المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للنوت N7000 كيرنل SpeedMod لرومات جيلي بين JB تحديث 19 أبريل k5-5

Nooruddeen
26-03-2013, 09:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

للنوت الأول N7000 كيرنل سبيد مود SpeedMod لرومات جيلي بين JB

تتميز كيرنلات المطور بالتوافق الكبير والحفاظ على البطارية لمدة أطول وبخاصة في حالة سكون الهاتف، وتكون كيرنلاته مروّتة أي معها روت.

تم تحديث الكيرنل إلى K5-5 بتاريخ (19-4-2013)

تنبيه: الكيرنل للرومات الرسمية وما بنيت عليها من الرومات المطبوخة، ولا تتوافق مع رومات سيانوجين مود وما بنيت عليها.
This version is only for Samsung JB ROMs. It will not work with CyanogenMod or AOKP ROMS!

التحديث الأخير:
Version: K5-5 (19-Apr-2013)
رابط النسخة للتركيب عن طريق برنامج أودن بواسطة جهاز الكمبيوتر:
Odin version: SpeedMod K5-5 for Odin (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-jb-k5-5-Odin.tar)
رابط النسخة للتركيب عن طريق ريكوفري بواسطة الهاتف نفسه:
CWM version: SpeedMod K5-5 for CWM (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-jb-k5-5-CWM.zip)

التحديثات السابقة:
Version: K5-3 (29-Mar-2013)
Odin version: SpeedMod K5-3 for Odin (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-jb-k5-3-Odin.tar)
CWM version: SpeedMod K5-3 for CWM (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-jb-k5-3-CWM.zip)

Version: K5-2 (24-Mar-2013)
Odin version: SpeedMod K5-2 for Odin (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-jb-k5-2-Odin.tar)
CWM version: SpeedMod K5-2 for CWM (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-jb-k5-2-CWM.zip)

يوجد هنا شرح مبسط بالعربية للكيرنل وعمله (http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=4087945&postcount=12)
لمزيد من المعلومات عن الكرنل بالإنجليزية تفضل هنا (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=2181599)

ومن يشتكي من حرارة الجهاز يتفضل إلى هذا الموضوع:
حل مشكلة البطارية والحرارة مع روم جيلي بين (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=494741)

وهذا الموضوع يفيد في موضوع البطارية:
من أسباب استنزاف البطارية بسرعة، والحل... (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=495841)

تذكير: من الأشياء التي تؤثر على نفاذ البطارية بسرعة أكبر:
- الذاكرة الخارجية (ويفضل عدم استخدام الذاكرة الخارجية بقدر المستطاع، وعند حصول مشكلة يستحسن فرمتة الذاكرة الخارجية بواسطة الهاتف نفسه).
- بُعد الشخص عن نقطة الوايفاي وعن أبراج الاتصالات وضعف الشبكة.
- استخدام البطارية لمدة طويلة، سنة أو أكثر، فالبطارية تبدأ تضعف بسبب الشحن الكثير والاستدام الطويل لأشهر.

لمن يريد أن يرجع إلى الكيرنل الرسمي:
1- الكيرنل الرسمي لروم الجيليبين العربي الرسمي الإماراتي (نسخة شهر مارس وليست نسخة شهر أبريل الأخير) :
Kernel_N7000_JPLSB_4.1.2 (http://www.mediafire.com/download.php?r4ncf9z66qkbgcd) كيرنل الروم العربي الرسمي
(http://www.mediafire.com/download.php?r4ncf9z66qkbgcd) 2- طريقة أخرى: يمكنك تركيب الروم الرسمي مرة أخرى على جهازك وسيعود الكيرنل الرسمي معه من دون أن يحذف شيئا من ملفاتك أو برامجك.

(تنبيه: رومات الجيليبين تكون بهذا الإصدار 4.1 مثل 4.1.2 وأما رومات الأيسكريم فتبدأ بهذا الإصدار 4.0 مثل 4.0.4 فمن يريد كيرنل سبيدمود للايسكريم 4.0 فهنا روابط النسخة الأخيرة (http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=3793905&postcount=105))

**جميع مواضيعي هنا (http://www.ce4arab.com/vb7/search.php?do=finduser&u=83322&starteronly=1) **

idmsp
26-03-2013, 09:11 AM
هل يصلح للروم الاماراتي المعدل وكيف يتم التركيب هل يفك الظغط....وشكرا مقدما

Nooruddeen
26-03-2013, 09:18 AM
نعم يصلح ، ولا يفك ضغط الملف، بل يركب مثل تركيب الروم سواء ببرنامج أودن بواسطة الكمبيوتر أو بواسطة الدخول إلى الريكوفري مود ، ولكل طريقة نسخة خاصة بها كما شرحت ذلك قبل وضع الروابط.

idmsp
26-03-2013, 09:22 AM
شكرا وماقصرت وجعل الله ذلك في ميزان حسناتك.... تعبنا مع البطاريه بالكيرنل الاماراتي وسف نجرب هذا....

Nooruddeen
26-03-2013, 06:18 PM
شكرا وماقصرت وجعل الله ذلك في ميزان حسناتك.... تعبنا مع البطاريه بالكيرنل الاماراتي وسف نجرب هذا....
آمين، وجزاك الله خيرا.
أنا مثلك تعبت من انتهاء البطارية بسرعة بالكيرنل الإماراتي.
وهذا الكيرنل أنا استخدمته منذ ساعات، يبدو جيدا، والتجربة تحتاج إلى أيام.

جلاكسي9
26-03-2013, 06:25 PM
جزاك الله الجنة و بارك الله فيك

فعلاً كيرنل speedmod افضل كيرنل بعد الاصلي

ADhaM_android
26-03-2013, 06:35 PM
اخي انا علي الاصدار الي قبل هذا هل يفرق عنه في شيء في الاداء

alholom
26-03-2013, 06:45 PM
جاري التجربة
شكرا لك اخي العزيز

Nooruddeen
26-03-2013, 07:07 PM
اخي انا علي الاصدار الي قبل هذا هل يفرق عنه في شيء في الاداء
بعد تجربة يوم واحد تقريبا، تبين أن الإصدار الثاني أفضل في الحفاظ على البطارية من الإصدار الأول.
ولكن التجربة النهائية تحتاج إلى أيام .

cezar2010
26-03-2013, 07:25 PM
السلام عليكم اخى الكريم
انا خبرتى لا تتعدى سوى عمليه تفليش رومين عن طريق الاودين
مره 4.0.4 ايس كريم الامارت
ومره 4.1.2 جيلى بين الامارت ايضا
علما ان جهازى من النمسا لكنى قمت بتفليش الرومات الاماراتيه لدعم اللغه العربيه والحمد لله

السؤال هو اخى الكريم ماهو الكيرنال وما فائدته وهل له من اضرار
كفقدان الضمان او عدم تعرف الكيز على الجهاز ليس لعمل تحديث ولكن كنقل البيانات من صور وملفات وغيرها

اعلم ان السؤال يبدو غريبا ولكنى ليست لدى الخبره الكافيه فى عالم الاندرويد
سوى نحميل الروم من موقع سام موبايل ومن ثم تفليشها ببرنامج اودين لا اكثر ولا اقل

ايضا ما هو الفرق بين الروت والكيرنال من الاساس
وتقبل تحياتى وفى انتظار ردك ان امكن فضلا لا امرا

