المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المساعدة جهازي النوت 2 وقف عند رسالة

wkodary
15-02-2013, 04:16 AM
اخواني

جهازي النوت 2 واثناء التحديث توقف واعطاني هذه الرسال

firmware upgrade encountered an issue . please select recovery mode in kies

المشكلة الكيز يطلب مني ريكوفري كود والمشكلة اثناء التحديث لم اقوم بالتحديث من الكيز ولكن عن طريق الاودين

برجاء المساعدة سريعا

ehabsaid
15-02-2013, 07:17 AM
حضرتك ممكن تنزل روم من اربع ملفات رسمي عن طريق الاديون وان شئ الله تتحل المشكلة

220022
15-02-2013, 07:52 AM
طبق الطريقة الثانية عن طريق الكيز

شرح بالصور وبالتفصيل كيفية تركيب رسمية روم للنوت 1 GT-N7000 NOTE (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=480154)

بس غير اسم الجهاز بدل GT-N7000 الى GT-N7100 نوع جهازك يعني وكمل باقي العملية

wkodary
15-02-2013, 01:05 PM
المشكلة انني لا استطيع الدخول على وضعية الداونلود (الباور والهوم وزر الصوت ) وبمجرد الدخول لها يعطيني الرسالة اعلاء

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:16 PM ---------

اخيرا دخل الجهاز على الاودين وسويت الاربع ملفات ولكن يعطيني رسالة all threads complete susseed 0/failed0 علما اني اتاكدت من ان جميع الملفات في مكانها الصحيح

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:01 PM ---------

طبق الطريقة الثانية عن طريق الكيز

شرح بالصور وبالتفصيل كيفية تركيب رسمية روم للنوت 1 GT-N7000 NOTE (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=480154)

بس غير اسم الجهاز بدل GT-N7000 الى GT-N7100 نوع جهازك يعني وكمل باقي العملية

اخي الكريم ايضا حاولت عن طريق الكيز وبعد ادخال رقم الموديل للجهاز يظل فترة طويلة ولا يعمل او يعطيني باقي المراحل ( علما انني عندي ويندوز 8 ) وسبق انني لاحظت عدم ملائمة الكيز مع ويندوز 8 وخصوصا في اظهار السوفت وير الجهاز الحالي والذي بناء عليه يخبرك بوجود تحديث ام لا . هل هذا يؤثر ايضا

اسف على الاطالة ولكن انا في مشكلة ولا اعرف كيف احلها

220022
15-02-2013, 02:05 PM
المشكلة انني لا استطيع الدخول على وضعية الداونلود (الباور والهوم وزر الصوت ) وبمجرد الدخول لها يعطيني الرسالة اعلاء

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:16 PM ---------

اخيرا دخل الجهاز على الاودين وسويت الاربع ملفات ولكن يعطيني رسالة all threads complete susseed 0/failed0 علما اني اتاكدت من ان جميع الملفات في مكانها الصحيح

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:01 PM ---------

اخي الكريم ايضا حاولت عن طريق الكيز وبعد ادخال رقم الموديل للجهاز يظل فترة طويلة ولا يعمل او يعطيني باقي المراحل ( علما انني عندي ويندوز 8 ) وسبق انني لاحظت عدم ملائمة الكيز مع ويندوز 8 وخصوصا في اظهار السوفت وير الجهاز الحالي والذي بناء عليه يخبرك بوجود تحديث ام لا . هل هذا يؤثر ايضا

اسف على الاطالة ولكن انا في مشكلة ولا اعرف كيف احلها

انا معي توشيبا سات الجديد كمان ويندوز 8 بس ابدا ما لائم اي برنامج للجوالات الا انوكيا فقط

وغيرته للويندوز 7

كلامك صح للاسف سامسونج مادعمت الويندوز 8 بالتعريف او بالبرنامج

ياريت تجرب على ويندوز 7 او اقل