المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مهم لملاك الجالكسي نوت مطروح للنقاش

7so0oon
25-06-2012, 01:52 PM
السلام عليكم شباب
أنا الآن على الروم العربي الرسمي للنوت رائع بكل ماتعنيه الكلمة جربت ركبت عليه سي إف روت وجربت فرانكو كيرنل وجربت كيرنل السبيد مود لاحظت فيها كلها نفس المشكله الواي فاي يصير ضعيف ويفصل صرف البطارية يكون أعلى بعض الأحيان وأنا أستخدم البرامج يعلق الجهاز ويعيد تشغل نفسه هذي المشاكل واجهتها في جميع الكيرنلات اللي الكل يقول أنها آمنه وتوفر صرف البطارية وماتسبب حرارة الحمدلله شلت الروت ورجعت للروم الرسمي والحمدلله الجهاز لايعلق وصرف البطارية فيه أكثر من رائع ولايوجد حرارة يعني الكيرنلات هذي خرطي أنتبهو منها إذا في أحد واجه نفس المشكلة ياريت يشاركنا الموضوع للنقاش أو أحد يفيدنا في الموضوع يمكن طريقة تركيبي غلط وجزيتم خيرا
تحية طيبة مني لكم

massdistroy
25-06-2012, 02:24 PM
السلام عليكم شباب
أنا الآن على الروم العربي الرسمي للنوت رائع بكل ماتعنيه الكلمة جربت ركبت عليه سي إف روت وجربت فرانكو كيرنل وجربت كيرنل السبيد مود لاحظت فيها كلها نفس المشكله الواي فاي يصير ضعيف ويفصل صرف البطارية يكون أعلى بعض الأحيان وأنا أستخدم البرامج يعلق الجهاز ويعيد تشغل نفسه هذي المشاكل واجهتها في جميع الكيرنلات اللي الكل يقول أنها آمنه وتوفر صرف البطارية وماتسبب حرارة الحمدلله شلت الروت ورجعت للروم الرسمي والحمدلله الجهاز لايعلق وصرف البطارية فيه أكثر من رائع ولايوجد حرارة يعني الكيرنلات هذي خرطي أنتبهو منها إذا في أحد واجه نفس المشكلة ياريت يشاركنا الموضوع للنقاش أو أحد يفيدنا في الموضوع يمكن طريقة تركيبي غلط وجزيتم خيرا
تحية طيبة مني لكم

فعلاً أخي الروم أنا مركبه من أول يوم نزل والحمد لله إلى الآن ماصادفت ولا مشكلة

طبعا بدون روت أو كيرنل معدل فقط على الكيرنل الرسمي

الحاجة الوحيدة اللي لاحظتها عليه هي أحيانا يصير حار الجهاز (يمكن بسبب البرامج اللي منزلها عليه وتشتغل في الخلفية)

لكن بشكل عام الروم رائع جداً والله يعطيك العافية عزيزي على الموضوع

7so0oon
25-06-2012, 03:43 PM
صدقت بعض البرامج ماتكون متوافقة مع التحديث وتسبب بعض المشاكل للجهاز مثل التعليق أو الحرارة الزايدة
نتمنى من البقية ممن جربو الكيرنلات المذكورة يفيدونا بالتجربة لأني ودي أركب روت ولكن هذه المشاكل خلتني أشيل الروت من الجهاز مشكور أخوي على المرور

Iraqi80
25-06-2012, 07:58 PM
اخواني الاعزاء انا مركب الروم الإماراتي وكرنيل سبيد مود الثاني ومن فترة تصل إلى عشرة أيام إضافة إلى اضافات gs3 وانطباعاتي وملاحظاتي كالتالي
1 المضهر الخارجي ممتاز
2 صرف البطارية جيد جدا
3 الحراره مقبولة
4 wi-fi ممتاز جدا
5 اللمس مقبول
هذا لاستعمال عشرة أيام من وكل من تواجهه مشاكل في الشبكه أو الحرارة فعليه عمل فول ويب

ramy01011
25-06-2012, 08:27 PM
اخواني الاعزاء انا مركب الروم الإماراتي وكرنيل سبيد مود الثاني ومن فترة تصل إلى عشرة أيام إضافة إلى اضافات gs3 وانطباعاتي وملاحظاتي كالتالي
1 المضهر الخارجي ممتاز
2 صرف البطارية جيد جدا
3 الحراره مقبولة
4 wi-fi ممتاز جدا
5 اللمس مقبول
هذا لاستعمال عشرة أيام من وكل من تواجهه مشاكل في الشبكه أو الحرارة فعليه عمل فول ويب

