المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وداعاً ................. للمنتدى الرائع

سعيد صغير
10-10-2005, 01:30 AM
لقد قررت الخروج من الاجهزة الكفية نهائياً والعودة الى نوكيا

لقد تخلصت من الايميت واشتريت نوكيا 6680

السؤال هو لماذا ؟؟؟؟؟؟
1-ضعف الاستقبال.
2-لا يظهر لك خدمة الانتظار.
3-عند انتهاء البطارية تفقد البيانات.
4-سرعة انتهاء البطارية.
5-صعوبة توفر الشاحن في الحالات الطارئة.
6-غلاءالاكسسوارات وصعوبة توفرها.

وغيرها التي لاتحضرني

وفي النهاية اقول شكراً لكل اعضاء المنتدى وعلى رأسهم المشرفين والكندري وابو صالح و CE4ARAB وجميع الاخوان لما تعلمته منهم جزاهم الله خيراً.

alkandery75
10-10-2005, 10:56 AM
بالتوفيق ان شاء الله... :) و ان شاء الله نراك قريبا...

و لكن هذه اجابات بعض أسالتك...:

1-ضعف الاستقبال.
لم أجد أي ضعف في الارسال في أي من أجهزة آيميت التي امتكلتها ابتداء من الـXDA 1010 و الـالآيميت 1 ثم الجام و الآن الجاسجار...

2-لا يظهر لك خدمة الانتظار.
أتفق معك ان هذه الميزه غير موجوده في الآيميت... و لكن قامت شركة الاتصالات الكويتيه بتطبيق خدمه اعلام صوتي للمتصل بوجود اتصال هاتفي آخر لدي المستقبل...

3-عند انتهاء البطارية تفقد البيانات.
4-سرعة انتهاء البطارية.
ان هذه المعلومات قديمه ، حيث أن النظام الجديد WM5 قد حل هذه المشاكل و هي غير موجوده الآن بتاتا... فلن تفقد بيناناتك عند انتهاء البطاريه و ستظل البطاريه تعمل لديك لمده 3 أيام...

5-صعوبة توفر الشاحن في الحالات الطارئة.
سبب هذه المشكله هو عدم انتشار الجهاز و هي مشكله أيضا لكل الأجهزه عدا النوكيا...

6-غلاءالاكسسوارات وصعوبة توفرها.
سبب هذه المشكله هي المحلات و عدم توفيرها للاكسسوارات أولا بأول ، و هذه المشكله موجوده أيضا لدي نوكيا ، حيث أنه حتى وقت قريب لم يكن هناك جلده مناسبه للنوكيا 9500 و 9300... و الله أعلم...

na9er_52
10-10-2005, 11:05 AM
اول شي ضيقت خلقنا لاني اكره شي اسمه الوداع ..
بس زين سويت انك غيرت جهازك
لان اكثر الناس تشتري الشي وماتستخدمه مثل اللي فية من مميزات ..
النوكيا ارخص واسهل وكل واحد يعرف يصلحه لك ..
مع اني ما احب النوكيا ..
بالتوفيق انشالله ...

mikemk12
10-10-2005, 04:33 PM
لا والله انا اظن انك سترجع الى الايميت يا معلم لانه هذه ليست مشاكل حقيقية
بكرة من ذكر بعضنا انك سترجع الذي يتعود على الايميت ـ يا اخي كومبيوتر في جيبك اسم على مسمى ـ ما ممكن تمسك اي شيء في ايدك خاصة النوكيا ترى النوكيا دعاية بس لان كثير من الاجهزة افضل منه غير الايميت
انا جالس مرة بسيارة اجرة واتناقش مع السائق في موضوع ديني واطلع جهازي واعرض احاديث من صحيحي البخاري ومسلم ثم السائق يسجل مصدر الحديث
هذا غير مراقبة الكسوف عبر برنامج الكرة الارضية كيف ينتقل من بلد الى بلد واين يكون
غير القاموس العربي ـ مختار الصحاح ـ وغير القاموس الانكليزي الناطق وغير وغير وغير وغير وغير وغير ..............................
تعبت من العد
شوفي النوكيا كم برنامج مع بطء مميت وبرامج متخلفة الخ الخ الخ .......................
على فكرة انا عندي pda2 وجهاز ممتااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااز
انا انصحك انك تاخذلك واحد
والنصيحة كانت بجمل ، والان ببلاش
على كل حال بالتوفيق واذا صا ر مثل ما انا متوقع ورجعت خبرنا ، مثل ما خبرتنا الان باي

سعيد صغير
10-10-2005, 04:51 PM
شكراً لكم اخوتي الكرام على المرور واتمنى لكم التوفيق....

hbahaie
10-10-2005, 08:44 PM
أخى أقول لك سريعاً لكى ألحق بصلاة القيام:

كان غيرك أشطر، والله حاولت ولكنى ما كنت أستحمل أن أحمل معى لعبة الأطفال هذه التى تسمة بالنوكيا مقارنةً بالبوكت بى سى. فعلاً أنت تحمل كومبيوتر فى جيبك، إلا إذا كانت مهنتك وإهتماماتك لا تجعلك تستفيد من مميزاته فهذا شئ أخر.

بالنسبة للمشاكل فأعتقد أن رد أخى العزيز المهندس كان كافياً وأحب أن أزيد بالنسبة لمسألة الشاحن فجميع أحهزة الإيميت الحديثة بدءاً من الجام ً تعمل بكابل mini usb وهو متوافر فى جميع محلات الكومبيوتر ويقوم بالشحن بواسطة أى مخرج USB فى أى حاسوب قريب منك.

أما مشكلة التهنيق والتعليق فأعتقد أن جهاز everex e900 يستحق التجربة مما قاله الأخوة عليه وقد أرسلت فى طلب واحد وإن شاء الله يكون فيه الخير.
نتمنى لك التوفيق ونراك قريباً إن شاء الله.