المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في الجالكسي اس ون في تشغيله ..

محبه
27-03-2012, 10:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عساكم طييبيين

بدش بالموضوع تلقائي

عندي مشكله بجهاز جالكسي ون

وهو اني جلست من النوم لقيته مفرمت الارقام والجهاز بكبره وعلق صارت الشاشه سودا

وفجئه قلت بفرمت الجهاز لقيت ان الارقام رجعت مكانها استغربت هالشي وقلت انو بفرمت الجهاز

وفرمته صحيح ولمن جيت بخزن الارقام خزنتهم على الهاتف وصار ان الذاكره منخفضه مع انو فيه مساحه

بجهازي وغير كذا قفلت الجهاز وعملت له اعاده تشغيل ولا فتح معي صارت الشاشه سودا وكل شوي يهز

ولازال كذلك ارجو من لديه اي معلومه لديه يقوول لي عليها

اكون شاكره لكم وجزيتم خير

تقديري

alkamali5551212
27-03-2012, 11:51 PM
والله موضوع غريب صراحه خرف الجهاز اتوقع انه على روم الفرويو وهو كثير المشاكل فنصيحه حدثيه للجنجر بريد وبصير الجهاز ولا اروع والتحديث يتم عن طريق روم كامل من اربع ملفات
هل الجهاز يدخل لوضعية الداون لود مود ولا لا
لجهاز جالكسي اس 1 شرح بالصور تركيب روم 2.3.3 الرسمي العربي نسخة ديودكس + روت + بطاريه بنسبة مئوية + root explorer هذه الروم خاص بجهاز جالكسي اس 1 galaxy s GT-i9000 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=324480)

محبه
28-03-2012, 12:52 AM
مافهمت لك بالضبط

بس وربي ابي افتحه ويصير اسود ويهز كل شوي

ومادري وش اسوي

aetewy
28-03-2012, 03:03 AM
اضغطى زر الهوم مع زر خفض الصوت مع زر الباور الثلاثة معا حتى يدخل وضع الداون لود اذا فعل ذلك مفيش مشكلة عرفينى ادلك على الحل

محبه
28-03-2012, 03:15 AM
عملت هالشي اخوي

بس طلع لي رجل الاندرويد وبعدين انعاد التشغيل

ونفس الحاله صارت صارت الشاشه سودا ويهتز لي

الله يجزاكم خير عطوني حل ..

aetewy
28-03-2012, 03:32 AM
انزعى البطارية قليلا وتاكدى انك تضغطين على زر خفض الصوت وليس زر الرفع زر الخفض مع زر الهوم الوسط وليس الجانبى مع زر الباور وانتظرى قليلا حتى تتغير الشاشة فى انتظار ردك اختى

محبه
28-03-2012, 12:57 PM
هلا خيو نزعت البطاريه شوي وضغطت بدونها ماطلع لي شي

بس لمن ركبت البطاريه بعدها

وضغطت طلع عندي رجل الاندرويد

مكتوب تحته

downloading
do not turn off target

وش يعني ؟؟

alkamali5551212
28-03-2012, 01:03 PM
هذه هي وضعية الداون لود مود وهذا الكلام طبيعي وهو تحذيرلعدم فصلالجهازاثناء التحديث
الان توكلي على الله وركبي السوفت وير عن طريق الاودن

محبه
28-03-2012, 01:24 PM
طيب وش الحل الحين ابي اشغل الجهاز ضروري

وكل ماشغلته تطلع الشاشه سودا ولايفتح معي ويهتز بعد

يعني هل توجد مشكله بالجهاز او سليم بس علق

او في طريقه افتحه افيدوني جزيتم خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:07 PM ---------

هذه هي وضعية الداون لود مود وهذا الكلام طبيعي وهو تحذيرلعدم فصلالجهازاثناء التحديث
الان توكلي على الله وركبي السوفت وير عن طريق الاودن

اعذرني اخوي والله مافهمت لك

يعني افك البطاريه واعمل من جديد الداون لود بس رفع الصوت هالمره واغير او شنو بالضبط ؟؟

السموحه فهمي بطئ

الله يوفقك ويجزاك خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:13 PM ---------

عملت هالطريقه

خطوه 3 : أدخل على وضعية الريكفري وذلك بالضغط المستمر سوية على ( زر الباور + زر رفع الصوت + زر الهوم )
حتى تظهر شاشة الريكفري تجيك شاشة فيها خيارات استخدم أزرار الصوت للتنقل بين الخيارات وزر
الرجوع للذهاب إلى الوراء وزر الباور أو الهوم لاختيار
إذهب إلى الخيار mounts and storge
وأعمل format /cache ومن ثم format /data
لمن يريد أن يتخطى هذه الخطوه عادي ( ولكن أفضل أن تقوم بعملها )

والحمدلله الان فك معي

الله يجزاكم خير وينولكم اللي في بالكم يارب

rude
28-03-2012, 01:34 PM
يااختيي استهدي بالله وركزي
الشغله بسيطه والجهاز سليم !!

2.3.3.rar (http://www.mediafire.com/?q2yq6792uly9w65)

نزلي الملفين دي
Odin3 v1.7.zip (http://www.mediafire.com/?nif9wi4bvivx0yw)
اول شي طلعي البطاريه ,, وركبيها ,, اضغطي زر خفض الصوت + المنيو + البور
عشان يطعلك رجل الانردويد نفس اول ,, اوك

لجهاز جالكسي اس 1 شرح بالصور تركيب روم 2.3.3 الرسمي العربي نسخة ديودكس + روت + بطاريه بنسبة مئوية + root explorer هذه الروم خاص بجهاز جالكسي اس 1 galaxy s GT-i9000 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=324480)
في الموضوع نفذي خطوه 5
الي تكون بالاودن

ركككككززييي الموضوع بسيط !

aetewy
29-03-2012, 12:40 AM
طيب وش الحل الحين ابي اشغل الجهاز ضروري

وكل ماشغلته تطلع الشاشه سودا ولايفتح معي ويهتز بعد

يعني هل توجد مشكله بالجهاز او سليم بس علق

او في طريقه افتحه افيدوني جزيتم خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:07 PM ---------

اعذرني اخوي والله مافهمت لك

يعني افك البطاريه واعمل من جديد الداون لود بس رفع الصوت هالمره واغير او شنو بالضبط ؟؟

السموحه فهمي بطئ

الله يوفقك ويجزاك خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:13 PM ---------

عملت هالطريقه

خطوه 3 : أدخل على وضعية الريكفري وذلك بالضغط المستمر سوية على ( زر الباور + زر رفع الصوت + زر الهوم )
حتى تظهر شاشة الريكفري تجيك شاشة فيها خيارات استخدم أزرار الصوت للتنقل بين الخيارات وزر
الرجوع للذهاب إلى الوراء وزر الباور أو الهوم لاختيار
إذهب إلى الخيار mounts and storge
وأعمل format /cache ومن ثم format /data
لمن يريد أن يتخطى هذه الخطوه عادي ( ولكن أفضل أن تقوم بعملها )

والحمدلله الان فك معي

الله يجزاكم خير وينولكم اللي في بالكم يارب
اختاه طالما يظهر رجل الاندرويد لا تقلقى كل حاجة هتبقى تمام
حملى الملفات من الروابط وتخطى اى خطوة فيها فورمات او دخول للريكوفرى جهازك متفرمت اصلا وليس به بوت حتى يدخل للريكوفرى لا تجهدى نفسك لست فى حاجة للدخول للريكوفرى اطلاقا ركزى بعد التحميل من الروابط فى الموضوع فكى الضغط عن الملفات وضعيها كما بالصورة وصلى الجهاز فى وضع رجل الاندرويد واضفطى ومبروك عليكى

محبه
29-03-2012, 12:36 PM
هلا اخوي الحين فتح جهازي

بس يوم حملت الرابطين

صارت الشاشه سودا ومافتح وبعدها نزعت البطاريه شوي وركبتها وفتح معي

بس احسه معلق لان اذا حطيت كلمه سر على الشاشه ينكتب لي اوكي بس مايطلع الباسوورد

,,,

aetewy
29-03-2012, 09:44 PM
اختى بهذه الروابط التى تم تنزيلها تستطيعين تركيب روم جيد وتتخلصى من كل المشاكل

