المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إخواني تعبت من تغيير الرومات نوت تو بالله عليكم ساعدوني :(

radioxmen
09-02-2013, 02:44 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، إخواني الأعزاء لا أخفيكم أن جهاز النوت تو يعتبر تحفة من سامسونج لكن التحديثات الأخيرة كانت كارثية من ناحية استقرار الجهاز و أداء البطارية سواء الرومات الرسمية أو المطبوخة :cool: و بعد طول تفكير رأيت أن الروت غير ضروري بالنسبة لي فعدد البرامج التي تحتاج الروت بالنسبة لإستعمالي قليل، فباللّه عليكم هل من الأفضل الرجوع إلى روم رسمي دون الروت؟ هل أداء الجهاز و البطارية سيكون أفضل؟ أم أني أسأت اختيار الرومات التي ركبت علماً أني على روم أخونا ونام؟ من فضلكم أرشدوني جزاكم الله خيراً

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2

mimoun103
09-02-2013, 02:55 PM
استقر على روم الاخ ونام او جرب هذه الروم اخيرا الروم الرائع للنوت 2 bobcatrom v4 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=481833)
لكن البطارية متوسطة الى سيئة في الرومين

PX_0
09-02-2013, 02:57 PM
أعتقد روم ونام هو الافضل لك

THE LEGEND 95
09-02-2013, 02:57 PM
ان شاء الله راح نجد حل للرومات انا راح انزل اليوم الروم للنوت2
جربه وشوف وانا حاضر

radioxmen
09-02-2013, 03:00 PM
ان شاء الله راح نجد حل للرومات انا راح انزل اليوم الروم للنوت2
جربه وشوف وانا حاضر

أخي ليجند ماهي مميزات الروم اللي راح تنزلها من فضلك؟

THE LEGEND 95
09-02-2013, 03:02 PM
اخي بعدين تعرف كل المميزات
وقلتلك اليوم انزل الروم وتابع معي
اهم شي البطارية وال-Ram عندي والاستقرار طبعا
تحياتي لك

radioxmen
09-02-2013, 03:05 PM
اخي بعدين تعرف كل المميزات
وقلتلك اليوم انزل الروم وتابع معي
اهم شي البطارية وال-Ram عندي والاستقرار طبعا
تحياتي لك

خيراً إن شاء الله، أتمنى لك التوفيق.

مفادي
09-02-2013, 03:22 PM
اخى ....
خذ منى نصحية .... كنت بالاول مثلك وما خليت روم الا ونزلته
حتى صار جهازي فار تجارب
واخيرا استقريت على الروم الاصلي 4.1.1 الرسمي
فهو ممتاز للبطارية ولكل شئ وريحت راسي من موال الرومات والروت اللى ما تنهتي

اما اذا كل ما تشوف روم تنزله الله يعينك .... ما راح تخلص ابدا
لا تغير الروم الرسمي الا بروم رسمي وبميزات تستحق فقط التنزيل
اما انى اكسب شاشة حبر على حساب اشياء جوهريه مثل البطارية فهذا خطأ
مجرد نصيحة لك ولغيرك ان حبيت اتبعها وان ما عجبتك انت بالتاكيد حر
ولعلمك حرمت اسوى روت للجهاز ابدااااا

وللجميع تقديري

mimoun103
09-02-2013, 03:33 PM
اخى ....
حتى صار جهازي فار تجارب

وللجميع تقديري
شكرا لك كلام منطقي جدا
لكن سمعت انا روم 4.1.1 معرض للموت المفاجئ

arome89
09-02-2013, 03:36 PM
نصيحه من اخ لا تغير الرومات الرسميه وخلك مستقر ولا تعمل كل يوم تحديث خاطر اي تحديث ينزل وأثبت مع الروم الرسمي لمده تتراوح بين الاسبوعين الى 3 وشوف النتائج والله صارلي شهر ما غيرت الروم الرسميه ولا اضفت عليها ولا عدلت عليها روم رسميه مع روت فقط البطاريه استعمال تقريبا توصل 13 ساعه استعمال واي فاي وثري جي وضع سكون طول عندي يوم يوم 10 ساعات بدون استعمال والاستعمال خفيف ويوصل عندي استعمال الشاشه 3 ساعات او ساعتين فقط سبب ضياع الجهاز وتلف البطاريه وعدم الاستقرار هو تغير الرومات

radioxmen
09-02-2013, 04:42 PM
اخى ....
حتى صار جهازي فار تجارب

وللجميع تقديري

والله يا أخي نفس التفكير، التحديث 4.1.2 ما جلب شيء يستحق التحديث بل بالعكس استنزف البطارية لدرجة كبيرة و السبب في هذا أن النوت تو أصلاً جهاز متكامل من الأول فسامسونج لم تجد شيء تضيفه عليه، تحديث كامل من أجل شوية حبر :D

