المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله مزعجتني و مؤرقتني في الجالاكسي s2

Isaac Newton
24-06-2012, 04:42 PM
السلام عليكم
عندي مشكله ظهرت في الجهاز بشكل مفاجئ و مزعجتني بشكل كبير وهي قراءة إسم أو قراءة أي رساله تصلني وحاولت إغلاق هذي الخاصيه بجميع الطرق الممكنه و الموجوده في المنتدى أو في الإنترنت و لكن بدون جدوى.
فيه حل يدور براسي اللي هو إعادة خصائص الجهاز إلى وضع المصنع بدون فورمات يعني ريسيت بس قط للخصائص بس المشكله اني ما أعرف كيف.
فرجائي لكم مساعدتي فيها جزاكم الله خير

nslookup
24-06-2012, 07:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مساك بكل خير اخوي
اتبع الطريقة هذي وان شاء الله تكون هي الحل لمشكلتك
ادخل على الاعدادات بعدين انزل تحت تحصل خيار اسمه امكانية الوصول وفيه خيار مكتوب بالانجليزي talk back الغ التفعيل منه وان شاء الله يكون هذا الحل للمشكلة

وربما يكون السبب من احد البرامج اللي حملتها انت فحاول تلغي البرامج الاخيرة اللي انت حملتها اذا ما ضبط الحل الاول معك

واتمنى اني افتدك

وشكرا....

Isaac Newton
25-06-2012, 02:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مساك بكل خير اخوي
اتبع الطريقة هذي وان شاء الله تكون هي الحل لمشكلتك
ادخل على الاعدادات بعدين انزل تحت تحصل خيار اسمه امكانية الوصول وفيه خيار مكتوب بالانجليزي talk back الغ التفعيل منه وان شاء الله يكون هذا الحل للمشكلة

وربما يكون السبب من احد البرامج اللي حملتها انت فحاول تلغي البرامج الاخيرة اللي انت حملتها اذا ما ضبط الحل الاول معك

واتمنى اني افتدك

وشكرا....

شاكر ردك أخوي
تمت المحاوله مسبقا بنفس الطريقه و وجدت إن الخيار اًصلا مش مفعل. و لم يتم تنصيب برنامج جديد أو تحديث برنامج آخر المشكله فجأه ظهرت.
طالبين مساعدتكم يالطيبين و خاصة إذا فيه طريقه لعمل ريسيت لإعدادات الجهاز بدون مسح أي شي من الجهاز. سمعت أن ال wipe dalvik يقوم بالمهمه بس ما حبيت أخاطر و منتظر تأكيد منكم.

omr909
25-06-2012, 02:48 PM
أخي الكريم..

المفروض أنه مشكلتك سببها انك مفعل Driving Mode

المشكلة أني بعت جهازي الاس 2 ولا أذكر كيف تدخل على هذه الخاصية..

رح أحاول أتذكر الطريقة وأخبرك..

في طريقة سهلة إذا حبيت تجرب..

أنك تضيف الويدجيت الخاص بالقيادة على أي صفحة, ويكون في عندك صورة سيارة بجانب الخدمات الصوتية. صورة السيارة بتكون عندك مفعلة (لونها أخضر) فقط اطفيها..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:44 PM ---------

جرب الطريقة التالية:
انك تدخل على Settings--> Language and Input-->text to speech Output
بعدين عندك: Driving Mode
الغي التفعيل عن هذا الخيار..

Isaac Newton
26-06-2012, 09:55 AM
أخي الكريم..

المفروض أنه مشكلتك سببها انك مفعل Driving Mode

المشكلة أني بعت جهازي الاس 2 ولا أذكر كيف تدخل على هذه الخاصية..

رح أحاول أتذكر الطريقة وأخبرك..

في طريقة سهلة إذا حبيت تجرب..

أنك تضيف الويدجيت الخاص بالقيادة على أي صفحة, ويكون في عندك صورة سيارة بجانب الخدمات الصوتية. صورة السيارة بتكون عندك مفعلة (لونها أخضر) فقط اطفيها..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:44 PM ---------

جرب الطريقة التالية:
انك تدخل على Settings--> Language and Input-->text to speech Output
بعدين عندك: Driving Mode
الغي التفعيل عن هذا الخيار..

