المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للنوت روم الايسكريم العربي الرسمي N7000JPLPD - الموضوع الموحد

الصفحات : 1 2 3 4 [5]

anasalagha
02-07-2012, 04:05 AM
داخل سوريا يفتح الماركت اذا مروت جهازك
نزل برنامج اسمو orbot
هذا يفك الحجب يعني يعمل كما vpn او بروكسي

ونزل ماركت انلوكررر هذا بشان يفتح الماركت

وتنزل برنامج market unlocker
أخي الكريم الجهاز مروت و لكن أريد أن أسألك أولآ هل تعمل هذه الطريقة حاليآ و هل يجب أنا أضع الجهاز بحالة flight modeأم هذا غير ضروري و أي بلد أختار في برنامج market unlocker؟
آسف أخي على كثرة الأسئلة و جزاك الله عنا كل خير.

alkamali5551212
02-07-2012, 10:58 AM
بعد معاناة عدم امكانية نقل البرامج للذاكرة الخارجية في رومات الايسكريم جربت برنامج link2sd من الماركت وتمت عملية نقل البرامج للذاكرة الخارجية بنجاح
انا على الروم العراقي للنوت
البرنامج يحتاج روت

PPC 4 an Arab
02-07-2012, 02:32 PM
بعد معاناة عدم امكانية نقل البرامج للذاكرة الخارجية في رومات الايسكريم جربت برنامج link2sd من الماركت وتمت عملية نقل البرامج للذاكرة الخارجية بنجاح
انا على الروم العراقي للنوت
البرنامج يحتاج روت

مشكور على المعلومة أخوي.

لكن لم تذكر ايش تستفيد من هالحركة غير توفر مساحة فارغة على الذاكرة الداخلية؟

و هل توفر مساحة اضافية في الذاكرة الداخلية يفيد في اي شيء، كالسرعة مثلا او صمود البطارية او اي شيء آخر؟

بارك الله فيك.

alkamali5551212
02-07-2012, 03:18 PM
الفائدة خفة الجهاز ووانك تملاه برامج دون خوف
السلبيات اختفاﺀ الودجت للبرامج المنقوله

PPC 4 an Arab
02-07-2012, 03:55 PM
الفائدة خفة الجهاز ووانك تملاه برامج دون خوف
السلبيات اختفا الودجت للبرامج المنقوله

اختفاء الودجت ؟؟!!!؟

أفااااء ... :eek:
هههههه ...

اجل شلون تشغلهم؟؟ :confused:

alkamali5551212
02-07-2012, 04:19 PM
اختفاء الودجت ؟؟!!!؟

أفااااء ... :eek:
هههههه ...

اجل شلون تشغلهم؟؟ :confused:

البرنامج الذي تريد له ودجت لاتقم بنقله للذاكره الخارجيه
المسأله بسيطه

alkamali5551212
03-07-2012, 12:34 AM
ياجماعه ايش السالفه

السالفه انه الايسكريم كانت عقدته عدم القدره على نقل البرامج للذاكره الخارجيه والحين انحلت هالعقده مع برنامج link2sdcard

alkamali5551212
03-07-2012, 02:57 AM
الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - 11 خط عربي يدعم الايسكريم للجالكسي اس 2 و النوت و الاس 3 (http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=3553764&postcount=122)

amjad_2020
03-07-2012, 12:47 PM
ممكن الروت للروم الاماراتي للنوت

emperors
03-07-2012, 02:31 PM
اخييييييييرا صار فينا نركب رومين سوا

شباب ممكن شرح مفصل بموضوع جديد عن:

http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1748588

feras239
03-07-2012, 05:10 PM
أخي الكريم الجهاز مروت و لكن أريد أن أسألك أولآ هل تعمل هذه الطريقة حاليآ و هل يجب أنا أضع الجهاز بحالة flight modeأم هذا غير ضروري و أي بلد أختار في برنامج market unlocker؟
آسف أخي على كثرة الأسئلة و جزاك الله عنا كل خير.

تشغل الاوربوت وتخليه لكلك البررامج او مثلا للماركت والبرامج الي تحتاج فك حجب

وتشغل الماركت انلوكر ع اي شبكة انا مثلا حاط تي موبايل
وتعيد تشغيل الجهاز
بعدها تشغل الاوربوت وافتح الماركت وراح يشتغل
مجرب عندي ومية مية
مرات يعلق او يحتاج تعيد تشغيل حتي يدخل الماركت

بدون وضع طيران ولاهم يحزنون

alkamali5551212
03-07-2012, 06:25 PM
ممكن الروت للروم الاماراتي للنوت

كيرنل سبيد مود speedmod-kernel-n7000-ics-k3-3-Odin.tar (http://www.mediafire.com/?3yu8jjvspix37ev)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في

04:47 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:44 PM ---------
برنامج تصفير عداد الكيرنل وازالة المثلث الاصفر TriangleAway-v1.50.apk (http://www.mediafire.com/?5t91sbwww7886ho)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:47 PM ---------

يا اخوان السلام عليكم
يا اخوان الايسكريم مثل غيره مفيش فرق كبير بس برزت مشاكل جديده منها
1) الصوت منخفض مثل السابق وبرنامج ِAudioBoost لا يعمل مع الايسكريم
2)مواصفات الكميرا رديئه مثل السابق معايرة الايكونات والتاثيرات لا تحتفظ وكل مره يلزم معايره من جديد اما تسجيلات الفيديو فان الصوت بها مزعج جدا وغير واضح والتصوير الليلي رديئ والتكبير Zoom منخفض بهذة المواصفات لجهاز النوت من المفروض ان يكون افضل جهاز بالسوق مخيب للامال بعد التحديث للايسكريم كان عندي جهاز Nokia C7 كانت مواصفاته بالنسبه للكميرا والفيديو تفوق مواصفات النوت وليس بها اي عيب .
فهل يوجد حلول يا اخوان لهذه المواصفات المخيبه للامال
3) يوجد شريط جانبي على اليمين منبثق في قائمة الاسماء يغطي الاسماء عليه الحروف الابجديه بخط
صغير هذا الشريط مزعج يظهر ويختفي وهو مش لازم اصلا هل هناك طريقه لازالته او اخفاءة .
يا اخوان هل يوجد حلول

صدقت صوت تصوير الفيديو غير واضح ومزعج
ذبحتنا سامسونج بتخبطاتها
مليت من كثر تغيير الرومات
هل الصوت المزعج في تصوير الفيديو موجود بكل رومات الايسكريم ام النسخه العربيه فقط
هل من حل لمشكلة تصوير الفيديو مع الصوت المزعج

مسافر وحيدا
04-07-2012, 02:28 AM
يا أخون بعد تحديث الجهاز عن طريق الجهاز نفسه للروم السعودي

أصبح الجهاز يسخن بشكل مقلق والبطارية تستهلك بشكل كبير

وش الحل الله يسلمكم جميعا

ليت الشرح يكون بالحركة البطيء

بعض الكلام ما فهمنا والله

الجهاز ما فيه روت وما ودي اسوي له روت

وش الحل ؟؟

بارك الله فيكم

mmmmostafa
04-07-2012, 03:19 AM
اخي الفاضل فيه برنامج بالماركت يقوم بتغيير كود الجهاز CSC
واسمه CSC select

بالتوفيق
اخوي اي ماركت
يعني عنا مغلق اندرويد ماركت وسامسونج اب
الي محيرني اني سامسونج ليش تبيع لسوريا اذا بدها تسكر الماركت عنا
شو هالظلم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:06 AM ---------

لا حول و لاقوة الا بالله حتى سامسونج تحجب عنا الماركت ما بكفي غوغل بلاي يعني نرجع لل 3310.
على كل حال هي المشكلة و فهمناها طيب ليش ما يتصل بسامسونج كيز كمان حجبوه؟؟؟؟؟؟:mad:
والله يا أخوي لحتى النوكيا ماركتها محجوب عن سوريا بس قولتك مالنا غير ال 3310 هاد خبطو بالحيط بهدو
يا أخي الشركة بتبيع لسوريا بعدين بتحجب عنها والله
شو رأيك نرفع دعاوي عليهم:naughty2: بكرى برضونا بكم مليون دولار ليسكتونا :ampoline:

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:19 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:12 AM ---------

يا شباب مساعدة لوجه الله . ممكن تعطونا طريقة فتح جوجل ماركت على الموبايل داخل سوريا.
جربت عدة طرق مذكورة سابقآ ولم أستفد شيئآ .
اذا في شخص داخل سوريا شغالة معو يا ريت يتكرم علينا بالطريقة و له جزيل الشكر.:2unknow:
يا أخوي نصيحتي الك مالك غير الله ثم 1 mobile market
أو اذا بتحب تعذب حالك شوف الطريقة يلي ذكروها الشباب على برنامج الأوربت وفي موضوع كامل عنها بها المنتدى
والله أنا ماحبيت اعمله رووت لجهازي لأني مالي كتير مضرور على الماركت

MR.ADhaM
04-07-2012, 06:37 AM
اخييييييييرا صار فينا نركب رومين سوا

شباب ممكن شرح مفصل بموضوع جديد عن:

http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1748588

اهلا اخي الحبيب :)

انا راح اترجملك الكلام الي بمنتدي المطورين علي قد ما اقدر واذا فيه اي ترجمه خاطئه ارجو التصحيح شباب

الترجمه تقول

اخيرا لقد انهيت موضوعي عن تسطيب روم علي ال sd card انا بحاول اني اخلي الطريق اسهل علي قد ما اقدر ها هو الشرح

المتطلبات

3.1 gb مساحه خاليه في في الذاكره الداخليه internal sd card انا استطيع ان انقل الروم الي الذاكره الخارجيه external sd card عن طريق تغيير ملف ال config في ملف sd roms

الخطوات

قم بعمل باك اب للروم بتاعك ولكل الملفات الخاصه بك وذلك اذا حدث شيء خاطيء وايضا تستطيع ان تستعيد الداتا الخاصه بك تستطيع ان تلغي الخطوه دي في حاله انك لم تريد ان تعمل باك اب لملفاتك

الخطوه الثانيه قم بتنزيل اي نسخه ايس كريم ساندويتش تعجبك ولا تستخدم cm9 او aosp لانهم غير متوافقين هذا سيكون الروم الي علي ال sd card فقط اتبع الشرح من اول خطوه وذلك عندما تبدا بتنزيل روم الي تريده واحذر جدا من تلف ذاكره ال emmc او بما يعرف ال brick للهاتف ارجوك لا تعمل wipe في حاله الكيرنل الغير الامن حتي ولو كنت علي الكيرنل الخاص بي هذا الكيرنل مبني علي Speedmod ICS K3-3 والذي يوجد به MMC_CAP_ERASE مغلق حتي يكون امن ولكني لا انصح بعمل wipe لاي كيرنل ايس كريم اذا كنت تريد عمل wipe اذا استخدم كيرنل امن مثل كيرنل Abyss GB kernel تستطيع ان تلغي هذه الخطوه اذا كنت ريد نسخ الروم الحالي الي ال sd card

الخطوه التالته

قم بتفليش ملفاتي باستخدام cwm لنسخ الروم الحالي الي ال sd card تستطيع ان تفعلها partially او الجميع all

copy_rom_to_sdcard_all.zip - copy all rom partitions to SD Card.
- copy_rom_to_sdcard_system.zip - copy system partition to SD Card.
- copy_rom_to_sdcard_data.zip - copy data partition to SD Card.
- copy_rom_to_sdcard_cache.zip - copy cache partition to SD Card

الخطوه الرابعه

قم بتفليش هذا الملف sd_rom_setup.zip لكي يتم تسطيب ملف ال config الخاص بي sd rom

الخطوه الخامسه

قم بتفليش البوت المذدوج dualboot_speedmod-ics-k3-3 kernel والذي يدعم خاصيه بوت المذدوج في كل مره تسطب روم جديد تحتاج انك تعمل فلاش للكيرنل ده رجوعا الي البوت للروم الي علي ال sd card

نصيحه

قم بالضغط علي زر الهوم في حاله البوت عشان تعمل بوت لروم هاتفك وهذه الخطوه ستقوم بتخطي ملف ال sd rom config وستقوم بعمل بوت لروم هاتفك

وايضا تستطيع ان تخذف او تعيد تسميه ملف bootsdrom.cfg في ملف ال sd roms وهو يوجد في ال sd card لكي يستطيع بعمل بوت للهاتف عن طريق الوضع default

قم بتفليش sd_rom_setup.zip اذا كنت تريد بعمل بوت الروم علي ال sd card مره اخري

الخطوه السادسه

قم باستعاده الروم القديم او قم بتفليش اي روم ايس كريم ساندويتش وهذا سيكون رومك الاساس في جوالك

ارجوك كن علي علم ان هذه الطريقه تعمل فقط اذا كان الروم المذدوج هو ايس كريم ساندوتش اي اتنين روم ايس كريم ساندويتش ولن تعمل اذا كان يوجد روم ايس كريم ساندويتش ومع روم بخبر الزنجبيل لن تنجع هذه الطريقه في الحاله دي الا اذا احدا ما استطاع ان يعمل كيرنل ستطيع ان يعمل بوت لروم الايس كريم وخبر الزنجبيل معا

تحذير

موضوعي والكيرنل المعدل الخاص : لا تقوم بمسح او بعمل اي wipe ولكن غالبا ما تحدث المشاكل عندما تقوم بعمل فلاش لروم جديد او تعمل wipe باستخدام cwm قم بالتفليش علي مسئوليتك الخاصه

وبكده يا شباب انا انتهيت بحمد الله من الترجمه هذه ترجمتي الشخصيه وليست ترجمه جوجل :D واعتذر عن اي خطاء في الترجمه واتمني من كل قلبي انها تفيدكم :D

تحياتي

anasalagha
04-07-2012, 07:19 AM
تشغل الاوربوت وتخليه لكلك البررامج او مثلا للماركت والبرامج الي تحتاج فك حجب

وتشغل الماركت انلوكر ع اي شبكة انا مثلا حاط تي موبايل
وتعيد تشغيل الجهاز
بعدها تشغل الاوربوت وافتح الماركت وراح يشتغل
مجرب عندي ومية مية
مرات يعلق او يحتاج تعيد تشغيل حتي يدخل الماركت

بدون وضع طيران ولاهم يحزنون
مشكور كتير أخي فراس على سرعة الرد وجزاك الله عنا كل خير
الطريقة نجحت الحمد لله وكنت رح طير من الفرح لما فتح جوجل بلاي.
بس لﻷسف فرحتنا ما لحقت توصل ﻷرعتنا ﻷني اكتشفت بأني غير قادر على تحميل أي شئ ﻷنو كان دائمآ يطلع عندي رسالة error 403 و يلي عملت عنو بحث و عرفت أنو خطأ شائع و طبعآ جربت حلول كتير مذكورة و لكن لﻷسف لم أستفد بالظاهر مكتوب علينا نضل على 1markrt في سوريا للأسف .
اذا في شخص عندو حل لهذه المشكلة يا ريت لو يسعفنا فيه و لكم جزيل الشكر.