محبه
29-03-2012, 09:54 PM
اخوي والله اني سويت هالشي بس لمن نسخت الرابط واحد علق علي الجهاز

والثاني موب راضي ينرسل للجهاز

.. وموب عارفه وش السالفه

aetewy
30-03-2012, 02:32 AM
اختى الروابط فى رد الاخ rude تعمل جيدا حملى وابداى من الخطوة رقم 4 مباشرة

محبه
30-03-2012, 12:11 PM
حملتهم وركبتهم على الجهاز الي ابي افهمه الان

هل اطفي الجهاز وانزع البطاريه

واطبق الخطوات

...؟؟ الان بجرب وبشوف

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:53 AM ---------

عملت الخطوه ٣ وجيت لرقم ٤ وعملت الداون لود وطلع لي الرجل الاندرويد والمثلث الاصفر وعملت اعاده تشغيل

وبعدها جيت لرقم ٥ وانا منزله البرنامج بس ماعرفت من وين اطلع هالشي لانو انا وصلت اليو اس بس بالجهاز اللاب مع الجوال

بس ماطلع لي شي وش اعمل ..

rude
30-03-2012, 07:21 PM
وديه محل جوالات

alkamali5551212
30-03-2012, 08:04 PM
والله ماادري شنو تفتحين الاودن وماتلقين الملفات ولا شنو اللي ماطلعلك بالضبط

aetewy
31-03-2012, 01:32 AM
اختى لما تدخلى وضع الداون لود ويطلع رجل الاندرويد متخرجيش وصلى الجهاز فى هذا الوضع باللاب ولا حظى ان برنامج الاودن اضاء اصفر فى اعلى اليسار يبقى كدا تمام ضعى الملفات فى مكانهم فى البرنامج زى الصورة هذه الملفات موجودة فى مجلد اسمه ملفات الروم داخل المجلد 2.3.3 ثم ستارت ربنا يسهل المرة

محبه
31-03-2012, 02:32 PM
اخوي انا حملت البرنامج بس الي مو راضي يفك مو فاهمته

انو لمن اجي اسوي الداون لود يطلع الرجل الاندرويد المثلث الاصفر

واجي احط اليو اس بي مايظهر لي الملف

مابعرف هل اليو اس بي حق الجوال عادي اوصلها بالكمبيوتر والجوال بس يبان انو يشحن بالبطاريه

ومادري ممكن منها المشكله ..؟؟

وغير كذا ان الجهاز الي استخدمه ماك بوك برو هالشي عادي ممكن انو ماتعرف على الجهاز لانومايظهر لي انو موصله شي بالجوال ..؟؟

افيدووني الله يجزاكم خير

محبه
01-04-2012, 01:00 PM
ساعدوني

...

aetewy
01-04-2012, 05:12 PM
سيدتى من كلامك انك لما توصلى الجهاز بالكمبيوتر يعطى بطارية الشحن يدل انك بتوصلى الجهاز وهو مغلق وهذا خطأ الجهاز يتم توصيله بالكمبيوتر عن طريق اليو اس بى وهو فى وضع الداون لود او رجل الاندرويد والمثلث الاصفر كما تسميه المهم انك لما توصلى بهذه الطريقة البرنامج سيضئ اصفر ولن تفتح اى ملفات اذن التوصيل جيد اعملى الخطوة دى وانا ادلك على اللى بعده

محبه
01-04-2012, 06:34 PM
اخوي انا غلقت الجوال وعملت وضع الدوان وطلع لي المثلث الاصفر وحطيت اليو اس بي

بس ماظهر شي لي ؟؟؟

--- ابي يكون تمام

لانو كل شوي اعمل له فورمات وكل شوي يكونوا الارقام انحذفت بس كذا دقايق ويرجعوا لي الاسامي

وبعد اذا فتحته وكل شي .. يدقوا علي اشخاص ويكون شغال بس مايبين عندي انهم اتصلوا بس اروح لسجلات واشوف اني استلمت الارقام

ويكون عند الشخص المتصل مشغول .. وانا تاركته ..

بعد في لمن افرمت وكل شي

فجئه يكون شاشه سودا ويدقوا علي ولا اشوف هالشي .. لازم من جديد افرمت هالشي

محبه
01-04-2012, 09:18 PM
؟؟؟؟ ساعدوني الله يخليكم

وربي كل شووي يعلق جوالي

وتصير الشاشه سودا وينكتب لي جاري اعداد مخزن البيانات من فوق ؟

محبه
02-04-2012, 12:58 AM
عملت داوند لود ورفع الصوت والقائمه وبعدها عملت هالخيارات قولي لي وش سالفته الاحمر الي يظهر لي

اول شي انا اروح للقائمه اضغط كذا

1- format internal sd-card
2- apply sdcard:up date.zip
يظهر بعدين اذا ضغطت على القائمه باللوون الاحمر هذا
E:failed to open\mnt\inernal_sd\updat.zip(no such file or directory
E:signature verification failed install ation aborted
3-wipe data\factory reset
وتظهر خيارات واختار انا كذا

yes-delete all user date
4- wip cache partition
5- reboot system now

ويتفرمت الجهاز بس مادري هالشي صحيح الي اسويه

افيدوني الله يجزاكم خير

محبه
02-04-2012, 01:04 PM
??????????

AsEEr al-Roo7
02-04-2012, 01:56 PM
مرحبـآ

شغال الجهاز معك الان وطبيعي يقرأ من الذاكره الداخليه ؟
تاكدي وردي لي
بالتوفيق

aetewy
02-04-2012, 06:25 PM
اختى انا مصرى ومش قادر استوعب كلامك عموما اللى انا فهمته شيئين الاول انك لما توصل الجهاز فى وضع الداون لود البرنامج لم يضئ اصفر اى ان الكمبيوتر لم يتعرف على الجهاز والحل حملى ملف التعريف من هذا الرابط وثبتيه على الكمبيوتر
http://drivers.softpedia.com/get/MOBILES/Samsung/Samsung-Galaxy-S-USB-Driver-for-Windows-x86.shtml
الشئ الثانى انك بتحاولى تفرمتى الجوال من الريكوفرى ولا يتم ذلك يااختى انا اخبرتك من قبل ان هذه الخطوة ليست مهمة اخبرتك ان تتخطى كل خطوات الفرمته وتبداى من التوصيل عموما لو عايزة توصلى لحاجة مفيدة سيبك من الموضوع الآخر وانا سأبدا معكى مايجب فعله نزلى هذا الرابط وثبتيه ووصلى الجهاز وهو فى وضع التشغيل العادى بالكمبيوتر حتى يتم التعرف على الجهاز ومتعمليش اى حاجة غير اللى انا قلت عليه لانك كل مرة بتجيبى مشكلة جديدة

محبه
03-04-2012, 12:17 AM
مرحبـآ

شغال الجهاز معك الان وطبيعي يقرأ من الذاكره الداخليه ؟
تاكدي وردي لي
بالتوفيق

هلا اخوي

اي شغال بس كل شوي افرمت فيه لانو اي شخص متصل علي ماشوفه يبان عنده مشغول

وغير كذا كل شوي يطلع لي مكتوب بالمثلث برتقالي كذا

تم ازاله بطاقه interand SD card متوقفه بشكل غير متوقع

----

واحيان كذا Unexpectedly
Unmount Interand SD card before removing to

وش معنى هالشي ويطلع لي جاري اعداد مخزن البيانات الداخلي وجاري تشغيل الوسائط من فوق

دايم وش السالفه ؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:17 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:00 AM ---------

اختى انا مصرى ومش قادر استوعب كلامك عموما اللى انا فهمته شيئين الاول انك لما توصل الجهاز فى وضع الداون لود البرنامج لم يضئ اصفر اى ان الكمبيوتر لم يتعرف على الجهاز والحل حملى ملف التعريف من هذا الرابط وثبتيه على الكمبيوتر
http://drivers.softpedia.com/get/MOBILES/Samsung/Samsung-Galaxy-S-USB-Driver-for-Windows-x86.shtml
الشئ الثانى انك بتحاولى تفرمتى الجوال من الريكوفرى ولا يتم ذلك يااختى انا اخبرتك من قبل ان هذه الخطوة ليست مهمة اخبرتك ان تتخطى كل خطوات الفرمته وتبداى من التوصيل عموما لو عايزة توصلى لحاجة مفيدة سيبك من الموضوع الآخر وانا سأبدا معكى مايجب فعله نزلى هذا الرابط وثبتيه ووصلى الجهاز وهو فى وضع التشغيل العادى بالكمبيوتر حتى يتم التعرف على الجهاز ومتعمليش اى حاجة غير اللى انا قلت عليه لانك كل مرة بتجيبى مشكلة جديدة

هلا اخوي المعذره اذا ازعجتكم اعرف اني مابعرف كيف اوصل المعلومه اليك بس الي ابي اقوله

اني نزلت البرنامج على جهازي بس ابي اقول عادي .. يتعرف حتى على الماك بوك برو لان جهازي كذا

.. وبعد انا طفيت جهاز الجوال ونزعت البطاريه وركبتها من جديد وضغط الداون لود وخفض صوت والقائمه وبعدها طلع لي الرجل الاندرويد الاصفر المثلث ..

