المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعه ليش الكمبيوتر ما عاد يتعرف علي النوت1؟؟!!!

szeze
25-03-2013, 11:49 PM
عملت التالي:
1-غيرت الكمبيوتر
2-حذفت واعدت تنصيب الكيز
3-غيرت الكيبل
4-اعدت تفليش نفس الروم واصلال انا ما استخدم غير الاستوك
5-جبت التعريفات و نصبتها بدون الكيز
6-عملت وابات كامله علي سبيد مود كيرنل بدون وايب داتا
كل هذا ومازالت المشكلة قائمة:ko2::ko2::wacko::wacko::confu sed::confused::(:(
للمعلومية جهازي نوت ون ايس كريم ستوك 4 0 4
المشكلة ان جهازي النوت كان مجرد توصيلة بالكيبل في اي كمبيوتر وبدون الكيز كان يتعرف مباشرة ويعطيني خيارات اللي هي فتح الجهاز بأستخدام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !
ارجو المساعدة

حسنكو
26-03-2013, 06:52 AM
انا صارتلي نفففس المشكلة في الاس 3 الخلاصه والحل سوي ويب داتا فقط

والله يعينك..

DADER
26-03-2013, 07:02 AM
نزل USBDview للكمبيوتر وامسح اي جهاز اله علاقة بالاندرويد او بسامسونج وجرب ترجع تشبكه
تحصل معي لما اشبك نيكسوس بعدين سام

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2

M-BANDAR
26-03-2013, 11:25 AM
على حسب اختيارك انت وش تبيه يركب يعني تبيه ذاكره للنقل فقط ولا تبيه يركب على الكيز ولا ايش بالضبط

تحياتي :o

akido
26-03-2013, 01:25 PM
و الله يا خويا أنا مثلك نعاني من نفس المشكلة حيث لم أوصل النوت للحاسوب أرى عبارة جاري الاتصال لأوقات طويلة لغايًة ما أزهق و أشيل العدة يا ريت الخبراء أو من تعرض لهاته المشكلة التعجيل بالحل

szeze
26-03-2013, 01:31 PM
الف شكر يا احباب ع الاستجابه
عزيزي اللي قال وايب داتا صدقني اني انصدمت وراح يكون الحل الاخير اللي راح استخدمه اما حبيبنا اللي اقترح يواس بي فيو انا راح اجرب وصديقي العزيزي اللي قال وش المطلوب من التوصيل فاحب اقوله انا محتاج كل التوصيلات يعني كيز ونقل بيانات والي اخره عموما راح اجرب الاقتراحات وارد لتعم الفائده.

IIIAnGeLIII
26-03-2013, 01:37 PM
الحل بسيط جدا وغريب ومضحك

اخرج شريحة الاتصال
حدثت معي في الجلكسي اس 2 واس 3 جنني الين قدرت اعرفه علي الجهاز

DADER
26-03-2013, 09:20 PM
الحل بسيط جدا وغريب ومضحك

اخرج شريحة الاتصال
حدثت معي في الجلكسي اس 2 واس 3 جنني الين قدرت اعرفه علي الجهاز

سبحان الله :D

szeze
26-03-2013, 09:56 PM
للاسف اخرجت الشريحة ولم تصلح الطريقة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:51 PM ---------

نزل USBDview للكمبيوتر وامسح اي جهاز اله علاقة بالاندرويد او بسامسونج وجرب ترجع تشبكه
تحصل معي لما اشبك نيكسوس بعدين سام

ليس له فائدة ومشكور اخي

حسنكو
26-03-2013, 11:03 PM
أنا حصلتلي اكثر من مرتين ..وكان حلها الأخير زي ماقلتلك ويب داتا أنا عارف انها شغلتها شغله لكن أنصحك ببرنامج Go Backup pro
هذا البرنامج يرجعلك كلللل شي زي ما كان بالداتا وأماكن الايقونات كمان يعني ما كأنه أتفرمت ..

بالتوفيق أخي .

szeze
27-03-2013, 01:58 AM
أنا حصلتلي اكثر من مرتين ..وكان حلها الأخير زي ماقلتلك ويب داتا أنا عارف انها شغلتها شغله لكن أنصحك ببرنامج Go Backup pro
هذا البرنامج يرجعلك كلللل شي زي ما كان بالداتا وأماكن الايقونات كمان يعني ما كأنه أتفرمت ..

