المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ال 3G لا يعمل عند التصفح في النوت 2

ahmed4never
03-11-2012, 10:31 PM
عند التصفح او تشغيل يوتيوت في النوت 2 لا يعمل ال3G واجدا فقط اشارة +H و لكن عند الاتصال تظهر علامة 3G يا ريت اذا احد عنده الحل يتكرم علي فيه

عبد العزيز12
03-11-2012, 10:48 PM
^^^^

اذهب الى الاعدادات -المزيد من الضبط-شبكات الهواتف الذكية-نمط الشبكة-تذت تبية بس ثري جي اختر wcdma بس لا يستحسن لانه من منطقه لمنطقه تكون ابراج الثري جي معدومة او قليلة جدا ..لذلك الجهاز خله على التلقائي ...فالجهاز اذا شاف ابراج ال تو جي اكثر شبك عليه وذا جيت لشي يستهلك بينات ..يشوف الافضل و الاسرع لك هل الثري جي باشارة جيدة اذا كذا شبك عليه ....

ahmed4never
03-11-2012, 11:13 PM
^^^^

اذهب الى الاعدادات -المزيد من الضبط-شبكات الهواتف الذكية-نمط الشبكة-تذت تبية بس ثري جي اختر wcdma بس لا يستحسن لانه من منطقه لمنطقه تكون ابراج الثري جي معدومة او قليلة جدا ..لذلك الجهاز خله على التلقائي ...فالجهاز اذا شاف ابراج ال تو جي اكثر شبك عليه وذا جيت لشي يستهلك بينات ..يشوف الافضل و الاسرع لك هل الثري جي باشارة جيدة اذا كذا شبك عليه ....

شكرا على ردك اخي لكن الثري جي شغال في الاتصال و لا يشتغل في التصفح في نفس المكان يعني ان التصفح اينما كان ما يشتغل على الثري جي مع وضع الشبكة في الاوتو

ملاك الشوق
04-11-2012, 12:20 AM
هاذي( H )العلامه تعني انك دخلت في الانترنت وهاذى العلامه (G3) تضهر عن فصل البينات او الاتصال او تخبرك انك تستخدم الجيل الثالث (E )وهاذى العلامه تعني انك تستخدم الانترنت على الجيل (2)البطي

عبد العزيز12
04-11-2012, 11:17 AM
شكرا على ردك اخي لكن الثري جي شغال في الاتصال و لا يشتغل في التصفح في نفس المكان يعني ان التصفح اينما كان ما يشتغل على الثري جي مع وضع الشبكة في الاوتو

اخوي ال h من الممكن هي اختصار لكلمة HSDPA = High speed downlink protocol access

وهي من الجيل الثالث المتطور ...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:16 PM ---------

^^^^

braveheart1985
25-03-2013, 12:00 PM
عند التصفح او تشغيل يوتيوت في النوت 2 لا يعمل ال3G واجدا فقط اشارة +H و لكن عند الاتصال تظهر علامة 3G يا ريت اذا احد عنده الحل يتكرم علي فيه

انا كمان عندى نفس المشكله بالظبط ارجو اﻻفاده