وحطيت اليو اس بي بالجهاز الماك بوك مع الجوال بس لسه ماتعرف على الجهاز ولاظهر لي المثلث الاصفر على جهازي ..؟؟

وش الحل :(:(:(:(

محبه
03-04-2012, 03:59 PM
......؟؟ الله يخليكم ساعدوني:(

محبه
03-04-2012, 07:48 PM
سلام عليكم انا عملت اعاده فورمات من جديد وركبت روت من جديد

هل هالشي حل لمشكلتي ,,, ؟؟

skydemon1
03-04-2012, 08:00 PM
^
همم انت الي تجاوب ع هالسؤال هل انحلت المشكله ام لا ؟

اذا هل جربت تركب روم من الاصدارات القديمه مثل froyo ?

محبه
03-04-2012, 08:29 PM
مافهمت لك اخوووي

؟؟؟

skydemon1
03-04-2012, 08:43 PM
مافهمت لك اخوووي

؟؟؟

اذا المشكله مازالت مستمره فقط جرب تركب روم قديم اصدار 2.2.1

محبه
03-04-2012, 08:45 PM
مازالت نفس الحاله ويظهر المثلث البرتقالي من فوق

محبه
04-04-2012, 12:53 AM
اخواني ابي تحميل لتفليش الروم لجل حاولت ادور الادوين

للماك بوك برو بس الماك بوك برور صيغه exe مايقبلها

وش اسوي الله يخليكم ..؟؟

aetewy
04-04-2012, 01:05 AM
اختى يبدو ان لديك مشكلة فى الذاكرة وغالبا نتيجة فصل الجهاز من اليو اس بى بدون عمل dissconnect هل كنت تقومين بذالك وكيف كنتى تنقلين اى شئ الى الموبايل من الكمبيوتر اذا كان عن طريق اليو اس بى فهل عن طريق اختيار وحدة التخزين ام برنامج الجهاز kies اذا كان عن طريق البرنامج فانتى لديكى التعريف للجهاز على الماك وعلى فكرة انا بحثت عن التعريف للماك ولم اجده لكنه ممكن يكون مع اسطوانة الجهاز ان كنتى تملكينها عموما اذا كان ممكن توصلى الجهاز بالكميوتر وتنسخى الميمورى على الكمبيوتر وتفرمتى الذاكرة الداخلية وازيلى الذاكرة الخارجية اذا كانت موجودة جربى وعرفينى

محبه
04-04-2012, 01:15 AM
هلا اخوي في البدايه اشكرك على بدل مجهودك ومساعدتك لي والله يوفقك بالدنيا ويرضى عنك بالاخره

انا اي دايما كنت اعمل كدا بس ماادري لانو ماكان تظهر عندي اليو اس بي على الجهاز اما الان عملت الشبكه اللاسكيه بالجهاز
وعملت ضبط الوحده اليو اس بي وعملت اسال عند التوصيل وصار اول مااركب اليواس بي على الجهاز يتصل

كنت انقل اي شي عن طريق البلوتوث ,, لاتوجد لدي ذاكره

وكذلك لااملك اسطوانه للماك بوك برو

,, مالعمل ممكن كل هالشي متوقف على روم جديد وتحميل البرنامج الاثنين ماينفتحوا على الماك بوك برو لانو مايتقبل

صيغه exe ولاني عارفه وش اسوي ... ؟؟

aetewy
04-04-2012, 01:51 AM
اختى ادخلى على الضبط واول خيار ااشبكات ادخلى وادخلى على خيارات ضبط usb وقولى لى الاختيار على ايه
انا اقصد اسطوانة جهاز الموبايل ممكن يكون فيها البرنامج للماك
الجهاز يمتلك ذاكرة داخلية واخرى خارجية لا يمكن ازالتها بخلاف الميمورى كارد الخارجى الذى يمكن ازالته
المهم عند التوصيل هل يظهر فى الكمبيوتر الميمورى ويمكن فتحه وكذا يمكن الفرمته اذا غير ممكن ادخلى الضبط من الموبايل ثم الخصوصية ثم اعادة تعيين بيانات المصنع وعلمى صح على تهيئة وحدة تخزين واضغطى اعادة تعيين لاحظى ان دا هيمسح كل البيانات على الذاكرة الداخلية والخارجية للجوال وليس الميمورى اذا كان لديكى ميمورى ازيليه وانسخى بياناتك المهمة من الذاكرة

محبه
04-04-2012, 02:07 AM
دخلت معين على samsung kies

الجهاز لا مافيه اسطوانه للجوال

والله ماعرف الذاكره الداخليه والخارجيه اعرفهم بالاسم بس ماشوف شي

والميموري ماعندي ... وعملت الان عاده تعيين بيانات المصنع بس مالقيت تهيئه وحده التخزين وين القاها بس بدون هالشي

عملت اعاده تعيين بيانات المصنع

محبه
04-04-2012, 12:19 PM
???هل فيه برنامج الادوين للابتوب ماك بوك برو ضروري ابي اركب روم ..؟

TurkbeyRom
04-04-2012, 12:34 PM
للاسف لا يوجد تحتاج ويندوز او نزل الويندوز على احد البارتشنات

محبه
04-04-2012, 01:02 PM
طيب وش تنصحوني انزل اي وندوز .. فيه XP او 2003 او 2007 ؟؟؟

AsEEr al-Roo7
04-04-2012, 01:33 PM
مرحبـآ

لاتنـزلـي ويندوز ولا غيـره
حاولـي تستعيني بجهاز يوجد به ويندوز والشغله ماراح تاخذ منك ولا عشـر دقايق وانت مركبة روم جديد على جهازك

وعلى العموم فيه بديل لبرنامج الأودين ويشتغل على الماك واللينكس ...الخ أسمه والله العالم Heimdall Suite
لكن لا اعلم طريقة تركيب الروم عن طريقه لعل أحد الأخوة أن يفيدونك
الآن عندك خياران أما تشغلي برنامجنا
أو الاستعانه بجهاز آخر وتركيب الروم عن طريق الأودين

ومشكلتك جدآ بسيطـة وراح تنحـل بتركيب روم جديد وحديث
بالتوفيق

محبه
04-04-2012, 01:57 PM
ماقصرت اخوي معي وماقصروا الاخوان معي كثير اتعبتكم ادري واعرف هالشي

بس الاغلب الملفات ماتفك معي وهي بتكون بصيغه exe وحتى الادوين كذا يعني راح اسال من بعد اذنك

هل لو ركبت نظام يفكوا معي ,,,

aboheiam
04-04-2012, 03:44 PM
على مااعتقد انووو هناك برنامج اودين تركبينه بالجلاكسي وتثبتي الروم عن طريقه من داخل الجهاز
يفيدووونك الشباب
موووفقين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:33 PM ---------

جربي البرنامج اللي بالرابط هذا
Root Samsung Galaxy S i9000 running GINGERBREAD.DDJV6 using Ubuntu Linux (http://k4rtik.wordpress.com/2011/06/21/root-samsung-galaxy-s-i9000-running-gingerbread-ddjv6-using-ubuntu-linux/)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:40 PM ---------

تحصلين البرنامج بالرابط هذا
Heimdall Glass Echidna (http://www.glassechidna.com.au/products/heimdall/)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:43 PM ---------