بالتوفيق أخي .

مشكور اخي حسنكو وان شاءالله راح اعمل بنصيحتك طالما هناك برنامج مثل Go Backup pro وسافيدكم باخر المستجدات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:58 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:38 AM ---------

بالتوفيق أخي .

انا صارتلي نفففس المشكلة في الاس 3 الخلاصه والحل سوي ويب داتا فقط

والله يعينك..

الله يسامحكم والله ولا كاني عملت شي :mad::mad::mad: حتي وايب داتا ما نفع :ranting2::ranting2::ranting2::ranting2: :ranting2::ranting2::ranting2::ranting2: :ranting2:

خبير الهكر
27-03-2013, 02:07 AM
أنا حصل إلي نفس الشيء بس لم كنت مثبت الروم الغير أصلية .. تثدر تشوف أخر موضوع إلي به الرومات الأصلية و تقدر تشوف باقي التفاصيل منه ..
لأصحاب الجالكسي نوت الأول N7000 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=492434)

عملت التالي:
1-غيرت الكمبيوتر
2-حذفت واعدت تنصيب الكيز
3-غيرت الكيبل
المشكلة ان جهازي النوت كان مجرد توصيلة بالكيبل في اي كمبيوتر وبدون الكيز كان يتعرف مباشرة ويعطيني خيارات اللي هي فتح الجهاز بأستخدام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !
ارجو المساعدة

szeze
27-03-2013, 02:27 AM
اوكي راح اتابع الموضوع...............

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:27 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:20 AM ---------

اخي الرابط اللي انت حاطة ما فيه شي عن مشكلة عدم تعرف الكمبيوتر للجوال واعتقد انت حاط الرابط مجرد دعاية !!؟؟

chover427
27-03-2013, 02:59 AM
المشكلة باليو اس بي تبع الجهاز خربان

انا انكبت عليه موية احيان يشبك و احيان لا

بس الشاحن شغال

ارجوا اني افتدك

szeze
27-03-2013, 02:14 PM
سليم ما جاه مويه او سوائل وجربت عدة كيابل وكمبيوترات!!!!!

ppooiiuuyy
27-03-2013, 02:43 PM
بصراحة حصلت لي ايضا مشكلة بتعرف الاس 3 بالكيز وجربت كل شيء من تنصيب الدرايف وغيره والحل كان فرمتت الكميوتر

szeze
27-03-2013, 04:30 PM
يا شيخ اتقي الله تبغاني افرمت الكمبيوتر ههههه
اقولك غيرت كذا كمبيوتر ونفس المشكلة قائمة
للمعلومية جهازي كان عال العال قبل فترة بسيطة بس مادري وش جاه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
للمعلومية جهازي فية روت واذكر ان الروت ما يسبب هالمشكلة!!!!!!!!!!!

szeze
27-03-2013, 09:53 PM
ارجو الحل للفائدة العامة حيث ان هذي المشكلة متكرره !!!!!!!!!!!

szeze
28-03-2013, 05:11 PM
هل من جديد

shahenyan
28-03-2013, 07:28 PM
اخي جرب ان تلغي تفعيل اتصحيح ال يو اس بي واشبك الجهاز الى ان ترا الاندرويد يتحول من الاخضر الى اللون البرتقالي افصل الكابل ومن ثم فعل التصحيح لل يو اس بي جرب لانها نجحت معي عسى ان تنجح معك

szeze
28-03-2013, 11:25 PM
اخي ايش تقصد الي ان تري الاندرويد يتحول من اخضر الى برتقالي؟

الحاسيس
29-03-2013, 12:43 AM
المشكله يااخى بالكيرنيل غير الكرينل وفلش الكرينل الخاص بسامسونج والاخ نوت وضعه فى موضوعه وان شاء الله حيزبط معاك لانها حصلت معايا ونزلت الكيرنيل الخاص بسامسونج بكده الجهاز حيتعرف على الكيز بمشيئة الله تعالى

AsEEr al-Roo7
29-03-2013, 12:54 AM
عملت التالي:
1-غيرت الكمبيوتر
2-حذفت واعدت تنصيب الكيز
3-غيرت الكيبل
ارجو المساعدة

مرحبـآ أخوي ....

