المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة الخطوط في الجلاكسي اس3 بعد التحديث

awwal1
06-11-2012, 12:14 PM
الإخوة الأعضاء تحية عطرة لكم جميعا
أود طرح مشكلتي وكلي ثقة أني سأجد المساعدة من القائمين على هذا المنتدى الرائع ومن أعضائه
مشكلتي تتلخص بالتالي :
بعد التحديث الذي جاني على جهازي الجلاكسي اس 3 -GT-I9300 ثبت التحديث ولكن واجهتني مشكلة وهي الخطوط العربية أصبح شكلها غريب كما في الصورة مثل خط المأمون أو النسخ حيث يتغير شكل الخط ويصبح غير مفهوم حتى أعيد نوع الخط إلى النوع الأصلي بالجهاز علما إنني استعدت الضبط الأصلي للجهاز ولكن دون جدوى فأرجو ممكن لديه حل لهذه المشكلة ألا يبخل علينا مع شكري لكل من قراء موضوعي .

الشاشة بعد التحديث وتغيير الخط

حسن هادي
06-11-2012, 12:22 PM
اخي قل تقصد بالتحديث الهوائي.. أنا اليوم فتحت النت بالموبايل وجائني تحديث حجمه 37 ميكا هل تقصد هذا التحديث.. وماهو انطباعك على هذا التحديث اثبته لو لا وشنو نوعه وهل يؤثر على الكاميرا

awwal1
06-11-2012, 12:22 PM
خي حل المشكله

الضبط > الشاشة > نوع الخط > اختار الخط الافتراضي

اذا مانفعت معك سوي روت للجهاز وغير الخط الى الياقوته عن طريق الروت اكسبلوور

(( استعادة ضبط المصنع لاتعيد الخط الافتراضي للجهاز )) اعدها يدويا

واذا مره ما رجع الخط ابشر بالشرح لتغيير الخط عن طريق الروت اكسبلورر اذا حبيت تسوي روتـ

تحياتي
يعطيك العافية لتفاعلك السريع معي الخط الافتراضي يرجع مافي مشكلة بس المشكلة اني احب استخدم خط المامون اللي كنت استخدمة قبل التحديث نزلت ولما اختاره تتلخبط الحروف يعني لازم استخدم الخط الافتراضي وانا ما ابيه ، بالنسبة للروت ما اعرف اسويه

awwal1
06-11-2012, 12:26 PM
هذي صورة للشاشة

mohammedetoom19
06-11-2012, 12:45 PM
اخوي ما تغلب حالك تفضل و الضغط لايك في هذا الموضوع

تغير الخط العربي للجيليبين المسرب بكل سهوله و بكبسه زر واحدة (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=460819)

awwal1
06-11-2012, 02:37 PM
اخي حموديـ~ْ يبدو انه لا مفر من الروت
الاخ mohammedetoom19 شكرا لك نزلت البرنامج ولكنه غير مجاني

اشكر لك تعاونكم

mnasabat
06-11-2012, 04:46 PM
اي نعم لانك كنت مغير اللغة في الايسكريم الي المهند او الياقوتة من الخطوط ماعلينا روح لشاشة ثم الخطوط وخل الخط اول وحد فوق اللي هو الافتراضي وترجع لك اللغة عال العال ان شالله
وحمل هذا البرنامج من الماركت (خطوط كالاكسي xq55) وحط الخط الي ينفعك
للعلم الموضوع منقول وشكرا للأخوه الذين وجدو الحل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:46 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:44 PM ---------

وهذا لنك الخط
ط®ط·ظˆط· ط¬ط§ظ„ظƒط³ظٹ - Android Apps on Google Play (https://play.google.com/store/apps/details?id=net.xq55.xq55fonts&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwyLDE sIm5ldC54cTU1LnhxNTVmb250cyJd)

awwal1
08-11-2012, 01:11 AM
الف شكر ويعيطك العافية