بسام26
26-03-2013, 07:42 PM
شكرا جزيلا
جاري التحميل

Nooruddeen
26-03-2013, 08:11 PM
السلام عليكم اخى الكريم
انا خبرتى لا تتعدى سوى عمليه تفليش رومين عن طريق الاودين
مره 4.0.4 ايس كريم الامارت
ومره 4.1.2 جيلى بين الامارت ايضا
علما ان جهازى من النمسا لكنى قمت بتفليش الرومات الاماراتيه لدعم اللغه العربيه والحمد لله

السؤال هو اخى الكريم ماهو الكيرنال وما فائدته وهل له من اضرار
كفقدان الضمان او عدم تعرف الكيز على الجهاز ليس لعمل تحديث ولكن كنقل البيانات من صور وملفات وغيرها

اعلم ان السؤال يبدو غريبا ولكنى ليست لدى الخبره الكافيه فى عالم الاندرويد
سوى نحميل الروم من موقع سام موبايل ومن ثم تفليشها ببرنامج اودين لا اكثر ولا اقل

ايضا ما هو الفرق بين الروت والكيرنال من الاساس
وتقبل تحياتى وفى انتظار ردك ان امكن فضلا لا امرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
-الكيرنل هو الواسطة بين الهاردوير (القطع) والسوفتوير (النظام)، بمعنى آخر هو (حلقة وصل) يوصل الأوامر إلى الرامات والمعالج و....
(أنت مالك السيارة=النظام، والسيارة=الهاردوير، والسائق=كيرنل :D ) بعض سائقي السيارات أنت ترسله لبعض الحاجات وهو يترك السيارة شغالة حتى ولو كان واقفا من دون فائدة أو يشغل المكيف في الجو غير الحار ويذهب البنزين بكثرة، مثل البطارية حتى في حالة السكون تنتهي بسرعة بسبب بعض السائقين :wacko: أقصد الكيرنلات...)
-الفرق بين الكيرنل والروت ، أن الروت هو فتح القيود الموجودة في النظام بحيث نستطيع أن نعدل على أوامر وبرامج وملفات النظام بدون قيود، وهو مفيد في إعطاء الصلاحية للبرامج في إيقاف بعض البرامج الخاصة بالنظام وكذلك تغيير الخط في الجهاز كله و... كلما تسمع شخصا يقول يحتاج إلى روت، معناه أن البرنامج سيتدخل في النظام المغلق...إلخ...
-والكيرنل قد يحتوي على الروت (فتح الصلاحية) وقد لا يحتوي سواء كان هذا الكيرنل من الشركة المصنعة للهاتف أو من المطورين.
-في الغالب الكيرنلات المعدلة تكون أفضل في الحفاظ على البطارية وتسريع الجهاز و....
-ضرر الروت : هو يلغي الضمان وكذلك لا يمكنك تحديث الجهاز عبر الهواء مباشرة، ولا بد من تحديث الجهاز المروّت (أقصد فيه روت) عبر تنزيل الروم بواسطة برنامج أودن في الكمبيوتر المكتبي أو بواسطة الريكوفري بواسطة الهاتف نفسه. توجد برامج تلغي الروت وترجع العداد (عداد إحصاء تنزيل الرومات بطريقة غير نظامية) إلى صِفر، بحيث إن الوكيل لا يعلم أنك عملت روتا أو نزلت روما معدلا...
-وأما نقل الصور والبيانات بين الكمبيوتر والهاتف ففي الغالب لا يتأثر بوجود كيرنل معدل أو كرنل مروّت، وأما برنامج الكيز Kies قد لا يتعرف على بعض الرومات المعدلة، وأما التحديث الهوائي فلا يشتغل إذا تم تغيير الكيرنل مع الروت.

cezar2010
26-03-2013, 10:39 PM
يالله عليك اخى الكريم
الف الف شكر على هذه المعلومات القيمه والمفيده والتى لخصت كل ما اردت ان افهمه حتى الان

اذا كان لى من طلب اخر فهل يمكننى ان اطلب منك

ايا من هذه المعلومات تنطبق على الكيرنال الموجود فى موضوعك هذا وهو كيرنل سبيد موود
وهل هناك داعى للقلق من تركيبه خصوصا لم يسبق لى عمل مثل ذلك مسبقا
وهل ايضا ما اذا اردت يوما ان الغى الكيرنال المعدل هذا
يكون عن طريق تفليش روم رسمى من الاودين وكل شئ يرجع مثل ماكان
اسف على كثره الاسئله ولكن منكم نستفيد حتى نستطيع افاده الاخرين
فنحن هنا كدرجات السلم جميعا نتواصل ونفيد ونستفيد حتى تعم الفائده على الجميع
وتقبل تحياتى اخى الكريم

وان شاء الله اذا تم التأكيد بأن كل شئ تمام سأقوم بتجريب هذا الكيرنال ولاول مره فى حياتى على جهازى

Nooruddeen
26-03-2013, 11:22 PM
يالله عليك اخى الكريم
الف الف شكر على هذه المعلومات القيمه والمفيده والتى لخصت كل ما اردت ان افهمه حتى الان

اذا كان لى من طلب اخر فهل يمكننى ان اطلب منك

ايا من هذه المعلومات تنطبق على الكيرنال الموجود فى موضوعك هذا وهو كيرنل سبيد موود
وهل هناك داعى للقلق من تركيبه خصوصا لم يسبق لى عمل مثل ذلك مسبقا
وهل ايضا ما اذا اردت يوما ان الغى الكيرنال المعدل هذا
يكون عن طريق تفليش روم رسمى من الاودين وكل شئ يرجع مثل ماكان
اسف على كثره الاسئله ولكن منكم نستفيد حتى نستطيع افاده الاخرين
فنحن هنا كدرجات السلم جميعا نتواصل ونفيد ونستفيد حتى تعم الفائده على الجميع
وتقبل تحياتى اخى الكريم

وان شاء الله اذا تم التأكيد بأن كل شئ تمام سأقوم بتجريب هذا الكيرنال ولاول مره فى حياتى على جهازى
الكيرنل آمن لعمل الفرمتة للجهاز (علما بأن الكيرنل الرسمي فيه خطر عند عمل إعادة ضبط المصنع أو الفرمتة أو الويبات للقسم الداخلي، وقد يفقد الشخص الذاكرة الداخلية لجهازه ولا يمكن إصلاح المشكلة إلا بتغيير الماذربود الكامل للجهاز) وفيه روت لإعطاء الصلاحيات وسيذهب الضمان بسبب الكيرنل هذا ولكن يمكن إعادة الكيرنل الرسمي بتركيب الكيرنل الرسمي أو بتنزيل الروم الرسمي مرة أخرى، وكذلك يمكن تصفير العداد بواسطة بعض البرامج المخصصة لذلك.
(نعم) لجميع أسئلتك، توكل على الله وفلش الكيرنل وسترى الفرق الكبير بين هذا الكيرنل والكيرنل الرسمي، إن شاء الله تعالى.

cezar2010
26-03-2013, 11:23 PM
شكرا لك اخى الغالى على سعه صدرك وطوله بالك وفقك الله

yafgm
27-03-2013, 01:58 AM
انا عامل النسخة الى قبل هذا 1-5 هنجرب دة ونشوف
وان شاء الللة يكون فى خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:37 PM ---------