لكي نتأكد أولآ أن المشكلة ليست من النوت وأنا أتوقع أن المشكلة من جهاز الكمبيوتر عليك بتوصيل النوت لجهاز كمبيوتر آخر ويكون موصل للنت لكي يتم تنزيل الدرايفرات اتوماتيكيا من مايكروسوفت أبديت

قم بتفعيل خاصية تصحيح USB قبل توصيل النوت للكمبيوتر

بالتوفيق
:o

almogharby
29-03-2013, 01:50 AM
كان الله في العون اخي المشكله هذه حصلتلي بدون اي سبب او مقدمات وعملت كل اللي انت عملته وما أتعرف والغريب في الموضوع بعد ما سئمت من المحاوله ونسيت الموضوع الجهاز وحده اتعرف لكن في الفتره التي لم يتعرف عليها كنت استعمل هذه البرامج لأظهار المومري الداخلي والخارجي علي الكومبيوتر ، لأني لاحظت انه تطبيق mtb الخاص بنقل البيانات لا يعمل وطبعاً عملت له مسح بيانات وما نفع ، وان شاء الله تنحل مشكلتك لكن 100% المشكله ليست من الكومبيوتر هذا كما وصفتها لأنها حصلتلي بالملي نزلت جميع تعريفات من جديد وماصار شيء وجربت علي اكثر من كومبيوتر وماصار شيء فلهذا جرب البرامج وان شاء الله احد الاخوان يقدر يساعدك في امان الله وعذراً علي الاطاله ...

Multi Mount SD-Card Lite - Android Apps on Google Play (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rafoid.multimountsdcard.w idget.free&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDE sImNvbS5yYWZvaWQubXVsdGltb3VudHNkY2FyZC5 3aWRnZXQuZnJlZSJd)

Auto Mount Your SD Card - Android Apps on Google Play (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.jrtstudio.automount&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDE sImNvbS5qcnRzdHVkaW8uYXV0b21vdW50Il0).

[root] StickMount - Android Apps on Google Play (https://play.google.com/store/apps/details?id=eu.chainfire.stickmount&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDE sImV1LmNoYWluZmlyZS5zdGlja21vdW50Il0).

szeze
29-03-2013, 02:51 AM
مرحبـآ أخوي ....

لكي نتأكد أولآ أن المشكلة ليست من النوت وأنا أتوقع أن المشكلة من جهاز الكمبيوتر عليك بتوصيل النوت لجهاز كمبيوتر آخر ويكون موصل للنت لكي يتم تنزيل الدرايفرات اتوماتيكيا من مايكروسوفت أبديت

المشكلة مو من الدريفرات لان سبق وعدة مرات كنت اوصل جوالي علي عدة كمبيوترات وكان طبيعي وتفتحلي نافذة صغيرة بعد التوصيل بالكمبيوتر تفيد بكيفية الطريقة المراد فيها فتح جوالي

بالتوفيق

كان الله في العون اخي المشكله هذه حصلتلي بدون اي سبب او مقدمات وعملت كل اللي انت عملته وما أتعرف والغريب في الموضوع بعد ما سئمت من المحاوله ونسيت الموضوع الجهاز وحده اتعرف لكن في الفتره التي لم يتعرف عليها كنت استعمل هذه البرامج لأظهار المومري الداخلي والخارجي علي الكومبيوتر ، لأني لاحظت انه تطبيق mtb الخاص بنقل البيانات لا يعمل وطبعاً عملت له مسح بيانات وما نفع ، وان شاء الله تنحل مشكلتك لكن 100% المشكله ليست من الكومبيوتر هذا كما وصفتها لأنها حصلتلي بالملي نزلت جميع تعريفات من جديد وماصار شيء وجربت علي اكثر من كومبيوتر وماصار شيء فلهذا جرب البرامج وان شاء الله احد الاخوان يقدر يساعدك في امان الله وعذراً علي الاطاله ...

Multi Mount SD-Card Lite - Android Apps on Google Play (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rafoid.multimountsdcard.w idget.free&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDE sImNvbS5yYWZvaWQubXVsdGltb3VudHNkY2FyZC5 3aWRnZXQuZnJlZSJd)

Auto Mount Your SD Card - Android Apps on Google Play (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.jrtstudio.automount&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDE sImNvbS5qcnRzdHVkaW8uYXV0b21vdW50Il0).

[root] StickMount - Android Apps on Google Play (https://play.google.com/store/apps/details?id=eu.chainfire.stickmount&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDE sImV1LmNoYWluZmlyZS5zdGlja21vdW50Il0).