لو ركبتي نظام للجلاكسي راح يرجع كانه من المصنع

AsEEr al-Roo7
04-04-2012, 04:27 PM
على مااعتقد انووو هناك برنامج اودين تركبينه بالجلاكسي وتثبتي الروم عن طريقه من داخل الجهاز
يفيدووونك الشباب
موووفقين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:33 PM ---------

جربي البرنامج اللي بالرابط هذا
Root Samsung Galaxy S i9000 running GINGERBREAD.DDJV6 using Ubuntu Linux (http://k4rtik.wordpress.com/2011/06/21/root-samsung-galaxy-s-i9000-running-gingerbread-ddjv6-using-ubuntu-linux/)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:40 PM ---------

تحصلين البرنامج بالرابط هذا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:43 PM ---------

لو ركبتي نظام للجلاكسي راح يرجع كانه من المصنع

هذا حل آخـر ومن رأي الشخـصي أنه افضـل حل ركبي برنامج الأودين اللي في المشاركة هذه وثبتيه بالجوال

أقرأي هذا الموضوع جيدآ وحملي البرنامج منه لكن بعد تعلم طريقة الأستعمال
Mobile ODIN Pro تم تحديث الموضوع !!!! (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=409791)
وايضـآ حملـي ملفات الروم بعد فكهـآ من الضغط في الجوا ل جربي وأن شاء الله تضبط معك الطريقة

وبخصوص سالفة أنك تركبي ويندوز جديد على جهازك الماك برو راح يدخلك في متاهات ومشاكل مالها حصـر وبكذا راح تدوري حل للأكثر من مشكلة عندك فاستعيني بالأسهل ثم الأصعب
بالتوفيق
:o

aetewy
04-04-2012, 08:11 PM
تعليقات الاخوة ذكلاتنى باشياء كنت ناسيها
مادام الاودن لا يعمل على الكمبيوتر فلا فائدة من الكلام السابق
نزلى برنامج الاودن الذى يعمل على الجوال من هذا الرابط
http://www.mediafire.com/?c9ck07t4sbs55f1
وانا هعرفك تشتغلى بيه ازاى بس بعد مايفتح على الجوال وتحملى جزء سيطلبه منكى
لكن الاول قوليلى انتى عاملة روت ولا لا اذا لم تعرفى المعنى فانت حتما لا تمتلكين رووت
اجيبى على السؤال دا وانا اعرف انتى عندك روت ولا لا لان البرنامج يحتاج روت ادخلى على الضبط ثم اخر اختيار حول الهاتف واكتبي لى كل المعلومات اللى عندك حتى اعرف رقم النسخة ونوعها والكيرنل
ثانيا وهى المفاجأة رابط لبرنامج الكيز من سامسونج يعمل على الماك ادخلى على الرابط دا وحددى نوع الهواتف الجوالة سيظهر تحت سامسونج kies 2 تحميل mac os حملى وشغلى على الكمبيوتر ووصلى الجهاز وانتظرى حتى يتعرف والميمورى ممكن تفتح على الكمبيوتر
http://www.samsung.com/eg/support/download/supportDownloadMain.do

محبه
04-04-2012, 09:35 PM
كل الشكر والتقدير لمجهودكم معي ,,,

رقم الطراز GT-I9000
اصدار البرنامج الثابت 2.2
اصدار النطاق الاساسي I9000JXJPB
اصدار kernel
2.6.32.9
root@SE-S606#53
رقم الاصدار
FROYO.JPJPA
معلومات جهازي هذا

بخصوص الروت والله ماعرف هل هو عندي او لا بس انا نزلت من الكمبيوتر بس اختفى رووت وبقى عندي superuser

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:26 PM ---------

هذا الرابط الاول الي اعطيتني له حملته وفكيت الضغط طلع مثل جذي وحاولت ارسله عن طريق الجوال بس يطلع لي

نافذه انو الملف غير مقبول ,, وانو هذا النوع من الملفات لايتقبلهاا ,, ؟؟؟؟

وش السالفه

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/04_2012/706848.png (http://www.ce4arab.com/show/Xd3ze3szxtvq)تحميل صور (http://www.ce4arab.com/)

الرابط الكيرنل حملته وتثبت على الجهاز ماذا اعمل ... الان

aboheiam
04-04-2012, 10:28 PM
كل الشكر والتقدير لمجهودكم معي ,,,

رقم الطراز GT-I9000
اصدار البرنامج الثابت 2.2
اصدار النطاق الاساسي I9000JXJPB
اصدار kernel
2.6.32.9
root@SE-S606#53
رقم الاصدار
FROYO.JPJPA
معلومات جهازي هذا

بخصوص الروت والله ماعرف هل هو عندي او لا بس انا نزلت من الكمبيوتر بس اختفى رووت وبقى عندي superuser

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:26 PM ---------

هذا الرابط الاول الي اعطيتني له حملته وفكيت الضغط طلع مثل جذي وحاولت ارسله عن طريق الجوال بس يطلع لي

نافذه انو الملف غير مقبول ,, وانو هذا النوع من الملفات لايتقبلهاا ,, ؟؟؟؟

وش السالفه

[/URL][URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/04_2012/706848.png (http://www.ce4arab.com/show/Xd3ze3szxtvq)تحميل صور (http://www.ce4arab.com/)

الرابط الكيرنل حملته وتثبت على الجهاز ماذا اعمل ... الان
اختي ثبتي الملف اللي صيغته apk على الجلاكسي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:14 PM ---------

superuser هو برنامج الرووووت
اذا ثبتي البرنامج mobile.apk
افتحي البرنامج اذا طلع لك نافذه فيها اختيارين وعدد تنازلي اعرفي ان الجهاز فيه روت
اختاري الخيار الايسر اللذي بالنافذه
وبعدها اتبعي شرح البرنامج من الرابط اللي فوق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:21 PM ---------

اتوقع ان جهازك فيه روت

aetewy
04-04-2012, 11:02 PM
اذن انتى تمتلكين روم فرويو جيد لانه يمكن عمل روت من الجوال نفسه
زى ماقال الاخ ابوهيام فكى الضغط عن الملف من الرابط الاول وانقلى الملف mobile.apk وثبتيه واخبرينى ايه اللى هيظهر مادام جهازك به برنامج سوبريوزر ان شاء الله الروت يعمل
الرابط الثانى ليس كيرنل ولكنه برنامج الجهاز الرسمى الذى يأتى مع الاسطوانة ولكن هذا يعمل على الماك وفائدته انه يمكنك بواسطته تعريف الجوال على الكمبيوتر ومن ثم تنزيل نسخ او نقل ملفات بسهوله او الوصول للملفات على الجوال
من فضلك ادخلى على الهاتف الضبط ثم الشبكات ثم ضبط usb ثم اختارى الخيار الاخير ووصلى الجوال بالكمبيوتر هيظهر اختيار فى الجوال اعملى كونكت هتظهر الميمورى فى الكمبيوتر اهى محاولة ممكن نفرمت الميمورى وتنحل المشكلة لكن ان شاء الله هينزلك روم جينجربريد انا معاكى لحد مايركب على الجهاز

محبه
05-04-2012, 11:05 AM
اخوواني كل ماابي انقله لجهاز الجالكسي الي هو موبايلي موراضي يظهر كدا

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/04_2012/706966.png (http://www.ce4arab.com/show/X1asb5fhgfm0)تحميل صور (http://www.ce4arab.com/)
بس بعدين كانت شريحه موبايلي مو موجوده بالجهاز ممكن لجل كذا موراضي يقبل

ركبتها ونقلته عن طريق zip وفكيت الضغط وثبته وطلع لي العد التنازلي الان كذا ماشيه صحيح ,,,

aboheiam
05-04-2012, 11:35 AM
اختي امسحي البرنامج وثبتيه من جديد عشان يطلع العد التنازلي ثاني مره قبل لاينتهي اضغطي الخيار اليمين

firasusman
05-04-2012, 11:38 AM
Thanks

Sent from my GT-N7000 using Tapatalk

aboheiam
05-04-2012, 11:50 AM
بعدها راح يشتغل معك البرنامج بعدها ادخلي الشرح للبرنامج
بالرابط اللي حطيته لك

محبه
05-04-2012, 12:57 PM
هلا اخوي نزلته انا وثبته على البرنامج بس وطلع تمام بس يوم رحت اشوف الشرح لقيت انو في ملفات مو موجوده عندي

