المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوت تو اختفت خاصية LED ارجو المساعده

11safsaf11
21-12-2012, 09:52 PM
يا جماعه مثل العنوان حصلتلي المشكله بعد تركيب الروم ابو اربع ملفات والان جهازي لا روت ولا شي مركبه عليه روم رسمي
اختفت هذه الخاصيه فعلتها ومافيه فايده ارجو منكم المساعده
Sent from my GT-N7100 using Xparent Pink Tapatalk 2

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:40 PM ---------

لا اجابه ؟؟

Sent from my iPhone using Tapatalk

(جلاكسي9)
21-12-2012, 10:41 PM
كيف اختفت ؟؟ يعني مو موجودة بالضبط

11safsaf11
21-12-2012, 11:44 PM
ايه يعني موجوده بالخيارات بس اللمبه ما تعطي فلاش بحال وصول رساله مثلا او ضعف بطاريه
مع انها كانت شغاله سابقا

Sent from my GT-N7100 using Xparent Pink Tapatalk 2

(جلاكسي9)
22-12-2012, 12:04 AM
اضغط علي led وفعل جميع الخيارات

11safsaf11
22-12-2012, 06:10 AM
مرحبا اخي جالكسي ٩ واشكر لك عطاؤك اللا محدود في المنتدى

يبدولي كانت مسألة تعليق لاني ما خليت شي ما عملته بالاعدادت ولا اشتغلت
اخر شي عملت ريستارت للجهاز
واشتغلت

لاحظت امر بعد اقتنائي للسامسونج انه يحتاج كل يومين تقريبا ريستارت ليشتغل صح وكأنه كمبيوتر

وللعلم اقتنيت مؤخرا ايفون فايف حصلت عليه مجانا مع باقات الاتصالات نظام اقساط يعني مستهلكه بشكل دقائق مكالمات ونت وغيره

لا اقول فاشل مقارنه بالفور اس لانه ربما افضل منه ببعض الامور
ولكن حقيقة جعلني اتيقن من حسن اختياري للنوت والسامسونج وشكرت ربي على انتقالي من الايفون

اشكرك مره اخرى اخي جالكسي ٩ فانت من اكثر من دعمني معلوماتيا لابحر بعالم السامسونج ولايهونون الباقين

توتو796
25-12-2012, 01:39 PM
اسأل مجرب كان معه 3 اجهزة ايفون
الايفون جهاز جبار من ناحية خامة(صناعة) وتطبيقات(برامج) ولكن من ناحية الانفتاح والحرية سامسونج وبس سامسونج وبس تبي تحمل اي ملف من رابط تبي تتبادل بعض الملفات مع اصدقائك عن طريق البلوتوث تبي تحمل بعض البرامج العادية ولكنها مهمة(وتس اب ونمبر بوك) تبي تدخل مواقع تعمل بالفلاش اذا كنت مستخدم الايفون بيرتفع ضغط.
تخيل يبدأ يعلق الجهاز اذا صار فيه تحديث جديدللجهاز واذاماحدثت انواع التعليق مايفتح بعض المقاطع الصوتية جهاز معقد معقد وااحمدلله الي فكني منه