو خلال السفرخارج المملكة علي أن تكون خدمة النجمة متاحة في البلد المضيفة.

مع خدمة "كلمني" من موبايلي يمكنك إخبار الاّخرين الإتصال بك. فضلاً اتبع الخطوات التالية:
إضغط على الكود التالي من هاتفك المتحرك من اليسار إلى اليمين
*199#
.إضغط علي "رد" لتتمكن من إدخال رقم الهاتف المتحرك الذي تريده ان يتصل بك.
- بعد إدخال الرقم الصحيح إضغط علي "خات" ثم "إرسال".
- سوف يتم إرسال (SMS )إلي الرقم الذي ادخلته بالمحتوي التالي"الرجاء الإتصال بي ..... خدمة كلمني من موبايلي"

عرض توضيحي
هذة الخدمة مقدمة من موبايلي مجاناً و بدون إشتراك أو اي تكلفة للرسالة، علي أن يكون الحد الأقصي هو ثلاث مرات

بريق الصحوة
23-04-2006, 12:33 PM
نريد برنامج عشان نبرمج اذا ما احد ساعدنا ياشباب بحثوا وننتظر الابداع

أنا هو أنا
06-05-2006, 06:35 PM
أضم طلبي إلى طلبكم

Rain man
11-05-2006, 06:36 PM
جاري البحث ، نقول جاي في الطريق .. دعاؤكم والله :)

hussain_d
15-05-2006, 08:55 PM
مشكور ووفقك الله

Dr.Patient
20-05-2006, 01:41 AM
لقد أسمعت لو ناديت حيا ............................. ولكن لا حياة لمن تنادي

anas2912
21-05-2006, 02:49 PM
لو تكرمتم يا مبرمجين

كلمني
ليس لديك الرصيد الكافي…! لا يمكنك إجراء مكالمة!! دع الأصدقاء و الأقارب يتصلون بك.
يمكن لعملاء موبايلي إرسال "كلمني" داخل المملكة أو خلال السفرخارج المملكة علي أن تكون خدمة النجمة متاحة في البلد المضيفة.

مع خدمة "كلمني" من موبايلي يمكنك إخبار الاّخرين الإتصال بك. فضلاً اتبع الخطوات التالية:
إضغط على الكود التالي من هاتفك المتحرك من اليسار إلى اليمين
*199#
.إضغط علي "رد" لتتمكن من إدخال رقم الهاتف المتحرك الذي تريده ان يتصل بك.
- بعد إدخال الرقم الصحيح إضغط علي "خات" ثم "إرسال".
- سوف يتم إرسال (SMS )إلي الرقم الذي ادخلته بالمحتوي التالي"الرجاء الإتصال بي ..... خدمة كلمني من موبايلي"

عرض توضيحي
هذة الخدمة مقدمة من موبايلي مجاناً و بدون إشتراك أو اي تكلفة للرسالة، علي أن يكون الحد الأقصي هو ثلاث مرات
#199*
هذا الرمز الصحيح ، مشكور على هذه الإضافة حتى لو ماحصلنا رد

بريق الصحوة
27-05-2006, 05:20 PM
جزاك الله كل خير على هذا الابداع في تصحصح خطئنا

بريق الصحوة
01-07-2006, 06:01 AM
ارسل مكانك إلى أصدقائك أو لنفسك

كونك مشترك مع موبايلي فإنه قد تم تسجيلك تلقائيا كمستخدم لخدمة "خرائط موبايلي" ولا يحتاج استخدام هذه الخدمة لأي عملية ضبط.
لكي تحدد مكانك أرسل رسالة إس إم إس (SMS) بالعبارة "مكان" لرقم موبايلي 2525
لكي تحدد مكانك لأحد "أصدقاء موبايلي" أرسل اس ام اس (SMS) ثم رقم صديقك إلى رقم موبايلي 2525 (مثال: "مكان 056XXXXXXX")
حسب اختيارك سوف تستلم / أو يستلم صديقك رسالة اس ام اس تحتوي على اسم المكان الذي انت فيه
لتلقي خريطة، أرسل رسالة اس ام اس (SMS) وأضف كلمة خريطة (مثال: " مكان خريطة ) لتستلم موقعك بخريطة، أو "مكان 056XXXXXXX خريطة " لإرسال موقعك لأحد أصدقائك)
يتم تحديد موقعك في اللحظة التي ترسل فيها رسالة اس ام اس (SMS) وليس بعد ذلك.
خدمة خرائط موبايلي تعمل فقط بين المشتركين