حتى نوع جهازي مو موجود زي الي بالشرح وفلاش موجود بس مو مفعل

ال موجود معي اذا ضغطت على open file
internal Sd-card
تظهر عندي هالاشياء
fseventsd
وعندي مكتوب واحد ملف ومجلد صفر
Android
مكتوب عندي مجلد واحد وملف صفر
bluetooth
ملف ٢ معي ومجلد واحد
DcIm
ملف صفر ومجلد واحد
layar
ملف صفر ومجلد واحد
LOST.DIR
ملف ٣ ومجلد صفر
بس االان حذفته ورجعت ثبته وب%

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:57 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:13 PM ---------

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش اعمل الله يجعل مثواكم الجنه

محبه
05-04-2012, 03:50 PM
وش اعمل تكفوون ساعدوني اعرف انو انا ازعجتكم معي

وش اعمل ؟؟

aetewy
05-04-2012, 04:45 PM
مش مشكلة نوع الهاتف ولا اسماء الملفات فلكل هاتف ولكل شخص ملفاته الخاصة المهم البرنامج اشتغل ودخلتى على بطاقة الذاكرة
المهم الملفات اللى بنريدها هى فاكرة الملف اللى حملتيه من فترة باسم 2.3.3 تلاقى فيه ملف اسمه ملفات الروم انقلى كل مابداخلهالملف GT_I9000_JPJV6_JXJV6_OJPJV6_Sbl الى الموبايل وهى ثلاث ملفات pda و csc و phone
بعدين افتحى برنامج الاودن من الموبايل واضغطى open file واختارى من المكان الذى وضعتى فيه الملفات اى ملف من الثلاثة وبعدين open file مرة ثانية واختارى الملف الثانى وبعدين open file واختارى الثالث وانزلى فى البرنامج لاسفل واضغطى flash firmware ثم continue ثم skip واتركى الموبايل يطفى لحين يكتمل تركيب الروم الجديد ومبروك عليكى
ملاحظة الملف اللى حملتيه سابقا باسم kiesmac-xxxxxxxxxxxxx.dmg لا تنقليه للجوال اضغطى عليه فى الكمبيوتر واوصلى الجوال هتقدرى تتحكمى فى كل شئ داخل الجوال

محبه
05-04-2012, 06:08 PM
اوكي الان بعمل كل الي قلته وان شاء الله كل شي يصير تمام

--

حملت البرنامج الي باسم 2.3.3 بس لمن اجي ابي افك الضغط من الجوال
ينكتب لي ليس بمقدور اي تطبيق تنفيذ هذا الاجراء

مالحل ..؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:01 PM ---------

اخوي احب اخبرك انو الملف 2.3.3

اذا فكيته من الضغط في جهاز اللابتوب موجود فيه 4 ملفات وليس 3

الي هم

الروت
النسبه المئويه للبطاريه ومؤثر التلفزيون القديم
برنامج روت إكسلورر
ملفات الروم

twistoooo
05-04-2012, 07:50 PM
ملف ملفات الروم فيه الملفات الي تحتاجينها لتركيب روم جديد

والمعذرة اني دخلت بينكم وبنفس الوقت ماني معاكم بالخط

محبه
05-04-2012, 11:21 PM
هلا بك اخوي

معذره حاولت ارسله بس موراضي يطلع لي غير مدعووم ..؟؟

aetewy
06-04-2012, 12:10 AM
اختى فكى الضغط فى الكمبيوتر لا نحتاج كل الملفات الملف اللى هو ملفات الروم بداخله ملف اسمه GT_I9000_JPJV6_JXJV6_OJPJV6_Sbl وهذا الملف بداخله ثلاث ملفات pda,csc,phone ارسلي هؤلاء الثلاثة الى الهاتف ولا تقومى بالضغط عليهم ولكن برنامج الاودن هو الذى سيحتاجهم
اذا نقل الملفات الثلاثة غير مدعوم اعملى اعادة تسمية rename واكتبى فى الآخر نقطة دوت ثم apk ليصبح مثلا اسم الملف الجديد CSC_OJPJV6.tar.md5.apk وبعد نقله عيدى التسمية كما كان وهكذا الملفات الثلاثة
انا بصراحة مش مصدق كل منحل مشكلة يطلع ثلاثة

محبه
06-04-2012, 02:04 AM
هلا اخوي بدداخل الملف ٢

CSC_OJPJV6.tar.md5
PDA_JPJV6_Sbl.tar.md5

الان حملت الملفين الموجودين ونقلتهم على الجهاز ماذا اعمل ؟؟؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:50 AM ---------

???? في هذي الحاله هل اعمل الخطوات الي قلت لي عليهاا

والملف الثالث ماياثر ويضراو شنو ؟؟؟ ساعدوني الله يخليكم

AsEEr al-Roo7
06-04-2012, 03:48 AM
أهم شي الملف الثالث اللي هو Phone

تأكدي منه في المجلدات بالكمبيوتر او أعيدي فك الضغط مره اخرى واستبدال للملفات المفكوكة من قبل
بالتوفيق

aetewy
06-04-2012, 04:58 AM
نعم الملف الثالث مهم وبدونه لن نفعل شئ فكى الضغط ثانية اذا وجدتيه انقليه واتبعى الخطوات اللى قلت سابقا

محبه
06-04-2012, 09:11 AM
حدفت من ااساس بالجهاز وحملته من جديد وفكيت الضغط

وطلعوا لي اخيراا ثلاثتهم

CSC_OJPJV6.tar.md5
PDA_JPJV6_Sbl.tar.md5
PHONE_JXJV6.tar.md5

الان بطبق الي قلته لي

AsEEr al-Roo7
06-04-2012, 02:22 PM
مرحبـآ ...
بـشري أن شاء الله ضبـط الجهآز ...؟

بالتوفيق

محبه
06-04-2012, 03:41 PM
سلام عليكم ...

طبقت كل شي ويوم وصلت لاخر نقطه بدل مااعين على skip ضغطت على الكلمه الي باليسار ..

وانعاد التشغيل وبعد كذا طلع لي انجليزي والشاشه من فوق متخبصه

لاني تابعت شرح الي موجود باليوتيوب .. ؟؟

http://www.youtube.com/watch?v=pDBSGtDdJGk&feature=player_embedded

.... والان صار له مده وهو

على الواجهه السودا حقت السامسنق اول ماينعاد

ينكتب بس

GALAXY S
GT-I9000

SAMSUNG

وش السالفه كل ماقربت اخلص ادخل بمشكله ازود

حاولت اطفي الجهاز واشغله وشلت البطاريه منه بس نفس الحال .. ؟؟

وغير كدا حاولت ادخل عن طريق الداون لود بس ينعاد لي التشغيل ويوقف على الواجهه

؟؟؟؟؟ والحل

محبه
06-04-2012, 08:00 PM
؟؟؟؟؟ ????????? Up

AsEEr al-Roo7
06-04-2012, 08:43 PM
لآحوٍل ولآقوة الابالله
أنت ينقصك التركيـزٍ قليلآ
حاولـي تدخليي وضع الريكفوري والجهاز طافي تماماآ (زر الهوم + زر رفع الصوت +زر التشغيـل ) أعمـلي وايب داتاتا \فكتوري ريست ثم يس
ثم وايب كاش ثم يس
ثم أعيدي تشغيـل الجهآز ريبورت سيستيم ناو

aboheiam
06-04-2012, 09:43 PM
حاووولي تطبيق كلام اخوي اسير ان شاءالله يضبط الوووضع
بالتوووفيق

aetewy
07-04-2012, 12:02 AM
عرفتك الخطوات ومازلتى بتعملى من دماغك اشك ان النسخة كدا سقطت انزعى البطارية لدقائق وحاولى تدخلى الريكوفرى واعملى زى ماقال الاخ aseer ممكن يكون فى امل اذا مافى متقلقيش ان شاء الله تتحل بس خبرينى

محبه
07-04-2012, 06:18 AM
لآحوٍل ولآقوة الابالله
أنت ينقصك التركيـزٍ قليلآ
حاولـي تدخليي وضع الريكفوري والجهاز طافي تماماآ (زر الهوم + زر رفع الصوت +زر التشغيـل ) أعمـلي وايب داتاتا \فكتوري ريست ثم يس
ثم وايب كاش ثم يس
ثم أعيدي تشغيـل الجهآز ريبورت سيستيم ناو

والله صادق فهمي بطئ واخر شي استوعب

بس حاولت والله اني ادش وضع الريكفوري وحطيت زر الهوم ورفع الصوت والتشغيل وتظهر نفس الشاشه الواجهه حقت الجالكسي ,,, .؟ وش اسوي جنني وجننتكم معي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:10 AM ---------

عرفتك الخطوات ومازلتى بتعملى من دماغك اشك ان النسخة كدا سقطت انزعى البطارية لدقائق وحاولى تدخلى الريكوفرى واعملى زى ماقال الاخ aseer ممكن يكون فى امل اذا مافى متقلقيش ان شاء الله تتحل بس خبرينى

والله صادق سويت زي ماقلت اول بس طول معي نفس الحال بس قلت ادش من الشرح الي قبل واطبق

لجل اذا مافهمت شي اشوف بالنظر بس ياليتني ماعملت هالشي ..