ابو هشام
04-07-2012, 09:43 AM

وش الحل ؟؟

بارك الله فيكم

أنا أستغرب من اللي يقولون أنه اذا حدثت رسمي في رسمي تحصل على رووم ممتاز

emperors
04-07-2012, 10:28 AM
اهلا اخي الحبيب :)

انا راح اترجملك الكلام الي بمنتدي المطورين علي قد ما اقدر واذا فيه اي ترجمه خاطئه ارجو التصحيح شباب

الترجمه تقول

اخيرا لقد انهيت موضوعي عن تسطيب روم علي ال sd card انا بحاول اني اخلي الطريق اسهل علي قد ما اقدر ها هو الشرح

المتطلبات

3.1 gb مساحه خاليه في في الذاكره الداخليه internal sd card انا استطيع ان انقل الروم الي الذاكره الخارجيه external sd card عن طريق تغيير ملف ال config في ملف sd roms

الخطوات

قم بعمل باك اب للروم بتاعك ولكل الملفات الخاصه بك وذلك اذا حدث شيء خاطيء وايضا تستطيع ان تستعيد الداتا الخاصه بك تستطيع ان تلغي الخطوه دي في حاله انك لم تريد ان تعمل باك اب لملفاتك

الخطوه الثانيه قم بتنزيل اي نسخه ايس كريم ساندويتش تعجبك ولا تستخدم cm9 او aosp لانهم غير متوافقين هذا سيكون الروم الي علي ال sd card فقط اتبع الشرح من اول خطوه وذلك عندما تبدا بتنزيل روم الي تريده واحذر جدا من تلف ذاكره ال emmc او بما يعرف ال brick للهاتف ارجوك لا تعمل wipe في حاله الكيرنل الغير الامن حتي ولو كنت علي الكيرنل الخاص بي هذا الكيرنل مبني علي Speedmod ICS K3-3 والذي يوجد به MMC_CAP_ERASE مغلق حتي يكون امن ولكني لا انصح بعمل wipe لاي كيرنل ايس كريم اذا كنت تريد عمل wipe اذا استخدم كيرنل امن مثل كيرنل Abyss GB kernel تستطيع ان تلغي هذه الخطوه اذا كنت ريد نسخ الروم الحالي الي ال sd card

الخطوه التالته

قم بتفليش ملفاتي باستخدام cwm لنسخ الروم الحالي الي ال sd card تستطيع ان تفعلها partially او الجميع all

copy_rom_to_sdcard_all.zip - copy all rom partitions to SD Card.
- copy_rom_to_sdcard_system.zip - copy system partition to SD Card.
- copy_rom_to_sdcard_data.zip - copy data partition to SD Card.
- copy_rom_to_sdcard_cache.zip - copy cache partition to SD Card

الخطوه الرابعه

قم بتفليش هذا الملف sd_rom_setup.zip لكي يتم تسطيب ملف ال config الخاص بي sd rom

الخطوه الخامسه

قم بتفليش البوت المذدوج dualboot_speedmod-ics-k3-3 kernel والذي يدعم خاصيه بوت المذدوج في كل مره تسطب روم جديد تحتاج انك تعمل فلاش للكيرنل ده رجوعا الي البوت للروم الي علي ال sd card

نصيحه

قم بالضغط علي زر الهوم في حاله البوت عشان تعمل بوت لروم هاتفك وهذه الخطوه ستقوم بتخطي ملف ال sd rom config وستقوم بعمل بوت لروم هاتفك

وايضا تستطيع ان تخذف او تعيد تسميه ملف bootsdrom.cfg في ملف ال sd roms وهو يوجد في ال sd card لكي يستطيع بعمل بوت للهاتف عن طريق الوضع default

قم بتفليش sd_rom_setup.zip اذا كنت تريد بعمل بوت الروم علي ال sd card مره اخري

الخطوه السادسه

قم باستعاده الروم القديم او قم بتفليش اي روم ايس كريم ساندويتش وهذا سيكون رومك الاساس في جوالك

ارجوك كن علي علم ان هذه الطريقه تعمل فقط اذا كان الروم المذدوج هو ايس كريم ساندوتش اي اتنين روم ايس كريم ساندويتش ولن تعمل اذا كان يوجد روم ايس كريم ساندويتش ومع روم بخبر الزنجبيل لن تنجع هذه الطريقه في الحاله دي الا اذا احدا ما استطاع ان يعمل كيرنل ستطيع ان يعمل بوت لروم الايس كريم وخبر الزنجبيل معا

تحذير

موضوعي والكيرنل المعدل الخاص : لا تقوم بمسح او بعمل اي wipe ولكن غالبا ما تحدث المشاكل عندما تقوم بعمل فلاش لروم جديد او تعمل wipe باستخدام cwm قم بالتفليش علي مسئوليتك الخاصه

وبكده يا شباب انا انتهيت بحمد الله من الترجمه هذه ترجمتي الشخصيه وليست ترجمه جوجل :D واعتذر عن اي خطاء في الترجمه واتمني من كل قلبي انها تفيدكم :D

تحياتي

الف شكر عالمجهود والترجمة الرائعة اخي الكريم

رح انتظر تحديث المطور ليدعم cm9 ;)

feras239
04-07-2012, 03:09 PM
مشكور كتير أخي فراس على سرعة الرد وجزاك الله عنا كل خير
الطريقة نجحت الحمد لله وكنت رح طير من الفرح لما فتح جوجل بلاي.
بس لﻷسف فرحتنا ما لحقت توصل ﻷرعتنا ﻷني اكتشفت بأني غير قادر على تحميل أي شئ ﻷنو كان دائمآ يطلع عندي رسالة error 403 و يلي عملت عنو بحث و عرفت أنو خطأ شائع و طبعآ جربت حلول كتير مذكورة و لكن لﻷسف لم أستفد بالظاهر مكتوب علينا نضل على 1markrt في سوريا للأسف .
اذا في شخص عندو حل لهذه المشكلة يا ريت لو يسعفنا فيه و لكم جزيل الشكر.

انا كنت نفس الشي لكن رحت خليت معظم برامج النظام والتحميل وحزمة التثبيت وكلتها من خلال تور "الاوربوت"
يعني بالمختصر خلي تور لكل البرامج والنظام
وهيك ان شالله يصير يحمل

وانا حاليا احمل من الماركت عادي
مرات قليلة يعلق
بس اعيد المحاولة يرجع عادي

Ibrahim.sy
04-07-2012, 03:36 PM
لز سمحتو الاخوان اللي بسوريا ..
سؤال قبل التنصيب ...
انا رح نزل الروم العراقي مع كيرنل سبيد مود .. هي أفضل شي ما هيك ؟؟؟

Ibrahim.sy
04-07-2012, 06:36 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:12 PM ---------

وياريت لو سمحتو بدي رابط لإضافات ال S3 و سؤال كمان .. اذا ضفتن .. هل بيتغير عدد الأيقونات اللي تحت ؟؟؟ يعني أيقونة الأسماء والاتصال و الاس نوت ..... ؟؟؟

memo1200
04-07-2012, 10:40 PM
اخواني كنت على روم روكيت7 بعد كذا حدث الى هذا الروم المذكور في الموضوع روم الأيسكريم العربي عن طريق الأودين انحدف عليا الروم وتطبيق اسمه تقريباً CWM جربت برنامج Unlock Root ولم يفيد معي مع إني اسويه دايمن في الزنجبيل ويروووث المهم ابغا اسوي للجهاز روت بدون تغير كيرنال مرتاح مع الكرينل الاساسي ولا حاب اغير ممكن من الأعضااء الأعزاء طريقة روث بدون تغير كرينل على روم 4.0.3

ashrf_zenh
04-07-2012, 10:53 PM
الصراح انة الجهاز مع الايس كريم كثير التعليق والمس سيء جدا وبطيء هل يا تراى الشغلة هاي بس عندي ؟؟؟؟
وهل يوجد برنامج اقدر اضيف خيارات عند البلتوث والوايفاي

memo1200
05-07-2012, 12:00 AM
نسيت اقولكم اني لمن حاولت تنزيل سبير مود 3 عن طريق الاودين اعطاني كلمة فولت في ركن الاودين

ahmmed2
05-07-2012, 02:32 AM
اخوان للنصيحه
دائما لما تنزل روم جديد اعمل مسح مصنعي من الضبط
بعدها نزل الروم الجديد براحتك راح ينزل علا نظافه وبدون هذا الشي لاتستطيع الحكم لا علا الروم ولا علا الجهاز انه جيد او لا
خلي الروم يومين او ثلاثه واحكم حنا يستقر
بعدها غير الكيرنل اذا احببت
تحياتي

sss20
05-07-2012, 06:04 AM
هاااي الحين انا ركبت الروم بس لسى ماغيرت الكيرنل الاصلي ..

ابي اغيره اعطوني كيرنل سبيد مود بليز .. وهل هو مروت ..؟

لاني احتاج الروت

memo1200
05-07-2012, 06:07 AM
نبغا طزيقة تعمل للجهاز روث بدون تغيرر الكرينل اين الخبراء مهمممم جدااا

ابومازن
05-07-2012, 07:39 AM
نبغا طزيقة تعمل للجهاز روث بدون تغيرر الكرينل اين الخبراء مهمممم جدااا

تفضل:

[Guide] How to root Stock ICS rom without binary count - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1647148)

Ibrahim.sy
05-07-2012, 03:24 PM
استفسار عاجل لو سمحتم
1- برنامج Triangle away يطلب مني تنزيل ملفات معينة ولا يمكنه تنزيلها.
2- هناك الكثيير من البرامج التي تعمل في الخلفية و تستهلك من الرامات .. كيف أستطيع إبطال عملها والتحكم بالبرامج التي تعمل في الخلفية
شكرا سلفاً.

ابو هشام
05-07-2012, 03:45 PM
استفسار عاجل لو سمحتم
1- برنامج Triangle away يطلب مني تنزيل ملفات معينة ولا يمكنه تنزيلها.
2- هناك الكثيير من البرامج التي تعمل في الخلفية و تستهلك من الرامات .. كيف أستطيع إبطال عملها والتحكم بالبرامج التي تعمل في الخلفية
شكرا سلفاً.

الاول
طلب انزال الملفات التي يطلبها برنامج اخفاء المثلث هي أوامر تصدر من داخل البرنامج . لذلك يصعب معرفة المكان الذي يتم تحميلها اليه. وتحتاج الى شخص متخصص يبحث عن مكانها داخل الذاكره ويرفعها لك. وهو أمر اتوقع صعب. ومع ذلك موضوع المثلث ليس بالامر المهم . أنا يظهر عندي المثلث ولم احاول ازالته ولا أهتم له.

الثاني
البرامج التي خرجت منها وما زالت تعمل بالخلفيه بامكانك ازالتها عن طريق الضغط المطول على الزر الاوسط ومن ثم يظهر لك زر أسفل الشاشه مكتوب عليه "task manager" ومن ثم تضغط عليه فتظهر لك مجموعة اختيارات اعلى الصفحه احدها يغلق جميع البرامج التي تعمل حاليا وتستنزف البطاريه. ولكن مع نظام الايسكريم تحسن وضع البرامج التي لم يتم مازالت تعمل بشكل كبير جدا بحيث من النادر ان تجد برنامج خرجت منه ومازال يعمل. وهناك اختيار آخر لمسح الذاكره العشوائيه يفضل استخدامه بين الحين والآخر.

اما البرامج التي تعمل في الخلفيه باستمرار وربما لاتظهر في قائمة البرامج بالطريقه السابقه فبامكانك البحث عن برنامج يقوم برصد هذه البرامج اولا قبل اغلاقها لانك لاتعرف ماهي هذه البرامج حتى تقوم باغلاقها. برنامج مراقبة البطاريه المدمج في الاعدادات يساعدك في التعرف على البرامج التي تستهلك البطاريه

مسافر وحيدا
05-07-2012, 09:24 PM

وش الحل ؟؟

بارك الله فيكم

لا زلت انتظر منكم المساعدة

ابو هشام
05-07-2012, 09:31 PM
لا زلت انتظر منكم المساعدة

الحل الوحيد اللي يخطر على بالي بدون روت هو اعادة ضبط اعدادات المصنع (بعد عمل باك اب للبرامج)

الملاك32
06-07-2012, 05:47 AM
الى كل النوتين ارجو منكم حبايبي وضع اضافات الجالكسي 3 وذلك ان الرابط الموضوع هنا لا يعمل او منتهي الصلاحية امل سرعة تجاوبكم الكريم

Ibrahim.sy
06-07-2012, 09:46 PM
لو سمحتو .. أنا أريد تنزيل كيبورد ال HTC One x وهي عبارة عن ملف مضغوط
كيف أستطيع الدخول إلى وضع الريكفوري من أجل تنزيلها من هناك (install from zip file)
لأني لما ضغطت على زر الهوم مع الباور مع زر رفع الصوت .. ظهرلي خيارين .. داونلود مود و ريبوت .. لم يظهر ريكفوري مود ...

أرجو المساعدة

ahmmed2
07-07-2012, 02:03 AM
لو سمحتو .. أنا أريد تنزيل كيبورد ال HTC One x وهي عبارة عن ملف مضغوط
كيف أستطيع الدخول إلى وضع الريكفوري من أجل تنزيلها من هناك (install from zip file)
لأني لما ضغطت على زر الهوم مع الباور مع زر رفع الصوت .. ظهرلي خيارين .. داونلود مود و ريبوت .. لم يظهر ريكفوري مود ...

أرجو المساعدة

لازم تعمل روت حتا تظهر لك كل الخيارات

tofy82
07-07-2012, 02:11 AM
المزبوط يا ابو هشام ولجميع الاعضاء المحترمين لما اردت تغيير الرووم من الاورانج الى الايسكريم العربي الرسمي الي سامسونج بتضحك على ذقوننا فيه طلعلي من البلفون رساله طويله بالانجليزي افهمت من محتواها انه رووم الاورانج بقول ما بتعرف خيري لا لما تجرب رووم غيري !!
وانا ما صدقته وركبت الايسكريم وكان الرووم فاشل لانه اساسا سامسونج ما عندها شي جديد
المس اسواء مشاكل السمارت كيبورد وكثرة اعداداته الكام اسوء الصوت منخفض سحب ايقونة الاسم لليمين للاتصال لا تنجح دائما وصعبه شريط الاحرف الابجديه الموجود اقصى اليمين يغطي جزء من الاسماء في قائمة الاتصال الخ.......
انا شخصيا لم ارتاح على رووم الايسكريم ورجعت الى رووم الاورانج كل شيء اصلي وممتاز واستفدنا من خبراتكم الجليله وخبره ببرمجة الجهاز ولكم مني كل تقدير والسلام.

على فكرة انا معنديش اى حاجة من كل الى انت قولتة دا خالص
وسحب الاسم شغال معايا وزى الفل , والتغطية مش حاسس بيها تماما
اظن انك محتاج تعيد دراسة كيفية انزال الروم على نظافة
وانا مبسوط منها جدا
ونزلت روت عشان اقدر اغير النغمات الاصلية بتاعت الجهاز لنغمات السامسونج
ولما لقيت طريقة وسحب النغمات بفكر ارجع للروم الخام تانى للايس كريم

ahmmed2
07-07-2012, 04:04 AM
عزيزي
كان جهازي علا الاورانج وبعدها علا البريطاني
والان علا الاماراتي ومن احسن مايكون علا الرومين ولا مشكله مما ذكرت
المشكله انه تقومون بتنزيل روم واحد فوق الثاني
الافضل عمل فورمات وتنزل الروم الجديد علا نظافه واعمل وبعدها وايب دالفك كاش
وشوف الفرق كم

Ibrahim.sy
07-07-2012, 10:27 AM
لازم تعمل روت حتا تظهر لك كل الخيارات

انا عامل روت ...

