المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن برنامج Triangle away جالاكسي اس 2

Madridismo
13-05-2012, 05:13 PM
هذه مواصفات جهازي
Model number
GT-I9100
Android version
4.0.3
baseband version
I9100xxkp8
Kernal version
3.0.13-I9100xxkp8-CL42141se.infra@SEP-53#3
Build number
IML74K
أعتقد أن هذه الروم رسمية و لكن ربما اكون مسربة لأن بها عيوب غبية صراحة و قمت بعمل روت لها عن طريق CF Root
و كذلك الآن بها CWM
و أنا أريد العودة لجينجر بريد فهل أستخدم البرنامج Triangle away لتصفير عداد الكيرنال ( لأنه يعمل على الايس كريم ساندوتش فقط ) ثم أنصب الروم الرسمية جينجربريد 2.3.5
مع العلم أثناء تنصيب روم الأيس كريم نصبتها عن طريق الأودين و كانت عبارة عن 4 ملفات ليس PDA فقط بل حتى PIT و غيرهم و أيضا قمت بوضع علامة صح في الأودين بجانب Re partition حسب ما كان مكتوب في شرح تنصيب هذه الروم
هل سيعمل البرنامج أم أنه سيغير في البوتلودر و يموت الجهاز ؟

أبو حمزه
13-05-2012, 05:32 PM
اخي انت الحين خوفتنا من ان نقول لك شئ :D لقد استعملنا هذا البرنامج كثيرا لتصفير العداد وانا عن نفسي عملتها كثير وبعضنا نزل الايسكريم فقط لكي يصفر العداد ورجع مرة اخرى الى الجينجربريد وما حدث شئ وانت الاول تاكد فقط واذهب للداونلود مود وشوف كم العداد ثم شوف في البرنامج بيعطيك كم ان كانو نفس الرقم توكل على الله وسويها ولكن ...... العملية كلها على مسئوليتك الشخصية وانت المسئول الاول والاخير في هذه التجربة :helptitanic: ولو تحب انتظر بعض الردود التشجعية او العكس:) تحياتي

ahmed_paris
13-05-2012, 05:42 PM
هذه مواصفات جهازي
Model number
GT-I9100
Android version
4.0.3
baseband version
I9100xxkp8
Kernal version
3.0.13-I9100xxkp8-CL42141se.infra@SEP-53#3
Build number
IML74K
أعتقد أن هذه الروم رسمية و لكن ربما اكون مسربة لأن بها عيوب غبية صراحة و قمت بعمل روت لها عن طريق CF Root
و كذلك الآن بها CWM
و أنا أريد العودة لجينجر بريد فهل أستخدم البرنامج Triangle away لتصفير عداد الكيرنال ( لأنه يعمل على الايس كريم ساندوتش فقط ) ثم أنصب الروم الرسمية جينجربريد 2.3.5
مع العلم أثناء تنصيب روم الأيس كريم نصبتها عن طريق الأودين و كانت عبارة عن 4 ملفات ليس PDA فقط بل حتى PIT و غيرهم و أيضا قمت بوضع علامة صح في الأودين بجانب Re partition حسب ما كان مكتوب في شرح تنصيب هذه الروم
هل سيعمل البرنامج أم أنه سيغير في البوتلودر و يموت الجهاز ؟

أخي الكريم لا أنصحك باستعمال هدا البرنامج لان مطوره يستغبي عقولنا .. هل تعلم أن من طور نسخة الروت (المثلث الأصفر)هو من طور نسخة برنامج ازالة المثلث الأصفر من الروت triangle away و البرنامج مدفوع.

تفضل جرب هذه الطريقة لإستعادة ضبط المصنع يعني تحذف الروت و بعدها فلش الرزم الرسمي لخبز الزنجبيل

طريقة جد فعالة لحذف الروت دون تفليش الجهاز ... (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=422594)

_JR7_
13-05-2012, 05:54 PM
أخي الكريم لا أنصحك باستعمال هدا البرنامج لان مطوره يستغبي عقولنا .. هل تعلم أن من طور نسخة الروت (المثلث الأصفر)هو من طور نسخة برنامج ازالة الروت triangle away و البرنامج مدفوع.

تفضل جرب هذه الطريقة لإستعادة ضبط المصنع يعني تحذف الروت و بعدها فلش الرزم الرسمي لخبز الزنجبيل

طريقة جد فعالة لحذف الروت دون تفليش الجهاز ... (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=422594)

آنت فاهم السالفه غلط !

برنامج Triangle away لا يحذف الروت بل يحذف المثلث الاصفر + يصفر عداد الكيرنلات

http://desmond.imageshack.us/Himg708/scaled.php?server=708&filename=offob.jpg&res=landing

Madridismo
13-05-2012, 06:02 PM
أخي الكريم لا أنصحك باستعمال هدا البرنامج لان مطوره يستغبي عقولنا .. هل تعلم أن من طور نسخة الروت (المثلث الأصفر)هو من طور نسخة برنامج ازالة المثلث الأصفر من الروت triangle away و البرنامج مدفوع.

أخي هل هذه الطريقة تصفر عداد الكيرنال ؟( Custum binary download )
لأن هذا ما يهمني الصراحة ، و هو لكي أتعامل مع الوكيل و كأن جهازي غير مروت و لا ملعوب فيه من قبل
و لك جزيل الشكر

ahmed_paris
13-05-2012, 06:03 PM
آنت فاهم السالفه غلط !

برنامج Triangle away لا يحذف الروت بل يحذف المثلث الاصفر + يصفر عداد الكيرنلات

http://desmond.imageshack.us/Himg708/scaled.php?server=708&filename=offob.jpg&res=landing

أقصد المثلث الأصفر .. شكرا على التصحيح.

Madridismo
13-05-2012, 06:04 PM
اخي انت الحين خوفتنا من ان نقول لك شئ :D لقد استعملنا هذا البرنامج كثيرا لتصفير العداد وانا عن نفسي عملتها كثير وبعضنا نزل الايسكريم فقط لكي يصفر العداد ورجع مرة اخرى الى الجينجربريد وما حدث شئ وانت الاول تاكد فقط واذهب للداونلود مود وشوف كم العداد ثم شوف في البرنامج بيعطيك كم ان كانو نفس الرقم توكل على الله وسويها ولكن ...... العملية كلها على مسئوليتك الشخصية وانت المسئول الاول والاخير في هذه التجربة :helptitanic: ولو تحب انتظر بعض الردود التشجعية او العكس:) تحياتي
ههههه شكرا لك يا صديقي
سأنتظر ردود الأعضاء و الخبراء إذا لأستفيد من خبراتهم و تجاربهم قبل أن أقوم بهذه الخطوة
لأنني مبتدأ في الأندرويد :D

ahmed_paris
13-05-2012, 06:48 PM
لأن هذا ما يهمني الصراحة ، و هو لكي أتعامل مع الوكيل و كأن جهازي غير مروت و لا ملعوب فيه من قبل
و لك جزيل الشكر

أخي الكريم الطريقة مجربة و نظيفة بالتوفيق.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:12 PM ---------

و لك جزيل الشكر

هذه الطريقة لحذف الروت فقط و لا تصفر عداد الكرينال.

تحياتي