نزعت البطاريه وخليتها لساعات حتى حاولت الوضع الريكوفري بس مايطلع

اعرف اخوي جننتكم معي كثير واخذت من وقتكم

وان شاء الله كله في ثوابكم ..

ساعدوني الله يريح بالكم

---

ابو هيام طبقت بس مافي فايده تظهر لي نفس الشاشه الواجهه حقت السامسنج

محبه
07-04-2012, 08:34 AM
ساعدوني احتاج للموبايل ضروري .... ؟؟

twistoooo
07-04-2012, 09:02 AM
اختي موجوده

محبه
07-04-2012, 12:58 PM
هلا اخوي ..... ؟؟؟؟

نعم موجوده

twistoooo
07-04-2012, 01:24 PM
بكون معاك الحين بس ابي اعرف وش الي وصلتي له و وين وقفتي

محبه
07-04-2012, 01:31 PM
اخوي زي ماقلت من قبل

نقلت ملفات الروم 2.3.3 وثبت على الجهاز وبعدها

يوم جيت نقلت 3 الملفات بالجهاز من فتح ملف

بعدكذا سويت كل خطوه قالها لي اخوي aetewy

بس نسيت انو كاتب لي الشرح بس انا استعجلت ورحت للملف الي بشرح الفيديو من اليوتيوب

الي هو هذا

http://www.youtube.com/watch?v=pDBSGtDdJGk&feature=player_embedded

عملت كل شي فيه بس

ماضغطت على skip

ضغطت على اليسار وطفى جهازي اول وبعدها صار زي الخبصه في جهازي زي التلفاز اذا اختلطت المحطات

وبعدها طفى الجهاز واشتغل بس علق على اول مااعمل اعاده تشغيل الي هو

اسم الجهازونوعه ورقمه الجهاز

؟؟؟ ولسه على هذي الحال

عملت الريكوفري بس ماضبطت معي لانو كل ماعملت ينعاد على الواجهه حقت السامسنج

نزعت البطاريه ساعات وعملت اعاده تشغيل نفس الحال

حطيت البطاريه على الشاحن قلت معلق ممكن بس حتى البطاريه ماتبان عندي

ولاني عارفه وش صار للجهاز ...

هذا الي صار

twistoooo
07-04-2012, 01:43 PM
طيب ركبي ملفات الروم من جديد

اي روم مو شرط روم معين وحطي علامة صح على الريبارتشن بالاودين وحطي صح على المربعين الي تحت

وسمي بالله واضغطي ستارت وخليه يركب الروم من جديد

برجع للردود اشوف الموضوع الي اعطوك اياه عشان اعرف الروم ايش والملفات ايش

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:37 PM ---------

في البداية جهازك يدخل على الريكفري وعلى الداون لود مود

محبه
07-04-2012, 01:45 PM
اخوي مايفتح الجهاز من اساس بس يفتح على الواجهه السودا حقت السامسنج

والوضعيه حقت الدوان لود رفع الصوت مااتفتح معي ينعاد الجهاز من اول وتبقى الشاشه السودا حتى حرف الاس مايجي معي

بس الي يفتح معي المثلث الاصفر اذا عملت الدوان لودوخفض الصوت

twistoooo
07-04-2012, 01:52 PM
حلو حلو انا ابي المربع الاصفر الي هو زر الصوت تحت
طبقي نفس الي بالصورة بالضبط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:46 PM ---------

بعد ذلك اتبع الشرح بالخطوات كما في اصوره التاليه :

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/04_2012/707878.jpg (http://create-avatar.m5zn.com/)

1/ قم بتوصيل كيبل الـ USB لربط الجوال مع الكمبيوتر وللتأكد أن الكمبيوتر تعرف على جوالك يجب أن يظهر المربع باللون الأصفر كما في الصوره
2/ قم بوضع علامة صح على Re-partition وتأكد من ذلك
3/ قم بوضع ملف s1_odin_20100512.pit المرفق في خانة pit
4/ قم بوضع ملف PDA_JPJV6_Sbl.tar.md5 المرفق في خانة pda
5/ قم بوضع ملف PHONE_JXJV6.tar.md5 المرفق في خانة phone
6/ قم بوضع ملف CSC_OJPJV6.tar.md5 المرفق في خانة csc
7/ بعد الانتهاء من الخطوات السابقه وترك بقية الخانات كما هي اضغط على start

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:48 PM ---------

الداون لود هو زر الصوت تحت الي هو مثلث اصفر

الريكفري هو زر الصوت فوق الي يطلع لك فيها القائمة

محبه
07-04-2012, 01:58 PM
اخوي انا جهازي ماك بوك برور مايركب على صيغه exe

؟؟؟ وش اعمل

twistoooo
07-04-2012, 02:02 PM
الافضل ويندوز عشان تعاريف الجهاز تنزل عليه بسهولة

فيه برنامج اودين للماك بس بصراحه ماجربته واذا ودك تجربينه جبته لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:02 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:00 PM ---------

هذا رابط البرنامج للماك والوندوز واللينكس

محبه
07-04-2012, 02:10 PM
قالوا لي اذا نزلته اغلبه مشاكل ... ولجل كذا اخاف انزله هنا ..

مابي ادش بمشكله بعد الجوال

twistoooo
07-04-2012, 02:47 PM
طيب ماعندك وندوز؟

محبه
07-04-2012, 03:41 PM
لا ماعندي ..... وش اعمل

aetewy
07-04-2012, 05:43 PM
سنرجع للوراء ثانية الحل هو انك تنقلى البرامج على كمبيوتر آخر يعمل بالويندوز دا اسهل من تنزيل ويندوز على جهازك ومش عارف ينفع على الماك ولا الاخوة يفيدوكى فى الموضوع اكثر منى اذا كنتى تقدرى اخبرينى العملية 10 دقائق او تذهبى لمحل صيانة او التوكيل على فكرة العيب ممكن لا يكون بسببك من الممكن ان الاودن فى الموبايل لا يمكنه الترقية يقوم فقط بتركيب نفس الروم فلم يجرب احد الترقية به من الموبايل ياليتنا حاولنا ننزل فرويو خام كان افضل والروابط موجودة المهم ماتزعليش انتى جيدة بالنسبة لاول مرة وخبرتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:30 PM ---------

على فكرة انا بشكرك جدا فقد ترقيت لعضو مشارك بسببك
مصائب قوم عند قوم فوائدهم كما نقول نحن المصريين

محبه
07-04-2012, 06:52 PM
سنرجع للوراء ثانية الحل هو انك تنقلى البرامج على كمبيوتر آخر يعمل بالويندوز دا اسهل من تنزيل ويندوز على جهازك ومش عارف ينفع على الماك ولا الاخوة يفيدوكى فى الموضوع اكثر منى اذا كنتى تقدرى اخبرينى العملية 10 دقائق او تذهبى لمحل صيانة او التوكيل على فكرة العيب ممكن لا يكون بسببك من الممكن ان الاودن فى الموبايل لا يمكنه الترقية يقوم فقط بتركيب نفس الروم فلم يجرب احد الترقية به من الموبايل ياليتنا حاولنا ننزل فرويو خام كان افضل والروابط موجودة المهم ماتزعليش انتى جيدة بالنسبة لاول مرة وخبرتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:30 PM ---------