بعد تركيب الكرينل عن طريق الاوديون
الجهاز بقى سخن جدا من الخلف الكلام دة بعد التركيب مباشرة
هشوف هيحصل اية وبعدين اقولكم

yafgm
27-03-2013, 04:55 AM
بعد التجربة الجهاز حرارة عاليا جدا جدا انا اشتغلت 10 دقايق فقط والجهاز بقى حرارة من الخلف
هل احد جرب
على ما اعتقد النسخة اﻻولى افضل من حيث الحرارة لكن انا مجربتش لسة مدا تحملها

Nooruddeen
27-03-2013, 09:01 AM
بعد التجربة الجهاز حرارة عاليا جدا جدا انا اشتغلت 10 دقايق فقط والجهاز بقى حرارة من الخلف
هل احد جرب
على ما اعتقد النسخة اﻻولى افضل من حيث الحرارة لكن انا مجربتش لسة مدا تحملها
أنا جربت الكيرنل (Version: K5-2) على جهازي ولم أجد سخونة في الجهاز سواء في تصفح الإنترنت أو تصفح ملفات الجهاز.
علما بأني نزلت هذا الكيرنل بعد ما ركبت الروم الإماراتي الجيلي بين مباشرة ولم أركب النسخة السابقة من هذا الكيرنل.

yafgm
27-03-2013, 05:50 PM
غريبة الموضوع دة ياعنى ﻻيوجدعندك حرارة
انا ركبتة فوق التحديث اﻻول مش عارف هنستنى شوية ونشوف
وياريت الى جربة يقولنا

ولد الحلة
30-03-2013, 09:19 AM
جاري تجربة K5-3

حاليا على K5-1 والجهاز فيه بطئ وحرارة والبطارية تخلص بسرعة

Nooruddeen
30-03-2013, 09:22 AM
تم تحديث الكيرنل إلى K5-3 بتاريخ (29-3-2013)

الروابط موجودة في المشاركة الأولى.

idmsp
31-03-2013, 12:03 AM

تم تحديث الكيرنل إلى K5-3 بتاريخ (29-3-2013)

هاه يالغالي ايه اخبارالكيرنل إلى K5-3بتاريخ (29-3-2013) بشر تنصح فيه...

Nooruddeen
31-03-2013, 08:35 AM
هاه يالغالي ايه اخبارالكيرنل إلى K5-3بتاريخ (29-3-2013) بشر تنصح فيه...
بعد استخدام يوم واحد فقط (وليس هذا مقياسا ولكنه قد يعطي فائدة) البطارية أفضل من النسخ السابقة، وكذلك التقاط إشارة الوايفاي wifi أصبح أقوى. وأما السرعة فلم أحس تغيرا فيها.
سنحتاج إلى بعض الأيام حتى نعطي تقييما دقيقا.
وننتظر تجارب الشباب أيضا.

sambi
31-03-2013, 12:39 PM
سوف أقوم بتجربة الاصدار الثالث :thumbup:

التحديث الأخير:
Odin version: SpeedMod K5-3 for Odin (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-jb-k5-3-Odin.tar)
CWM version: SpeedMod K5-3 for CWM (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-jb-k5-3-CWM.zip)

الفارس5555
01-04-2013, 12:50 PM
الجهاز صار حار بعد تركيب الكيرنل 3 ما السبب

salam007
01-04-2013, 02:59 PM
السلام عليكم, بعد 24ساعه, حيث كان يوجد في الجهاز الإصدار الأول للكرينل, على الروم الإماراتي, فالنتيجة كالآتي

سرعه الجهاز جيده أي أسرع من قبل بنسبة 20%
حرارة الجهاز ممتازة, لا يوجد حرارة نهائيا عند تصفح الانترنت او ملفات الجهاز ( كنت اعاني من هذه المشكلة في السابق بشكل غير طبيعي)
البطارية احسن بنسبة 10%

جزيل الشكر لصاحب الموضوع على كل الجهود, ودمتم لنا.

yafgm
01-04-2013, 06:08 PM
هجرب واقول راى انا كنت على الى قبلة 5-2

van_helsing
01-04-2013, 07:32 PM
فى سؤال مهم ؟؟ انا كنت امس على الروم الرسمى 4.0.3 لمصر ...وعملت روت ونزلت النسخة 4.1.2 http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1992573
وهى نسخة سريعة وممتازة جدا ولاحظت ارتفاع حرارة الجهاز مع الانترنت وتشغيل الالعاب مع ان دة لم يحدث ابداا مع الروم الرسمى والبطارية اصبحت اقل من الاول (اقصد النسخة الرسمية) .. هل ممكن البطارية تبوظ من الحرارة ..انا هاجرب هذا الكيرنيل وهاشوف ..وتنصحونى لو فى روم افضل من المذكورة فوق من حيث البطارية ...شكرا واسف على الاطالة

Nooruddeen
01-04-2013, 07:38 PM
فى سؤال مهم ؟؟ انا كنت امس على الروم الرسمى 4.0.3 لمصر ...وعملت روت ونزلت النسخة 4.1.2 http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1992573
وهى نسخة سريعة وممتازة جدا ولاحظت ارتفاع حرارة الجهاز مع الانترنت وتشغيل الالعاب مع ان دة لم يحدث ابداا مع الروم الرسمى والبطارية اصبحت اقل من الاول (اقصد النسخة الرسمية) .. هل ممكن البطارية تبوظ من الحرارة ..انا هاجرب هذا الكيرنيل وهاشوف ..وتنصحونى لو فى روم افضل من المذكورة فوق من حيث البطارية ...شكرا واسف على الاطالة
بالنسبة للبطارية جميع رومات الجيلي بين تستهلك البطارية بشكل كبير...
والكيرنل هذا يتوافق مع الروم الذي وضعته أنت هنا.
جرب وقد يكون مناسبا ...

alholom
01-04-2013, 09:33 PM
هناك تحسن ملحوظ على هذا الكرينل وهو بلا شك ااافضل من السابق من ناحية البطارية .
أرسلت بواسطة GT-N7000

همس الصحاري
01-04-2013, 10:28 PM
صديقي العزيز شكرا لمجهودك لكن عندي سؤال اذا اركب هذا الكيرنل ممكن تنحذف عندي البرامج للجهاز يعني الجهاز يتفرمت لو لا مع جزيل الشكر

El Kbeer
01-04-2013, 11:08 PM
انا جربته ملاحظ سخونه ملحوظه .....هل احد جربه...؟

alholom
01-04-2013, 11:45 PM
صديقي العزيز شكرا لمجهودك لكن عندي سؤال اذا اركب هذا الكيرنل ممكن تنحذف عندي البرامج للجهاز يعني الجهاز يتفرمت لو لا مع جزيل الشكر

لن ينحذف اي شي

يحيى سالم
02-04-2013, 12:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا استخدمت الاصدار الثاني
فترة ثلاث ايام تقريبا وكانت النتيجة من وجهة نظري وبعد التجربةمرضية.
تحسن في عمر البطارية و سرعة الجهاز ممتازة و حرارة الجهاز تكاد تكون معدومه
وبشكل عام يعتبر افضل من الاصدار الاول و افضل بمراحل من الرسمي

وبعدها جربت التحديث او الاصدار الثالث
مدة التجربة يومين
رأيي الشخصي أنه أقل كفائة من الاصدار السابق وخاصة وبشكل ملحوظ تسببه في ارتفاع حرارة الجهاز بشكل كبير وغريب في نفس الوقت .. و ( شخصيا ) ما عجبني استهلاكة للبطارية