الياسمين
07-07-2012, 02:39 PM
السلام عليكم

جزاكم الله كل خير على الروم وطرح التجارب

ملاحظتي على جهازي انه يسخن بشكل مب طبيعي مع استعمال اقل من خفيف

خاصة من نص الجهاز لفوووق حراره ما تعودت عليها من قبل

الجهاز بدون روت او اضافات

Iraqi80
07-07-2012, 03:00 PM
إضافات gs3 عن طريق الريكفري
Download GalaxyNote/roms/KingDroidICSROM/KingDroid_S3_OPTIONAL_Mod.zip at DownloadAndroidROM.com (http://downloadandroidrom.com/file/GalaxyNote/roms/KingDroidICSROM/KingDroid_S3_OPTIONAL_Mod.zip)

almaftoooon
07-07-2012, 03:06 PM
السلام عليكم

جزاكم الله كل خير على الروم وطرح التجارب

ملاحظتي على جهازي انه يسخن بشكل مب طبيعي مع استعمال اقل من خفيف

خاصة من نص الجهاز لفوووق حراره ما تعودت عليها من قبل

الجهاز بدون روت او اضافات

فعلا الجهاز يسـخن حتى مع تركيب الكيرنلات الاخرى
مثل فرانكو و سبـيد مود
حتى بعد التركيب على نظـيف ؟؟
ما ندري وش الحل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:05 PM ---------

Download GalaxyNote/roms/KingDroidICSROM/KingDroid_S3_OPTIONAL_Mod.zip at DownloadAndroidROM.com (http://downloadandroidrom.com/file/GalaxyNote/roms/KingDroidICSROM/KingDroid_S3_OPTIONAL_Mod.zip)

ما هي محتويـآت الاضـآفآت عزيزي
هل اللانشـر بس و الا فيه شي ثـآني ؟؟

Iraqi80
07-07-2012, 03:26 PM
الإضافات تحتوي على تغيير كامل للتأج وزر والأيقونات حيث كانك تتصفح جهازgs3 وليس gnote

almaftoooon
07-07-2012, 05:44 PM
الإضافات تحتوي على تغيير كامل للتأج وزر والأيقونات حيث كانك تتصفح جهازgs3 وليس gnote

طيب يا اخوي
كيف طريقة التركيب
و هل هذا يعني ان التتش ويز القديم الخاص بالنوت راح ينمسح
و هل يركب على الروم الاماراتي ؟؟

اعذرني على الاسئلة الكثيرهـ :)

ahmmed2
07-07-2012, 10:02 PM

عاشت ايدك ورده تم التثبيت وروعه
التثبيت عن طريق الريكوفري , install from sd card

ahmmed2
07-07-2012, 10:18 PM
والجهاز اصبح سريع جدا
صور من الجهاز

almaftoooon
07-07-2012, 10:22 PM
والجهاز اصبح سريع جدا
صور من الجهاز

اخوي احمد
الله يعطيك العافيه على الرد المدعم بالصـور
آذآ ممكن ترد على اسـآلتي

هل هذا يعني ان التتش ويز القديم الخاص بالنوت راح ينمسح
و هل هناك تاثير على البرامج بمعنى انها تنمسح او شي من هالقبـيل ؟؟

ahmmed2
07-07-2012, 10:28 PM
اخوي احمد
الله يعطيك العافيه على الرد المدعم بالصـور
آذآ ممكن ترد على اسـآلتي

هل هذا يعني ان التتش ويز القديم الخاص بالنوت راح ينمسح
و هل هناك تاثير على البرامج بمعنى انها تنمسح او شي من هالقبـيل ؟؟

الله يعافيك ويخليك
ماذا تقصد بالتتش ويز ؟

انا مركب الروم الاماراتي ونزل عليه مافي اي مشكله
وكل البرامج موجوده فقط سوف تحتاج الا ترتيبها من جديد, تنسيقها

almaftoooon
07-07-2012, 11:13 PM
الله يعافيك ويخليك
ماذا تقصد بالتتش ويز ؟

انا مركب الروم الاماراتي ونزل عليه مافي اي مشكله
وكل البرامج موجوده فقط سوف تحتاج الا ترتيبها من جديد, تنسيقها

اللي اقـصدهـ عزيزي هو اللانشـر الاسـآسي حق النوت

و يعطيك العآفيه على الرد اخوي و ما قـصرت

Iraqi80
07-07-2012, 11:24 PM
طيب يا اخوي
كيف طريقة التركيب
و هل هذا يعني ان التتش ويز القديم الخاص بالنوت راح ينمسح

اعذرني على الاسئلة الكثيرهـ :)

أخي العزيز اعذرني على التأخر في الرد 1طريقه التركيب عن طريق الريكفري مود instell zip from sd card ثم فلش الملف بدون فك الضغط
2 الإضافات تمسح التج وزر القديمة
3ممكن تركيبة على الروم الاماراتي المروت

المختار66
08-07-2012, 07:12 AM

صباحكم نور و سرور

مو جايه تضبط معاي يعطيني فشل

روم ايسكريم رسمي اماراتي :confused4:

ahmmed2
08-07-2012, 09:59 AM
صباحكم نور و سرور

مو جايه تضبط معاي يعطيني فشل

روم ايسكريم رسمي اماراتي :confused4:

لاتفتح الضغط عنه
فقط ضعه في الذاكره الخارجيه
وادخل الريكوفري وفلشه

عبدوه
08-07-2012, 11:34 AM
سلام عليكم
بس بغيت منكم خدمه جزاكم الله خير
ابي الروت لهذا الرووووم بليز
ولكم جزيل الشكر

Berbatov9
08-07-2012, 01:27 PM
أخواني بعد التركيب القفل لايعمل يعني الشاشه مافيه لاقفل السحب ولا النمط مالحل ؟؟

almaftoooon
08-07-2012, 01:39 PM
تم تركيب الاضافة و فعلا رائعة

لكن قررت اكمل على لانشر النوفا برايم
احسة اسرع و استجابتة سريعة :)

Iraqi80
08-07-2012, 02:45 PM
أخواني بعد التركيب القفل لايعمل يعني الشاشه مافيه لاقفل السحب ولا النمط مالحل ؟؟

أعمل وايب كاش

Berbatov9
08-07-2012, 04:17 PM
أعمل وايب كاش

الله يعافيك حبيبي الغالي

للأسف سويتها كلها ونفس المشكله :(

eivl
08-07-2012, 11:21 PM
اخي تم تركيب الروم كل شيء ب نجآح

بس طلع فيه مشكله , انه المآركت مآيشتغل

اشغله شوي , بعدين يجي لي نافده يقول اجبر على التوقف

اتمنى تجوف الحل لهالمشكله

بالتوفيق

aNight
08-07-2012, 11:29 PM
السلام عليكم

عندي سؤال يا جماعه الخير
امس وصلني تحديث على النوت وانا بالكويت
والسؤال اهو اذا سويت تحديث عن طريق ابديت الجهاز والجهاز فيه روت هل يتأثر الجهاز لاني الصراحه متخوف من الشي هذا

وشاكر لكم على الموضوع والتفاعل

ahmmed2
09-07-2012, 03:06 AM
اخي تم تركيب الروم كل شيء ب نجآح

بس طلع فيه مشكله , انه المآركت مآيشتغل

اشغله شوي , بعدين يجي لي نافده يقول اجبر على التوقف

اتمنى تجوف الحل لهالمشكله

بالتوفيق

اعمل وايب دالفك كاش

tofy82
09-07-2012, 08:13 AM
ممكن حد يدينى رابد الاورنج من المنتدى "الموضوع يعنى"

eivl
09-07-2012, 02:11 PM
اعمل وايب دالفك كاش

مآفهمت المقصود اخوي بضبط اعذرني ^^

يآريت توضح اكثر

ahmmed2
09-07-2012, 02:57 PM
اقصد يعني
يعني تدخل وضع الريكوفري
زر البور والصوت من الاعلا والهوم مع بعضهم
Advance
وايب دالفك كاش
تختار
يس
وخلص وراها تعمل ريبوت وان شا الله يضبط

eivl
09-07-2012, 04:14 PM
اقصد يعني
يعني تدخل وضع الريكوفري
Advance
وايب دالفك كاش
تختار
يس

اها احين فهمت ^^

بجرب وبرد عليك الخبر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:03 PM ---------

اقصد يعني
يعني تدخل وضع الريكوفري
Advance
وايب دالفك كاش
تختار
يس

اخوي سويت الي قلته بضبط

ولساته يقول لي

Unfortunately, Google Play Store has stopped

ماعرف ش السالفهـ

رابح المهندس
09-07-2012, 07:48 PM
شباب هذا الرابط مالت كيرنال سبيد مود السادس
بالنسبة الي ما مجربه لحد الان وجاري التحميل والتجربه
انشالله يكون افضل من الاصدارات السابقه

http://touristinparadise.blogspot.com/2012/05/samsung-galaxy-note-ics-download.html

Iraqi80
09-07-2012, 08:39 PM
اها احين فهمت ^^

بجرب وبرد عليك الخبر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:03 PM ---------

اخوي سويت الي قلته بضبط

ولساته يقول لي

ماعرف ش السالفهـأعمل نسخة احتياطية لملفات ثم اعمل وايب داتا من الريكفري هذا الحل الوحيد

باتستوتا
09-07-2012, 10:13 PM
رائع جدا ....

eivl
10-07-2012, 03:59 PM
أعمل نسخة احتياطية لملفات ثم اعمل وايب داتا من الريكفري هذا الحل الوحيد

جاري التجربه..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:49 PM ---------

سويت وايب داتا

ولازال يقول

~~

Iraqi80
10-07-2012, 04:26 PM
أخي الكريم eivl سؤال هل جهازك فيه روت وعلى أي كرنيل انت حالياً

eivl
10-07-2012, 10:21 PM
أخي الكريم eivl سؤال هل جهازك فيه روت وعلى أي كرنيل انت حالياً

نعم فيه روت

ورقم الـ كرنيل

3.0.15

~~

GL_NOTECORE_v2.15

~~

هذا رقم الكيرنل

اتمنى تجوفون حل ^^

بالتوفيقّ

Iraqi80
11-07-2012, 12:37 AM
اخي الكريم من المفضل وبعد تجربه العديد من أعضاء المنتدى ان تركب كرنيل سبيد مود لأنه عالج أغلب مشاكل كرنلات فرانكو من فورس كلوز وريستارت مع التحية ~وهذارابط تحميل آخر إصدار من كرنيل سبيد مود نسخه الركفري
http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-ics-k3-6-CWM.zip

chanty
11-07-2012, 02:36 AM
الف شكر وجزاكم الله كل خير جاري التحميل

الملاك32
11-07-2012, 12:28 PM
اخي Iraqi80 ارجو من الله ثم منكم وضع موقع كيرنلات السبيد مود ولكم الف تحيه

orvvan
11-07-2012, 01:38 PM

صارت معي هاي المشكله انك تنظف الذاكره الداخليه واذا كان في خارجيه ايضا نظفها
فقط خلي الاغاني والصور والفيديوا
والباقي كل شي امسحه
وبعدها فرمت الجهاز الافضل يكون على روووم خبز الرنجبيل
ماراح تنحل الا بهاي الطريقه فقط مهما حاولت
واذا كنت عامل باك اب لداتا البرامج لاترجها فقط ثبت البرامج من جديد

Iraqi80
11-07-2012, 03:22 PM

رابط لتحميل جميع كرنلات سبيد مود
Tourist In Paradise: Samsung Galaxy Note: Download SpeedMod kernel (http://touristinparadise.blogspot.com/2012/01/samsung-galaxy-note-download-speedmod.html)

ابو هشام
11-07-2012, 04:17 PM
[/URL]

[URL="http://touristinparadise.blogspot.com/2012/05/samsung-galaxy-note-ics-download.html"]Tourist In Paradise: Samsung Galaxy Note ICS: Download SpeedMod kernel (http://touristinparadise.blogspot.com/2012/05/samsung-galaxy-note-ics-download.html)

Super Skyline
11-07-2012, 04:22 PM
السلام عليكم يا أخوان
سويت التحديث و للأسف ما كمل معي
مجرد ما يشتغل الجهاز يوقف عن كلمة
SAMSUNG

هو كان عليه روم مطبوخ 4.0.4
cyanogenmod
ونزلت الروم الرسمي علي عن طريق الأودن
وظهرت المشكلة

الحين ما أعرف ايش أسوي
ياريت حد يفيدني

ابو هشام
11-07-2012, 05:57 PM
السلام عليكم يا أخوان
سويت التحديث و للأسف ما كمل معي
مجرد ما يشتغل الجهاز يوقف عن كلمة
SAMSUNG

هو كان عليه روم مطبوخ 4.0.4
cyanogenmod
ونزلت الروم الرسمي علي عن طريق الأودن
وظهرت المشكلة

الحين ما أعرف ايش أسوي
ياريت حد يفيدني

---------------------------------------
خليك حريص جدا

لازم ترجع لخبز الزنجبيل

أو تقوم بتركيب كيرنال ابيس

ثم تعمل ريبوت ريكوفري من قائمة advanced (مهم جدا)

فل وايب

ثم تعمل فلاش للروم
مع التحيه والتقدير

ابوسراب
11-07-2012, 06:01 PM
السلام عليكم

انا عندي النوت ومن أول ما شريته ما طلع غير تحديث وحيد من حوالي ثلاث شهور
بس للحين ما وصلني تحديث الاسكريم
؟؟؟؟:ranting2:
ايش ممكن يكون السبب
مع العلم إني عايش في قطر وطريقه التحديث الي أحاول فيها عن طريق الواي فاي من الاعدادات

aNight
11-07-2012, 08:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اعرف هل في طريقه عمل روت للروم الاماراتي عن طريق برنامج الاودين ؟؟
واذا في ياريت الشرح لاني عجزت وانا ادور بالمنتدى

وشاكرلكم

jaguaralani
12-07-2012, 05:54 AM

حبيت اعرف هل في طريقه عمل روت للروم الاماراتي عن طريق برنامج الاودين ؟؟
واذا في ياريت الشرح لاني عجزت وانا ادور بالمنتدى

وشاكرلكم

ركب كيرنل SpeedMod نسخه الاودن ( لرومات الايس كريم )
من هنا - اخر نسخه 3.7

Tourist In Paradise: Samsung Galaxy Note ICS: Download SpeedMod kernel (http://touristinparadise.blogspot.com.au/2012/05/samsung-galaxy-note-ics-download.html)

eivl
12-07-2012, 06:07 PM
اخي الكريم من المفضل وبعد تجربه العديد من أعضاء المنتدى ان تركب كرنيل سبيد مود لأنه عالج أغلب مشاكل كرنلات فرانكو من فورس كلوز وريستارت مع التحية ~وهذارابط تحميل آخر إصدار من كرنيل سبيد مود نسخه الركفري

