المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى ياسامسونج تحديث نوت 2 الموجه للسعوديه

الله يعيين
16-02-2013, 09:28 PM
السلام عليكم

اسعد الله مساكم

حاب استفسر عن وقت تحديث نوت 2 للنسخه 4.1.2 الموجهه للسعوديه

لانه حسب مانعرف ان نسخة 4.1.1 فيها ثغره بالمعالج وممكن باي وقت يطفى الجهاز ويموت

ولو رحنا للضمان وقتها بيماطلون فينا

ولو نزلنا روم عن طريق الاودين طار الضمان

فانا استغرب من سامسونج دامها اعترفت ان فيه ثغره في هذا الاصدار من النظام بعدم سرعة تحديث اجهزتها للنسخه الجديده ام هي مقصوده من سامسونج

لو كان التحديث لتحسينات وشكليات ماكان عندنا مشكله

لاكن تحديث ينقذ الجهاز من خلل مصنعي ويتااخرون فيه صراحه شي مستغرب تحسهم قاصدينها

!!!!

اللي عنده خبر عن وقت اصدار النسخه الموجهه لسعوديه يخبرنا

** في شي مستغرب منه دام النسخه نزلت لبعض دول اوربا ومادام النظام الجديد يشمل جميع اللغات ليش ماينزلونه لنا ??? ***

mando7980
16-02-2013, 09:55 PM
و الله معك حق
واتكلم عن الشرق الاوسط بأكمله
لماذا كل هذا التأخير و الاهتمام بأوروبا أكثر
تخيل ان الجيلي بين للاس2 نزل في اوروبا و طبعا في الشرق الاوسط و لا شهر يوليو القادم علشان ينزل مصر تحديدا
بصراح لازم توحيد صوتنا جميعا و إرسال رساله الي سامسونج عن طريق موقعها الرسمي بإن المعامله بالمثل لدول اوروبا او المقاطعه لجميع منتاجتها و لو لشهر واحد فقط لتعرف قيمتنا

.جلاكسي
16-02-2013, 10:04 PM
معك كل الحق ولكن الشيئ المطمئن انة الي الان لا توجد حالات كثيرة للموت المفاجئي للنوتز2
بعكس s3
الشيئ المحير ان اخطاء التصنيع موجودة في s1 i9003 - و s2 i9100 - و نوت n7000
و s3 i9300 و نوت 2 n7100
ولم تسجل حالة واحدة في اجهزة سوني او مونورلا او htc او LG لماذا؟؟؟؟

القرار الصائب
16-02-2013, 10:11 PM
لانه حسب مانعرف ان نسخة 4.1.1 فيها ثغره بالمعالج وممكن باي وقت يطفى الجهاز ويموت

استعمل النوت من اول نزوله في الأسواق ولم يمت وقد تنقلت بين مجموعة من الرومات ولم ولن احتاج الى الضمان ان شاء الله لأن خراب الجوال اما بكسر الشاشة او بالماء وفي كلا الحالتين لن يدخل في الضمان....

الله يعيين
16-02-2013, 11:39 PM
استعمل النوت من اول نزوله في الأسواق ولم يمت وقد تنقلت بين مجموعة من الرومات ولم ولن احتاج الى الضمان ان شاء الله لأن خراب الجوال اما بكسر الشاشة او بالماء وفي كلا الحالتين لن يدخل في الضمان....

ما احب اوترك ياعزيزي لاكن فيه مشكله في تصنيع النوت 2 في المعالج

ممكن فجاه بدون اي ماتسوي شي يطفي الجهاز وماعاد يشتغل زي ماحصل مع كثيرين من اعضاء المنتدى ابحث عن الموضيع وبتعرف

ولاسمح الله لو صارت لك المشكله مستقبلا انسى انك بتستفيد من الضمان لاكن نزلت رومات بطريقه غير رسميه مما يعني الغاء الضمان عن جهازك

اتذكر لاحد العضوات انه بدون ماتنزل لا روت ولا روم ولا تعرف بالامور فجاه طفى الجوال من غير مايطيح ولا اي شي ممكن يسبب له مشكله ورفض انه يشتغل واتضح انه مشكله الثغره وان جهازها مات ولا نعرف ايش صار معها وغيرها كثير نزلو مواضيع

