المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلييييز ساعدوني (galaxy s2)

sisouf
06-02-2013, 09:59 PM
هااااااااااااااااااا اااااااااااي
انا يوسف من المغرب عضو جديد و هادي اول مشاركة لي
كتير محتاج مساعدتم اول شئ بشكركم على هالمنتدى الرائع اللي اول مرة بفوت عليه مجهود رائع ما قصرتو بشئ
المهم
من قبل اسبوع اخدت سامسونغ جلاكسي س2 و كان من movistar الموجودة باسبانيا المهم عشان اشغل 3g كان لازم اعمل فلاش لحتى يمسح كل ملفات movistar و هيك صار سويت الفلاش بس تغير الاندرويد من 4.0.4 الى 4.0.3 ما حبيتها ابدا ابدا ابدااااااااااااااااا ااااا
المهم لقيت مجموعة تغيرات صار فيه و اول تغير هو بالبطارية اللي ماتت بسرررعة ولازم كل شوي حطه بالشاحن
تاني مشكلة لما كنت بتصفح الهاتف بمر من صفحة 1 الى 2 الى 3 الى 4 و يرجع الى اصفحة الاولى تلقائيا بس الحين لالالا صار لازمم ارجع بالخلف من 4 الى 3 الى 2 الى 1 بففففففففففففففففففف ففف ممل
و المشكلة التالتة اللي زعجتني كتييييييير هي انو لما يتصل على اي احد بيتكلم وبيقولي انو صوته بيتكرر يعني ادا قال الو يرجع يسمع الو مرة تانية و انا بتكلم معاه عادي و ما بسمع شي جربت مع كتير اشخاص بس نفس الشي
و المشكلة الاهم هي في سرعتة قلت من ناحية انقلاب الشاشة صارت تعدبني اخخخخ بدي كسره
المهم انو اعدادات الجلاكسي تبعي كلها ملخبطة حيران و خفت اعمل شي و انا توي مشتريه
الله يخيلكم ساعودني و شكرااااااا
اسف على الاطالة

sisouf
08-02-2013, 11:04 PM
شكراااا على ردك
ياريت و الله كتير حابب اغير نسخة الاندرويد
المهم فتت على الموقع sammobile
بس ما بعرف شو لازم حمل و من وين ابلش و كيف لازم اعمل الفلاش وشو هي الطريقة الصحيحة للانه دخلت اليوتيوب و لقيك طرق كتيرة بس خفت اسوي شي يضر الجهاز او يضيعه
بليييييييييييييييييي ييز ساعدني ما بعرف كتير بهالمواضيع
و مو عارف شو لازم احمل و كيف بعمل