يمكن المدة اللي جربت فيها كل اصدار غير كافية لتقييمة بشكل كامل ولكن حبيت اطرح تجربتي للفائدة

yafgm
02-04-2013, 01:27 AM
انتو حيرتونا يا جماعة ياعنى اركب واتكل على الللة
ولا خلاص اخلينى على الاصدار الثانى

majed88
02-04-2013, 01:12 PM
جزاكم الله خير

هل أجد عند أحد منكم كيرنل الجيلي بين الاصلي للاصدار العربي الرسمي للنوت 1

ولكم جزيل الشكر

hamada571981
02-04-2013, 05:34 PM
[QUOTE=يحيى سالم;4098686]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا استخدمت الاصدار الثاني
فترة ثلاث ايام تقريبا وكانت النتيجة من وجهة نظري وبعد التجربةمرضية.
تحسن في عمر البطارية و سرعة الجهاز ممتازة و حرارة الجهاز تكاد تكون معدومه
وبشكل عام يعتبر افضل من الاصدار الاول و افضل بمراحل من الرسمي

وبعدها جربت التحديث او الاصدار الثالث
مدة التجربة يومين
رأيي الشخصي أنه أقل كفائة من الاصدار السابق وخاصة وبشكل ملحوظ تسببه في ارتفاع حرارة الجهاز بشكل كبير وغريب في نفس الوقت .. و ( شخصيا ) ما عجبني استهلاكة للبطارية

يمكن المدة اللي جربت فيها كل اصدار غير كافية لتقييمة بشكل كامل ولكن حبيت اطرح تجربتي للفائدة وانا اتفق معاك وعن تجربه اكثر من اربعه ايام نفس الشئ

yafgm
02-04-2013, 06:01 PM
بعد التجربة لمدة 12 ساعة نسبى البطارية 74 لغاية اﻻن منها 7ساعات سكون و5 ساعات مكالمات متقطع وهجرب النت اﻻن

وليد كوكو
02-04-2013, 06:21 PM
تسلم ايدك عزيزي

prince2012
02-04-2013, 08:40 PM
طيب اخى انا مركب الروم الرسمى للامارات ومركب معه كرنل PhilZ-cwm6 هل يمكن تركيب هذا الكرنل بأمان عليه ؟؟

Nooruddeen
02-04-2013, 09:47 PM
انتو حيرتونا يا جماعة ياعنى اركب واتكل على الللة
ولا خلاص اخلينى على الاصدار الثانى
الإصدار الثالث أفضل في البطارية وفي التقاط شبكة الوايفاي حسب استخدامي، جرب ولا تخسر شيئا وإن لم يعجبك الإصدار الأخير ترجع تركب الإصدار الثاني.

جزاكم الله خير

هل أجد عند أحد منكم كيرنل الجيلي بين الاصلي للاصدار العربي الرسمي للنوت 1

ولكم جزيل الشكر

تفضل ، الرابط من الأخ alholom -جزاه الله خيرا- على الميديافاير:
Kernel_N7000_JPLSB_4.1.2
(http://www.mediafire.com/download.php?r4ncf9z66qkbgcd) طريقة أخرى: يمكنك تركيب الروم العربي الرسمي مرة أخرى على جهازك وسيعود الكيرنل الرسمي معه من دون أن يحذف شيئا من ملفاتك أو برامجك.

طيب اخى انا مركب الروم الرسمى للامارات ومركب معه كرنل PhilZ-cwm6 هل يمكن تركيب هذا الكرنل بأمان عليه ؟؟
نعم

بس أنا عالروم sweetrom مع نفس الكيرنل

Sent from my iPad using Tapatalk HD

إذا كان روم sweetrom مطبوخ من الروم الرسمي يمكنك تركيب كيرنل سبيد مود ، كما وضعت التنبيه في المشاركة الأولى.

el_sendebad
02-04-2013, 11:26 PM
مشكلة بجهازي عند تركيب كيرنال سبيد هو توقف الشحن يعطي ايكونة الشحن ولا يتم الشحن لمدة تزيد عن 3 ساعات فقمت بالعودة الي كيرنل PhilZ فعمل الهاتف بشكل طبيعي وانا علي الروم الالماني ... هل من حل لهذه المشكلة بدون اعادة تحميل الروم من جديد .

Nooruddeen
03-04-2013, 12:02 AM
مشكلة بجهازي عند تركيب كيرنال سبيد هو توقف الشحن يعطي ايكونة الشحن ولا يتم الشحن لمدة تزيد عن 3 ساعات فقمت بالعودة الي كيرنل PhilZ فعمل الهاتف بشكل طبيعي وانا علي الروم الالماني ... هل من حل لهذه المشكلة بدون اعادة تحميل الروم من جديد .
هل هو الروم الألماني الأخير الجيليبين؟
جرب عمل الوايب للبطارية عن طريق الريكوفري Wipe Battery Stats
عمل الوايب للبطارية لا يؤثر على النظام.

ولد الحلة
03-04-2013, 02:18 PM
بالنسبه ل جهازي الكرينال K5-3 افضل قليلا من K5-1

لكن بشكل عام 4.0.4 اسرع واقل حرارة واوفر في البطارية

el_sendebad
03-04-2013, 03:13 PM
هل هو الروم الألماني الأخير الجيليبين؟
جرب عمل الوايب للبطارية عن طريق الريكوفري Wipe Battery Stats
عمل الوايب للبطارية لا يؤثر على النظام.

شاكر لاهتمامك وفعلا دية فكرة كنت ناسيها بس هجرب وارد عليك ... ;)

van_helsing
03-04-2013, 04:52 PM
بالنسبة للبطارية جميع رومات الجيلي بين تستهلك البطارية بشكل كبير...
والكيرنل هذا يتوافق مع الروم الذي وضعته أنت هنا.
جرب وقد يكون مناسبا ...

البطارية فعلا اتحسنت بس مازلت احس بحرارة فى الموبايل من الخلف ناحية الكاميرا

Nooruddeen
03-04-2013, 05:26 PM
البطارية فعلا اتحسنت بس مازلت احس بحرارة فى الموبايل من الخلف ناحية الكاميرا
أنا عندما أكون بعيدا عن الوايفاي، أو أكون بعيدا عن أبراج الهواتف يسخن الجهاز وأما عندما أكون قريبا من الوايفاي أو الأبراج تكون كاملة فلا يسخن الجهاز إلا قليلا.
وكذلك مع جميع الرومات القديمة (الجينجيربريد أو الأيسكريم) أو الجديدة (الجيليبين) يسخن الجهاز عندما يكون عليه ضغط بسبب بعض الألعاب أو الفيديوهات الكبيرة الحجم (حسب تجربتي).
ولكن لدي سؤال: هل الحرارة الموجودة خلف الجهاز (إن كانت خفيفة) تضر بالجهاز؟

alholom
03-04-2013, 06:45 PM
الكيرنال الاصلي
Kernel_N7000_JPLSB_4.1.2.zip (http://www.mediafire.com/download.php?r4ncf9z66qkbgcd)

van_helsing
03-04-2013, 07:47 PM
أنا عندما أكون بعيدا عن الوايفاي، أو أكون بعيدا عن أبراج الهواتف يسخن الجهاز وأما عندما أكون قريبا من الوايفاي أو الأبراج تكون كاملة فلا يسخن الجهاز إلا قليلا.
وكذلك مع جميع الرومات القديمة (الجينجيربريد أو الأيسكريم) أو الجديدة (الجيليبين) يسخن الجهاز عندما يكون عليه ضغط بسبب بعض الألعاب أو الفيديوهات الكبيرة الحجم (حسب تجربتي).
ولكن لدي سؤال: هل الحرارة الموجودة خلف الجهاز (إن كانت خفيفة) تضر بالجهاز؟

