المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز جالكسي تاب 2 7.0 و نوت10.1يحصلان على الجلي بين الرسمي بيتا


|| q ||
08-09-2012, 03:45 PM
http://images.samsung.com/is/image/samsung/sa_GT-P3100TSEKSA_001_Front?$Download-Source$


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاهي سام ترسل تحديث هوائي بيتا لجهاز جالكسي تاب تو 7.0 يحمل اصدار الجلي بين

تفاصيل :
OTA Firmware Details:
Android Version: 4.1.1 – JRO03C
PDA: P3100DDBLI1
Country: India (INU)
Build Date: September 8, 2012
Size: 295.2MB

وليس هذا فقط :D

الجالكسي نوت 10.1 يحصل على التحديث البيتا اصدار الجلي بين ايضا عن طريق الهواء ;)

تفاصيل :
OTA Firmware Details:
Android Version: 4.1.1 – JRO03C
PDA: N8000DDALI1
Country: India (INU)
Build Date: September 7, 2012
Size: 297.7MB

وبكذا يكونوا اول جهازين تاب لسام يحصلون على التحديث اصدار الجلي بين

مبارك لكم ;)

المصدر (http://www.sammobile.com/2012/09/08/exclusive-first-galaxy-tab-2-7-0-jelly-bean-ota-leak/#.UEs3H4ufv8A.twitter)
المصدر (http://www.sammobile.com/2012/09/08/exclusive-first-galaxy-note-10-1-jelly-bean-ota-leak/#.UEs0zAFu--k.twitter)

aaddel
08-09-2012, 03:54 PM
مششششكوووور على الخبر

AppleIphone
08-09-2012, 04:04 PM
شكراً على الخبر

اALRYANI
08-09-2012, 04:04 PM
عقبال اس 3

وشكراااا

qarqo
08-09-2012, 04:08 PM
Thank uuuu waiting for Galaxy note

|| q ||
08-09-2012, 04:09 PM
عقبال اس 3

وشكراااا

الاس 3
جاه التحديث التاسع او العاشر للجلي بين هوائي اصدار بيتا :D

sayedreza
08-09-2012, 04:10 PM
فيه احد يدري متى اس 3 ! تمللنا من الاسكريم

*مهند العراقيـ*
08-09-2012, 04:19 PM
انا مركب على الاس 3 الجيلي بين التجريبي وأجده خالي من المشاكل تماما .. فقط ضعف في الالعاب الايسكريم كان اسرع في الالعاب

بني هاشم
08-09-2012, 04:20 PM
زين والجلاكسي تاب 10.1 ؟؟؟؟؟؟ والنوت 1

Full Battery
08-09-2012, 04:20 PM
السلام عليكم
أين العرب ملاك الجالاكسي تاب 7.7 الذين لم يحصلوا حتى الآن على الآيس كريم و الجالاكسي إس 2 الذي أنتج قبله حصل عليه منذ زمن(أقصد نسخة الشرق الأوسط)
ألم يحن الوقت لإطلاق حملة آخر مرة أشتري سامسونج؟

mortada.iq
08-09-2012, 04:34 PM
الاس 3
جاه التحديث التاسع او العاشر للجلي بين هوائي اصدار بيتا :D

لم يصل الى الاس 3 تحديث جيلي بين بيتا هوائي الى الان تحديث 4.0.4 !!

I9000XXXXX
08-09-2012, 04:45 PM
السلام عليكم
أين العرب ملاك الجالاكسي تاب 7.7 الذين لم يحصلوا حتى الآن على الآيس كريم و الجالاكسي إس 2 الذي أنتج قبله حصل عليه منذ زمن(أقصد نسخة الشرق الأوسط)
ألم يحن الوقت لإطلاق حملة آخر مرة أشتري سامسونج؟

من جد مصخرة!!!!

املك تاب لاختي 7.7 ودائماً تسألني متى ينزل الايسكريم لان الهوني كومب يعلق كثير

سامسونق هي هي ماتغيرت! لنا الان شهر ونصف على اطلاق الجلي بينز! واذكركم ههههههه بينزل للون اكس يمكن قبل الاس3!