انا شاري الجهاز جديد حدثته للايس الرسمي و ركبت له سبيد مود k3 بس فيه حرارة ممكن طريقة الفول ويب و هل هي امنة ام ﻻ

Iraqi80
25-06-2012, 08:45 PM
انا شاري الجهاز جديد حدثته للايس الرسمي و ركبت له سبيد مود k3 بس فيه حرارة ممكن طريقة الفول ويب و هل هي امنة ام ﻻ

اذا كانت مشكله الحراره فقط اعمل وايب دالفك فقط وذلك بالدخول لوضع الريكفري ثم ادفانس ثم وايب دالفك ثم ريبوت #ملاحظه#من المفضل استخدام سبيد مود الثاني

shahenyan
25-06-2012, 08:50 PM
كيف الغي الرووت انا علا الروم البريطاني مع فرانكو كيرنال

ramy01011
25-06-2012, 09:57 PM
اذا كانت مشكله الحراره فقط اعمل وايب دالفك فقط وذلك بالدخول لوضع الريكفري ثم ادفانس ثم وايب دالفك ثم ريبوت #ملاحظه#من المفضل استخدام سبيد مود الثاني
مشكور علي النصيحة جزاك الله خيرا بعض الاعضاء ينصحوا بتركيب روم فرانكو علي روم سبيد مود هل هذا ضروري؟

ابو هشام
25-06-2012, 09:58 PM
كيف الغي الرووت انا علا الروم البريطاني مع فرانكو كيرنال

اعمل فلاش للروم البريطاني الرسمي

pqft
25-06-2012, 10:13 PM
انا علي الروم الرسمي الاماراتي ولا اعاني اي مشكله ما عدا الحرارة المرتفعه تحدث احيانا فاقود بغلق الجهاز وتشغيله فتختفي هل هناك حل لذلك

7so0oon
25-06-2012, 10:22 PM
نفس المشكلة عملت ويب رسيتور وعملت ويب كاش ونفس الشي ماتغير نفس المشاكل السابقة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:22 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:20 PM ---------

1 المضهر الخارجي ممتاز
2 صرف البطارية جيد جدا
3 الحراره مقبولة
4 wi-fi ممتاز جدا
5 اللمس مقبول

شكرا على مرورك أخي ولكن أتكلم عن مشكلة النوت وليس الجالكسي إس 3

tittit
25-06-2012, 11:04 PM
جرب كيرنل فرانكو النسخة الثالثة

7so0oon
26-06-2012, 07:11 AM
جرب كيرنل فرانكو النسخة الثالثة

مشكور أخوي هل تجدها أفظل من النسخ الأحدث

7so0oon
26-06-2012, 08:41 AM
ممكن أحد يعطينا رابط نخسة فرانكو 3 ورابط الروت المتوافق مع نسخة االآيسكريم الرسمي لدولة الإمارات عشان أقدر أركب كيرنل فرانكو الثالث

ابو هشام
26-06-2012, 09:07 AM
ممكن أحد يعطينا رابط نخسة فرانكو 3 ورابط الروت المتوافق مع نسخة االآيسكريم الرسمي لدولة الإمارات عشان أقدر أركب كيرنل فرانكو الثالث

Index of /franciscofranco/Galaxy Note (http://minooch.com/franciscofranco/Galaxy%20Note/)

7so0oon
26-06-2012, 09:18 AM
Index of /franciscofranco/Galaxy Note (http://minooch.com/franciscofranco/Galaxy%20Note/)

مشكور ياغالي وش الروت اللي أركبه ويكون آمن عشان أقدر أركب كيرنل فرانكو ياليت رابط الروت

ابو هشام
26-06-2012, 09:21 AM
مشكور ياغالي وش الروت اللي أركبه ويكون آمن عشان أقدر أركب كيرنل فرانكو ياليت رابط الروت

انا لم استخدم فرانكو 3

بس المفروض اي رووت يشتغل معاه

اذا كان جهازك حاليا مروت مايحتاج تغير الرووت

7so0oon
26-06-2012, 09:28 AM
انا لم استخدم فرانكو 3

بس المفروض اي رووت يشتغل معاه

اذا كان جهازك حاليا مروت مايحتاج تغير الرووت

يسلمو حبيب قلبي

The_Wolf88
26-06-2012, 10:59 AM
نعم لاحظت مشكلة الوايفاي في جميع رومات الايسكريم !