انا متأكد انها بتأثر والدليل ان البطارية اتنفخت (حجمها كبر وباظت ) ..دى فى موبايلى اما موبايل اخى ربنا يستر دة تالت يوم للروم .....

szeze
04-04-2013, 04:33 PM
للاسف لم يرتقي لمستوى سبيد مود الايسكريم فالبطئ في الجيلي بين واضح ومزعج ويفرق كثيرا عن الايسكريم 4 0 4
للمعلومية انا استخدم حيلي بين الرسمي الاماراتي

majidsak
04-04-2013, 05:03 PM
الحمد لله تم حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الجهاز، ومشكلة النفاد السريع للبطارية الناتجتان من تحديث الجهاز إلى نسخة جيلي بين

انظر المشاركة التالية

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=494741

van_helsing
04-04-2013, 10:16 PM
quote=Nooruddeen;4102852]وعليكم السلام ورحمة الله
شكرا لك أخي، جزاك الله خيرا.
سأجرب الطريقة بإذن الله تعالى

تنبيه: الخطوة 2 خطرة على الجهاز قبل تركيب الكيرنل الآمن .
لذا أنا سأتجاوز الخطوة2 وسأركب الكيرنل الآمن ثم أعمل استعادة ضبط المصنع، وسأطبق النقاط الأخرى كما كتبت أنت مشكورا.
بعد التجربة: النتيجة ممتازة جدا :thumbup:، شكرا لك مرة أخرى وجزاك الله خيرا وبارك فيك وفي علمك، ونفع بك المسلمين.[/quote]

السؤال هناااااااااااااا ؟؟؟؟

طيب الخطوة التانية خطر فى اية ما انت لما تنزل روم جيلى بين من الاول خالص بيبقى معاة كيرنل فيلز ودة امن صح وكذلك سبيد مود امن كما ذكرت انت فى مواضيعك .
وكمان انا عندى جيلى بين ونسخة الكيرنل سبيد مود 3 ...لازم انزل جيلى بين من الاول واعمل الخطوات .....ارجو التوضيح>>> انا نقلت المشاركة هنا علشان لو مش متابع هناك وجزيل الشكر لصاحب الموضوع

Nooruddeen
05-04-2013, 01:33 AM
quote=;4102852]والسؤال هناااااااااااااا ؟؟؟؟

طيب الخطوة التانية خطر فى اية ما انت لما تنزل روم جيلى بين من الاول خالص بيبقى معاة كيرنل فيلز ودة امن صح وكذلك سبيد مود امن كما ذكرت انت فى مواضيعك .
وكمان انا عندى جيلى بين ونسخة الكيرنل سبيد مود 3 ...لازم انزل جيلى بين من الاول واعمل الخطوات .....ارجو التوضيح>>> انا نقلت المشاركة هنا علشان لو مش متابع هناك وجزيل الشكر لصاحب الموضوع.

تم الرد في الموضوع نفسه.

Nooruddeen
07-04-2013, 12:02 PM
تذكير: من الأشياء التي تؤثر على نفاذ البطارية بسرعة أكبر، الذاكرة الخارجية (ويفضل عدم استخدام الذاكرة الخارجية بقدر المستطاع، وعند حصول مشكلة يستحسن فرمتة الذاكرة الخارجية بواسطة الهاتف نفسه) ومما يؤثر أيضا على البطارية، بُعد الشخص عن نقطة الوايفاي وعن أبراج الاتصالات وضعف الشبكة.

roro2020
07-04-2013, 11:11 PM
السلام عليكم
مشكورين للتفاعل والمشاركات
شكر خاص للعضو "نورالدين"
لماذا لايتم استخدام كيرنل فليز الاخير؟
هل هناك ميزات افضل تتوفر في الاسبيدمود ولا تتوفر في الفليز كيرنل؟
ارجو التوضيح بالتفصيل او ارفاق اي رابط عربي او انجليزي لاتمكن من الاجابه على هذا السؤال
شكرا

Nooruddeen
08-04-2013, 09:19 AM
السلام عليكم
مشكورين للتفاعل والمشاركات
شكر خاص للعضو "نورالدين"
لماذا لايتم استخدام كيرنل فليز الاخير؟
هل هناك ميزات افضل تتوفر في الاسبيدمود ولا تتوفر في الفليز كيرنل؟
ارجو التوضيح بالتفصيل او ارفاق اي رابط عربي او انجليزي لاتمكن من الاجابه على هذا السؤال
شكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وأشكرك على هذه المشاركة المفيدة الهادفة، جزاك الله خيرا.

يمكن استخدام كيرنل فيلز أيضا وهو ممتاز جدا وخياراته أكثر
ولكن حسب استخدامي أنا وبعض الشباب كيرنل سبيدمود أفضل من ناحية البطارية .
وإليك مواصفات الكيرنلين بالتفصيل حتى ترى الفروقات بينهما:
هنا كيرنل فيلز (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1901191)
وهنا كيرنل سبيدمود (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=2181599)

الحاسيس
08-04-2013, 10:14 PM
مشكلة الاسبيد مود هو ان الشحن بيعلق على البطاريه ومابيشحنش وده مشكلته

soso2
09-04-2013, 12:26 AM
ممكن رابط اخر للاصدار قبل الاخير للريكفري

Nooruddeen
09-04-2013, 10:39 AM
مشكلة الاسبيد مود هو ان الشحن بيعلق على البطاريه ومابيشحنش وده مشكلته
ما أعلم ما الذي تقصده ، هل يمكن أن تشرح أكثر. وعلى أي روم نزلت الكيرنل؟

أنا جربت جميع الإصدارات ولم تحصل في جهازي مشكلة قط مع البطارية أو الشحن.

ممكن رابط اخر للاصدار قبل الاخير للريكفري
الرابط على الميديافاير:
SpeedMod K5-2 for CWM (http://www.mediafire.com/?dqgqsjjqn34994p)

van_helsing
11-04-2013, 12:36 AM
انا مستمر حتى الان على الاصدار الاخير وهو افضل من الاصدار السابق ...بس عيبة الCWM الخاص بة مش زى فيلز الرهيب :)

Nooruddeen
11-04-2013, 08:55 AM
انا مستمر حتى الان على الاصدار الاخير وهو افضل من الاصدار السابق ...بس عيبة الCWM الخاص بة مش زى فيلز الرهيب :)
شكرا لك على كتابة تجربتك.
صدقت، ولكننا كنا متعودين على الCWM للسبيدمود، ومع كثرة تنزيل الرومات وتغيير الكيرنلات، قبل أيام كنت أجرب الCWM للفيلز فبدلا من فرمتة الذاكرة الداخلية للجهاز فرمتّ الذاكرة الخارجية :wacko: فتفرمتت الذاكرة الخارجية لجهازي وراحت بعض ملفاتي وبرامجي التي كانت عليه :D وكان خيرا فأخرجت الذاكرة الخارجية وقررت عدم استخدامها إلا لتنزيل الرومات وفي حال الضرورة ، لأنه كان يسبب بعض الحرارة واللاق في الجهاز فبعد إزالة الذاكرة الخارجية أصبح الجهاز أكثر سلاسة واستقرارا.

angelonline
11-04-2013, 11:42 AM
سلام عليكم انا علي الروم الالماني وكيرنل 5-1 ومن اامشاركات مقدرتش افهم اي كيرنل افضل هلو هو الثاني ام الثالث وموضوع السخونة ده يقلق فتنصحوني بايه؟؟؟؟

fenac
11-04-2013, 11:48 AM
تذكير: من الأشياء التي تؤثر على نفاذ البطارية بسرعة أكبر، الذاكرة الخارجية (ويفضل عدم استخدام الذاكرة الخارجية بقدر المستطاع، وعند حصول مشكلة يستحسن فرمتة الذاكرة الخارجية بواسطة الهاتف نفسه) ومما يؤثر أيضا على البطارية، بُعد الشخص عن نقطة الوايفاي وعن أبراج الاتصالات وضعف الشبكة.