السلآم عليكم والرحمة

آخوي ممكن يكون ع صيغه الاودين PDA

لآني ركبت نسخه السبيد مود 2.13 اعتقد كذا

والجهآز مآصآر يشتغل وعلق

_____

لو كآن عندك طريقه للفرمته الكآمله من جديد , وتركيب الروم من جديد يكون افضل

بالتوفيق :)

azizX
12-07-2012, 08:54 PM
مشكوور اخوي على الرووم

كمل معاي 24 ساعه وشووفه ممتازة

كنت على روم مطبووخ بس رجعت وحملت الروم المصري كامل من 5 ملفات عللى معتقد

وبعدها ركبت الرووم الاماراتي وشووف جداَ ممتاز

وانا انصح الجميع بالذات اهل الرومات المطبوخه

ينزل الروم المصري الكامل << يحذف كل شي بالجهاز

وبعدها ركب الروم عن طريق الاودين

وكل شي بيضببط معاك

Iraqi80
12-07-2012, 09:33 PM
أخي الكريم eivl. بعد التحية
لايوجد إصدار للكرنيل سبيد مود بهذا الرقم. إذا كنت تريد عمل فرمته كامله اعمل full waip من الركفري ثم نزل الروم الي تريده من الاودن بعد ذلك. نزل كرنيل سبيد مود نسخه الاودن. سارفقها في هذه المشاركة وهي تحتوي على الروت من ثم تدخل وضع الركفري وتعمل full waip
http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-ics-k3-6-Odin.tar

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:31 PM ---------

تفضل أخي وأسف على التأخير
Tourist In Paradise: Samsung Galaxy Note: Download SpeedMod kernel (http://touristinparadise.blogspot.com/2012/01/samsung-galaxy-note-download-speedmod.html)

eivl
12-07-2012, 09:48 PM
أخي الكريم eivl. بعد التحية
لايوجد إصدار للكرنيل سبيد مود بهذا الرقم. إذا كنت تريد عمل فرمته كامله اعمل full waip من الركفري ثم نزل الروم الي تريده من الاودن بعد ذلك. نزل كرنيل سبيد مود نسخه الاودن. سارفقها في هذه المشاركة وهي تحتوي على الروت من ثم تدخل وضع الركفري وتعمل full waip
http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-ics-k3-6-Odin.tar

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:31 PM ---------

تفضل أخي وأسف على التأخير

السلآم عليكم والرحمة

آعرف معور رآسكم كثير :D

بس تحملوني شوي

المهم

الفل ويب من ساعه وانا ادور عليه مالقيته

قصدك انت احط الكينرآل اللي بالرابط وتالي القى فل ويب؟

بس المشكله يوم حطيت الكينرآل يقول FAIL

يفشل وقت احطه ماعرف ليه

اتمنى تجوف الحل وتستحملني :)

بالتوفيق

jaguaralani
13-07-2012, 07:54 AM
كيرنل سبيد مود جديد 3.7 ( بتاريخ 10-7-2012)

لرومات الايس كريم

Version: K3-7 (10-July-2012)

Odin version: SpeedMod K3-7 for Odin (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-ics-k3-7-Odin.tar)
CWM version: SpeedMod K3-7 for CWM (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-ics-k3-7-CWM.zip)

MR.ADhaM
13-07-2012, 10:01 AM
شباب عايز اخر اصدار من برنامج الاودن للنوت

ابومازن
13-07-2012, 10:01 AM

Tourist In Paradise: Samsung Galaxy Note (http://touristinparadise.blogspot.com/search/label/Samsung%20Galaxy%20Note)

Iraqi80
13-07-2012, 11:41 AM

لرومات الايس كريم

Odin version: SpeedMod K3-7 for Odin (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-ics-k3-7-Odin.tar)
CWM version: SpeedMod K3-7 for CWM (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-ics-k3-7-CWM.zip)

بعد تجربة هذا الإصدار وأثناء تصفح النت توقف الجهاز وأصبح شاشة بيضاء فقمت بإعادة التشغيل. ثم عدت إلى الإصدار السادس
ملاحظة "ليس بالضرورة أن تحدث هذه المشكلة في جميع الاجهزة ولكن للتنويه قمت بنشر هذه المشاركة. مع الشكر الجزيل لصاحب الموضوع

good-luck
13-07-2012, 11:43 AM

لرومات الايس كريم

Ibrahim.sy
13-07-2012, 01:24 PM

يا اخواني أنا عم يكون عندي صرف البطارية متل اللي بالصورة هي .. اللي عم لاحظ انو كتير هوي استهلاك الشاشة .. انا دائما عندي 60% فما فوق ة... هل هاد الشي طبيعي أو ممكن يتقلل ؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:21 PM ---------

بالاضافة الى ان الجهاز بيفتح لحاله كتير برامج من دون ما افتحها انا ... هي هناك طريقة لمنع هذه البرامج من العمل تلقائياً ؟؟؟
يعني مثلا بيضل مفتوح عندي حوالي 16 برنامج بالخلفية .. ما بكون انا فاتحهن .. بيفتحو منن لحالهن ..بدي اتضطر كل شوي فوت على التاسك مانجر واعمل تفريغ للرام ..

Berbatov9
13-07-2012, 04:19 PM
صارت معي هاي المشكله انك تنظف الذاكره الداخليه واذا كان في خارجيه ايضا نظفها
فقط خلي الاغاني والصور والفيديوا
والباقي كل شي امسحه
وبعدها فرمت الجهاز الافضل يكون على روووم خبز الرنجبيل
ماراح تنحل الا بهاي الطريقه فقط مهما حاولت
واذا كنت عامل باك اب لداتا البرامج لاترجها فقط ثبت البرامج من جديد

الله يديك العافيه تم حل المشكله بدون حذف أي بواسطه التعديل في ملفات النظام ببرنامج ROOT EXPLORER

SwEeT HeArT
13-07-2012, 05:45 PM
السلام عليكم

استفسار

شنة الفرق بين النسختين

نسخة Odin
نسخة CWM

مع جزيل الشكر

soso2
13-07-2012, 05:47 PM
السلام عليكم

استفسار

شنة الفرق بين النسختين

نسخة Odin
نسخة CWM

مع جزيل الشكر

الفرق بطريقة التركيب فقط
تركب ببرنامج الاودين
نسخة Odin
عن طريق الريكفري مود
نسخة CWM

متنور
14-07-2012, 09:49 PM
اخواني عملت تحديث للايسكريم الاصدار 4.0.3 الموجه للسعوديه
وحسب ما قرات انه لابد عمل فورمات للجهاز بعد التحديث
وان هناك نوع من الفورمات لايقوم بمسح الذاكره

افيدوني اخواني بنوع الفورمات السليم الذي لايقوم بمسح الذاكره

ولكم كل شكر وتقدير

الراعي
14-07-2012, 11:27 PM
السلام عليكم
انا استفدت من هذا الموضوع و رقيت الجهاز الى روم الامارات باستعمال الاودين و كنت مركب كيرنال فرانكو و كان هناك ثقل في اللمس بعض الشيء ثم غيرت الى كيرنال GL_NOTECORE_v3b
و هو افضل بكثير من حيث السلاسة و البطارية .
سؤالي انه يظهر لي في وضعية الداون لود
custom binery download : yes 5 count
و هذا اتوقع يعني انه يلغي الظمان فيكيف استطيع عدم الغاء الضمان ؟؟

عمران وقاد
15-07-2012, 12:01 AM
بعد تجربة هذا الإصدار وأثناء تصفح النت توقف الجهاز وأصبح شاشة بيضاء فقمت بإعادة التشغيل. ثم عدت إلى الإصدار السادس
ملاحظة "ليس بالضرورة أن تحدث هذه المشكلة في جميع الاجهزة ولكن للتنويه قمت بنشر هذه المشاركة. مع الشكر الجزيل لصاحب الموضوع

نعم وانا لاحظت ان الاصدار السادس افضل واسرع وعدت اليه

matador_kuw
15-07-2012, 02:05 AM

ان ركبت الاضافات هل ستختفي اللغه العربيه من قائمة اللغات
والواجهه هل ستكون بالانجليزي ؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:05 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:40 AM ---------

ما تختفي اللغه والتغيير ظاهري فقط

jaguaralani
15-07-2012, 06:04 AM
نعم وانا لاحظت ان الاصدار السادس افضل واسرع وعدت اليه

نعم ولدي ايضا نفس الشيء وعدت الى الاصدار SpeedMod 3.6
:eek:

™KMG
15-07-2012, 09:03 AM
^
لو تسمح تحطلي رابط الاصدار السادس الله يخليك :)

Iraqi80
15-07-2012, 10:11 AM
^
لو تسمح تحطلي رابط الاصدار السادس الله يخليك :)

تفضل أخي الكريم

™KMG
15-07-2012, 10:22 AM
تفضل أخي الكريم

مشكور وما قصرت :)

abo sheba
15-07-2012, 03:24 PM
جزاكم الله الف خير

متنور
15-07-2012, 04:50 PM
اخواني عملت تحديث للايسكريم الاصدار 4.0.3 الموجه للسعوديه
وحسب ما قرات انه لابد عمل فورمات للجهاز بعد التحديث
وان هناك نوع من الفورمات لايقوم بمسح الذاكره

افيدوني اخواني بنوع الفورمات السليم الذي لايقوم بمسح الذاكره

ولكم كل شكر وتقدير

احد يفيدني يا اخوان

ابو هشام
15-07-2012, 05:40 PM
احد يفيدني يا اخوان

مش ضروري تسوي فورمات الا اذا مواجهتك مشكله

الفورمات يمسح تطبيقات المستخدم التي قمت انت بتنصيبها مع معلومات الاعدادات الخاصه بها مثل قائمة المفضله في برنامج متصفح نت مثلا

والفورمات تجده تحت قائمة الاعدادات ويسمى اعادة ضبط المصنع او factory reset

zaidoob
16-07-2012, 04:45 AM
:ko2:نا عندي مشكلتين صارت بعد تحديث الجهاز كلاكسي نوت الى الايس كريم المشكلة الاولى في الالعاب مثل العاب كيم لوفت فانها تنصبلكنها لاتقبل تحميل الداتا وان حملت الداتا فانها لا تعمل ؟؟؟؟؟
المشكلة الثانية هو حصول اندماج في الوان الشاشة وتصبح الوانها فوق بعضها لمدة قصيرة وبعدها تعود الشاشة الى وضعها الطبيعي فما السبب ؟؟؟؟جربت الروم الرسمي والعراقي والاماراتي ولكن بقت نفس المشاكل...
ارجو الرد سريعا..
وشكرا

mmmmostafa
16-07-2012, 06:48 AM
الي محيرني اني سامسونج ليش تبيع لسوريا اذا بدها تسكر الماركت عنا
شو هالظلم[COLOR="Silver"]

والله حاليا مشي حال سامسونج اب عندي وصرت احسن حمل تطبيقات
بس أخوي انس لازم تدخل على اعدادات اتصال الواي فاي بالموبايل وتدخل على اعدادات الشبكة يلي تسحب منها وتعلم على خيار تعديل التهيئة وتغير من ل ستاتيك بروكسي
بس اوقات بشتغل تمام وبتحسن تحمل تطبيقات من ماركت السامسونج واوقات مابعرف شو بيصرلو

mo3ty mido
16-07-2012, 11:44 AM
شكراااااااااا جزيلا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:43 AM ---------

الف شكررررررررر

Bacill
16-07-2012, 02:10 PM

اذن سنعود نحن ايضا
ما دام الخبراء والمتخصصين يقولون ذاك
جزاكم الله خير

abduol
16-07-2012, 04:29 PM
ياشباب انا حملت الاصدار السعودي وحملت كيرنال سبيد مود
محتاج الملف اللي يحذف برامج سامسونج من الجهاز اذا كان متوفر للنسخة هذه وشكرا مقدما

diaz535
17-07-2012, 12:04 AM
السلام عليكم اخوان.
اعذروني على السؤال. انا على الروم العراقي ومركب كيرنال سبيد مود 3.2 واريد اركب كيرنال سبيد مود 3.6 ما هي الطريقة الصحيحة لذلك. مع التقدير

smarda7a
17-07-2012, 01:22 AM
diaz535

1- من الريكفري فلش سكربت تنظيف الكيرنل و سيقوم بمسح الكاش + دالفك كاش (http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=880933&d=1328015539)
2- فلش سبيد مود 3.6

الخطوة الاولى ليست ضرورية و لكنها يفترض ان تعطيك نتائج افضل...

aboodjahed
17-07-2012, 08:09 AM
جزالك الله خير بس ما في تحديث رسمي

diaz535
17-07-2012, 03:45 PM
الف شكر على التوضيخ اخي Smarda7a

teq
17-07-2012, 03:50 PM
ي جماعة تكفون ، ابي 4.0.4 النسخه البريطانية

almaftoooon
17-07-2012, 06:52 PM
ي جماعة تكفون ، ابي 4.0.4 النسخه البريطانية

هو الماني اخر شي نزل
بس بريطانيا من الدول اللي شملها الروم

SamMobile Firmware Page (http://www.sammobile.com/firmware/?page=8&view=5357)

eivl
17-07-2012, 08:44 PM
السلآم عليكم

احين انا ركبت الروم الاساسي جاني تحديث من الهاتف وكل شيء تمام

طبعا الروت راح الان وقريت نص مواضيع المنتدى مالقيت اللي ابيه

ياريت تعطوني طريقة روت لهالتحديث

الكيرنال صار اسمه
3.0.15

N7000JPLPD-CL643396

وياريت تجيبون طريقة مفصله تفصيل ممل جدا

كأني مبتدأ :)

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:37 PM ---------

وصح كيرنل سبيد مود ايش قصته بالضبط~~؟؟ ياريت احد يفهمني شوي

ابو هشام
17-07-2012, 09:05 PM
السلآم عليكم

احين انا ركبت الروم الاساسي جاني تحديث من الهاتف وكل شيء تمام

طبعا الروت راح الان وقريت نص مواضيع المنتدى مالقيت اللي ابيه

ياريت تعطوني طريقة روت لهالتحديث

الكيرنال صار اسمه
3.0.15

N7000JPLPD-CL643396

وياريت تجيبون طريقة مفصله تفصيل ممل جدا

كأني مبتدأ :)

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:37 PM ---------

وصح كيرنل سبيد مود ايش قصته بالضبط~~؟؟ ياريت احد يفهمني شوي

شوف قليلن اللي ركبو الروم العربي وما صار لهم مشاكل

ليش ما تركب كيرنال سبيد مود الاخير k3-6. باذن الله تتلافى المشاكل وتحصل على روت في نفس الوقت.

eivl
17-07-2012, 09:17 PM
شوف قليلن اللي ركبو الروم العربي وما صار لهم مشاكل

ليش ما تركب كيرنال سبيد مود الاخير k3-6. باذن الله تتلافى المشاكل وتحصل على روت في نفس الوقت.