واشكر بقية الاعضاء لمشاركتهم ولو احد عنده ايميل الدعم لشركة سامسونج ينزله لنا وانا بزكراسلهم واعطيكم الاخبار

dream_576
16-02-2013, 11:42 PM
كلام حلو وسليم بس كل النسخة 4.1.2 مستهلكه للبطاريه وانا افضل 4.1.1 الاقوى والافضل في البطاريه نتمنى من سامسونج تحل مشكلة البطاريه في النسخه 4.1.2

alhooot35
17-02-2013, 12:46 PM
يا غالي تم التطرق للموضوع في منتدى المطورين وتم التوصل للحل

وطلعت المشكله في الكايرنال الرسمي من سامسونج

وعند تغييره حلت المشكله

والله الرابط حق الموضوع ما يحظرني الحين لكن سوف ابحث عنه

ابو محمد العنزي
17-02-2013, 01:26 PM
انا معاك في كل كلمة ,,,,,
لكن لحد موعد وصول الباشا لا قدر الله مات الجهاز وبعدين ؟؟؟؟؟
فالأفضل اختار اي روم اوروبي رسمي يدعم اللغة العربية قراءة وكتابة
ومش محتاج روت والاحتياط واجب
مالنا غير الصبر ابتلينا بمسؤولين بقرررررررررررر

(( روم اروربي جديد للنوت2 N7100XXDMB2 فرنسا (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=483543) ))

mando7980
17-02-2013, 03:43 PM
معك كل الحق ولكن الشيئ المطمئن انة الي الان لا توجد حالات كثيرة للموت المفاجئي للنوتز2
بعكس s3
الشيئ المحير ان اخطاء التصنيع موجودة في s1 i9003 - و s2 i9100 - و نوت n7000
و s3 i9300 و نوت 2 n7100
ولم تسجل حالة واحدة في اجهزة سوني او مونورلا او htc او LG لماذا؟؟؟؟

عذرا اخي لا يوجد للنوت 2 حالات وفاة كثيره لان حجم تصنيع النوت2 ليس مثل حجم تصنيع الاس3
الاس3 تاريخ صدوره شهر مايو 2012 يعني من 9 شهور تقريبا
اما النوت 2 شهر تاريخ صدوره سبتمبر 2012 يعني 5 شهور حتي الان
فلا تقارن بينهم

انا معك في ما تقول لكن للاسف مشكله سامسونج في هذه الهواتف ليست في الشاشه
انما في رقاقات الeMMc الخاصه بالاس3 و النوت2 و ليست كلها فالمشكله في اصدار معين فقط

كلام حلو وسليم بس كل النسخة 4.1.2 مستهلكه للبطاريه وانا افضل 4.1.1 الاقوى والافضل في البطاريه نتمنى من سامسونج تحل مشكلة البطاريه في النسخه 4.1.2

اعيد ظبط المصنع بعد تنصيب الروم و قولي ما رأيك بالبطاريه
انا علي الروم الفرنسي الاخير و البطاريه و الرامات ما شاء الله عليهم استقرار تاااااام

يا غالي تم التطرق للموضوع في منتدى المطورين وتم التوصل للحل

وطلعت المشكله في الكايرنال الرسمي من سامسونج

وعند تغييره حلت المشكله

والله الرابط حق الموضوع ما يحظرني الحين لكن سوف ابحث عنه

في السوفت وير الخاص بالرقاقه eMMc و كل ما فعلوة في منتدي المطورين هو و ضع كيرنل يعطل خيار eMMc Erase Cap داخل الرقاقه نفسها
و هذا ما فعلته سامسونج بعد ذلك في جميع اصدارات 4.1.2 و عملت نوع من الحمايه علي الرقاقه
و كان من الطبيعي ان ينزل 4.1.2 للاس3 في الشرق الاوسط قبل النوت 2 لان مبيعاته في الشرق الاوسط اكبر بكتيييير من مبيعات النوت2

خالد البلوشي
17-02-2013, 04:03 PM
ههههههههههههه هل حقاً هذا هو أفضل جوال على وجه الأرض حالياً ههههههههههههه

Sent from my Nexus 4 using Tapatalk 2