يكون شغال من احسن ما يكون وفجأة يفصل ومرة ثانية يشبك وهكذا كل شوي يفصل ويشبك !

الراعي
26-06-2012, 11:15 AM
بغيت رابط الكيرنل الاصلي
ام يلزم ان اعيد تثبيت الروم الاصلية للايسكريم ؟

Iraqi80
26-06-2012, 04:59 PM
نفس المشكلة عملت ويب رسيتور وعملت ويب كاش ونفس الشي ماتغير نفس المشاكل السابقة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:22 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:20 PM ---------

شكرا على مرورك أخي ولكن أتكلم عن مشكلة النوت وليس الجالكسي إس 3

أخي العزيز اني اقول لك اضافات gs3على جهازي النوووت ولا أتكلم عن غلاكسي s3 للتوضيح مع الشكر

shahenyan
26-06-2012, 11:14 PM
اخي ابو هشام انا علي الروم البريطاني و فرانكوكيرنال اريد الغي هذا الكرنيل واعود للكرنال الاصلي هل عن. طريق الاودين يمكن. ان انزل الروم البريطاني وتعود الكرنال الاصلي ام. تنصحني بشي ثاني ارجو ان ترد علي تساولي وشكرا مقدما لك.

alkamali5551212
26-06-2012, 11:39 PM
اخي ابو هشام انا علي الروم البريطاني و فرانكوكيرنال اريد الغي هذا الكرنيل واعود للكرنال الاصلي هل عن. طريق الاودين يمكن. ان انزل الروم البريطاني وتعود الكرنال الاصلي ام. تنصحني بشي ثاني ارجو ان ترد علي تساولي وشكرا مقدما لك.

ركب الروم من جديد وسيعود الكيرنل الاصلي ولن تخسر برامجك

ابو هشام
27-06-2012, 12:58 AM

تمام كما ذكرت وذكر الاخ الكاملي

اعمل فلاش للروم البريطاني عن طريق الاودين يرجع الكيرنال الاصلي وبالفعل هذا قرار صائب

قناص رفحاء
27-06-2012, 09:07 AM
انا ع الروم الاماراتي مركب كيرنل سبيد مود والاوضاع مثل ماتفضل الاخ عراقي80 :)

ابو هشام
27-06-2012, 10:47 AM
اخوان سؤال الله يبارك بيكم

جهازي عليه روم البربطاني وفرانكو3
وكان احلا مايكون ورائع من كل النواحي
صارله يومين الشحن مو عاجبني
يعني 9 ساعات منها 7 نائم ونزل لل 55%
مالحل برايكم ومالسبب
تحياتي

لايوجد استهلاك عالي في جهازك

هذا هو الوضع مع جميع الرومات تقريبا

7so0oon
29-06-2012, 11:31 AM
مشكورين أخواني على المناقشة الرائعة في الموضوع وطرح الحلول اللي أسفدت منها كثير أتمنى الكل يسفيد من الموضوع أيضا
تحياتي لكم جميعا

haythams
03-07-2012, 10:55 AM
كيف يتم تركيب السبيد مود كيرنل؟ شاكرين مهللين

7so0oon
03-07-2012, 03:37 PM
كيف يتم تركيب السبيد مود كيرنل؟ شاكرين مهللين

عزيزي ركب أي روت وبعدها ركب كيرنل السبيد مود عن طريق الريكفري

™KMG
15-07-2012, 06:41 AM
السلام عليكم اخواني

ابي منكم مساعدة الله يخليكم
انا عملت روم الايسكريم العربي الرسمي
بعدين عملت كيرنل سبيد مود ومن بعده عملت كيرنل فرانكو

هو كنظام صار فيه تغييرات جيدة وخيارات اكثر
بس المشكلة صار شوي غير سلس في التنقل بين القوائم وال home screen
والمشكلة الكبيرة في لوحة المفاتيح لما ابي اكتب رسالة بالعربي
مثلا الزر اللي فيه حرفين, لما اظغط عليه يعطيني الحرف الاول فقط
مثلا حرف الكاف والطاء في مكان واحد, بس لما اظغط يعطيني حرف الكاف وحتى لو اعدت الظغط اكثر من مرة ما يعطيني حرف الطاء

يا ترى هل يوجد حل لهالمشكلة ام انه الافضل ان ارجع هاتفي للنظام الاولي الا وهو ال جنجر بيرد ؟؟؟؟؟

شكراً...........