طيب انت قلت ركب سبيد مود وينه هذا ياريت تعطيني رابط واجرب

+

الكيرنآل هذآ فيه روت ؟ يعني تركب الكيرنال والروت سوا ؟

صح ويآريت الكينرل تركيبه من الاودين , مو متعود ع الطريقه الثانيه :)

ابو هشام
17-07-2012, 09:22 PM
طيب انت قلت ركب سبيد مود وينه هذا ياريت تعطيني رابط واجرب

+

الكيرنآل هذآ فيه روت ؟ يعني تركب الكيرنال والروت سوا ؟

نعم

اشتري واحد وأحصل على الثاني مجانا

يعني اشتري كيرنال وأحصل على روت

خلني أدور على الرابط

eivl
17-07-2012, 09:28 PM
نعم

اشتري واحد وأحصل على الثاني مجانا

يعني اشتري كيرنال وأحصل على روت

خلني أدور على الرابط

اوكي بالإنتظآر , لاتنسى ابيه بالاودين , ذيج الطريقة الثانيه مآعرفهآ آبدآ << مبتدأ :D

ابو هشام
17-07-2012, 09:32 PM
Tourist In Paradise: Samsung Galaxy Note ICS: Download SpeedMod kernel (http://touristinparadise.blogspot.com/2012/05/samsung-galaxy-note-ics-download.html)

ابو هشام
17-07-2012, 09:33 PM
شوف الرابط

عندك نوعين

واحد أبو cwm

والثاني أبو اودين

Tourist In Paradise: Samsung Galaxy Note ICS: Download SpeedMod kernel (http://touristinparadise.blogspot.com/2012/05/samsung-galaxy-note-ics-download.html)

ابو هشام
17-07-2012, 09:35 PM
حطيت الرابط يقول لي بانتظار المشرف

Thank you for posting! Your post will not be visible until a moderator has approved it for posting.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:34 PM ---------

http://

touristinparadise.blogspot.com/2012/05/samsung-galaxy-note-ics-download.html

امسح الفراغ اللي بينهن لان المتصفح رافض يخليني أحط رابط

good-luck
17-07-2012, 09:40 PM
حطيت الرابط يقول لي بانتظار المشرف

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:34 PM ---------

http://

touristinparadise.blogspot.com/2012/05/samsung-galaxy-note-ics-download.html

امسح الفراغ اللي بينهن لان المتصفح رافض يخليني أحط رابط

أبو هشآم << حآس فيك ..
... تبي من يفزع لك ^^
..
لآ هنت هذآ رآبط كيرنل سبيد مود آلسآدس<< أشوفه الآفضل )~
..
speedmod-kernel-n7000-ics-k3-6-Odin.tar (http://www.mediafire.com/?t2hyty20574atnx)

:o

good-luck
17-07-2012, 09:41 PM
أبو هشآم << حآس فيك ..
... تبي من يفزع لك ^^
..
..
speedmod-kernel-n7000-ics-k3-6-Odin.tar (http://www.mediafire.com/?t2hyty20574atnx)

ابو هشام
17-07-2012, 09:44 PM
أبو هشآم << حآس فيك ..
... تبي من يفزع لك ^^
..
..

كـفـو حبيب قلبي

أنت بس اللي فاهمني

:)

eivl
17-07-2012, 09:59 PM
جآري التجريبه ^^

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:48 PM ---------

يقول فشل ~~

رابط صورة كبيرة الحجم (http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2012/759723.bmp) (1607 kB)

ابو هشام
17-07-2012, 10:04 PM
جآري التجريبه ^^

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:48 PM ---------

يقول فشل ~~

رابط صورة كبيرة الحجم (http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2012/759723.bmp) (1607 kB)

يبدو لي من الرساله في مشكلة اتصال

حمل الدرايفرات لازالة الشك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:04 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:03 PM ---------

http://code.google.com/p/insanity/downloads/detail?name=SAMSUNG_USB_Driver_for_Mobil e_Phones_x86.exe&can=2&q=

قم بتنصيب الدرايفرات

واعد تشغيل جهازك المكتبي

واعد المحاوله

eivl
17-07-2012, 10:05 PM
يبدو لي من الرساله في مشكلة اتصال

حمل الدرايفرات لازالة الشك

هههههه آخوي آبو هشآم يآريت تكلمني كـ مبتدأ علشآني مآ آعرف آبدآ شيء

الدرآيفرآت شنو ذي وكيف احطها بالجهاز الخ

اتمنى اني ما اتعبك ^^

ابو هشام
17-07-2012, 10:06 PM
هههههه آخوي آبو هشآم يآريت تكلمني كـ مبتدأ علشآني مآ آعرف آبدآ شيء

الدرآيفرآت شنو ذي وكيف احطها بالجهاز الخ

اتمنى اني ما اتعبك ^^

مافي تعب

هذي تركبها كأنها برنامج عادي

لانه امتدادها exe

المهم بعد تحميلها تعمل كليك عليها وتتبع الاوامر اللي تطلع لك في النافذه

good-luck
17-07-2012, 10:10 PM
لآ يكووون فيه مشكله بآلكيرنل !! :(
..
..
..
لآ لآ تؤني مجججربه وشغآل زي اللوز ..
..
لآني كنت على روكيت روم آلسآبع ورجعت للأيسكريم الرسمي الامآرآتي <مع إن نفسي أضل ع روكيت روم رآئع بكل معنى الكلمه..
..
آلمهم !
أخووي تأكد من الدرآيفرآت << ترآني مثلك مو فآهم إيش يعني
لكن .. حآول بكل الطرق /وضعية الداون لود وهيك يعني ..اوووكي :)

smarda7a
17-07-2012, 10:34 PM
طلب... فضلا لا امرا
يا ليت احد الاخوة يجيب لنا كيبورد سامسونج اللي على هالروم
او طريقة فكها من الروم العربي الرسمي دون تنصيب... عندي ملف الاودن بصيغة تار لكن ما عرفت استخلصها منه
تشكرات..

eivl
17-07-2012, 10:43 PM
سوينا كل شيء ومازبط بعد يقول فشل~~

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:34 PM ---------

لا خلآص آخوي زبط وكل شيء

كآنت المشكله من جهآزي المعفن

جربت لآبتوبي الثاني وزبطت فيه , تسلم ربي يخليك لأهلك ^^

موفق

ابو هشام
17-07-2012, 10:45 PM
سوينا كل شيء ومازبط بعد يقول فشل~~

انا اشوف أسهل لك تنزل ملف الكيرنال بصيغة ال cwm

ashrf_zenh
18-07-2012, 12:27 AM
شباب في حد يفدنا اوجرب اضفات البار العلوي شبه الغلكسي اس 3 انو ينفع يركب على روم الامارات ايس كريم وهاذا رابط الموضوع الرجاء المساعدة خبرائنا وشكرا
[MOD] [BEAUTY Blue / Green ] 15 Toggles SystemUI (LP8/LP9/LQ2/LQ3)(10/07/2012) - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1620625)

sakhr1987
18-07-2012, 04:09 AM
السلام عليكم شباب
أنا على الروم العربي الرسمي 4.0.3 ومسوي روت للجهاز ومركب كيرنال سبيدمود 3.9
أود أن أركب الروم الألماني الجديد 4.0.4
ما هي الخطوات اللازمة للتنصيب وهل بإمكاني تنصيبه من خلال الريكفري بدون الأودن
وهل هناك خطر من حدوث brick للجهاز

almaftoooon
18-07-2012, 04:12 AM
السلام عليكم شباب

يتركب عن طريق الاودين عزبزي
و يفضل انك تاخذ نسخة من ملفات جهازك احتياطا من فقدانها
انا ركبته على الإماراتي و لا صار شي
لا للبرامج او الملفات

sakhr1987
18-07-2012, 04:33 AM
لا للبرامج او الملفات

مشكور أخي على الرد
سؤال آخر إذا سمحت
هل أقوم بعمل ويب داتا أو ويب كاش أو أن هذا غير ضروري

almaftoooon
18-07-2012, 05:22 AM
مشكور أخي على الرد
سؤال آخر إذا سمحت
هل أقوم بعمل ويب داتا أو ويب كاش أو أن هذا غير ضروري

انا لم اقم بعمل اي وحدة منهم
لاني ركبت الروم على نظيف
رجعت للجنجربريد ثم انتقلت للروم
و الحين الروم شغال معي و ركبت عليه روت فقط
بمعنى انا لم اقم بتغيير الكيرنيل

jaguaralani
18-07-2012, 07:56 AM
سبيدمود - كيرنل جديد 3.9

Samsung Galaxy Note ICS: Download SpeedMod kernel (http://touristinparadise.blogspot.com.au/2012/05/samsung-galaxy-note-ics-download.html)

Version: K3-9 (18-July-2012)

Odin version: SpeedMod K3-9 for Odin (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-ics-k3-9-Odin.tar)
CWM version: SpeedMod K3-9 for CWM (http://vln01.helochat.com/tourist/speedmod-kernel-n7000-ics-k3-9-CWM.zip)

alimohammad412
18-07-2012, 03:36 PM
لسلام عليكم ...
عندي مشكله بال Music
عندما افتحه لا تظهر اسماء كل الملفات و الاغني ( يعني يطل النصف و الاخر مخفي )
ممكن حل يا أخوان ؟؟؟

مع العلم الايسكريم الرسمي 4.0.3 بالكرينل الرسمي (فقط مسوي روت للجهاز)

jaguaralani
18-07-2012, 03:50 PM
تحدبث لكيرنل سبيدمود

Version: K3-9 (18-July-2012)

Odin version: SpeedMod K3-9 for Odin
CWM version: SpeedMod K3-9 for CWM

من هنا
Tourist In Paradise: Samsung Galaxy Note ICS: Download SpeedMod kernel (http://touristinparadise.blogspot.com.au/2012/05/samsung-galaxy-note-ics-download.html)

drahmedaa
18-07-2012, 08:12 PM
بارك الله فيك
وجزاك الله كل خير
تسلم أيدك
ويرحم بها والديك
جاري التجربة

قناص رفحاء
19-07-2012, 08:20 AM
شباب في حد يفدنا اوجرب اضفات البار العلوي شبه الغلكسي اس 3 انو ينفع يركب على روم الامارات ايس كريم وهاذا رابط الموضوع الرجاء المساعدة خبرائنا وشكرا
[MOD] [BEAUTY Blue / Green ] 15 Toggles SystemUI (LP8/LP9/LQ2/LQ3)(10/07/2012) - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1620625)

شغال مية بالمية تمت التجربة وهذه صورة 6 toggles

مرر على التغلز لليسار لإظهار البقية وستظهر ايقونة في التطبيقات لترتيب التغلز في النتفيكيشن بار وشكراً لك على الرابط

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2012/760196.png (http://www.ce4arab.com/show/X34h1zntont6o84)

alkamali5551212
20-07-2012, 01:07 AM

 مـبـارك عـلـيـك الـشـهـر 

وكـل عـام وانـت بـخـيـر

qamr95
20-07-2012, 04:52 PM
لا للبرامج او الملفات

جزاك الله خير

ممكن تحط رابط الروم

almaftoooon
20-07-2012, 04:58 PM
جزاك الله خير

ممكن تحط رابط الروم

تفضل عزيزي

هذآ رابط الروم

SamMobile Firmware Page (http://www.sammobile.com/firmware/?page=8&view=5357)

و هذي مـوآضيع تفـيدك ان شاء الله في التركيـب :)

الجالكسي نوت حصل على تحديث جديد لنظام 4.0.4 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=438115)

شرح تحديث Galaxy Note إلى Android 4.0.4 [ صور ] (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=439340)

adrigoool
25-07-2012, 08:57 PM
السلام عليكم شباب

والله يا أخوي جربت هالروم الألماني وصار الجهاز يشحن بالعكس
ما أدري إذا خلل في جهازي أو الروم فيه مشكلة كذا

أحط الجوال بالشاحن وما يشحن إلا أشوف النسبة تنزل
ولما أطفي الجوال يشحن طبيعي

أتمنى أسمع آراء من جرب هالروم الألماني

phantom_hunter
26-07-2012, 12:25 PM
شكرا جزيلا اخي الكريم

OnlyMe
27-07-2012, 10:30 AM

اخواني انا حدثت الان عن طريق الكيز الصوره مرفقه للتوضيح http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2012/764253.png (http:///)

طبعاً بصراحه انا جديد في الاندرويد وكمان في الرومات ولا افقه شيئاً :ko2::ko2:

فياليت اعرف ايش الخطوه اللي المفروض اعملها مع شكري سلفاً لصاحب الموضوع وكل من يساعد.

هل يعني لازم اعمل روت للجهاز( ايش الفائده منه) وهل لازم أركب كيرنال (ايش فائدته وهل هو اصدارات واي افضلها)

....

AlTobi
27-07-2012, 05:07 PM
شكرا جزيلا طارح الموضوع

hfshadi
29-07-2012, 08:32 PM
اسلام عليكم

انا استخدم في "paranoidandroid"اريد طريقه الصحيحه لي الانتقال لي هادي اروم

رابط صورة كبيرة الحجم (http://img715.imageshack.us/img715/809/screenshot2012072918391.png) (1080 kB)

ashrf_zenh
31-07-2012, 03:12 AM
اخواني بعد التحديث 4.0.4 الجهاز ماشاء الله طيارة في كل شيء والبطارية ممتازة بعد تجربة اسبوع طبعا ركبت السبيديا مود 3.6 ؟بس المشكلة الي انتبهت الها انة البلوتوث مش ما عم يشتغل بضغط علية بيظل نفس الون مابيشتغل . يل ترى هاي بس عندي ايش الحل لو سمحتو وشكرا

maqanq
31-07-2012, 05:00 AM
للاسف حاولت بالكيز مرات عديده لكن يعلق عالـ 0% في الدونلود مود

والان حملت الروم من هنا وحاولت عن طريق الاودين لكن نفس الشي يحاول يعمل setup connection بعدين يقول FAIL

هل في حل لهالمشكلة لاهنتم ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:44 AM ---------

الروم الحالي هو الروم العربي الرسمي الاخير ماقبل الايسكريم ... وكنت منزله من الكيز لـ JED

الجهاز مافلشت اي كيرنل ..

dlshad96
31-07-2012, 07:41 PM
شغال مية بالمية تمت التجربة وهذه صورة 6 toggles

مرر على التغلز لليسار لإظهار البقية وستظهر ايقونة في التطبيقات لترتيب التغلز في النتفيكيشن بار وشكراً لك على الرابط

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2012/760196.png (http://www.ce4arab.com/show/X34h1zntont6o84)
السلام عليكم

ممكن تنزيله عن طريق الاودن؟؟؟
كيف اقوم بتغير الخط العربي الموجود وهل يتم تغير الخط بالكامل حتى في المتصفح؟
عند تنزيل السبيد مود يظهر تحت كلمة سامسونج نوت رسمت مربع اصفر لكن الجهاز يعمل تمام هل هذا المربع الاصفر يعني خطا وكيف معالجتها طبعا قبل ترطيب كيرنل السبيد مود ماكان يطلع الروم السعودي الرسمي العربي ics4.3
بانتظار ردودكم جزاكم الله خيرا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:42 PM ---------

السلام عليكم

عند تركيب الكيرنل هذا سبيد مود 3ز6 عن طريق الاودن ظهر لي مربع اصفر اول التشغيل تحت كلمة جالكسي نوت فهل هذا مؤشر خطا ما ..وما الحل . الروم ايس كريم السعودي 4ز3.
شكرا لكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:45 PM ---------