شاكر ردك أخوي
قلتلكم من أول إني جربت جميع الطرق الموجوده في المنتدى أو الانترنت و كل الخيارات اللي تخص المتحدث تأكدت إنها غير مفعله و الخيار اللي برأيي هو الأخير إني أسوي ريسيت للجهاز بس ما ودي أفرمت.
رأيكم يالطيبين

من جد غريبه المشكله كان الجهاز صار فيه bug و التمس

NASER1420
26-06-2012, 10:08 AM
اخي سوي اعادة ضبط المصنع لا يوجد حل غيره
ولا يمكنك ان ترجع الاعدادات الا بالفورمات لا يوجد شيئ يسمى اعادة الاعدادت في السسامسسونج

ALWAFI85
26-06-2012, 12:50 PM
اذا مالك الا انك تاخذ الجهاز للمتبولي ويركبون لك السوفت وير مره ثانيه

اذكر كان عندي جالكسي اس تو وكنت كل ماضغط زر الهوم تطلع لي الحرمه اللي تتكلم ومافي طريقه ماجربتها ولا لقيت لها حل لين ماظطريت اخذه للمتبولي وركبوا السوفت وير ومن بعدها اختفت المشكله نهائيا

دكال
26-06-2012, 01:43 PM
أخوي مركب رووت ؟

Isaac Newton
26-06-2012, 02:19 PM
شكرا لردودكم أخواني

أخوي مركب رووت ؟

لا ما فيه رووت

بومحمد99
26-06-2012, 06:30 PM
هذا برنامج من سامسونج درايفنج مود
اضغط الهوم مرتين متتاليتين وتجيك واجهة الدرايفنج مود وسكرها

imadou
26-06-2012, 06:40 PM
مرحبا ، تأكد من عدم وجود أحد برامج نطق الإسم أو برنامج قاريء الرسائل . مثبت على جوالك

awazelpr
26-06-2012, 07:21 PM
نظام التشغيل اذا سمحت

Isaac Newton
26-06-2012, 11:24 PM
هذا برنامج من سامسونج درايفنج مود
اضغط الهوم مرتين متتاليتين وتجيك واجهة الدرايفنج مود وسكرها

البرنامج غير مفعل

مرحبا ، تأكد من عدم وجود أحد برامج نطق الإسم أو برنامج قاريء الرسائل . مثبت على جوالك
أ
لا يوجد برامج و لم يتم تحديث اي برنامج

نظام التشغيل اذا سمحت

2.3.5

تذكرت شي ممكن هو اللي تسبب بالمشكله
كنت استقبل ملف zip عن طريق البلوتوث و كان حجمه كبير و فجأه علق الارسال و ارتفعت حرارة الجهاز فطفيت الجهاز و شغلته و من بعدها ظهرت المنشكله

NASER1420
26-06-2012, 11:36 PM
اخي نزل ههذا البرنامج Easy Uninstaller - Android Apps on Google Play (https://play.google.com/store/apps/details?id=mobi.infolife.uninstaller&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDE sIm1vYmkuaW5mb2xpZmUudW5pbnN0YWxsZXIiXQ) ..
ثم احذف الـ voice واعد تشغيل الجهاز ..

Isaac Newton
27-06-2012, 12:54 PM
اخي نزل ههذا البرنامج Easy Uninstaller - Android Apps on Google Play (https://play.google.com/store/apps/details?id=mobi.infolife.uninstaller&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDE sIm1vYmkuaW5mb2xpZmUudW5pbnN0YWxsZXIiXQ) ..
ثم احذف الـ voice واعد تشغيل الجهاز ..

بجرب و أشوف و اردلك خبر إن شاء الله ....شكرا على الرد

مطبوق
27-06-2012, 04:22 PM
انا واجهتني هذي المشكلة في الاس 2
وهي بنت تتكلم كل ماسويت شي في الجهاز وحل المشكلة كان :
الضبط >>> امكانية الوصول
ازالة علامة الصح من TalkBack وامكانية الوصول