المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شارب تعرض مفاهيمها للحياة العصرية في جيتكس


Bumoza
01-10-2012, 01:34 PM
http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/10_2012/795018.jpg


أعلنت "شارب" عن إطلاقها لأول تلفزيون متوفر تجارياً بشاشة عرض قياس 80 بوصة بتقنية "إل إي دي" وهو تلفزيون "إيـكوز AQUOS"، كما وقامت الشركة بطرح آخر ابتكاراتها في المنطقة في قطاع الثلاجات، والمتمثل بالثلاجة المزدوجة المجهزة بتقنية "شارب" المعروفة "أيونات بلازما كلستر".


يندرج الطرحان الجديدان تحت مسمى "من الكبير نحو الأكبر" وهو نهج اتخذته "شارب" لتعكس تميزها في قطاع شاشات التلفاز بتقنية "إل سي دي" و"إل إي دي". يأتي هذا الحدث بالتوازي مع احتفال "شارب" بمئة عام من تواجدها في الأسواق وسعيها الدؤوب لتلبية احتياجات العائلة العصرية والمستلزمات الفاخرة.


تساهم تلفزيونات "شارب" بالأحجام الضخمة في تحسين التجربة الترفيهية للمستهلك داخل المنزل.


وذلك عبر منحه مستوى عاليا من المميزات والوظائف التي تقدمها أجهزة التلفزة الذكية. من جهة أخرى، توفر "شارب" للمستهلك آخر ما توصلت له التكنولوجيا في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية المستخدمة في المطبخ، لتلبي احتياجات العائلة العصرية التي تهتم بقضاء أوقات يومية اضافية معاً.


محاكاة الطبيعة
تقدم "شارب" شاشات عرض يابانية الصنع بالتقنية عالية الوضوح بقياس 80 بوصة، بمعدل ضعف مساحة العرض للتلفزيونات بشاشات 55 بوصة، وتضم الجيل الرابع الجديد من تقنية البيكسل الرباعي من أجل جودة ثلاثية الأبعاد مُعززة، إضافة إلى تقنية "إل إي دي" تتميز بإضاءة خلفية و تقنية "إيكو موشن برو تبلغ "240 هرتز" ما يعمل على تقليص ضبابية الصورة أثناء مقاطع الفيديو عالية السرعة. كما وتضم مزايا متقدة لتقنية الاتصال اللاسلكي بالانترنت "واي فاي" والتي تدعمها تقنية "شارب" لواجهة التلفزيونات الذكية، ما يتيح للمستخدمين، إمكانية الاستمتاع بالتطبيقات المختلفة مثل "فيسبوك"، "تويتر" و"يوتيوب". كما تتيح الواجهة إمكانية إرسال الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو لاسلكياً.


وعلق هيروشي ساساوكا، رئيس مجلس إدارة شركة شارب الشرق الأوسط بالقول: "تلبي سلسلة تلفزيونات "إيـكوز" طلب المستهلكين لشاشات عرض ضخمة بأسعار مقبولة وكفاءة من حيث استهلاك الطاقة. ونحن فخورون بتقديم هذا المنتج للشرق الأوسط للمرة الأولى".




المصدر: جريدة البيان (http://www.albayan.ae/economy/digital/2012-10-01-1.1737592)

مهبوب الريح
03-10-2012, 11:30 PM
شكرا على الخبر
ولكن ما دام ان الصناعة يابنية
ما اعتقد ان تكون الاسعار مقبوله
لا معرف العامل الياباني كم يتقاضى

arabweb
30-11-2013, 01:07 PM
بارك الله لكم