استفسار اخر لو تكرمتوا
بالنسبة للكيبوت الاصلي سامسونج عند الضغط على حرف يظهر ثلاث حروف معا ..كما وانه رغم اضافة لغات اليه وتحويله عن طريق التمرير لكنه لايتحول ممكن حدا يساعدنا مشكورا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:00 PM ---------

الكيبورد لا يطبع الا كلمة واحدة وهي null عند الضغط على اي مفتاح نفس الكلمة يطبع ..ما السبب وما الحل ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:01 PM ---------

اذهب الى اعدادات الكيبورد.. وقم بإختيار اللغتين العربية والانجليزية وستحل المشكلة..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:02 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:01 PM ---------

اذهب الى اعدادات الكيبورد.. وقم بإختيار اللغتين العربية والانجليزية وستحل المشكلة..
ما انحل المشكلة قائمة مازال يعطي كلمة null بالضغط على اي حرف ما العمل ؟ الوايرلس عليه باس ورد !!! لازمني كيبورد!!! الماركت بدو اعدادات باسورد والايميل؟؟ راح انزل روم الماليزي عسى ولعلى يعمل الكيبورد

rnooda
01-08-2012, 02:32 AM
انا بالكويت واغلب اجهزة النوت وصلها التحديث الا جهازي شالسبب ؟؟

maqanq
02-08-2012, 07:32 PM
بعد جهد شخصي تم الترقيه للروم العربي الرسمي اصدار جده

ومعاه كيرنل فرانك 6

الروم بالنسبة لي تعبان جدا من ناحية الاداء

دايما يعلق ويعيد التشغيل بالراحه مرتين كل نص ساعه الى ساعه
مادري هو من الروم ولا الكيرنل او الثيمات

احد يواجه هالمشكلة؟

ahmmed2
02-08-2012, 09:07 PM
بعد جهد شخصي تم الترقيه للروم العربي الرسمي اصدار جده

ومعاه كيرنل فرانك 6

الروم بالنسبة لي تعبان جدا من ناحية الاداء

دايما يعلق ويعيد التشغيل بالراحه مرتين كل نص ساعه الى ساعه
مادري هو من الروم ولا الكيرنل او الثيمات

احد يواجه هالمشكلة؟

اخي الكريم لاتوجد اي مشكله تذكر
هل عملت فورمات قبل تنزيل الروم الجديد ؟
انصحك بعمل الفورمات من الضبط ونزل الروم علا شي نظيف وخام لان المخلفات هي اللي تسبب التعليق
تحياتي

maqanq
03-08-2012, 01:29 AM
اخي الكريم لاتوجد اي مشكله تذكر
هل عملت فورمات قبل تنزيل الروم الجديد ؟
انصحك بعمل الفورمات من الضبط ونزل الروم علا شي نظيف وخام لان المخلفات هي اللي تسبب التعليق
تحياتي

تم

تسلم

هل اكتفي بالكيرنل 3 - 6 سبيدمود او احط فوقه فرانك 6؟

ابو هشام
03-08-2012, 03:50 AM
تم

تسلم

هل اكتفي بالكيرنل 3 - 6 سبيدمود او احط فوقه فرانك 6؟

جرب هذا الكيرنل وأدعي لي

https://dl.dropbox.com/u/4029978/CF%20Rooted%20Kernel%20N7000/CF-Root-SGN_XX_XEU_LQ2-v5.6-CWM5.zip

abduol
03-08-2012, 03:22 PM
جرب هذا الكيرنل وأدعي لي

https://dl.dropbox.com/u/4029978/CF%20Rooted%20Kernel%20N7000/CF-Root-SGN_XX_XEU_LQ2-v5.6-CWM5.zip
هل ينفع مع الروكيت7

ابو هشام
03-08-2012, 03:47 PM
هل ينفع مع الروكيت7

هذا الكيرنال هو اصلا كيرنال الروكيت 7

abduol
03-08-2012, 03:59 PM
هذا الكيرنال هو اصلا كيرنال الروكيت 7
اها
يعني هو اللي يجي مدمج مع الروم
شي طيب اني ماغيرته للسبيد او النت كور
مشكور اخوي

ابو هشام
03-08-2012, 04:41 PM
اها
يعني هو اللي يجي مدمج مع الروم
شي طيب اني ماغيرته للسبيد او النت كور
مشكور اخوي

هو اللي يخلي الروكيت 7 مميزه في ثلاثي الأداء "السرعه والسلاسه والبطاريه"

شكرا لك

maqanq
06-08-2012, 10:12 PM
بعد التجربة لمدة مايقارب 5 ايام .. الروم سريع جدا صحيح لكن الحرارة عاليه جدا والبطارية ماتمتد الى اكثر من 5 ساعات مع الواي فاي والثري جي ..

(راكب مع الروم كيرنل 3.6 والتوش ويز للاس 3)

سيتم تجربة كيرنل ابو هشام قريبا .. اتمنى يتفادى هالمشاكل

Mohammad-IM
08-08-2012, 04:35 AM
بعد تركيب الروم سبب لي مشكلة مو راضي يكتب الكيبورد أبدًا, اي حرف أضغطة يكتب لي Nulle او حاجة زي كذا.
أيش الحل ياجماعة؟ روم الإمارات.

djsafsaf
08-08-2012, 04:51 AM
بعد تركيب الروم سبب لي مشكلة مو راضي يكتب الكيبورد أبدًا, اي حرف أضغطة يكتب لي Nulle او حاجة زي كذا.

مشكلة كيبورد سامسونج null
تحدث بسبب ان الجهاز لا يتعرف على المنطقة التي صمم لها الروم
الحل تنزيل ملف csc لنفس الروم ابحث عنه وقم بتفليشه عن طريق الاودن .

مفادي
08-08-2012, 06:30 AM

صااااارت معي وعالجتها بفضل الله

الحل يكمن في نقطتين الاولي :
نزل الروم من جديد
بدون ان تحذف الروم السابق
وبعد تنزيل الروم سوى اعادة ضبط المصنع

الثاني :
استخدم الاديون الجديد عند تنزيل الروم

واعطينا خبر واش صار معك

تمنياتي لك ولنا بالتوفيق

-----------------

djsafsaf
09-08-2012, 02:30 AM
السلام عليكم و رحمة الله

اليوم جاي اقدم لكم نصيحة يا اخوتي

للاسف اليوم حزين بالنسبة لي لقد قررت تحميل نسخة 4.0.4 قبل يومين و قلت ارجع للروم الاماراتي قلت اكيد التحديث بيصل لنا في القريب
المهم انا نصبت عدد كبير من الرومات فللأسف جائتني فكرة سيئة الا و هي عمل مسح للداتا وايب لكل شيء
رغم التحذيرات الكثيرة مع اني ركبت كيرنل aybss ومع ذلك الجهاز ارعبني ولم يعمل
وبعد جهد و تفتيش قرابة ال15 ساعة وجدت حل والحمدلله الجهاز اشتغل مرة تانية
لكن الحل لم يكن رخيص ابدا :( لقد اضطررت لاعادة تقسيم البارتشنات فاصبح الهاتف الآن فيه مساحة فقط 4 جيجا :(
فبس حبيت انبهكم الا تقع نفس وقعتي وان كنتم تريدون عمل وايب احذروا من وايب الايسكريم ارجعو لخبز الزنجبيل .

الحل لمن وقع نفس وقعتي والله ييعنوا
[Guide]How to revive your bricked Gnote - Page 2 - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1661590&page=2)

والله يعوض :)

jaguaralani
09-08-2012, 02:42 AM
السلام عليكم و رحمة الله

للاسف اليوم حزين بالنسبة لي لقد قررت تحميل نسخة 4.0.4 قبل يومين و قلت ارجع للروم الاماراتي قلت اكيد التحديث بيصل لنا في القريب
المهم انا نصبت عدد كبير من الرومات فللأسف جائتني فكرة سيئة الا و هي عمل مسح للداتا وايب لكل شيء
لكن الحل لم يكن رخيص ابدا :( لقد اضطررت لاعادة تقسيم البارتشنات فاصبح الهاتف الآن فيه مساحة فقط 4 جيجا :(
فبس حبيت انبهكم الا تقع نفس وقعتي وان كنتم تريدون عمل وايب احذروا من وايب الايسكريم ارجعو لخبز الزنجبيل .

[Guide]How to revive your bricked Gnote - Page 2 - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1661590&page=2)

عوضك على
الله
هل ممكن توضح ما جرى بالضبط وهل انا متاكد انك ركبت abyss42
وعملت الوايب من خلال الركفري الاحمر?

ابو هشام
09-08-2012, 03:39 AM
السلام عليكم و رحمة الله

أخي ماله علاقه بالوايبات اذا عملتها على كيرنال أبيس

ماحصل معك هو باد سيكتورز بسبب عطب لبعض السيكتورز في الذاكره وهذا يحصل عاده بسبب الحراره الزائده أو التعرض لصدمه مثل السقوط وربما انتهى عمر بعض السيكتورز لاي سبب آخر.

لو كان السبب الوايبات فلن تتمكن من حل المشكله بالطريقه التي ذكرت ويصبح لزاما عليك تغيير الموذر بورد كاملا

طبعا ممكن يكون السبب softwarebased bad sectors ويمكن حله عن طريق الروم أبو 5 ملفات قبل محاولة الطريقه التي ذكرت

PPC 4 an Arab
09-08-2012, 03:49 AM
عوضك على
الله
هل ممكن توضح ما جرى بالضبط وهل انا متاكد انك ركبت abyss42
وعملت الوايب من خلال الركفري الاحمر?

نفس السؤال.

لأنه بعد ما تعمل فلاش للأبيس 4.2، لازم تعمل Reboot to Recovery من قلئمة "أدفانس"، (علشان تفعل الريكفري حق الأبيس طبعا)، اللي هو مثل ما ذكر لك أخونا مكتوب بحروف كلها حمراء على خلفية سوداء (ويالله تستطيع قرائتها).

انا عامل وايب عدة مرات عن طريق ابيس و الحمدلله ما صار لي مشاكل.

سبحان الله.

ابو هشام
09-08-2012, 04:13 AM
نفس السؤال.

لأنه بعد ما تعمل فلاش للأبيس 4.2، لازم تعمل Reboot to Recovery من قلئمة "أدفانس"، (علشان تفعل الريكفري حق الأبيس طبعا)، اللي هو مثل ما ذكر لك أخونا مكتوب بحروف كلها حمراء على خلفية سوداء (ويالله تستطيع قرائتها).

انا عامل وايب عدة مرات عن طريق ابيس و الحمدلله ما صار لي مشاكل.

سبحان الله.

أستاذي

حتى لو أفترضنا أنه ماعمل reboot recovery فلن تحصل معه هذه المشكله ولن يستطيع حلها بالطريقه الذي ذكرها. بل ستحصل معه مشكله مختلفه وهي عطب الذاكره الداخليه عطب تام بحيث لايمكن حلها الا عن طريق تغيير بطاقة الوحده المركزيه وسعرها حوالي 1200 ريال

والله أعلم

PPC 4 an Arab
09-08-2012, 04:26 AM
أستاذي

حتى لو أفترضنا أنه ماعمل reboot recovery فلن تحصل معه هذه المشكله ولن يستطيع حلها بالطريقه الذي ذكرها. بل ستحصل معه مشكله مختلفه وهي عطب الذاكره الداخليه عطب تام بحيث لايمكن حلها الا عن طريق تغيير بطاقة الوحده المركزيه وسعرها حوالي 1200 ريال

والله أعلم

حبيبي ابو هشام، ماشفت مشاركتك السابقة الا بعد ما انهيت كتابة مشاركتي (المشاركتين تقريبا نفس الوقت). يعني ما كنت اعترض على كلامك، حاشا و كلا.

احنا جماعة البنش كاردز (punch cards) اللي قبل الديناصورات ما تنقرض، فاااكر ؟؟؟ ههههههه..

اللهم بارك لنا جميعا في العشر و اعنا على قيامها.

ابو هشام
09-08-2012, 04:32 AM
حبيبي ابو هشام، ماشفت مشاركتك السابقة الا بعد ما انهيت كتابة مشاركتي (المشاركتين تقريبا نفس الوقت). يعني ما كنت اعترض على كلامك، حاشا و كلا.

احنا جماعة البنش كاردز (punch cards) اللي قبل الديناصورات ما تنقرض، فاااكر ؟؟؟ ههههههه..

اللهم بارك لنا جميعا في العشر و اعنا على قيامها.

الله يسمع منك

حبيب ألبي يسعدني لو تعترض لان كلامي مجرد تحليل قد يكون خاطيئ

بس المهم عرفنا مين الشباب :)

djsafsaf
09-08-2012, 09:27 AM
أخي ماله علاقه بالوايبات اذا عملتها على كيرنال أبيس

ماحصل معك هو باد سيكتورز بسبب عطب لبعض السيكتورز في الذاكره وهذا يحصل عاده بسبب الحراره الزائده أو التعرض لصدمه مثل السقوط وربما انتهى عمر بعض السيكتورز لاي سبب آخر.

لو كان السبب الوايبات فلن تتمكن من حل المشكله بالطريقه التي ذكرت ويصبح لزاما عليك تغيير الموذر بورد كاملا

طبعا ممكن يكون السبب softwarebased bad sectors ويمكن حله عن طريق الروم أبو 5 ملفات قبل محاولة الطريقه التي ذكرت

اخي يجوز انا اكون نسيت شيء ما اثناء عملية الوايب لكني متأكد كن تنصيب ايبيس و عمل وايب ومنها الهاتف صمت زز ةعلما ان الجهاز لا ادعه في مكان ساخن لفترة طويلة او حتى اشغل عليه شيء يجعل حرارته عالية ... ويمكن كما قلت الموضوع صدف بس بصراحة نا عن نفسي نوعا ما جديد على السامسونج لذلك انت ادرى

جربت وضع روم 4 ملفات ولم يحصل شيء .
اخي نعم هو bad sector لذلك كان الحل بقطع اجزاء من الذاكرة و لذلك قلت قمت بتصغير كل الذاكرات حتى اشتغل و مع ذلك الجهاز لا يعمل بصورة جيدة و مازلت احاول ايجاد طرق اخرى ان شاء الله

lazawrd
09-08-2012, 10:58 AM
ياشباب كيف احمل اي روم على اس 3 مفقل على شركة AT&T
معلومات الجهاز هي :

Model number : Samsung -SGH-I747
Baseband : I747UCLG1

PPC 4 an Arab
09-08-2012, 11:40 AM
ياشباب كيف احمل اي روم على اس 3 مفقل على شركة AT&T
معلومات الجهاز هي :

Model number : Samsung -SGH-I747
Baseband : I747UCLG1

هل حاولت البحث في جووجل؟

لقد ادخلت التالي في جووجل:

"SGH-I747" at&t rom "how to root"

فأعطاني هذه الصفحة (https://www.google.com/search?hl=en&as_q=&as_epq=SGH-I747&as_oq=&as_eq=&as_nlo=&as_nhi=&lr=&cr=&as_qdr=all&as_sitesearch=&as_occt=any&safe=active&tbs=&as_filetype=&as_rights=#hl=en&lr=&safe=active&tbo=d&as_qdr=all&q=%22SGH-I747%22+at%26t+rom+%22how+to+root").

