المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة : ابغى اسوي روت لجهازي sensation XE واغير الخط فقط

mohannad12
04-05-2012, 01:44 PM
السلام عليكم يا أخواني
صراحة حسيت مخي قلب ومو فاهم شي لما بحثت في الموقع عن الروت وفي كذا حاجة ملخبطه عليه ومو فاهم الفرق بينهم وهي:
1- الروت
2- فك الحماية
3- S-off
فإللي اتمناه منكم أولا: إني افهم هذي الاشياء
وثانيا : هل تضر بالجهاز أو تمنع تحديثات الشركة لو سويتها( علما بان جهازي رسمي الشرق الاوسط وتحدث للايسكريم)

وثالثا: وهو الاهم ودي بأحد الاخوان يفهمني خطوة بخطوة كيف اسوي روت للجهاز واغير خطه

انا عارف اني ثقلت عليكم لكن (الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه) وأرجو العفو والسموحه
وشكرا

wanted666
04-05-2012, 03:18 PM
الروت هو انك تاخد صلاحيات مثل صلاحيات المسؤول (admin) على البي سي
فك الحماية مطلوبة لتعمل روت او ريكفري او تنزل رومات تانية غير اللي موجودة عندك
ال S-OFF مابقدر اعطيك عنها معلومات كافية تلزم لما بدك تغير الريجون تبع جهازك اذا ماكان شرق اوسطي بتقدر تعمله
معلومات عن ال S-OFF موجودة هنا:
http://www.addictivetips.com/mobile/what-is-s-off-how-to-gain-it-on-htc-android-phones-with-unrevoked-forever/
لتعمل روت وتغير الخط لازم تفك حماية الجهاز عن طريق موقع HTCDev.com
بعدها بتركب الروت عن طريق الريكفري واستمتع

fantastic1990
04-05-2012, 03:49 PM
اخي فوت على هاد الموضوع في شرح تفصيلي من الاف الى الياء
[Guide] to Installing S-off, Unlocking, ClockWork, Root, SuperCID S-on - xda-developers (http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1192300)
اذا سويت روت و نزلت ريكفوري فلا يمكنك بعد ذلك من تنزيل التحديثات من htc حيث يؤدي ذلك الى
مشاكل في افلاع الجهاز
و اي مساعدة نحنا جاهزين

wanted666
04-05-2012, 04:01 PM
التحديث والله أعلم بينزل بس بشرط ترجع الريكفري الرسمي ولو كنت روت

mohannad12
04-05-2012, 05:44 PM
شكرا لكم على اهتمامكم

واللي فهمته منكم يا اخوان انه (لازم اغير الريكفري عشان اسوي روووت للجهااز)، واذا غيرت الريكفري ما عاد استقبل اي تحديثات من الشركة
صح اللي فهمته والا لا؟

wanted666
04-05-2012, 06:08 PM
شكرا لكم على اهتمامكم

واللي فهمته منكم يا اخوان انه (لازم اغير الريكفري عشان اسوي روووت للجهااز)، واذا غيرت الريكفري ما عاد استقبل اي تحديثات من الشركة
صح اللي فهمته والا لا؟

عزيزي لو غيرته فيك ترجع عالريكفري الاصلي وتعمل ابديت

zaher333
22-04-2013, 05:06 PM
يا أخوان كيف أقدر أرجع الريكفري الأصلي لل htc sensation xe