Microsoft
31-07-2006, 02:42 PM
أبشركم أن برنامج خدمة موجود

متوفرة الآن وتعمل مع موجود موبايلي

البرنامج هو نفسه برنامج موجود الخاص بـ أيمن السند

تفضلوا الرابط ..

http://xda3.com/f/get.php?filename=SuperMawjood_BETA_1.7.5 .zip

البرنامج شغال معي زي الحلاوة

( أنا شريحتي موبايلي )

* في حالات قليلة يفوت ولا يجيب الإسم

:)

:cool:

بريق الصحوة
01-08-2006, 04:44 AM
جزاك الله كل خير على هذه المعلومه

وبعدين شتغل معي انا بعد بس مثل ما قلت بس اكثر يفوت :)

عسى احد يبرمج

أنا هو أنا
04-08-2006, 05:25 PM
وين المبرمجين ؟

ننتظر

بريق الصحوة
17-08-2006, 08:07 AM
شباب المبرمجين اين انتم

زيتون
01-09-2006, 01:45 PM
وين المبرمجين ؟

labas
02-09-2006, 11:02 AM
اخيراً أتاكم الرد

انشاء الله اني سأحاول أن اعمل هذا البرنامج

ولكم تحياتي

omar_b
08-09-2006, 01:08 AM
بارك الله فيك و جزاك خيراً

بريق الصحوة
10-09-2006, 06:41 AM
جزاك الله كل خير في الحقيقه شكر الله ثم شكرك اخي العضو عباس على هذا الرد المحاوله هي في الاصل برامج عشان الفشل فيه اول مره ممكن وثاني مره ممكن بس تعديل صدقنى بتصبح مبدع ولا تيئس حاول بس انت حاول واذا برمجت لا تنس تنزل بريدك فيه او رقم جوالك عشان يمكن موبايلي بتغاك تشتغل عنده بس لا تنس ترسل لهم رسال تقول هديه لكم ولا تطلب مقابل هي وحده من ثنتين ام تاخذ ركبه :( او بتصلون عليك
يقولون شكرك لك وهذا الخط ببلاش :)

القبطان الحزين
02-10-2006, 07:50 AM
ياليت الاخوان يصلحون لنا برنامج لموبايلي مثل الاتصالات

بريق الصحوة
05-10-2006, 04:43 AM
الصبر شوي على المبرمج بإذن الله سوف يعمل لنا

بريق الصحوة
05-10-2006, 02:59 PM
baاخي

في البدايه شكرك على المشاركه معنا في الموضوع ولكن اخوك يتسأل عن الغيب عسى نجحت واذا فشلت مش عيب انه تقول فشلت بس صراحه انا عذارك عشان حاولت ارجو ان ترد على الموضوع

محبك في الله بريق

العماد
05-10-2006, 03:24 PM
وانا معكم

موبايلي فعلا عالم من إختياري !!!!

Dev
08-10-2006, 11:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني في الله ..

كم أتمنى أن أجد الوقت لخدمتكم ..

فكرة البرنامج غير معقدة أبداً ولاتحتاج أكثر من الوقت .. وذلك هو ماافتقر اليه حالياً ..

سوف أعمل جاهدا بحول الله على ان ابدأ البرنامج .. وسوف يكون ديناميكيا بشكل كبييير جداً .. يعني ممكن يكون بامكان اضافة خصائص جديدة بدون التدخل من المبرمج ..

للمعلومية فانا لا أملك شريحة موبايلي .. وذلك مايزيد في التأخير بعض الشيء ..