اختر منها ما شئت.

لاحظ انك سوف تخسر الضمان اذا عملت فلاش لجهاز مقفل على شركة، الا اذا اعدت تفليش الروم الأصلي.

ارجو ان اكون قد افدتك بالرغم من بساطة حلي لمعضلتك. :D

الزعـيـــــم
11-08-2012, 04:44 PM
يا جماعة انا ثبت الروم لكن الروم يصرف البطارية بشكل كبير.... هل من حلول؟

Dr-Design
11-08-2012, 08:49 PM
ماذا عن روم 4.0.4

ابو هشام
13-08-2012, 02:55 AM
اريد برنامج لرفع وتعلية صوت الجلاكسي نوت
وينكم يا محترمين يا مشرفين يا خبراء النوت مساعده لوجه الله تعالى ردوا ولو بكلمه

أنا بحثت كثير ولم أجد

PPC 4 an Arab
13-08-2012, 05:10 AM

أنا بحثت كثير ولم أجد

انا جربت "SpeakerBoost" و اشتغل معاي ع الأيسكريم.
لكن ما اشتغل على روكيت روكيت روم.

مجاني ع الماركت
Speaker Boost - Android Apps on Google Play (https://play.google.com/store/apps/details?id=mobi.omegacentauri.SpeakerBoo st&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDE sIm1vYmkub21lZ2FjZW50YXVyaS5TcGVha2VyQm9 vc3QiXQ)..

و روكيت روم الأخير جاي معه "awesome beats"،
وهو افضل حيث ان معه إيكوالايزر (تستطيع رفع و خفض ذبذبات معينة)، و فيه خاصيتيت أخريين لم اجربهما و هما البلوتووث و الهيدفون.

و لكن اعذروني حيث اني لا اعرف رابط لتحميله.

كلا هذا التطبيقان يرفعان صوت السبيكر (و لو قليلا).

ارجو ان تعم الفائدة وخاصة لضعيفي السمع (الطرشان اللي مثلي ... هههههه :D).

تحياتي.

ADhaM_android
13-08-2012, 05:22 AM

شوف اخي انا من تجربتي لكذا برنامج

لا يوجد برنامج لرفع صوت النغمات نفسها عند الاتصال

ولكن

البرنامج الوحيد الفعال الي رايته جيد جدا

هو audio ++

البرنامج ميزته انه بيعلي صوت النوت فعلا ولكن ! من حيث تشغيل الفيديوهات يعني ستلاحظ الفرق فقط في الفيديوهات وليس الموسيقي او النغمات عند الاتصال

اي برنامج اخر ليس فعال وللاسف لم اجد برنامج حتي الان يستطيع لرفع صوت النغمات للنوت عند الاتصال

تحياتي

Microsoft
13-08-2012, 04:30 PM
ماذا عن روم 4.0.4

روم عربي رسمي 4.0.4 جديد للكلاكسي نوت N7000 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=445055)

ابو هشام
14-08-2012, 03:14 AM
الى الساده الاعضاء ومنهم ابو هشام
عند تسطيب برنامج AutoBoost يعطي بالتعليمات
choos flash update.zip file An update.zip file will be copied in your sdcard you should then reboot the phone accessing recovery mode and flash the update.zip from there
الملف apdate.zip بنسخ بالفعل على sdcard ولكن لا اعرف كيف اتعامل مع هذا الملف حسب التعليمات
ارجوا من يعرف ان يدلني وله الشكر.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:51 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:48 PM ---------

اسف AudioBoost

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:51 PM ---------

برنامج Audio Boost برنامج رهيب يرفع جميع الاصوات من 62% الى 93% اذا اشتغل على الرووم الالماني روعه واذا لا سوف اضطر لرجوع لرووم الاورانج الصهيوني

لازم تكون عامل روت

وتعمل تفليش للملف المذكور من ال cwm

---------------------------

يجب ان يكون لديك روت
اضغط على زر رفع الصوت وزر الهوم (الاوسط) وزر التشغيل بالتزامن وانتظر الى ان تظهر لك قائمة ال cwm

اختار install zip from sd card
واختار الملف المذكور

PPC 4 an Arab
14-08-2012, 03:39 AM
الى الساده الاعضاء ومنهم ابو هشام
عند تسطيب برنامج AutoBoost يعطي بالتعليمات
choos flash update.zip file An update.zip file will be copied in your sdcard you should then reboot the phone accessing recovery mode and flash the update.zip from there
الملف apdate.zip بنسخ بالفعل على sdcard ولكن لا اعرف كيف اتعامل مع هذا الملف حسب التعليمات
ارجوا من يعرف ان يدلني وله الشكر.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:51 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:48 PM ---------

اسف AudioBoost

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:51 PM ---------

برنامج Audio Boost برنامج رهيب يرفع جميع الاصوات من 62% الى 93% اذا اشتغل على الرووم الالماني روعه واذا لا سوف اضطر لرجوع لرووم الاورانج الصهيوني

اخي، مكتوب انه راح يعمل لك ملف اسمه update.zip و يضعه في ذاكرة الـ SD.
عليك ان تشغل الجهاز في وضع الريكفري و تختار تفليش هذا الملف
flash update.zip file.

قرأت وصف البرنامج في جووجل بلاي (الماركت) و مكتوب ان للجالاكسي إس 2 فقط:
Works ONLY on the SAMSUNG GALAXY S 2 (GT-I9100)!
و الله اعلم.

و ايضا يحتاج الى رووت. كلهم اظن انهم يحتاجون الى رووت.

انا حاولت مع كثير من هذه البرامج (المجانية فقط) و ما نفعوني (الى درجة اني اقتربت من اليأس من هذا الموضوع، اللي هو رفع الصوت)، ما نفع معي غير الإثنين اللي ذكرتهم في مشاركتي السابقة. و زيادة الصوت اللي بتكسبها زيادة بسيطة لكن بالنسبة لي احسن من لا شيء و خاصة في نغمة التنبيه لورود مكالمة او رسالة.

و بالمناسبة كنت مركب الأيسكريم 4.0.3. انا الآن على روكيت 10 ( آيسكريم 4.0.4).

ابو هشام
14-08-2012, 03:48 AM
انا حاولت مع كثير من هذه البرامج (المجانية فقط) و ما نفعوني (الى درجة اني اقتربت من اليأس من هذا الموضوع، اللي هو رفع الصوت)، ما نفع معي غير الإثنين اللي ذكرتهم في مشاركتي السابقة. و زيادة الصوت اللي بتكسبها زيادة بسيطة لكن بالنسبة لي احسن من لا شيء و خاصة في نغمة التنبيه لورود مكالمة او رسالة.

--------------

PPC 4 an Arab
15-08-2012, 06:12 AM

أنا بحثت كثير ولم أجد

بحثت شوي، و اكتشفت تطبيق اسمه "AnEq Equalizer Free"، من "ridjam" هو اعلى صوت من اللي جربتهم الى الآن.

فيه عيوبه، لكنه يرفع صوت التنبيهات اكثر من اللي سبقوه (في تجاربي) وهذا اهم شيء عندي.

موجود في الماركت و مجاني:

AnEq Equalizer Free - Android Apps on Google Play (https://play.google.com/store/apps/details?id=de.ebbert.audioeq.free&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDE sImRlLmViYmVydC5hdWRpb2VxLmZyZWUiXQ)..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:10 AM ---------

يا ساده الاعزاء تاكدت منكم ان الرووم الاورانج الفلسطيني احسن رووم ورجعت ركبت هدا الرووم مع رووت وشغلت برنامج رفع الصوت ِAudioBoost GS2 واشتغل من اول ما سطبته واصبحت قيمة الصوت مضاعفه في الجهاز رووعه تقدر تشوف تلفزيون سبيكر قران محطات دينيه رنه عاليه وصدقوني النوت بصوته الطبيعي المنخفض 62% لا يسوى فلس.

تبارك الرحمن.

مبروووك عليك أخي، الله يهنينا جميعا بأجهزتنا.

ابو هشام
15-08-2012, 02:49 PM
بحثت شوي، و اكتشفت تطبيق اسمه "AnEq Equalizer Free"، من "ridjam" هو اعلى صوت من اللي جربتهم الى الآن.

فيه عيوبه، لكنه يرفع صوت التنبيهات اكثر من اللي سبقوه (في تجاربي) وهذا اهم شيء عندي.

موجود في الماركت و مجاني:

AnEq Equalizer Free - Android Apps on Google Play..

شكرا حبيبنا

سأجربه ان شاء الله

PPC 4 an Arab
16-08-2012, 03:00 AM
شكرا حبيبنا

سأجربه ان شاء الله

بارك الله فيك ابو هشام.

بشرني كيف وجدت التطبيق؟.

عندي، رفعت الأصوات كلها لأعلى وضع (15.0dB ديسيبل)، و لكن بعد ان اخرج من البرنامج و ارجع له اجدها على 10، هل يعمل نفس الشيء عندك؟.

وبالرغم من ذلك، الزيادة في الصوت لا بأس بها حقيقة.

قرأت تقييم لأحدهم في الماركات حاصل له نفس الشيء و لكن 12 بدل العشرة و جهازه HTC Sensation 4G.

ايضا لاحظت انه كل مرة تقفل جهازك (shutdown)، لازم تشغل البرنامج و تعيد الإعداد (ترفع صوت كل الذبذبات).!!

ابو هشام
16-08-2012, 03:14 AM
بارك الله فيك ابو هشام.

بشرني كيف وجدت التطبيق؟.

عندي، رفعت الأصوات كلها لأعلى وضع (15.0dB ديسيبل)، و لكن بعد ان اخرج من البرنامج و ارجع له اجدها على 10، هل يعمل نفس الشيء عندك؟.

وبالرغم من ذلك، الزيادة في الصوت لا بأس بها حقيقة.

قرأت تقييم لأحدهم في الماركات حاصل له نفس الشيء و لكن 12 بدل العشرة و جهازه HTC Sensation 4G.

ايضا لاحظت انه كل مرة تقفل جهازك (shutdown)، لازم تشغل البرنامج و تعيد الإعداد (ترفع صوت كل الذبذبات).!!

بالفعل يوجد فرق لابأس به بالصوت. يمكن 15 الى 20%

بقية ملاحظاتك أظن أنها غير موجوده في النسخه المدفوعه وبالفعل تعود الاعدادات كل مره تشغل فيها البرنامج

في الواقع جهاز النوت من أفضل الاجهزه اللي جربتها بالنسبه للصوت ولكن كل بعد فتره يجيك مقطع فيديو بصوت ضعيف فلا بأس كون الاعدادات تعود في كل مره للوضع المنخفض

شكرا لك

malnaserr
16-08-2012, 09:27 AM
والي يرحم والديكم يا اخوان مساعدتي ضروري الجهاز جالكسي اس3
والمشكله تتمثل ان الجهاز علق علي اعادة التشغيل بشكل مستمر وانا ليس لي خبرة بالجالكسي
وقرات في المنتدى المبارك وعملت ريكفوري عن طريق ضغط الهوم و الصوت اعلي والبور ولكن لم يتغير شئ وجعلت الجهاز في مود الاديوم وعبق علي دونلود ولكن لم يتغير شئ
فامل منكم المساعدة واسال الله ان يجعلكم من المقبولين في رمضان

PPC 4 an Arab
16-08-2012, 02:03 PM
والي يرحم والديكم يا اخوان مساعدتي ضروري الجهاز جالكسي اس3
والمشكله تتمثل ان الجهاز علق علي اعادة التشغيل بشكل مستمر وانا ليس لي خبرة بالجالكسي
وقرات في المنتدى المبارك وعملت ريكفوري عن طريق ضغط الهوم و الصوت اعلي والبور ولكن لم يتغير شئ وجعلت الجهاز في مود الاديوم وعبق علي دونلود ولكن لم يتغير شئ
فامل منكم المساعدة واسال الله ان يجعلكم من المقبولين في رمضان

آمين، الله يجزاك خير.

أخي/أختي،

هذا الموضوع للجالاكسي نوت اللي هو الـ Galaxy Note GT-N7000 و ليس للإس 3.

اكيد فيه مواضيع أخرى في المنتدى للجالاكسي إس 3.

يؤسفني اني خيبت ظنك، وتمنياتي الخالصة بالتوفيق في حل مشكلتك.

PPC 4 an Arab
16-08-2012, 08:59 PM
أخي، ماجد، بحثت عن اسم هذا البرنامج "audio boost" في Blackmart Alpha و لم اجده.!!!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:47 PM ---------

نعم اخيرا وجدته أخي.
اسمه AudioBoost SGS2 - ICS WORKING.

ركبته، طلب سوبريوزر و اعطيته (السوبريوزر هذه من خصائص الرووت)، و اشتغل عندي، لكن بعض الأصوات تكون مشوشرة بعض الشيء. جهازي عليه الأيسكريم 4.0.4 الروكيت روم.

من كلامك يبين لي انه ما عندك رووت مركب ع الجهاز. لازم تروّت جهازك علشان يشتغل هالبرنامج.
هذا رابط البرنامج في الجووجل ماركت، و مكتوب انه يلزمه رووت:
AudioBoost SGS2 - ICS WORKING! - Android Apps on Google Play (https://play.google.com/store/apps/details?id=org.signalos.audioboostgs2&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDE sIm9yZy5zaWduYWxvcy5hdWRpb2Jvb3N0Z3MyIl0 ).

وعندي لك سؤال:، هل جربت البرنامج اللي ذكرته لكم سابقا، اسمه AnEq Equalizer Free، هذا ما يحتاج رووت و بالنسبة لي انا اشوف ان الصوت يكون مناسب. يمكن لو تجربه، تعطيه فرصة قبل ما تدوخ راسك بالرووت.

و الا اذا مصمم على AudioBoost SGS2 - ICS WORKING فسوف يلزم عليك تركيب رووت.

ابو هشام
16-08-2012, 11:46 PM
3- انا كنت استعمل البرنامج AnEq Equalizer Free، لتحسين الايقاعات وتضخيم الصوت من الايكوليزير وليس لرفعه فهو لا يرفع الصوت الا بنسبه خفيفه جدا والحمد لله اعدادات الصوت الجلاكسي نوت ممتازه جدا تغني عن البرنامج AnEq Equalizer Free، لذا استغنيت عنه

بالفعل هو ليس بوستر أو أمبليفاير وإنما إكوالايزر. الاحساس بأن الصوت أرتفع قليلا ناتج عن التصفيه والتوزيع وربما يكون أرتفع بشكل بسيط يمكن ملاحظته

والله أعلم

PPC 4 an Arab
17-08-2012, 12:21 AM
شكرا على سرعة الاجابه يا اخ About PPC 4 an Arab
1- تقول انك ركبت البرنامج AudioBoost SGS2على الرووم الايسكريم عظيم جدا واشتغل معك ما رايك بالبرنامج ؟ تقول انه بعض الاصوات مشوشه وهذا يرجع لشدة الصوت انا اعينه على درجه 85% حتى يكون الصوت واضح
2- انا مركب رووت واساسا هذا البرنامج لا يعمل بدون رووت
3- انا كنت استعمل البرنامج AnEq Equalizer Free، لتحسين الايقاعات وتضخيم الصوت من الايكوليزير وليس لرفعه فهو لا يرفع الصوت الا بنسبه خفيفه جدا والحمد لله اعدادات الصوت الجلاكسي نوت ممتازه جدا تغني عن البرنامج AnEq Equalizer Free، لذا استغنيت عنه
4-انا ركبت البرنامج AudioBoost SGS2 على رووم الايسكريم من Blackmart Alpha وليس من الجوجل بلي اي النسخه بالفلوس لاني لا اعرف كيفية الدفع ولما ركبتها طلب صلاحية السوبر يوزر permissions واعطيته ولكن البرنامج لم يعمل لا اعرف ما هو السبب هل هو بسبب النسخه المدفوعه وغير المدفوعه وهل انت ركبت النسخه المدفوعه ودفعت ثمنها وكيف دفعت؟؟؟ ارجوا الرد وشكرا سلفا.

