المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه بخصوص برنامج سوق الدوحة

bodaay
08-12-2005, 09:01 PM
السلام عليكم
بس حبيت اقولكم ترى البرنامج بيوقف اول ماتنزل شركة بروة السوق
النسخة الجديدة جاهزة .. بس مابنزلها الحين
النسخة الجديدة مابتكون فيها مشكلة التعليق.. حتى لو ماقدر البرنامج يتصل بالانترنت
ونفس الواجهة بما ان اكثر المستخدمين فضلوا اني ماغير الواجهة.. الي ابي اضيفه في البرنامج بعض الحسابات

شغلة ثانية مخليتني مانزلها الحين.. اني اكتشفت انه في محلات قاعدة تبيع البرنامج.. وللأسف ناس وايد شروا البرنامج منهم مع انه موجود في الموقع .. بحاول اني اخلص سالفة حقوق البرنامج قبل مانزل النسخة الجديدة.. وهالمرة كتبت في البرنامج انه البرنامج مجاني .. عشان الي يحصله من مكان ثاني يروح بنفسه يتفاهم مع المحل الي باع عليه البرنامج
ويريييييييييييييت القى اكبر عدد من الاقتراحات بخصوص النسخة الجديدة قبل ماتنزل.. في هاليومين.. وادري انكم ماتقصرون

اخوكم
بودعي

جاسم القطري
09-12-2005, 07:31 PM
مشكور اخوي الصراحه وااايد ساعدنا هالبرنامج

يعطيك العافيه :)

dr.eihab
09-12-2005, 09:14 PM
الاخ الكريم
جزاك الله كل خير علي هذا البرنامج الرائع ونحن بناتظار النسخةالجديدة
التي تستعرض كافة الشركات في نفس الشاشة مع كافة المعلوملت

مبســـوط
10-12-2005, 12:43 AM
مشكور يالغالي على المجود الطيب

qatari_5
10-12-2005, 02:38 AM
وين البرنامج القديم وشسمه وايش فايدته لان صج انا حاولت افتح سايت سوق الدوحه وماقدرت لاتلوموني توني شاري الجهاز وغشيم شوي معاه وهو الجاسجر واذا حد بالمره عنده حل مع النيفجشون الجي بي اس لان ساير بطيء ويهنج وانا اصلاُ لحين ماجبت الرسيفر بسبت هذا البطء ويعطيكم العافيه

bodaay
17-12-2005, 08:59 PM
الشيخ الموضوع موجود في هالرابط.. مادري ليش المشرفين نقلوا الموضوع حق قسم جديد وتحت التجربة
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=46100
واذا ماعرفت تنزله بحاول اساعدك انشالله

ahamza
17-12-2005, 09:59 PM
الشيخ الموضوع موجود في هالرابط.. مادري ليش المشرفين نقلوا الموضوع حق قسم جديد وتحت التجربة
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=46100
واذا ماعرفت تنزله بحاول اساعدك انشالله
اخي العزيز اولا اود شكرك على جهودك البرمجية :) وتم افتتاح (منتدى تصميم و برمجة وتعريب تطبيقات الاجهزة الكفية والجوال (تحت التجربة) ) وهو كما ترى قسم جديد يهتم بمثل هذه الإنجازات ولتشجيع المبرمجين وعمل قسم مستقل لهم تحفيزا لهم

(سوف يتم نقل هذا الموضوع الى القسم المذكور) ونرجو من جميعالمبرمجين استغلال هذا القسم كإستقلالية لهم ولبرامجهم المميزة....

وفقكم الله وبارك لكم في علمكم ونفع بكم