بالنسبة لبرنامج سوبر موجود .. فبعض الأخوان قد يعانون من أن البرنامج ربما يفوت بعض الأرقام .. وذلك عائد إلى سببين .. أحدهما هو أن البرنامج حالياً لايتعامل مع الأرقام المخزنة في (شريحة) الجوال (وسوف اعمل على اصلاحها) .. السبب الثاني وهو أن بعض الأرقام تكتب بصيغ مختلفة عن تلك التي يستطيع البرنامج التعرف عليها لذلك قمت بتعيل بسيط في البرنامج لكي يتعرف على جميع الصيغ الممكنة .. بالامكان تجربة البرنامج في المرفقات ..

شكرا لكم جميعاً ...

vteck
09-10-2006, 05:58 AM
لماذا موبايلي لاتهتم بمثل هالامور وشكر

بريق الصحوة
09-10-2006, 06:22 AM
الى اخوي الغالي dev

في البدايه شكر الله ثم شكرك على الاهتمام وكما تعودنا من اخونا الكبير هذا الاهتمام الغير عادي وجزاك الله خير اننى سعيد بتواجدك هنا والحقيقه انك بكلامك هذا حرجتنى وجعلتنا بكرمك ولكن حتى فشلك في عدم القدره على تحقيق حلمنا فهو شرف لنا محاولتك وانا متأكد بان الله سوف يسهل امرك وذلك لخدمه اخواك فجزاك الله خير وطلب منك ان لا تنس ان تكتب بريدك وترسل البرنامج الى شركه موبايلي كهديه من محب للخير

وشكرك على تقديم برنامج موجود وتعديله فجزاك الله خير الجزاء

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يحرم لحمك على النار ويرضى عليك ويجعلك من اهل الجنه محبك في الله بريق الصحوة :)

بريق الصحوة
12-10-2006, 06:49 AM
حلم موبايلي تحقق http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=69174

Dev
12-10-2006, 08:41 PM
الحمد لله على تحقق حلم اصحاب موبايلي ..

والشكر موصول للأخ علي :)

ali513
12-10-2006, 09:20 PM
شكرا لك اخوي DEV

انا اعتبرك استاذ البرمجة ونحن تلاميذك

شكرا لك مره اخرى

بريق الصحوة
13-10-2006, 12:37 PM
شكرا لك اخوي DEV
شكرا لك اخوي ali513

اذا كان هو الاستاذ فالتلميذ تفوق على استاذه :) شكر له ولك وجعل ذلك في ميزان اعمالكما

ويرضى عليك ربي في الدنيا قبل الاخره لا تحرمونا من الابداعات القادمه سوى اذكار او غيرها من الاعمال الرائعه

هل هناك برنامج خاشع غير البرامج القديم حيث انه يغلق الاتصال يعنى يقفل الهاتف مش يضعه على الصامت وهذه مشكله في حد ذاتها

Dev
13-10-2006, 08:49 PM
شكرا لك أخوي علي ..

وماذلك الا من تواضعك ..

أخوي بريق الصحوة .. صدقني أنني اتمنى ان اجد الوقت المناسب لخدمتكم .. وثق أنني سوف اجتهد في تعديل البرنامج في أقرب فرصة مناسبة لي ...

شكراً لك مرة أخرى ...

بريق الصحوة
14-10-2006, 04:31 PM
تسلم ياالغالي يا اخوي DEV على كلامك الصادر من القلب الله يرضى عليك وتسلم متى ما فضيت تعمل لنا برنامج الله يحفظ ربي

007taj
15-10-2006, 09:09 PM
انت شكلك كده بتشتغل فى موبايلى على العموم الف شكر على مجهودك

maxmax266
16-10-2006, 07:48 AM
اشكرك عزيزي DEV وابي طلب منك كود البرنامج اذا ممكن لتعم الفائدة

بريق الصحوة
23-10-2006, 07:07 PM
007taj

موبايلي عالم من اختياري :)