مشكووور الأخ الفاضل على المعلومات القيمة جدا :)
جاااري نزع بطاقة الذاكرة .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:48 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:46 AM ---------

سلام عليكم انا علي الروم الالماني وكيرنل 5-1 ومن اامشاركات مقدرتش افهم اي كيرنل افضل هلو هو الثاني ام الثالث وموضوع السخونة ده يقلق فتنصحوني بايه؟؟؟؟

ركب 5 3 و انت مرتااح :)

angelonline
11-04-2013, 12:58 PM
الحمد لله تم حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الجهاز، ومشكلة النفاد السريع للبطارية الناتجتان من تحديث الجهاز إلى نسخة جيلي بين

انظر المشاركة التالية

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=494741

في المشاركة دي مكتوب ان بعد ما اركب الكيرنل واعمل ضبط المصنع اني اعمل ويب داتا وويب كاش من الريكفوري الحقيقة انا بسمع كتير عن مشاكل بسبب الويب من الريكفري وفقدان ملفات فهل فيها اي خطوره علي الجهاز وهل ينفع اكتفي بضبط المصنع ولا لازم الويبات؟؟؟
ارجو لو هي خطوة ضرورية ان حد يتفضل ويشرحلي خطوات الويب من الريكفري ولكم كل الشكر

yafgm
11-04-2013, 02:31 PM
اخواتى الاعزاء
ياريت حد يجاوبنى
انا على روم الامارت الرسمى وعملت الكيرنل الاخير 5.3 وكانت البطارية معقولة لفترة اسبوع
ومنذ امس الجهاز بيسخن بطريقة رهيبة والشحن يخلص بسرعة رهيبة عند المحادثة وليس نت او العاب
انا مستغرب جدا من الزى يحدث بعد اسبوع من تركيب الكرينل الاخير مش عارف اعمل اية ارجو الرد

هل ارجع ل 5.2 تانى او اعمل فرومات للزاكرة الداخلية اوالخارجية او اعمل رجوع للمصنع من الجهاز
ياريت احد يدلنى على الصح

Nooruddeen
11-04-2013, 05:15 PM
في المشاركة دي مكتوب ان بعد ما اركب الكيرنل واعمل ضبط المصنع اني اعمل ويب داتا وويب كاش من الريكفوري الحقيقة انا بسمع كتير عن مشاكل بسبب الويب من الريكفري وفقدان ملفات فهل فيها اي خطوره علي الجهاز وهل ينفع اكتفي بضبط المصنع ولا لازم الويبات؟؟؟
ارجو لو هي خطوة ضرورية ان حد يتفضل ويشرحلي خطوات الويب من الريكفري ولكم كل الشكر
ما دمت ركبت كيرنل سبيدمود أو كيرنل فيلز فلا مشكلة من عمل الويبات أو الفرمتة أو استعادة ضبط المصنع. ولو اكتفيت باستعادة ضبط المصنع يكفي ولكن اعمل هذه العمليات مرتين، لأن بعض المطورين ينصحون تنزيل الروم مرتين على الجهاز حتى تتأكد من تركيب الروم جيدا من دون المشاكل.

اخواتى الاعزاء
ياريت حد يجاوبنى
انا على روم الامارت الرسمى وعملت الكيرنل الاخير 5.3 وكانت البطارية معقولة لفترة اسبوع
ومنذ امس الجهاز بيسخن بطريقة رهيبة والشحن يخلص بسرعة رهيبة عند المحادثة وليس نت او العاب
انا مستغرب جدا من الزى يحدث بعد اسبوع من تركيب الكرينل الاخير مش عارف اعمل اية ارجو الرد

هل ارجع ل 5.2 تانى او اعمل فرومات للزاكرة الداخلية اوالخارجية او اعمل رجوع للمصنع من الجهاز
ياريت احد يدلنى على الصح
أنا بعدما أزلت الذاكرة الخارجية ارتحت من بعض المشاكل ، يمكنك تجربة ذلك.

وهذا الموضوع يفيد:
البطارية تستنزف بسرعة ؟ والسبب والحل (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=495841)

الطيب طبعي
14-04-2013, 10:55 PM
نبي القفل الحبري وتسجيل المكالمات وخلفية الريشة الموجودة في النوت2 لروم الامارات

Nooruddeen
15-04-2013, 08:50 AM
نبي القفل الحبري وتسجيل المكالمات وخلفية الريشة الموجودة في النوت2 لروم الامارات
أنا لم أجرب هذه الأشياء ، يوجد موضوع عن القفل الحبري:
مود الوان القفل الحبري للنوت 1 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=482244)

Nooruddeen
25-04-2013, 08:55 AM

angelonline
25-04-2013, 09:47 AM

اخويا انا علي الكيرنل 3-5 اللي حضرتك نزلته وهو ممتاز فياريت لو تقولي ايه الجديد في 5-5 هل هو افضل من حيث البطارية ده اول سؤال
الاستفسار التاني اني لاقيت اخوان في المنتدي بيقولوا علي كيرنل اسمه فيليز ففي رايك الشخصي ايهم افضل فيليز ام سبيد مود
والف شكر ليك يا اخوي

Nooruddeen
25-04-2013, 10:36 AM
تذكير: من الأشياء التي تؤثر على نفاذ البطارية بسرعة أكبر:
- الذاكرة الخارجية (ويفضل عدم استخدام الذاكرة الخارجية بقدر المستطاع، وعند حصول مشكلة يستحسن فرمتة الذاكرة الخارجية بواسطة الهاتف نفسه).
- بُعد الشخص عن نقطة الوايفاي وعن أبراج الاتصالات وضعف الشبكة.
- استخدام البطارية لمدة طويلة، سنة أو أكثر، فالبطارية تبدأ تضعف بسبب الشحن الكثير والاستدام الطويل لأشهر.

اخويا انا علي الكيرنل 3-5 اللي حضرتك نزلته وهو ممتاز فياريت لو تقولي ايه الجديد في 5-5 هل هو افضل من حيث البطارية ده اول سؤال
الاستفسار التاني اني لاقيت اخوان في المنتدي بيقولوا علي كيرنل اسمه فيليز ففي رايك الشخصي ايهم افضل فيليز ام سبيد مود
والف شكر ليك يا اخوي

- أنا لم أجرب هذا الإصدار حتى الآن.