جاري التجربة واشكركم يا اخوان ع التفاعل وصدقوني في الاخير احنا نحل مشكلة بيوقع فيها الكثييييير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:11 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:10 AM ---------

هو فيه خيار يالريكفري يقول mount sd card فما هو المقصود ؟ ولو عملته اختيار هل يتاثر شي ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:31 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:11 AM ---------

المشكله يااخى بالكيرنيل غير الكرينل وفلش الكرينل الخاص بسامسونج والاخ نوت وضعه فى موضوعه وان شاء الله حيزبط معاك لانها حصلت معايا ونزلت الكيرنيل الخاص بسامسونج بكده الجهاز حيتعرف على الكيز بمشيئة الله تعالى

لا اعتقد من الكيرنل لاني سابقا كنت اوصل الجوال طبيعي وعلي سبيدمود

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:31 AM ---------

مرحبـآ أخوي ....

بالتوفيق

سبق وعملتها ولم تنفع وللاسف !!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:51 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:35 AM ---------

للاسف لم تنفع البرامج
انا عندي احساس وشك بان السبب هو الروت

szeze
29-03-2013, 04:24 PM
هل من حل يا اخوان ؟

عنيد وافتخر
29-03-2013, 11:43 PM
اخى العزيز
من فضلك اتبع الخطوات التاليه بلضبط وستفلح الطريقه باذن الله بتعريف الجهاز علي الكمبيوتر ولا كنى لا اعرف شي عن الكيز لانه كما برامج سامسونج لا تعنى الي شى
انا علي روم الاخ الجميل نوت الاخير
فمن فضلك اتبع الخطوات
1-وصل الهاتف بجهاز الكمبيوتر
2-ثم ادخل الاعداداتsetting
3-more settings
4-usb utilities
5-ثم اختار conect storge to pc
6-سيظهر لك خيار معناه قم بفصل الكيبل قم بفصل الهاتف واضغط مره ثانيه علي conect storge to pc ثم قم بتوصيل الهاتف وانشاء الله ستفلح الطريقه عن تجربه اكثر من مره
ولاكن لابد ان تكون واضع علامه صح علي usb debugging وستلقاه في setting ...developer options

وبتوفيق ان شاء الله;)

ahmed2mo
30-03-2013, 02:49 AM
اخى العزيز
من فضلك اتبع الخطوات التاليه بلضبط وستفلح الطريقه باذن الله بتعريف الجهاز علي الكمبيوتر ولا كنى لا اعرف شي عن الكيز لانه كما برامج سامسونج لا تعنى الي شى
فمن فضلك اتبع الخطوات
3-more settings
4-usb utilities
6-سيظهر لك خيار معناه قم بفصل الكيبل قم بفصل الهاتف واضغط مره ثانيه علي conect storge to pc ثم قم بتوصيل الهاتف وانشاء الله ستفلح الطريقه عن تجربه اكثر من مره
ولاكن لابد ان تكون واضع علامه صح علي usb debugging وستلقاه في setting ...developer options

وبتوفيق ان شاء الله;)

جزاك الله كل خير علي الشرح والمجهود
اثابك الله

szeze
30-03-2013, 10:16 PM
اخى العزيز
فمن فضلك اتبع الخطوات
3-more settings
4-usb utilities

وبتوفيق ان شاء الله;)

مشكور اخي الفاضل وراح اجرب وافيدك مع اني اتذكر اني عملت هذا الاجراء ولكن سأحاول ولكن الكيبل ليس معي الان وراح ارد عليك ان شاءاللة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:53 PM ---------

اخى العزيز
فمن فضلك اتبع الخطوات
3-more settings
4-usb utilities

وبتوفيق ان شاء الله;)

جربت ولم تفلح الطريقة :ko2::ko2::ko2::ko2::ko2::ko2::ko2::ko2: :ko2::ko2::ko2::ko2::ko2::ko2::ko2:

عنيد وافتخر
30-03-2013, 10:24 PM
اخى انا حاولت علي قد ماقدر انى افيدك
ولاكن حاول مره ثانيه بعد تثبيت تعريفات سامسونج رستر الجهاز جهاز الكمبيوتر
وغير مكان يواس بي الي اي مخرج تانى
ثم اعد الخطواط السابقه
وعل وعسي يكرمك الله وان كنت احسب ان الكيبل معيوب ولاكن لا تتعجل جرب ما وصفته لك وفي حاله لم يفلح
غير الكيبل واعد الخطواط

szeze
31-03-2013, 05:47 AM
اخى انا حاولت علي قد ماقدر انى افيدك
ولاكن حاول مره ثانيه بعد تثبيت تعريفات سامسونج رستر الجهاز جهاز الكمبيوتر
وغير مكان يواس بي الي اي مخرج تانى
ثم اعد الخطواط السابقه
وعل وعسي يكرمك الله وان كنت احسب ان الكيبل معيوب ولاكن لا تتعجل جرب ما وصفته لك وفي حاله لم يفلح
غير الكيبل واعد الخطواط

والله يا عزيزي عملت طريقتك !!!!!! حتي اني نزلت روم الجيلي بين الاصلي وما نفع لكن شكلي برجع الي خبز الزنجبيل من البداية لعل وعسي تنحل المشكلة وصدقوني اني اعمل كل هذا المجهود عشان افيد غيري في حالة وقوعهم بنفس المشكلة لا سمح الله:ko2::ko2:

عنيد وافتخر
31-03-2013, 12:06 PM
وكيف سترجع لخبز الزنجبيل من غير مايكون جهازك متعرف علي جوالك
الاودن مش هيقراه
ولا .........

szeze
31-03-2013, 01:36 PM
وكيف سترجع لخبز الزنجبيل من غير مايكون جهازك متعرف علي جوالك
الاودن مش هيقراه
ولا .........

انا استعمل اودين الموبايل وانقل الملفات عن طريق برنامج كيز اير ولازلت احاول في اوقات فراغي واذا حليت المشكلة ان شاءاللة راح احط الطريقة هنا لان حسب ما رايت ان هذي مشكلة كبيره ومنتشره حتى في موقع المطورين لم يحلوها وللاسف!!!

abutalal191
31-03-2013, 09:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم هذه المشكلة بالظبط حصلت معي في جهاز اس 3
والحل الاكيد باذن الله ستجده عندي
وهو اغرب من الخيال
هل انت مستعد لسماع الحل الاكيد ؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:11 PM ---------

الحل الاكيد باذن الله هو اغرب مما تتصور وهو
يجب ان تشتري فرشاة اسنان جديدة
ثم تقوم بتنظيف مدخل ال usb بالفرشاة جيدا بحيث تدخل شعيرات الفرشاة داخل الجهاز وتقوم بدعكها وتنظيفها جيدا وبهذا الحل تكون قد انقذت جهازك من جديد
والسبب في ذلك ان المصنع يكون قد جمع الجهاز ونسي ازالة المادة المغطية لمدخل الusb فبعد الاستعمال والحرارة تذوب هذه المادة البلاستيكية مكونة طبقة عازلة بين المدخل والسلك

وهذا هو الحل الاكيد ارجو من استفاد من هذا الحل بان يدعو لي الله بان يرزقني ويفتح لي باب رزق لاينقطع
اخوك
م.محمد طلال
فلسطين- رفح

szeze
01-04-2013, 09:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم هذه المشكلة بالظبط حصلت معي في جهاز اس 3
والحل الاكيد باذن الله ستجده عندي
وهو اغرب من الخيال
هل انت مستعد لسماع الحل الاكيد ؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:11 PM ---------

الحل الاكيد باذن الله هو اغرب مما تتصور وهو
يجب ان تشتري فرشاة اسنان جديدة
ثم تقوم بتنظيف مدخل ال usb بالفرشاة جيدا بحيث تدخل شعيرات الفرشاة داخل الجهاز وتقوم بدعكها وتنظيفها جيدا وبهذا الحل تكون قد انقذت جهازك من جديد
والسبب في ذلك ان المصنع يكون قد جمع الجهاز ونسي ازالة المادة المغطية لمدخل الusb فبعد الاستعمال والحرارة تذوب هذه المادة البلاستيكية مكونة طبقة عازلة بين المدخل والسلك

وهذا هو الحل الاكيد ارجو من استفاد من هذا الحل بان يدعو لي الله بان يرزقني ويفتح لي باب رزق لاينقطع
اخوك
م.محمد طلال
فلسطين- رفح