على فكرة انا بشكرك جدا فقد ترقيت لعضو مشارك بسببك
مصائب قوم عند قوم فوائدهم كما نقول نحن المصريين

هلا اخوووي بالنسبه للجهاز بحاول القى جهاز اخر وبشوف النتيجه كيف

والشكر لك على العكس اانا تعبتكم معي

وبشووف وارد لكم خبر

..

twistoooo
08-04-2012, 07:32 AM
نقول ان شاء الله انك تقدرين تصلحينة وانتي على نظامك وجهازك :)

ابحثي عن نفس البرنامج توني انتبه انه بفلووس :(

aetewy
09-04-2012, 12:23 AM
مفيش جديد ولا

twistoooo
09-04-2012, 08:03 AM
اختي محبة شوفي هالموضوع بيفيدك كثير كثير وبيحل لك مشكلتك باذن الله

شرح تثبيت الويندوز من خلال البرنامج VMware Fusion على الماك وتشغيل الوندوز بدون الخروج من النظام (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=395342)

aboheiam
09-04-2012, 10:35 AM
بالتوووفيق اختي

محبه
09-04-2012, 05:31 PM
الان انا بجهاز ثاني وا>ا انحلت المشكله بخبركم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:26 PM ---------

هلا اخواني عملت الان هالشي وش اعمل اتركه كدا او افصل اليواس بي

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/04_2012/709006.jpg (http://www.ce4arab.com/show/X4qyjp0urk2)رفع الصور (http://www.ce4arab.com/)

هدا صار لي كلمه بس وعلامه تعجب وانعاد التشغيل وفتح ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:06 PM ---------

السلام عليكم

نزلت ملفات الروم لان وفتح معي الجهاز

بس الي صار نزلت باقي الروت وحدف لي النغمه حقت بدايه الصوت ونهايه الصوت

لاني كملت لين

خطوه 7 : لتركيب روت لهذا الروم تجده مرفق مع الملف المضغوط الذي ستقوم بتحميله لاحقا أدخل على
وضع الداونلود مود بنفس الطريقه المذكوره سابقا ثم قم بتوصيل الكيبل وافتح برنامج الأودن وقم بوضع
ملف CF-Root-XW_NEE_JVH-v3.2-CWM3RFS.tar في خانة pda بدون وضع
علامة صح على Re-Partition والتأكد أنها غير موجوده وعدم وضع أي ملفات أخرى وترك بقية الخانات كما هي .
ثم الضغط على start وتركه حتى يعيد تشغيل الجهاز من جديد
ملاحظه : هذا الروت يقوم فقط بإلغاء صوت بداية ونهاية تشغيل الجهاز ولكن لا توجد له أي عيوب أخرى فهو ممتاز جدا ومتوافق تماما مع الروم
تحديث 7/6/2011 : تم حل المشكله من قبل العضو anaser ألف شكر له
لحل مشكلة نغمات التشغيل والاغلاق للجلاكسي 2.3.3 i9000 بعد الروت اضغط هنا

حتى اني دشيت على رابط الناصر بس ماعرفت له افيدوني الله يجازكم الجنه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:35 PM ---------

اختي محبة شوفي هالموضوع بيفيدك كثير كثير وبيحل لك مشكلتك باذن الله

شرح تثبيت الويندوز من خلال البرنامج VMware Fusion على الماك وتشغيل الوندوز بدون الخروج من النظام (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=395342)

هلا اخوي ماعرف من وين انزله

بس على العموم فتح جوالي وركبت لي الروم 2.3.3

aetewy
09-04-2012, 05:56 PM
اخيرا الف مبروك انا مش مصدق بس بجد انا سعيد انك وصلتى لحاجة
عموما هى كل مشكلة الروت انه يمسح نغمة التشغيل والبدء وهى ليست مشكلة اطلاقا على الاقل بالنسبة لى بالعكس انا بعمل روت مش بيحزف النغمة ومع هذا انا بحزفها ولو كنتى قلتيلى قبل عمل الروت كنت اديتك روت جيد ولا يؤثر على النغمة عموما مافى مشكلة رجوعها سهل ركزى بقى انتى بقيتى خبرة حملى البرنامج دا
Root.Explorer.File.Manager.2.19.apk (http://www.mediafire.com/?l6xul0dmaid96p1)
انتقليه وثبتيه ولما تفتحيه هيطلب صلاحية الروت اضغطى accept حملى نغمة بدء التشغيل هذه
PowerOn.wav - 4shared.com - music and mp3 sharing - download - Ali Alseran (http://www.4shared.com/audio/YnvqPror/PowerOn.html)
انقليها للهاتف وافتحى البرنامج هتلاقى النغمة فى المسار sdcard اعملى كوبى وارجعى للمسار system /etc واعملى past
حملى نغمة ايقاف التشغيل من هنا http://www.4shared.com/audio/HbVlgeD4/shutdown.html
وانقليها للهاتف وادخلى البرنامج تلاقيها فى نفس المسار mnt/sdcard اعملى copy وارجعى للخلف مرتين وانزلى على المسار system/media/audio/ui ثم past اغلقى الجهاز وشغليه مرتين ومبروك عليكى
ملاحظة اذا بدك تحدثى الروم لآخر اصدار عربى 2.3.4 جينجر ايضا فهو اسرع واوفر للبطارية ممكن اعرفك الرابط

محبه
09-04-2012, 06:16 PM
طبعا النت الي هو شبكه اللاسلكيه للجهاز الواير لس مايفتح معي ابد
.. هل هذا من الملف الروم او ماذا
...؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:58 PM ---------

اخيرا الف مبروك انا مش مصدق بس بجد انا سعيد انك وصلتى لحاجة
عموما هى كل مشكلة الروت انه يمسح نغمة التشغيل والبدء وهى ليست مشكلة اطلاقا على الاقل بالنسبة لى بالعكس انا بعمل روت مش بيحزف النغمة ومع هذا انا بحزفها ولو كنتى قلتيلى قبل عمل الروت كنت اديتك روت جيد ولا يؤثر على النغمة عموما مافى مشكلة رجوعها سهل ركزى بقى انتى بقيتى خبرة حملى البرنامج دا
Root.Explorer.File.Manager.2.19.apk (http://www.mediafire.com/?l6xul0dmaid96p1)
انتقليه وثبتيه ولما تفتحيه هيطلب صلاحية الروت اضغطى accept حملى نغمة بدء التشغيل هذه
PowerOn.wav - 4shared.com - music and mp3 sharing - download - Ali Alseran (http://www.4shared.com/audio/YnvqPror/PowerOn.html)
انقليها للهاتف وافتحى البرنامج هتلاقى النغمة فى المسار sdcard اعملى كوبى وارجعى للمسار system /etc واعملى past
حملى نغمة ايقاف التشغيل من هنا http://www.4shared.com/audio/HbVlgeD4/shutdown.html
وانقليها للهاتف وادخلى البرنامج تلاقيها فى نفس المسار mnt/sdcard اعملى copy وارجعى للخلف مرتين وانزلى على المسار system/media/audio/ui ثم past اغلقى الجهاز وشغليه مرتين ومبروك عليكى
ملاحظة اذا بدك تحدثى الروم لآخر اصدار عربى 2.3.4 جينجر ايضا فهو اسرع واوفر للبطارية ممكن اعرفك الرابط

:1ste::1ste: يصراحه ماصدقت حالي يوم فتح جوالي

بس كل الاعدادات تغيرت ,, وش اسوي

اذا مافي تعليق عادي اعطيني الرابط واحمله من جديد بس خبرني هل اني احذف الروم اذا عطيتني له

او ماذا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:01 PM ---------

اخووي انقله الملف روت عن طريق شنو لان الاتصال متصل يظهر بالجوال

بس يظل على جاري الحصول على عنوان ip ويظهر غير مفعل بعدين

مادري وش فيه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:13 PM ---------