Iraqi80
15-07-2012, 09:24 AM
السلام عليكم اخواني

ابي منكم مساعدة الله يخليكم
انا عملت روم الايسكريم العربي الرسمي
بعدين عملت كيرنل سبيد مود ومن بعده عملت كيرنل فرانكو

هو كنظام صار فيه تغييرات جيدة وخيارات اكثر
بس المشكلة صار شوي غير سلس في التنقل بين القوائم وال home screen
والمشكلة الكبيرة في لوحة المفاتيح لما ابي اكتب رسالة بالعربي
مثلا الزر اللي فيه حرفين, لما اظغط عليه يعطيني الحرف الاول فقط
مثلا حرف الكاف والطاء في مكان واحد, بس لما اظغط يعطيني حرف الكاف وحتى لو اعدت الظغط اكثر من مرة ما يعطيني حرف الطاء

يا ترى هل يوجد حل لهالمشكلة ام انه الافضل ان ارجع هاتفي للنظام الاولي الا وهو ال جنجر بيرد ؟؟؟؟؟

شكراً........... هذهِ ليست مشكلة في الكرنيل وإنما مشكلة عامه في الروم العربي جرب تحمل أي كيبورد ثاني
ملاحظة #من الملاحظ كثرة عيوب كرنيل فرانكو من فورس كلوز وريستارت ولاق فمن الأفضل الانتقال إلى كرنيل سبيد مود 3-6

ابو هشام
15-07-2012, 11:57 AM
انصح بكيرنال سبيد مود اصدار 7 للايسكريم

اصدارات سبيد مود القديمه مشكلتها في السلاسه لك عليها

serjony
15-07-2012, 11:58 AM
طبعا لكل الخوة الي يشتكون من حرارة الجهاز ما فيه اي حل هذه المشكلة معروفة حتى في الاس2 بعد التحديث وللان سامسونج ما حلت المشكله
فيه حل واحد فقط وهو تنزيل واعتماد روم مطبوخه او معدله انا نزلت ركيت روم من شهر تقريبا ما فيه حراره ابدا سريع سلس ومستحيل ارجع للروم الرسمي بعد تجربتي لهذا الروم
وعن موضوع الكيرنلات فيه كيرنل اعتقد افضل من الموجود حاليا وهو notecore v3b عن تجربه ويوجد موضوع عنه في المنتدى وروابط التحميل.

hadei
15-07-2012, 03:41 PM
انصح بكيرنال سبيد مود اصدار 7 للايسكريم

اصدارات سبيد مود القديمه مشكلتها في السلاسه لك عليها
اخي ابوهاشم هل تنصحني بتركيب هذا الكيرنل او الاصدار رقم 6علما ان لدي الروم السعودي الاخير4.3بدون روت
هل اركب الكيرنل من الاودن بدون فورمات اويلزم عمل فورمات وماهي الطريقه الامنه للفورمات
اسف على الاطاله وشكراااا لك

ابو هشام
15-07-2012, 05:13 PM
اخي ابوهاشم هل تنصحني بتركيب هذا الكيرنل او الاصدار رقم 6علما ان لدي الروم السعودي الاخير4.3بدون روت
هل اركب الكيرنل من الاودن بدون فورمات اويلزم عمل فورمات وماهي الطريقه الامنه للفورمات
اسف على الاطاله وشكراااا لك

والله ياخوك مع تغيير الذكيرنالات مافي شي مضمون غير التجربه

دائما اعمل باك أب

خاصه مع روم الايسكريم العربي تجد كل واحد تجربته مختلفه

هناك نسختين لكل اصدار من سبيد مود
نسخه تعمل لها فلاش من الاودن ونسخه تعمل لها فلاش من ال cwm شوف اي الطريقتين تفضل

ميزة ال cwm انه مش لازم ترتبط بكمبيوتر مكتبي