المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاك الDESIRE HD مفاجئة قادمة بإذن الله

momohal
18-05-2012, 05:08 AM
السلام عليكم

أنا الأن بصدد العمل على مجموعة من الرومات الخاصة بالDESIREHD وهي كالتالي
sense rom (3.0 and 3.5
miui rom (2.3.7 and V4
CM 7.2
.....
لا داعي لأسئلة كمتى التنزيل أو شيء من هذا القبيل
لمن أراد مد يد العون . فل يراسلني برسالة خاصة
و السلام عليكم

zakryia
18-05-2012, 06:52 AM
وعليكم السلام اخي..وانت اذا اردت مد العون لااخوانك في هذا المنتدى يجب عليك الاتنتظر احد..وبعدين يااخي اضننك لم تااتي بجديد لاان الرومات اللي ذكرتها كلها موجوده في موقع المطورين

momohal
18-05-2012, 12:37 PM
مشكور عالمساعدة. لا داعي إذن لتعريب ;miui rom أو محاولة جلب وتعريب ال DX
المهم مشكور على لا شيء

zakryia
18-05-2012, 05:16 PM
اهااااا..اذن انت تبحث عن دعم مادي لااكثر..اخي الكريم اذا تبحث عن دعم مادي انا مااكرهلك الخير بالعكس الله يرزقك .لكن يااخي اي مطور يبحث عن دعم مادي يجب ان يقوم اولا بااشهار نفسه بعمل رومات مطبوخه لعدة اجهزه وبعد كذه بكل روم يقوم بطبخو يحط حسابو لنا الباي بول وصدقني راح الشباب لوحدهم يدعموه ماديا ومعنويا..تقبل تحياتي اخي

momohal
18-05-2012, 06:31 PM
اهااااا..اذن انت تبحث عن دعم مادي لااكثر..اخي الكريم اذا تبحث عن دعم مادي انا مااكرهلك الخير بالعكس الله يرزقك .لكن يااخي اي مطور يبحث عن دعم مادي يجب ان يقوم اولا بااشهار نفسه بعمل رومات مطبوخه لعدة اجهزه وبعد كذه بكل روم يقوم بطبخو يحط حسابو لنا الباي بول وصدقني راح الشباب لوحدهم يدعموه ماديا ومعنويا..تقبل تحياتي اخي

لا يا أخي حالي ميسور و الحمد لله. أردت فقط أن لا أترك التطوير حكرا على الغرب. لكن بماأنكم ترون من الأشياء إلا المساوء . ما لي إلا أن أقول
لاحول ولاقوة إلا بالله

123456عزوز
18-05-2012, 06:54 PM
يعطيك العافيه اخووي..

ولو تكرمت بعد تجهيز الروم لو تشرح لنا كيف عملت الروم وكيف عدلت عليها لنستفيد وسأكون لك من الشاكرين..

BlueGene
18-05-2012, 10:38 PM
أتيت في البيئة الغلط .. ليس هنا مكان موضوعك أبدا .. البيئة التطويريه هي كثيره وأكيد لا يخفى عليك موقع XDA

قم بعملك هناك وسوف ترى الشكر بعينه ..

تحياتي :: بلوجين

momohal
19-05-2012, 12:20 AM
أتيت في البيئة الغلط .. ليس هنا مكان موضوعك أبدا .. البيئة التطويريه هي كثيره وأكيد لا يخفى عليك موقع XDA

قم بعملك هناك وسوف ترى الشكر بعينه ..

تحياتي :: بلوجين

كلام معقول. تحياتي ;)