كلامك ممكن يكون صحيح لاني بالامس كنت اشتغل علي النوت قرابة 5 ساعات وتمت تنزيل كل الرومات من جديد ابتدأ من جنجر بريد ثم ايسكريم سندوتش ثم الجيلي بين وحتى المطبوخ ولكن كلها لم تفلح !!!!! فتذكرت بأنني قبل اسبوع كنت احاول توصيل شاحن غير اصلي ولم افلح في تشبيكه لصعوبة دخول الشاحن في مكانة المخصص !!!! فيبدو انني اتلفت مدخل اليوأس بي في النوت:confused4::mad::p:o:ranting2:

abutalal191
01-04-2013, 10:30 AM
كلامك ممكن يكون صحيح لاني بالامس كنت اشتغل علي النوت قرابة 5 ساعات وتمت تنزيل كل الرومات من جديد ابتدأ من جنجر بريد ثم ايسكريم سندوتش ثم الجيلي بين وحتى المطبوخ ولكن كلها لم تفلح !!!!! فتذكرت بأنني قبل اسبوع كنت احاول توصيل شاحن غير اصلي ولم افلح في تشبيكه لصعوبة دخول الشاحن في مكانة المخصص !!!! فيبدو انني اتلفت مدخل اليوأس بي في النوت:confused4::mad::p:o:ranting2:

انت جرب الطريقة وان شاء الله تظبط معك منت خسران شي

szeze
01-04-2013, 10:51 AM
انت جرب الطريقة وان شاء الله تظبط معك منت خسران شي

ان شاءالله بجرب وارد لك

szeze
01-04-2013, 07:03 PM
للاسف الشديد لم تفلح فرشاة الاسنان!!!!!!!!:D:D:D:D:D
بجرب فرشة شعر :ampoline::ampoline::ampoline::ampoline:

abutalal191
01-04-2013, 09:29 PM
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ممكن
المشكلة انو نفس اللي صار معي كان الجوال يمكن تنزيل رومات له ولكن لايقرأ على الكيز
طبعا انت بتنزل الرومات عن طريق الاودين في الكمبيوتر صح؟

عنيد وافتخر
01-04-2013, 09:40 PM
الاخ السائل
اعتقد ان الاخوه الاعضاء قد نصحوك بكافه النصائح الممكنه والله ما قصروا بشى
ولاكن نسوا اهم نصيحه ان تتخلص من جهازك كى تريح نفسك من مشاكله
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه

szeze
01-04-2013, 09:42 PM
لا عن طريق كيز اير انقل الروم الى الجوال ومن ثم استخدم اودين موبايل
انا ما عندي مشكلة غير انه لو احتاج اني انزل ملفات كبيره للكمبيوتر غير كمبيوتري حيث يجب توافر شبكة واي فاي تلربط الكمبيوتر بالجوال

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:40 PM ---------

الاخ السائل
اعتقد ان الاخوه الاعضاء قد نصحوك بكافه النصائح الممكنه والله ما قصروا بشى
ولاكن نسوا اهم نصيحه ان تتخلص من جهازك كى تريح نفسك من مشاكله
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه

ما اعتقد ان هذي المشكلة تستدعي التخلص من الجهاز وبصراحة الشباب ما قصروا واعتقد ما في حل غير مركز الصيانة:cool:

rockymafia
02-04-2013, 12:19 AM
اظن في برنامج منزله على جهازك عم يمنع الجهاز انو يتعرف حاول تذكر ايش اخر برنامج نزلته قبل المشكلة :confused:
ممكن انتي فايروس او اي شي يعيق الاتصال والله أعلم

szeze
02-04-2013, 07:54 AM
اظن في برنامج منزله على جهازك عم يمنع الجهاز انو يتعرف حاول تذكر ايش اخر برنامج نزلته قبل المشكلة :confused:
ممكن انتي فايروس او اي شي يعيق الاتصال والله أعلم

مشكور حبيبي ع المشاركة ..............لكن انا غيرت الروم 5 مرات رومات مختلفة وغيرت الكمبيوتر 4 مرات:ko2::ko2::ko2::ko2::ko2::ko2::p :p:p:p:p:ampoline::ampoline::ampoline::a mpoline:

عنيد وافتخر
03-04-2013, 08:20 AM
شو نوع الدريفرات اللي ثبتها علي الاربع كمبيوترات كى يفتح الهاتف عليهم

szeze
03-04-2013, 10:59 AM
شو نوع الدريفرات اللي ثبتها علي الاربع كمبيوترات كى يفتح الهاتف عليهم

عزيزي النوت والاس ثري مجرد توصيلهم بأي كمبيوتر سوف يتعرف الكمبيوتر عليهم مباشرة بدون أية درايفرات وفي هذه الحالة سيتعامل الكمبيوتر مع الجوال كهار ديسك............الدرايفرات مهمة في حالة الرغبة في تشغيل الكيز او الاودين او برامج مختصة للنوت مثلا.