ياخي شركة عبقرية بحلب الاجهزة وجلب الاموال!

rsnhsaj
08-09-2012, 04:56 PM
ما تريحنا وتحدث جميع الأجهزة الباقية في وقت واحد وتفكنا من القيل والقال وكثرة السؤال والأس 2 المفروض يكون اول الأجهزة المحدثة ....
شكرا لك

lexus99
08-09-2012, 05:08 PM
انا امتلك 7.7 وللاسف الشركه وعدت ثم اخلفت مع انه مواصفاته الافضل من بين الاجهزه التاب
عالعموم مبروك لاصحاب الاجهزه المحدثه

hazznat
08-09-2012, 05:38 PM
لم يصل الى الاس 3 تحديث جيلي بين بيتا هوائي الى الان تحديث 4.0.4 !!

موجود على الروم البريطاني و داعم للغة العربية كتابة و قراءة و واجهة

ضياء علي
08-09-2012, 06:12 PM
انا عندي التاب 7.7 ونزلت فيه الايسكريم وصار من اروع مايكون
بس انجليزي وليس عربي .. يدعم العربي كتابه وقراءة ولاكن الواجهة انجليزية

ومو شرط انه ينزل لك هوائي عادي انت نزل الروم وحدث الجهاز بالاوديون

وانشاء الله تنزل سامسونج الجيلي بين على الجهاز الرائع 7.7

raid11111
08-09-2012, 06:24 PM
حلوووووووو

الذابح 90
08-09-2012, 06:42 PM
لم يصل الى الاس 3 تحديث جيلي بين بيتا هوائي الى الان تحديث 4.0.4 !!

+1

ممكن تقولون كيف نزل وماجانا شي رسمي ؟

<احمد الخالدي>
08-09-2012, 06:51 PM
الف شكر على الخبر الرائع و المهم لاصحاب الجهازين.

Coming4here
08-09-2012, 06:53 PM
عشان بس يعرف العضو الي تناقشت معاه قبل فتره

(( بخصوص عدم احترام سامسونج لمستخدمينها ولم يصدقني ))

سياسة سامسونج واضحه >> تبي تحديث رسمي من غير تعب اشتر جهازي الجديد!!!

الفخاخ
08-09-2012, 06:57 PM
الحمدالله مابغو !!!

mortada.iq
08-09-2012, 07:22 PM
موجود على الروم البريطاني و داعم للغة العربية كتابة و قراءة و واجهة

نحن نقصد تحديث رسمي يصل للهاتف وليست رومات منشورة شكرا لك

shadad
08-09-2012, 07:26 PM
يستاهلون التحديث... متاخره تقريبا يا سامسونج بس على قولة المثل : انك توصل متاخر ولا انك ما توصل ابد هههه .
في انتظار تحديث الجيلي بين الرسمي للجلاكسي اس 3 . مع ان الايسكريم عندي مكفيني وزيييييييييييييياده :)

وجدي-1
08-09-2012, 07:29 PM
هذي التحديثات خاصة بالهند
انشاء الله تنزل عندنا قريبا
بس حجم التحديث كبير

iDroid
08-09-2012, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاهي سام ترسل تحديث هوائي بيتا لجهاز جالكسي تاب تو 7.0 يحمل اصدار الجلي بين

تفاصيل :
OTA Firmware Details:
Android Version: 4.1.1 – JRO03C
PDA: P3100DDBLI1
Country: India (INU)
Build Date: September 8, 2012
Size: 295.2MB

وليس هذا فقط :D

الجالكسي نوت 10.1 يحصل على التحديث البيتا اصدار الجلي بين ايضا عن طريق الهواء ;)

تفاصيل :
OTA Firmware Details:
Android Version: 4.1.1 – JRO03C
PDA: N8000DDALI1
Country: India (INU)
Build Date: September 7, 2012
Size: 297.7MB

وبكذا يكونوا اول جهازين تاب لسام يحصلون على التحديث اصدار الجلي بين

مبارك لكم ;)

المصدر (http://www.sammobile.com/2012/09/08/exclusive-first-galaxy-tab-2-7-0-jelly-bean-ota-leak/#.UEs3H4ufv8A.twitter)
المصدر (http://www.sammobile.com/2012/09/08/exclusive-first-galaxy-note-10-1-jelly-bean-ota-leak/#.UEs0zAFu--k.twitter)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التحديث، إضافة إلى أنه مخصص لدولة "الهند" فهو غير مكتمل، بيتا.
فمتى سوف يتم اصدار التحديث الكامل على نطاق عالمي؟

سامسونغ والله المستعان!

