المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني تكفون مشكله في الجلكسي نوت 1

محمد الحربي 00
27-03-2013, 08:36 AM
المشكله بشحن لما اوصله بتيار الكهربائي تشتغل علامه الشحن بس كأني ماشبكته ينزل معدل البطاريه
لما اوصله بجهازي المحمول يشحن :eek: وانا الحين منفجر مخي يعني وش المشكله
فيدوني باسرع وقت
في انتظار ردودكم وشكرا:)

Nooruddeen
27-03-2013, 09:17 AM
جرب أي شاحن كهرباء آخر للسامسونج أو نوكيا أو بلاك بيري (شاحن usb)

محمد الحربي 00
27-03-2013, 09:29 AM
جرب أي شاحن كهرباء آخر للسامسونج أو نوكيا أو بلاك بيري (شاحن usb)

الكيبل الي اوصله للجهاز المحمول نفس الكيبل الي اوصله بشاحن وجربت اغلب الكيابل ع الكهرباء احيانا يشحن ويوقف في بعض الكيابل
اما ع المحمول كل الكيابل تمام :confused:

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:26 AM ---------

ع العموم مشكوووور وماقصرت

Nooruddeen
27-03-2013, 11:28 AM
الكيبل الي اوصله للجهاز المحمول نفس الكيبل الي اوصله بشاحن وجربت اغلب الكيابل ع الكهرباء احيانا يشحن ويوقف في بعض الكيابل
اما ع المحمول كل الكيابل تمام :confused:

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:26 AM ---------

ع العموم مشكوووور وماقصرت
أنا لا أتكلم عن الكيبل، ولكن هل جربت شاحن آخر؟ لأنه كان عندي شاحن للنوت1 وكان يشحن ولكن كان فيه صوت مزعج ، والذي أقصده هناك بعض الشواحن لا هي خربانة ولا هي صالحة .

محمد الحربي 00
27-03-2013, 11:45 AM
ايه صح عليك الصوت في كل شواحن النوت وجربتها كلها طيب لاهنت ابغاك تفيدني وشلون الرجع الاعدادات زي قبل فقط
من ددون لا امسح شي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:42 AM ---------

عندي 4 شواحن كلهن يا ع خفيف يعبي البطاريه ولا ينزل المشكله ذي لها يومين وكل مابغيت اشحنه شغلت المحمول

Nooruddeen
27-03-2013, 12:28 PM
كيف من دون أن يمسح شيئا ؟ هل تقصد ملفاتك أم برامج النظام؟

مزوح
27-03-2013, 07:42 PM
أخي محمد الحربي

أعتقد لديك مشكله في مدخل شاحن الجوال usb شيك عليها قد يكون فيه بعض الأسلاك الدقيقه قد تلفت من الإستخدام يعني مره توصل كهرباء ومره لا
أنت جرب تشبك الشاحن في الجوال وتحركه من عند المدخل فوق تحت وشوف إذا صار مره يشحن ومره لا مع اي حركه فهذا دليل على هذه المشكله
حلها تروح لأقرب محل صيانه وتقوله يغير القطعه الصغيره بس أنتبه لا يغير القطعه الكامله اللي ترتبط بها الصغيره لأن هذا سيضعف شبكة البيانات في الجهاز

محمد الحربي 00
31-07-2013, 10:02 AM
اخوي مزوح اشكر تعليق الي ما انتبهت الا بعد ماغيرت القطعه وصدقت بكلامك الابراج مهي مثل قبل
بس اخوي هل لها حل