المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو مساعدتي الاس 2 حيجنني ارجوكم :(

طلال اسلام
05-02-2013, 11:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جربت احط روم the arab legends
وبعدين صار يعيد التشغيل فبعدين حطيت روم اوميغا ولما اعملو ريستارت بوقف عند شاشة السامسونج الي بكون فيها المثلث الاصفر
وبعدين حطيت روم ونام وجربت اعيد التشغيل نفع اول مرة بعدين كنت بدي اغير الذاكرة الخارجية فعملت ريستارت وعلق عند شاشة المثلث وكل رومات الجيلي بين هيك فما الحل وهل اذا رجعت للايسكريم وانتظرت التحديث الرسمي حتصي نفس المشكلة
ارجو سرعة الاستجابة

nidal-ra
05-02-2013, 12:33 PM
السلام عليكم
جرب تنزيل روم الجيلي بين الرسمي عن طريق الأودين و ان شاء الله تحل مشكلتك, هذا رابط موضوع الروم
روم الجيلي بين الرسمي 4.1.2 للكلاكسي اس تو لدولة فرنسا I9100XWLS (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=478226)
و هذا الروم حسب تجربتي سريع و مستقر و البطارية فيه رائعة ...

طلال اسلام
06-02-2013, 04:44 AM
انا دايما قبل لاثبت اي روم بعمل وايب داتا وكاش ودلفيك انا حضلني على الايسكريم عادي بس هل هل لما احدثه للجيلي بين رسميا حيعلق ويصير يعمل ريستارت

طلال اسلام
06-02-2013, 06:43 AM
افلش روم رسمي ولا مطبوخ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:21 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:20 AM ---------

انا عملت باك اب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:31 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:21 AM ---------

ركبته ونفع ولكن عندما جربت اشيل الذاكرة الخارجية واشغلة لم يشتغيل ويعمل ريبوت فقط هل المشكلة انه يجب الا اخرج الذاكرة الخارجية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:43 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:31 AM ---------

خلص الحمدلله عرفت كيف لازم اعمل بالاول unmount sd card بعدين اشيلها وزبط كل اشي شكرا لمن ساعدني