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:38 PM ---------

هل روم 4.1.1 معرض للموت المفاجئ ?????????????

YASSER4
09-02-2013, 05:57 PM
اخي احب ان اشاركك بتجربتي:

عندي النوت تو وايضا اخي لديه النوت تو

بالنسبه لي احب تغيير الرومات الرسميه بالاخرى المطبوخه لوجود الكثير من الاضافات

حاليا جربت رومين من افضل الرومات المطبوخه

Android Revolution HD 9.1 (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1925402)

Omega v11 (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1915036)

الرومين قمه الروعه من حيث السلاسه والاستقرار
مع افضليه لل omega
البطاريه (للشاشه حوالي 5-6 ساعات تشغيل) استخدام متنوع

لاكن في الحقيقه ندمت اني كسرت الحمايه (الروت) والاستغناء عن الروم الاصلي 4.1.1 N7100XXALJ3

حيث انه عند اخي بطاريته افضل مني بكثير حيث ان الشاشه لديه تعمل (7-9 ساعات ) عند نفس استخدامي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:57 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:46 PM ---------

للاسف يا اخوان عالم رومات الهواتف وحب التغيير يحرم الشخص من الاستمتاع بالهاتف
لانه معضم الوقت يبحث عن جديد الرومات والرغبه بتجريبها وهذا يمنعه من ايجاد الوقت للاستفاده من الهاتف والتاقلم مع امكانياته وتسخيرها لاغراضه اليوميه.
يعني اليوم تجرب روم معناه ان تقوم باعاده تنصيب برامجك
ثم تجد روم اخر وتعيد الكره مره اخر وهكذا تحميل برامج وفورمات الى مالى نهايه

يعني معضم الوقت هاتفك خارج الجاهزيه

سامي الباز
09-02-2013, 06:06 PM
طيب يا اخوان ممكن تعطونا الروم الرسمي للنوت 2 4.1.1

YASSER4
09-02-2013, 06:42 PM
Hotfile.com: One click file hosting: N7100XXALJ3_N7100OJVALJ2_KSA.zip (http://www.hotfile.com/dl/177168502/6f467a5/N7100XXALJ3_N7100OJVALJ2_KSA.zip.html)

cloud999
09-02-2013, 08:18 PM
Android Revolution HD 10
[ROM] Android Revolution HD 10.0 | High Quality Performance | XXDMA6 | Jelly Bean - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1925402)
او
esanote nss rom v1.0
[rom][new project] EsaNote-NSS ::: six developers team : GALAXY NOTE2 - MODDING www.nonsolosmartphone.it (http://www.nonsolosmartphone.it/esanote-nss-six-developers-team-t4625.html?sid=6e7b6fe3a6d437b0e5247f28c 76421bf)

oop
09-02-2013, 08:47 PM
اهم شي القناعة ..... من دخل في دوامة تغيير الرومات سوف يصل الى مرحلة الإدمان التي يصعب التخلص منها

نصيحتي لجميع الاخوان ان يستقروا على اي روم يعجبهم سواء كان رسمي او مطبوخ ويستمتعوا بقدرات هذا الجهاز التحفة .....

الاضافات ليست ذات اهمية اذا قسناها من الناحية العملية ...