- في العادة تكون النسخ الأخيرة أفضل من النسخ السابقة مع إصلاح الأخطاء السابقة، وخصائص هذا الإصدار (أنا أعلم بعض هذه المصطلحات ولا أعلم بعضها) :
Current features:

Root and CWM:
- Automatically installs root (su) but can be disabled
- Includes CWM Recovery

Screen and misc tweaks:
- MDNIE screen sharpness tuning (improves text readability)
- MDNIE color tuning (reduces over-saturation of color)
- init.d, TUN, CIFS, IPV6 Privacy support

Performance:
- CPU governor tweaks: increase responsiveness
- IO tweaks
- Read ahead tweaks
- Compiled with optimizations using CodeSourcery GCC toolchain
- Switched to SLAB instead of SLUB
- Optimized GPU DVFS
- Optimized CPU hotplug
- ARM CPU topology support
- SCHED_MC multi-core aware scheduler

Turned off unnecessary logging for better smoothness and efficiency:
- Disabled Android Debug Logger / logcat
- Disabled Samsung debug
- Disabled various kernel debugging, statistics and tracing options

- بالنسبة لكيرنل فيلز:
الكمبيوتر الكفي - (http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=4108376&postcount=58)

angelonline
25-04-2013, 11:08 AM
طيب يا اخوي علي بركة الله انا بنزله وبشوف الحال وياريت تنزله انت وتعطيني رأيك لانه يهمني بسبب خبرتك في هذا المجال اما بالنسبة للبطارية فلما بعمل ضبط المصنع وويب داتا وويب كاش بعد تنزيل الكيرنل بتروح الحرارة والجهاز بيبقي ممتاز
جاريي التجربة ان شاء الله

Nooruddeen
25-04-2013, 12:16 PM
طيب يا اخوي علي بركة الله انا بنزله وبشوف الحال وياريت تنزله انت وتعطيني رأيك لانه يهمني بسبب خبرتك في هذا المجال اما بالنسبة للبطارية فلما بعمل ضبط المصنع وويب داتا وويب كاش بعد تنزيل الكيرنل بتروح الحرارة والجهاز بيبقي ممتاز
جاريي التجربة ان شاء الله
أنا كثير التجارب ولا أبقى على روم واحد :wacko: والله يعينني :) ...
أنا الآن أستخدم روم الأيسكريم، ولعلي عندما أنزل الجليبين سأجرب الكيرنل.
وبانتظار تجربتك أنت والأعضاء.

angelonline
25-04-2013, 12:23 PM
أنا كثير التجارب ولا أبقى على روم واحد :wacko: والله يعينني :) ...
أنا الآن أستخدم روم الأيسكريم، ولعلي عندما أنزل الجليبين سأجرب الكيرنل.
وبانتظار تجربتك أنت والأعضاء.
انا يا اخوي منزل الروم الالماني تحديث شهر ابريل وهو ممتاز بس بيقري عربي قراءة وكتابة لكن انجليزي في القوائم وانا عليه بقالي فترة مع كيرنل سبيد مود وممتاز

vambino
25-04-2013, 04:29 PM
أية يا رجالة مفيش حد جرب الاصدار الاخير 5.5 يقولنا رأية وهل هو افضل من 5.3 خصوصا مع البطارية و الحرارة؟؟

vambino
26-04-2013, 04:06 PM
أنا جربت الاصدارة الاخيرة 5.5 بس للاسف الموبيل بقى اسوأ من الاول حرارة زايدة جدااااا من اقل استخدام واستهلاك البطارية زيادة عن الكرينال الرسمى ....معنى كدة انى اجرب 5.3 أفضل؟؟ وانا علشان اعمل كدة اركبة على الاصدارة الحالية عن طريق الاودن زى ماركبتة اول مرة من غير اى تغيير ولا لازم فى خطوات مختلفة؟

orvvan.
26-04-2013, 09:42 PM
أنا جربت الاصدارة الاخيرة 5.5 بس للاسف الموبيل بقى اسوأ من الاول حرارة زايدة جدااااا من اقل استخدام واستهلاك البطارية زيادة عن الكرينال الرسمى ....معنى كدة انى اجرب 5.3 أفضل؟؟ وانا علشان اعمل كدة اركبة على الاصدارة الحالية عن طريق الاودن زى ماركبتة اول مرة من غير اى تغيير ولا لازم فى خطوات مختلفة؟

بالعكس اخي الكريم روعه الاصدار الاخير الحراره كلها راحت من الجهاز بالكامل وصرف الجهاز للبطاريه رائع جدا انصح الجميع بالتحديث للاصدار الاخير

تم الإرسال من جهازي GT-N7000 بواسطة تاباتوك 2

hamada571981
26-04-2013, 09:54 PM
فعلا الاصدار الاخير ممتاز وعن تجربه

angelonline
26-04-2013, 11:02 PM
يا اخوان اي كيرنل ركبته كان بيسبب حرارة في لحظتها لكن بمجرد ما اعمل ويب كاش وويب داتا الحرارة بتروح نهائيا وعن تجربة اكتر من مرة وفي اكتر من جهاز نوت وانا الحين علي اخر كيرنل 5-5 وهو ممتاز

vambino
26-04-2013, 11:30 PM
بالعكس اخي الكريم روعه الاصدار الاخير الحراره كلها راحت من الجهاز بالكامل وصرف الجهاز للبطاريه رائع جدا انصح الجميع بالتحديث للاصدار الاخير

تم الإرسال من جهازي GT-N7000 بواسطة تاباتوك 2

فعلا الاصدار الاخير ممتاز وعن تجربه

يا اخوان اي كيرنل ركبته كان بيسبب حرارة في لحظتها لكن بمجرد ما اعمل ويب كاش وويب داتا الحرارة بتروح نهائيا وعن تجربة اكتر من مرة وفي اكتر من جهاز نوت وانا الحين علي اخر كيرنل 5-5 وهو ممتاز

غريبة !!!! مع انى عملت عملت ويبات و كل حاجة تمام..بس الحراره كانت زايدة جداا و استهلاك البطارية عالى :ko2: معنى كدة اجرب اركبة تانى ؟؟ ولا اية الحل؟؟؟:confused4:

medo-op
27-04-2013, 01:53 AM
من غير تفاصيل لأنى مالحقتش اجربه .. الخط فى قوائم الريكفرى صغير جدا ماقدرتش استحمل اتعامل معاه قلت البطارية تخلص احسن مانظرى يروح :cold:

vambino
27-04-2013, 02:06 AM
من غير تفاصيل لأنى مالحقتش اجربه .. الخط فى قوائم الريكفرى صغير جدا ماقدرتش استحمل اتعامل معاه قلت البطارية تخلص احسن مانظرى يروح :cold:

هههههههههههههههههه.... يعنى ماجربتش؟؟:

yafgm
27-04-2013, 02:47 AM
ياريت الي جرب يقولنا اية رايكم في 5.5

vambino
27-04-2013, 03:02 AM
ياريت الي جرب يقولنا اية رايكم في 5.5

أنا ركبتة بس للاسف ماظبتش معايا خاالص حرارة شديدة من اقل استخدام و استهلاك البطارية عاالى...فى حين ان فى بعض الاخوة قالو انة كويس جدا معاهم و مفيش اى حرارة...:confused:

medo-op
27-04-2013, 03:56 AM
أنا ركبتة بس للاسف ماظبتش معايا خاالص حرارة شديدة من اقل استخدام و استهلاك البطارية عاالى...فى حين ان فى بعض الاخوة قالو انة كويس جدا معاهم و مفيش اى حرارة...:confused:

يظهر الكيرنيل ده طالع بمنظرين .. شوية حرارة واستهلاك بطارية عالى وشوية العكس :D احترنا والله

الطيب طبعي
27-04-2013, 10:15 AM
اناجربت الاصدارالاخيرلايوجدح رارة االبطارية تخلص بسرعة انااشوف الاصدارالثاني افضل

vambino
27-04-2013, 03:53 PM
اناجربت الاصدارالاخيرلايوجدح رارة االبطارية تخلص بسرعة انااشوف الاصدارالثاني افضل

يعنى الاصدار التانى فى رأيك أحسن من التالت و الخامس؟

Nooruddeen
27-04-2013, 07:51 PM
أقترح (حسب تجربتي فقط) :
1- عدم استخدام خاصية (توفير الطاقة) مع هذا الكيرنل لأن خاصية (توفير الطاقة) تستخدم التقليل من سرعة المعالج والضوء و... ، وكذلك المطور يعمل الأشياء نفسها مع الكرنل للمحافظة على الطاقة...، فبالتالي قد يتعارض بعض الأوامر بينهما وتكون حرارة في الجهاز أو عدم السلاسة.
2- تركيب الكيرنل بعد فرمتة الجهاز مباشرة، وعدم تركيبه فوق الكيرنلات المعدلة سواء من المطور نفسه أو مطورين آخرين، لأن الكيرنلات تغير من خصائص النظام بطريقة معينة وعندما ننزل كيرنلا آخر سيعدل بعض الخصائص الأخرى وقد يحدث تعارض.

(وإذا كان كلامي يتعارض مع الحقائق العلمية أرجو التصحيح وذكر المصدر)

yafgm
27-04-2013, 08:38 PM
بصراحة الاصدار الثاني افضل من جهة الحرارة و ومن جهة صرف البطارية الي هو 5.2 دة راي الشخصي
انا جربت الاصدار الاول والثالث لكن لم اجرب الاخير بس استقريت علي الثاني

vambino
27-04-2013, 10:58 PM
انا شخصيا جربت التالت و الخامس...واتنين تقريبا زى بعض ..ان لم يكن التالت احسن نسبيا من ناحية الحرارة

الطيب طبعي
28-04-2013, 01:53 AM
يعنى الاصدار التانى فى رأيك أحسن من التالت و الخامس؟
نعم الاصدارالثاني افضل اخي وانارجعت له

modynesta
08-05-2013, 08:24 AM
انا جربت الاصدار الثالث اكتر من ممتااااااااااااااااا ااااز فى كل حاجة الجهاز مكنش بيسخن اصلا بس لسة منزل الابديت الجديد بتاع الامارت الجهاز بيسخن الى حد ما ..محتار بقى اركبلة الاصدار الخامس ولا اسيب الكيرنل الاصلى زى ماهو كدة وخلاص محتار لسة هجرب برضو وهبقى انصح ان شاء الله

Nooruddeen
08-05-2013, 09:09 AM
انا جربت الاصدار الثالث اكتر من ممتااااااااااااااااا ااااز فى كل حاجة الجهاز مكنش بيسخن اصلا بس لسة منزل الابديت الجديد بتاع الامارت الجهاز بيسخن الى حد ما ..محتار بقى اركبلة الاصدار الخامس ولا اسيب الكيرنل الاصلى زى ماهو كدة وخلاص محتار لسة هجرب برضو وهبقى انصح ان شاء الله
شكرا لك على تجربتك :thumbup: ، بانتظار رأيك في هذا الكيرنل SpeedMod مع الروم العربي الأخير.

1- أنا لم أجرب هذا الكيرنل SpeedMod مع روم الإمارات الجديد الأخير، لعلي سأجربه في الأيام القادمة.
2- كنت جربت كيرنل c.o.h وكان جيدا مع روم الإمارات الأخير.
3- والآن منذ يوم أو يومين بدأت أجرب كيرنل PhilZ وإلى الآن ممتاز وبقي أن أجربه عدة أيام حتى أرى جودة كيرنل PhilZ .
كل ذلك بعون الله وتوفيقه، والحمد لله على تيسيره وعلى نعمه .

للتذكير: روابط كيرنل c.o.h وكيرنل PhilZ موجودة في موضوع روم الإمارات الجديد الأخير هنا :
تحديث جديد samsung n7000 نسخة الامارات (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=500442)

modynesta
12-05-2013, 06:24 AM
الاصدار الاخير جيد بصراحة احسن من الكيرنل الاصلى كان بيسخن الجهاز جدااااا وبدون العاب كمان لكن ركبت الاصدار الاخير الجهاز بيسخن شوية بس مش لدرجة الكيرنل الاصلى

Nooruddeen
12-05-2013, 11:20 AM
الاصدار الاخير جيد بصراحة احسن من الكيرنل الاصلى كان بيسخن الجهاز جدااااا وبدون العاب كمان لكن ركبت الاصدار الاخير الجهاز بيسخن شوية بس مش لدرجة الكيرنل الاصلى
شكرا لك على كتابة تجربتك :thumbup:، سأضع رابطا لتجربتك في موضوع الروم الإماراتي الأخير، بإذن الله تعالى.

aboyahia08
15-05-2013, 01:24 AM
انا مركب كيرنل philex هل هناك مشكلة اذا نصبت هذا الكيرنل وانا عالنوت 1 روم الاكسبيريا

Nooruddeen
15-05-2013, 01:30 AM
انا مركب كيرنل philex هل هناك مشكلة اذا نصبت هذا الكيرنل وانا عالنوت 1 روم الاكسبيريا
ليست هناك مشكلة، بإذن الله تعالى.

riyadh021
31-07-2013, 06:49 PM
بارك الله فيك

هيرووووووووو
10-09-2013, 02:41 AM
اخى الفاضل انا على روم 4.0.4

ممكن اركب اى كرينال سي موود من هذا ام لا ينفع

وهل اقوم بعمل فورمات للجهاز قبل وضعه عن طريق برنامج الاودين ام لا

لانى قمت بتحميل احد الكرنات منذ فترة

فهل لابد من عمل فورمات وكيفيه الفورمات
وهل الفورمات خطر على الجهاز ام لا

Nooruddeen
10-09-2013, 09:25 AM
اخى الفاضل انا على روم 4.0.4
ممكن اركب اى كرينال سي موود من هذا ام لا ينفع
وهل اقوم بعمل فورمات للجهاز قبل وضعه عن طريق برنامج الاودين ام لا
لانى قمت بتحميل احد الكرنات منذ فترة
فهل لابد من عمل فورمات وكيفيه الفورمات
وهل الفورمات خطر على الجهاز ام لا
- بالنسبة لروم جهازك هو الأيسكريم (4.0) وليس الجيليبين (4.1).

- لو عملت الفورمات سيكون أفضل ولا يضر بالجهاز، ولكن عمل الفورمات ليس بلازم.

- والنسخة المناسبة لجهازك هو نسخة الأيسكريم، في هذه المشاركة، النسخة الأخيرة من كيرنل السبيدمود الخاص بالنوت بنظام الأيسكريم:
الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - كيرنل SpeedMod | نسخة ICS | جلاكسي نوت (http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=3793905&postcount=105)

kasimi1982
11-09-2013, 02:42 AM
الله يعطيك العافية و ربي يحفظك أخي الكريم شكرًا علي المعلومات