سوالف القلب
08-09-2012, 08:59 PM
بالنسبة لي بانت سامسونج على حقيقتها وخلاص ..منذ بداية العام
قالت سامسونج انها ستحدث الجهازين ال10.1 و8.9 الذي امتلكه ولكن
الان استطيع ان اقول انها كشرت عن انيابها ..!! الله كريم

لينين
08-09-2012, 09:14 PM
مبروك للهنود ويوم لنا العرب

gowl77
08-09-2012, 11:42 PM
يا شباب
هل فعلا الجيلي بين افضل على الاس 3 مقارنة بالايسكريم سندويش
لاني اشوف اﻷسكريم كامل ومكمل وما فيه عيوب؟

fzaa_qatar
08-09-2012, 11:49 PM
اهاا .. ماعندي عالاجهزه .. طيب سؤال ع الطاير لمن ينزل تحديث الاس ثري هل الصور كلها بتنحذف واا اا وشوكررررن

hussienammar
09-09-2012, 12:05 AM
هل هذا الاصدار يدعم اللغة العربية قراءة و كتابة

طموح
09-09-2012, 12:06 AM
Instructions for flashing the OTA Update:

- Make a backup of your data
- Download the Base firmware required by the OTA Update, N8000DDALH1 - Get it from SamMobile Firmware Page (http://www.sammobile.com/firmware/?page=8&view=6157)
- Unzip the file
- Open Odin 3.04 (Download it from Odin3-v1.85.zip (http://www.mediafire.com/?sirg77a026z67ox))
- Restart the device into download mode (Press Power Button + Volume down)
- Connect phone and wait until you get a yellow/blue sign in Odin
- Add N8000DDALH1_N8000DDALH2_N8000DDLG5.tar.m d5 to PDA
- Make sure re-partition is NOT ticked
- Start flash, sit back and wait a few minutes
- Download the N8000DDALI1 OTA Update (Download it from http://www.hotfile.com/dl/170852584/...66583.zip.html)
- Copy the OTA update to your External SD Card
- Restart the device into Recovery Mode (Press Power Button + Volume up)
- Select Apply update from External Storage
- Browse to the OTA update and flash it
- When OTA update is flashed perform “Wipe Data/Factory Restore” (Will format your internal SD Card)
- Reboot your device and Voila!


هذي طريقة التحديث لمن أراد من اصحاب النوت :thumbup:

جاري التركيب لأن اللي ذاق الجيلي بين ولمس الفرق لايمكن يتأخر عنه حتى لو بيتا :D

انا والهم خلاان
09-09-2012, 01:27 AM
متى يا سامسونج تحدثين النوت ون

omarkozali
09-09-2012, 06:44 AM
مشكور عالموضوع .سامسونغ تتحسن بالدعم السوفت وير نع مرور الايام

طموح
10-09-2012, 10:08 AM
لحد الآن التحديث البيتا رووووووعة

لمن يحب المغامرة :) جرررب

أسرع ولا هانق ابد

تبقى لي تجربة الروت فقط

meezoo2
10-09-2012, 05:44 PM
هل يستاهل التجربه
هل به العربي شامل
ممكن توفير اللينك على سيرفرات مختلفه
هل نستطيع العوده للروم الرسمي 4.0.4 في حال لم يعجبنا طالما انه بيتا

aaaboallil
10-09-2012, 10:23 PM
منتظرين الشرق الاوسط

طموح
10-09-2012, 10:39 PM
هل يستاهل التجربه

نعم

هل به العربي شامل

لا ويمكن تعريبه عن طريق برنامج مورلوكال2

ممكن توفير اللينك على سيرفرات مختلفه

لعل الاخوة يساعدونك

هل نستطيع العوده للروم الرسمي 4.0.4 في حال لم يعجبنا طالما انه بيتا

لم أجرب


:cool:

meezoo2
12-09-2012, 02:35 PM
تسلم اخوي طموح عالردود
جزاك الله خير