المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعشاق الايكونيا A500 ... روم Icylicious الايسكريم ساندويتش

somacast
05-04-2012, 10:28 AM
:D السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :D

بعد تجربتي لهذا الروم حبيت اشاركه معاكم

الروم هو Icylicious_REV_12 , وهو روم ايسكريم ساندويتش مبني على النسخة المسربة لليكونيا ايه 500 ...

المتطلبات: جهاز عليه روت ومثبت عليه الكلوك وورك ريكوفيري.

قم بتحميل الملف من هذا الرابط : http://www.4shared.com/zip/mxlzGqJ2/KJY_2010_Icylicious_REV_12.html
بعد التحميل (لا تفك) الملف المضغوط , اخذه مثل ماهو وانقله على مايكرو اس دي micro SD وخله بالجهاز.

اعمل باك اب لكل الاشياء الهامة عندك , لانك راح تسوي wipe data حتى تنثبت الروم نظيف

الان ادخل على الريكوفري مود (اضغط زر تخفيض الصوت + زر التشغيل واستمر في الضغط)

الان اعمل وايب داتا لمسح البيانات الموجودة

الان اختار install zip from Sd card> choose zip from Sd card
الان اختار اسم الروم KJY_2010_Icylicious_REV_12.zip
ثم ابدأ التثبيت

بعد الانتهاء اختار اعادة التشغيل Reboot system

استمتع :)

ملاحظة : الروم حلو وسريع بس في شاشة تظهر قبل بدء تحميل الروم بعد كلمة ACER مشيرة (معلقة) لمدة 3 ثواني تقريبا تجاهلها الى ان يبدأ التحميل

الروم فيه اللغة العربية للقوائم , لكن مافيه كيبورد عربي حسب مالاحظت (موجود اختيار اللغة العربية بس لا يعمل) فقم بتحميل GO Keyboard من الماركت Google Play ... واستمتع

لا تنسونا من دعائكم :)

poptop1
07-04-2012, 02:46 AM
مشكور. اخي علي الروم ولكن انا في انتظار الروم رسمي

somacast
08-04-2012, 07:31 AM
العفو ما سوينا شي :)

انا ايضا انتظر الرسمي بس حبيت اشارك هذا للناس اللي حابه تجربه يعني

هو صحيح ليس مستقر كثيرا , لكن ما خسرت شي يوم اني جربته , وسابحث عن اخر واجربه ان شاء الله وسأضيفه هنا ايضا اذا طلع اوكي

بريق الصحوة
01-07-2012, 05:07 AM
اخوي عندي مشكلة وهي في جهاز ايسر500 تابلت حيث انه ﻻ يعمل واريد تركيب روم جديده بس على اقل يشتغل متورط بس يشتغل على كلمه الاندرويد ويقعد عليها اكثر من 9 ساعات ونفس الشئ مادري اريد تركيب الروم من جديد ارجو المساعده وجزاك الله خير