المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله معي عندما ركبت روم الأيسكريم الإصدار الألماني للجلاكسي نوت

super charger
11-06-2012, 01:09 AM
السلام عليكم

كنت ألعب لعبة farm story على الجلاكسي نوت واللعبه شغاله تمام التمام...ولما ركبت روم الأيسكريم الإصدار الألماني شغلت اللعبه وبديت ألعب بس للأسف صادفت مشكله وهي لما ألعب بعد مده قصيره يرجع كل شيء كمنا كان يعني كأني ما سويت شيء أبدا...يعني يقولي error connection to the server مع انه النت شغال...وقلت يمكن من الروم إلي منزلنه ورحت ورجعت الروم إلي قبل إلي هوه جينجربريد 2.3.6 الإصدار الإماراتي...ولم تتعدل المشكله بقت على حالها من إني سويت فرمته كامله للتلفون إلا أنها لم تنحل المشكله...فهل يوجد حل لهذه المشكله العويصه...؟!!!

أنتظر حلولكم لهذه المشكله بفارغ الصبر..

ولك مني أجمل تحيه...

super charger
11-06-2012, 09:23 AM
كيف ما حد رد علي لحد الحين

kokostar
11-06-2012, 11:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اعتقد ان المشكلة ليست من الايسكريم ساندويش لأن الخطا الذي يظهر له علاقة بالاتصال بالانترنت ، واذا انت متاكد ان الانترنت لديك سليمة ممكن ان المشكلة من اللعبة نفسها واتصالها بالانترنت ، حاول تزيلها وتركب نسخة مختلفة او ان تعمل لها تحديث ان وجد لها تحديث ممكن ان يكون حل للمشكلة التي لديك

وشكرا :)

super charger
11-06-2012, 12:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اعتقد ان المشكلة ليست من الايسكريم ساندويش لأن الخطا الذي يظهر له علاقة بالاتصال بالانترنت ، واذا انت متاكد ان الانترنت لديك سليمة ممكن ان المشكلة من اللعبة نفسها واتصالها بالانترنت ، حاول تزيلها وتركب نسخة مختلفة او ان تعمل لها تحديث ان وجد لها تحديث ممكن ان يكون حل للمشكلة التي لديك

مشكووور اخي الكريم...بس حاولت بشتى الطرق...حتى أني فرمت التلفون أكثر من مره علشان أصلح هذي المشكله بس بدون جدوى...

kokostar
12-06-2012, 02:00 PM
مشكووور اخي الكريم...بس حاولت بشتى الطرق...حتى أني فرمت التلفون أكثر من مره علشان أصلح هذي المشكله بس بدون جدوى...

اها فهمت ، ان شاء الله بتنحل المشكلة وبترجع تلعب عليها متل الاول
وان شاء الله احد الاخوة يفيدك