نسيت اخوي يعني اخليه من جديد داون لون واقوم بوضعه على اليو اس بي وانقلهم صح جدي

aetewy
09-04-2012, 06:43 PM
اختى انقلى الملف للجوال مثل مانقلتى برنامج الاودن سابقا عن طريق الكيبل او البلوتوث كما اخبرتينى سابقا والهاتف شغال عادى مش هندخل وضع الداونلود مود اطلاقا
التحديث الجديد لو تحتاجى هينزل بنفس الطريقة اللى عملنا بيها الروم 2.3.3 ودا ملف تكميلى لن يحزف القديم بل سيعمل عليه وبعدين يعنى ايه احزف الروم كيف هتعملى كدا طبعا الروم الجديد هو اللى هيعمل والقديم مش هيبقى له وجود مثل 2.3.3 مانزل على الفرويو لكن 2.3.4 لن يحزف اى شئ ولا اى معلومات ولا الاسماء اذا بتريدى
هو ايه اللى بيطلب ip وليه انتى بتحاولى تعملى ايه ولا توصلى ازاى

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:32 PM ---------

رابط الروم الجديد
http://www.mediafire.com/?ma3q8vak81xx51d
فكى الملف تجدى ملف واحد شغلى الاودن وفى خانة pda ضعى هذا الملف ولا تفعلى اى شئ آخر واخدة بالك
وصلى الهاتف بالكيبل فى وضع الداونلود مود حتى يضى الاودن اصفر
اضغطى stsrt فى البرنامج ومبروك عليكى آخر تحديث عربى

aetewy
09-04-2012, 06:50 PM
على فكرة انا دخلت على الرابط اللى وضعه الاخ ابو هيام فيه برنامج لتفبيش الروم ويعمل على الماك يعن مش هتحتاجى كمبيوتر أخر بس لابد تكونى عارفة اى نوع من الينكس تمتلكين والموضوع طويل شوية ومعقد بالنسبة لكى والاودن اسهل بكتير انا رأيي انك تخليكى على الويندوز اهل لكن لو تحبى تشتغلى على الماك عرفين نوع النسخة ودا الرابط ادخلى وشوفى اللى يتوافق مع جهازك وانا هترجم واساعدك فى الباقى
http://www.glassechidna.com.au/products/heimdall/

محبه
09-04-2012, 07:43 PM
حاليا اخوي انا بجهاز الوندوز

واعمل فيه بس اخلص مشكله هالجوال واتركه وارجع للماك

بس عندي استفسار الواير لس اول ماتفعل وفجئه تفعل ...

الواي فاي ينكتب لي موقوف هل يعني متصل ..؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:01 PM ---------

aetewy

ماشاء الله استااااد وربي ماشاء الله بس اقول عليك عيني عليك بارده

ماقصرت والله معي والاخوان الباقي بعد ماقصروا

ركبت الروم الجديد 2.3,4

والصوت رجع لي وكل شي تمام

بس برجع لازم اركب للماك ويندوز لجل ماتعطل مره ثانيه ^_^

والله يجازكم جميع الجنه ويارب مايعلق هدا من جدبد

مووفقين يارب

twistoooo
10-04-2012, 07:44 AM
بالتوفيق اختي

وشوفي الموضوع حق ابو عقيل عن طريقة تشغيل الوندوز وانتي على نظام الماك بيفيدك كثير

aetewy
10-04-2012, 03:04 PM
انا بكون سعيد جدا لما اعمل لشخص خدمة وتكون مفيدة انتى مشكورة عشان تركتينى اساعدك
فرصة وانتى على الويندوز تركبى روت هتحتاجيه فى كثير من البرامج حملى الرابط الصغير
http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=857904&d=1326634462
ركبى مثل ماركبنا 2.3.4 افتحى الاودن ضعى الملف فى خانة pda وصلى الهاتف فى وضع الداونلود لحين يضئ اصفر ستارت مبروك الروت واشهر كيرنل للجلاكسى الذى يوسع الرامات ويحسن اداء الهاتف كليا بدون ضياع الصوت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:04 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:58 PM ---------

بالنسبة للواى فاى مش فاهم قولى تانى ايه اللى بيحصل بالضبط

محبه
10-04-2012, 10:13 PM
هلا اخووي بالنسبه للويندوز انا فتحت موضوع ابو عقيل بس ماعرفت من وين احمل الملف

والواي فاي خلاص صار معي تمام

واذا حملت الويندوز بركب الملف الي عطيتني له الله يجزاك الجنه ماقصرت وقصروا معي الاخوان

بميزان حسناتكم ان شاء الله

تقديري

aetewy
15-04-2012, 02:56 AM
ركبتى الكيرنل سيمافور ولا

saeed011
15-04-2012, 11:44 PM
ياأخوان جوالي جالاكسي اس (فرويو 2.2)
فجأة حصلي مشكلة لما اشغل الجوال يظهر شعار الجالاكسي وبعدين يختفي وتصبح الشاشة سوداء
طبعا عملت استعادت ظبط المصنع من خلال الأزرار الثلاثة وماضبط...
تكفون أبي حل بدون ماتروح عليه مقاطع الفيديو اللي بالجهاز
الله ييسر اموركم.

aetewy
16-04-2012, 01:17 AM
ياأخوان جوالي جالاكسي اس (فرويو 2.2)
فجأة حصلي مشكلة لما اشغل الجوال يظهر شعار الجالاكسي وبعدين يختفي وتصبح الشاشة سوداء
طبعا عملت استعادت ظبط المصنع من خلال الأزرار الثلاثة وماضبط...
تكفون أبي حل بدون ماتروح عليه مقاطع الفيديو اللي بالجهاز
الله ييسر اموركم.
يااخى شكل الروم سقط حاول تدخل الريكوفرى لو مش عارف اعرفك واعمل وايب داتا والكاش والدالفيك
لو مانفع نزل الروم 2.3.3 ولن تضيع اى فيديو لانه على الذاكرة الخارجبة للهاتف او الميمورى كارد وهما لا يتاثران بالفرمته او الروم الجديد والذى يتم مسحه الذاكرة الداخلية ولا يكون بها اى ملفات خاصة بالمستخدم

saeed011
17-04-2012, 02:32 PM
نزلت الروم واعاد الجوال التشغيل وطلع لي وضع الريكفري

aetewy
17-04-2012, 06:29 PM
نزلت الروم واعاد الجوال التشغيل وطلع لي وضع الريكفري
تقصد نزلت الروم 2.3.3 هل قمت بتركيبها ام لا ام ادلك على الطريقة

saeed011
17-04-2012, 08:00 PM
ركبت الروم عن طريق برنامج الاودين وفي نهاية البرنامج يطلع لي في اول مربع من اليسار في الاعلى كلمة pass
بعدين الجوال يعيد التشغيل ومرة يطفى ومرة يروح لوضعية الريكفري

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:55 PM ---------

:confused4:ركبت الروم عن طريق برنامج الاودين وفي نهاية البرنامج يطلع لي في اول مربع من اليسار في الاعلى كلمة pass

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:58 PM ---------

:confused4:ركبت الروم عن طريق برنامج الاودين وفي نهاية البرنامج يطلع لي في اول مربع من اليسار في الاعلى كلمة pass

saeed011
17-04-2012, 10:48 PM
وش الحل ياخوي

aetewy
19-04-2012, 06:09 PM
هل قمت بوضع ملف pit الذى يعيد تقسيم الذاكرة اذا كنت قد فعلت فحمل هذا الرابط احدث كرنل من سيمافور به ريكوفرى معدل
http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=857904&d=1326634462
ادخل على الريكوفرى واعمل wipe data factoy reset - wipe cache ثم ادخل على mount and storage اعمل formate system - formate datadata - formate boot واعد تركيب الروم بوضع الاربع ملفات فى اماكنهم الصحيحة

joker96
08-09-2012, 07:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لدي نفس المشكله الي عند الأخت ياريت احد يشوف لينا حل لو سمحتو

ولكم خالص الشكر والتقدير ياجماعة الخير..

joker96
08-09-2012, 07:43 AM
نفس حكاية جوالي باطبق الكلام الا قالوه الأخوه وباشوف هل يعمل بشكل جيد وسأخبركم بذالك ونعرف الغلط من الأخت ام من التطبيقات انا فقدة ملف يطلع لي كلشي بالأصفر في وضع الريكفوري بس ملف احمر الا هو حرف e دا الخطا الا فاقدنه جاري العمل على الجهاز وسنرى..

apo
19-07-2014, 10:46 PM
اخوي جهازي سامسونج i9000عملت سوفت وير بس ماكمل فصلت الجهاز والان الجهاز بطل يشتغل بالمرة شو الحل الله يخليك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:46 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:44 PM ---------

ياخوي الله يوفك حل هالمشكلة