الروم الرسمي اجده مقنع جدا ..... فقط قم بالاستقرار

Lord.Abdullah
09-02-2013, 11:02 PM
فعلا الرومات الرسمية تغني عن كل شي

وياليت يا اخوي THE LEGEND 95 في رومك القادم للنوت 2 اضافة الثيم الخام للجيلي بين

spider_ppc
10-02-2013, 08:37 AM
بالنسبة لي ... ريحت راسي حتى الروت حذفته والجهاز حاليا على نظام التشغيل المعتمد من سامسونج

بس غيرت اللانشر إلى Go Launcher لاستغلال حجم الشاشة لإدارج أيقونات أكثر بحجم أصغر

عدى ذلك الجهاز متكامل حال بدأ الشخص بالتعود على استغلال مزايا الجهاز في الحياة اليومية

الصوت الغائب
10-02-2013, 10:48 AM
اللي ما عجبني بالرومات الرسمية هو طريقة تغيير الهاتف من صامت الى عام ..لانع لازم يمر بمرحلة الهزاز..يعني اول ضغطه هزاز ثاني ضغطه صامت..ليش هذا الغباء من سامسونج ؟ ليش ما يخلوه صامت/عام

mohanadiss
10-02-2013, 01:50 PM
افضل روم هو الروم الاصلي الرسمي الاخير جيلي بين بعد التحديثات الاخيرة سواء عبر الهواء او الكيز او الاودن نصيحة اذا كنت على روم مطبوخ حمل برنامج اودين موبايل و قم بتفليش اخر روم جيلي بين رسمي مع اختيار خيار الروت هكذا تحصل على روم رسمي مروت تستطيع بهتغيير الخط عبر الروت اكسبلورر و لن تفقد خاصية التحديث الهوائي او عبر الكيز هذا افضل روم و تستطيع الحصول على اخر التحديثات الرسمية من سامسونغ دون الدخول بمتاهات و مشاكل الرومات المطبوخة بالمناسبة استهلاك البطارية من اروع ما يكون

radioxmen
10-02-2013, 06:31 PM
افضل روم هو الروم الاصلي الرسمي الاخير جيلي بين بعد التحديثات الاخيرة سواء عبر الهواء او الكيز او الاودن نصيحة اذا كنت على روم مطبوخ حمل برنامج اودين موبايل و قم بتفليش اخر روم جيلي بين رسمي مع اختيار خيار الروت هكذا تحصل على روم رسمي مروت تستطيع بهتغيير الخط عبر الروت اكسبلورر و لن تفقد خاصية التحديث الهوائي او عبر الكيز هذا افضل روم و تستطيع الحصول على اخر التحديثات الرسمية من سامسونغ دون الدخول بمتاهات و مشاكل الرومات المطبوخة بالمناسبة استهلاك البطارية من اروع ما يكون

أخي بالله عليك أرشدني إلى تفاصيل الطريقة كيف؟؟؟

radioxmen
11-02-2013, 02:23 PM
إخواني لو ممكن أحد يتكرم علينا و يعطينا طريقة تركيب الروم و الروت عن طريق odin mobile مع الإحتفاظ بالتحديثات الهوائية

mimoun103
11-02-2013, 02:42 PM
إخواني لو ممكن أحد يتكرم علينا و يعطينا طريقة تركيب الروم و الروت عن طريق odin mobile مع الإحتفاظ بالتحديثات الهوائية
تفضل اخي هذا ما وجدت لك
http://kayfiyat.blogspot.com/2013/01/samsung.html

motlq
12-02-2013, 02:11 AM
صراحة في جالكسي نوت 2 اشوفة مقنع من جميع النواحي ولحاجة للتغيير

radioxmen
12-02-2013, 03:15 AM
صراحة في جالكسي نوت 2 اشوفة مقنع من جميع النواحي ولحاجة للتغيير

الخط العربي جداً كئيب، و رغم تركيب خطوط بصيغة apk إلا أنه لا يفي بالغرض

غريب على الخليج
12-02-2013, 06:08 AM
ركبت الروم اليهودي 4.1.2 كنت اظنه يدعم المحاذاة طلع مايدعمها . وفوق هذا مافيه أي تغيير بالجهاز ويصرف بطارية .
رجعت للروم الرسمي 4.1.1 وغيرت الخط وعملت روت وصار مايستقبل التحديث الهوائي . الي عملته غيرت المنطقة إلى ksa عبر برنامج CSC وعمل الجهاز فرومات ولاراح الروت والخط لازال موجود. وفوق هذا الشي الي استغربته صار الجهاز يدعم التحديث الهوائي ولايعطيني مسج (تم التعديل على الجهاز)

DOn ManDo
12-02-2013, 06:33 AM
PhoeniX الافضل في كل شئ .. للأسف