11safsaf11
03-04-2013, 11:10 AM
جرب ركب جهاز جالكسي ثاني وبعد ما يتعرف عليه فكه وركب الجهاز المنكوب حقك
وشووف ايش يصير
هذا اجتهاد مني لو مكانك سويته
بالتوفيق

louiedhap24
03-04-2013, 03:28 PM
اخي الكريم ممكن يكون موبايلك في فايروس
شيل كرت الذاكرة ومن وضع الريكافري عميل فورمات كامل ولا تنسا فورمات السيستم ونصب الروم عنجديد من كرت غير الكرت يلي بالجهازوانشالله بيظبط
وطمنا شو بيصير معك[COLOR="Silver"]

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:27 PM ---------

szeze
03-04-2013, 09:59 PM
جرب ركب جهاز جالكسي ثاني وبعد ما يتعرف عليه فكه وركب الجهاز المنكوب حقك
وشووف ايش يصير
هذا اجتهاد مني لو مكانك سويته
بالتوفيق

متاكد انا ان المشكلة من الجهاز اللي قلته يا عزيزي عملته سابقاً

اخي الكريم ممكن يكون موبايلك في فايروس
شيل كرت الذاكرة ومن وضع الريكافري عميل فورمات كامل ولا تنسا فورمات السيستم ونصب الروم عنجديد من كرت غير الكرت يلي بالجهازوانشالله بيظبط
وطمنا شو بيصير معك[COLOR="Silver"]

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:27 PM ---------

عملت اقتراحك عزيزي من قبل ونفس المشكلة قائمة وللاسف............يبدو ان المشكلة هاردوير بالجوال

عنيد وافتخر
04-04-2013, 10:26 PM
استاذى الفاضل من طريقه اجابتك علي سؤالي اجد ان عندك خبره لا باس بها بالاندرويد ولاكنى ساعات كثيره اوصل جهازى النوت بالكمبيوتر ولاكن لا يتعرف عليه الا بعد تثبيت الدريفرات
فثبت الدريفرات ووصل الجوال
وفي حاله لم يتعرف ساشترى جوالك كى اريحك من هذا الادعاء

szeze
04-04-2013, 11:22 PM
استاذى الفاضل من طريقه اجابتك علي سؤالي اجد ان عندك خبره لا باس بها بالاندرويد ولاكنى ساعات كثيره اوصل جهازى النوت بالكمبيوتر ولاكن لا يتعرف عليه الا بعد تثبيت الدريفرات
فثبت الدريفرات ووصل الجوال
وفي حاله لم يتعرف ساشترى جوالك كى اريحك من هذا الادعاء

ههههههه اشكرك حبيبي علي الروح الطيبه وجهازي يفداك اخي الفاضل وانا الحمدلله اتعامل معاه ببرنامج كيز اير kies air والحمدللة ماشي الحال ........لكن صدقني وزي ما انا ذكرت سابقاً بان المشكلة هذي موجوده وبعضها لم تحل بعد مثل قضيتي وحتى موقع المطورين لم يستطيعوا فك شفرات مشاكل مشابهه كثيره ولاجهزة اخري تعمل بنظام الاندرويد:no2::no3:

szeze
06-04-2013, 11:57 AM
وأخيرا تم حل المشكلة بالصدفة ولله الحمد................ولتعم الفائدة ..........هناك ملف باسم efs.autobackup.img وحجمه 20ميقا هذا الملف موجود في الذاكرة الداخلية احذروا اتلافه او حذفه فهو احد الملفات المسؤلة عن اليواسبي الخاص بالجهاز.........ممكن احد يسأل كيف عرفت فالجواب هو ..........كنت افلش روم جديد وواجهتني مشاااااااااااااااااك ل كثيرة ومن ضمن الحلول اللي عملتها هو تفعيل mount efs بعدها ابتسم لي جهازي ضاحكاً لانه مرمطني مرمطة ههههههه