لا أخي انا ركبته من البرنامج اللي ذكرته لي Blackmart جزاك الله خير، ما كنت اعرف عنه. لذلك نحن الإثنين في الهوا سوا.

على اي حال، هذا اللي انا عملته و اشتغل معاي. نصبت البرنامج و ازلته عدة مرات علشان اتأكد ان اللي كتبته مظبوط. ارجو ان تفيدك أخي، و خبرني عن النتيجة:

عندما تبدأ عملية التنصيب،
يظهر لك نافذة فيها خيارين
اختار الخيار الثاني Package Installer

يظهر لك Do you want to install this application?
وفيها اختيارين تحت، اضغط Install

يظهر لك Application Installed،
اضغط على Done.
اخرج من كل البرامج.

الآن تجد AudioBoost SG2 مع قائمة البرامج، شغله بالضغط عليه.

تظهر نافذة يطلب السوبر يوزر، وفيها ازرارين، اضغط Allow،
بعدها اضغط INSTALL.

الآن تظهر ايقونة البرنامج في شريط المعلومات، و يرجعك للشاشة الرئيسية للبرنامج،
اضغط على الإزرار الوحيد Enable يضيء نور اخضر، و تستطيع استخدام السلايدر لتقوية او خفض الصوت.
انتهيت من المهمة، و مبروك عليك ان شاء الله. جرب الأصوات.
--------------------------------

لكن اذا لم تظهر الأيقونة، اضغط ع إزرار المينيو (اللي ع اليسار تحت بجانب ازرار الهاردوير الكبير)
بعدها اختار Setting،
بعدين اخرج من الكيبورد،
آخر اختيار من المربعات اللي على اليسار (مربع فارغ) مكتوب Start service on phone boot، اضغط عليه لكي تختاره (اذا اردت)، هذا يشغل البرنامج اول ما تعمل بووت boot للجهاز (يعني عند التشغيل بعد القفل التام).

و بتشوف ازرار Alsa Manager، اضغط عليه، وبعدين يظهر لك ازرارين اختار الأول INSTALL
واخرج من البرنامج.

الآن المفروض تشوف ايقونة البرنامج في شريط التنبيهات، و مبروك عليك ان شاء الله. جرب الأصوات.

تحياتي.

ابو هشام
17-08-2012, 03:37 AM
قمت بتنصيب البرنامج AudioBoost SGS2 بس مالاحظت أي فرق في الصوت ولا حتى فرق بسيط

PPC 4 an Arab
17-08-2012, 03:52 AM
قمت بتنصيب البرنامج AudioBoost SGS2 بس مالاحظت أي فرق في الصوت ولا حتى فرق بسيط

هاه..!!!

لا لا لا، اذا رفعت الصوت (السلايدر) للأخير، يمكن 93%، من قوته بعض الأصوات تسمع لها شوشرة او خرفشة.

هل ايقونة البرنامج ظاهرة في التنبيهات؟

هل عملت مثل ما كتبت لكم في مشاركتي السابقة؟
هل عملت Enable?
هل عملت INSTALL لـ alsa؟

اذا اجاباتك للجميع بـ نعم، يمكن الروم او الكيرنيل يفرق!! او مركب برنامج صوت آخر لا يتوافق معه!!!

عندي روكيت روم 10 و الكيرنل سبيدمود 13.

ابو هشام
17-08-2012, 04:17 AM
هاه..!!!

لا لا لا، اذا رفعت الصوت (السلايدر) للأخير، يمكن 93%، من قوته بعض الأصوات تسمع لها شوشرة او خرفشة.

هل ايقونة البرنامج ظاهرة في التنبيهات؟

هل عملت مثل ما كتبت لكم في مشاركتي السابقة؟
هل عملت Enable?
هل عملت INSTALL لـ alsa؟

اذا اجاباتك للجميع بـ نعم، يمكن الروم او الكيرنيل يفرق!! او مركب برنامج صوت آخر لا يتوافق معه!!!

عندي روكيت روم 10 و الكيرنل سبيدمود 13.

أشكرك حبيبنا على الرد

نعم أنا ما أتشجعت أني أنصبه غير لما شفت مشاركتك وتبعتها والتنصيب عادي وعملت enable وطلع لي الشريط الاخضر الصغير

أنا على الروم العربي ال 4.04 وكيرنال نت كور 13

أنا كل 15 ثانيه أغير روم. في الروم الجاي أعيد التجربه لانه على الاغلب كما ذكرت انه غير متوافق مع الكيرنال

مع الشكر والتقدير

alkamali5551212
19-08-2012, 02:37 PM
‏​‏​‏​‏​
`
عيدكمے مبارك
وگل عامے وأنتـمے بخيــر
‏ أخوكمے : يحيى الكمالي


PPC 4 an Arab
19-08-2012, 02:44 PM
و انتم جميعا ان شاء الله بألف خير،

تقبل الله طاعاتنا و عيد مبارك ان شاء الله.

اللهم انصر اخواننا المظلومين في كل مكان و زمان.

المهباني
19-08-2012, 08:25 PM
يعطيك العافية

free77omar
20-08-2012, 07:10 PM
استفسار يالغالين
انا ركبت اضافات جالكسي 3 وكل شي تمام التمام لكن حصلت مشكله من ناحية خلفية شاشة القفل ماتتغير ويظهر لي رساله بأنه لايمكن تغيير الخلفيه لوجود خطأ .
هل من حل ؟

tiger_hsn
21-08-2012, 08:52 PM
مشكوووور وماقصرت

moonlight21780
24-08-2012, 04:05 AM
السلام عليكم
شكرا اخي على ردك واسف على غيابي الطويل
الصراحة اشتريت samsung s3 بصراحة ما عجبني كثير وبنفس الوقت نفسي لسا بالنوت وبصراحة الان لا استطيع شراء النوت 2 الجديد لانه سعره رح يبدأ من 3000 والله اعلم هذا توقعي ولكن ارغب بشراء النوت 1 وسمعت كثيرا عن التحديث الاخير 4.0.4 ولكن لا علم لي به بس لاحظت ان بعض الاخوان بيشتكوا منه بشكل عام وبصراحة حابب هذا الجهاز وبنفس الوقت خايف...

يا ريت تنصحني ايش اعمل انت او اي حد من الاخوان الاعزاء اصحاب الجهاز نفسه واصحاب الخبرة وانا شاكر لكم حسن تعاونكم

كل عام وانتم بخير مع انها برضو متأخرة اعذروني

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

مشكووووووووووووووور على الرد
الافضل الانتظار لين صدرو النوت 2 واكيد انشالله بشتريه وبنفس الوقت ما اقدر استغني عن الايفون واذا ابل نزلو ايفون خارق فوق كل التوقعات بمميزات فوق من الرائعة بتعديل كامل على الشكل والمضمون ساعتها بشتري مع النوت ايفون 5 المنتظر ولكن توقعي الشخصي الغرور اللي صايب ابل ما رح يقدرو ينزلو جهاز خارق المواصفات ورح ايخيبوا اماااااااااااااال كثيييييييييييييييير من عشاق الابل وساعتها غير الزباله ماله مكان الايفون عندي....

انا بصراحة استعملت موبايلات الاندرويد اغلبها بس للاسف ما عمري حسيت انه فيه جهاز بستاهل اكث من درهم بعد تجربته ولكب بعد اقتناء الجالاكسي س 3 بصراحة ابتديت اغير رأيي لانه مش طبيعي الاس 3 وبانتظار النوت 2

for4you
27-08-2012, 01:17 PM
شباب ممكن ملف الغاء الرنين التصاعدي

alkamali5551212
27-08-2012, 03:48 PM
ياشباب لماذا 4shared - Google Search لايعمل الفلاش بلير على الايسكريم ساندوتش العربي الرسمي ٤-٤ على الرغم من تركيبي لأحدث نسخة من الفلاش بلير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:08 PM ---------

اخر اصدار Adobe Flash Player ICS v11.1.115.17.apk (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=3657510#post3657510)ل ن وجوده من عدمه

aaa989aaa
27-08-2012, 04:27 PM
شباب مساعده اريد عمل روت للنسخه الجديده لو تكرمتم

--القناص--
30-08-2012, 01:42 PM
أخوي أنا عندي جلكسي تاب 7.0 بلص P6200 والإصدار اللي فيه 3.2 وبحثت عن إصدار الآيس كريم وماحصلت إلا الأوروبي ونزلته عبر الأودين بس مشكلته القوائم اللي فيه انجليزي , ونزلت كيبورد يكتب عربي ويقرأ , وياليت توفر لي النسخه العربيه أو تعدل لي الإصدار الأوروبي بحيث تكون القوائم اللي فيه عربيه أو هل يمكنني إني أنزل إصدار جهاز اندرويد آخر غير التاب مثلا جلكسي نوت أو اس 2 ؟ وأكون لك من الشاكرين .

alkamali5551212
01-09-2012, 03:03 AM
الفلاش بلير الخاص برمات الايسكريم http://dl.apktops.com/app/201206/Adobe_Flash_Player_11.1.111.10_4.0+.apk

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:03 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:01 AM ---------

أخوي أنا عندي جلكسي تاب 7.0 بلص P6200 والإصدار اللي فيه 3.2 وبحثت عن إصدار الآيس كريم وماحصلت إلا الأوروبي ونزلته عبر الأودين بس مشكلته القوائم اللي فيه انجليزي , ونزلت كيبورد يكتب عربي ويقرأ , وياليت توفر لي النسخه العربيه أو تعدل لي الإصدار الأوروبي بحيث تكون القوائم اللي فيه عربيه أو هل يمكنني إني أنزل إصدار جهاز اندرويد آخر غير التاب مثلا جلكسي نوت أو اس 2 ؟ وأكون لك من الشاكرين .

لاتتعب حالك خلك عليه لحدماينزل العربي الرسمي ولو ركبت روم جهار ثاني على جهازك راح يكون مصيره الموت ثم الندم

soma77
01-09-2012, 04:54 PM
انا كنت على الروم الاخير الرسمى 4.0.4 العربى وقمت بفرمته الجهاز واعادة انزال الروم لوجود مشاكل فى الروم والجهاز الا اننى بعد اعادة الروم مرة اخرى لم اتمكن من اضافة الفلاش بلاير ونزلته apk الا ان البراوزر لا يقرا ولا يستطيع ان يقرا الفلاش بلاير انا على علم بان ادوبى قررت عدم دعم الفلاش بلاير ولكن انا كنت منزله من الاساس وكثير من المواقع التى ادخل عليها الان لا تعمل وترسل انى لااستعمل الفلاش بلاير
ارجو الحل والمساعدة
ملحوظة انا عدت الى الروم العربى الرسمى لمصر وهو 4.0.3 ومازالت المشكلة موجوده

SEKOMONS
02-09-2012, 09:49 AM
عندي مشكله في اوقات كثيرة الجهاز لا يقبل اللمس الا بالقلم فقط ثم يعود للعمل مجددا بشكل طبيعي بعد بضع دقائق واحيانا يستوجب اعاده تشغيل الجهاز .. ترى ما المشكله ؟؟

الطيب طبعي
04-09-2012, 06:50 AM
audioboostGS2لايعمل مع الروم404

ابو فهد المديني
07-09-2012, 04:44 PM
الروم نزل له تحديث اليوم 84 ميقا

ممكن يكون اللانشر الجديد

احد جرب؟

msle
07-09-2012, 04:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ياخوان انا حدثت النوت للايسكريم عن طريق الكيز ..
اعاني من حراره عاليه واستنزاف عالي للبطاريه
وش الحل :(

يوسف العشاوي
07-09-2012, 09:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ياخوان انا حدثت النوت للايسكريم عن طريق الكيز ..
اعاني من حراره عاليه واستنزاف عالي للبطاريه
وش الحل :(
أعاني من نفس مشكلتك لكن الحل باذن الله مع التحديث الجديد 4.0.4 فالجميع يشكر فيه لكنه ما وصل لي الى الان

msle
08-09-2012, 08:41 AM
أعاني من نفس مشكلتك لكن الحل باذن الله مع التحديث الجديد 4.0.4 فالجميع يشكر فيه لكنه ما وصل لي الى الان

الله يعينا ع الانتظار
شاكر لك اخوي :)

bisk
10-09-2012, 09:52 PM
مشكورــــــــــــ

Niug
24-09-2012, 11:30 PM
يا يناس فزعتكم

ابي الروم كامل

يعني الروم بثلاث ملفات عشان جهازي

ما يدخل الركفري ولا يشتغل بس يدخل لوضعية الداونلود

smarda7a
25-09-2012, 01:21 AM
ان كان يدخل الداونلوود جرب فلش كيرنل مروت آمن... بعدها فلش روم عالذاكره
و اذا ما عندك روم نزل واحد على كمبيوترك و انقله من خيارات الريكفري mount sd card
اهم شيء تكون على كيرنل آمن مثل سبيدمود الاخير مثلا اوهيدراكور او كيرنلات سيانوجين مود

mmsonair
14-10-2012, 05:17 PM
الف شكر ع الموضوع الرائع

قائد الكتيبة
22-10-2012, 04:53 PM
شباب هوا الجيلي بين لسة منزلش للنوت ؟؟

vegetables
22-10-2012, 10:22 PM
شباب هوا الجيلي بين لسة منزلش للنوت ؟؟

لسة مانزلش

Sent from my GT-N7000 using Tapatalk 2

hassan5
12-02-2013, 06:18 AM
ممكن رابط تحميل توررنت شغااال وجزاكم الله كل خير

hassan5
14-02-2013, 12:43 AM
عنجد شكرا عل رد ياهيك المساعدة يابلا انا الحق علي عم شارك بهل صفحة ومساوي حساب عنجد شكرا مرة تانية شباب خجلتوني بصراحة

tamer4herbs
19-02-2013, 07:11 PM
نسخة الجيلي بين الألمانية الرسمية نزلت ...
هل جربها أحد ؟؟
وهل هي مغلقة على شبكة اتصالات debitel أم مفتوحة على كل الشبكات لأن مكتوب بجوارها debitel ؟؟؟
Firmware archive | Samsung Updates (http://samsung-updates.com/device/?id=GT-N7000)

بني هاشم
23-02-2013, 12:22 PM
يا حبيبي ثبت الروم 3 مرات وكل ما يدخل الجهاز يطلع الاصدار 4.0.3 وين الجيلي بن اللي تتكلم عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبة للروم الاماراتي