المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل جزئي لمشكلة(للاسف توقف التطبيق...)

بيكاتشو شو
31-07-2012, 05:09 PM
السلام عليكم...
اعترضتني مشكلة في العاب وبرامج اندرويد ان بعضها بتتوقف فجأة...وبتظهر الرسالة المعروفة...

عرضت المشكلة في المنتدى ولكن لم يذكر لي احد الحل...

لكن عندما كنت احااول احل المشكلة,قمت بتغيير اللغة الى اللغة الانكليزية البريطانية وجدت ان اغلب التطبيقات التي كانت بتتوقف عملت بصورة صحيحة ولم تتوقف عوضا عن بعض التطبيقات التي لم تكن تتثبت الان تثبتت بصورة صحيحة بالرغم ان هناك بعض التطبيقات الاخرى لا زالت بها نفس المشكلة...

ارجو ان ساهمت بحل هذه المشكلة لكن يبدو ان هناك مشاكل تحدث بنظام الاندرويد عندما يكون باللغة الانكليزية...

ارجو ان كنتم قد استفدتم من هذه المعلومة وارجو ان ارى تجربتكم مع هذه المشكلة وان ارى استطلاعاتكم...وهل كلامي افدكم بشيئ مع هذه المشكلة؟

بني هاشم
31-07-2012, 05:55 PM
ممكن بالفعل

عندي برنامج كوبون يعمل بشكل سليم على لغته الانجليزية ولا يعمل على الللغة العربية مع احتوائه للغتين

احتمال يكون حل جزئي ولكن اتوقع ان المشكلة ايضا موجوده على جوال باللغة الانجليزية ولا ادري اذ كانت اقل ظهورا

لكن مجملاً ومع استخدامي للاندوريد لمدة عام وجدت انه بالفعل من يقول ان نظام ios اكثر قوة واكثر استقرارا من ناحية السوفت وير وكذلك جودة البرامج وهذي حقيقة اقتنعت فيها بعد استخدامي للنظام وللوقت الحالي وجدت ان برامج الـ ios اكثر استجابة واقوى ثبات من برامج ونظام الاندرويد اللي يميز الاندوريد وارتحت له انه نظام حر تقد تستغنى قليلا عن الكمبيوتر عكس نظام ios لا غنى عن جهاز الكمبيوتر بتاتاً

بالاخير اقولك ان مشكلة ظهور توقف التطبيق هي مشكلة عامة تحصل مع كثير من البرامج سببها جودة انشاء البرامج للاندوري وضعفها

وبالتوفيق

بيكاتشو شو
31-07-2012, 10:23 PM
نعم...لان الios محتكر للايفون فقط اما الاندرويد يعمل على اجهزة لعدة شركات مختلفة بالكفائة وبالتأكيد ستكون برامج الايفون اكثر استقرارا وثباتا وتوافقا لكن تواجهها مشكلة ان البرامج المجانية قليلة...اما الاندرويد فان التطبيقات المجانية كثيرة جدا واكثر من برامج الايفون...على العموم يبقى الاندرويد يتقدم علىios حتى الان بقليل

da_rude
01-08-2012, 01:26 AM
مشكور وبارك الله فيك

maroof1979
01-08-2012, 02:46 AM
مشكووور جزاك الله خير اخوي ..
ساجرب الطريقة .. كثير من البرامج ظهرت لي فيها هذه المشكلة
بعد التحديث للايسكريم ..
و اكثر برنامج حزنت عليه officesuite مو راضي يشتغل
و الغريبة بعض البرامج رجعت تشتغل مثل برنامج diceplayer
و moboplayer
:wacko:
يبدو ان المشكلة من نظام الآيسكريم ؟ :cold:

بيكاتشو شو
02-08-2012, 01:57 PM
مشكور على المرور...والله الحقيقة انا منذ ان اشتريت الجهاز كان محدث على الايسكريم ساندويش...ما اعرف اذا كان السبب هو الايس كريم

mohammad amereh
12-04-2013, 10:11 AM
ما هو الحل

DADER
12-04-2013, 10:36 AM
غالبا من نظام الايسكريم لان الاس تو كان فيه مشاكل بس لما حدثته عالجلي راحت

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2

alanephro
12-04-2013, 01:03 PM
شكرا لك اخي الكريم

Galaxy Note 2
12-04-2013, 01:20 PM
الف شكر اخوي العزيز ,, وصل ابداعك ..

mohamed atris
07-05-2013, 04:33 PM
صحيح الكلام ده برنامج magic calc for androiad الاله الحاسبة العجيبة بالفعل اشتغلت بعد ما غيرت اللغه الي الانجليزية المملكه المتحدة

sfi
10-05-2013, 12:48 AM
معلومة جميلة شكرااا لك.

mms9990
10-05-2013, 02:55 AM
مشكوووووور