المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب تعريب لجهاز Panimage Media Tablet أو روم كامل مناسب له عربي

techo4com
12-06-2012, 04:44 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يااخوان اشتريت جهاز لوحي Panimage Tablet ولكن اكتشفت انه يحتوي على نظام تشغيل انجليزي 100% http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2012/738271.gif

لذلك يااخوان إذا كان يتوفر نظام تشغيل اندرويد عربي كامل أو تعريب قوائم كاملة لهذا الجهاز ياليت تفيدوني فيه مع طريقة تركيبه

علما أنه يحتوي على نظام Android 2.0 (Éclair) إذا كان هناك طريقة لتعريبه خير وبركة

مواصفات الجهاز :

7" color LCD touchscreen (800x600), 220 nits brightness
Up to 6-hours on a single charge
1GB internal memory, expandable to 32GB via SD/SDHC/MMC/MMC+ card slot
Android 2.0 (Éclair) operating system
Samsung S3C6410 ARM11 800 MHz CPU mobile processor
256MB RAM
WiFi: 802.11b/g/n
Connectivity: Mini-USB 2.0, Mini-headphone jack
Stereo speakers built-in
Barnes & Noble eBookstore & Library
Android App Market access with games, productivity apps and more
Touchscreen control for easy user interface

mimo20
13-06-2012, 12:39 AM
لن تجد من يرد عليك او يفيدك في هذا المنتدي.. انا ايضا وضعت طلب ولم يرد علي اي شخص.. فالمنتديات الاجنبية تختلف عن منتدياتنا انهم يردوا عليك سواء اذا كان يوجد حل او لايوجد.. المهم انك بتجد رد.. فاسفا علي امة محمد

kokostar
13-06-2012, 01:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحت اخي هل الجهاز به روت ؟؟
ساحاول البحث عن روم عربي للجهاز اذا لم اجد اعمل لجهازك روت واريد منك بعض الملفات لاقوم بتعريب جزئي لجهازك

وشكرا :)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:26 PM ---------

لن تجد من يرد عليك او يفيدك في هذا المنتدي.. انا ايضا وضعت طلب ولم يرد علي اي شخص.. فالمنتديات الاجنبية تختلف عن منتدياتنا انهم يردوا عليك سواء اذا كان يوجد حل او لايوجد.. المهم انك بتجد رد.. فاسفا علي امة محمد

يا اخي انت لماذا ترد على المواضيع بهذه الطريقة ؟؟
احباط للاعضاء وذم بالامة العربية الاسلامية
يا اخي اذهب الى المنتديات الاجنبية ولا تدخل هنا اخي
اذا لم تجد ما تقول فاصمت كما قال الرسول : "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت"

mimo20
14-06-2012, 01:47 AM
يا اخي انا لا احبط احد. اذا بحثت في المنتدي فستجد الكثير من الطلبات والناس التي تنتظر رد.. وكثير من يشاهدوا الموضوع ولكن بدون رد.. واقرأ الحديث هذا.. قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم : " علماء هذه الأمة رجلان : رجل آتاه الله علما ، فبذله للناس ، ولم يأخذ عليه طمعا ولم يشتر به ثمنا ، فذلك تستغفر له حيتان البحر ودواب البر والطير في جو السماء ، ويقدم على الله سيدا شريفا حتى يرافق المرسلين ، ورجل آتاه الله علما ، فبخل به عن عباد الله ، وأخذ عليه طمعا ، واشترى به ثمنا ، فذاك يلجم يوم القيامة بلجام من نار ، وينادي مناد : هذا الذي آتاه الله علما فبخل به عن عباد الله ، وأخذ عليه طمعا ، واشترى به ثمنا ، وكذلك حتى يفرغ من الحساب..
اما بالنسبة لدخولي هنا.. فهذا وعد مني انا لا ادخل لهذا المنتدي مرة ثانية..

kokostar
14-06-2012, 02:28 AM
يا اخي انا لا احبط احد. اذا بحثت في المنتدي فستجد الكثير من الطلبات والناس التي تنتظر رد.. وكثير من يشاهدوا الموضوع ولكن بدون رد.. واقرأ الحديث هذا.. قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم : " علماء هذه الأمة رجلان : رجل آتاه الله علما ، فبذله للناس ، ولم يأخذ عليه طمعا ولم يشتر به ثمنا ، فذلك تستغفر له حيتان البحر ودواب البر والطير في جو السماء ، ويقدم على الله سيدا شريفا حتى يرافق المرسلين ، ورجل آتاه الله علما ، فبخل به عن عباد الله ، وأخذ عليه طمعا ، واشترى به ثمنا ، فذاك يلجم يوم القيامة بلجام من نار ، وينادي مناد : هذا الذي آتاه الله علما فبخل به عن عباد الله ، وأخذ عليه طمعا ، واشترى به ثمنا ، وكذلك حتى يفرغ من الحساب..
اما بالنسبة لدخولي هنا.. فهذا وعد مني انا لا ادخل لهذا المنتدي مرة ثانية..

اخي عندما تشاهد موضوع ولا تستظيع المساعدة ماذا تفعل ؟؟ تخترع من عندك مثلا ؟؟

وانا معك بهذا الحديث ولكن لا اظن ان اعضاء منتدانا الغالي من الصنف الثاني
ولماذا تترك المنتدى ؟؟ ماذا قلت لك لتتركه ؟؟
كله كلام عادي

techo4com
15-06-2012, 12:59 AM
جزاكم الله خير ياغوالي

لا ياغالي ماعليه روووت

هل يمكن افادتي كيف اخذ عليه روت بطريقة معينة وافيدك بالملفات

ولا حرج أن اساعدك في التعريب إذا اردت ليصبح التعريب كامل بإذن الله

تحياتي لك وبإنتظار ردك

kokostar
15-06-2012, 07:51 PM
يا اخي ممكن ان تحمل نسخة الهوني كومب لجهازك تكون فيها روت